أفضل صناديق التخزين2024

هل تحب العمل اليدوي وأدركت للتو أنه سيكون أسرع إذا لم تضطر إلى البحث عن أدواتك في كل مرة؟ كن منظمًا مع حقيبة تخزين. لا يسمح لك فقط بالتصنيف ، ولكن أيضًا لنقل أدواتك. الألومنيوم أو البلاستيك ، كبير أو صغير ، مقسم أم لا ، الخيار لك. تساعدك في البحث الخاص بك مع دليلنا.

ستانلي FMST1-71969 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ستانلي FMST1-71969

أفضل حافظة تخزين في عام 2024

مع هذه الحقيبة التي تنتمي إلى مجموعة PROSTAK ، ستستفيد من حل تخزين متعدد الاستخدامات يتكيف مع احتياجاتك ونشاطك.

إِعرض السِّعر

اختر حقيبة متعددة الاستخدامات تتكيف مع احتياجات التخزين الخاصة بك. درجان ضحلان مزودان بفاصلين قابلين للإزالة للسماح لك بالتخزين الذكي للأجزاء الصغيرة. سوف تستفيد من المقبض ثنائي المواد والذي بفضله سيكون من السهل جدًا عليك نقله.

يقدم هذا الموديل حجم 8.1 لتر مع سعة حمولة 7.5 كجم. تأتي علبة Stanley FMST1-71969 من مجموعة Prostak ، تطور Tstak. وتجدر الإشارة إلى أن الاثنين متوافقان تمامًا. بفضل المزالج الجانبية المتينة ، يمكنك الاتصال بوحدات pro-stack متعددة.

الوتيك 61300 يونيفرسال 2
7

الوتيك 61300 يونيفرسال

اختر علبة أداة عالمية من الألومنيوم ستتمكن من خلالها من تصنيف أدواتك وأجزائك المختلفة بذكاء.

إِعرض السِّعر

الطراز 61300 من Alutec عبارة عن علبة عالمية مصنوعة من الألومنيوم وتتميز بأقسام متنوعة مصممة لتخزين أدواتك أو أي شيء آخر ترغب في الحفاظ عليه بأمان. يبلغ طولها 46 سم وعرضها 36 سم وارتفاعها الداخلي 35 سم وتوفر مساحة استقبال كبيرة.

متينًا وعمليًا للترتيب ، ويتضمن أيضًا مبطنة خلفية قابلة للإزالة يمكن أن تستفيد من التثبيت عن طريق إضافة عرواتين على الحواف. مع هذه الحقيبة ، سوف تعقد صفقة ممتازة. من الصعب العثور على أفضل بهذا السعر.

نظام DEWALT DWST1-75522 المتين 3
9

نظام DEWALT DWST1-75522 المتين

افضل حافظة تخزين عالية الجودة

منظم DEWALT DWST1-75522 هو الحليف المثالي لضمان التخزين الذكي لأدواتك وأجزائك الصغيرة بما في ذلك البراغي والمسامير.

إِعرض السِّعر

مجهزة بـ 12 مقصورة ، بما في ذلك 4 حجيرات كبيرة و 8 صغيرة ، يمكن لهذه العلبة القوية بشكل خاص أن تتحمل حمولة قصوى تصل إلى 20 كجم. جدرانه الداخلية مصنوعة من رغوة سميكة ودائمة. إنها مجهزة بموانع تسرب هيدروليكية لضمان الحماية ضد الماء والغبار.

ميزة هذا المنتج: غطاء شفاف فائق المقاومة لن تحتاج بفضله إلى فتح العلبة لفحص محتوياتها. أخيرًا ، هذا النموذج متوافق مع نظام التخزين المعياري TOUGHSYSTEM.

136 4
8

136

إذا كنت تبحث عن حقيبة أدوات احترافية ، فاختر طراز L-Boxx من Bosch Sortimo. سيعمل هذا الملحق على تحسين جميع جلسات العمل الخاصة بك.

انظر السعر

تجمع هذه العلبة المتميزة بين المرونة والتوافق بشكل مثالي مع مجموعة أدوات L-Boxx أخرى. تم تجهيز حامل الأدوات هذا بتصميم داخلي معياري. تم تصميمه ليكون سهل النقل ، ويحتوي على نظام نقر فردي يسمح بالنقل المتزامن للعديد من صناديق الأدوات.

مقاومة بشكل خاص ، الأجزاء المختلفة من هذه العلبة تتناسب مع بعضها بسهولة شديدة. بوزن 136 كجم ، يمكنه تحمل حمولة قصوى تصل إلى 25 كجم وقوة شد تصل إلى 50 كجم.

دليل التسوق • 2024

أفضل حالة التخزين

حاجة محددة؟

أفضل حافظة تخزين في عام 2024

افضل حافظة تخزين عالية الجودة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل صناديق التخزين

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ستانلي FMST1-71969 5
9
الوتيك 61300 يونيفرسال 6
7
نظام DEWALT DWST1-75522 المتين 7
9
136 8
8
اختيارنا
ستانلي FMST1-71969
الوتيك 61300 يونيفرسال
نظام DEWALT DWST1-75522 المتين
136
مع هذه الحقيبة التي تنتمي إلى مجموعة PROSTAK ، ستستفيد من حل تخزين متعدد الاستخدامات يتكيف مع احتياجاتك ونشاطك.
اختر علبة أداة عالمية من الألومنيوم ستتمكن من خلالها من تصنيف أدواتك وأجزائك المختلفة بذكاء.
منظم DEWALT DWST1-75522 هو الحليف المثالي لضمان التخزين الذكي لأدواتك وأجزائك الصغيرة بما في ذلك البراغي والمسامير.
إذا كنت تبحث عن حقيبة أدوات احترافية ، فاختر طراز L-Boxx من Bosch Sortimo. سيعمل هذا الملحق على تحسين جميع جلسات العمل الخاصة بك.
الوزن
4.25 كجم
4.1 كجم
4.8 كجم
3.14 كجم
أبعاد
44 × 33.17 × 17.6 سم
59.5x39x38 سم
55 × 33.6 × 11.6 سم
45.8 × 37.2 × 17.8 سم
مواد
مادة البولي بروبيلين المقواة بالألياف الزجاجية
الألومنيوم
البولي
بلاستيك ABS
دعم الحمل الأقصى
7.5 كجم
25 كجم
20 كجم
25 كجم
مقصورات قابلة للإزالة
نعم
لا
نعم
نعم

دليل شراء حالة التخزين

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حالة التخزين

تعتبر حقيبة التخزين أحد الملحقات الأساسية لإتقان تنظيمها. تتوفر العديد من النماذج وتتوافق مع الاحتياجات المختلفة. أيضًا ، يجب أن تكون متيقظًا أثناء البحث لتجنب أن ينتهي بك الأمر بقضية لا تلبي توقعاتك. لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح ، إليك المعلمات التي يجب مراعاتها أثناء عمليات البحث هذه:

المعيار رقم 1 - احتياجاتك

قم بتوجيه بحثك وفقًا لنوع الأشياء المراد تخزينها. إذا كنت ترغب في تصنيف الملحقات مثل البراغي أو الأشياء الحادة الأخرى بكميات كبيرة ، فستحتاج إلى علبة بها عدة حجيرات مغلقة. إذا كنت تريد وضع أدواتك مثل المطاحن الدوارة بعيدًا ، فابحث عن نموذج به حواف يمكن أن تستوعب هذا النوع من الأدوات.

المعيار رقم 2 -

وقطع غيار توجد نماذج من الألومنيوم أو بلاستيك ABS أو البولي. عندما يتعلق الأمر بالمتانة ، فمن نافلة القول أن الحقائب المعدنية هي خطوة للأمام. بصرف النظر عن مادة التغطية ، انتبه أيضًا إلى الزخرفة الداخلية للمنتج

المعيار رقم 3 -

لقد صُممت حافظة التخزين اساسا لتصنيف الادوات والاكسسوارات المختلفة للعثور عليها بسهولة اكثر عندما تحتاجها. ولكن يجب أيضًا أن يكون خفيفًا بدرجة كافية للنقل. تأكد من أن لديك حقيبة تزن 4-5 كجم. إذا كان وزنه أقل من 4 كجم ، فيجب أن تكون مشبوهًا. إذا كان يزن أكثر من 6 كجم مع حجم تخزين يعادل 4 إلى 5 كجم ، فإن هذه الحالة غير عملية.

المعيار رقم 4 -

يعد تجزئة الحقيبة أمرًا ضروريًا ، حيث إنها مصممة لتنظيم مختلف الأشياء والإكسسوارات والوصول إليها دون الحاجة إلى البحث في كل مكان. انظر إلى backsplash وعدد المقصورات وكذلك عدد الأدراج لمعرفة ما إذا كان هذا كافياً لتنظيم العناصر التي ستحتاج إليها بشكل صحيح. تأكد أيضًا من أن الفواصل مصنوعة من مادة متينة. ستكون أقسام القماش غير عملية.

المعيار رقم 5 - بيئة عمل

بمجرد أن تتحقق من المتانة والسعة والجوانب الأساسية الأخرى لحقيبة التخزين ، انظر أيضًا إلى سهولة التعامل معها وتخزينها. يجب أن يكون هذا الملحق سهل النقل والفتح والإغلاق والتحريك. باختصار ، سيكون من العار أن تمثل حقيبتك ، بسبب نقص بيئة العمل ، إزعاجًا أكثر من كونها ميزة.

الترتيب الصحيح لأدواتك: شرط للعمل على النحو الأمثل.

بغض النظر عن عملك ، إذا كان عليك إدارة كمية كبيرة من الأجزاء والأدوات ، فأنت بحاجة إلى منظم لترتيب كل شيء. كلما كان التنظيم أكثر تنظيمًا ، كان ذلك أفضل. يجد بعض الحرفيين والفنانين والعمال اليدويين أنفسهم بسهولة في عالم من الأدوات غير المنظمة ويتمكنون من إنتاج أشياء جميلة جدًا.

ومع ذلك ، سيكون هذا غير عملي على المدى الطويل ، خاصة عندما يتعلق الأمر بوضع العناصر الأساسية في غير مكانها. بعبارة أخرى ، إذا كنت تشعر بأنك أفسدت تخزين أدواتك ، فحاول القيام بذلك مرة واحدة والعمل في بيئة مرتبة. سترى فرقًا قريبًا.

الأنواع المختلفة صناديق التخزين

حالات معدنية

العلب المعدنية شائعة مثل نماذج البوليمر. بعضها مصنوع من الفولاذ ، لكن الأكثر شيوعًا هي نماذج الألمنيوم. يوفر هذا النوع من المنتجات صلابة أفضل بالإضافة إلى عزل حراري جيد مقارنة بعلب البوليمر. هذه الأنواع من الحقائب لها أيضًا حجة تصميم جادة.

من ناحية أخرى ، هم أكثر عرضة للتآكل ، لذلك يجب توخي الحذر من الخدوش. في مجموعة منتجاتنا المختارة ، يندرج Alutec 61300 Universal في هذه الفئة الأولى من الصناديق.

علب البوليمر

حقائب البوليمر شائعة جدًا ويفضلها العديد من المستهلكين. بلاستيك ABS أو بولي كربونات أو بولي بروبيلين ، يتم استخدام العديد من المواد لتصميم هذه النماذج المقاومة بشكل خاص. كما أنها توفر عزلًا حراريًا ممتازًا بحيث تتمتع الكائنات المخزنة ببيئة مثالية.

أقل مقاومة من النماذج المعدنية ، وهذا النوع من الغلاف أقل عرضة للتآكل. إذا تعرض للخدش ، فسيكون أقل وضوحًا من نموذج الألمنيوم. حقائب Stanley FMST1-71969 و Bosch Sortimo L-BOXX 136 و DEWALT DWST1-75522 TOUGHSYSTEM كلها مصنوعة من البوليمرات.

حقيبة تخزين أم حقيبة أدوات؟

حالة التخزين

صناديق التخزين عبارة عن حاويات مصممة لحمل الأدوات ، ولكن ليس فقط. يمكن أن تستوعب الكابلات والمفاتيح والعديد من الأشياء الأخرى حسب تصميم المنتج. متعددة الاستخدامات وقوية ، تم تصميم بعض نماذج العلب لأنواع معينة من الأدوات فقط ، مما قد يمثل مشكلة.

حقيبة أداة

حقيبة الأدوات كاملة وتوفر حجمًا أكبر لحمل العديد من الأدوات بطريقة عملية. سيكون لديك تصميم داخلي منظم لاستيعاب جميع أدواتك بما في ذلك المفاتيح والكماشة ومفكات البراغي الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم هذه الحقائب لسهولة النقل. من ناحية أخرى ، فهي مصنوعة فقط للأدوات.

النتيجة

إذا كنت تريد حاوية مناسبة لتخزين أدواتك بكفاءة ، ففكر في الحصول على حقيبة أدوات. من ناحية أخرى ، إذا كنت بحاجة إلى منتج متعدد الاستخدامات يمكنك بفضله تخزين العديد من الملحقات الأخرى ، فسيكون من الأفضل اختيار حقيبة أداة.

نصائح

استخدم حقائب أوراق متعددة

إذا كان لديك عدد كبير من الأدوات والأجزاء المطلوب تنظيمها ، فلا تتردد في استخدام العديد من حالات الأغراض العامة. إذا اخترت طرزًا متشابهة ، فقم بتسمية حالاتك ، فستسمح لك بالمضي قدمًا بشكل أسرع.

_ ضع البراغي في اكياس صغيرة

إذا كان لديك براغي أو مسامير أو صواميل لتخزينها ، فضعها في أكياس صغيرة حتى لا تتناثر عند تحريك العلبة.

_ ابحث عن مكان مخصص لحقيبتك

قم بتخزين الحقيبة (الحقائب) في مكان محدد. الهدف هو تحسين العمل من خلال توفير الوقت ، سيكون من العار أن تضيع الوقت في البحث عن المنظم الخاص بك.

ان يوفر مساحة فى العلبة

اترك مقصورة واحدة أو اثنتين مجانًا ، لأنه بمرور الوقت سيكون لديك أجزاء وأدوات أخرى لتصنيفها.

لا تفرط فى تحميل حقيبتك

إذا كانت حمولتك القصوى تصل إلى 10 كجم ، فحاول ألا تصل أبدًا وفوق كل شيء لا تتجاوز هذا الحد أبدًا. سيسمح لك ذلك بإطالة عمر قضيتك.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل علبة تخزين؟

يعتمد أفضل صندوق تخزين على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي أفضل العلامات التجارية لعلب التخزين؟

أفضل العلامات التجارية هي Stanley و DeWalt و Bosch's L-Boxx.

ما هي تكلفة حقيبة تخزين عالية الاداء؟

بالنسبة للحالة التي تستحق العناء ، من الأفضل التخطيط لميزانية تبلغ 60 يورو كحد أدنى.

حافظة او صندوق ادوات؟

هذا يعتمد على احتياجاتك وعاداتك. إذا كنت ترغب في الحصول على حاوية مصممة للسفر ، فستكون الحقيبة أكثر ملاءمة.

أين يمكنني شراء علبة تخزين موثوقة؟

الخيار الأفضل هو البحث عنه عبر الإنترنت. سيكون لديك العديد من الخيارات والاستمتاع بالعديد من مزايا السعر والتسليم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
ستانلي FMST1-71969 9
ستانلي FMST1-71969
الوتيك 61300 يونيفرسال 10
الوتيك 61300 يونيفرسال
نظام DEWALT DWST1-75522 المتين 11
نظام DEWALT DWST1-75522 المتين
136 12
136

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!