أفضل كاميرا بدون طيار2024

استخدمت الطائرات بدون طيار لأول مرة من قبل العلماء والجيش ، ودخلت المنازل تدريجياً. اليوم ، تمثل الموديلات المزودة بكاميرا الأفضل. ولكن عليك التحلي بالصبر وإجراء بعض الأبحاث للتأكد من العثور على ما تحتاجه. لتوفير الوقت ، قمنا بإجراء هذه المقارنة لأفضل كاميرات بدون طيار.

دي جيه أي مافيك برو كومبو بلاتينيوم 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

دي جيه أي مافيك برو كومبو بلاتينيوم

أفضل كاميرا بدون طيار في عام 2024

بلا شك أفضل طائرة بدون طيار للمستهلك الحالي. لكنها لا تخلو من اللوم!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

العلامة التجارية الصينية DJI هي الشركة الرائدة عالميًا في سوق الطائرات بدون طيار. يمثل Mavic Pro Combo Platinum خيارًا مفضلاً للاستخدام من قبل الهواة وأيضًا من قبل الخبراء. لها عيوب بالطبع. على وجه الخصوص منفذ SD الذي يتعذر الوصول إليه ، وحجرة الكاميرا الهشة بالإضافة إلى دليل المستخدم غير الكافي. لكن المخاوف تختفي من الدقائق الأولى من الرحلة.

مستقر للغاية ، بما في ذلك تحت العواصف ، فإن DJI Mavic Pro Combo Platinum مطمئن. إنه سهل الطيران ، بل إنه يحتوي على وضع مبتدئ حتى يتعرف المستخدم على طريقة تعامله. لاحظ أيضًا أن هناك العديد من مقاطع الفيديو التعليمية على YouTube لمساعدتك في تعلم أوضاع الطيران الذكية بشكل أسرع. ولا تطرف في الهبوط التلقائي. يحدث أن الطائرة بدون طيار ترفض ذلك.

بوتينسيك T25 FPV 2
8

بوتينسيك T25 FPV

افضل كاميرا للمبتدئين بدون طيار

على الرغم من افتقارها إلى الاستقلالية ، فإن هذه الطائرة بدون طيار ستكون مثالية للمبتدئين بتكلفة أقل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لإغلاق هذا الترتيب ، نقدم لك طائرة بدون طيار Potensic T25 FPV GPS. تحتوي هذه الطائرة الرباعية على كاميرا قابلة للإمالة لأعلى أو لأسفل بمقدار 70 درجة و 1080 بكسل عالي الدقة قابل للتعديل. البدء سريع وبديهي. قامت الشركة المصنعة بتضمين جهاز تحكم عن بعد ، وهو مصمم جيدًا ومريح. يسمح بمفرده باستغلال جميع وظائف الطائرة بدون طيار.

يمكنك أيضًا إضافة هاتف ذكي لتعليقات الصور والفيديو. ومع ذلك ، احذر من تعليقات الفيديو المضغوطة ، ففكر في استخدام بطاقة SD. ميزة أخرى للهاتف الذكي: فهو يسمح باستخدام وظيفة رسم النقطة التي تتكون من الضغط على نقطة على خريطة GPS لإرسال الطائرة بدون طيار إلى هناك! المدى الأقصى يصل إلى 200 متر.

قوية D80 3
7

اختيار ممتاز

قوية D80

إذا كان سعر الطائرات بدون طيار من طراز DJI يخيفك ، فاستمتع بـ Potensic D80.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إنها ليست مجرد شركة DJi في عالم الطائرات بدون طيار. Potensic هي أيضًا علامة تجارية مهمة. وطائرة GPS المسماة D80 لا تفتقر إلى الصفات. سهل الاستخدام ، كما أنه يوضح موثوقية كبيرة. تتيح الكاميرا ذات الزاوية العريضة المجهزة بها إمكانية التصوير بدقة 2K المحسّنة.

يأتي Potensic D80 في علبة كروم لطيفة مع رغوة واقية. جميع عناصر الطائرة بدون طيار موجودة ، بما في ذلك البطارية وشاحن USB ومراوح الطوارئ والأدوات وجهاز التحكم أو حامل الهاتف. وقت الرحلة جيد حقًا. نفس الشيء بالنسبة لدقة وثراء نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والتطبيق للتحكم في الطائرة بدون طيار.

دي جيه أي مافيك إير فلاي كومبو 4
7

دي جيه أي مافيك إير فلاي كومبو

أصغر وأرخص قبل كل شيء من Mavic Pro Combo Platinum ، تم تصميم DJI Mavic Air Fly Combo لعشاق الصور والفيديو. انتبه إلى النطاق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

المصورين ومصوري الفيديو ، هذه الطائرة بدون طيار لك. أخف بكثير وأقل ضخامة من DJI Phantom ، يحتوي Mavic Air Fly Combo على كاميرا بانورامية بدقة 32 ميجابكسل. على وجه الخصوص ، يمكنك التقاط صور HDR ومقاطع فيديو 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية و 1080 بكسل بالحركة البطيئة بمعدل 120 إطارًا في الثانية.

تتوفر هذه الطائرة باللون الأسود والأحمر والأبيض ، وتتميز بقدرتها الكبيرة على المناورة. من الاستخدامات الأولى ، إنه سريع الاستجابة للغاية. تجعل الأوضاع المختلفة من الممكن على وجه الخصوص تكييف التجربة مع ما يرغب المرء في تصويره. بالإضافة إلى ذلك ، تظل مستقرة في ظروف الرياح. أخيرًا ، لاحظ أن هذه النحلة الصغيرة مبطنة بأجهزة استشعار لتجنب الاصطدام قدر الإمكان. ومع ذلك ، يمكن أن تؤثر على قدرة الطائرة بدون طيار على المناورة.

دليل التسوق • 2024

أفضل كاميرا بدون طيار

حاجة محددة؟

أفضل كاميرا بدون طيار في عام 2024

افضل كاميرا للمبتدئين بدون طيار

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كاميرا بدون طيار

الجزء العلوي من القمة
دي جيه أي مافيك برو كومبو بلاتينيوم 5
9
بوتينسيك T25 FPV 6
8
قوية D80 7
7
دي جيه أي مافيك إير فلاي كومبو 8
7
اختيارنا
دي جيه أي مافيك برو كومبو بلاتينيوم
بوتينسيك T25 FPV
قوية D80
دي جيه أي مافيك إير فلاي كومبو
بلا شك أفضل طائرة بدون طيار للمستهلك الحالي. لكنها لا تخلو من اللوم!
على الرغم من افتقارها إلى الاستقلالية ، فإن هذه الطائرة بدون طيار ستكون مثالية للمبتدئين بتكلفة أقل.
إذا كان سعر الطائرات بدون طيار من طراز DJI يخيفك ، فاستمتع بـ Potensic D80.
أصغر وأرخص قبل كل شيء من Mavic Pro Combo Platinum ، تم تصميم DJI Mavic Air Fly Combo لعشاق الصور والفيديو. انتبه إلى النطاق.
مناسب للمبتدئين والخبراء
مثالي للمبتدئين
سلوك طيران جيد
صور عالية الجودة
يجب أن تتطور الخدمات التي تقدمها الشركة المصنعة
مع 10 إلى 15 دقيقة من الاستقلالية ، من الأفضل شراء بطارية ثانية
حامل الهاتف الذكي الهش وغير العملي
نطاق محدود. احرص على عدم أخذها بعيدًا

دليل شراء كاميرا بدون طيار

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كاميرا بدون طيار

بشكل عام ، ستطير الطائرات بدون طيار الأكثر تكلفة لفترة أطول وأبعد ، وستلتقط صورًا أفضل وتأتي بمزيد من الأجراس والصفارات. ولكن لاتخاذ قرار أكثر استنارة ، ستحتاج إلى أن تكون محددًا بشأن المواصفات. سنقدم لك المعايير التي يجب مراعاتها قبل الشراء.

المعيار رقم 1 - عمر البطارية

المعيار الأول الذي يجب مراعاته عند شراء كاميرا بدون طيار هو معرفة عمر البطارية. تمامًا مثل الهاتف الذكي ، يمكن للطائرة بدون طيار أيضًا تفريغ نفسها وتكافح أوقات الرحلات بين الشحنات لتتجاوز 30 دقيقة ، حتى في أفضل الطرز.تعمل الطائرات بدون طيار المحترفة للطيران باستخدام تقنية ليبو (ليثيوم بوليمر). من المؤكد أنها أكثر هشاشة من بطارية NiMh بينما تتطلب صيانة وتخزينًا محددين لزيادة عمرها الافتراضي إلى أقصى حد ، كما أنها تتمتع أيضًا بميزة عدم وجود تأثير على الذاكرة ، مما يعني أنه من الممكن شحنها حتى لو لم تخضع لتفريغ كامل مسبقًا. لضمان هذا الاستقلالية ، يمكنك دائمًا حمل مصدر طاقة إضافي. ولكن إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى ذلك ، فتأكد من تضمين تكلفة البطاريات الاحتياطية في السعر الإجمالي.

المعيار رقم 2 - الكاميرا

اذا كنت تريد صور بأعلى جودة ممكنة ، يجب أن تكون مواصفات الكاميرا من الاعتبارات الهامة. لذا ، تأكد من التحقق من دقة الصورة والفيديو . تأتي معظم الطرز ذات الحجم المناسب ، باستثناء لعبة الطائرات بدون طيار ، مزودة الآن بكاميرا مدمجة ، لكن بعضها يسمح لك بإرفاق الكاميرا الخاصة بك.

المعيار رقم 3 - المسافة

_ يخبرك نطاق الطائرة بدون طيار بمدى المسافة التي يمكن أن تقطعها عنك قبل أن تفقد السيطرة عليها. الطائرات بدون طيار ذات المستوى الاحترافي (الأكثر تكلفة) لها نطاقات أطول ، تتجاوز محيط غرفة المعيشة أو الحديقة الخاصة بك. ومع ذلك ، بغض النظر عن المسافة التي قد تطير بها الطائرة بدون طيار ، يجب عليك دائمًا الانتباه لمنعها من إتلاف الممتلكات والتصادم مع الحيوانات أو حتى الأشخاص.

المعيار رقم 4 -

وهذا ايضا عامل مهم جدا. مع ارتفاع سعر الطائرات بدون طيار ، ستلاحظ وجود ما يسمى بمحور متكامل. يستخدم هذا الحامل لتثبيت الكاميرا عند التحرك في الرياح القوية وعلى ارتفاعات عالية. لن تحتوي الطائرات الصغيرة بدون طيار على هذا الملحق. أيضًا ، لا يحتاجون إليها حقًا. يقضي هؤلاء الأخيرون معظم وقتهم في الداخل أو في المرتفعات المنخفضة. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل لقطات فيديو وصور ، فتأكد من أن الطائرة بدون طيار تحتوي على أداة تثبيت.

المعيار رقم 5 - امان

ان المعيار الاخير الذى لا يجب تجاهله هو خاصية مدمجة فى بعض الطائرات بدون طيار ويهدف الى تجنب العوائق اثناء الرحلة. قد تكلفك طائرة بدون طيار بهذه الميزة ، لكنها قد تكون الشيء الوحيد الذي يحمي الطائرة بدون طيار من التلف. لا تنس التحقق مما إذا كانت الطائرة بدون طيار تتمتع بهذه الإمكانية. قبل الشراء ، تحقق من المراجعات عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كانت تعمل بالفعل كما هو معلن.

نصائح

اقرأ بعناية دليل الطائرة بدون طيار الخاص بك

كل طائرة بدون طيار فريدة من نوعها وأفضل طريقة لتعلمها هي قراءة الدليل.

حافظ على الطائرة بدون طيار فى مرمى البصر

لا تغفل عن الطائرة بدون طيار. من خلال الحفاظ على التواصل البصري ، ستكون قادرًا على رؤية العقبات أو المخاطر المحتملة بشكل أفضل ، وستكون لديك فرصة أقل للطيران خارج النطاق بطريق الخطأ.

_ درب نفسك على الطيران بدون نظام تحديد المواقع

يجب على مستخدمي الطائرات بدون طيار الجدد التدرب على تحليق طائراتهم بدون طيار دون مساعدة تقنية GPS. سيكون لديك خطر أقل لفقدان جهازك إذا تم قطع الاتصال ، على سبيل المثال.

انتبه عند الطيران مع الريح.

تعتبر الأيام العاصفة من أصعب ظروف الطيران. في الواقع ، من الصعب جدًا إذن أن يكون لديك الاستقرار والدقة.

الحصول على طائرة بدون طيار يتطلب الممارسة. تعرف على ما يفعله كل زر ووظيفة على طائرتك بدون طيار وتدرب على استخدامها معًا ومشتركين.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
دي جيه أي مافيك برو كومبو بلاتينيوم 9
دي جيه أي مافيك برو كومبو بلاتينيوم
بوتينسيك T25 FPV 10
بوتينسيك T25 FPV
قوية D80 11
قوية D80
دي جيه أي مافيك إير فلاي كومبو 12
دي جيه أي مافيك إير فلاي كومبو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!