أفضل طباخات البيض الكهربائية2024

طبخ بيضة ليس سهلاً كما يبدو! في الواقع ، لا يزال الكثير من الناس يفوتون طهيهم ، خاصةً الطعام الذي يتطلب قوامًا ودرجة حرارة محددة للغاية. ضع الاحتمالات لصالحك باستخدام جهاز طهي البيض الكهربائي. ومن أجل مساعدتك ، قمنا بمقارنة أفضل أجهزة طهي البيض في الوقت الحالي. اقرأ هذا الدليل للعثور على دليلك ومعرفة المزيد.

راسل هوبز 14048-56 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

راسل هوبز 14048-56

أفضل طباخ كهربائي للبيض في عام 2024

تقوم غلاية البيض Russell Hobbs 14048-56 المزودة بوعاء طهي من الفولاذ المقاوم للصدأ بضبط وقت الطهي بناءً على كمية الماء الموجودة وعدد البيض.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر Russell Hobbs 14048-56 فعالاً بشكل ملحوظ. بيض على البخار ، بيض مسلوق ، بيض مقلي ، بيض مسلوق ، بيض مسلوق أو مسلوق ، يمكن لطباخ البيض هذا القيام بكل شيء. مستوى السعة ، يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 7 بيضات مسلوقة أو 3 بيضات مسلوقة. نحن نحب الاشتعال البسيط ، والذي يتم عن طريق التبديل. ثم انتظر حتى تنطفئ الإشارة الصوتية لبدء طهي البيض.

من أجل الاستخدام الآمن والطهي الناجح باستمرار ، يتميز Russell Hobbs 14048-56 بكل من الإغلاق التلقائي والحماية من الغليان. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قوة 365 واط تحد من استهلاكها للطاقة. وبعد الاستخدام ، يمكن تفكيك جهاز طهي البيض بشكل كامل ، مما يجعله سهل التنظيف. مرفق مع الجهاز كوب قياس.

Arendo Sevencook 2
7

Arendo Sevencook

بالإضافة إلى طهي البيض ، يوفر Arendo Sevencook وظيفة الاحتفاظ بالدفء. يمكن لطباخ البيض الكهربائي هذا أن يغلي ويسلق ويصنع عجة بسعر رخيص.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مدمج ، طباخ البيض Arendo Sevencook سيجد مكانه بسهولة في مطبخ صغير. يتيح لك هذا الجهاز برمجة مستوى الصلابة المطلوب اعتمادًا على كمية الماء التي تصبها فيه. كن حذرًا ، مع ذلك ، يجب أولاً تفسير التدرجات الملصقة على كأس القياس: فهي مكونة من أحرف وليس مجرد أرقام.

في نهاية عملية الطهي ، سوف تسمع صوتًا ليس عاليًا جدًا. ثقب البيض المدمج في كوب القياس محمي بغطاء ، وهو محلول ذكي لتجنب كسر البيض غير المطبوخ عن طريق الخطأ. على الرغم من قوتها المشكوك فيها ، تستحق Arendo Sevencook مكانها في هذه المقارنة. يجب أن يروق سعره الميزانيات الصغيرة.

كوزينارت CEC10E 3
9

كوزينارت CEC10E

يعتبر Cuisinart CEC10E مكلفًا بالنسبة لطباخ البيض الكهربائي. لكن سعة 10 بيضات ودقة طهيها وجودة تصنيعها تستحق كل هذا العناء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على عكس معظم أجهزة طهي البيض ، فإن Cuisinart CEC10E لديها سعة 10 بيضات مرتبة على مستويين: 6 في القاعدة و 4 أعلاه. في عملية واحدة ، يوفر هذا الجهاز من 1 إلى 10 بيضات مسلوقة جيدًا ، ومن 1 إلى 10 بيضات مسلوقة جيدًا ، ومن 1 إلى 10 بيضات مسلوقة جيدًا ، أو 4 بيضات مصبوبة أو عجة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كل نهاية دورة مصحوبة بإشارة صوتية لتحذيرك.

خلال الاستخدامات القليلة الأولى ، سيواجه المستخدمون المبتدئون صعوبة مع Cuisinart CEC10E. لكن اتباع التعليمات والقليل من الممارسة يجب أن تكون على ما يرام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جودة تصنيع جهاز طهي البيض هذا تحترم سمعة Cuisinart ، ولا سيما غلافها ووعائها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول. كما يتم توفير كوب قياس بإبرة ثاقب وكوبين من البيض.

سيفرين EK 3056 4
8

سيفرين EK 3056

على الرغم من أن سعته محدودة بـ 6 بيضات ، فإن Severin EK 3056 هو جهاز مثير للاهتمام للغاية. جودة ودقة طهيها لا تحسد عليه بالنسبة إلى الطرز الأخرى.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هو جهاز طهي بيض مدمج من تصميم ماركة سيفرين الفرنسية. على الرغم من أن سعته محدودة بـ 6 بيضات ، إلا أن هذا الجهاز يوفر ميزات عملية للغاية. على وجه الخصوص ، يمكنك الاختيار بين الطبخ الناعم والمتوسط والصعب. تظل طرق الطهي هذه سارية ، بغض النظر عن نوع الطهي (السلق ، العجة ، إلخ).

يتيح وجود صواني منفصلة إمكانية القيام بطهي مختلف في وقت واحد. الطباخ سهل الاستخدام ، ما عليك سوى إضافة الماء إلى الخط الموضح لنوع البيض وتشغيل المفتاح. بمجرد أن يصبح البيض جاهزًا ، يصدر Severin EK 3056 صفيرًا قبل إيقاف التشغيل. حتى أن الشركة المصنعة قدمت كتاب وصفات مع جهاز طهي البيض هذا.

دليل التسوق • 2024

أفضل طباخ بيض كهربائي

حاجة محددة؟

أفضل طباخ كهربائي للبيض في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طباخات البيض الكهربائية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
راسل هوبز 14048-56 5
9
Arendo Sevencook 6
7
كوزينارت CEC10E 7
9
سيفرين EK 3056 8
8
اختيارنا
راسل هوبز 14048-56
Arendo Sevencook
كوزينارت CEC10E
سيفرين EK 3056
تقوم غلاية البيض Russell Hobbs 14048-56 المزودة بوعاء طهي من الفولاذ المقاوم للصدأ بضبط وقت الطهي بناءً على كمية الماء الموجودة وعدد البيض.
بالإضافة إلى طهي البيض ، يوفر Arendo Sevencook وظيفة الاحتفاظ بالدفء. يمكن لطباخ البيض الكهربائي هذا أن يغلي ويسلق ويصنع عجة بسعر رخيص.
يعتبر Cuisinart CEC10E مكلفًا بالنسبة لطباخ البيض الكهربائي. لكن سعة 10 بيضات ودقة طهيها وجودة تصنيعها تستحق كل هذا العناء.
على الرغم من أن سعته محدودة بـ 6 بيضات ، فإن Severin EK 3056 هو جهاز مثير للاهتمام للغاية. جودة ودقة طهيها لا تحسد عليه بالنسبة إلى الطرز الأخرى.
الطبخ السريع
يوفر 3 مستويات من الصلابة لسلق البيض
يحمل ما يصل إلى 10 بيضات
طباخ بيض عملي وأنيق للغاية
تستوعب ما يصل إلى 7 بيضات
جهاز واحد
متعدد الجوانب والاستعمالات
سعة 6 بيضات
يسمح بطهي البيض بشكل مختلف
ليس غاليا
متين وأنيق
صواني منفصلة تسمح لطهي 2 في نفس الوقت

دليل شراء طباخ بيض كهربائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طباخ بيض كهربائي

عندما يتعلق الأمر بجهاز طهي البيض الكهربائي ، يجب أن تختار بناءً على عدد أفراد عائلتك. ثم هناك بعض المعايير التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - برامج الطبخ

تسمح لك بعض أجهزة طهي البيض الكهربائية بطهي البيض المسلوق فقط ، وهو أمر جيد إذا كان هذا كل ما تريده. لكن البعض الآخر سيسمح لك بسلق البيض وحتى صنع العجة ، لذلك يجب أن تبحث عن نموذج يلبي جميع احتياجاتك في صنع البيض. اختر جهازًا يطبخ البيض بطرق مختلفة. بهذه الطريقة ، لن تشعر بالملل أبدًا

المعيار رقم 2 -

اذا كنت تحب عمل الكثير من البيض المسلوق فابحث عن موديل كبير. يمكنها طهي ما يصل إلى عشر بيضات في المرة الواحدة. تسمح لك معظم الطرز الأصغر بوضع ما يصل إلى ست بيضات ، وهو غالبًا أكثر من كافٍ. إذا لم تكن بحاجة إلى طهي أكثر من ذلك ، فقد تتمكن من الترقية إلى نموذج أصغر.

المعيار رقم 3 - موقت

بعض طباخات البيض الكهربائية تسمح بضبط المؤقت لوقت محدد وإيقاف تشغيله عند نفاد الوقت. يعتمد الآخرون الوقت على كمية المياه التي تضعها في الوحدة في البداية. لذلك ، حدد النموذج الذي تفضله واختر النموذج الذي يناسبك

المعيار رقم 4 - مادة الخزان والغطاء

غالبًا ما تكون هذه الأجزاء مصنوعة من الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو البلاستيك أو مزيج من هذه المواد. في معظم الأحيان ، الخزان مصنوع من المعدن ولوحة التسخين مصنوعة من مادة موصلة. بينما الغطاء من البلاستيك. تسمح لك الأغطية البلاستيكية برؤية ما يحدث بالداخل ولا تسخن كثيرًا. ومع ذلك ، فإن هذه المادة لا تدوم مثل الألمنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ.

المعيار رقم 5 - سهولة فى الاستخدام

ان تكون الأزرار كبيرة بما يكفي لاكتشافها والتعرف عليها على الفور. يجب أن يكون زر الطاقة هو الأكبر ويعمل بمفتاح واحد. يجب ألا تشوش اللوحة بالكثير من الأزرار والأرقام.

كيف تقوم بتنظيف جهاز طهي البيض الكهربائي؟

أفضل طباخات البيض الكهربائية 9

تنظيف جهاز طهي البيض ليس معقدًا. لكن عليك التفكير في بعض الإجراءات الأمنية. من الضروري تنظيف قدر البيض بانتظام ، وإلا فإن الشحوم أو البقايا يمكن أن تتراكم في جهاز الطهي ويمكن أن تؤثر على أدائه.

لتنظيف قدر البيض ، يجب عليك أولاً قراءة دليل المستخدم لأن كل طباخ له تعليماته الخاصة. تأكد من إيقاف تشغيل الجهاز وبرودة قبل التنظيف. لهذه المهمة ، يكفي استخدام الصابون والخل الأبيض وقطعة قماش من الألياف الدقيقة.

من الأمور المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار أن جهاز طهي البيض ليس آمنًا في غسالة الصحون لأن درجة الحرارة المرتفعة يمكن أن تذوب أو تشوه البلاستيك. لذلك يجب عليك أولاً غسل حامل البيض والغطاء والصواني السلق والبخار بمنظف معتدل ، ثم مسحها بقطعة قماش جافة وناعمة.

يجب تنظيف وعاء التسخين أو الجسم الرئيسي بقطعة قماش مبللة ولا ينصح باستخدام قطعة قماش خشنة أو كاشطة قد تحك المادة. بعد تنظيف الجسم الرئيسي يمكنك استخدام خليط من الماء والخل لتنظيف الجسم حتى لا يكون هناك رواسب معدنية.

جفف الجسم الرئيسي بقطعة قماش جافة ولا تغمر السلك الكهربائي أو قاعدة الغلاية بالماء عند تنظيف الجهاز.

جهاز طهي البيض الكهربائي أم وعاء الماء؟

طباخ بيض كهربائي

سيوفر قدر البيض الكهربائي الكثير من الوقت مع آلية الإغلاق التلقائي. مع مثل هذا الجهاز ، من المستحيل أن تفوتك طهي بيضة ، حتى لو لم تكن متطرفًا. بالإضافة إلى ذلك ، يُصدر قدر البيض الكهربائي إشارة صوتية (صفير) للإشارة إلى نهاية الطهي. ويمكنك ضبط درجة الحرارة والصلابة ووقت الطهي.

عموم المياه

مفتاح طهي البيض بشكل مثالي هو النسبة الصحيحة من البيض والماء. يمكن أن يؤثر إضافة المزيد من الماء إلى عدد قليل من البيض أو إضافة المزيد من البيض إلى كمية أقل من الماء على نسيجها. في حالة طريقة السلق التقليدية ، يجب أن تعرف النسبة الصحيحة من البيض والماء التي تحتاجها. لكن المقلاة لها مزاياها أيضًا. عليك فقط استخدام إناء تمتلكه بالفعل والطهي ليس بهذه التعقيد إذا كان لديك بعض الممارسة.

النتيجة

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم مشكلة في طهي البيض ولا يرغبون في إنفاق المال على جهاز نادر الاستخدام ، فإن قدر الماء سيكون كافياً. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في طهي البيض بنجاح في كل مرة ، سيكون من الضروري الاستثمار في جهاز طهي البيض الكهربائي.

نصائح

اختر درجة الحرارة المناسبة

استخدم البيض الطازج مباشرة من الثلاجة ولا تنتظر وصوله إلى درجة حرارة الغرفة. نظرًا لأن دورة الطهي تعتمد بشكل كبير على تبخر الماء ، فإن البيض في درجة حرارة الغرفة يميل إلى الإفراط في الطهي.

وضع البيض فى الموضع الصحيح

عند وضع البيض في الثلاجة ، تأكد من أن الطرف الأكبر للبيضة يتجه لأعلى وأن الطرف الأصغر المدبب يشير إلى الأسفل. هذا يحافظ على مركز الصفار في البيض أثناء الطهي.

احب قمة البيضة

احرص دائمًا على ثقب الجزء العلوي من البيضة (الطرف الكبير) ووضعه في قدر البيض لمنع البيض من الانكسار أثناء الطهي.

ويمكن أن ينفصل البيض ذو القشرة الرقيقة عن الثقب.

ادهنوا القليل من الزبدة أو الزيت أو استخدموا بخاخ طهي خفيف لتغليف صواني السلق وعجة البيض من الداخل حتى ينفجر البيض بسهولة عند طهيه.

_ اعتني بالطباخ الخاص بك

لإطالة عمر جهاز الطهي الخاص بك ، استخدم الماء المقطر لأن الرواسب المعدنية يمكن أن تؤدي إلى تآكل مكونات صينية الخبز بمرور الوقت. سيساعد استخدام الخل الأبيض بشكل دوري لتنظيف قاعدة الوحدة على تقليل قشور الماء العسر الذي يمكن أن يغير لون البيض إذا تراكم.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل جهاز طهي بيض كهربائي؟

يعتمد أفضل جهاز كهربائي لطهي البيض على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يُطهى البيض في قدر كهربائي بيض سهل التقشير بعد الطهي؟

نعم ، إنها أسهل في التقشير من تلك المطبوخة في القدر.

هل يمكنني استخدام طباخ البيض الكهربائي لتحضير البيض المسلوق جيدا مع بقاء الصفار طريا قليلا؟

نعم يستطيع. غالبًا ما يتم تزويد كوب القياس بالوحدة. يخبرك هذا بكمية الماء التي تحتاج إلى إضافتها ، اعتمادًا على مدى جودة طهي البيض.

هل طباخ البيض الكهربائي يصنع عجة البيض؟

نعم ، يمكن لطباخ البيض الكهربائي صنع العجة. ومع ذلك ، فهي غير مناسبة لأنه ليس من السهل دائمًا تنظيفها بعد صنع عجة البيض.

كيف انظف صينية طهى البيض الكهربائية؟

يمكنك استخدام الخل والقليل من الماء لتنظيفه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 9 طباخات بيض كهربائية لعام 2021 أكلت شجرة التنوب, thespruceeats.com
  2. مراجعة طباخ البيض السريع داش: هل يستحق أموالك, reviewed.com
  3. _, goodhousekeeping.com
  4. 9 افضل طباخات بيض 2019, nymag.com
  5. لماذا تحتاج الى طباخ بيض من الداخل., insider.com
  6. , masterclass.com
  7. https: //www.thekitchn.com/10-important-things-you-should-know-about-cooking-eggs-tips-from-the-ktichn-217597, thekitchn.com
  8. كيف تغلي البيض بشكل جيد بثلاث طرق مختلفة, businessinsider.com
  9. _, yummy.ph
  10. طباخ بيض كهربائي: دليل ومراجعة 2021, choisir.guide
  11. 350 واط طباخ بيض كهربائي | GiFi, gifi.fr
  12. , darty.com
  13. جهاز طهي بيض كهربائي FU-6P / N - الماس, materiel-horeca.com
  14. , cdiscount.com
  15. Amazon.fr, amazon.co.uk
  16. fnac, fnac.com
  17. , cdiscount.com
  18. افضل 7 طباخات بيض 2021 مقارنة ورأي احترافي】, thedifferentmagazine.com
  19. , meilleursgadgetsdunet.com
  20. افضل طباخ بيض: دليل شراء مقارن, cuisson-oeufs.com
  21. طباخ بيض كهربائي ستانلس ستيل ل 8 بيضات 400 وات ..., tompress.com
  22. افضل طباخات بيض: دليل اراء مقارن د ..., legastronomeparisien.fr
  23. جهاز طهي بيض كهربائي 6 سلال من 337.25 ..., pesage-mb.com
  24. طباخ بيض كهربائي - GN 1/3 خزان بالماس, chr-avenue.com
  25. , darty.com
  26. , sonopourtous.fr
  27. , ecomparatif.fr
  28. , troovez.com
  29. , lesverygoods.fr
  30. , krampouz-pro.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
راسل هوبز 14048-56 10
راسل هوبز 14048-56
Arendo Sevencook 11
Arendo Sevencook
كوزينارت CEC10E 12
كوزينارت CEC10E
سيفرين EK 3056 13
سيفرين EK 3056

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!