أفضل سرير البليت

المنصات عبارة عن مواد تستخدم تقليديًا للتخزين والتعبئة والنقل. نظرًا لأن خيال المصممين لا نهاية له ، فقد توصل البعض إلى فكرة صنع أثاث على طراز البليت ، بما في ذلك الأسرة. في الواقع ، أصابت متانتها وجانبها الريفي العلامة على الفور. في هذا الدليل ، ستجد سرير البليت الذي تحتاجه ونصيحتنا لاختيار السرير المناسب.

سرير سيمبرو مزدوج البليت 1

سرير سيمبرو مزدوج البليت

219 £ on Laredoute

بفضل تصميمه العصري ، سوف يجعلك سرير Cembro البليت يقع في الحب تمامًا! هذا نموذج بمقعد واحد ، طوله 200 سم وعرضه 90 سم. مصنوع من الخشب الصلب المعتمد من FSC ، هذا السرير ذو المنصة النقالة به درجان جانبيان. كما أنه متوفر بمقعدين بعرض 140 سم.

سرير مفرد vidaXL 2

سرير مفرد vidaXL

9 199 £ on Amazon

اجعل سرير البليت VidaXL ذو المقعد الواحد هو النقطة المحورية في غرفة نومك الريفية! أسلوبه متعدد الأغراض وبنيته الصلبة من خشب الصنوبر سيضيفان جماليات إلى شرنقتك. مقاس هيكل السرير هذا 100 × 200 سم ، ومرتبة مقاس 90 × 200 سم.

Feelharmonie منصة نقالة 1 مكان 3

Feelharmonie منصة نقالة 1 مكان

219 £ on Amazon

يبلغ طول هذا السرير 200 سم وعرضه 60 سم ، مما يجعله يبدو رائعًا في غرفة الأطفال أو غرفة الضيوف. يأتي إطار الصنوبر المصمت مع درج على عجلات وبتشطيب خام. حتى تتمكن من رسمها بأي لون تريده.

لوحة مضاءة vidaXL 2 مكان 4

لوحة مضاءة vidaXL 2 مكان

125 £ on Amazon

تقدم لنا vidaXL هنا نسخة ذات مقعدين من سريرها الشهير المصنوع من خشب الصنوبر المصمت. يبلغ مقاسها 140 × 200 سم وتأتي بإطار مضلع يرتفع 14 سم عن الأرض. متينة ، الألواح التي يتكون منها سرير البليت هذا يبلغ سمكها 20 مم. هذا مطمئن بشأن قدرتهم على دعم شخصين بالغين.

لوحة مضاءة Homestyle4u مكان واحد 5

لوحة مضاءة Homestyle4u مكان واحد

9 995 £ on Amazon

إذا كنت أكثر بساطة ، فإن هذا السرير المفرد من Homestyle4u سوف يتناسب تمامًا مع ديكور غرفة نومك. إنه يحوم على ارتفاع منخفض على الأرض ولا يجذب اللون الطبيعي المترب الكثير من الاهتمام. على أي حال ، إنه نموذج عملي وقوة ملحوظة.

لوحة مضاءة Yueyinnkeji 2 مكان 6

لوحة مضاءة Yueyinnkeji 2 مكان

291 £ on Rakuten

مصنوع يدويًا من خشب الصنوبر المصمت ، يأتي هذا السرير ذو المقعدين من Yueyinnkeji باللون الرمادي. سترتفع مرتبتك عن الأرض بمقدار 14 سم وستكون قادرًا على الاستفادة من مسند الرأس العملي والجمالي. يتسع سرير البليت هذا لمرتبة مقاس 140 × 190 سم.

VitaliSpa سرير الطبالي 2 مكان 7

VitaliSpa سرير الطبالي 2 مكان

169 £ on Cdiscount

سرير الطبالي VitaliSpa مصنوع من الخشب الصلب المعالج. أبعاد السرير 140 × 200 سم توحي بأنه سرير مزدوج. نظرًا لسمك الألواح التي يتكون منها الطبلية ، فمن نافلة القول أن السرير قوي على الرغم من الجانب الخشن.

سرير البليت الاسكندنافي 1 مكان 8

سرير البليت الاسكندنافي 1 مكان

6 599 £ on Cdiscount

يوفر لنا Meubles Pro سرير البليت الفردي. يمكن رؤية الجانب الاسكندنافي في أقدام غير عادية إلى حد ما على سرير منصة نقالة. مصنوع من خشب الصنوبر المصمت ، يبلغ طول هذا السرير 200 سم وعرضه 100 سم. إنها تستفيد من تشطيب طبيعي وشرائح متينة لمزيد من الراحة والأمان.

Top-Zhu 2-Seater Bed منصة نقالة 9

Top-Zhu 2-Seater Bed منصة نقالة

228 £ on Cdiscount

سرير البليت بحجم كوين يتسع لمرتبة مقاس 180 × 200 سم. حتى أن Top-Zhu يقدم لنفسه لوح أمامي جيد الصنع. نحن نقدر لون خشب الصنوبر وتصميم وحجم الألواح التي تشكل سرير البليت ككل. بالإضافة إلى ذلك ، يظل السعر ضمن الحدود المعقولة.

باليت ليت هوت جاردن 6121 مكان واحد 10

باليت ليت هوت جاردن 6121 مكان واحد

6 799 £ on Cdiscount

سرير البليت المصنوع من Hot Garden6121 عبارة عن سرير فردي بهيكل من خشب الصنوبر الصلب. سيضفي مظهرًا جماليًا على غرفتك. معروض بسعر مناسب ، سيكون مناسبًا جدًا لمراتب مقاس 90 × 200 سم. هذا هو البديل 100 × 200 سم لسرير البليت الاسكندنافي الموضح أعلاه.

دليل شراء سرير البليت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir سرير البليت

نظرًا لأن جودة سرير البليت تلعب دورًا مهمًا في راحة السرير ، يجب أن يتم اختيارك بعناية. تابع القراءة لمعرفة كل شيء يجب مراعاته قبل الشراء.

Critère n°1 : حجم المرتبة

تأتي أسرة البليت بنفس أحجام المراتب. لذلك يمكنها استيعاب مراتب قياسية مفردة ومزدوجة. إذا لم تكن متأكدًا من حجم مرتبتك ، فقم بقياسها. على الرغم من أن معظم الشركات المصنعة تتبع قياسات موحدة ، إلا أنها قد تقدم أيضًا أحجامًا "مخصصة" ، أصغر أو أكبر قليلاً من معايير السوق. قبل اتخاذ القرار النهائي ، تأكد من أنك ستتمكن من شراء سرير منصة نقالة لحجم المرتبة الذي اخترته.

Critère n°2 : _ الارتفاع المطلوب للسرير

سوف يضيف السرير المنقول ارتفاعًا لسريرك دائمًا. ومع ذلك ، هذا يعني أنك بحاجة إلى مراعاة الارتفاع الكلي للصندوق الزنبركي والمرتبة. إن أكثر ارتفاعات زنبركية الصندوق شيوعًا هما الزنبرك الصندوقي القياسي 20 سم والصندوق الزنبركي المنخفض 14 سم. نظرًا لشعبية أغطية المراتب ذات الإسفنج عالي المرونة والمراتب عالية الجودة ، فإن استخدام سرير منصة نقالة بارتفاع 14 سم سيفي بالغرض.

Critère n°3 :

ان اسرة البليت مصنوعة من الخشب. لكن عليك توخي الحذر بشأن نوع الخشب المستخدم. يعتبر الخشب الصلب من أكثر المواد المتانة للأثاث ، وهو مصنوع من الخشب المقطوع من جذوع الأشجار مثل خشب الزان أو الصنوبر أو البلوط. إنها تكلف أكثر من المنتجات الخشبية المصممة هندسيًا ، حيث يكون سرير البليت المصنوع من خشب الصنوبر أغلى مرتين إلى ثلاث مرات من سرير منصة نقالة مماثل الحجم مصنوع من MDF أو MDF. نظرًا لأنه مصنوع من مواد معاد تدويرها ، فإن تكلفة MDF أقل من الخشب الصلب

Critère n°4 : قاعدة السرير

قاعدة السرير هى احد العناصر التى تضمن جودة الراحة التى يوفرها سرير البليت. هو الذي سيحدد نوع الدعم الذي ستحصل عليه. في الواقع ، يرتبط كل نوع من أنواع قواعد الأسرة بمستوى معين من الراحة. متعددة الاستخدامات ، يسهل العثور عليها ومناسبة للجميع ، توفر القاعدة الشرائحية الثابتة دعمًا ثابتًا ومتساويًا. وهي مناسبة للأطفال في مرحلة النمو الكامل وكذلك البالغين

Critère n°5 :

بالإضافة إلى مهمتها الرئيسية ، وهي توفير منطقة نوم مريحة وهادئة ، يمكن أن يكون سرير المنصة مصحوبًا بمساحة تخزين. يمكن أن تشتمل على أدراج أو أرفف. بعض الطرز أيضًا قابلة للتحويل أو قابلة للسحب لتحسين المساحة في غرفة نومك. لا يزال البعض الآخر يدمج الإضافات المفيدة مثل اللوح الأمامي أو طاولة السرير.

ما هو نوع المرتبة الأفضل لسرير البليت؟

أفضل سرير البليت 11

كثير من الناس لا يعرفون هذا ، لكن سرير البليت هو في الواقع أحد أفضل الخيارات لمراتبك. تعتبر أسرة المنصات جيدة لمرتبك لأنها توفر سطحًا مسطحًا وثابتًا للمرتبة بالإضافة إلى تهوية ممتازة. يؤدي هذا إلى زيادة عمر مرتبتك إلى أقصى حد. يمكن استخدامها أيضًا مع أي نوع من المراتب ، بما في ذلك مراتب الإسفنج الميموري فوم.

المرتبة استثمار كبير. يمكننا إنفاق مئات أو حتى آلاف الدولارات لشراء واحدة جديدة. إذا قمت بوضعه على هيكل سرير غير مناسب لنوع معين من المراتب ، فقد يؤدي ذلك إلى مشاكل العفن أو حتى مشاكل في درجة حرارة الجسم. يذكر العديد من مصنعي المراتب على وجه التحديد أنه يجب عليك استخدام سرير منصة نقالة مع مرتبتهم.

من خلال السماح للهواء بالانتشار في جميع أنحاء المرتبة ، يبقى القليل من الرطوبة في السرير. هذا سيمنع نمو العفن. الشيء الوحيد الذي يجب الانتباه إليه هو حجم الشرائح. اعتمادًا على المرتبة ، يجب أن يكون هناك حجم معين للشرائح ومسافة معينة بينهما ، من أجل الحفاظ على الثبات والدعم.

هل أسرة البليت مريحة؟

أهم شيء في السرير هو راحته. لا يوجد شيء أسوأ من محاولة النوم على مرتبة صلبة أو صندوق زنبركي متذبذب. ومع ذلك ، لا داعي للقلق بشأن راحة أسرة المنصات ، حيث تحتوي على ميزات معينة لتحسين جودة نومنا.

الميزة الأولى هي صلابتها. يسمح الهيكل الصلب باستخدام المراتب الإسفنجية اللزجة المرنة ، والتي تكون أكثر صلابة من الطرز التقليدية. بفضل الدعم المتكون من عدة شرائط متوازية ، يكون توزيع الوزن على المرتبة أكثر تساويًا ، مما يمنعها من التشوه.

بناء أسرة البليت مسطح تمامًا. جميع الشرائح في نفس المستوى بحيث لا تتشكل مطبات على المرتبة يمكن أن تزعجك في وقت النوم. المنصات قوية بما يكفي لعدم التحرك. المرتبة أيضًا مثبتة بإحكام بالصندوق الزنبركي بفضل نسيج الشرائح.

هل أسرة البليت مريحة في المناخات الحارة؟ نعم ، إنها توفر نضارة أكثر بكثير من موديلات الأسرة الأخرى ، لأنها تتيح تهوية المراتب من الأسفل ، مما يحافظ على درجة الحرارة.

سرير البليت أو مربع الربيع؟

سرير البليت

سرير البليت هو إطار سرير منخفض مع قاعدة متينة. بشكل عام ، أسرة المنصات مصنوعة من الخشب ولها صندوق زنبركي مدمج يثبت المرتبة في مكانها. لذلك بمجرد شرائه ، يصبح جاهزًا للانطلاق ، ولا مزيد من شراء ملحقات إضافية. تحتاج إطارات الأسرة التقليدية الأخرى ، مثل أسرة المظلة ، إلى صندوق زنبركي لتناسبها.

نظرًا لأنه يمكنك وضع المرتبة فوقها مباشرة ، فإن أسِرَّة البليت منخفضة الارتفاع ويتراوح ارتفاعها بين 14 و 20 سم. غالبًا ما تشتمل أسرة البليت على مساحات تخزين ولها أبعاد قياسية لتناسب أنواعًا مختلفة من المراتب. مع هذا المظهر المنخفض ، قد يكون من الصعب على بعض الناس النهوض من السرير. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من الصعب تحريك أسرة البليت.

مربع الربيع

صندوق زنبركي مجهز بزنبركات بالداخل. عادة ما تكون مصنوعة من الخشب أو المعدن وتحتوي على لفائف معدنية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مغطاة بنسيج مسامي. يعمل هذا النوع من صندوق النوابض كحاجز بين المرتبة والسرير. يمكن أن يساعد ذلك في إطالة عمر المرتبة عن طريق امتصاص بعض الصدمات التي تتعرض لها المرتبة يوميًا. توفر النوابض الصندوقية أيضًا مزيدًا من الدعم لفراشك ويمكن أن تضيف ارتفاعًا كبيرًا لسريرك.

بالنسبة لمعظم الناس ، فإن النوابض الصندوقية ليست ضرورية حقًا. ومع ذلك ، فإن النوابض الصندوقية مثالية لمراتب النوابض ، على عكس الإسفنج المرن. أحد العيوب الرئيسية للصندوق الزنبركي هو العدد المحدود من المراتب المتوافقة.

النتيجة

للتلخيص: الصندوق الزنبركي هو صندوق زنبركي يوضع على هيكل سرير وسرير المنصة هو إطار سرير به صندوق زنبركي متكامل. النوابض الصندوقية هي الأفضل لمن لديهم مراتب نوابض ، ويتطلعون إلى إضافة ارتفاع إلى أسرتهم ، ويريدون دعمًا سريع الاستجابة.

إذا كنت تريد شيئًا قياسيًا ، فإن سرير البليت مناسب لك. هناك المزيد من التنوع من حيث الطراز وأنواع المراتب التي يمكن أن تستوعبها. كما أنه يوفر دورانًا أفضل للهواء.

5 مزايا سرير البليت؟

اقتصادي

نظرًا لأن أسرة المنصات لا تحتاج إلى نوابض صندوقية ، فهي عمومًا أقل تكلفة من الإطار المركب والصندوق الزنبركي. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى أي نوابض صندوقية بخلاف سرير البليت نفسه. إذا كانت ميزانيتك محدودة وتبحث عن النوع المناسب من الأسرة ، فقد تكون أسرة البليت هي الخيار الأفضل لك.

مريح جدا

يعد الحصول على قسط جيد من النوم ليلاً أحد أهم جوانب يومك. يحتوي الجزء السفلي من سرير البليت على هيكل مسطح وثابت يوفر سطحًا ثابتًا للمرتب الخاص بك ، والإطار القوي يدعم مراتب الإسفنج الميموري فوم جيدًا. هذا يعني أن سريرك يمكنه دعم أي مرتبة تزيد من راحتك.

متوفر في مجموعة متنوعة من الأساليب

أسرة البليت متوفرة في مجموعة متنوعة من التصاميم. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأساليب ، من الجريئة والإبداعية إلى الأنيقة والبسيطة. تحظى التصميمات التقليدية والحديثة والآسيوية أيضًا بشعبية كبيرة ، ويتم إنشاء تصميمات جديدة باستمرار لمواكبة الاتجاهات الحالية.

لديه متانة كبيرة

يعتمد عمر المرتبة على مساحة سطح القاعدة ، ومواد البناء ودوران الهواء. يوفر السرير ذو المنصة تهوية ودعم مناسبين لإطالة عمر مرتبتك إلى أقصى حد.

سهل تجميعه

كل ما تحتاجه لإعداد سرير منصة نقالة يأتي مع حزمة الشحن. يمكن بسهولة تجميع أسرة البليت وفصلها بإرشادات بسيطة. تعد سهولة التركيب هذه واحدة من أكبر مزايا سرير البليت.

أفضل الماركات سرير البليت

في رأينا ، أفضل الماركات سرير البليت في عام 2022 هي :

DecoInParis
Ebac
Interbeds
Fellharmonie
Weber Industries

صنعت شركة DecoInParis الفرنسية المصنعة للأثاث الداخلي اسمًا لنفسها في سوق الأثاث. يحتوي على كتالوج كبير للأسرة ، بما في ذلك أسرة المنصات التي يتم تسليحها دائمًا بلمسة إضافية بسيطة: تصميم فريد ، وإضاءة مدمجة ، وإكسسوارات مرتبطة بها ، وما إلى ذلك

واصبحت هذه الماركة معيارا فى الفراش وخاصة اسرة الاسترخاء. يمكن الشعور بالجدية والاحتراف والدقة في التفاصيل في الأسرة التي تحمل شعارها. يتضمن كتالوجها أيضًا أسرة منصات نقالة ذات جودة ممتازة

هذه العلامة التجارية تتعامل مع لوح الخشب المضغوط بمهارة وتخلق أسرة نقالة حديثة وملونة: العلامة التجارية Interbeds هي واحدة من الأساسيات في مجال الفراش.

ان هذه العلامة التجارية تصنع لنفسها اسما فى عالم الفراش لبضع سنوات حتى الآن. لديها عدة نماذج من أسرة منصات التحميل المصممة للصغار والكبار ، مع مكان واحد أو مكانين.

شركة ويبر للصناعات هي علامة تجارية معترف بها كمرجع من حيث الأثاث الداخلي. أسرّة التدحرج الخاصة بها تغري بالمزيج اللطيف من التصميم والمتانة.

ما هو سعر سرير البليت

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
60 € à 120 €
منتج متوسط الجودة
120 € à 200 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 200 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

قم بتغطية المرتبة بملاءة مريحة

تتمثل الخطوة الأولى لتزيين سرير البليت بشكل مثالي في تغطية المرتبة بملاءة ملائمة. عادة ما تأتي الملاءة المجهزة بزوايا مرنة بحيث يمكن أن تلائم المرتبة دون نزولها بسهولة. يجب أن يكون لديك ملاءة مناسبة لحجم المرتبة حتى لا يكون هناك تجاعيد على السطح عند تغطية المرتبة.

اضافة وسائد و وسائد

لا يكتمل عرض السرير بدون بعض الوسائد المريحة. الوسائد والوسائد تلبيس سرير البليت بشكل جيد للغاية وتبرز مظهره. التصميم الأساسي لغالبية أسرة البليت بسيط للغاية ، مما يجعل اختيار الفراش وأكياس الوسائد المناسبة أمرًا بالغ الأهمية. إذا كنت تريد زخرفة بسيطة ، فيمكنك فقط وضع وسادتين بشكل جيد على سريرك.

استخدم لحاف وزخرفية زخرفية

بعد ارتداء الملاءة والوسائد ، يأتي الآن العنصر الأكثر إثارة للاهتمام: اللحاف. احرص على عدم التقليل من أهمية الألحفة في تضميد سرير البليت الخاص بك! هناك طريقتان أساسيتان لوضع الألحفة على السرير. تتمثل إحدى الطرق في طي اللحاف إلى طيتين أو ثلاث طيات ، ونشره أفقيًا وبشكل متساوٍ باتجاه نهاية المرتبة ، ثم ثني الجوانب بعناية أسفل المرتبة ، كما فعلت مع الملاءة المجهزة. يمكنك أيضًا فرد اللحاف ووضعه فوق الوسائد ثم طي نهايته للخلف بحيث لا يغطي الوسائد بعد الآن.

ضع سجادة واضاءة مزاجية

لاضافة اللمسة الاخيرة على عرض سرير البليت الخاص بك ، اسأل نفسك الأسئلة التالية:

  • هل أحتاج إلى إضافة سجادة لتتناسب مع لون سرير لوح الألوان؟
  • هل هناك أي عمل فني مشابه أو متناقض في نمط السرير؟
  • هل يمكن إضافة خزانة ذات أدراج أو خزانة ملابس فاتحة أو داكنة إلى غرفة النوم؟
  • ما الإضاءة التي ستبرز أسلوب كل الفراش؟

_ استفد من مساحات التخزين

كما ذكرنا سابقًا ، تتضمن بعض نماذج أسرة المنصات أدراجًا لتخزين المتعلقات الشخصية. هذا مهم بشكل خاص في الغرف الصغيرة. بشكل عام ، لدينا 2 إلى 3 أدراج لكل جانب. بالطبع ، لا تشتمل جميع أسرة البليت على أدراج.

أسئلة شائعة

كيف تبني سرير منصة نقالة بنفسك؟

إذا كنت مرتاحًا بدرجة كافية مع الأدوات الكهربائية ، فيمكنك بناء سرير البليت بنفسك بشكل مثالي. سوف تحتاج إلى:

  • المنصات الخشبية ،
  • من ساندر ،
  • ورق زجاج،
  • رسم،
  • فرش الدهان
  • دعامات مسطحة وزاوية ،
  • ومسامير.

أولاً وقبل كل شيء ، سوف تحتاج إلى قياس مرتبتك لمعرفة عدد المنصات التي يجب شراؤها. بمجرد تحديد الأبعاد المناسبة ، يمكنك شراء المنصات وفقًا لذلك. أملس سطح المجاذيف باستخدام ورق الصنفرة والحصى الناعم. قم برسم كل اللوحات باللون الذي تختاره. ثم اتركها تجف تمامًا. عندما تجف المنصات الخاصة بك ، رتبهم وقم بإجراء أي تعديلات ضرورية. أخيرًا ، قم بتوصيل جميع المنصات ببعضها البعض باستخدام الأقواس المسطحة والبراغي

ما هو نمط سرير البليت الأنسب لديكور منزلي؟

_ يمكن لسرير البليت بدون أرجل أن يضفي مظهرًا أنيقًا وبسيطًا على غرفة نوم معاصرة ، في حين أن النماذج ذات الأرجل المدببة أو دبوس الشعر تكمل الديكور القديم والحديث والحديث. هناك أنماط من أسرة المنصات لتناسب أي مزاج وأي ديكور داخلي

هل انا بحاجة الى صندوق زنبرك مع سرير البليت الخاص بي؟

لا تحتاج الى صندوق بنوابض او مرتبة خاصة لسرير البليت. نظرًا لتصميمها الداعم ، يمكن وضع أي مرتبة مباشرة على إطار لأن صندوق النوابض مثبت عليها بالفعل. ومع ذلك ، إذا كان الإطار يحتوي على شرائح ، فمن المستحسن ألا تزيد المسافة بينهما عن 15 سم في حالة استخدام مرتبة إسفنجية مرنة.

كيف تحصل على سرير منصة نقالة من خلال الباب؟

لتركيب سرير منصة نقالة من خلال باب ، تحتاج إلى قياس أبعاد السرير وإطار الباب للتأكد من أنه مناسب وفتح الباب على أوسع نطاق ممكن بحيث يكون هناك مساحة لإخراج السرير. يبلغ عرض الأبواب القياسية من 75 إلى 90 سم وارتفاعها 2 متر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. سرير البليت كل ما تحتاج إلى معرفته 2021, Guide-produit.fr
  2. , For-interieur.fr
  3. ابحث عن السرير الذي يناسبك, Ikea.com
  4. كيف تبني سرير بالمنصات, Cdeco.fr
  5. ما هي منصات صناعة الأثاث؟, Espritcabane.com
  6. اصنع سريرك من منصات خشبية, Magazine-avantages.fr
  7. ., Housebeautiful.com
  8. 100 ، DIY المعاد تدويرها ، تصميمات هيكل سرير البليت, Easypalletideas.com
  9. شركة سرير البليت الأصلية, Palletbeds.com
  10. 10 افضل اسرة منصات نقالة - اطارات سرير اصنعها بنفسك, Countryliving.com
  11. , Plainpallets.com.au
  12. , ctendance.fr
  13. , consobrico.com
  14. , cdiscount.com
  15. , amazon.co.uk
  16. , homelisty.com
  17. , deco-cool.com
  18. , cdeco.fr
  19. , for-interieur.fr
  20. , les-matelas.fr
  21. , decoration.ooreka.fr
  22. , lejournaldelamaison.fr
  23. , femmeactuelle.fr
  24. , moderne-house.fr
  25. , moderne-house.fr
  26. , maison.20minutes.fr
  27. , clemaroundthecorner.com
  28. , pinterest.fr
  29. , homelisty.com
  30. , cdiscount.com
  31. , consobrico.com
  32. , espritcabane.com
  33. , deco-et-ambiances.fr
  34. , pinterest.fr
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!