أفضل علب سقي2024

إذا كنت تحب 83 % من الفرنسيين ، فإنك تزرع الزهور في شرفتك أو في حديقتك ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى علبة سقي. تعتبر أداة البستنة هذه ضرورية لسقي نباتاتك يدويًا. ولكن كيف تختار بين القيمة مقابل المال والنماذج والأنواع؟ اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لتجد سعادتك من بين مجموعة مختارة من أفضل علب الري لعام 2020.

إبريق سقي LECHUZA 13890 Yula 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

إبريق سقي LECHUZA 13890 Yula

أفضل علبة سقي في عام 2024

إبريق الري LECHUZA 13890 Yula ذو تصميم ومضغوط ، وليس ضخمًا. يمكن شراؤها بالوعاء والزرع لحديقة داخلية صغيرة أنيقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إبريق سقي LECHUZA 13890 Yula ، بتصميم بسيط وعصري ، سوف يجلب لك متعة البستنة. المصممة من مادة البولي بروبيلين ، تشتهر المادة بأنها شديدة المقاومة واللين والمرونة دون التعرض لخطر التدهور بسرعة. مقاس 30 × 14 × 22 سم ووزنه 200 جرام فقط ، فهو عملي وخفيف الوزن. تبلغ سعة خزانه 1.7 لترًا ، وهو ما يكفي للسماح لك بالسقي دون عناء. أطلقت Lechuza منذ عام 2000 في الأواني عالية الجودة والجمالية والوظيفية.

سقي 1.5 لتر EMSA 2
6

سقي 1.5 لتر EMSA

ان افضل سقى للمبتدئين يمكن

تبلغ سعة سقي EMSA 1.5 لتر وتتميز بفوهة طويلة جدًا تتيح لك الوصول بسهولة إلى جميع المناطق بدقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اعتني بنباتاتك الداخلية مع علبة الري Emsa سعة 1.5 لتر الصغيرة هذه من خلال تزويدها بالكمية المناسبة من الماء. كل استخدام له علبة سقي خاصة به وهذا النموذج مخصص بشكل أساسي للاستخدام المنزلي. يسمح الشكل الانسيابي للصنبور بإمداد أواني الزهور بسهولة. عملي ، إبريق الري Emsa خفيف ومريح في نفس الوقت. كما أن لديها فوهة محددة تسمح بسقي دقيق مناسب للنباتات المنزلية. ومع ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا في الهواء الطلق لصيانة نباتات الحدائق. صنبورها الطويل مناسب لأي نوع من المواقف ويسمح بالوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها. مثل الصبار والنرجس البري أو غيرها. إناء الري هذا متوفر أيضًا بلون أخضر فيروزي آخر. بفضل الشكل الجمالي الجيد ، يمكن تخزينه بسهولة بجوار الأواني الداخلية كعنصر زخرفي.

سقي قابل للطي يمكن تخييم كولابز 3
7

اختيار ممتاز

سقي قابل للطي يمكن تخييم كولابز

علبة سقاية بلاستيكية ممتازة قوية وعصرية

يمكن أن يتضاعف سقي CAMPING COLAPZ القابل للطي كدلو وعلبة سقي. إنها عملية للغاية بسبب خزانها الكبير وكذلك نظام الطي الخاص بها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اختر علبة سقي Camping Colapz القابلة للطي لتجعل حياتك اليومية أسهل عند التخييم أو في المناسبات الخاصة بك في الهواء الطلق. يمكن لهذا النموذج الملون القابل للطي استيعاب ما يصل إلى 9 لترات من الماء في المرة الواحدة ويمكن طيه لأسفل لسهولة التخزين. وهي عبارة عن علبة سقاية يمكنك ثنيها أو لفها حسب الحاجة ، حتى تتمكن المجموعة من أداء العديد من الوظائف. يأتي مزودًا بغطاء لتحويله إلى دلو مفيد وملحق من ثلاث قطع للسماح باستخدامه كعلبة سقاية. في الحالة الأولى لديك سعة 9 لترات وإذا كنت تستخدمه كسقاية يمكن أن يكون لديك سعة 7 لترات. ونباتاتك. العلبة القابلة للطي هي أيضًا مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، مما يمنعها من الجفاف أو تغير اللون في الصيف ، وكذلك مقاومة الصقيع. إنه يحتفظ بالمياه جيدًا ، ولا يوجد خطر حدوث تسرب: يتم لحام المفاصل إلكترونيًا لمزيد من القوة والأمان.

سقي علب / فتاحة زجاجات رذاذ SPRAYMAN SCHEURICH 4
7

جيد جدا

سقي علب / فتاحة زجاجات رذاذ SPRAYMAN SCHEURICH

اصيص سقي معدني مصمم

يجمع رشاش Scheurich لعلبة السقي / فتاحة الزجاجات بين نظام إبريق الري والرشاش ، مما يترك خيار سقي النباتات أو رشها بالرش.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز Scheurich بتصميمه الناجح. البخاخ هو مزيج ذكي من علبة سقي وبخاخ. تعمل وظيفة الرش على تنشيط بساتين الفاكهة والنباتات الأخرى برذاذ خفيف. عند استخدام يد واحدة لتحريك أوراق الشجر ، تكون اليد الأخرى حرة في سقي النبات ، وإذا لزم الأمر ، تابع سريعًا على الفور باستخدام رذاذ خفيف متحكم فيه ، كل ذلك بجهاز واحد ، بدون فوضى.
إنه يجعل إعادة التعبئة سريع وسهل: عندما تكون جاهزًا لملء الماء ، لا داعي للالتفاف حول فك الغطاء ، فقط املأ الفتحة الموجودة في الرقبة. تتميز إباحة / زجاجة الري بتصميم عصري. تتوفر ألوان أخرى شفافة بنفس القدر لهذا النموذج.

دليل التسوق • 2024

أفضل صفيحة للري

حاجة محددة؟

أفضل علبة سقي في عام 2024

ان افضل سقى للمبتدئين يمكن

علبة سقاية بلاستيكية ممتازة قوية وعصرية

اصيص سقي معدني مصمم

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل علب سقي

الجزء العلوي من القمة جيد جدا
إبريق سقي LECHUZA 13890 Yula 5
8
سقي 1.5 لتر EMSA 6
6
سقي قابل للطي يمكن تخييم كولابز 7
7
سقي علب / فتاحة زجاجات رذاذ SPRAYMAN SCHEURICH 8
7
اختيارنا
إبريق سقي LECHUZA 13890 Yula
سقي 1.5 لتر EMSA
سقي قابل للطي يمكن تخييم كولابز
سقي علب / فتاحة زجاجات رذاذ SPRAYMAN SCHEURICH
إبريق الري LECHUZA 13890 Yula ذو تصميم ومضغوط ، وليس ضخمًا. يمكن شراؤها بالوعاء والزرع لحديقة داخلية صغيرة أنيقة.
تبلغ سعة سقي EMSA 1.5 لتر وتتميز بفوهة طويلة جدًا تتيح لك الوصول بسهولة إلى جميع المناطق بدقة.
يمكن أن يتضاعف سقي CAMPING COLAPZ القابل للطي كدلو وعلبة سقي. إنها عملية للغاية بسبب خزانها الكبير وكذلك نظام الطي الخاص بها.
يجمع رشاش Scheurich لعلبة السقي / فتاحة الزجاجات بين نظام إبريق الري والرشاش ، مما يترك خيار سقي النباتات أو رشها بالرش.
أبعاد
30 × 14 × 22 سم
32 × 11.51 × 16.99 سم
27 سم × 22 سم × 22 سم
38x38x30 سم
الاهلية
1.7 لتر
1.5 لتر
9 لترات
1.5 لتر
الوزن
200 جرام
100 جرام
680 جرام
160 جرام
مادة
بولى بروبلين
بلاستيك PS (البوليسترين الموسع)
قابلة للطي - متعددة الاستخدامات: علبة سقي ومجموعة دلو
بلاستيك
بيئة العمل والمتانة

دليل شراء صفيحة للري

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار صفيحة للري

يمكن أن يعتمد اختيار الري بشكل أساسي على الاستخدام الذي ستقوم به ، ولكن أيضًا على تفضيلاتك من حيث التصميم والمواد.

المعيار رقم 1 - المواد

عادة ما تكون علب الري مصنوعة من المعدن أو البلاستيك. كل من هاتين المادتين لها مزاياها وعيوبها ، ولكنها قد تكون مناسبة لنوع معين من الاستخدام. إذا كانت علبة السقي البلاستيكية موضع تقدير لوزنها الخفيف ، فإن المعدن يتمتع بميزة كونه أكثر صلابة ومتانة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أنواع مختلفة من علب الري المعدنية ، مثل نماذج الزنك المجلفن وأخرى الفولاذ المقاوم للصدأ.

المعيار رقم 2 -

تعتبر السعة باللتر معيارًا مهمًا يجب مراعاته عند اختيار علبة السقي الخاصة بك. يتحول من 1 لتر لأصغر علب الري إلى 10 أو 15 لترًا لأكبرها. إذا كان لديك حديقة خارجية وتحتاج إلى سقي نباتاتك بسخاء في الصيف ، فاختر علبة سقي كبيرة السعة. إذا كنت ترغب في سقي النباتات المحفوظة بوعاء على شرفتك ، فقد يكون من المناسب استخدام سقي متوسط السعة. لري النباتات الداخلية والبونساي والنباتات الصغيرة الأخرى ، تعتبر إناء سقي من 1 إلى 2 لتر مثاليًا.

المعيار رقم 3 -

القبضة وسهولة الاستخدام هي معايير أخرى حاسمة عند اختيار سقي. بعض الموديلات مزودة بمقبض علوي لتسهيل النقل. عادة ما تكون هذه علب سقي كبيرة السعة. لدى البعض الآخر مقبض جانبي يسمح لك بصب الماء بسهولة أكبر. يمكن أن يختلف شكل المقبض أيضًا. لاحظ أن هناك أوعية سقي مزودة بمقبض واحد بزاوية أو منحنية ، مما يسمح بنقل المعدات وإمالتها أثناء الري.

المعيار رقم 4 - نوع انبوبة

يمكن تجهيز الري إما بفوهة أو رأس رشاش ، ولكن هناك نماذج تجمع بينهما في نفس الوقت. صُممت علبة سقي ذات فوهة رفيعة وطويلة لري النباتات المنزلية في الأواني ، حيث تتيح لك استهداف قاعدة النبات بدقة دون الحصول على الماء في كل مكان. علبة سقي مع تفاحة مناسبة لسقي مساحة أكبر. لري نباتات الحديقة أو الشرفة ، هذا هو نوع الري الأنسب. في الواقع ، يسمح لك بعمل سقي موحد على الأسطح الكبيرة.

المعيار رقم 5 - تصميم

تأتي اباريق الري بتصميمات متعددة لتناسب جميع الاذواق. سواء كنت تفضل الموديلات الكلاسيكية ، أو علب سقي عتيقة ذات فتحات طويلة رفيعة ، أو حتى علب سقي مزخرفة ، فأنت مدلل للاختيار. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يتعين عليك الاختيار بين الجماليات والوظائف ، لا يمكن بالضرورة أن يكون للري ذو السعة الكبيرة مظهر جذاب.

كيف تحافظ على سقيك؟



ملحق أساسي للبستنة ، يمكن أن يسمح لك الري بالعناية الجيدة بالنباتات الخاصة بك. عند استخدامه ، من المهم مراعاة قدرته. من الضروري أيضًا الحفاظ على وضعية جيدة ، أي لا تميل كثيرًا إلى الأمام لتجنب آلام الظهر.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أهم المعلومات عن هذا الملحق هو أنه يتطلب صيانة جيدة لإطالة عمره.

سيكون من الضروري إجراء التنظيف المنتظم ، بشكل أكثر دقة ، بعد كل استخدام ، لإبقائه في حالة جيدة لأطول فترة ممكنة ، خاصةً إذا كانت العلبة مصنوعة من البلاستيك. لذلك سيكون من الضروري مراعاة مادة تصنيع الملحق الخاص بك.

لا يُنصح باستخدام المنتجات المسببة للتآكل مع خطر إتلاف علبة الري بسرعة أكبر. من الأفضل استخدام صودا الخبز. تحتاج إلى إضافة ملعقة كبيرة منه في قاع الحاوية. بعد ذلك ، سيكون من الضروري فرك الجدران الداخلية للحاوية باستخدام إسفنجة جافة. ثم اشطف كل شيء بالماء لإزالة الأوساخ.

لإزالة الرواسب من الجدار الداخلي للملحق بشكل صحيح ، هناك خيار آخر وهو استخدام الصابون السائل بدلاً من صودا الخبز. بالنسبة للمنقار ، فإن استخدام الفرشاة ضروري لتنظيف أفضل جزء. يمكنك أيضًا استخدام قطعة من القطن. يوصى أيضًا بإزالة رأس الرش إذا كان قابلاً للفصل واستخدام فرشاة لمعالجة الثقوب المسدودة.

عندما تتوقف عن استخدام أداتك ، يرجى التأكد من عدم وجود ماء بالداخل لمنع تكوين الصدأ. لتخزين علبة الري الخاصة بك ، يجب أن تكون في أفضل الظروف. لذلك ينصح بشدة بوضعها في مكان محمي من الحرارة.

الأنواع المختلفة علب سقي

يمكن سقي الحديقة

يمكن استخدام هذا النوع من الري بشكل أساسي لسقي نباتات الحدائق أو الشرفة أو الشرفة. مزودة برأس مرشة وتتراوح سعتها بين 5 و 15 لتر. لإعطاء الماء لنباتات حديقتك في الصيف دون الحاجة إلى خرطوم الحديقة ، فإن سقي الحديقة هو المنتج المثالي. كما يسمح لك بتوفير المياه.

مزايا :

  • الجرعة الدقيقة لكمية المياه المستخدمة
  • سقي موحد بفضل رأس الرش
  • من السهل التعامل معها ونقلها
  • متوفر في مواد وتصميمات متعددة

سلبيات:

  • أكثر ضخامة

لمن هذا ؟

تعتبر إبريق الري الحديقة المنتج المثالي إذا كان لديك حديقة خارجية أو تراس.

يمكن سقي داخلي

يمكن أن يكون هذا النوع من الري مزودًا بفوهة طويلة رفيعة توفر تيارًا متساويًا من الماء. إنها مناسبة بشكل خاص لسقي نباتات الأواني الداخلية أو بونساي أو مرابي حيوانات. كما أنه ضروري لري النباتات الحساسة مثل بساتين الفاكهة أو العصارة.

مزايا :

  • سقي دقيق وموحد
  • من السهل التعامل معها ونقلها
  • لسقي نباتات الأصص والحاويات
  • العديد من التصاميم والمواد المتاحة

سلبيات:

  • انخفاض القدرة

لمن هذا ؟

إذا كان لديك نباتات حاويات أو نباتات في أصص أو نباتات مكتبية ، فإن إبريق الري الداخلي هو نوع الري الذي تحتاجه.

علبة سقي الشرفة

كما يوحي الاسم ، يستخدم هذا النوع من سقي نباتات الشرفة. يمكن تجهيزه برأس رشاش قابل للإزالة وصنبور طويل رقيق بما يكفي للتكيف مع العديد من الاستخدامات.

مزايا :

  • قدرة مثالية لأسطح النباتات الصغيرة
  • وجود رأس رشاش قابل للفصل في بعض الموديلات
  • وظائف متعددة

سلبيات:

  • غير مناسب لري النباتات المكتبية والبونساي

لمن هذا ؟

يوصى بسقي الشرفة إذا كنت بحاجة إلى سقي نباتات الأصيص أو الحاوية بسهولة.

لماذا تشتري علبة سقي؟

التطبيق العملي

علبة الري مناسبة للوصول إلى النباتات التي تنمو في أماكن بعيدة عن نقطة المياه. إذا كان لديك حديقة نباتية ، فإن إبريق الري هو الأداة الأنسب لأنه غير مزود بخرطوم قد يؤدي إلى إتلاف الشتلات الخاصة بك.

دقة الري

بفضل قدرتها على المناورة وخفتها ، يمكن أن يسمح لك الري بسقي نباتاتك بدقة. أنت توفر الماء في نفس الوقت.

الثمن

لا يتطلب شراء سقي استثمارات كبيرة ، كما هو الحال مع نظام الرش الآلي أو خرطوم الحديقة.

تنوع الخيارات

عرض السوق كبير عندما يتعلق الأمر بعلب الري. مهما كانت معايير اختيارك وتفضيلاتك ، ستجد بالتأكيد النموذج الذي يلبي توقعاتك.

الجانب الجمالي

يمكن أن يضفي الري الداخلي الصغير لمسة أصلية على الديكور الخاص بك بفضل خصائص المواد. يتناسب النموذج النحاسي أو الصلب المجلفن بسهولة مع مساحتك وهو عنصر تزييني في حد ذاته.

أفضل الماركات علب سقي

في رأينا ، أفضل الماركات علب سقي في عام 2022 هي :

Emsa
Kikkerland
Elho
EDA

تأسست عام 1946 ، Emsa هي علامة تجارية فرنسية متخصصة في الإكسسوارات المنزلية. يشمل مداها أباريق الري. منتجات Emsa مرادفة للجودة والابتكار.

انشئت العلامة التجارية الامريكية Kikkerland فى عام 1992 وتبرز اليوم كواحدة من المراجع العالمية فى مجال الاكسسوارات المنزلية. يتم تقدير أباريق Kikkerland لتصميمها وجودتها

تأسست عام 1964 ، Elho هى ماركة هولندية من اكسسوارات الحدائق. منتجات Elho مستوحاة من الطبيعة. أباريق السقي Elho هي من بين الأفضل في السوق

ادا هي علامة تجارية فرنسية متخصصة في المنتجات البلاستيكية للأجهزة المنزلية. تقدم EDA عناصر حديقة عالية الجودة بما في ذلك أوعية الري

نصائح

ضع نباتاتك في الظل

من أجل الحد من استهلاك المياه لنباتاتك وبالتالي تقليل أعمال الري ، تذكر وضعها في مكان أقل تعرضًا للشمس والرياح. إذا لم تتمكن من تحريكها ، على سبيل المثال ، يمكنك بناء سقف من القصب لحمايتها. بالإضافة إلى ذلك ، لاحظ أن التغطية تعد أيضًا بديلاً جيدًا لتجنب الري المتكرر.

اقلب السقي يمكن ان يرأس

يستخدم كثير من الناس وعاء الري مع توجيه الرأس لأسفل ، وهذا ليس أفضل وضع. في الواقع ، من الأفضل قلب الرأس لأعلى للحصول على نفاثة أوسع مع ضغط أفضل. اعلم أيضًا أنه من الممكن أن تسقي بدون تفاحة. سيسمح لك ذلك بصب كمية أكبر من الماء

_ _ سقي نباتاتك في الوقت المناسب

لا ينبغي سقي نباتاتك لمجرد نزوة. إنها مهمة منتظمة يجب حسابها جيدًا مثل إطعام حيواناتك الأليفة. وبالتالي ، لاحظ أنه في الصيف ، لا ينبغي سقي النباتات عندما تكون في الشمس الكاملة لمنعها من الاحتراق بالصدى أو أن التبخر يمنعها من الترطيب الكامل.

واستخدم مياه الامطار للري

اثناء فترات المطر ، تذكر ان تجمع المياه بخزانات مناسبة موضوعة فى وسط الحديقة او خارج المزاريب. يمكن استخدامه لسقي النباتات الخاصة بك. ولكن يمكنك أيضًا سقي نباتاتك بالمياه المستخدمة لغسل الفواكه والخضروات. على أي حال ، ستوفر الكثير من الماء

اصنع ابريق سقي منزلي الصنع

خذ زجاجة بلاستيكية فارغة وانزع ملصقها. ثم ، باستخدام دبوس طبعة ، حفر 4 صفوف عمودية من الثقوب متباعدة 3 سم. بعد ذلك ، ضع نهاية خرطوم حديقتك داخل الزجاجة ، وقم بتوسيع الجزء الموجود على الرقبة بشريط لاصق حتى يتناسب بشكل مريح. كل ما عليك فعله هو وضع العلبة في المكان الذي تريده وتشغيل الصنبور.

أسئلة شائعة

متى يكون الري مفيدا؟

عند الزرع أو البذر في الهواء الطلق ، يمكن أن يوفر الري الجيد الحجم المناسب من الماء والرش اللطيف اللازمين للوصول إلى الجذور العميقة. يمكن أن يكون للري عالي الجودة خرطوم قوي وطويل بما يكفي للوصول إلى أي منطقة تقريبًا.

ما هي علبة سقي؟

صانعة سقي ، تسمى ايضا اواني سقي ، مصممة بحيث يمكن للمستخدم سقي النباتات باليد. تأتي بأشكال وأطوال مختلفة للصنبور. يجب أن يكون لها أيضًا مقبض متين وسهل الإمساك به. يمكن لعلب السقي استيعاب ما يصل إلى 3-4 لترات من الماء ، لذا يجب تصميمها بحيث يمكن التحكم فيها.

هل المواد مهمة؟

اذا كنت تفكر فى شراء ابريق سقي لأول مرة ، قم أولا بإلقاء نظرة على جميع الخيارات وفوائدها. على سبيل المثال ، أكثر أنواع علب الري شيوعًا هو النوع البلاستيكي. مع العناية المناسبة ، فهي متينة وقوية. تسمح مرونة البلاستيك أيضًا بتحمل الصدمات بشكل أفضل دون ثقب كما أنه مادة خفيفة أيضًا.

هل تحتاج الى علبة سقي؟

السؤال المنطقي الأول الذي يطرح نفسه عندما تفكر في شراء إبريق سقي هو ما إذا كنت بحاجة واحدة. إذا كنت تزرع الزهور أو الفاكهة أو الخضار بكميات كبيرة ، فإن سقاية النبات يمكن أن تظل غير قابلة للاستبدال ، فهي أداة سهلة الاستخدام ومرنة تسمح لك بالسقي بدقة كبيرة. لذا ، لا تتردد في الحصول على واحدة ، لأنها ستكون مفيدة دائمًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. يمكن للري: أي نوع تختار ووفقًا لأي معايير؟, jardinerfacile.fr
  2. ان تكون سقاية: اداة اساسية, gerbeaud.com
  3. كيف تختار سقيك؟, exterieursdesignmagazine.fr
  4. كيف تستخدم سقايتك بشكل صحيح؟ ليس سهلاً كما تعتقد!, 18h39.fr
  5. عندما تستخدم سقاية: نصائح حول استخدام اباريق الري فى الحدائق, les-jardins-de-sanne.com
  6. ان سقي: لا تضيع بعلبة او خرطوم سقي, rustica.fr
  7. هذه النصائح تجعلك تسقى كخبير, chicagotribune.com
  8. , gardeningknowhow.com
  9. 8 افضل علب سقي في عام 2021 للخارج او في الداخل, epicgardening.com
  10. , properlyrooted.com
  11. علبة سقي | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. علبة سقي لري الحديقة | جاردن لاند, jardiland.com
  13. اوعية سقي - جام فيرت, gammvert.fr
  14. علبة سقي - مانومانو, manomano.fr
  15. علبة سقاية ودلو | كاستوراما, castorama.fr
  16. صانعة سقاية داخلية صغيرة من الصلب المجلفن بسعة 1 ..., jardindedaphne.com
  17. الطبيعة ، سقي اخضر ، 13 لتر ، حديقة سقي ..., ebay.fr
  18. ... تروفوت, truffaut.com
  19. موسيقى الجاز و Crossroads | شالون سور سون, arrosoir.org
  20. , amazon.co.uk
  21. دلو وجراكن وعلبة سقاية | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  22. علبة سقي - ويكيبيديا, fr.wikipedia.org
  23. علبة سقي وبقدونس - زخرفة الحديقة المعدنية ..., arrosoir-et-persil.fr
  24. تعريفات: ابريق سقي - قاموس لاروس الفرنسي, larousse.fr
  25. علبة سقي - الاسبوع الاسود Cdiscount Jardin, cdiscount.com
  26. اواني سقي - بخاخ - ايكيا, ikea.com
  27. امازون, amazon.co.uk
  28. لاروسوار - مقهى مجتمعي في Figeac (46100), larrosoir.org
  29. علبة سقي ودلو رخيص | بريكوراما, bricorama.fr
  30. , etsy.com
  31. , larrosoirpau.fr
  32. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
إبريق سقي LECHUZA 13890 Yula 9
إبريق سقي LECHUZA 13890 Yula
سقي 1.5 لتر EMSA 10
سقي 1.5 لتر EMSA
سقي قابل للطي يمكن تخييم كولابز 11
سقي قابل للطي يمكن تخييم كولابز
سقي علب / فتاحة زجاجات رذاذ SPRAYMAN SCHEURICH 12
سقي علب / فتاحة زجاجات رذاذ SPRAYMAN SCHEURICH

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!