أفضل عزل الصوت2024

يشكو 40 % من الفرنسيين حاليًا من التلوث الضوضائي في منازلهم. ومع ذلك ، فهو أحد الشروط الأساسية للاستمتاع بالراحة المثلى في منزلك. لحسن الحظ ، يوجد حل معصوم للحد من انتشار الأصوات الضارة: عزل الصوت ، والذي يوجد هنا أكثر النماذج فعالية المتاحة في الوقت الحالي.

عبوة فوم أكوستيك 24 قطعة 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

عبوة فوم أكوستيك 24 قطعة

أفضل عزل للصوت في عام 2024

اختر هذه الألواح الممتصة للصوت المصممة بواسطة AP Acouspanel Building Acoustics ، المتخصصين في هذا المجال. تقدم هذه النماذج معامل امتصاص 0.67.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اختر الألواح الماصة Acouspanel مصنوعة من مادة البولي يوريثين المرنة. تسمح هذه المواد لها بتقديم المقاومة وسهولة التركيب وجودة الامتصاص الاستثنائية. يبلغ سمك هذه الألواح 4 سم ويمكن أن تغطي مساحة 2.16 م 2. تم تصميم هذه الألواح العازلة لامتصاص الترددات المتوسطة والعالية ، وهي مثالية لعزل الصوت في استوديو التسجيل أو قاعة الأداء. باختصار ، لن تشعر بخيبة أمل بسبب العزل الصوتي الداخلي لمنزل عادي أو حتى مبنى احترافي. يمكنك استخدامها لعزل الجدران وكذلك السقف. يمكن استخدامها أيضًا لعزل العلية. تبرز هذه النماذج بفضل معامل المسامية المحسّن ، مما يجعل من الممكن الحصول على أداء عالي لامتصاص الصوت. تلك اللوحة العازلة من Acouspanel هي 0.67 ، وهي درجة جيدة من حيث العزل.

رغوة فقاعية فاخرة Dibapur 2
7

رغوة فقاعية فاخرة Dibapur

مصنوع من رغوة عازلة للصوت عالية الجودة ، هذا العزل الصوتي المصنوع في فرنسا مثالي لعزل غرفة بأكملها.

إِعرض السِّعر

هذا النوع الثاني من العزل هو الجهاز المثالي لتقليل الضوضاء التي تسببها أجهزة التلفزيون وأجهزة ألعاب الفيديو الأخرى إلى الحد الأدنى. تم تمييز هذه الرغوة بختم الموافقة على "صندوق المنسوجات" ، والذي يشهد على الامتثال لمعيار Oeko-Tex 100. بمساحة 2 م 2. معامل الامتصاص 0.65. يمكن استخدامه دون خوف من الخطر ، لأنه عزل عالي الجودة ولا يحتوي على مركبات الكلوروفلوروكربون. تم تصميم رغوة الفقاعات الفاخرة من ديبابور للجدران والسقوف وجميع الأثاث.

لوحة صوتية هرمية KeyHelm 3
9

لوحة صوتية هرمية KeyHelm

يتم تركيب لوحات امتصاص الصوت KeyHelm في العديد من استوديوهات التسجيل المحترفة حول العالم ، مما يجعلها حلاً مثاليًا لعزل الصوت السكني.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من خلال تقديم تصحيح صوتي متوسط وعالي التردد ، تحظى هذه اللوحات بتقدير خاص من قبل مهندسي الصوت بفضل ميلها إلى تصحيح الصدى والصدى. في الواقع ، تم تصميم الشكل الهرمي لضمان امتصاص وانعكاس منتظم للموجات الصوتية. تم تصميم هذه الألواح العازلة لاستوديوهات التسجيل الاحترافية. وغني عن القول أنهم سيؤدون أداءً رائعًا في مسكن أو غرفة احترافية. مصنوع من 100 % بولي يوريثين بكثافة 30 كجم / م 3 ، هذا الجهاز يوفر معامل امتصاص 0.55. يتم تسليم هذه الألواح في عبوات 20 ، والتي تمثل مساحة 5 م 2.

بلاط فوم صوتي متقدم 24 حزمة 4
8

بلاط فوم صوتي متقدم 24 حزمة

تعد بلاط الفوم الصوتي من بين أكثر أجهزة العزل فعالية في الوقت الحالي ، وتؤكد هذه النماذج المصممة من قبل شركة Advanced Acoustics هذا الاتجاه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اختر هذا البلاط العازل الذي يوفر الأداء بالإضافة إلى الجماليات بفضل الأنماط المتنوعة. مع معامل الامتصاص 0.60 والتصميم الثلاثي ، تعد بلاط رغوة البولي يوريثان الهيكلية الخلوية من أفضل عازل للصوت المتاح اليوم. تم قصها بدقة رقميًا ، وبسماكة قصوى تبلغ 40 مم وكثافة 30 كجم / م 3.

لقد اجتازت هذه الطرز اختبار الحريق وهي مناسبة تمامًا لدور السينما والاستوديوهات والغرف الأخرى تتطلب تحكمًا صوتيًا جيدًا. وغني عن القول أن أداء العزل في غرفة عادية لا يترك مجالًا للشك. يمكن أن تغطي هذه الحزمة التي تباع بواسطة Advanced Acoustics مساحة 2.23 متر مربع. تستخدم هذه الأجهزة لعزل الجدران والأسقف ، ويمكن استخدامها أيضًا في الأثاث. باختصار ، هذا البلاط العازل لديه كل ما يرضي ، بما في ذلك سعر البيع.

دليل التسوق • 2024

أفضل عزل الصوت

حاجة محددة؟

أفضل عزل للصوت في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عزل الصوت

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
عبوة فوم أكوستيك 24 قطعة 5
9
رغوة فقاعية فاخرة Dibapur 6
7
لوحة صوتية هرمية KeyHelm 7
9
بلاط فوم صوتي متقدم 24 حزمة 8
8
اختيارنا
عبوة فوم أكوستيك 24 قطعة
رغوة فقاعية فاخرة Dibapur
لوحة صوتية هرمية KeyHelm
بلاط فوم صوتي متقدم 24 حزمة
اختر هذه الألواح الممتصة للصوت المصممة بواسطة AP Acouspanel Building Acoustics ، المتخصصين في هذا المجال. تقدم هذه النماذج معامل امتصاص 0.67.
مصنوع من رغوة عازلة للصوت عالية الجودة ، هذا العزل الصوتي المصنوع في فرنسا مثالي لعزل غرفة بأكملها.
يتم تركيب لوحات امتصاص الصوت KeyHelm في العديد من استوديوهات التسجيل المحترفة حول العالم ، مما يجعلها حلاً مثاليًا لعزل الصوت السكني.
تعد بلاط الفوم الصوتي من بين أكثر أجهزة العزل فعالية في الوقت الحالي ، وتؤكد هذه النماذج المصممة من قبل شركة Advanced Acoustics هذا الاتجاه.
مادة
مادة البولي يوريثين المرنة
رغوة صوتية
البولي يوريثين
البولي يوريثين الخلوي
سماكة
4 سم
3 سم
6 سم
4 سم
بطانية
2.16 م 2
2 م 2
5 م 2
2.23 م 2
معامل امتصاص الصوت
0.67
0.65
0.55
0.60
يستخدم
الأسقف والجدران
الجدران والسقف والأثاث
الجدران والسقوف والأثاث
الجدران والسقوف

دليل شراء عزل الصوت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عزل الصوت

العزل الصوتي ضروري للراحة والرفاهية. تتوفر العشرات من النماذج حاليًا وتتوافق مع الاحتياجات المختلفة. لمعرفة أيهما يلبي توقعاتك ، اختر مراعاة المعايير التالية:

المعيار رقم 1 - استخدام

من أجل اختيار العزل المناسب ، يجب عليك أولاً مراعاة احتياجاتك. إذا كانت الضوضاء المراد تخفيفها شديدة ومتكررة ، فأنت بحاجة إلى جهاز قوي وكافٍ لعزل الصوت في استوديو التسجيل. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في تقليل ضوضاء الارتطام أو تقليل بيئة الصوت بشكل طفيف ، فقد يكون عزل الرغوة القياسي مناسبًا. باختصار ، كل هذا يتوقف على درجة التلوث الضوضائي الذي تتعرض له

المعيار رقم 2 - سماكة

سماكة عزل الصوت هي معيار يحدد ادائه. كلما زادت سماكته ، كان من الأفضل امتصاص ضجيج التأثير والأصوات الأخرى غير السارة. بشكل عام ، سيحقق النموذج الذي يبلغ سمكه 3 سم نتائج جيدة. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في الحصول على عزل مثالي ، فاختر منتجًا بسمك 5 سم أو أكثر. سيضمن لك ذلك عزلًا مثاليًا للصوت

المعيار رقم 3 - سهولة التثبيت

يعد عزل الصوت منتجًا مصممًا ليكون سهل التركيب. بشكل عام ، ليست هناك حاجة لمطالبة محترف بوضعها في مكانها ، باستثناء العزل المختلط. إذا كنت تخطط لتثبيتها بنفسك ، فاختر عزل البولي يوريثين الصناعي. إذا اخترت عزل حشو الفلين الطبيعي أو السليلوز ، فسيلزم تدخل متخصص.

المعيار رقم 4 - نوع العزل

يمكنك الاختيار بين نوعين من العزل: الاصطناعية والطبيعية. يتفق المستخدمون والمهنيون على أن العوازل الاصطناعية تعمل بشكل أفضل من العوازل الطبيعية. إذا كنت ترغب في عزل الجدران أو الأسقف الجاهزة بالفعل ، فمن المنطقي اختيار العزل الصناعي. من ناحية أخرى ، إذا كان المبنى قيد الإنشاء ، فمن الأفضل اختيار كلا النوعين من المنتجات.

المعيار رقم 5 -

يتواجد العشرات من الشركات المصنعة حاليا في سوق العزل الحراري ولكل منهم الحجج التي يجب القيام بها. إذا كنت مترددًا بين عدة عوازل ، فاحرص على إحداث فرق من خلال اختيار أفضل العلامات التجارية المعروفة مثل Acouspanel أو KeyHelm أو Isover. من الأفضل دائمًا تفضيل العلامات التجارية التي أثبتت جدارتها بالفعل.

كيفية عزل الصوت في الغرفة؟

لتحقيق عزل صوتي فعال ، من الضروري التفكير في تركيب العزل في 3 نقاط رئيسية في الغرفة:

الجدران

يساعد عزل الجدران على تجنب الضوضاء غير المرغوب فيها من الحي. للقيام بذلك ، يمكنك اختيار الألواح العازلة أو الحاجز المضاد للبناء أو تثبيت إطار بين السقف والأرضية. هذه التقنيات فعالة للغاية حتى عند تطبيقها على جدار الحفلة.

عزل السقف

إذا كنت منزعجًا من صوت خطى الجيران أو الأقارب الذين يعيشون فوق منزلك ، فاختر السقف العازل للصوت. يمكنك اختيار الأسقف الفرعية الملصقة ، وهي التقنية الأكثر استخدامًا في الوقت الحالي ، أو الأسقف المعلقة التي تتكون من تكوين كتلة كتلة تأثير كتلة لامتصاص مستوى خطى.

عزل صوت الأرضية

إذا كنت ترغب في عزل الأرضية بحيث يمكنك التحرك بحرية دون إزعاج الأشخاص الذين يعيشون أسفل منزلك ، فاختر طلاءًا سميكًا لتقليل الضوضاء الناتجة. إذا كان لديك إمكانية ، قم بتغطية الأرض ببلاطة خرسانية ، أفضل جهاز عزل معروف اليوم.

الأنواع المختلفة عزل الصوت

عزل الصوت الاصطناعي

إذا تحدثنا عن عزل الصوت ، فإن المنتجات الاصطناعية هي أكثر المنتجات انتشارًا اليوم. تم تقديرها لأدائها ، ولكن قبل كل شيء سهولة تركيبها التي لا تتطلب تدخل متخصص ، فهي مصممة بشكل عام من البوليسترين المبثوق أو البولي يوريثين. ينصح خبراء الصوت ومهندسي الصوت في جميع أنحاء العالم باستخدام هذه الأخيرة. وبالتالي ، يفضل العزل الصناعي ، إذا كانت هناك متطلبات عالية من حيث عزل الصوت. عيب هذا النوع من المنتجات هو أنه أقل تكلفة مقارنة بالمنتجات الطبيعية.

كما ان عزل الصوت الطبيعى شائع جدا. ومع ذلك ، عادة ما تكون هذه الأجهزة مصممة للعزل الحراري والعزل الصوتي. يمكن أيضًا أن يطلق عليها عوازل مختلطة. بشكل عام ، فهي مصنوعة من حشو السليلوز أو الصوف الزجاجي أو لوح الفلين. تفسر صعوبة التثبيت بالإضافة إلى أداء عزل الصوت الأقل من المواد التركيبية إلى حد كبير حقيقة أن العزل الطبيعي أقل شيوعًا مقارنة بالمواد التركيبية.

عزل الصوت أم العزل المختلط؟

عزل الصوت

عزل الصوت هو الحل المطلوب لتقليل التلوث الضوضائي في الغرفة. مصنوع من مواد تمتص الصوت ومصمم بتصميم يضمن انعكاس أفضل للصوت ، وهذا النوع من المنتجات مخصص فقط لعزل الصوت والصوت. أيضًا ، لها تأثير ضئيل جدًا على البيئة الحرارية ، على عكس العزل المختلط.

عزل مختلط

العوازل المختلطة هي في الواقع عوازل حرارية والتي تضفي أيضًا لمسة في عزل الصوت. تلعب صفائح الفلين أو الصوف الزجاجي أو حشو السليلوز هذا الدور المزدوج. وبالتالي ، فهذه المنتجات مصممة لتوفير عزل حراري وصوتي في نفس الوقت. ومع ذلك ، فإن أدائها من حيث عزل الصوت أقل بكثير من عزل الصوت النظيف.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن طريقة لعزل الصوت في غرفة ، فمن الأفضل اختيار عازل صوت نظيف. هذا هو الحل المفضل إذا كنت تقوم ببناء دار سينما أو استوديو تسجيل. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد قتل عصفورين بحجر واحد وضمان عزل حراري وصوتي مثالي في نفس الوقت ، فاختر عزلًا مختلطًا. الخيار الأفضل هو تثبيت كلا النوعين من المنتجات للاستفادة من الراحة المثلى ، حراريًا وصوتيًا.

لماذا تشتري عازل الصوت؟

من أجل الراحة الصوتية

يقلل عزل الصوت من تأثير الضوضاء الخارجية على راحتك الصوتية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد في تقليل ضوضاء الارتطام ، في حالة سقوط جسم كبير. إذا كنت تحب الموسيقى الجيدة أو الأصوات الجيدة ، فسوف تقدر تأثيرات هذه المنتجات بفضل التوزيع الأفضل للموجات الصوتية.

لزيادة قيمة المنزل

سيكون المنزل المجهز بغرف عازلة للصوت أكثر قيمة من المنزل القياسي. في الواقع ، فإن الهدوء والصفاء الناجمين عن التعرض الأقل للضوضاء الخارجية يمثلان رفاهية اليوم. وبالتالي ، من خلال تقديم مسكن أو مبنى معزول جيدًا على مستوى الصوت ، يمكننا زيادة السعر أو الإيجار.

حتى لا نسمع ما يحدث في المنزل

أنت تحب الغناء بصوت عالٍ أو العزف على آلة موسيقية أو تميل إلى التحدث بصوت عالٍ ، وهذا يمكن أن يزعج الجيران. من ناحية أخرى ، مع عزل الصوت الفعال ، يمكننا القيام بما هو ضروري حتى لا يسمع الأشخاص بالخارج أي شيء عما يحدث ولا يعرفون حتى ما تفعله.

ألا تسمع ما يحدث بالخارج

حيك صاخب قليلاً للغاية بالنسبة لذوقك عندما تحتاج إلى التركيز لممارسة أنشطتك اليومية ، والاستثمار في عزل الصوت عالي الأداء. مع هذا الجهاز ، لن تزعجك الضوضاء الخارجية بعد الآن عند الاسترخاء أو العمل أو الدردشة على الهاتف مع أحبائك.

لتتمكن من عمل مقاطع فيديو بدون ضوضاء في الخلفية

إذا كنت تحب عمل مقاطع فيديو أو أنها مصدر دخلك ، فأنت بحاجة إلى جو عازل للصوت لتعمل في ظروف جيدة. مع عزل الصوت عالي الجودة ، سيكون لديك عمل أقل بكثير للقيام به وتحقيق مقاطع فيديو بجودة ممتازة.

أفضل الماركات عزل الصوت

في رأينا ، أفضل الماركات عزل الصوت في عام 2022 هي :

Acouspanel
KeyHelm
Isover
Lafarge
La maison du Liège

AP Acouspanel Building Acoustics هي شركة متخصصة في تصميم وتسويق الملحقات المستخدمة في عالم معالجة الصوت. يعد عزل الصوت لهذه العلامة التجارية جزءًا من المراجع في هذا المجال ويحظى بتقدير كبير من قبل المتخصصين في الصوت.

ان KeyHelm هى ايضا واحدة من المراجع فى عالم معالجة الصوت والتصحيحات الصوتية. هذه العلامة التجارية هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال أحزمة الصوت بالإضافة إلى الملحقات الأخرى بما في ذلك بالطبع عزل الصوت.

ايسوفر جزء من مجموعة سان جوبان التى منذ اكثر من 75 عاما تسوق حلول عزل صوتى كاملة. هذه المجموعة متخصصة في تصميم العزل المصنوع من المواد المعاد تدويرها ، وخاصة الصوف الزجاجي.

ان لافارج علامة تجارية لا تحتاج الى تعريف. تواجد عملاق البناء هذا منذ عام 1848 وصنع لنفسه اسمًا في تسويق الخرسانة الجاهزة. بعد أن لم تتوقف عن الابتكار ، تقدم Lafarge الآن مجموعة واسعة من المنتجات لعزل الصوت ، بما في ذلك رغوة معدنية عازلة ذات خصائص استثنائية.

كما يوحي اسمها ، تقوم هذه المجموعة بتسويق المنتجات القائمة على الفلين المصممة على شكل ألواح أو لفات من الفلين. تم تصميم منتجاتها للعزل الحراري والصوتي في نفس الوقت.

نصائح

استمتع بترتيب الأطباق

من خلال وضع الألواح العازلة على الجدران ، لن تضطر إلى محاذاة كل هذا. رتبهم في الماس أو قص الألواح لعمل أنماط. من خلال القيام بذلك ، ستضيف لمسة جمالية كبيرة وستزيد من أداء الامتصاص للعزل.

ايضا تجهيز الابواب

اذا كان لديك أبواب داخلية خشبية سيئة العزل ، أضف بعض الألواح العازلة لتعزيز عازل للصوت. إذا كنت تريد عزل استوديو تسجيل صوتيًا ولم يكن لديك إمكانية حشو الأبواب ، فإن هذه التقنية تمثل أكثر من بديل فعال.

اعداد الابواب والنوافذ

_ سد الثغرات في الستائر الدوارة ، والنوافذ والأبواب الخشبية. من خلال القيام بذلك ، ستقوي عزل الصوت والصوت للمبنى. استخدم السيليكون بدلاً منه ، فهو منتج ميسور التكلفة وسهل الاستخدام

اقتل عصفورين بحجر واحد

باختيار العزل المختلط ، سوف تستفيد من العزل الحراري والصوتي بمنتج واحد. استخدم هذه التقنية إذا أمكن. كما هو موضح أعلاه ، فإن هذا النوع من الطريقة أقل فعالية من حيث العزل الحراري ، على عكس استخدام عزل الصوت النظيف.

ان تختلف فى الالوان

اختر العزل بألوان مختلفة لتعزيز المظهر الجمالي للغرفة المراد عزلها. ستؤدي الألواح الملونة باللون الرمادي والأسود والعقيق إلى أكثر من نتيجة مثيرة للاهتمام من شأنها أن تحفز إبداعك.

أسئلة شائعة

كيفية تحديد عزل الصوت؟

يقصد بالعزل الصوتي الإجراء الذي يهدف إلى تقليل دوران الضوضاء بين مساحتين. الهدف هو ضمان المزيد من الخصوصية بين الغرف. بفضل العزل الفعال ، سيتمتع الأشخاص بقدرة أفضل على التركيز في منطقة الاستقبال ، والتي تعد معلمة أساسية لتحفيز الإبداع والإنتاجية.

ما هي المواد التي يجب استخدامها لتحسين عزل الصوت في المبنى؟

اذا كنت تريد الاستفادة من عزل الصوت الامثل ، عليك ان تبدأ بالاعمال الكبيرة. يفضل الخرسانة وتركيب بلاطة صلبة أو بلاطة لامتصاص الصوت. ثم قم بعزل الجدران بعزل معدني مثل الصوف الزجاجي أو الصوف الصخري والعزل الحراري والصوتي في نفس الوقت. أخيرًا ، اختر عزلًا صوتيًا بسمك جيد لتسريع العملية العامة

ما هو الفرق بين ضوضاء الاصطدام والضوضاء المحمولة جوا؟

في سياق ضجيج اصطدام ، المكان على اتصال مباشر مع مصدر الصوت. على سبيل المثال ، خطى فوق رأسك أو إغلاق النوافذ. تشير الضوضاء المحمولة جواً إلى الأصوات التي تنتقل عن طريق الهواء والتي تصل إلى طبلة الأذن مثل صوت الإنسان أو الموسيقى أو الأصوات الصادرة عن أجهزة التلفزيون. في كلتا الحالتين ، يمكن أن يكون عازل الصوت الجيد هو الحل إذا كانت هذه الضوضاء تمثل مشكلة.

هل هناك منتجات توفر العزل الحراري والصوتي في نفس الوقت؟

في الحقيقة ، معظم العوازل الحرارية هي ايضا عوازل للصوت. تناسب المعادن مثل الصوف الصخري والصوف الزجاجي هذا الوصف بشكل خاص. يؤدي عزل الفلين أيضًا هاتين الوظيفتين. ومع ذلك ، من الضروري أن نتذكر أن هذه العوازل المختلطة أقل كفاءة بكثير من عوازل الصوت النظيفة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار عزل الصوت الخاص بك, Toutsurlisolation.com
  2. كيف نضع حدا للضوضاء؟, Conseils-thermiques.org
  3. كيف تختار افضل عزل صوت لمنزلك؟, Tendance-travaux.fr
  4. , Expert-isolation.com
  5. , Travaux.com
  6. , Kenzai.fr
  7. , Consumerreports.org
  8. , Productupdates.org
  9. 32 افضل مواد ومنتجات عازلة للصوت [مع المراجعات], Bettersoundproofing.com
  10. , Acousticalsolutions.com
  11. , futura-sciences.com
  12. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  13. انتاج نقطة. P., pointp.fr
  14. اختيار عزل الصوت | العزل والتقسيم ..., castorama.fr
  15. ما هى افضل عوازل صوتية للمنزل, lisolation.fr
  16. , bricoman.fr
  17. , isolation.ooreka.fr
  18. , isolation-phonique.com
  19. , solutions-elastomeres.com
  20. , travaux.com
  21. , toutsurlisolation.com
  22. , particuliers.placo.fr
  23. , isolation-phonique.com
  24. , conseils-thermiques.org
  25. , fr.wikipedia.org
  26. , amazon.co.uk
  27. , isolation-expert.be
  28. , isover.fr
  29. , pointp.fr
  30. , isolation.ooreka.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
عبوة فوم أكوستيك 24 قطعة 9
عبوة فوم أكوستيك 24 قطعة
رغوة فقاعية فاخرة Dibapur 10
رغوة فقاعية فاخرة Dibapur
لوحة صوتية هرمية KeyHelm 11
لوحة صوتية هرمية KeyHelm
بلاط فوم صوتي متقدم 24 حزمة 12
بلاط فوم صوتي متقدم 24 حزمة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!