أفضل المغازل سلطة2024

قد يستغرق تحضير سلطة جيدة وقتًا. لكن لا أحد منا يريد أن يستمر إلى الأبد في عصر السلطة. هذا هو السبب في أنك يجب أن تأخذ وقتك في اختيار مغزل السلطة الذي يؤدي وظيفته بشكل صحيح. لقد أمضينا عشرات الساعات في اختبار مغازل السلطة لاختيار أفضل 5 موديلات.

فيسكارس 1014433 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

فيسكارس 1014433

أفضل صحن سلطة في عام 2024

تبلغ سعة الدوار 1014433 من Fiskars 4 لترات ، مما يضمن تحضيرًا سهلاً وسريعًا للسلطات. بالإضافة إلى أنها تتكيف مع الاستخدامات الأخرى في المطبخ.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بسعة 4 لتر ، وعاء السلطة الدوار 1014433 من فيسكارس يوفر لك وعاء سلطة أبيض يتناسب بشكل جيد مع معظم أدوات تناول الطعام. يمكنك أيضًا استخدامه لتوابلك أو لاحتواء مستحضرات طهي أخرى. يمكن استخدام السلة القابلة للإزالة بشكل منفصل كمصفاة إذا لم تتمكن من العثور على السلة الخاصة بك. لاحظ وجود آلية ذراع التدوير ، والتي تسهل التعامل مع العصارة بالإضافة إلى مقبض على الغطاء وقاعدة غير قابلة للانزلاق. أخيرًا ، هذا الإناء آمن للغسل في غسالة الصحون ويمكن تنظيفه يدويًا.

ديلياوينترفيل 876879 2
8

ديلياوينترفيل 876879

افضل مغزل سلطة للمبتدئين

دلل نفسك بأداة دوارة للسلطة متعددة الاستخدامات دون أن تنفق الكثير بفضل Deliawinterel 876879. بسعة 5 لترات ، هذا الطراز فعال للغاية.

انظر السعر

بالنظر إلى سعر هذه العصارة الأنيقة وسعتها 5 لتر ، ستحصل بالتأكيد على صفقة جيدة. يتم تدوير السلطة عن طريق تدوير المقبض الموجود على الغطاء القابل للإزالة. سوف يصنع الوعاء الناصع الصافي وعاء سلطة أو وعاء توابل ممتاز لتحضيرات الطهي الأخرى. يجب أن تعلم أيضًا أنه يمكن استخدام المصفاة الدوارة للسلطة Deliawinterfel 876879 كمصفاة. لا تشك في أن طلاءها البلاستيكي قوي بما يكفي لتحمل السقوط والصدمات.

SD92SC الديناميكي 3
8

SD92SC الديناميكي

افضل عصارة سلطة راقية

محبي سلطة كبيرة؟ نوصي بعصارة Dynamic SD92SC 20 L ، كبيرة بما يكفي لطاولة من 10 أشخاص.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

SD92SC الديناميكي ضخم وضخم. ليس من المستغرب نظرًا لسعة 20 لترًا ، وهو ما يكفي لتدوير ما يكفي من السلطة لـ 10 أشخاص أو أكثر. هذا الجهاز الدوار للسلطة يضرب الأرواح أكثر من خلال خصائصه التقنية ، وعمليته وقوته أكثر من جمالياته. بالنسبة إلى هذه النقطة الأخيرة ، نحبها أو لا تعجبنا. علاوة على ذلك ، فإن Dynamic SD92SC يستهدف المحترفين وكبار مستهلكي السلطة. تضيف قاعدته الثابتة وبكرته ميزة إضافية لراحة استخدام هذه العصارة الكبيرة.

مطبخ فوكوفيدا 190121 4
7

متعدد الاستخدامات

مطبخ فوكوفيدا 190121

عصارة سلطة متعددة الوظائف

السعة الكبيرة ، والعصر الفعال ، والمقبض العملي ، والثبات يميزان عصارة Focovida. ملحق مرفق لتقطيع الخضار والفواكه المستديرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سوف يرضيك Focovida Kitchen190121. يجب أن يقال أن جهاز غزل السلطة هذا له العديد من المزايا. بدءًا من سعة 5 لترات ، يعمل المقبض سهل الإمساك على تحسين عملية العصر بأقل جهد. بالإضافة إلى ذلك ، تستوعب الحاوية البلاستيكية الخالية من مادة BPA الأطعمة الساخنة والباردة دون تمييز. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام الحاوية لتخزين الطعام في الثلاجة. أربع حلقات مطاطية مانعة للانزلاق في قاعدة العصارة تضمن ثباتها. أخيرًا ، سيحق لك قاطع فواكه وخضروات دائري لإتقان السلطة.

دليل التسوق • 2024

أفضل سلطة الدوار

حاجة محددة؟

أفضل صحن سلطة في عام 2024

افضل مغزل سلطة للمبتدئين

افضل عصارة سلطة راقية

عصارة سلطة متعددة الوظائف

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل المغازل سلطة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
فيسكارس 1014433 5
9
ديلياوينترفيل 876879 6
8
SD92SC الديناميكي 7
8
مطبخ فوكوفيدا 190121 8
7
اختيارنا
فيسكارس 1014433
ديلياوينترفيل 876879
SD92SC الديناميكي
مطبخ فوكوفيدا 190121
تبلغ سعة الدوار 1014433 من Fiskars 4 لترات ، مما يضمن تحضيرًا سهلاً وسريعًا للسلطات. بالإضافة إلى أنها تتكيف مع الاستخدامات الأخرى في المطبخ.
دلل نفسك بأداة دوارة للسلطة متعددة الاستخدامات دون أن تنفق الكثير بفضل Deliawinterel 876879. بسعة 5 لترات ، هذا الطراز فعال للغاية.
محبي سلطة كبيرة؟ نوصي بعصارة Dynamic SD92SC 20 L ، كبيرة بما يكفي لطاولة من 10 أشخاص.
السعة الكبيرة ، والعصر الفعال ، والمقبض العملي ، والثبات يميزان عصارة Focovida. ملحق مرفق لتقطيع الخضار والفواكه المستديرة.
طلاء
بلاستيك
بلاستيك
بلاستيك
بلاستيك
الاهلية
4 لتر
5 لتر
20 لتر
5 لتر
نظام التنقيط
كرنك
كرنك
كرنك
كرنك
سهولة الاستخدام
المتانة

دليل شراء سلطة الدوار

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سلطة الدوار

توجد العديد من نماذج غزل السلطة في السوق. لمساعدتك في العثور على أفضل منتج ، إليك معايير الاختيار التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - القدرة

يجب أن تختار سبينر السلطة حسب سعته: هل يوجد الكثير منكم في المنزل؟ هل تأكل كمية كبيرة من الخضار النيئة أو السلطة في نفس الوقت؟ في المتوسط ، بعد تحليل الاحتياجات ، تبلغ سعة دوار السلطة خمسة لترات. مع هذا الحجم ، يمكنك توفير كمية كبيرة من التزيين لأطباقك. ولكن بالطبع هناك نماذج أكبر أو أصغر

المعيار رقم 2 - نظام عصر

في نماذج الدوار الحالية للسلطة ، يتم الدوران باستخدام آليات مختلفة. سوف تجد أداة الدوارة للسلطة الدوارة ، حيث يتعين عليك عصرها أثناء الدوران لإغلاق الرطوبة المتبقية على الخضروات. يوجد أيضًا جهاز دوار للسلطة يعمل بالضغط ، حيث تضغط فقط على الزر وتنتهي المهمة. أخيرًا ، يتكون سبينر سلطة الكرنك من العمل يدويًا من خلال حركات دورانية

المعيار رقم 3 -

لكي تستمتع بالتلاعبات المختلفة في المطبخ ، تفضل دائما الاواني التي توفر لك الراحة المناسبة. بالنسبة لدوران السلطة ، الوزن المثالي الذي يفضله هو كيلو واحد تقريبًا ، اعتمادًا على الملحقات التي تأتي معه. ابحث أيضًا عن بعض النماذج متعددة الوظائف ، والتي تقطع الخضار أو تقطعها أو تبشرها أو تقشرها. أخيرًا ، اختر وعاء سلطة مع قاع غير قابل للانزلاق وله وعاء جميل يمكن أن يكون بين أدوات المائدة الخاصة بك على الطاولة.

المعيار رقم 4 - الغلاف

باستخدام أداة تدوير السلطة ، يمكنك الاختيار بين طلاء الفولاذ المقاوم للصدأ أو البلاستيك أو الزجاج. إذا اخترت سبينر سلطة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فسوف تراهن على المقاومة على الرغم من أنها لن تبدو جيدة المظهر خارج مطبخك. يمنحك دوار السلطة المغطى بالبلاستيك ، والذي عادة ما يكون شفافًا ، لمحة عن الخضروات الخاصة بك ويسمح لك بضبط الكمية التي تحتاجها بسرعة. هي أيضا مرنة في الطبيعة. وعاء السلطة الزجاجي الشفاف ، الأكثر هشاشة ، سوف يخدمك كوعاء سلطة بفضل أناقته.

المعيار رقم 5 - تصميم

تصميم مغزل السلطة ، ليس أقل أهمية ، يشمل المظهر الخارجي للأداة ، ولكن أيضًا كفاءتها. من المحتمل أن تفضل طبق سلطة مع ميزة زخرفية بالإضافة إلى الغرض الرئيسي منه. التصميم والمستوى المريح هما معياران لا ينفصلان بشكل عام. إذا اشتريت سبينر سلطة لطيفًا ولكنك واجهت صعوبة في استخدامه ، فستكون قد أنفقت من أجل لا شيء. على العكس من ذلك ، إذا كنت على دراية جيدة بالاستخدام ولكن الجماليات لا ترضيك ، فستكون أقل حرصًا على إخراجها ، خاصة في وجود الضيوف.

دفاية السلطة: إناء متعدد الاستخدامات

أفضل غزال السلطة 9

عصر التقدم التكنولوجي الذي نعيش فيه يجعل حياتنا اليومية أسهل بكثير من خلال إنشاء أدوات وأجهزة مبتكرة تتعلق بالمنزل أو المطبخ أو الغسيل. لقد أصبح دوار السلطة ، وهو أداة لشطف السلطات والخضروات الأخرى وطردها مركزيًا ، ضروريًا في المطبخ لتوفير المهام اليدوية الشاقة والمقيدة.

باستخدام أداة تدوير السلطة ، سيتم تنظيف أوراق الخس جيدًا وإغلاقها جيدًا وبالتالي ستحتفظ بنكهتها الطبيعية. من الواضح أن الأواني يمكن أن تستوعب خضروات أخرى مثل البروكلي ، والهليون ، والفاصوليا الخضراء ، والكراث ، والهندباء ، والمبدأ المتبقي للحفاظ على مذاق الطعام. باستخدام أداة تدوير السلطة ، لا تبذل مجهودًا كبيرًا في العادة: فالطرازات الموجودة في السوق تقدم جميعها خيارات عملية.

على سبينر السلطة ، ستجد ميزة إضافية واحدة على الأقل. بالإضافة إلى غسل وتجفيف الخضروات ، يمكن استخدام الحاوية كوعاء للسلطة حيث ستقدم الخضار النيئة على المائدة. يحق لك أيضًا الحصول على خيارات معالجة خضروات أخرى في بعض موديلات السلطة الدوارة ، مثل المبشرة أو آلة التقطيع. يمكن فصل وعاء وعاء السلطة الدوار تمامًا عن النظام لتحضيرات أخرى بصرف النظر عن: تقديم كوكتيل العصير أو سلطة الفواكه أو خليط من الوصفات المختلفة.

سلطة سبينر أم مصفاة؟

سلطة الدوار

يقوم جهاز تدوير السلطة بعمل دقيق لإنتاج خضروات نظيفة وطازجة ولذيذة. بالإضافة إلى هذه الوظيفة الرئيسية ، تحتوي بعض موديلات السلطة الدوارة على ملحقات إضافية تتيح لك التقطيع أو الفرم أو بشر أو قشر. أخيرًا ، إذا اخترت نموذجًا زجاجيًا أنيقًا ، فيمكنك تقديم سلطتك على الفور على الطاولة: بعد عصرها بعناية ، كل ما عليك فعله هو إضافة الزينة التي أعددتها حتى يصبح وعاء العصارة بمثابة سلطة وعاء بين أدوات المائدة الخاصة بك.

مصفاة

المصفاة ، وهي إناء كلاسيكي يجب أن يكون لديك أيضًا ، تقوم ببساطة بتصريف الخضار ، دون إزالة الكثير من الماء الزائد المتبقي والذي يغير نكهتها في بعض الأحيان. يمكن استخدام المصفاة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو البلاستيك للأطعمة الساخنة والباردة تمامًا مثل المصفاة الدوارة. ومع ذلك ، يقتصر استخدامه على المطبخ ، ولا يمكن عرضه على الطاولة. احرص على تصريف السلطة جيدًا قبل صبها في وعاء التقديم حتى لا يفيض الماء.

النتيجة

للحصول على سلطة لذيذة ونظيفة ، يجب استخدام سبينر سلطة. تظل المصفاة أداة أساسية في المطبخ للأطعمة الأخرى مثل المعكرونة أو الخضار المطبوخة.

نصائح

لا تملأ صحن السلطة

عندما تنتهي من غسل أوراق السلطة جيدًا ، ضع الوعاء الذي يحتوي على الخضار بشكل صحيح في جهاز الطرد المركزي والغطاء في المكان المناسب حتى يكون المناولة مستقرًا. تجنب الإفراط في ملء وعاء السلطة وإلا ستحصل على نتائج سيئة عند تحضير الخضار.

_ تخزين طعامك الاخضر

إذا كنت ترغب في تعيين مهام أخرى لفرن السلطة ، فاعلم أنه بصرف النظر عن الغزل ، يمكن أيضًا أن تكون بمثابة وعاء لتخزين الخضار في مكان بارد قبل تحضيرها. كل ما عليك فعله هو وضعها في المصفاة وتغطيتها ووضع كل شيء في الثلاجة.

صنع عمل فني

بالتأكيد لا تتوقع أن يكون مغزل السلطة أداة طلاء. نعم ، يمكنك الاستمتاع بهذه الميزة الممتعة لدوران السلطة من خلال وضع الورق في الأسفل بعد ملئه ببضع قطرات من الطلاء بالألوان التي تختارها. مع ذلك ، قم بتشغيل دوار السلطة ودع حركته تصنع لوحة ساحرة. اترك الورق يجف بعد إيقاف تشغيل الجهاز. وبالتالي يمكنك إنشاء مجموعة من العديد من الروائع لإرضاء إلهامك.

منذ نشأتها وحتى الآن ، مرت عصارة السلطة بمراحل عديدة في تطورها. اليوم يمكنك العثور على نماذج السلطة الدوارة التي توفر لك العديد من المرافق الأخرى ، موصى بها بشدة لجانبها الاقتصادي والعملي.

ان يصنع عجينة

يمكن استخدام وعاء السلطة الدوارة كوعاء لوقت استراحة عجينة البيتزا أو عجين الخبز. ضع العجين فيه وقم بتغطيته.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل طبق سلطة؟

يعتمد أفضل قرص سلطة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

من اخترع مغزل السلطة؟

يُقال إن لويس لوميير هو مؤسس أول مجفف تدور منذ ما يقرب من قرن من الزمان: ثم أخذ إلهامه من قمة الغزل وحولها إلى سلة سلطة. بعد هذه الخطوة الأولى ، تدخل العديد من المبتكرين لإخراج عدد كبير من النماذج.

كيف تحافظ على سلطتك؟

بعض أدوات غزال السلطة آمنة للغسل في غسالة الصحون ، ولكن ليس كلها. لمزيد من الأمان ، اغسل يدويًا بالماء الدافئ والصابون وإسفنجة: نظف السلة والوعاء والغطاء واحدًا تلو الآخر ، ثم اشطفهم جيدًا بالماء الصافي.

هل تدعم جميع موديلات افران السلطة الطعام الساخن؟

للتأكد ، استعن بنصيحة بائع التجزئة الخاص بك إذا لم يتم ذكر هذه التفاصيل في التعليمات أو في العلبة عند الشراء.

ما هي المزايا الرئيسية لاستخدام سلطة دوارة؟

باختيارك لدوران السلطة ، سوف تتأكد من تناول سلطة نظيفة وصحية ، خالية من جميع الحشرات ، والتي حافظت على قوامها الطبيعي وفقدت جميع مخاطر التلوث.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هي أنواع عصارة السلطة المختلفة؟, web2aconcept.fr
  2. افضل 7 مغازل سلطة لعام 2020, thespruceeats.com
  3. @, goodhousekeeping.com
  4. , thekitchn.com
  5. , foodal.com
  6. , businessinsider.com
  7. 9, tasteofhome.com
  8. , culinarylore.com
  9. ما هو مغزل السلطة ولماذا تستخدم واحد, saladplanet.com
  10. ان اضعى افضل 5 استخدامات لعصا السلطة, runawayrice.com
  11. Amazon.co.uk | مغازل السلطة, amazon.co.uk
  12. , darty.com
  13. افضل مغازل السلطة - Le Monde.fr, lemonde.fr
  14. افضل مغازل السلطة: مقارنة 2021 - ..., lejustechoix.fr
  15. , zodio.fr
  16. , lacocotte.net
  17. , gifi.fr
  18. , amazon.co.uk
  19. , laredoute.fr
  20. , oxo-shop.fr
  21. , materiel-horeca.com
  22. , boulanger.com
  23. , lesdelicesdalexandre.fr
  24. , auchan.fr
  25. , essoreuse-salade.fr
  26. , paris-prix.com
  27. , tourdeclasse.com
  28. , ubaldi.com
  29. , boulanger.com
  30. , alinea.com
  31. , lajoliemaison.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
فيسكارس 1014433 10
فيسكارس 1014433
ديلياوينترفيل 876879 11
ديلياوينترفيل 876879
SD92SC الديناميكي 12
SD92SC الديناميكي
مطبخ فوكوفيدا 190121 13
مطبخ فوكوفيدا 190121

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!