أفضل كاميرات فيديو بدقة 4K2024

ستكون مقاطع الفيديو التي يتم التقاطها بكاميرات الفيديو بدقة 4K أكثر وضوحًا ووضوحًا من 2K أو FHD. بالإضافة إلى ذلك ، توفر كاميرات الفيديو بدقة 4K العديد من الإعدادات أكثر من الهاتف الذكي ، مما يسمح للمحترفين بضبط صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم. نظرًا لعدد النماذج المتاحة ، يصعب على الأشخاص معرفة الطراز الذي يناسب احتياجاتهم. لذا ، ما هي كاميرا الفيديو 4K التي تختارها؟

كاميرا كانون XA40 UHD 4K 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

كاميرا كانون XA40 UHD 4K

أفضل كاميرا فيديو 4K في عام 2024

تلتقط كاميرا كانون 4K صورًا عالية الجودة ومقاطع فيديو مذهلة. يشتمل على زووم بصري يصل إلى 20x ، بزاوية عريضة. يعد نظام التثبيت أيضًا أحد أكثر الأنظمة كفاءة في الوقت الحالي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Canon XA40 هي كاميرا فيديو احترافية فائقة الصغر. يتعامل بسهولة حتى تتمكن من التقاط مقاطع الفيديو بسهولة. يوفر مستشعر CMOS ثنائي البكسل بالإضافة إلى التكبير البصري 20x ، في وضع الزاوية الواسعة ، إمكانية تسجيل الصور بطريقة دقيقة. وظيفة الفاصل الزمني. بفضل نظام تثبيت الصورة خماسي المحاور ، يظل العرض متجانسًا. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم معالج DIVIC DV6 تنسيقات MP4 بدقة Ultra HD و Full HD. وبالتالي ، يعد Canon XA40 مناسبًا لكل من الهواة والمحترفين في المجال السمعي البصري الذين يبحثون عن معدات عالية الأداء.

كاميرا فيديو Tectec Xpro2 4K 2
7

كاميرا فيديو Tectec Xpro2 4K

افضل كاميرا فيديو 4K للمبتدئين

صغيرة ، لكنها قوية ، هذه الكاميرا الرياضية بدقة 4K من Tectectec سترافقك في كل مكان. سيسمح لك بتسجيل جميع النقاط البارزة الخاصة بك والاحتفاظ بذكريات جيدة عن مآثرك. جوهرة تكنولوجية حقيقية.

إِعرض السِّعر

سجل كل ما تبذلونه من النقاط البارزة والإنجازات الرياضية مع هذه الكاميرا بدقة 4K من Tectectec. سيسمح لك هذا الطراز بالتصوير بدقة Ultra HD حتى 15 إطارًا في الثانية . ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الضبط بدقة 1080 بكسل أو حتى 720 بكسل. يحق لك الحصول على مجموعات تسمح لك بتعليقها على خوذة دراجة أو دراجة نارية. لاحظ أن هذا النموذج مقاوم للماء أيضًا. لذلك يمكنك استخدامه حتى أثناء الاستحمام أو لركوب الأمواج. فيما يتعلق بتشغيلها ، تستفيد كاميرا الفيديو هذه من الميزات العملية لتحسين العرض النهائي.

سوني FDR-AX53 3
8

سوني FDR-AX53

تسجل Sony FDR-AX53 لقطات بدقة 4K بتفاصيل أكثر 4 مرات من لقطات Full HD. إنه يجلب الصور إلى حياة نابضة بالحياة وخالية من الضبابية في جميع الأوقات.

إِعرض السِّعر

يوفر Sony FDR-AX53 قبضة جيدة. يمكنك حمل كاميرا الفيديو بيدك بشكل مريح مع الاستمرار في الوصول بسهولة إلى الأزرار الموجودة في الأعلى لالتقاط صورة أو تكبير / تصغير أو زر التسجيل على الجانب الأيمن. يزن الجهاز الصغير والمفيد حوالي 655 جرامًا. يتم تنشيطه عن طريق سحب عدسة الكاميرا أو فتح شاشة لمس LCD مقاس 3 بوصات . يقوم الأخير بتحريك العدسة إلى الداخل للتعويض عن اهتزاز كاميرا الفيديو بدقة 4K. يعد BOSS رائعًا حقًا لتسجيل الفيديو عند السفر أو التقاط فيديو عن قرب.

كاميسكوب باناسونيك 4K HC-VX870 4
8

كاميسكوب باناسونيك 4K HC-VX870

تتكون هذه الحزمة من كاميرا فيديو باناسونيك HC-VX870 4K ، وحقيبة سوداء وبطاقة ذاكرة 32 جيجا بايت.لذا ، لديك كل ما تحتاجه لتسجيل أبرز ما لديك مع العائلة أو الأصدقاء.

إِعرض السِّعر

مناسبة للاستخدام العائلي ، تشتمل هذه الحزمة على كاميرا فيديو عالية الأداء من باناسونيك 4K وغطاء واقٍ وبطاقة ذاكرة بسعة 32 جيجابايت.يمكنك الآن الاستمتاع بذكريات جيدة في مقاطع الفيديو الخاصة بالنزهات أو الإجازات العائلية. بالإضافة إلى ذلك ، يظل العرض بجودة ممتازة بفضل وظيفة فيديو HDR المدمجة . يمكنك أيضًا إقرانها بهاتف ذكي للحصول على كاميرا مزدوجة والتقاط مشاهد مختلفة في نفس الوقت. يستفيد طراز Panasonic HC-VX870 أيضًا من Leica Discomar Optics لالتقاط صور واضحة وحادة في جميع الظروف. يمكنك تصوير أطفالك وهم يلهون في الحديقة دون القلق من تدهور جودة الصور.

دليل التسوق • 2024

أفضل كاميرا فيديو بدقة 4K

حاجة محددة؟

أفضل كاميرا فيديو 4K في عام 2024

افضل كاميرا فيديو 4K للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كاميرات فيديو بدقة 4K

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
كاميرا كانون XA40 UHD 4K 5
8
كاميرا فيديو Tectec Xpro2 4K 6
7
سوني FDR-AX53 7
8
كاميسكوب باناسونيك 4K HC-VX870 8
8
اختيارنا
كاميرا كانون XA40 UHD 4K
كاميرا فيديو Tectec Xpro2 4K
سوني FDR-AX53
كاميسكوب باناسونيك 4K HC-VX870
تلتقط كاميرا كانون 4K صورًا عالية الجودة ومقاطع فيديو مذهلة. يشتمل على زووم بصري يصل إلى 20x ، بزاوية عريضة. يعد نظام التثبيت أيضًا أحد أكثر الأنظمة كفاءة في الوقت الحالي.
صغيرة ، لكنها قوية ، هذه الكاميرا الرياضية بدقة 4K من Tectectec سترافقك في كل مكان. سيسمح لك بتسجيل جميع النقاط البارزة الخاصة بك والاحتفاظ بذكريات جيدة عن مآثرك. جوهرة تكنولوجية حقيقية.
تسجل Sony FDR-AX53 لقطات بدقة 4K بتفاصيل أكثر 4 مرات من لقطات Full HD. إنه يجلب الصور إلى حياة نابضة بالحياة وخالية من الضبابية في جميع الأوقات.
تتكون هذه الحزمة من كاميرا فيديو باناسونيك HC-VX870 4K ، وحقيبة سوداء وبطاقة ذاكرة 32 جيجا بايت.لذا ، لديك كل ما تحتاجه لتسجيل أبرز ما لديك مع العائلة أو الأصدقاء.
جودة الفيديو
Ultra HD و Full HD
4K ، Full HD و HD
4K UHD (3840 × 2160 بكسل)
4K في HDR
تقريب بصري
20x (عريض: 29.3 ملم)
20x زوم بصري / 30x-40x زوم بصري واضح
إيقاف تشغيل ذكي: 20x / تشغيل: 4K (25x) -FHD (40x) / رقمي: 60x
المسافة البؤرية
3.67 إلى 73.4 ملم
-
4.4 - 88 ملم
4.08 - 81.6 ملم
شاشة
دقة جهاز الاستشعار
21.14 ميجابكسل
16 ميجا بيكسل
8.29 ميجابكسل
18.91 ميجابكسل

دليل شراء كاميرا فيديو بدقة 4K

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كاميرا فيديو بدقة 4K

يجب مراعاة معايير معينة عند اختيار كاميرا الفيديو بدقة 4K ، بما في ذلك القيمة مقابل المال ، والوزن ، والمناولة ، والعزل المائي ، وما إلى ذلك.

المعيار رقم 1 - نسبة الجودة / السعر

هذا ما سيحدد القيمة الحقيقية لكاميرا الفيديو: جودتها وسعرها . بالجودة نعني الميزات والمواصفات والفاتورة وما إلى ذلك. فقط لأن شيئًا ما باهظ الثمن ولديك ميزانية غير محدودة لا يعني أنه شراء ذكي. الشيء نفسه ينطبق على المنتجات الرخيصة

المعيار رقم 2 -

كلما كانت كاميرا الفيديو 4K أقل حجمًا وثقلًا ، كلما كانت أكثر مرونة. سيكون أكثر ملاءمة وسهولة في الاستخدام

المعيار رقم 3 - بدء

_ تعتبر القبضة المصممة جيدًا مهمة دائمًا ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بكاميرات الفيديو ، لأنها عادة ما تكون أثقل من الكاميرات المدمجة أو DSLR متوسط. لذلك فإن جودة المقبض هي عنصر لا ينبغي إهماله ، خاصة وأن كاميرات الفيديو مصممة للاستخدام المطول والمستمر.

المعيار رقم 4 - جودة الصورة

تشير جودة الصورة أيضًا إلى جودة الفيديو في هذا السياق. من المهم التحقق بعناية من جودة الصورة في ضوء النهار وفي ظروف الإضاءة المنخفضة. غالبًا ما نميل إلى تجاهل هذه النقطة الأخيرة وقت الشراء.

المعيار رقم 5 - التكيف

لا تنس التحقق من أن كاميرا الفيديو التي تريد شراءها مرنة بما يكفي للتعامل مع مجموعة متنوعة من المواقف. ما لم يكن لديك احتياجات محددة للغاية. تلعب الدعامات وقابلية الحوسبة دورًا مهمًا في هذا ، لذلك من المهم إلقاء نظرة على هذه الميزات أيضًا.

ما هي تقنية 4K؟

4k يشير الفيديو الى شاشة بها 8 ملايين بكسل نشط على الاقل. الدقة التي ستراها على أجهزة التلفزيون التي تدعم 4K هي 3840 × 2160.

بالنسبة لكاميرات الفيديو ، تبلغ الدقة 4096 × 2160 . قارن ذلك بالمعيار السابق - HD ، الذي كان 1080 بكسل (1920 × 1080). من السهل أن ترى أن دقة 4K تبلغ حوالي أربعة أضعاف دقة معيار HD القديم. 4K أكثر وضوحًا وينتج عنه وضوح أكبر

وبالطبع ، هذا يفترض أن لديك شاشة تدعم 4K وأن لديك مصدر المواد الأصلية 4K لمشاهدتها في هذا القرار.

تحديات 4K

تعني جودة الدقة هذه أنه سيتعين عليك الاستعداد لترقية بعض أجهزتك. على سبيل المثال ، عن طريق الحصول على بطاقات ذاكرة إضافية وشاشات تدعم 4K وما إلى ذلك.

كيف تنظف كاميرا الفيديو بدقة 4K؟

امسح الحافظة والعدسة برفق بقطعة قماش ناعمة مثل قطعة قماش لتنظيف النظارات أو غيرها من القماش المصنوع من الألياف الدقيقة. بلل قطعة القماش بالقليل من الماء وافركها برفق ، دون الضغط بشدة ، خاصة عند تنظيف العدسة الشيئية. ثم جفف بقطعة قماش أخرى ناعمة وجافة من الألياف الدقيقة

  • استخدام المواد الكيميائية مثل التنر ، والبنزين ، والكحول ، والخرق الكيماوية
  • لا تنظف الجهاز إذا كان لديك طارد حشرات أو مبيد حشري أو واقي من الشمس على يديك
  • لا تترك العدسة ملامسة لأجسام مطاطية أو فينيل لفترة طويلة

الأنواع المختلفة كاميرات فيديو بدقة 4K

هناك نوعان أساسيان من كاميرات الفيديو 4K في السوق: الحجم الكامل وكاميرا الحركة.

لو كاميسكوب 4K بالحجم الكامل

يمكن للعديد من الأجهزة الرقمية التقاط الفيديو ، بما في ذلك الكاميرات الأساسية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ولكن عندما يتعلق الأمر بتصوير الأحداث المهمة ، فمن الضروري أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك واضحة ونقية وذات إطار جيد. تلبي كاميرا الفيديو بالحجم الكامل 4K هذه المتطلبات.

مزايا :

  • جودة صورة رائعة: على الرغم من تحسينات المستشعرات في الكاميرات والهواتف الذكية الأساسية ، فإن جودة الصور لا مثيل لها تقريبًا ، خاصة في الإضاءة المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تنسيق 4k إمكانيات غير محدودة تقريبًا عندما يتعلق الأمر بالتحرير.
  • زووم بصري طويل وسلس : يتراوح الزوم البصري المدمج في كاميرات الفيديو من 10x إلى 50x أو أكثر. وعلى عكس الكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR) أو ما شابه ذلك ، فإن التكبير والتصغير سلس للغاية. وبالطبع ، فإن الزووم البصري أفضل بكثير من زوم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام تنسيق 4k ، يصبح إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة أسهل.
  • الكثير من الميزات : على عكس كاميرات الحركة التي لا تحتوي على شاشات LCD ، تشتمل كاميرات الفيديو بالحجم الكامل على شاشات LCD دوارة تدور خارج الجسم ويمكن إمالتها. يمكن أن يكون هذا مفيدًا للحصول على لقطات يصعب الوصول إليها ولتقليل الوهج في الأيام المشمسة. وقد تم تجهيز بعضها أيضًا بشاشات تعمل باللمس. وتشمل الطرز المتطورة أيضًا محددات الرؤية.
  • يأتي مع ملحقات : مثل بطارية ثانية ، وعدسات ، وجهاز عرض صغير ، وميكروفون ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، سيعتمد هذا على مجموعة المنتجات المشتراة.

سلبيات:

  • كبيرة الحجم: يمكن أن تكون كاميرات الفيديو ذات الحجم الكامل ضخمة جدًا عند السفر.
  • غير مريح : قد تتطلب أيضًا بعض التحضير أو الإعداد قبل الاستخدام في مواقف معينة ، والتي قد تكون مملة.

لمن هذا ؟

سيكون هذا النوع من كاميرات الفيديو أكثر ملاءمة للأشخاص الذين لديهم استخدام شبه احترافي أو احترافي . يعتبر هذا الجهاز ، بسبب حجمه على وجه الخصوص ، أكثر ملاءمة لتصوير الأحداث أو إعداد التقارير بدلاً من استخدامه في أي وقت.

واكشن كام 4K

لا تبدو كاميرا الحركة مثل كاميرا الفيديو التقليدية ، ولا تتصرف مثل الكاميرا. إنها تشبه إلى حد كبير صندوقًا مربعًا صغيرًا به عدسة بارزة أكثر من كونها كاميرا فيديو مصممة بأناقة. ومع ذلك ، فإن كاميرا الحركة هي بالفعل نوع معين من كاميرات الفيديو: الخصائص متشابهة إلى حد ما بالنسبة لكاميرا الفيديو بالحجم الكامل وكاميرا الحركة. باستثناء أن هذا الأخير مخصص للتشغيل بدون استخدام اليدين.

مزايا :

  • مدمجة : كاميرا الحركة ، مثل GoPro في كل مكان على سبيل المثال ، مدمجة بشكل لا يصدق مع احتوائها على أكثر من المواصفات المثيرة للاهتمام. بما في ذلك 4K ، تصميم مقاوم للماء وتثبيت الحركة ، إلخ. لن تضطر إلى الاختيار بين أفضل الميزات وكاميرا فيديو أصغر حجمًا وأخف وزنًا.
  • عملي: على عكس الحجم الكامل ، فإن كاميرا الحركة ليست ضخمة. نظرًا لأنه مضغوط للغاية ، يمكن حمله في أي مكان دون أن يعيق الطريق. لذلك يمكنك أن تعيش اللحظة وتلتقطها للأجيال القادمة في نفس الوقت.
  • جودة احترافية : يتيح هذا النوع من كاميرات الفيديو 4K إمكانية عمل مقاطع فيديو ليست مهتزة أو مشوهة.
  • متينة : تتميز كاميرا الحركة أيضًا بكونها مصممة لتدوم طويلاً ، لذا يمكنها تحمل المواقف القاسية تمامًا. إنه الخيار الأفضل للمغامرة والعطلة.

سلبيات:

  • الملحقات : كانت الطبيعة المدمجة وخفيفة الوزن لكاميرا الحركة تعني أنه يجب تقديم الكثير من التنازلات على ميزات معينة. لذلك ، للتغلب على هذه التنازلات ، ولكن أيضًا لتحقيق أقصى استفادة من كاميرا الحركة الخاصة بك ، سيتعين عليك حمل الكثير من الملحقات: حوامل ثلاثية القوائم ، وحالة مقاومة للماء ، ودعامات للرأس ، وما إلى ذلك.
  • مجال رؤية واسع للغاية : بعض كاميرات الحركة لا تترك الكثير من الاحتمالات لضبط مجال الرؤية. هذا قد يثبط عزيمة بعض الناس.

لمن هذا ؟

هذا النوع من كاميرات الفيديو مناسب للأشخاص الذين يرغبون في التقاط كل لحظة في مغامرتهم أو رحلة. إنه مثالي للتصوير في ظروف محددة نوعًا ما: الغوص والتسلق وما إلى ذلك. كاميرا الحركة مناسبة للاستخدام في أي وقت.

4K كاميرا فيديو أم كاميرا رقمية؟

كاميرا فيديو بدقة 4K

كاميرا الفيديو بدقة 4K هي جهاز يسمح لك بتسجيل مقاطع الفيديو بصور عالية الجودة. تعرض دقة 4K كل المحتوى بدقة 3840 × 2160 بكسل ، أي أربعة أضعاف دقة الوضوح العالي الكامل. ستحصل بعد ذلك على ألوان زاهية تمامًا على شاشتك ، بالإضافة إلى تشبع وتباين متناسقين بشكل ملحوظ.

تعتبر الخصائص التقنية لكاميرا الفيديو 4K من أعلى أداء لأنها مأخوذة من دراسات حديثة. العدسة ، المستشعر ، المثبت ، كل مكون له تكوينات الجودة من أجل إعادة إرسال الصور المذهلة. تعزز الخيارات الإضافية مثل Wi-Fi حداثة كاميرا الفيديو 4K.

كاميرا رقمية

باستخدام كاميرا رقمية ذات علامة تجارية جيدة ، يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو بجودة HD أو Full HD على الفور بنفس السهولة. بفضل شاشة LCD الصغيرة في جميع الطرز تقريبًا ، قم بمعاينة تسجيلاتك المتنوعة من أجل رؤية التعديلات اللازمة من حيث الزاوية أو الإضاءة.

الحجم الصغير للكاميرا الرقمية يجعل من السهل عليك التنقل من مكان لآخر. اعتمادًا على الطراز ، تحتوي الكاميرا الرقمية على عدد معين من الملحقات التي ستساعدك في استخدامها (القدرة على المناورة وخيارات النقل وما إلى ذلك).

النتيجة

إذا كان عليك الاختيار بين كاميرا فيديو بدقة 4K وكاميرا رقمية بسيطة ، فننصحك بالاستثمار في الجودة. توفر لك كاميرا الفيديو بدقة 4K صورًا مفصلة جيدًا وتضمن لك خصائصها الثورية سهولة الاستخدام والكفاءة الرائعة. ومع ذلك ، إذا كنت مسافرًا متكررًا إلى حد ما ، من أجل المساحة ، يمكنك دائمًا اختيار كاميرا رقمية ذات علامة تجارية جيدة.

لماذا تشتري كاميرا فيديو 4K؟

لا يحتاج الجميع إلى كاميرا فيديو خاصة: تتمتع هواتفنا بكاميرات ممتازة جيدة بما يكفي في معظم الأوقات. ومع ذلك ، هناك أسباب مهمة وراء رغبتك في الحصول على كاميرا فيديو منفصلة.

جودة العدسة

قد يحتوي هاتفك على عدستين مدمجتين أو أكثر ، لكن كاميرا الفيديو لا تزال هي الخيار الأفضل إذا كنت بحاجة إلى تعدد الاستخدامات أو الوصول إلى عدسة زووم طويلة. لا يمنحك هذا فقط القدرة على تصوير الأهداف بعيدًا ، ولكن كاميرات الفيديو تستخدم أيضًا محركات عدسة تعمل بالطاقة والتي تضمن إجراء تقريب سلس للغاية.

عمر البطارية ووقت التسجيل

لتصوير حدث لفترة طويلة إلى حد ما ، يكون استخدام كاميرا الفيديو أكثر أهمية من حيث عمر البطارية. خاصة وأن كاميرات الفيديو متوسطة المدى وعالية الجودة غالبًا ما تأتي مع أنواع متعددة من البطاريات ، مع خيارات عالية السعة مصممة لمثل هذه المواقف.

جودة الصوت

الهاتف ليس جيدًا في تسجيل الصوت ، خاصة في بيئة صاخبة. لا تحتوي كاميرا الفيديو بدقة 4K على ميكروفونات مدمجة أفضل فحسب ، بل يمكنك أيضًا توصيل ميكروفون خارجي للحصول على أفضل النتائج في موقف معين.

استعادة الإطارات من فيديو 4K

باستخدام كاميرا فيديو بدقة 4K ، ستلتقط صورًا بهذه الحدة بحيث يمكنك استعادة صورة ثابتة من مقطع فيديو للاستخدام الاحترافي: حملة إعلانية أو تسويقية. ستسمح لك تقنية 4K باستخراج إطار بدقة 8 ميجابكسل من الفيديو الخاص بك. هذا يكفي لطباعة جيدة الحجم أو حتى إعلان مجلة.

أفضل الماركات كاميرات فيديو بدقة 4K

في رأينا ، أفضل الماركات كاميرات فيديو بدقة 4K في عام 2022 هي :

Sony
Panasonic
Canon
GoPro
Samsung

سوني هي العلامة التجارية الرئيسية لكاميرات الفيديو. تشتمل تشكيلة طرازات سوني على كاميرا فيديو احترافية / استهلاكية عالية الجودة بدقة 4K ، وكاميرا فيديو ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ، ومجموعة متنوعة من كاميرات الفيديو Handycam عالية الدقة منخفضة ومتوسطة السعر والتي تسجل على الذاكرة الداخلية وبطاقات الذاكرة ، وبعضها مع أجهزة عرض مدمجة قادرة على عرض المحتوى من الأجهزة الخارجية. تقدم سوني أيضًا مجموعة من كاميرات الفيديو المتحركة الموجهة نحو الرياضة والتي تدعم تقنية Wi-Fi.

تقدم باناسونيك مجموعة واسعة من كاميرات الفيديو عالية الدقة المزودة بتقنية Wi-Fi والتي تسجل على بطاقات الوسائط وذاكرة فلاش. تنتج العلامة التجارية بانتظام نماذج جيدة إلى جيدة جدًا وسهلة الاستخدام للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم باناسونيك نموذجًا متطورًا يمكنه تسجيل Full HD في 3D ، وكاميرا فيديو حركة POV مبتكرة مقاومة للماء (وجهة نظر) تحتوي على عدسة منفصلة.

شركة كانون هي اللاعب الرئيسي في سوق كاميرات الفيديو. تقدم العلامة التجارية كاميرات فيديو عالية الدقة ، تسجل على بطاقات الوسائط وذاكرة فلاش ، وتقدم باستمرار أداءً جيدًا إلى أداء جيد جدًا. توفر موديلاتها اتصال Wi-Fi ومتوافقة مع بطاقات ذاكرة Eye-Fi SD.

تقدم GoPro مجموعة من كاميرات الفيديو عالية الدقة ، عالية الدقة ، مقاومة للماء والصدمات. تسمح الملحقات المتاحة بالتركيب على مختلف الأسطح المسطحة أو المنحنية ، مثل خوذات الدراجات وألواح التزلج على الماء. تشمل الملحقات الإضافية مجموعة ثلاثية الأبعاد وحقيبة ظهر مزودة بشبكة Wi-Fi

تقدم سامسونج مجموعة محدودة من كاميرات الفيديو للمبتدئين والمتوسطة المدى التي تسجل على بطاقات الذاكرة بتنسيق SD وتوفر تحميلات سهلة بلمسة واحدة على YouTube.

نصائح

ضع في اعتبارك احتياجات الإضاءة قبل شراء كاميرا فيديو بدقة 4K

يتمثل أحد الاختلافات الرئيسية بين كاميرات الفيديو 4K في قدرتها على العمل في بيئات الإضاءة المنخفضة. ستحتاج كاميرا الفيديو ذات الحد الأدنى بدقة 4K إلى الكثير من الضوء - وعلى العكس من ذلك ، من المرجح أن يلتقط الطراز الأعلى جودة فيديو رائعًا في الظلام. إذا كنت تخطط لتصوير مقاطع فيديو في الهواء الطلق بشكل أساسي خلال النهار ، فقد لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال.

انقل الصور ومقاطع الفيديو بانتظام من بطاقة SD بجهازك الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حتى إذا كان لديك مساحة كبيرة متبقية على بطاقة التخزين الخاصة بك ، فاحرص على تفريغها بانتظام. سيساعد هذا في ضمان عدم حذف أي مقطع فيديو عن طريق الخطأ من الكاميرا ، وسيوفر مساحة على بطاقة SD الخاصة بك حتى تتمكن من الاستمرار في التقاط مقاطع فيديو طويلة.

استثمر في حامل ثلاثي اذا كنت تريد حقا لقطات ثابتة.

حتى إذا كنت تعتقد أن لديك اليد الأكثر أمانًا في العالم ، فثق بنا: لا يزال بإمكان المشاهدين التمييز بين الفيديو السلس والفيديو المحمول. يضمن الحامل ثلاثي القوائم أن حركة الكاميرا لن تشتت انتباه جمهورك أبدًا. إيلاء اهتمام خاص لكيفية عمل كاميرات الفيديو 4K المختلفة مع الحوامل ثلاثية القوائم ؛ يحتوي البعض على دعم مدمج لحامل ثلاثي القوائم بحجم قياسي ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى حامل ثلاثي القوائم متطابق بشكل خاص.

يعد الاستخدام المفرط للتكبير مشكلة شائعة تؤثر على جودة الفيديو ، أو الأسوأ من ذلك أنها تعطل المشاهدة المريحة. إذا كنت بحاجة إلى التكبير والتصغير ، فقم بذلك ببطء وثبات ، ولا تقم بالتبديل بين عمليات التكبير بشكل مفاجئ.

تجنب الاضاءة الخلفية

في كثير من الأحيان ، تنتج اللقطات ذات الإضاءة الخلفية ضوءًا قاسيًا وغير مريح يحد من شكل هالات معتم بدون ميزات مرئية ، مما يجعل من الصعب رؤية تعبيرات الهدف.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل كاميرا فيديو 4K؟

تعتمد أفضل كاميرا فيديو بدقة 4K على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي كاميرا فيديو 4K؟

كاميرا فيديو Ultra HD لديها القدرة على التسجيل بدقة 4096 × 2160. تسجل الكاميرات عالية الدقة بدقة 1080 بكسل بدقة 1920 × 1080.

هل حقا 4K افضل من 1080 بكسل؟

تتميز كاميرا الفيديو فائقة الدقة (Ultra HD) بدقة أعلى بكثير من كاميرا الفيديو عالية الدقة 1080 بكسل. هذا الاختلاف الكبير في الدقة يجعل التسجيل بدقة 4K أكثر وضوحًا ووضوحًا مقارنةً بدقة 1080 بكسل.

هل Ultra HD (UHD) هو نفسه 4K؟

يشير Ultra High Definition أو UHD إلى دقة تسجيل تبلغ 4096 × 2160. في كاميرات الفيديو بدقة 4K ، تعتبر دقة التسجيل Ultra HD. لذلك ، UHD و 4 K تعني نفس الشيء.

هل تستطيع كاميرا الفيديو 4K التصوير تحت الماء؟

تم تصميم العديد من الموديلات الحديثة بإحكام جيد. سيسمح لك ذلك بتصوير رحلاتك الاستكشافية تحت الماء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء كاميرات الفيديو, quechoisir.org
  2. دليل شراء كاميرا الفيديو, consumerreports.org
  3. مقارنة: كاميرا الفيديو فبراير 2020, lesnumeriques.com
  4. 2020, bestreviews.com
  5. 12 نصيحة لتصوير فيديو افضلأفضل كاميرات فيديو كاميرا فيديو رقمية, crutchfield.com
  6. , toptenreviews.com
  7. , darty.com
  8. , fnac.com
  9. , fnac.com
  10. , justcreative.com
  11. 4k كاميرا فيديو - 4 كيه الترا اتش دي كاميرا | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  12. , darty.com
  13. , amazon.co.uk
  14. , boulanger.com
  15. , avbroadcast.fr
  16. , lejustechoix.fr
  17. , camescope-4k.fr
  18. , sony.fr
  19. , panasonic.com
  20. , cdiscount.com
  21. , darty.com
  22. , panasonic.com
  23. , lesnumeriques.com
  24. , canon.fr
  25. , boulanger.com
  26. , uniconverter.wondershare.fr
  27. , amazon.co.uk
  28. , cdiscount.com
  29. , lesverygoods.fr
  30. , camara.net
  31. , fnac.com
  32. , missnumerique.com
  33. , idealo.fr
  34. , fr.jvc.com
  35. , fr.jvc.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
كاميرا كانون XA40 UHD 4K 9
كاميرا كانون XA40 UHD 4K
كاميرا فيديو Tectec Xpro2 4K 10
كاميرا فيديو Tectec Xpro2 4K
سوني FDR-AX53 11
سوني FDR-AX53
كاميسكوب باناسونيك 4K HC-VX870 12
كاميسكوب باناسونيك 4K HC-VX870

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!