أفضل سبلاش باك المطبخ2024

في المطبخ ، توجد دائمًا بقايا شحم أو رذاذ ماء بالقرب من الموقد والحوض. قم بتثبيت سبلاش باك للمطبخ لتجنب هذه المضايقات. هذا هو الجزء بين سطح العمل والخزائن العلوية. للقيام بالاختيار الصحيح من خلال الجمع بين الجماليات والكفاءة ، اتبع هذا الدليل.

ل 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ل

أفضل سبلاش باك للمطبخ

هذا الزجاج المقوى بسمك 4 مم مقاوم للحرارة والصدمات والخدوش. سهلة التنظيف ، ستضفي لمسة أصلية وأنيقة على مطبخك.

انظر السعر

ك مطبخ سبلاش باك

زيلر 26310 2
6

زيلر 26310

افضل مطبخ للمبتدئين

رشاش خلفي عملي وغير مكلف ، يحتوي Zeller 26310 على نظام مضاد لتناثر السوائل بالإضافة إلى أقدام سيليكون غير قابلة للانزلاق. يمكن تنظيفها باليد وتتحمل حتى 220 درجة مئوية.

انظر السعر

من السهل تطبيق وإزالة دفقة المطبخ زيلر 26310. لا داعي للقلق بشأن إتلاف سطح التطبيق. يمكن تطبيق هذا النوع من اللصقات اللاصقة على بلاط المطبخ القديم والأسطح الملساء الأخرى مثل الأبواب ، والبلاطة الخلفية ، والأثاث ، والجدران ، والأرضيات ، والسلالم أو أي سطح أملس آخر. سطحه مغطى بغشاء مقاوم للماء ومقاوم للعفن والرطوبة ، مما يجعله يبدو مناسبًا جدًا للالتصاق بجدار المطبخ. باختصار ، إنه اختيار ممتاز ، وليس مكلفًا.

نحى تأثير النحاس المصقول سبلاشباك 3
8

نحى تأثير النحاس المصقول سبلاشباك

افضل مطبخ راقي

سيحمي هذا الطرطشة المقاومة للماء جدرانك من تناثر السوائل. كل ما تحتاجه هو قطعة قماش ناعمة وماء دافئ وصابون لتنظيفها بشكل صحيح.

إِعرض السِّعر

سيكون هذا اللوح الخلفي المصقول بتأثير النحاس المصقول قطعة زخرفية ستضفي لمسة رقيقة من الأناقة. في كلتا الحالتين ، إنها طريقة فعالة للغاية لإضافة لمسة من الرقي إلى أي مطبخ. يمكن أن يعزز هذا البقع ، الغني بالألوان والملمس ، ديكور المطبخ الكلاسيكي. اعتمادًا على الشكل والإطار ، يمكن أن يوفر هذا الغطاء الخلفي المصنوع من الصفائح جماليات ووظائف جميلة. بالإضافة إلى أنها تقاوم الحرارة والرطوبة بشكل جيد وتتقدم في العمر ببطء ورشاقة. مثالي للمطبخ حيث تقضي الكثير من الوقت.

Alucobleurs Alucobond 4
7

Alucobleurs Alucobond

سيكون ظهر سبلاش باك المصنوع من الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ ممتازًا لتعزيز تأثير رفع سطح العمل الخاص بك مع حماية الحائط من الانسكابات والبقع.

إِعرض السِّعر

يضيف هذا الألومنيوم المركب والفولاذ المقاوم للصدأ لمسة عصرية إلى مطبخك. يمكن تثبيته بسهولة باستخدام غراء Sikaflex ويبلغ سمكه 3 مم. مقاوم للحرارة ، ويمكن استخدامه على وجه الخصوص كحماية لغطاء المطبخ. لاحظ أنه يأتي مع طبقة رقيقة واقية لمنع الخدوش أثناء النقل. لوضعه في مكانه ، ما عليك سوى قطع الشريط الخلفي المركب المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بسهولة بمنشار بانورامي مزود بشفرة خاصة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، إذا كنت بحاجة إلى عمل فتحات للمنافذ الكهربائية.

دليل التسوق • 2024

أفضل سبلاش باك المطبخ

حاجة محددة؟

أفضل سبلاش باك للمطبخ

افضل مطبخ للمبتدئين

افضل مطبخ راقي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سبلاش باك المطبخ

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ل 5
9
زيلر 26310 6
6
نحى تأثير النحاس المصقول سبلاشباك 7
8
Alucobleurs Alucobond 8
7
اختيارنا
ل
زيلر 26310
نحى تأثير النحاس المصقول سبلاشباك
Alucobleurs Alucobond
هذا الزجاج المقوى بسمك 4 مم مقاوم للحرارة والصدمات والخدوش. سهلة التنظيف ، ستضفي لمسة أصلية وأنيقة على مطبخك.
رشاش خلفي عملي وغير مكلف ، يحتوي Zeller 26310 على نظام مضاد لتناثر السوائل بالإضافة إلى أقدام سيليكون غير قابلة للانزلاق. يمكن تنظيفها باليد وتتحمل حتى 220 درجة مئوية.
سيحمي هذا الطرطشة المقاومة للماء جدرانك من تناثر السوائل. كل ما تحتاجه هو قطعة قماش ناعمة وماء دافئ وصابون لتنظيفها بشكل صحيح.
سيكون ظهر سبلاش باك المصنوع من الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ ممتازًا لتعزيز تأثير رفع سطح العمل الخاص بك مع حماية الحائط من الانسكابات والبقع.
المتانة
أبعاد
80 × 60 سم × 4 ملم
56 × 50 × 2 سم
300 سم (عرض القص)
75 سم × العرض 50 سم
اللون
صورة من الفواكه الطازجة
نوير
نحاس
الألومنيوم
مادة
الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج
زجاج
نحى النحاس
الألومنيوم المصقول
جمالي

دليل شراء سبلاش باك المطبخ

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سبلاش باك المطبخ

بين المواد والأنماط والألوان والالتصاق ، من السهل أن تضيع! لكي تختار المطبخ الذي يناسبك ، أسس نفسك على المعايير الأربعة التالية.

المعيار رقم 1 - مواد التصنيع

في السوق ، هناك العديد من مواد التصنيع الخاصة بالرشاشات. يمكنك الاختيار حسب الأذواق والأساليب الخاصة بك. للحصول على دفقة أكثر متانة ومقاومة للرذاذ والحرارة ، اختر رشاشات مصنوعة من: الخرسانة المشمع والبلاط والمعدن. إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة فاخرة على مطبخك ، فاستخدم رشاشات من الزجاج أو الخشب. من ناحية أخرى ، إذا كنت من النوع الذي يغير أسلوبك في غضون بضعة أشهر ، فإن البلاستيك هو الأنسب.

المعيار رقم 2 - _ منطقة المطبخ ،

معرفة المساحة الدقيقة لمطبخك أمر ضروري قبل شراء سبلاش باك. في الواقع ، سيحدد هذا النموذج وقياس المصداقية المطلوب تثبيتها. ومع ذلك ، بالنسبة للمطابخ الفسيحة ، فأنت حر في تطبيق اختيارك ، فقط ضع لونًا مناسبًا لك.

المعيار رقم 3 -

قبل الاستثمار في المطبخ ، يفضل اختيار نموذج مقاوم. لذلك لن تضيع أموالك. ومع ذلك ، فإن أكثر رشاشات مقاومة للرذاذ هي رشاشات مصنوعة من: الخرسانة المشمع والبلاط والكوريان. تتمتع هذه الكراسي بهذه الجوانب بفضل مواد التصنيع الأساسية الخاصة بها. لذلك تجنب تناثر السوائل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج والخشب والبلاستيك إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالرش لأطول فترة ممكنة.

المعيار رقم 4 - سهولة الصيانة

للحصول على مزيد من المتانة ، يحتاج المطبخ الى صيانة دورية. فيما يتعلق بهذا ، من الضروري أن تعرف مسبقًا نوع رشاشات المطبخ التي يسهل صيانتها ، وهي: الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ والمطابخ المكسوة بالبلاط. يمكن تنظيفها بمنتجات تنظيف بسيطة وقطعة قماش نظيفة.

كيف تحافظ على رشاشات المطبخ؟

من أجل متانة مطبخك وجمالياته ، تعد الصيانة الفعالة لمطبخك خطوة أساسية. كل نوع من أنواع splashback له طريقته الخاصة في الصيانة اعتمادًا على المواد الخاصة به.

لطخات خشبية ، لحمايتها ، يجب عليك وضع طبقة من الورنيش الواقي. لجعلها تدوم لفترة أطول ، يجب عليك أيضًا وضع طبقة من زيت الخشب بانتظام. فيما يتعلق بتنظيفه ، ما عليك سوى استخدام إسفنجة صابونية.

بالنسبة للرشاشات البلاستيكية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم والزجاج والبلاستيك ، فإن هذه الأنواع من البقع المتناثرة تأخذ علامات وخدوشًا بسهولة. يعد تنظيفها بقطعة قماش من الألياف الدقيقة هو الأكثر عملية.

فيما يتعلق بالبلاط المغطى بالبلاط : حيث أن البلاط به وصلات تتحول بسهولة إلى اللون الأصفر. استخدم الحجر الطيني والماء الممزوج بالخل الأبيض وصودا الخبز. كما أن تنظيفها بالصابون الأسود أو معجون الأسنان والليمون فعال للغاية.

سبلاش باك المطبخ الأصلي أو اللاصق؟

كريدنزا المطبخ الأصلي

وهي عبارة عن رشاشات في: الخرسانة المشمع ، والبلاط ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والزجاج ، والخشب أو البلاستيك. من السهل الحفاظ على هذه الأنواع من البقع وتضفي لمسة من الأصالة على مطبخك. بالإضافة إلى ذلك ، لإعدادهم ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بأخصائي بعد اختيار نوع الكراسي الذي يناسبك.

لكن رشاشات المطبخ الأصلية تشكل مشاكل إذا كنت تريد تغيير أسلوبك. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تغيير دفقة زجاجية إلى الفولاذ المقاوم للصدأ ، فعليك تخصيص ميزانية كبيرة إلى حد ما.

دفقة مطبخ لاصق

البقع اللاصقة ميسورة التكلفة ومزخرفة للغاية وأيضًا سهلة التركيب. من السهل جدًا العثور على هذه الأنواع من splashbacks في السوق في العديد من التصميمات بسعر معقول.

مع هذه الأنواع من رشاشات الماء ، يمكنك تغيير نمط مطبخك في أي وقت. النقطة السلبية الوحيدة هي أنها أقل مقاومة للماء والحرارة مقارنةً بالرشاشات الأصلية في المطبخ.

النتيجة

إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة أصلية على مطبخك ، فسيكون اختيار رشاشات البداية الأصلية هو القرار الأمثل. ولكن إذا كانت لديك رغبة مفاجئة في تغيير أسلوبك (عن طريق استئجار شقة جديدة على سبيل المثال) ، فإن رشاش المطبخ اللاصق هو الأكثر عملية.

نصائح

تجنب وضع سبلاش باك الخشبي خلف الحوض

نظرًا لأن الرذاذات الخشبية مسامية ، فإن وضعها خلف الحوض ليس مناسبًا جدًا ، بسبب رذاذ الماء. لا تنس أن تقوم بانتظام بتطبيق طبقة من الزيت أو الورنيش لصيانتها.

_ وفر المال باستخدام المنتجات العضوية بدلا من المنظفات لتنظيف رذاذ المطبخ

يعد الخل الأبيض والليمون ومعجون الأسنان الآن أفضل حلفائك لتنظيف البقع بشكل فعال. أيضًا ، لن تحتاجي إلى الفرك بقوة بعد الآن ، فقط اتركيهما يعملان لمدة ساعة أو أكثر.

_ قم بتركيب الجزء السفلي من غطاء المحرك

للحصول على حماية مثالية من الشحوم والبقع ، لا تتردد في الجمع بين رذاذ الماء في مطبخك وقاعدة غطاء المحرك.

_ تغطية اكبر قدر ممكن من المساحة

لتوفير الكثير ، اختر خيار تغطية السطح بالكامل بين وحدات الحائط وسطح العمل ، بدلاً من شراء رشاشات مختلفة أثناء التنقل.

ان غلاف المطبخ المصنوع من الستانلس ستيل غير مقاوم للغاية للعلامات والخدوش

وبالتالي ، اختر المواد الأخرى أو سبلاش باك مع تشطيبات معدنية مصقولة لتسهيل الصيانة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل دفقة مطبخ؟

يعتمد أفضل مطبخ باكسبلاش على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

ما ارتفاع المطبخ؟

اترك ارتفاعًا من 50 إلى 80 سم بين سطح العمل ووحدات الحائط

هل يمكنك وضع سبلاش باك زجاج خلف الموقد؟

نعم ، يمكنك وضع غطاء زجاجي مقسّى ، مصقول أم لا ، خلف الموقد. هذه الأنواع من البقع تقاوم حرارة 250 درجة مئوية أو أكثر.

اي نوع من سبلاش باك مناسب لموقد الغاز؟

الفولاذ المقاوم للصدأ هو أنسب مادة لأنه يقاوم الحرارة بشكل جيد للغاية. يمكنك أيضًا اختيار الزجاج المقسى. ومع ذلك ، تأكد من أن المسافة بين الزجاج والنار لا تقل عن 15 سم.

ما هو الغراء لاستخدامه على البلاط؟

يُعترف بـ Msp 120 لاصق BOSTIK المصطكي ، 290 مل باعتباره الأكثر فاعلية من قبل الحرفيين.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما سبلاش باك لمطبخي؟, cotemaison.fr
  2. ., cuisinesdeniscouture.com
  3. , maison-travaux.fr
  4. , deco.fr
  5. ما هو منتج لتنظيف سبلاش باك من الفولاذ المقاوم للصدأ؟, toutpratique.com
  6. صيانة وتنظيف المطبخ باكسبلاش, m-habitat.fr
  7. KITCHEN BACKS, ma-credence-deco.com
  8. كيف تختار بطاقة الائتمان الخاصة بك؟ الخطوات الرئيسية, dessinemoiunecuisine.com
  9. ما هي المواد التي تختارها للمطبخ؟, marieclaire.fr
  10. نصائح واختيار رشاشات المطبخ العصرية, cdeco.fr
  11. Credenza وقاع غطاء المحرك | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. , castorama.fr
  13. , credence-cuisine-deco.com
  14. , hackrea.com
  15. , maison.20minutes.fr
  16. , manomano.fr
  17. , but.fr
  18. , cdeco.fr
  19. , 4murs.com
  20. , decorationetcuisine.com
  21. , c-macredence.com
  22. , ma-credence-deco.com
  23. , ctendance.fr
  24. , leroymerlin.fr
  25. , design-credence-deco.fr
  26. , bricodepot.fr
  27. , cuisine.darty.com
  28. , ma-credence-deco.com
  29. , ixina.fr
  30. , deco.fr
  31. , ma.cuisinella
  32. , home-design.schmidt
  33. , ecocuisine.fr
  34. , lapeyre.fr
  35. , izoa.fr
  36. , ebay.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
زيلر 26310 10
زيلر 26310
نحى تأثير النحاس المصقول سبلاشباك 11
نحى تأثير النحاس المصقول سبلاشباك
Alucobleurs Alucobond 12
Alucobleurs Alucobond

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!