أفضل تلفزيونات 43 بوصة 4K2024

يريد المصنّعون منك شراء واحد من أكبر وأغلى أجهزة التلفزيون لديهم بشكل سيء للغاية لدرجة أنهم لا يبذلون أي جهد تقريبًا في الترويج لطرازاتهم الأصغر والأكثر تكلفة. وإذا كنت تعتقد أن 4K و HDR متاحان فقط على أجهزة التلفزيون مقاس 55 بوصة أو أكبر ، ففكر مرة أخرى! من الممكن جدًا العثور على تلفزيونات 4K HDR ممتازة مقاس 43 بوصة. هنا اختيارنا!

هايسنس 43A7500F 1
9

اختيار المحرر

هايسنس 43A7500F

أفضل تلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة في عام 2024

Hisense 43A7500F هو تلفزيون ممتاز غير مكلف 43 بوصة 4K HDR يدعم معيار Dolby Vision HDR. بسعر مناسب نسبيًا ، يوفر Hisense 43A7500F الكثير من الميزات وجودة الصورة الجذابة.

إِعرض السِّعر

Hisense 43A7500F عبارة عن تلفزيون 43 بوصة HDR عالي الدقة 4K معبأ بالمميزات وهو أعلى بكثير من سعره. لها حدودها ، لكن جودة الصورة الإجمالية وأداء الألعاب ومعيار Dolby Vision HDR تفوقها. عند الحديث عن HDR ، ستتيح لك Dolby Vision تحقيق أقصى استفادة من محتوى 4K المقدم على Netflix و Disney ، وهما خدمتان يمكن الوصول إليهما مباشرة من تلفزيون Hisencse 43A7500F. الألوان الزاهية والناعمة للصور مناسبة تمامًا للبث.

يحتوي Hisense 43A7500F على أربعة مدخلات HDMI 2.0 ، جميعها قادرة على عرض محتوى 4K عند 60 هرتز ، بالإضافة إلى منفذ AV مركب للأجهزة القديمة ، ومخرج صوتي بصري رقمي لتشغيل مكبرات الصوت أو المنزل المسرح ومنفذين USB. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن جهاز Hisense 43A7500F يأتي بجهاز تحكم عن بعد به أزرار خدمة مخصصة للوصول المباشر إلى Netflix أو YouTube أو Prime Video أو Rakuten TV أو حتى Freeview Play.

CHiQ U43H7L
8

CHiQ H7L 43 الحقائب 4K

افضل تلفزيون 43 بوصة 4K HDR للمبتدئين

إن CHiQ H7L 43 inch 4K هو تلفزيون ذكي LED يمكنك من خلاله متابعة برامجك المفضلة وبث مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر الإنترنت بأقصى درجات الراحة السمعية والبصرية. اختيار ممتاز من حيث القيمة مقابل المال.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتم عرض CHiQ H7L في أفضل مظهر مع شاشته بدون إطار (بدون حواف) مقاس 43 بوصة. لاحظ التعريف الذي يصل بشكل مشرف إلى 3840 × 2016 بكسل. يمكنك مشاهدة برامجك ومقاطع الفيديو المفضلة لديك بدقة 4K. دقة الصور مضمونة حتى في الإضاءة المنخفضة بفضل HDR 10. صوت Dolby الصوتي الذي يتضمن اتصال Bluetooth سيجعل التجربة أكثر غامرة. معالج رباعي النواة. لذلك ستتمكن من توصيل تلفزيونك مقاس 43 بوصة بالإنترنت والوصول إلى جميع خدمات بث الفيديو الشهيرة من YouTube أو Netflix أو حتى Amazon Prime Video. جميع الأوامر مصنوعة من جهاز تحكم عن بعد واحد يأتي مع CHiQ U43H7L 43 بوصة 4K.

Samsung QE43Q67A 43 pouches 4K 2
9

Samsung QE43Q67A 43 pouches 4K

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، أفضل تلفزيون عالي الدقة 4K HDR مقاس 43 بوصة

تلفزيون سامسونج QE43Q67A هو تلفزيون 43 بوصة بدقة 4K يتميز بتصميمه النحيف وحامله القابل للتعديل. انغمس في روعة صور HDR مع Quantum HDR وتغطية التدرج اللوني 100 %.

إِعرض السِّعر

هل تبحث عن تلفزيون جديد عالي الجودة بقياس 43 بوصة؟ يحتوي Samsung QE43Q67A على كل ما تحتاجه. يحق لكل عشاق الفيلم الحصول على تلفزيون لائق. يلبي Samsung 43Q67A المتطلبات الحديثة لتلفزيون جيد. يبلغ حجم شاشة QLED 43 بوصة. تضمن دقة 4K جنبًا إلى جنب مع دعم HDR جودة صورة لا مثيل لها. مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز ، يكون عرض الصورة سائلاً بشكل خاص.

يستخدم التلفزيون الذكي منصة Tizen Smart. بفضل DLNA و Miracast ، يمكنك البث بسهولة من هاتفك الذكي إلى التلفزيون. لتعليق التلفزيون على الحائط ، يحتوي هذا الطراز على فتحات تعليق VESA 75 و VESA 200 و VESA 300 x 200 ذات الحجم القياسي.

Xiaomi Mi TV 4S 3
8

Xiaomi Mi TV 4S

تلفزيون ممتاز 43 بوصة 4K HDR

جهاز Xiaomi Mi TV 4S عبارة عن تلفزيون 43 بوصة بتقنية HDR يقدم جودة صورة غير عادية ، ولكن أيضًا جودة عالية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع ثلاثة منافذ HDMI وثلاثة منافذ USB ، يوفر Mi TV 4S من Xiaomi الكثير من خيارات الاتصال. يمكنك أيضًا الحصول على منفذ Ethernet ، فقط في حالة عدم عمل WiFi من أجلك. أجهزة تلفزيون Xiaomi هي في الأساس أنظمة توصيل المحتوى. يعمل التلفزيون على PatchWall UI من Xiaomi ، والذي يبث المحتوى بناءً على ما تشاهده.

ان الألوان والتباين على Xiaomi Mi TV 4S صحيحة. إنه ينتج مستويات سوداء لائقة ، لكن التعتيم يعوقها بشكل خطير. بالنسبة للمبتدئين ، العتامة هي التأثير حيث ترى نقاطًا أكثر إشراقًا على أجزاء من الشاشة. بشكل عام ، بينما كنا نتوقع أفضل ، فإن Mi TV 4S هو بالتأكيد تلفزيون 4K HDR جيد بحجم 43 بوصة.

جدول مقارنة لأفضل تلفزيونات 43 بوصة 4K

أفضل
هايسنس 43A7500F 4
9
CHiQ U43H7L
8
Samsung QE43Q67A 43 pouches 4K 5
9
Xiaomi Mi TV 4S 6
8
اختيارنا
هايسنس 43A7500F
CHiQ H7L 43 الحقائب 4K
Samsung QE43Q67A 43 pouches 4K
Xiaomi Mi TV 4S
Hisense 43A7500F هو تلفزيون ممتاز غير مكلف 43 بوصة 4K HDR يدعم معيار Dolby Vision HDR. بسعر مناسب نسبيًا ، يوفر Hisense 43A7500F الكثير من الميزات وجودة الصورة الجذابة.
إن CHiQ H7L 43 inch 4K هو تلفزيون ذكي LED يمكنك من خلاله متابعة برامجك المفضلة وبث مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر الإنترنت بأقصى درجات الراحة السمعية والبصرية. اختيار ممتاز من حيث القيمة مقابل المال.
تلفزيون سامسونج QE43Q67A هو تلفزيون 43 بوصة بدقة 4K يتميز بتصميمه النحيف وحامله القابل للتعديل. انغمس في روعة صور HDR مع Quantum HDR وتغطية التدرج اللوني 100 %.
جهاز Xiaomi Mi TV 4S عبارة عن تلفزيون 43 بوصة بتقنية HDR يقدم جودة صورة غير عادية ، ولكن أيضًا جودة عالية.
تقنية الشاشة
ULED
المصابيح
QLED
المصابيح
يدعم HDR
دولبي فيجن
HDR10 ، HLG
HDR10 ، HDR10 +
HDR10
قوة الصوت
2 × 7 واط
10 واط
20 واط
2 × 8 واط
عدد مداخل ال اتش دي ام اي
4
3
3
3
أفضل تطبيقات التلفزيون الذكي
Netflix ، YouTube ، Prime Video ، Molotov.tv ، Twitter ، Rakuten TV ، Freeview Play
Amazon Prime Video و Netflix و YouTube و Maxdome و Netrange و APPstore
Amazon Prime و Netflix و YouTube و Facebook و Twitter و WiFi Direct و Miracast ومتصفح الويب و PVR
Netflix ، YouTube ، Facebook ، Twitter ، WiFi Direct ، Miracast ، متصفح الويب ، PVR

دليل شراء تلفزيون 43 بوصة 4K

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تلفزيون 43 بوصة 4K

تجدر الإشارة إلى أن أجهزة التلفزيون مقاس 43 بوصة ، التي كانت ذات يوم ذروة تكنولوجيا التلفزيون المتطورة ، أصبحت الآن صغيرة جدًا مقارنة بما هو موجود في السوق اليوم. ولكن إذا كنت تريد حقًا واحدًا ، فإليك الأشياء التي يجب مراعاتها عند البحث عن تلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة.

المعيار رقم 1 - دعم HDR

HDR (المدى الديناميكي العالي) هي ميزة جديدة لأجهزة تلفزيون 4K والتي تعني "النطاق الديناميكي العالي". يشير إلى قدرة التلفزيون على توفير المزيد من الألوان والمزيد من السطوع والتباين الأفضل. HDR هي في الأساس ترقية موجودة في أجهزة تلفزيون 4K و 8K ، ولكنها لا تنطبق على أجهزة تلفزيون Full HD. المعيار الأساسي لمحتوى النطاق الديناميكي العالي يسمى HDR10 .

المعيار رقم 2 - وظيفة التلفزيون الذكي

وهناك خيار اخر ناتج عن التقدم التكنولوجي: التلفزيون الذكي ، او التلفزيون المتصل ، معروف تقنيا بالتلفزيون الذكي. لن يعمل فقط كبث للصور من هوائي محلي ، بل يدمج الشبكة باستخدام الملحق المناسب (يمكن أن يكون مقبس Ethernet أو وحدة Wi-Fi ) ويسمح لك بالاتصال بالإنترنت والعالم. لا تعد أجهزة تلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة استثناءً من هذه التقنية الجديدة: استمتع بمقاطع فيديو غير محدودة وجميع التطبيقات التي تختارها.

المعيار رقم 3 - _ تكنولوجيا العرض

من يقول تكنولوجيا العرض ، يقول نوع الألواح والاختيار واسع كما هو من حيث الحجم. من بين أمور أخرى ، يتعلق الأمر بتحديد جودة وراحة المشاهدة من خلال تفاصيل مثل التباين والسطوع والألوان وزاوية المشاهدة وبالطبع استهلاك الطاقة. سيكون لديك الاختيار بين لوحة LCD و LED و Mini LED و QLED و OLED ؛ كل التقنيات مع مزاياها وعيوبها

المعيار رقم 4 -

تكمن ميزة التلفزيونات الحديثة قبل كل شيء في جوانبها متعددة الوظائف وفي التكوينات التي تشملها. للاستمتاع باستخدام أكثر شمولاً ، قم بجولة في المنافذ المختلفة التي ستحتاجها بالضرورة على تلفزيون 43 بوصة 4K HDR. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتجه اهتماماتك بشكل أساسي إلى:

  • عدد منافذ ال HDMI المتوفرة والمميزات التي تتصل بها.
  • ما إذا كان يمكنك توصيل صندوق منفذ خارجي أم لا .
  • الاتصال عن بعد عبر الكابل أو عبر wifi و Bluetooth.
  • وظيفة الأوامر الصوتية أو لوحة المفاتيح أو المؤشر في جهاز التحكم عن بُعد.
  • إلخ

المعيار رقم 5 - نظام التشغيل

نظام التشغيل يحول تلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة الخاص بك الى جهاز ذكاء استثنائي. في الواقع ، بفضل البرنامج الذي يجهزه ، فإنه يعرض واجهة تنقل (قوائم وخيارات متنوعة) ، ناهيك عن التطبيقات التي يمكنك تنزيلها. بمعنى آخر ، يحول نظام التشغيل تلفزيونك بدقة 4K إلى هاتف ذكي مبتكر وحديث تمامًا . وبهذا المعنى ، فإن أفضل بديل ليس سوى Android TV ، الذي يعد كتالوجه أكثر شمولاً ويمكن الوصول إليه. أيضًا ، يميل العديد من المشترين نحو أنظمة التشغيل الداخلية.

المعيار رقم 6 - سماكة

من تحسين مرئياتك حتى لو لم يكن تلفزيون QLED الخاص بك في حالة جيدة ، اختر نموذجًا نحيفًا إلى حد ما ، وسري للغاية ومظهر أنيق: ستحصل بالتالي على تناسق ممتاز مع الداخلية سواء اخترت تثبيته في غرفة المعيشة الخاصة بك أو في غرفة نومك. من حيث المبدأ ، تختلف السماكة المثالية لتلفزيون QLED ، ولكن يتم قياسها في الغالب بالمليمترات.

43 بوصة: هل هذا هو الحجم المناسب لك؟

كما ذكرنا سابقًا ، أصبح مقاس 43 بوصة الآن أصغر حجم يمكنك الحصول عليه من بين طرز التلفزيون المتطورة ، وهو أمر جيد من نواح كثيرة ، لأنه يعني أنه يمكنك الحصول على جميع الميزات والجودة نفسها الموجودة على شاشة أكبر ولكن بحجم يناسب مساحة معيشتك أكثر.

عند اختيار تلفزيون مقاس 43 بوصة ، يجب ألا تفكر فقط فيما إذا كان يناسب الحائط أو المساحة المتوفرة لديك ، ولكن عليك أيضًا التفكير في المدى الذي تخطط للجلوس فيه لمشاهدته. سيكون هذا أيضًا جزءًا من قرار اختيار طراز 4K أو 1080 بكسل. بالنسبة إلى دقة 4K ، تتراوح مسافة المشاهدة المثالية بين 1 و 1.5 ضعف حجم الشاشة . تتميز شاشة Full HD (1080p) بمسافة مشاهدة مثالية تتراوح بين 2 و 2.5 ضعف حجم الشاشة.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجودة 4K كاملة من مسافة أطول ، فقد لا يكون التلفزيون مقاس 43 بوصة مناسبًا لك وقد ترغب في التفكير في الترقية إلى حجم شاشة أكبر قليلاً.

الأنواع المختلفة تلفزيونات 43 بوصة 4K

تلفزيون 4K HDR بقيمة 43 رطلاً QLED

تعمل أجهزة تلفزيون QLED (الثنائيات الباعثة للضوء من النقاط الكمية) أو أجهزة التلفزيون المزودة بصمامات ثنائية باعثة للضوء بنقطة الكم عن طريق وضع طبقة أو فيلم من النقاط الكمومية أمام لوحة بإضاءة خلفية LED عادية. تتكون الطبقة من جزيئات صغيرة يصدر كل منها لونه الخاص ؛ اعتمادًا على حجمها ، يتوهج الأكبر حجمًا باللون الأحمر ، بينما يتوهج الأصغر باللون الأخضر. هذا ، إلى جانب الإضاءة الخلفية الزرقاء ، يمنح أجهزة تلفزيون QLED ألوانًا نابضة بالحياة. تم تحسين النقاط الكمومية الموجودة في تلفزيونات QLED بشكل أكبر من خلال قلب وغطاء معدني ، مما يسمح للتلفزيون بتحقيق دقة ألوان تصل إلى 100 % حتى مع أقصى سطوع.

Les panneaux de rétroéclairage LED typiques utilisent quelques dizaines à quelques centaines de LED, selon la marque, le modèle et la taille de l'écran du téléviseur, ce qui entraîne une à quelques dizaines de zones تراجع. كما يوحي الاسم ، فإن المصابيح المصغرة هي مصابيح LED تقلصت إلى أقل من 0.2 ملم ، مما يسمح لمصنِّع التلفزيون بإنشاء مجموعة إضاءة خلفية تتكون من آلاف أو حتى عشرات الآلاف من مصابيح LED ومئات مناطق التعتيم.

تلفزيون 4K HDR لـ 43 جهاز OLED

إن QLED و mini-LED هما تقنيتان مصممتان لإنتاج صورة تلفزيونية بلون أسود عميق وملون وعالي التباين وحادة ومفصلة مثل OLED ، وهو المعيار الذي تحاول جميع أجهزة التلفزيون الأخرى تحقيقه. للوصول. OLED تعني "الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء". بدلاً من أشباه الموصلات ، تستخدم لوحة OLED مادة كهرومغناطيسية عضوية تنتج الضوء عند تزويدها بالكهرباء. بينما تبدو لوحة QLED أو Mini-LED بشكل أساسي مثل مصباح الإضاءة الخافت ، فإن لوحة OLED تشبه إلى حد كبير لمبة ذكية ملونة عاكسة للضوء ، قادرة على إنتاج أي لون أو تدرج في أي مستوى تقريبًا. أو عدم وجود سطوع على الإطلاق.

تلفزيون 43 بوصة FHD HDR أو تلفزيون 43 بوصة UHD HDR

تلفزيون 43 بوصة FHD HDR

تلفزيون 1080p هو تلفزيون FHD. يشير مصطلح FHD إلى دقة Full HD وتشير إلى دقة فيديو تبلغ 1920 × 1080 بكسل. هذا يعادل 2،073،600 بكسل ، أو حوالي 2 ميغا بكسل. يشير "p" في 1080p إلى المسح التدريجي ، مما يعني أنه يتم مسح كل صف من وحدات البكسل بترتيب تسلسلي. يختلف هذا عن التشابك ، كما هو الحال في 1080i ، والذي يمسح صفوفًا من البكسل بترتيب بديل ، مما قد يتسبب في ضبابية الحركة.

يمكنك بسهولة العثور على محتوى عالي الدقة ومشاهدته. تستخدم جميع الأفلام والمسلسلات الموجودة على قرص Blu-ray دقة الوضوح العالي الكامل. قم بتوصيل مشغل Blu-ray بتلفزيون FHD HDR مقاس 43 بوصة واستمتع بصور واضحة وعالية الجودة. دقة DVD القصوى هي HD Ready (720p). تتوفر العديد من القنوات التلفزيونية بدقة FHD عبر وحدة فك ترميز رقمية. يمكنك العثور على العديد من أفلام ومسلسلات Full HD على Netflix. يمكنك أيضًا الانتقال إلى YouTube للحصول على مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل.

تلفزيون UHD HDR يضم 43 فتحة

UHD تعني Ultra HD أو Ultra High Definition. يشار إليه أحيانًا باسم 4K ، على الرغم من أن دقة UHD ليست بالضرورة دقة 4K. هناك نوعان من دقة UHD الرئيسية: 4K UHD و 8K UHD. يستخدم كلاهما نظام مسح تدريجي ، لكن 4K UHD أكثر شيوعًا وبأسعار معقولة. تبلغ دقة 4K UHD 3840 × 2160 بكسل ، أي ما يعادل 8294.400 بكسل ، أو حوالي 8 ميجابكسل.

UHD لديها أربعة أضعاف بكسلات من FHD. هذا يعني أنه يمكن احتواء أربع صور عالية الدقة بالكامل في مساحة صورة UHD واحدة ، مما يضاعف الدقة الإجمالية. تستخدم تلفزيونات UHD مقاس 43 بوصة بشكل أساسي تقنيات LCD (بما في ذلك LED / LCD و QLED) أو تقنيات OLED. على الرغم من أن UHD يعتمد على الدقة ، إلا أن صانعي التلفزيون أضافوا قدرات معينة ، مثل HDR ومجموعة ألوان واسعة ، لتقديم صورة بصرية أكبر من الدقة المحسّنة من تلقاء نفسها. الجانب السلبي الوحيد لأجهزة تلفزيون UHD HDR مقاس 43 بوصة هو أنه لا يزال يحتوي على القليل جدًا من محتوى 4K الأصلي ولن تتمكن من الوصول إليه ؛ في الوقت الحالي ، لتحقيق أقصى استفادة من هذا النوع من التلفزيون.

النتيجة

UHD أو 4K هو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بجودة الصورة ، وسيتم توحيد المزيد والمزيد من المحتوى والتقنيات في UHD في السنوات القادمة. ومع ذلك ، لا تزال FHD تجربة مشاهدة عالية الجودة ، والتي يجدها كثير من الناس استثنائية. لذا قبل الاختيار ، ضع في اعتبارك ما يلي: تأكد من أن لديك حق الوصول إلى المحتوى المجهز لعرض FHD أو UHD. يتضمن ذلك اتصالات HDMI وخطط الكابل أو الأقمار الصناعية وخدمات البث ومعايير Blu-ray وسرعة الإنترنت.

لماذا تشتري تلفزيون 43 بوصة 4K HDR؟

لتوفير المال

مقارنةً بالموديلات المتطورة مقاس 55 بوصة أو 65 بوصة ، لا تزال أجهزة تلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة توفر شاشة ذات حجم لائق ، وبسعر يسهل الوصول إليه. عادةً ما يكلف تلفزيون 4K HDR الأفضل من نوعه 43 بوصة حوالي 600 دولار ، بينما سيكلف تلفزيون 55 بوصة أو 65 بوصة الأعلى من الخط أكثر من 1000 دولار.

للحصول على شاشة أكبر لغرفة معيشتك الصغيرة

إذا كنت تبحث عن ترقية تلفزيونك مقاس 32 بوصة ، فقد لا يكون التلفزيون الكبير جدًا مناسبًا لغرفة المعيشة الصغيرة الخاصة بك. من المحتمل جدًا أن يكون تلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة هو الحجم المثالي. سيكون لديك زيادة في الحجم دون التأثير على مساحة المعيشة الخاصة بك كثيرًا.

للحصول على ميزات Smart TV بسعر أقل

حتى وقت قريب إلى حد ما ، كانت العديد من أجهزة التلفزيون مقاس 43 بوصة بدون ميزات التلفزيون الذكي. لذلك ، على الرغم من أنها كانت رخيصة ، لم تكن هناك طريقة لتصفح الإنترنت مباشرة. لم يعد هذا هو الحال اليوم. تقدم معظم طرز 4K HDR مقاس 43 بوصة مجموعة مناسبة من الخيارات الذكية لتصفح الإنترنت وتصفح الإنترنت.

سهل التنصيب

يمكن تعليق تلفزيونات 4K HDR مقاس 43 بوصة بسهولة على الحائط ، ووضعها على حوامل تلفزيون أصغر حجمًا ، ويمكن نقلها بشكل أسرع نظرًا لوزنها الخفيف. من المقبول أن تكون هذه ميزة تكتسب شعبية تلفزيونات 4K HDR مقاس 43 بوصة.

لديه براعة كبيرة

تلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة هو الحجم المثالي ليناسب أي تطبيق. يمكن استخدامه للألعاب ولتجربة سينما منزلية حقيقية.

أفضل الماركات تلفزيونات 43 بوصة 4K

في رأينا ، أفضل الماركات تلفزيونات 43 بوصة 4K في عام 2022 هي :

Sony
LG
Samsung
TCL
Vizio

شركة سوني ، التي يشار إليها عادة باسم سوني ، هي شركة يابانية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في كونان ميناتو ، طوكيو ، اليابان. تركز أعمالها المتنوعة بشكل أساسي على قطاعات الإلكترونيات. تقدم سوني كتالوجًا واسعًا من أجهزة التلفزيون ، بما في ذلك تلفزيونات 4K HDR مقاس 43 بوصة بتقنية OLED ، والتي توفر دقة ألوان جيدة وإدارة جيدة للحركة.

واريخ تصنع LG أجهزة تلفزيون ذات ميزات وتقنيات رائعة. وهذا يجعلها واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوقة في العالم

سامسونغ هي شركة كورية جنوبية متعددة الجنسيات معروفة في جميع أنحاء العالم بمنتجاتها الإلكترونية عالية التقنية ، بما في ذلك الهواتف الذكية ومشغلات بلو راي وأجهزة التلفزيون بالطبع. تتميز أجهزة تلفزيون سامسونج عمومًا بالألوان والأكثر إشراقًا من المنافسة ، خاصةً مجموعة تلفزيونات QLED.

شركة الكترونيات صينية تأسست كشركة مملوكة للدولة. تقوم بتصميم وتطوير وتصنيع وبيع الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية المختلفة ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية ومكيفات الهواء والغسالات والثلاجات ، إلخ. أصبحت الآن لاعبًا رائدًا في صناعة التلفزيون العالمية وتقدم نماذج عالية الجودة بأسعار معقولة.

بالمقارنة مع الشركات المصنعة للتلفزيون الاخرى (سوني، ال جي وسامسونج)؛ CHiQ هو الوافد الجديد إلى السوق. هدفها الرئيسي هو تقديم بدائل منخفضة التكلفة مقارنة بالمنافسة. تبتكر CHiQ باستمرار التكنولوجيا استجابة لطلب المستهلكين.

نصائح

اختر مصادر UHD على تلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة الخاص بك

إذا كان هذا هو أول تلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة ، فقم بمشاهدة مقطع فيديو أو فيلم شاهدته بالفعل بدقة 4K. ستلاحظ اختلافات كبيرة لن تفشل في جذب انتباهك عندما تكتشفها

ان قدرات جوجل كروم كاست لا تتعلق فقط ببث محتوى الفيديو. على الرغم من أنه لن يسمح لك بلعب أحدث ألعاب ثلاثية A ، إلا أنه لا يزال بإمكانك لعب عدد من ألعاب الهاتف المحمول الممتعة على تلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة.

اعداد اعداد كل مصدر

بفضل تلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة ، يمكنك مشاهدة المسلسلات والأفلام أو لعب ألعاب الفيديو. لحماية عينيك ، ضع تلفزيونك وفقًا للمصادر التي تشاهدها. على سبيل المثال ، قد تحتاج إلى إضافة بعض الألوان وضبط التباين أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة.

من الخدعة الرائعة الأخرى لتلفزيون سمارت 4K HDR مقاس 43 بوصة تخصيص مشاهدة Netflix الخاصة بك. إذا كانت لديك فكرة مفصلة إلى حد ما عما تريد مشاهدته ، ولكن لا تعرف كيفية تضييق نطاق جميع الخيارات على Netflix ، فاستخدم تطبيق Upflix. يمنحك القدرة على تصفية خيارات العرض الخاصة بك عن طريق تحديد ممثلين ومخرجين معينين ، بدلاً من مجرد الفرز حسب النوع.

قم بتشغيل "وضع اللعبة" عند اللعب

تتمتع تلفزيونات 4K HDR مقاس بوصة بوضع "لعبة" مخصص للحصول على أفضل أداء عند اللعب على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي.

أسئلة شائعة

ما سبب أهمية زوايا مشاهدة تلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة؟

تعد جودة زوايا المشاهدة لتلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة أمرًا مهمًا إذا كان العديد من الأشخاص يشاهدون التلفزيون في نفس الوقت. إذا كان لديك عادة الكثير من الأصدقاء أثناء مباريات كرة القدم على التلفزيون ، فتأكد من أن الأشخاص الذين يجلسون على جانبي التلفزيون لا يزالون قادرين على رؤية الصورة بوضوح.

ما هو أفضل معدل تحديث لتلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة؟

يعتمد ذلك على كيفية استخدامك لتلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة. يتيح معدل تحديث الشاشة تمثيل الحركة للحصول على جودة مشاهدة أفضل. إذا كنت تشاهد العروض والأفلام والمسلسلات ، فسيكون معدل التحديث 60 هرتز أكثر من كافٍ. ومع ذلك ، إذا كنت لاعباً ، فلا يجب أن تقل عن 120 هرتز

كيف تنظف شاشة تلفزيون 43 بوصة؟

تمامًا مثل الهيكل والقدمين ، تتطلب شاشة تلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة تنظيفًا منتظمًا ، ولكن أكثر أو أقل حساسية. احرص على عدم الضغط على هذا السطح أبدًا حتى لا تتلفه. استخدم قطعة قماش جافة لإزالة الغبار الذي استقر على الشاشة بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا تنظيفه من وقت لآخر باستخدام ممسحة أو قطعة قماش مبللة قليلاً.

ما هي المعايير التي يجب مراعاتها لتحقيق أقصى استفادة من الرياضة وألعاب الفيديو؟

بالنسبة للرياضات وألعاب الفيديو ، فكر في شراء جهاز يوفر اللون الأسود الأمثل الذي يضمن استنساخًا مثاليًا للألوان ومعدل انتقال منخفض. ستعمل معظم أجهزة تلفزيون 4K HDR مقاس 43 بوصة بشكل جيد.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء التلفزيون: كيف تختار تلفزيونك؟ دليل 9 ديسمبر 2016, Labo.fnac.com
  2. كيف تختار التلفزيون الخاص بك - دليل للاختيار الجيد, Boulanger.com
  3. شركة ال جي 43 انش (108 سم) ال اي دي عالية الدقة بالكامل, Lg.com
  4. واكتشاف LG 43LF5400, Samsung.com
  5. دليل شراء التلفزيون - كيفية اختيار أفضل تلفزيون, Techradar.com
  6. افضل تلفزيون 4K 2020: افضل 10 اجهزة تلفاز فائق الدقة تستحق الشراء هذا العام., Nytimes.com
  7. , Cnet.com
  8. من افضل 6 تلفزيونات 43 بوصة لعام 2021, Lifewire.com
  9. قراءة دليل شراء التليفزيون الخاص بنا, Appliancesonline.com.au
  10. دليل شراء تلفزيون 4K: كل ما تحتاج الى معرفته قبل الذهاب للتسوق, Digitaltrends.com
  11. دليل: ما هى افضل تلفزيون 43 بوصة (109 سم) 4K ..., lesnumeriques.com
  12. ما هي افضل تلفزيون 43 بوصة 4K HDR في عام 2021, frandroid.com
  13. Tv 4k 43 بوصة - Cdiscount, cdiscount.com
  14. , darty.com
  15. ان تلفاز LG 43 بوصة (109 سم) UHD LED اكتشف LG 43UN81006LB, lg.com
  16. Amazon.fr: تلفزيون 4K 43 بوصة, amazon.co.uk
  17. اجهزة تلفزيون 43 بوصة يوم الجمعة السوداء: اعثر على افضل ..., idealo.fr
  18. من بيكر, boulanger.com
  19. ان نحيل جدا تلفزيون 43 بوصة 4K HDR 10 بنظام اندرويد- سلسلة EP71 ..., tcl.com
  20. ! Samsung FR, samsung.com
  21. من شراء تلفزيون 43 بوصة (108 سم) بأفضل سعر ..., materiel.net
  22. 1 تلفزيون 43 بوصة 4K | اشترِ تلفزيون 40 بوصة إلى 43 بوصة من شارع دو كوميرس, rueducommerce.fr
  23. , darty.com
  24. , boulanger.com
  25. , meilleurs10.fr
  26. , testeur-du-dimanche.fr
  27. , mi.com
  28. , krefel.be
  29. , lejustechoix.fr
  30. , lescahiersdudebutant.fr
  31. , journaldugeek.com
  32. , jeuxvideo.com
  33. , lesnumeriques.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
هايسنس 43A7500F 7
هايسنس 43A7500F
CHiQ U43H7L
CHiQ H7L 43 الحقائب 4K
Samsung QE43Q67A 43 pouches 4K 8
Samsung QE43Q67A 43 pouches 4K
Xiaomi Mi TV 4S 9
Xiaomi Mi TV 4S

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!