أفضل طعام الكلب2024

تجتذب تجارة أغذية الكلاب الآن موجة الرفاهية والصحة. لهذا السبب وضعنا دجاج ليليز كيتشن

دجاج ليليز كيتشن 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

دجاج ليليز كيتشن

أفضل غذاء للكلاب في عام 2024

دجاج لا ليليز كيتشن

انظر السعر

دجاج لا ليليز كيتشن

سيزار كونتري كيتشن في المرق 2
8

سيزار كونتري كيتشن في المرق

مع طعام الكلاب الجيد مثل Cesar Country Kitchen in Gravy ، سوف يستمتع حيوانك الأليف بكل طبق ريفي. كل وجبة تلبي تمامًا احتياجاته الغذائية اليومية.

انظر السعر

يتكون مطبخ Cesar Country Kitchen in Gravy من مكونات طبيعية تم اختيارها خصيصًا لكلب بالغ. يتميز هذا المزيج الفريد والمتوازن بحقيقة أنه طعام بدون نكهات أو ألوان صناعية. يوفر كل صندوق طازج التغذية المثالية لكلبك مع تحسين دفاعاته الطبيعية.

مع اللحم كمكون أساسي ، يحتوي مطبخ سيزار كونتري في المرق أيضًا على خضروات مثل البازلاء والجزر. يسمح لصديقك ذو الأربعة أرجل بالحفاظ على نظام مناعة صحي بفضل البروتين وفيتامين D3 والكالسيوم والزنك والحديد .

طعم ذا وايلد سييرا ماونتن 3
8

طعم ذا وايلد سييرا ماونتن

يتميز The Taste of The Wild Sierra Mountain بتركيبته الغنية بالبروتينات ومضادات الأكسدة. لهذا السبب تم تصميمه خصيصًا للكلاب من جميع الأعمار والأحجام والسلالات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتكون طعم The Wild Sierra Mountain بشكل أساسي من بروتين عالي الجودة. خالي من الحبوب والمنتجات الكيميائية (الأصباغ ومحسنات النكهة وما إلى ذلك) ، يبدو أن طعام الكلاب هذا مثالي إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحة كلبك على المدى الطويل.

مذاق جبل وايلد سييرا المصنوع من لحم الضأن له طعم طبيعي للغاية. يساعد الحيوان من خلال تقوية دفاعاته المناعية الطبيعية مع المساهمة في الحفاظ على عضلات أقوى ومعطف جميل. وبالمثل ، من غير المحتمل أن يتعب كلبك بسرعة. يوصى بهذا المنتج أيضًا من قبل المتخصصين والأطباء البيطريين.

فرانكلين - أطعمة خالية من الحبوب 4
7

فرانكلين - أطعمة خالية من الحبوب

صُمم فرانكلين - الكروكيت الخالي من الحبوب ، المخصص لكلاب الأطفال ، بجميع العناصر الغذائية الأساسية التي تعزز النمو الجيد. وبالمثل ، فإنه يساعد على تحسين الدفاعات المناعية لحيوانك الأليف.

انظر السعر

بأقل من 30 € ، فإن Franklin - Croquettes بدون حبوب مناسب لجميع أولئك الذين لديهم ميزانية محدودة. تقلل هذه الأطعمة الحبيبية من مخاطر الحساسية ومشاكل الهضم بسبب تركيبها أحادي البروتين. بفضل جودة العبوة ، سيبقى طعام كلبك رطبًا وطريًا.

مهما كان مستوى متطلبات جروك ، فإن Franklin - Croquettes بدون حبوب سيرضي تمامًا ذوقه. في الواقع ، فإن الكروكيت اللذيذ المكون من 9 مكونات طبيعية كحد أقصى بطعم لا يضاهى. يستفيدون من تركيبة غنية بالبروتينات والألياف ، لأنها تعتمد على اللحوم (الدجاج والديك الرومي والسلمون) والخضروات ، وتحتوي على جميع العناصر الأساسية مثل الفيتامينات والمعادن .

دليل التسوق • 2024

أفضل طعام الكلب

حاجة محددة؟

أفضل غذاء للكلاب في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طعام الكلب

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
دجاج ليليز كيتشن 5
9
سيزار كونتري كيتشن في المرق 6
8
طعم ذا وايلد سييرا ماونتن 7
8
فرانكلين - أطعمة خالية من الحبوب 8
7
اختيارنا
دجاج ليليز كيتشن
سيزار كونتري كيتشن في المرق
طعم ذا وايلد سييرا ماونتن
فرانكلين - أطعمة خالية من الحبوب
دجاج لا ليليز كيتشن
مع طعام الكلاب الجيد مثل Cesar Country Kitchen in Gravy ، سوف يستمتع حيوانك الأليف بكل طبق ريفي. كل وجبة تلبي تمامًا احتياجاته الغذائية اليومية.
يتميز The Taste of The Wild Sierra Mountain بتركيبته الغنية بالبروتينات ومضادات الأكسدة. لهذا السبب تم تصميمه خصيصًا للكلاب من جميع الأعمار والأحجام والسلالات.
صُمم فرانكلين - الكروكيت الخالي من الحبوب ، المخصص لكلاب الأطفال ، بجميع العناصر الغذائية الأساسية التي تعزز النمو الجيد. وبالمثل ، فإنه يساعد على تحسين الدفاعات المناعية لحيوانك الأليف.
عمر الحيوانات الأليفة
كلب بالغ
كلب بالغ
الكلاب من جميع الانواع والاعمار والاحجام
جرو
استمارة
مجففة
رطب
مجففة
حبيبات شبه رطبة
الوزن
4 كجم
24 × 150 جرام
13 كجم
2.5 كجم
مزايا
يساعد على دعم العظام والمفاصل والهضم الصحي
-
تقوية الدفاعات الطبيعية ، سهولة الهضم ، مصدر للطاقة ، عضلات قوية
سهل الهضم ، تناول الفيتامينات والبروتينات والعناصر الغذائية الأساسية
التركيبة
دجاج ، بط ، جلوكوزامين وشوندروتن ، مواد حيوية ، زيت سلمون ، خضروات صحية ، فواكه وأعشاب نباتية
اللحوم والخضروات
لحم الضأن ، وجبة لحم الضأن ، البطاطس ، البازلاء ، زيت الكانولا ، بروتين البازلاء ، لحم الضأن المشوي ، هريس الطماطم ، الملح ، كلوريد الكولين ، مستخلص جذور الهندباء ، التورين ، الطماطم ، العنب البري ، التوت ، خلاصة اليوكا ...
دجاج ، سلمون ، لحم ديك رومي ، بازلاء ، بطاطس ، لب البنجر ، بذور الكتان ، جزر مجفف ، مرق الخضار ، جلوكوزامين

دليل شراء طعام الكلب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طعام الكلب

من المعقد دائمًا اتخاذ القرار الصحيح عندما لا تكون خبيرًا حقيقيًا في هذا المجال. ومع ذلك ، من خلال مراعاة هذه المعلمات القليلة ، ستتمكن من العثور على أفضل طعام للكلاب يتناسب مع ميزانيتك واحتياجات كلبك.

المعيار رقم 1 - القيم الغذائية

لمعرفة القيمة الغذائية لطعام الكلب ، يجب عليك التحقق من قائمة المكونات الموجودة عادة على العبوة. إذا كنت تبحث عن منتج عالي الجودة ، فيجب أن يحتوي على نوع معين من المكونات مثل اللحوم (الدجاج والأسماك والضأن ...) أو وجبة اللحوم والفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والمواد الحافظة الطبيعية (فيتامين هـ ، الطين الطبيعي. ..).

المعيار رقم 2 -

من الواضح ان الاحتياجات الغذائية للجرو لن تكون هي نفسها للكلب البالغ. نتيجة لذلك ، يحتاج الجرو الأكثر نشاطًا إلى نظام غذائي عالي الطاقة بكميات كبيرة. إذا كان كلبك أكبر سنًا ، يُنصح باختيار طعام للكلاب غني بالألياف وسهل الهضم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن اختيار الطعام لكلبك يعتمد بشكل أساسي على وزنه وتولده وحجمه وحالته المعيشية.

المعيار رقم 3 - نوع طعام الكلاب

لكل نوع من طعام الكلاب مميزاته وعيوبه. يجب أن تفكر في احتياجات حيوانك الأليف قبل الشراء. إذا كان كلبك بحاجة إلى نظافة فموية جيدة ، فاختر الطعام الجاف الذي يسهل تخزينه وهضمه. يعد الطعام الرطب مناسبًا للكلاب التي نادرًا ما تشرب الماء بينما الأطعمة شبه الرطبة مناسبة للكلاب الكبيرة والصغيرة.

المعيار رقم 4 -

يحتوي طعام الكلاب عالي الجودة على 1/3 أو 33 % كحد أقصى من الحبوب أو النشا. في الواقع ، تعتبر الحبوب مكونًا غنيًا جدًا بالكربوهيدرات. لذلك فهي ليست مثيرة للاهتمام للغاية للتطور الجيد لكلبك.

المعيار رقم 5 - قياسي ام مميز؟

ان ما يسمى بأغذية الكلاب القياسية غالبا ما تكون ذات نوعية رديئة. من ناحية أخرى ، من أجل مصلحة حيوانك الأليف ، اختر الأطعمة الممتازة مع توازن أفضل بين البروتينات والدهون والألياف . سوف يستجيبون بشكل إيجابي للاحتياجات الغذائية لكلبك ، بغض النظر عن العمر أو السلالة أو الصحة أو الحالة البدنية.

الجزء المناسب من الطعام لكلبك

تعتمد الحصة الغذائية الصحيحة لإعطاء الكلب على عدة عوامل. في الواقع ، يجب أن تأخذ في الاعتبار العمر والطول والوزن والسلالة والحالة البدنية والحالة الصحية للكلب الخاص بك. يجب أن تعلم أن الكلب السليم لن يأكل نفس كمية الطعام التي يأكلها الكلب المريض أو الحامل. وينطبق الشيء نفسه على السلالات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

كقاعدة عامة ، يتم الإشارة إلى الجزء المثالي بالفعل على عبوات طعام الكلاب. ويكون مصحوبًا بجدول يوفر لك مزيدًا من التفاصيل حول الكمية وكذلك تكرار الاحتياجات. إذا لزم الأمر ، فاعلم أن هذا الجزء يمكن حسابه وفقًا لوزن الحيوان ، أي 3 % من وزنه الإجمالي . من الناحية العملية ، إذا كان وزن كلبك 27 كجم ، فسيكون 0.81 كجم.

الأنواع المختلفة طعام الكلب

يمكن تصنيف أطعمة الكلاب حسب محتواها من الماء. وبالتالي يمكننا التمييز بين 3 أنواع رئيسية ، وهي:

غذاء الكلاب الرطبة

يتم تغليف أغذية الكلاب الرطبة (القائمة على اللحوم الحمراء أو الدواجن أو الحبوب أو الخضار) في علب معدنية. يمكن أن تكون كاملة أو تتطلب مزيجًا من رقائق الحبوب أو رقائق الخضروات. تتكون من 70-80 % من الماء ، وعادة ما تبقى لمدة 3 إلى 4 سنوات. أيضًا ، يجب تناول الأطعمة الرطبة في غضون 24 ساعة من فتحها.

نظرًا لأن محتواها من الطعام الصلب أقل ، يجب أن تعطي كمية أكبر من طعامك. تبين أن هذا النوع من طعام الكلاب يكون فاتح للشهية ويسمح ببراز أكثر ليونة نسبيًا. هذا مثالي إذا كان حيوانك الأليف يعاني من مشاكل الإمساك.

عادة ما يتم تقديم طعام الكلاب الجاف ، المعروف أيضًا باسم الطعام المجفف ، على شكل كيبل فقط أو كيبل ممزوج بالخضروات المجففة أو رقائق الحبوب. لا تزيد رطوبتها عن 15 % .

يتم تسويقها في أكياس كبيرة السعة ، ويمكن تناول أطعمة الكلاب هذه جافة أو إعادة ترطيبها. السعرات الحرارية التي يحصلون عليها أعلى بكثير ، ثلاث مرات أكثر من الأطعمة الرطبة.

لديهم ميزة كونها أسهل في الجرعات والتخزين. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يهضمها الكلب بسهولة أكبر. سيسمح له ذلك أيضًا بالحصول على براز ضعيف وهزيل.

غذاء شبه رطب للكلاب

تتكون الأطعمة شبه الرطبة من 20-30 % من الماء . في معظم الحالات ، يتم تعبئتها في عبوات من الورق المقوى أو البلاستيك. يحتفظون بها لمدة 12 شهرًا.

بعد الفتح ، يجب تناول الأطعمة شبه الرطبة بسرعة ووضعها في الثلاجة. مثل الأطعمة الجافة ، تكون مصحوبة بجرعة جيدة من الماء أثناء الوجبة.

طعام الكلاب الصناعي أم التقليدي؟

أغذية الكلاب الصناعية

يشمل طعام الكلاب الصناعي الأطعمة الجافة والرطبة وشبه الرطبة. أكثر عملية من حيث التنظيم ، فهي توفر وقتًا ثمينًا. وبالمثل ، تعمل أنواع معينة من طعام الكلاب على تحسين صحة الفم. لاحظ أن هناك حاليًا نطاقات محددة مصممة وفقًا لعلم الأمراض أو المرحلة الفسيولوجية للحيوان مثل سلالته وعمره ... يضمن لك هذا النوع من طعام الكلاب ، الذي يسهل تخزينه ، حصصًا متوازنة وممتلئًا لكل قضمة.

طعام الكلاب التقليدي

الوسائل التقليدية محلية الصنع. وبهذا المعنى ، سيكون للمالك مهمة تحضير وجبة لحيوانه ذي الأربع أرجل يوميًا. يجب أن تغطي الوصفات جميع احتياجاته الغذائية. تتكون هذه الوجبات غالبًا من اللحوم / الأسماك والخضروات والحبوب والزيت ... على الرغم من أنها تستغرق وقتًا أطول ، إلا أن الحصص الغذائية المنزلية توفر راحة البال بشكل أفضل.

النتيجة

إذا كنت تريد أن تعرف بالضبط ما سيأكله كلبك ، تفضل الحصة المنزلية. من الضروري ببساطة أن تكون كل وجبة متوازنة. للقيام بذلك ، ضع في اعتبارك احتياجات الطاقة الخاصة بكلبك. يمكن للطبيب البيطري مساعدتك في تطوير القائمة المثالية من خلال الإشارة إلى الأطعمة الإلزامية والمحظورة والعرضية. من ناحية أخرى ، لتوفير الوقت ، يعتبر طعام الكلاب الصناعي بديلاً ممتازًا. سيحصل كلبك على كل ما يحتاجه مع طعام أكثر اكتمالاً وتوازنًا.

نصائح

أطعم جروك جيدًا

يجب تغذية الجرو بحليب الأم حتى عمر 8 أسابيع. من الأسبوع الثالث ، ستتمكن من دمج الأطعمة الرطبة التي يسهل استيعابها. في الأسبوع السادس ، يمكن إدخال طعام الجراء في نظامه الغذائي إلى جانب حليب الأم. بين شهرين إلى ثلاثة أشهر ، سيبدأ الجرو في أكل ما يصل إلى 4 إلى 5 مرات في اليوم (يعتمد ذلك على سلالة الكلب). بالنسبة له من 3 إلى 6 أشهر ، سيتم تقليل عدد مرات تناول الوجبات إلى 3 مرات في اليوم. بعد 6 أشهر ، ستكون وجبتان يوميًا كافية لكلبك.

تجنب تغيير قوائم الكلب الخاص بك

بشكل عام ، لا يحب الكلب الأنظمة الغذائية المتنوعة. من الأفضل تغيير نظامك الغذائي بشكل جذري. للقيام بذلك ، قم بإجراء انتقال تدريجي يمكن أن يمتد على مدى أسبوعين. سيسمح لك ذلك بتقديم الطعام الجديد تدريجيًا.

اذا كان كلبك لا يحب كروكيتة ...

إذا كان كلبك لا يحب أكل الطعام ، فلا تستسلم على الفور. حاول مزجها بالماء الفاتر أو طعام الكلاب.

لا تقدم له طعام الخدمة الذاتية

إن تناول الطعام (الخطم) طوال اليوم ليس مفيدًا للكلب أبدًا. لتجنب خطر الإصابة باضطراب في المعدة ، قدمي له الوعاء لفترة زمنية محددة (ما بين 15 إلى 30 دقيقة). سواء أكمل وجبته أم لا ، يجب عليك بعد ذلك إزالة الوعاء. تدريجيا ، سوف يتعلم أن يأكل بشكل أسرع.

انه الوقت المثالي لمنحه سلطته

يمكنك الاختيار بين إعطاء الكلب وعاءه في وقت محدد أو في أي وقت. في الحالة الأولى ، يصبح وقت تناول الطعام عادة تطمئنه. ومع ذلك ، قد يتوسل إذا لم يتم احترام هذه العادة التي أنشأتها له. الحالة الثانية مناسبة أكثر لكلب "جميع التضاريس".

أسئلة شائعة

ما هو أفضل غذاء للكلاب؟

يعتمد أفضل طعام للكلاب على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكن ان يتغذى الكلب حصريا على طعام يعامل ؟؟

لا ، تتكون الحلويات بشكل أساسي من السكريات والألوان الاصطناعية والمواد الحافظة. تقدم قيمة غذائية قليلة جدًا ، ويمكن أن تكون السبب الجذري لبعض أمراض الأسنان.

لماذا لا يأكل كلبي الطعام الذي أعطيه له؟

قد لا يحب كلبك الطعام ، أو قد يعاني من مشاكل صحية ، أو قد يكون عصبيًا.

كيف يمكنني منع كلبي من زيادة الوزن؟

لا تعطيه المعكرونة. حدد عادات أكل جيدة واجعله يأكل في وقت محدد.

كيف يمكنني تغيير النظام الغذائي لكلبي؟

اذهب تدريجيا. امزج الطعام الجديد بالقديم ، مع إعطائه 25 % / 75 % حصة. قم بزيادة الكمية تدريجيًا حتى يعتاد على النظام الغذائي الجديد.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. هل يتغذى كلبك جيدًا؟, 60millions-mag.com
  2. , wikipedia.org
  3. ان ان انواع طعام الكلاب المختلفة, dogskitchen.be
  4. , hectorkitchen.com
  5. كيف تطعم قطتك او كلبك فى 2018؟ الجزء الأول: أغذية صناعية أم أغذية منزلية؟, veterinaire-cordes.fr
  6. , wamiz.com
  7. https: //www.medicanimal.fr/8-questions-frequentes-sur-les-differents-types-de-nourriture-pour-chien/a/ART111513, medicanimal.fr
  8. اطعام كلبك جيدا: ليس بهذه البساطة., doctissimo.fr
  9. الغذاء: كيف اطعم كلبي؟, cliniqueveterinairecalvisson.com
  10. اكل الكلاب: رخيصة | zooplus, zooplus.fr
  11. Amazon.co.uk | طعام الكلاب, amazon.co.uk
  12. يش, bfmtv.com
  13. @, cdiscount.com
  14. ، ، ، ،., jaiplusdecroquettes.com
  15. وصفات منزلية لكلبك: ما هى الاطعمة التى يجب ان تشمل ..., lemagduchien.ouest-france.fr
  16. اطعام كلبك: كم وكم مرة ..., planeteanimal.com
  17. ملحقات وطعام كلاب: رخيص | zooplus, zooplus.fr
  18. ، ، ، ، كل ، // ، //, hectorkitchen.com
  19. ايلموت - طعام كلاب طازج, elmut.fr
  20. كيف تجعل طعام الكلب: 11 خطوة, fr.wikihow.com
  21. افضل العلامات التجارية للكلاب باسعار مخفضة - Brekz.fr, brekz.fr
  22. Croquette طعام كلاب - La Ferme des Animaux, lafermedesanimaux.com
  23. , zoomalia.com
  24. _, ultrapremiumdirect.com
  25. ، بار ، طعام خام للكلاب والقطط - Easy-Barf SARL, easy-barf.com
  26. افضل 10 من افضل شركات اغذية الكلاب ..., aunomduchien.com
  27. , zooplus.be
  28. , woopets.fr
  29. , maxizoo.fr
  30. , lepharmachien.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
دجاج ليليز كيتشن 9
دجاج ليليز كيتشن
سيزار كونتري كيتشن في المرق 10
سيزار كونتري كيتشن في المرق
طعم ذا وايلد سييرا ماونتن 11
طعم ذا وايلد سييرا ماونتن
فرانكلين - أطعمة خالية من الحبوب 12
فرانكلين - أطعمة خالية من الحبوب

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!