أفضل السحر رمح2024

لصيد رمح جميل ، سوف تحتاج إلى طعم رمح في صندوق طعم الخاص بك. ولكن مع التدفق المستمر للجاذبات الجديدة في السوق ، فليس من السهل دائمًا التنقل. هل أنت جديد في رياضة الصيد ولست متأكدًا من إغراء البايك الذي تختاره؟ لا تقلق ، سنوجهك.

Vicloon - 120 قطعة 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Vicloon - 120 قطعة

أفضل طعم رمح في عام 2024

إنها مجموعة كاملة من السحر ، كاملة مع مقص صغير ، خطافات وخيوط الصيد. من بين القطع إغراء رمح فعال بشكل خاص.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت مبتدئًا ، راهن على صندوق Vicloon هذا. يحتوي على مجموعة كاملة من الطُعم ، والتي سيتم استخدامها للقبض على جميع الحيوانات المفترسة الموجودة ، بما في ذلك الرمح. يتم تقديم هذه الطعوم البلاستيكية بألوان مختلفة وأشكال مختلفة ، وهي فعالة للغاية. يمكنك العثور على الديدان وجراد البحر والأسماك الصغيرة وما إلى ذلك. يحتوي الصندوق على 120 قطعة (طعم وأجزاء ضرورية للصيد).

للصيد في المياه المظلمة ، اختر الطُعم الثقيل. في المياه الصافية والشفافة ، يُقلد السحر الناعم والأصغر الطعم الطبيعي تمامًا. السحر البلاستيكي في هذا الصندوق مرن ويمكن أن يصدر اهتزازات تجذب رمح. لن تواجه مشكلة في ربطها بخطافات أو خطافات ، لأن السحر يحتوي بالفعل على ما يلزم.

لوريون FISHN - 5 قطع 2
7

لوريون FISHN - 5 قطع

على شكل سمكة صغيرة بحجم 10 سم لكل 5 جم ، هذه الطُعم مناسبة لصيد أسماك الزاندر والبايك والجثم والسلمون المرقط. سهلة التنظيف ، ولن تبلى بسهولة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتكون مجموعة FISHN LURIEone من 5 طُعم تحاكي تمامًا الطُعم الطبيعي للأسماك المفترسة. ستساعدك هذه الطُعم ذات الألوان الزاهية على الصيد جيدًا في المياه العكرة. لا داعي للقلق بشأن إزعاج الرمح أو إخافته لأن الطُعم يهتز جيدًا في الماء استجابةً لحركة القضيب. في الواقع ، تسمح لهم مرونتهم باتباع اتجاهات الجزء العلوي تمامًا.

عند تثبيت الخطاف ، تجنب الإمساك به بعنف شديد ، لأن اللسان الموجود في المنتصف رقيق جدًا وهش. لكن بخلاف ذلك ، فإن السحر يعمل بشكل رائع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أبعادها البالغة 17.27 × 12.7 × 1.78 سم تضمن لك صيدًا جيدًا ، سواء كان رمحًا متوسطًا أو كبيرًا. يمكن أيضًا استخدام هذه الطُعم عدة مرات بشرط أن يتم تنظيفها جيدًا. يمكنك أيضًا استخدامها لصيد الزاندر والجثم والسلمون المرقط وما إلى ذلك.

DesignSter - 5 قطع 3
7

DesignSter - 5 قطع

بأسلوب Jerkbait ، يمكن لهذه المجموعة المكونة من 5 طعوم أن تتحرك من تلقاء نفسها وتتكيف مع أسلوبك. إنهم يقلدون الطُعم الطبيعي جيدًا. مثالي لاصطياد سمك البايك والباس والكارب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كل هذه الطُعم لها خطاف دوار. هذا يتيح لهم ربط الأسماك بسرعة وثبات. لذلك لن تواجه مشكلة في التحرير عندما تواجه صعوبة في قبضتك. هذه الطُعم متعددة الاستخدامات ومثالية لكل من صيد الأسماك في المياه العذبة والمياه المالحة ، بالإضافة إلى أنها يمكن أن تحمل الأسماك الكبيرة أو الأسماك العادية دون تمييز.

تصميم خطاف ثلاثي الكربون عالي الكثافة يمنع الأسماك من تركها في اللحظة الأخيرة ويسهل الاسترجاع. هذه الطُعم كبيرة الحجم (15 سم) ووزنها 36 جرامًا ، وهي مصممة خصيصًا للحيوانات المفترسة الكبيرة مثل الرمح والكارب والباس. يعتبر لونها الزاهي ومظهرها المقلد للأسماك الطبيعية من بين أصولها الرئيسية.

بيتايا - 235 قطعة 4
8

بيتايا - 235 قطعة

هذه المجموعة التي تحتوي على أكثر من 200 طعم معدني أو بلاستيكي ضرورية للصيد البحري والبحيرات والبرك والأنهار وحتى في المسبح! يأتون بجميع الأشكال والأحجام والألوان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تسمح مرونة طعم Pitaya لها بالاهتزاز جيدًا في الماء وجذب الأسماك المفترسة الكبيرة والصغيرة. إنهم يقلدون الطُعم الحي الصغير جيدًا بأشكالهم وألوانهم وأنماطهم. من الطعم على شكل ضفدع إلى طعم على شكل سمكة ، تم تصميم كل منها لتبدو واقعية وتعظيم فرصك في عدم العودة إلى المنزل خالي الوفاض. تم نسخ تفاصيل جسم الطعوم وألوانها وطريقة تحركها من الأسماك الحية.

لن تقلق عندما تذهب للصيد في البحر ، لأن هذه الطُعم تقاوم تأثيرات الملح. هم أيضا قادرون على النضال بشكل جيد مع الأسماك وتيارات البحر. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يتابعون بسهولة حركة القضيب: لن يقاوم الرمح!

دليل التسوق • 2024

أفضل إغراء رمح

حاجة محددة؟

أفضل طعم رمح في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل السحر رمح

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Vicloon - 120 قطعة 5
8
لوريون FISHN - 5 قطع 6
7
DesignSter - 5 قطع 7
7
بيتايا - 235 قطعة 8
8
اختيارنا
Vicloon - 120 قطعة
لوريون FISHN - 5 قطع
DesignSter - 5 قطع
بيتايا - 235 قطعة
إنها مجموعة كاملة من السحر ، كاملة مع مقص صغير ، خطافات وخيوط الصيد. من بين القطع إغراء رمح فعال بشكل خاص.
على شكل سمكة صغيرة بحجم 10 سم لكل 5 جم ، هذه الطُعم مناسبة لصيد أسماك الزاندر والبايك والجثم والسلمون المرقط. سهلة التنظيف ، ولن تبلى بسهولة.
بأسلوب Jerkbait ، يمكن لهذه المجموعة المكونة من 5 طعوم أن تتحرك من تلقاء نفسها وتتكيف مع أسلوبك. إنهم يقلدون الطُعم الطبيعي جيدًا. مثالي لاصطياد سمك البايك والباس والكارب.
هذه المجموعة التي تحتوي على أكثر من 200 طعم معدني أو بلاستيكي ضرورية للصيد البحري والبحيرات والبرك والأنهار وحتى في المسبح! يأتون بجميع الأشكال والأحجام والألوان.
طقم مكون من إغراء سطحي وجيركبيت وطعم بلاستيكي
مثالي لصيد أي نوع من الحيوانات المفترسة
اهتزاز يقلد الأسماك الصغيرة الطبيعية
إغراء مصمم بالمعدن والبلاستيك
جاذبية ألوان مختلفة (طبيعية ، مشرقة ، محايدة)
اهتزازات مثالية لجذب الأسماك
وجود خطاف دوار (360 درجة)
وجود إغراء السطح ، الجركبيت والطعم البلاستيكي
إغراء يقلد الطُعم الطبيعي جيدًا
يمكن استخدامها عدة مرات
طعم كبير الحجم (15 سم)
تقليد الأسماك الطبيعية بشكل رائع

دليل شراء إغراء رمح

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار إغراء رمح

المعيار رقم 1 - نمط الطعم

ينجذب الرمح أحيانًا للتغيير وسيغري الطعم ذو الألوان الزاهية على الفور رمحًا لعضه. ومع ذلك ، فمن الأفضل أن تختار طعمًا يشبه ما يصطاده الرمح عادة في منطقة الصيد الخاصة بك. في الواقع ، يحدث أن الطُعم يمكن أن يخيف الرمح وبدلاً من جذبه ، فإنه يعطي تأثيرًا معاكسًا. لهذا ، من الضروري مراعاة الشكل واللون. على سبيل المثال ، يستخدم بعض الصيادون أحيانًا طعمًا يشبه سمك الأنشوجة أو السردين أو إغراء أكبر لعمل لدغة الرمح بسرعة وسهولة ، ومن هنا جاذبية نمط الإغراء.

المعيار رقم 2 - حجم الطعم

حجم الطعم هو عنصر لا ينبغي التغاضي عنه عند صيد سمك الكراكي. في الواقع ، يجب أن يتغير عندما يتغير موسم الصيد. أيضًا ، نظرًا لأن الكراكي من الحيوانات المفترسة ، يجب أن يكون حجم الطعم أقرب ما يمكن إلى ما يصطاده الرمح عادة. في الصيف ، يركز البايك ، في معظمه ، على زريعة العام ، لذلك يفضل استخدام الطُعم الصغيرة والمتوسطة الحجم. في الربيع والخريف ، أكثر الطُعم فعالية هي الأحجام المتوسطة إلى الكبيرة. في الشتاء ، عندما يبدأ الشعور بالبرد ، يُنصح باستخدام الطُعم الكبيرة ، لأن الكراكي يهضم ببطء ، ويحفظ قوتها قدر الإمكان. لا يمانع بايك كمية الطاقة الكبيرة التي يمكن أن تمثلها الفريسة الأكبر حجمًا ، لذا فإن السحر الكبير فعال. لا ينبغي أيضًا أن ننسى أن حجم الطعم يتغير أيضًا حسب مكان الصيد. على سبيل المثال ، فريسة الرمح في الأنهار الصغيرة ليست ضخمة مثل تلك الموجودة في البحيرات الكبيرة.

المعيار رقم 3 -

عندما تختار طعمك ، ضع في اعتبارك نقاء المياه التي تصطادها. إذا كنت تقوم بالصيد في مياه عكرة حيث لن يفيدك لون الطُعم وحجمه ومظهره العام ، فتأكد من اختيار إغراء يوفر الكثير من الاهتزازات والضوضاء مثل الدوار. بصرف النظر عن لون وحجم الطعم ، فإن الاهتزازات والحرارة المنبعثة من الطُعم جذابة للغاية للرماح. مثل أي حيوان مفترس ، تسمح علامات الجسم هذه للرمح باستهداف فريسته. وبالتالي ، فإن هذا المعيار مهم أيضًا. لذلك ، عندما تختار طعمك ، تأكد من أن حركات قضيبك متوافقة مع اهتزازاتها.

المعيار رقم 4 - _ سرعة الطعم

كلما كانت درجة الحرارة أكثر برودة ، كان الإغراء أبطأ. في الشتاء ، يريد البايك هدفًا سهلاً ، لذا أبطئ من سرعة الاسترداد إلى سرعة الحلزون. لصيد سمك الكراكي في الخريف أو الربيع ، استهدف الاسترداد السريع بدلاً من الاسترداد البطيء لإثارة الغرائز المفترسة للرايك. عند شراء الطُعم ، تأكد من أن الدليل يذكر هذا المعيار ، لأنه جزء من تقنية صيد سمك البايك.

المعيار رقم 5 - لون الطعم

لا يوجد اللون السحري ولكن اللون الاساسي موجود. سوف يعتمد على لون الماء. بصرف النظر عن الفيضانات ، نظرًا لأن الأنهار غالبًا ما تكون صافية أو نصف شفافة ، يجب أن يكون للطُعم لون طبيعي. لهذا ، فأنت بحاجة إلى إغراء من اللون الأبيض أو اللون الذي يقلد اللون الطبيعي للأسماك الصغيرة. عندما يصبح الماء ملونًا ، فضل الألوان الزاهية مثل الأصفر أو البرتقالي. وإذا قمت بتغيير مكان الصيد الخاص بك ، فلا تتردد في استخدام ألوان مختلفة للعثور على اللون الذي سيقرر أي سمكة ستعض.

تذكر أن تنظف طعمك

أفضل طعم رمح 9

يمكنك دائمًا استخدام الطُعم للمرة الثانية (أو أكثر). لذلك ، عليك الحفاظ عليها. للقيام بذلك ، نظف طعمك بالماء المالح العذب. ضعي القليل من الملح في الماء العذب ، اشطفيه به وجففيه جيدًا بمنشفة.

ثم ضع كمية صغيرة من الخل على طعمك وانتظر حتى يجف تمامًا. سيساعد هذا الخل على إزالة الصدأ من الخطافات. إذا كنت لا ترغب في وضع الخل ، فما عليك سوى إزالة الخطاف المتآكل واستبداله بآخر جديد. يمكنك إزالة الخطاف بالكماشة.

الأنواع المختلفة السحر رمح

طعم بلاستيكي ناعم للرماح

هذه عبارة عن طعم بلاستيكي ناعم يمكن أن يأتي بأشكال وأحجام مختلفة. يأتي السحر البلاستيكي الأكثر شيوعًا في شكل شاد (على شكل سمكة) مع ذيل يشبه المجداف أو دودة كبيرة لها ذيل عريض مجعد. يتم تركيبها بالخارج أو بالداخل. ينتج المصنعون أطعمًا بلاستيكية ناعمة فضفاضة تتكون فقط من الإغراء نفسه ويجب على الفرد تزويره. تصنف معظم المواد البلاستيكية اللينة المجهزة داخليًا على أنها طعم "جاهز للصيد".

لقد استحوذت هذه الطُعم حقًا على مشهد صيد سمك الكراكي عن طريق العاصفة. تم تصنيعها حديثًا باستخدام عمليات مسح ثلاثية الأبعاد مبتكرة مأخوذة من سمكة حقيقية ومطبوعة على جسم الطعم ، مما يمنحها مظهرًا واقعيًا وحركة سباحة جذابة. يمكن أيضًا تخصيصها بسهولة لتناسب ظروف الصيد الخاصة بك ، مما يسمح لك بالصيد السريع والضحل أو البطيء والعميق.

إغراء ذو مظهر أساسي ، لكن لا تدع ذلك يخدعك. طعوم النفض هي واحدة من أكثر المواد الغذائية توازناً في السوق. مصنوعة من الخشب أو البلاستيك ومصممة بشكل يشبه السمك ، يتم وزن هذه الطعوم بشكل مختلف لمنحها تأثيرها الفريد في الماء. وهي متوفرة في نماذج عائمة ومعلقة وغرق.

يمكن أن يحتوي هذا النوع من الطعم أيضًا على محامل كروية لمزيد من الاهتزاز والجاذبية. تعتبر Jerkbaits متعددة الاستخدامات في طريقة عملها ، ويمكن استخدامها للصيد ببطء أو بسرعة ، أو ضحلة أو عميقة. وهو مصمم أيضًا لأي سيناريو تقريبًا وهو مثالي عندما تكون الأسماك نشطة. لذلك يعتبر الجركبيت من أكثر الطُعم المجزية للصيد ، فهو يعمل بشكل صحيح وينتقل عمله من خلال حركات القضيب.

مصممة لتقليد سقوط مخلوق أو السباحة على السطح. سيكون لديهم إما جبهة مقعرة تسمى بوبرس ، أو شفرات مروحة صغيرة ، أو زعانف ترفرف على الماء. تم تصميم هذه الاختلافات الثلاثة لإحداث ضوضاء واضطراب على سطح الماء. مثالية لصيد سمك الكراكي الصيفي في المياه الدافئة عندما تكون أكثر نشاطًا وستقطع شوطًا طويلاً في الإغراء.

يمكن استرداد أي إغراء سطحي بمروحة أو زعانف مباشرة. ومع ذلك ، تتطلب بوبرس استردادًا بأسلوب النطر (مثل صيد الجيركبيتس). يعمل طعم الكراكي السطحي بشكل أفضل في الربيع والخريف عندما يصطدم الرمح بالسطح ، لكنه لا يزال يعمل في الشتاء على المياه الضحلة.

تجنب

يمكن أن يؤدي استخدام لون إغراء عدواني (لون مرئي للغاية) فعال للمياه العكرة إلى تخويف الرمح (أو الأسماك بشكل عام) في المياه الصافية أو الشفافة ويمكن أن يخيفهم بعيدًا.

إغراء بايك أم الطعم؟

إغراء رمح

تتيح لك مجموعة متنوعة من خيارات الطُعم المزيف مثل الطُعم أن تختار وتختبر الأفضل بالنسبة لك أو للأسماك التي ترغب في اصطيادها. العديد من طعم الصيد مصنوع من المطاط وقد تم تشكيلها من مسح ثلاثي الأبعاد لفريسة رمح طبيعي.

هذه الطُعم جذابة بشكل خاص للأسماك المفترسة لأنها واقعية قدر الإمكان. تعتبر السحر المطاطي ممتازًا للمرونة التي يوفرها في الماء ، ويمكن أن ينحني من جانب إلى آخر وغالبًا ما يأتي بذيل مرجح للمساعدة في محاكاة الحركة الطبيعية لسمك الطعم.

طعم السمكة

سمك الطعم هو سمكة صغيرة يتم صيدها لاستخدامها كطعم لجذب الأسماك المفترسة الكبيرة ، وخاصة الطرائد. الأنواع المستخدمة هي الفريسة المعتادة لجميع الحيوانات المفترسة تقريبًا والتي تتكاثر بسرعة: يسهل اصطيادها وتضمن لك إمدادًا منتظمًا.

من بين أسماك الطعم ، سوف تكون قادرًا على العثور على الأنشوجة ، والقادجون ، ونصف المنقار مثل ballyhoo و scad. يمكن اعتبار بعض الأسماك الكبيرة مثل المنهادين ، والأسماك الطائرة ، أو الخنافس في بعض الدوائر ، اعتمادًا على حجم سمكة اللعبة التي يتم متابعتها.

النتيجة

الطُعم أو الطُعم الحي مجرد ملحقات ، فقط مع سمكة الطعم ، عليك بالفعل معرفة نوع الأسماك الصغيرة التي تصطاد الأسماك المفترسة مثل البايك ، وأين تجدها وكيف تحافظ عليها طازجة وحيوية حتى الوصول إلى الوجهة المقصودة . بينما مع السحر ، ما عليك سوى اختيار حجم الإغراء واللون والنمط وتكون بذلك قد انتهيت.

باختصار ، سوف يمنحك سمك الطعم الكثير من العمل أكثر من إغراء البلاستيك أو أي مادة أخرى تريدها. وبالتالي ، لا يوجد فائز حقًا في مسابقة إغراء البايك أو سمك الطعم ، حيث أن كلاهما فعال بخصائص كل منهما. لذلك عليك فقط أن تقرر أيهما ستستخدمه للحصول على "الإحساس" الذي تبحث عنه.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

نعم ، يعتمد اختيار الطُعم المناسب على المكان الذي ستصطاد فيه. في الواقع ، يحب رمح الصيد في الأماكن الهادئة والمفتوحة ، في هذه الحالة في المياه الصافية إلى حد ما. خلال النهار ، سيتم اكتشاف طعمك بسهولة بواسطة رمح ، لذلك ، حتى لا تخيفه ، اختر إغراءًا بألوان سرية ، تذكرنا بالسردين أو البوري أو الأنشوجة. ولكن يحدث أيضًا أن يذهب الرمح في المياه المظلمة إلى حد ما (ولكن لا يزال واضحًا) ، في هذه الحالة ، اختر إغراءًا بألوان زاهية لجذب الحيوانات المفترسة.

لا تضع السخان على الحائط

قد تكون المياه العذبة القريبة منك نظيفة ، ولكن في فترة ما بعد الظهر أو في الأيام الملبدة بالغيوم قد لا تتمتع بنفس مستوى الرؤية مثل الظهيرة. وينطبق الشيء نفسه على المياه العكرة ، حيث تعتمد رؤيتها على الضوء والوقت من اليوم وما إلى ذلك. كل ما في الأمر هو إعلامك والقدرة على ضبط اختيارك للطعم وفقًا لذلك. فيما يتعلق بالسلوك العدواني للأسماك المفترسة ، فهي في ذروتها عند البحث عن الطعام ، تمامًا مثل الطيور البحرية ، لذلك يجب أن تبحث دائمًا عن الألوان الزاهية والمشرقة ، ويمكن للبايك أن يفاجئ دون تردد. بعد ذلك ستجلب لك لمسة ومنظورًا للصيد المنتج.

انتبه للثرموستات!

الطُعم الأكبر يأتي بخطافات أكبر ، مما يجعله منطقيًا تمامًا لنظرية "الطُعم الكبير = السمكة الكبيرة". بالإضافة إلى ذلك ، فإن رؤية سمك البايك لإغراء أكبر سيعتقد أنها سمكة دخيلة على أراضيها وسوف تهاجمها سواء كانت جائعة أم لا. كما أن الطُعم الكبير أكثر فاعلية بالنسبة لسمك الكراكي الكبير ، ولكنه فعال أيضًا للصغار القادرون تمامًا على أكل فريسة كبيرة بشكل مدهش.

_ حافظ على الجهاز جاف.

أن تكون قادرًا على تحديد أكثر إغراء فعال لصيد سمك الكراكي. تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات. توجد مواقع تتحدث عن أنواع مختلفة من الصيد ومن بينها صيد سمك الكراكي مع السحر المستخدم والنصائح التي يجب اتباعها بالإضافة إلى النصائح المقابلة. إذا كانت هذه المواقع لا ترضيك ، ففكر في الاقتراب من محترفي صيد سمك الكراكي ، فيمكنهم إرشادك على الأرض ويوضحون لك كيفية القيام بذلك ونوع الإغراء الذي يجب استخدامه؟ من بين هذه النصائح ، تنصح بعض المواقع باستخدام السحر السطحي الذي يبدو أنه الأكثر فاعلية في اصطياد سمك الكراكي.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل طعم رمح؟

يعتمد أفضل إغراء البايك على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو طعم؟

عادة ما يكون طعم الصيد طعمًا صناعيًا يشبه طعم سمكة الطعم الصغيرة. من خلال التخزين المؤقت في الخط بسرعة نسبيًا ، يحاكي الإغراء حركات سمكة الطعم. السمكة التي تبحث عنها ، في هذه الحالة رمح ، ستعتقد أنها سمكة حقيقية وتضربها. نوع فرعي من الطعم هو الدوار. يشبه الدوار أيضًا سمكة أو ذبابة ، والفرق هنا هو أنه يدور على نفسه. غالبًا ما يكون طعم البايك طريقة رائعة لبدء اصطياد سمك الكراكي. لكن الجانب السلبي هو أن السحر يمكن أن يخيف الأسماك. تكون بقع الطُعم التي تصطدم بالمياه كافية في بعض الحالات لإخافة الأسماك.

متى وكيف تغير طعم على حافة الماء؟

لا يوجد وقت محدد لتغيير الطعم عند الصيد من القارب أو من الماء. في الواقع ، هذا يعتمد على مشاعرك ، كيف تشعر بوجود الأسماك. في بعض الأحيان ، تخيف السحر الذي تستخدمه الأسماك بعيدًا ، لذا قم بتغييرها. أو أن طعمك لا يعطي حرارة أو لونًا كافيًا لجذب الأسماك. مرة أخرى ، قم بتغييره. لا تتردد في القيام بذلك ، ما عليك سوى تسليح نفسك بكل الحيل اللازمة حتى لا تضيع وقتك وصبرك.

ما الذي يجب ان تعرفه عندما تبدأ صيد سمك الكراكي

يفضل بايك الصيد عن طريق البصر ، وبالتالي يزدهر في القنوات الأقل سافرًا. تتناسب المياه العشبية النقية مع أسلوب صيد البايك. الطريقة الأكثر شيوعًا لصيد سمك الكراكي هي استخدام الدوار أو السدادة أو الإغراء. يمكن أن يكون الرمح كبيرًا جدًا وبالتالي ثقيلًا ، لذا يجب أن تكون المعالجة قوية. بسبب أسنان الرمح الحادة ، يلزم وجود أثر للسلك بين الطعم والخط الرئيسي وزوج كبير من الكماشة لإزالة الخطاف. عندما تصبح أكثر خبرة في صيد سمك الكراكي ، يمكنك البدء في الصيد بطعم حي أو ميت. يتم صيد الرمح الكبير دائمًا باستخدام الطُعم الميت.

لماذا نستخدم القفازات عند صيد سمك الكراكي؟

يمتلك الرمح أسنانًا حادة جدًا وفك قوي ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة الحصول على علامات سيئة على يديك. هذا صحيح بشكل خاص عندما تحتاج إلى إزالة الخطاف من فم الرمح.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الصيد للبايك مع السحر في عام 2021 - الدليل الكامل., pikezander.co.uk
  2. اصطياد المزيد من رمال على الطعم, anglingdirect.co.uk
  3. ., anglingdirect.co.uk
  4. , magazine.anglingactive.co.uk
  5. , advnture.com
  6. افضل طعم رمح - صيد ويستن, westin-fishing.com
  7. , tripsavvy.com
  8. , rapala.com
  9. , fishinglidokey.com
  10. يش, cyrilchauquet.com
  11. , jardineriepuig.fr
  12. , specialiste-leurres.com
  13. ان يقدم, papipecheur.fr
  14. من ان يكون فى ..., blog.rodmaps.com
  15. يش, 1max2peche.com
  16. ما يغري بالذهاب لصيد سمك الكراكي هذا الخريف ..., peche.com
  17. _ بايك ، طعم ناعم: اختيارنا لصيد سمك الكراكي, leurredelapeche.fr
  18. بايك: هي ألوان الطعم الهامة ..., esoxiste.com
  19. LURES FOR PIKE FISHING ..., actionpeche.com
  20. , pezonetmichel.com
  21. , leurredelapeche.fr
  22. , 1max2peche.com
  23. , carnassiers.com
  24. , bfmtv.com
  25. , rapala.fr
  26. , amazon.co.uk
  27. , ultimate-fishing.net
  28. , ardent-peche.com
  29. , leurre-brochet.info
  30. , decathlon.fr
  31. , cdiscount.com
  32. , video-peche.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Vicloon - 120 قطعة 10
Vicloon - 120 قطعة
لوريون FISHN - 5 قطع 11
لوريون FISHN - 5 قطع
DesignSter - 5 قطع 12
DesignSter - 5 قطع
بيتايا - 235 قطعة 13
بيتايا - 235 قطعة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!