أفضل حقائب ظهر للمراهقين2024

تعد حقيبة الظهر متعددة الاستخدامات هي الخيار الأفضل للمراهق ، خاصة للمدرسة المتوسطة أو الثانوية ، أو التنزه مع الأصدقاء أو أي نشاط خارجي آخر. بكل بساطة ، ستكون حقيبة الظهر حليف المراهق اليومي. لكن ، أي حقيبة تلجأ إليها؟ هل حزام الكتف أفضل من حقيبة الظهر أو الحقيبة؟ اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد.

مجموعة حقيبة الظهر وحقيبة الكتف للمراهقين ASGE 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مجموعة حقيبة الظهر وحقيبة الكتف للمراهقين ASGE

أفضل حقيبة ظهر للمراهقين في عام 2024

تبحث عن حقيبة ظهر للجنسين؟ قدم حقيبة ظهر مريحة لأطفالك مع حقيبة الظهر ASGE. أزياء فريدة موقعة ، سيكون ابنك المراهق راضيًا تمامًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تجمع حقيبة الظهر هذه بين بيئة العمل والأناقة . مصمم بمواد عالية الجودة ، وهو متعدد الوظائف. يمكن لابنك المراهق ارتدائه لممارسة الرياضة أو للتنزه أو التخييم أو لمجرد الالتحاق بالجامعة. حقيبة الظهر هذه مصنوعة من قماش مقاوم للماء وتتميز بسحاب ناعم ، وهي متينة ويمكن استخدامها لفترة طويلة. آمن ومستقر ومنظم وآمن. نظامها من الأحزمة القابلة للتعديل ومقبضها الفردي يجعلها أخف وزنا وأسهل في الحمل. مثالية للاستخدام اليومي ، هذه الحقيبة تقدم هدية رائعة للمراهقين. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مع حقيبة كتف أنيقة.

حقيبة ظهر Vaschy Vintage Style Water 2
8

حقيبة ظهر Vaschy Vintage Style Water

مصنوعة من البوليستر عالي الجودة ، حقيبة الظهر Vaschy مقاومة للماء. يضمن مظهره الكلاسيكي الأناقة ، في حين أن تصنيعه يعد بالخفة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لديك هنا حقيبة ظهر قوية وبأسعار معقولة. يحتوي على قسم رئيسي بسحاب ثنائي الاتجاه يمكنه حمل كمبيوتر محمول مقاس 15.6 بوصة. بفضل حزام الكتف المبطن المقوى ، فإنك تضمن راحة حقيقية في الاستخدام. إلى جانب ذلك ، يمكنك ضبط الطول وفقًا لاحتياجاتك. سيتمكن مستخدمها من تشغيل أو حمل مستندات ثقيلة دون التعرض لخطر كسر الأشرطة. هذه الحقيبة متوفرة بألوان مختلفة حسب تفضيلاتك. لديها العديد من الجيوب بما في ذلك أربعة من الداخل واثنان على الجانبين. ستجعل هذه الجيوب المتنوعة من السهل تخزين المعدات الخاصة بك. متعددة الوظائف ، حقيبة الظهر Vaschy مناسبة للكلية أو المدرسة الثانوية أو السفر أو المشي لمسافات طويلة.

حقيبة ظهر للجنسين من ساتش باك 3
8

حقيبة ظهر للجنسين من ساتش باك

،،،،،،، أفضل حقيبة ظهر للمراهقين في عام 2024

اضمن تجربة مدرسية أفضل مع حقيبة الظهر Satch Pack. مناسبة خاصة للمراهقين ، لن تجد اثنين على حد سواء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع تصميمه الأصلي ، يشعر المرء بأنه فريد من نوعه في الداخل. تتحمل هذه الحقيبة الحقائب الكلاسيكية بنمطها البسيط والحيوي. إنها حقيبة ظهر كبيرة متينة بجيوب مختلفة . وهذا ، حتى يحصل ابنك المراهق على مساحة كافية لتخزين متعلقاته. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أحزمةها قابلة للتعديل حسب الرغبة. مصنوعة من المنسوجات المعاد تدويرها ، هذه الحقيبة الحمراء مثالية للترفيه والرياضات المختلطة. في الأساس ، هذه الحقيبة هي المفضلة لدى الفتيات الصغيرات ، ولكنها أيضًا تحظى بشعبية كبيرة بين الأولاد الصغار.

WHT للجنسين بعجلات حقيبة 4
7

افضل بديل

WHT للجنسين بعجلات حقيبة

بديل ممتاز

من أجل رفاهية أطفالك ، اسمح له بالحصول على حقيبة ظهر مناسبة لاحتياجاته. حقيبة الظهر WHT ذات العجلات ستغريه بتصميمها الأنيق والعملي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز هذه الحقيبة ، الناعمة والمريحة ، بوسادة ظهر إسفنجية مقاومة للصدمات وتقلل الاهتزازات. تم تصميم هذه الحقيبة بعدة جيوب منفصلة ، وتوفر الأخيرة حماية ممتازة ضد الرطوبة والصدمات ، وتسمح لك بتنظيم متعلقاتك بشكل أفضل. حقيبة ظهر وحقيبة على عجلات. حجمها يتوافق مع المعايير اللازمة لحقيبة مدرسية أو حقيبة سفر. مريح ومريح ، حزام الكتف على شكل حرف S يقلل من الشعور بعدم الراحة ولا يجهد كتفيك. متعددة الاستخدامات تمامًا ، هذه الحقيبة مناسبة جدًا للرحلات والمدرسة. مصنوعة من بوليستر أكسفورد عالي الجودة ، هذه الحقيبة متينة وقوية ومقاومة للماء.

دليل التسوق • 2024

أفضل حقيبة ظهر للمراهقين

حاجة محددة؟

أفضل حقيبة ظهر للمراهقين في عام 2024

،،،،،،، أفضل حقيبة ظهر للمراهقين في عام 2024

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حقائب ظهر للمراهقين

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
مجموعة حقيبة الظهر وحقيبة الكتف للمراهقين ASGE 5
9
حقيبة ظهر Vaschy Vintage Style Water 6
8
حقيبة ظهر للجنسين من ساتش باك 7
8
WHT للجنسين بعجلات حقيبة 8
7
اختيارنا
مجموعة حقيبة الظهر وحقيبة الكتف للمراهقين ASGE
حقيبة ظهر Vaschy Vintage Style Water
حقيبة ظهر للجنسين من ساتش باك
WHT للجنسين بعجلات حقيبة
تبحث عن حقيبة ظهر للجنسين؟ قدم حقيبة ظهر مريحة لأطفالك مع حقيبة الظهر ASGE. أزياء فريدة موقعة ، سيكون ابنك المراهق راضيًا تمامًا.
مصنوعة من البوليستر عالي الجودة ، حقيبة الظهر Vaschy مقاومة للماء. يضمن مظهره الكلاسيكي الأناقة ، في حين أن تصنيعه يعد بالخفة.
اضمن تجربة مدرسية أفضل مع حقيبة الظهر Satch Pack. مناسبة خاصة للمراهقين ، لن تجد اثنين على حد سواء.
من أجل رفاهية أطفالك ، اسمح له بالحصول على حقيبة ظهر مناسبة لاحتياجاته. حقيبة الظهر WHT ذات العجلات ستغريه بتصميمها الأنيق والعملي.
راحة
أبعاد
30 × 22 × 46 سم
٤٣ × ٣٠ × ١٥ سم
45x22x30 سم
٣٥ × ٢٤ × ٤٨ سم
عدد الجيوب / الحجيرات
مواد)
قماش أكسفورد
البوليستر
المنسوجات المعاد تدويرها
بوليستر أكسفورد
الألوان
أزرق ، رمادي ، أسود
أزرق ، أسود ، عنابي ، رمادي فحمي ، رمادي ، أخضر
الأحمر (بيري باش)
أبيض ، أسود ، فلامنغو أزرق ، فلامنغو أزرق داكن ، وحيد القرن ، أسود يونيكورن ، مروحة بيضاء

دليل شراء حقيبة ظهر للمراهقين

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حقيبة ظهر للمراهقين

هل تتردد في اختيار حقيبة الظهر الخاصة بك؟ فيما يلي بعض المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيارك.

المعيار رقم 1 - الأبعاد

نميل إلى تخصيص حقائب كبيرة لأطفالنا. وهو ما لا ينصح به لصحته. اختر أبعادها وفقًا لتشكلها وحجمها. اختر الحقائب الفسيحة ولكن الخفيفة. يجب ألا تتجاوز الحقيبة أيضًا أردافه

المعيار رقم 2 -

خصوصية حقيبة الظهر مقارنة بأنواع الحقائب الأخرى تكمن في قدرتها. ضع في اعتبارك أيضًا عدد الحجيرات المتاحة لسهولة التخزين. ولا تنسَ التحقق من أنواع الجيوب المختلفة المتاحة لتخزين متعلقاتك. تذكر أن تبحث عما إذا كان هناك جيبان جانبيان كبيران لوضع زجاجات المياه

المعيار رقم 3 -

أن تكون حقيبتك فسيحة ، لكنها لن تساعدك إذا لم تكن مريحة. هذا هو السبب في أنه لا يجب عليك حذف هذه التفاصيل الصغيرة قبل الشراء. إذا كانت الأشرطة قابلة للتعديل ، فستكون الحقيبة أكثر راحة في الارتداء. فكر أيضًا في البطانة ، يجب أن تكون الظهر والأشرطة مبطنة لمزيد من الراحة.

المعيار رقم 4 -

مواد صنع حقيبة الظهر متنوعة جدا. لديك على وجه الخصوص جلد أو مادة صناعية أو قماش طبيعي. ومع ذلك ، لتجنب المفاجآت غير السارة ، يجب عليك اختبار الأجهزة. يفضل أيضًا الحقائب المصنوعة من البوليستر أو الجلد لضمان مقاومتها للماء. فكر في الأقمشة التي لا تبهت إذا اخترت أكياس قماش

المعيار رقم 5 -

من الواضح أن ما يجذبنا أولا عندما نختار حقيبة ظهر هو جانبها الجمالي. ولكن في كثير من الأحيان لا يكون الأجمل هو الأكثر موثوقية. على أي حال ، فكر في جماليات الحقيبة لإرضاء ابنك المراهق. ضع في اعتبارك مظهره على مدار العام قبل شرائه. ضع في اعتبارك أيضًا النمط (عتيق أو غير رسمي أو غريب الأطوار) ، بالإضافة إلى اللون المفضل لمراهقك.

كيف تحافظ على حقيبة ظهر للمراهقين؟

أفضل حقائب الظهر للمراهقين 9

من المهم العثور على حقيبة الظهر المثالية ، لكن الحفاظ عليها مصدر قلق آخر. نعم ... حتى حقيبة الظهر الأكثر ديمومة يمكن أن تتلف بسرعة إذا لم يتم التفكير في صيانتها. تكبير الطرق المختلفة للحفاظ على حقيبة الظهر الخاصة بك بشكل صحيح.

قم بتنظيف حقيبة الظهر بشكل صحيح

تفضل غسل اليدين. يمكن أن تتسبب الغسالة في إتلافها أو حتى تلطيخها. استخدم صابونًا لطيفًا مع الماء الفاتر. استخدمي إسفنجة وليس فرشاة لدعكها. في حالة اتساخه بالغبار ، استخدم منديلًا وهو جيد. على أي حال ، نقترح ألا تلمع حقيبتك جيدًا.

لا تضع أشياء ثقيلة أو حادة بالداخل

إذا كان طفلك يستخدم البوصلة ، فمن الأفضل تخزينها في حقيبة أقلام الرصاص. هذا حتى لا يتمزق الكيس. تحقق أيضًا مما إذا كانت الحقيبة يمكنها حمل أشياء ثقيلة ، مثل الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المحمول. إذا لم يكن مدرجًا في دليل المستخدم الخاص به ، فتأكد من عدم وضعه. خلاف ذلك ، قد تنكسر الحقيبة وقد يسقط جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور.

لا تفرط في تحميلها

على الرغم من مقاومة الحقيبة ، لا ينصح بالحمل الزائد. هذا للحفاظ على صحة ابنك المراهق وإطالة عمره أيضًا. تأكد من أنه يأخذ فقط الأدوات التي تحتاجها لهذا اليوم. وبالتالي ، ستحتفظ الحقيبة بنهاية الخياطة.

الأنواع المختلفة حقائب ظهر للمراهقين

حقيبة الظهر الكلاسيكية

لدخول البطولات الكبرى ، اخرج من أكياس الحقيبة القديمة! راهن على أصحاب المقصورات المتعددة. في الواقع ، إنها حقيبة الظهر الأكثر عملية على الإطلاق. حتى مع التصميم البسيط ، سيبدو ابنك المراهق يرتديها بشكل غير رسمي. وبالتالي ، سيكون أكثر راحة تجاه زملائه في الفصل

حقيبة ظهر ذات مقصورتين

اختر حقيبة عملية وسهلة الاستخدام لابنك المراهق. لن تكون حقيبة الظهر المكونة من جزئين قديمة الطراز. إنه خيار جيد للبقاء منظمًا في العديد من المواقف ، مثل الكلية. وهكذا ، في الحجرة الأولى ، يمكنه وضع الملحقات اليومية مثل حقيبة أقلام الرصاص أو مسودة دفتر الملاحظات الخاص به. في الثانية ، يمكنه وضع دفاتر ملاحظاته ، وكتبه ، وكمبيوتره المحمول ...

حقيبة ظهر بعجلات

حافظ على ظهور اطفالك بمنحهم حقيبة ظهر بعجلات. من المحتمل جدًا أنه في سنه لم يدعم بعد وزن الإمدادات اللازمة للحياة اليومية. ومن هنا جاءت الحاجة إلى حقيبة بعجلات من أجل عودته. هذه الحقيبة هي الأنسب. بفضل خفتها ، تتيح له هذه الحقيبة إحضار معدات أخرى لتعلمه. بالإضافة إلى ذلك ، فهو بديل ممتاز للاستخدامات الأخرى مثل السفر على سبيل المثال.

حقيبة ظهر أم حقيبة كتف للمراهقين؟

حقيبة الظهر للمراهقين

حقيبة الظهر ضرورية في عدة مجالات. لعقود من الزمان ، جلب راحة استثنائية في الارتداء لأطفالنا. قدرتها تفوق بكثير قدرة حقائب الكتف. إنه مناسب جدًا للاستخدام اليومي. هذا لأنه سهل الارتداء. بفضل الطرز المختلفة المتوفرة حاليًا في السوق ، يصبح من السهل العثور على حقيبة ظهر متعددة الوظائف.

حقيبة الكتف للمراهقين

اليوم ، حقيبة الكتف تعيث فسادا. اتجاه اللحظة ينقلب قلوب معظم الشباب. لكن هل هم حقا وظيفية؟ في الواقع ، يقفون في وجه حقيبة الظهر. حقيبة الكتف تتفوق عليها من حيث الأناقة. لا يخفي الشكل وأسلوب الملابس لمن يرتديها.

النتيجة

من الناحية الجمالية ، كلاهما مثالي. ولكن إذا كنت تبحث عن حقيبة عملية بقدر ما هي جمالية ، فلا يزال الخيار الأفضل هو حقيبة الظهر. من الواضح ، قبل أن تقرر كوالد ، اسمح لابنك المراهق باختيار وعرض مزايا وعيوب كل نموذج.

لماذا تختار حقيبة ظهر للمراهقين؟

طفل ، شاب أو بالغ ، من المستحيل الاستغناء عن حقيبة الظهر ، يختار الجميع طراز حقيبة الظهر التي تناسبهم. على الرغم من وجود حقيبة سفر أو حقيبة كتف أو حقيبة يد ، يظل الكثير منا مخلصين لحقيبة الظهر. السبب ؟ سوف نقدمها لك أدناه.

- لتصميمه

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الحقائب للطلاب. يمكن للجميع اختيار النوع والأنماط والألوان والأشكال التي تناسبهم. تتنافس العلامات التجارية على ابتكار حقائب أحلام جديدة للمراهقين ، ومن هنا جاءت ولادة حقائب الظهر المطبوعة لإطلالة غير رسمية أو لأسلوب قديم أو لإضفاء لمسة من المهوس. كل هذا لإرضاء أطفالك.

- لقوة تحمله

تظل حقيبة الظهر المفضلة لدى الآباء بسبب متانتها. من خلال ارتدائه ، سيتمكن ابنك المراهق من الاحتفاظ به لسنوات. حتى لو كان الجو مضطربًا بعض الشيء ، فمن غير المرجح أن تتمزق الحقيبة بسهولة. هذا يضمن طول العمر مقارنة بأنواع الحقائب الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل الشريطين ، سيتم موازنة الوزن دون التعرض لخطر الكسر.

- لما لها من طابع عملي

هناك أنواع مختلفة من حقائب الظهر التي يمكن أن ترضيك. بعضها مخصص للرياضة ، لذا يمكنك اصطحابهم في المعسكرات العائلية أو المشي في الجبال أو حتى أثناء الإجازات. البعض الآخر مصنوع للمدرسة ، ويمكنك وضع أشياء ضخمة مثل الكمبيوتر الشخصي والكتب والمجلدات وما إلى ذلك. باختصار ، حقيبة الظهر متعددة الأغراض.

- لراحته

حقيبة الظهر المعروفة بخفتها ليست ضخمة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يقي من آلام الظهر. مع الابتكار الحالي ، هناك حقائب ظهر عصرية ومبطنة. مما سيجلب لك المزيد من الراحة عند استخدامه. حقيبة الظهر أقل امتصاصًا وستشعر برطوبة أقل عند التعرق. مع ظهره المبطن ، لن يجد ظهر ابنك المراهق نفسه في حالة من عدم الراحة.

نصائح

تأكد من توزيع العبء

من أجل رفاهية طالب المدرسة الثانوية ، يجب أن تكون حقيبته متوازنة. يجب أن تكون أحزمة الكتف مناسبة دائمًا بشكل متساوٍ

اختيار حقيبة مقاومة للماء حتى لا يخاف ابنك المراهق من سوء الاحوال الجوية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مثالي إذا كان عليه إحضار جهاز الكمبيوتر الخاص به إلى الفصل. تفضل النماذج ذات الأشرطة العاكسة إذا عاد ابنك المراهق إلى المنزل متأخرًا في بعض الأحيان

ضع في اعتبارك قوة الحقيبة

أن توفر لك الحقيبة المتينة الكثير من المال ، حيث لن تضطر إلى تغيير الحقائب كل أربعة أيام في الصباح. تحقق من كل من المواد الخاصة به ، وموثوقية الإغلاق ، والأشرطة الخاصة به. تحقق أيضًا من سمك نسيجها

إذا لم يكن كذلك ، وضح له كيفية تجنب التحميل الزائد

اختر حقيبة الظهر مع ابنك المراهق

حتى لا يشعر طفلك بخيبة أمل من اختيارك ، ضع في اعتبارك رأيه. اسأل عن لونه المفضل واعرض عليه النموذج الذي تخطط لشرائه.

أسئلة شائعة

ما هو الوزن المثالي لحقيبة الظهر للمراهقين؟

مع العلم أن الطفل يحتاج إلى أشياء كثيرة بشكل يومي ، فإننا نميل إلى زيادة تحميل حقيبة الظهر. ولكن لمزيد من الراحة ، يجب ألا تتجاوز حقيبته 15 % من وزنه. لتجنب التحميل الزائد ، نصحه بتنظيم حقيبته جيدًا

كيف تنظم حقيبة ظهر للمراهقين؟

ضع زجاجة الماء فى الجيب الخارجى. بعد ذلك ، قم بتخزين الكتب وفقًا لأبعادها في المقصورة الرئيسية. ضع الملحقات الصغيرة في الجيوب الصغيرة بحيث تكون في متناول اليد. إذا كان لديك نموذج متعدد الجيوب ، فاستغل الإمكانات الكاملة لحقيبتك دون زيادة التحميل عليها.

ما هي مدة حقيبة الظهر للمراهقين؟

قوة تحمل الحقيبة تعتمد كليا على جودتها وصيانتها. يمكن أن يستمر بعضها لسنوات بينما يستمر البعض الآخر لأشهر فقط

ما الذي تخاطر به مع حقيبة ظهر ثقيلة جدا؟

مع حقيبة ظهر ثقيلة ، فإنك تخاطر بآلام الظهر ، والتعب وحتى تشوهات العمود الفقري في أسوأ الحالات. للحفاظ على صحتك ، تجنب التحميل الزائد على حقيبة الظهر التي تحملها كل يوم

ما هو اللون الذي يجب اختياره لحقيبة الظهر للمراهقين؟

عند الشراء ، امنح الافضلية للون المراهق المفضل. خلاف ذلك ، راهن على الألوان الرصينة حتى لا تتسخ حقيبة الظهر بسهولة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
مجموعة حقيبة الظهر وحقيبة الكتف للمراهقين ASGE 10
مجموعة حقيبة الظهر وحقيبة الكتف للمراهقين ASGE
حقيبة ظهر Vaschy Vintage Style Water 11
حقيبة ظهر Vaschy Vintage Style Water
حقيبة ظهر للجنسين من ساتش باك 12
حقيبة ظهر للجنسين من ساتش باك
WHT للجنسين بعجلات حقيبة 13
WHT للجنسين بعجلات حقيبة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!