أفضل قفازات المطبخ2024

من المستحيل أن يكون لديك مطبخ بدون فرن. وأي سيد جيد للموقد يجب أن يكون مستعدًا لجميع الاحتمالات ، ولا سيما مخاطر الحروق عند التعامل مع الدرج أو القالب. هذا هو السبب الذي يجعل من الضروري وجود زوج من قفازات المطبخ. مضاد للحروق ، مضاد للقطع ، ليس من السهل اتخاذ القرار الصحيح. اتبع دليلنا لاتخاذ القرار.

BESTonZON 4 pcs
9

أفضل قيمة مقابل المال

بيستونزون 4 قطع

أفضل قفازات الفرن في عام 2024

على الرغم من هذا السعر الجذاب ، فلن تحصل فقط على زوج من قفازات الفرن. تقدم لك الشركة المصنعة أيضًا زوجًا من أدوات الحفر المصنوعة جيدًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لتحضير وجباتك ، اختر هذه المجموعة المكونة من زوج من قفازات الفرن وزوج من حاملات الأكياس. إنها توفر مقاومة كبيرة للحرارة ، حتى إذا كنت تستخدمها لإخراج أطباقك من الفرن. تتم حماية معصميك أيضًا من درجات الحرارة القصوى التي تصل إلى 250 درجة مئوية . بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الجزء الخارجي من السيليكون غير القابل للانزلاق قبضة ممتازة.

DEX FIT Cru553
7

ديكس فيت كرو 553

توفر قفازات الفرن DEX FIT Cru553 أقصى حماية ضد الأدوات الحادة. يمكنك أيضًا استخدامها أثناء الأعمال اليدوية أو أعمال البستنة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نعم! إلى جانب الحرارة ، تتطلب يديك أيضًا الحماية من الأشياء الحادة. يجب أن ترضيك المقاومة العالية لقفازات المطبخ هذه تمامًا. إنها تتوافق مع معايير CE EN 388 4544 و ANSI . هذا يعني أنه باستخدام هذه المعدات ، ستكون قادرًا على تقطيع اللحم أو التعامل مع الأشياء الحادة دون أي خوف. يضمن لك تصميمه من البولي إيثيلين ودنة قياس 13 مهارة لا مثيل لها ، بغض النظر عن المهمة التي تقوم بها. تتميز بطبقة مطاطية مسامية ومضادة للانزلاق. يسمح لك وجود الأصفاد المرنة بإزالتها بسهولة.

Napoleon 62147
8

نابليون 62147

تغطي قفازات المطبخ هذه يديك ومعصميك وساعديك. إنها إكسسوارات حماية عالية الكفاءة ضد الفحم الساخن والشوايات الساخنة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كيف تحافظ على حفلة شواء لا تنسى؟ من خلال تجنب حرق نفسك بالطبع! صُمم نابليون 62147 من مادة متينة ، وهي جلد البقر الأصلي. بالإضافة إلى توفير الحماية الحرارية المثلى لك ، فإنه يستفيد من طابعه الطبيعي للسماح لك براحة أفضل في الاستخدام ومرونة ممتعة. زوج القفازات مناسب بشكل طبيعي بفضل اللحامات المقواة. ستكون ضرورية لك في مجالات أخرى مثل الخبز أو اللحام. بأصابع منفصلة ، ستكون أكثر راحة في أداء مهامك المختلفة.

OrgaWise Gant Anti Chaleur
8

قفازات OrgaWise المقاومة للحرارة

الراحة وسهولة الاستخدام وفوق كل ذلك السعر الجذاب على جدول الأعمال مع هذا الزوج من قفازات الفرن الشاملة. بطول 30 سم ، يمكنهم تحمل ما يصل إلى 800 درجة مئوية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

قفازات OrgaWise المقاومة للحرارة مناسبة لك إذا كنت تعرض نفسك بشكل متكرر لدرجات حرارة عالية ، والتي يمكن أن تصل إلى 800 درجة مئوية كحد أقصى . هذا هو الحال بشكل خاص إذا كان لديك فرن بيتزا قديم الطراز. تتميز هذه القفازات بتكوينها من الألياف المؤكسدة ، وهي مادة ذات خصوصية عدم تغيير اللون. مقاس 30 سم ، كل قطعة توفر حماية جيدة جدًا ليديك وجزء من ذراعيك.مجهزة بشريط سيليكون غير قابل للانزلاق. توفر البطانة القطنية راحة أفضل وتناسبًا لطيفًا. أخيرًا ، من السهل جدًا تنظيفها.

دليل التسوق • 2024

أفضل قفازات المطبخ

حاجة محددة؟

أفضل قفازات الفرن في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/57 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قفازات المطبخ

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
BESTonZON 4 pcs
9
DEX FIT Cru553
7
Napoleon 62147
8
OrgaWise Gant Anti Chaleur
8
اختيارنا
بيستونزون 4 قطع
ديكس فيت كرو 553
نابليون 62147
قفازات OrgaWise المقاومة للحرارة
على الرغم من هذا السعر الجذاب ، فلن تحصل فقط على زوج من قفازات الفرن. تقدم لك الشركة المصنعة أيضًا زوجًا من أدوات الحفر المصنوعة جيدًا.
توفر قفازات الفرن DEX FIT Cru553 أقصى حماية ضد الأدوات الحادة. يمكنك أيضًا استخدامها أثناء الأعمال اليدوية أو أعمال البستنة.
تغطي قفازات المطبخ هذه يديك ومعصميك وساعديك. إنها إكسسوارات حماية عالية الكفاءة ضد الفحم الساخن والشوايات الساخنة.
الراحة وسهولة الاستخدام وفوق كل ذلك السعر الجذاب على جدول الأعمال مع هذا الزوج من قفازات الفرن الشاملة. بطول 30 سم ، يمكنهم تحمل ما يصل إلى 800 درجة مئوية.
مادة
سيليكون ، بطانة قطنية مبطن
المطاط ، النتريل ، البولي إيثيلين عالي الأداء ، الإيلاستين
جلد البقر الاصلي
ألياف مؤكسدة ، بطانة قطنية
أقصى درجة حرارة مدعومة
250 درجة مئوية
-
450 درجة مئوية
800 درجة مئوية
آلة قابل للغسل
نعم
نعم
-
نعم
أبعاد
33 × 17 × 2 سم
22.86 × 12.7 × 0.76 سم
19 × 39.4 × 14 سم
31.7 × 25.6 × 3.6 سم
الوزن
322 جرام
68 جرام
300 غرام
260 جرام

دليل شراء قفازات المطبخ

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قفازات المطبخ

مهما كان نوعها ، تعتبر قفازات المطبخ قبل كل شيء ملحقات واقية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب أن تنتبه جيدًا لوظائفها. فيما يلي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار الزوج المناسب من قفازات الفرن.
choisir gants de cuisine

المعيار رقم 1 - المواد

تؤثر المواد المستخدمة في تصنيع قفازات المطبخ المستقبلية على قدرتها على العزل الحراري. الشيء نفسه ينطبق على صيانتها. تتوفر لك مجموعة متنوعة من المواد ، وهي الجلود ، والمنسوجات ، والنيوبرين ، والسيليكون ، والنتريل أو حتى اللاتكس. 200 درجة مئوية على الأقل . وبالتالي سوف تستفيد من الحماية الجيدة والراحة القصوى في الاستخدام. عندما يتعلق الأمر بالقفازات المقاومة للقطع ، فإن المواد الأكثر شيوعًا هي Kevlar و PVA والشبكة المعدنية.

المعيار رقم 2 - ؛

ارجع الى النماذج التي تتيح لك حماية افضل في الساعدين والمعصمين . فكر في قفازات الفرن طويلة بما يكفي ولينة و / أو مرنة لتحسين حرية الحركة. سيكون العزل المائي وكذلك طلاء القطن (منع التعرق) أو الطلاء غير اللاصق (منع الانزلاق) خيارات إضافية مثيرة للاهتمام. أيضا ، معظم قفازات الفرن اليوم قابلة للغسل في الغسالة

المعيار رقم 3 -

_ يلعب حجم وشكل القفازات دورًا مهمًا في راحتك. لهذا ، يوصى بالمراهنة على تصميمه حتى يتكيف مع يديك. إذا كان زوج القفازات كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا ، فمن المحتمل جدًا أن يعيق تحركاتك وقد تنزلق الصواني أو الأطباق من يديك. في حال كنت لا تعرف حجمك أو حجم الشخص الذي ترغب في تقديم القفازات إليه ، تفضل النماذج ذات الحجم العالمي .

المعيار رقم 4 -

بشكل عام ، تعتمد مقاومة قفاز الفرن على المادة التي صُمم بها. نماذج الألياف الاصطناعية تتحمل درجة حرارة حوالي 95 درجة مئوية بينما ترتفع درجة حرارة السيليكون حتى 200-250 درجة مئوية. تصل قفازات الشواء إلى 800 درجة مئوية. إذا كنت تتعامل مع أشياء حادة في كثير من الأحيان ، فإننا نوصي باستخدام قفازات مقاومة للقطع الجلدية أو الشبكية أو كيفلر. سيختار المحترفون الموديلات المقاومة للقطع والحرارة

المعيار رقم 5 - نوع الاستخدام

الغرض الاساسي من قفازات الفرن هو حماية يديك من الحرارة والجروح. ومع ذلك ، ليست كل القفازات متشابهة. بعض الموديلات مخصصة لاستخدامات أكثر تحديدًا ، مثل قفازات الشواء . مع طبقات مقواة. تعتبر قفازات المنسوجات أو السيليكون مناسبة إذا كنت تريد ببساطة إخراج طبق من الفرن أو الميكروويف ، أو إزالة قدر من الحرارة ... لتقطيع الخضار أو اللحوم ، استخدم قفازات مطبخ مقاومة للقطع. الجودة.

قفازات مطبخ يمكن التخلص منها

يمكن استخدام هذه القفازات عند التعامل مع المنتجات الرطبة والدهنية أو المنتجات التي قد تلوث ملابسك وقفازات النسيج. لا تحميك من الحرارة أو الجروح ويمكن التخلص منها

كيف تستخدم قفازات مطبخك؟

ضمانات النظافة الجيدة والحماية منقطعة النظير ، قفازات المطبخ تساعدك في إنجاز المهام المنزلية المختلفة. فيما يلي بعض النصائح لفهم كيفية عملها:

وظيفة كل نوع من قفازات الفرن

هناك نوعان من قفازات المطبخ ، بما في ذلك النماذج التي تستخدم لمرة واحدة والنماذج التي يمكن إعادة استخدامها. تستخدم قفازات الفرن التي يمكن التخلص منها بشكل أساسي عند التعامل مع الطعام. بمجرد اتساخها ، لا يمكنك استخدامها والتخلص منها على الفور. تشمل القفازات القابلة لإعادة الاستخدام القفازات المقاومة للقطع والقفازات المقاومة للحرارة. إنها ضرورية لك أثناء تحضير المكونات حتى نهاية الطهي.

الوقت المناسب لبسها

تجنب ارتداء قفازات الفرن لفترة طويلة. ارتدِهم عند الحاجة وفي الوقت الذي تؤدي فيه المهمة التي صُنعت من أجلها. لتنظيف طعامك أو غسل أطباقك ، ارتدِ قفازات المطبخ التي تستخدم لمرة واحدة. عند تقطيع الخضار واللحوم ... لا تتردد في ارتداء القفازات المضادة للقطع. أخيرًا ، استخدم القفازات المقاومة للحرارة في نهاية الطهي.

الأنواع المختلفة قفازات المطبخ

قفازات المطبخ

Gants anti-chaleur de cuisine

هذا النوع من النماذج ، المصنوع من النسيج و / أو السيليكون ، قصير بشكل عام ويرافقه حاملات حفر. عند تقديمها في أزواج ، تكون القفازات سهلة الاستخدام لإزالة الأطباق الساخنة من الفرن ولإخراج الأواني أو المقالي من الموقد. تأتي في شكلين مختلفين.

تتميز الاولى بفتحة واحدة كبيرة للأصابع الاربعة وصغيرة للإبهام بينما الثانية تستخدم فتحات فردية لكل اصبع. هذا الأخير أسهل في الاستخدام مع توفير قبضة أكثر راحة . تتأرجح قدرة العزل الحراري للقفازات المضادة للحرارة بين 95 و 250 درجة مئوية.

قفازات مقاومة للقطع في المطبخ

Gants anti-coupure de cuisine

في سلسلة بريد ، مقصوصة ومخيطة او محبوكة ، انها مصممة خصيصا لتوفر لك حماية ممتازة ضد الجروح المحتملة. تتكون الشبكة المعدنية من حلقات فولاذية ، وهي عملية إذا كنت تعمل في قطاع الأغذية مثل الجزار أو بائع السمك. بطانة راحية الجودة. أخيرًا ، يتم تشكيل القفازات المقاومة للقطع المحبوك من قطعة واحدة من مادة عالية المقاومة مثل أسلاك بارا-أراميد أو HPPE أو PVA أو الألياف الزجاجية أو أسلاك الفولاذ. تتميز القفازات المحبوكة بمقاييس 10 بأنها أكثر سمكًا بينما توفر المقياس 13 مزيدًا من المرونة

Gants de barbecue

_ تتميز قفازات المطبخ هذه بمرونة تسمح بتدوير الهواء بشكل مثالي وزيادة راحة الاستخدام. تتميز بطولها الذي يغطي الساعدين. يمكن استخدامها بمجرد أن تتجاوز درجة الحرارة 250 درجة مئوية (حتى 800 درجة مئوية) ، يتم تصميم قفازات الشواء بشكل عام بجلد عالي الجودة للحصول على قبضة أقوى ونخيل سيليكون. من السهل تخزينها باستخدام حلقات التخزين أو الأربطة. باستخدام هذه المعدات ، لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن التعامل مع الشوايات والألواح الساخنة والفحم ...

قفازات تنظيف سيليكون منقط

في المطبخ ، تعتبر القفازات بدون اصابع ضرورية لتنظيف الخضار وغسل الاطباق باليد. يمكن استخدامها أيضًا كحامل أو ركائز إذا لزم الأمر

قفازات مطبخ مقاومة للحرارة أم قفاز فرن؟

نظرًا لأن الحرق ، في الحالات الخطيرة ، لا يمكن إصلاحه ، فإن ارتداء ملحقات الحماية من الحرارة يصبح ضرورة ، بل والتزامًا.

قفازات المطبخ المقاومة للحرارة

صممت قفازات المطبخ لتحمل الاستخدام اليومي المكثف والمقاومة للحرارة وهي الحل الأفضل الذي سيوفر لك الكثير من الحروق. في الواقع ، يمكن أن يحدث هذا الأخير من درجة حرارة 45 درجة مئوية التي تؤثر على البشرة والأدمة وحتى أبعد من ذلك. توفر لك القفازات راحة مثالية في الاستخدام لأنها غالبًا ما تكون مصنوعة من القطن الناعم. يتم تنظيفها في الغسالة ، مما يريحك من مهمة غسل اليدين المرهقة. من الممكن تعليقها بالقرب من خطة عملك بحيث تكون دائمًا في متناول يدك.

مانيك

في الشكل المربع ، يحمي حامل القدر يديك من الحرارة الزائدة لأي من أدوات المطبخ المعرضة لدرجات حرارة عالية. سيتم نقل الأطباق والمقالي الخاصة بك والتعامل معها بأمان تام. بعضها مصنوع من القطن السميك بدرجة كافية ومبطن بمواد عازلة. يسيران جنبًا إلى جنب مع عناصر أخرى مثل المريلة والقفازات. بالإضافة إلى ذلك ، تُظهر حوامل السليكون قوة جيدة ومقاومة حرارية أفضل.

النتيجة

يعتبر الحامل ، وهو أصغر حجمًا ولا يغطي سوى مناطق قليلة من يديك ، مثاليًا للمهام الخفيفة مثل إزالة الأغطية ، والتعامل مع مقبض القدر ، وإزالة قدر من الحرارة ... من ناحية أخرى ، إذا كنت تخطط للتعامل مع الأطباق الثقيلة (غراتان في الفرن على سبيل المثال) ، من الأفضل اختيار زوج من قفازات المطبخ المقاومة للحرارة.

نصائح

احترم دائمًا القاعدة الـ 15 ’……………………

يمكن للزوج المناسب من قفازات الفرن تحمل درجات حرارة تصل إلى 250 درجة مئوية لمدة تصل إلى 15 ثانية. يمنحك هذا الوقت الذي تحتاجه لنقل طبق ساخن من الفرن إلى سطح عملك ، على سبيل المثال.

لا تستخدم قفازات الفرن التالفة

قبل ارتداء قفازات المطبخ الخاصة بك ، تذكر دائما أن تقوم بفحصها (وجود ثقوب ، طبقات التي انحرفت ، وما إلى ذلك). يمكن أن تكون القفازات التالفة بالفعل مزعجة وتسبب لك مشاكل.

_ حافظ على قفازات كيفلر الخاصة بك فى افضل الظروف

كيفلر مقاومة بشكل طبيعي للجروح والمذيبات والغسيل. إنها مادة لا تنكمش أو تفقد الوزن. يمكنك استخدام مبيض الأكسجين بدلًا من الكلور. ومع ذلك ، تجنب ملامسته للحمض أو المبيض أو المواد القابلة للاحتراق القوية.

ان تتبع بعض قواعد التنظيف عندما يكون لديك قفازات مطبخ مضادة للحرارة

اذا لم يكن لديك اي تعليمات حول كيفية تنظيف قفازات الفرن الخاصة بك ، تجنب التبييض والتجفيف والتنظيف الجاف والكي بدرجة حرارة عالية قدر الإمكان.

قصي اظافرك قبل ارتداء قفازات الفرن

بالتأكيد ان القفازات المضادة للقطع والحرارة شديدة المقاومة والقوة. ومع ذلك ، يمكن أن تسبب الأظافر الطويلة تلف أصابعك ، ولكن قبل كل شيء الشعور بعدم الراحة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل قفازات الفرن؟

تعتمد أفضل قفازات الفرن على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

كيف ازالة البقع المرصعة من قفازات الفرن؟

اخلط صودا الخبز وصابون الاطباق (ملعقة صغيرة من كل مكون). استخدم هذا المحلول بدلاً من المنظف واغسل القفازات في الماء الساخن في الغسالة أو باليد.

هل توجد قفازات مطبخ مقاومة للقطع والحرارة؟

نعم! إنها تتحمل متوسط درجة حرارة تصل إلى 350 درجة مئوية وتتوافق مع معايير EN 388 و EN ISO 13997.

هل تناسب قفازات الفرن كلا اليدين اليمنى واليسرى؟

عادة ، قفازات الفرن عالمية. من ناحية أخرى ، فإن بعض الطرز لها وجه محدد لراحة اليد. يتم تمييز الجانبين من خلال اللون

كيف تنظف علامات الحروق على قفازات سيليكون للمطبخ؟

انهم ينظفون مثل قوالب السيليكون. كل ما عليك فعله هو نقع القفازات في ماء ساخن ممزوج بالخل الأبيض لمدة ساعة. ثم اغسلها بالماء والصابون وشطفها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل قفازات الفرن وحوامل القدور, nytimes.com
  2. , reviewed.com
  3. , thespruceeats.com
  4. , businessinsider.com
  5. , foodandwine.com
  6. افضل قفازات فرن مجربة ومختبرة, bbcgoodfood.com
  7. , cdiscount.com
  8. اضافة 10 اشياء غير عادية يمكنك تنظيفها فى الغسالة, noovomoi.ca
  9. كيف تغسل قفازات الفرن, billbloom.com
  10. _ نصائح عملية للعناية الجيدة بمناشف الشاي الخاصة بك, maisonbrico.com
  11. هذه هي افضل طريقة لتنظيف صحون فرنك بشكل مثالى, femmesdaujourdhui.be
  12. استخدام القفازات فى المطبخ, jobeline.com
  13. , petitcitron.com
  14. , techgearlab.com
  15. , bonappetit.com
  16. امازون, amazon.co.uk
  17. قفاز فرن. الحماية المهنية - شراء ..., meilleurduchef.com
  18. امازون., amazon.co.uk
  19. Amazon.co.uk: فرن ميت, amazon.co.uk
  20. قفازات فرن وحامل وعاء - ضوضاء في المطبخ, dubruitdanslacuisine.fr
  21. , laboutiquedeschefs.com
  22. قفازات فرن - اجريفود | حماية اليد, protection-des-mains.com
  23. _ قفازات فرن للمحترفين تشتري عبر الانترنت ..., chomette.com
  24. قفازات ومآزر | Le Creuset EN, lecreuset.fr
  25. , couteauxduchef.com
  26. , laredoute.fr
  27. , amazon.co.uk
  28. , amazon.co.uk
  29. , mathon.fr
  30. , decotextile.fr
  31. , auchan.fr
  32. , petitcitron.com
  33. , cdiscount.com
  34. , dille-kamille.be
  35. , lartigue1910.com
  36. , best-comparatif.fr
  37. , yoursurprise.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
BESTonZON 4 pcs
بيستونزون 4 قطع
DEX FIT Cru553
ديكس فيت كرو 553
Napoleon 62147
نابليون 62147
OrgaWise Gant Anti Chaleur
قفازات OrgaWise المقاومة للحرارة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!