أفضل تجهيزات المطابخ2024

يعد شراء أواني الطهي الكاملة الحل الأكثر عملية لتجهيز نفسك دفعة واحدة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون الاختيار معقدًا للغاية ، نظرًا للعديد من المنتجات المنافسة في السوق. لكي تكون فعالاً ، نقدم لك أواني الطهي Stoneline. قوية وعملية ، وسوف ترضي الطهاة الخبراء ومحبي الطبخ الصحي!

تجهيزات المطابخ Stoneline 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

تجهيزات المطابخ Stoneline

أفضل أواني الطهي في عام 2024

لا تلتصق أواني الطهي المصنوعة من السيراميك بالطعام. معدات من الدرجة الأولى لطهي صحي ولذيذ!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جمالية ومتينة ، أواني الطهي Stoneline ضرورية لهذا العام. تتكون من 14 قطعة ، منها 3 مقالي و 3 قدور بأغطية ، مصحوبة بملاعق. بفضل الغلاف ، يمكنك تحضير وصفاتك بأقل قدر من الدهون. وبذلك يتم الحفاظ على الفيتامينات ويحتفظ الطعام بكامل نكهته.

يمكن استخدام قطع هذا الطقم الخزفي في المواقد الحثية أو الكهربائية أو الغازية أو الخزفية. يمكنك أيضًا وضعها في الفرن حتى 180 درجة مئوية. يسهل تأثير Easy-Clean تنظيف المكونات المختلفة. إنها آمنة لغسالة الصحون.

مجموعة تجهيزات المطابخ AmazonBasics 2
7

مجموعة تجهيزات المطابخ AmazonBasics

تجمع أواني الطهي المصنوعة من الألومنيوم بين الجودة والسعر المنخفض ، وهي تمثل استثمارًا مفضلاً إذا كانت لديك ميزانية محدودة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أواني الطهي غير اللاصقة AmazonBasics الأنيقة والعملية متوافقة مع مصادر الحرارة الحثية والغازات والمواقد الكهربائية والسيراميك. تتضمن هذه المجموعة 2 مقلاة ، 1 مقلاة ، 1 قدر و 1 وعاء مع أغطية سيليكون. الأجزاء مطلية بطلاء غير لاصق. تظل مقابض الباكليت غير القابلة للانزلاق باردة أثناء الطهي وتضمن الراحة التامة في المطبخ.

متوافق مع فرن الطبخ حتى 150 درجة مئوية ، يمكن وضع العناصر المختلفة في غسالة الصحون. للحفاظ على طول عمر أواني الطهي المصنوعة من الألومنيوم ، تجنب ملامستها للأواني المعدنية. يمكنهم خدش طلاء الملحقات.

أواني الطبخ تيفال إنجينيو 3
9

أواني الطبخ تيفال إنجينيو

وظيفية وقوية ، أواني الطبخ Ingenio من تيفال لديها كل شيء! يمنحها نسيج الفولاذ المقاوم للصدأ المتانة ومقاومة أي اختبار.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اطبخ وفقًا لرغباتك مع طقم أواني الطهي تيفال انجينيو. متوافق مع المواقد الحثية ، ويتكون من 15 قطعة بما في ذلك 3 قدور بأغطية محكمة الإغلاق و 2 مقلاة بأغطية مانعة لتسرب السوائل. يأتي الطقم بمقبضين كلاسيكيين ومجموعة من الملاعق. العناصر مطلية بطبقة من التيتانيوم المقاوم للالتصاق ، مما يضمن ما يصل إلى 48000 دورة استخدام !

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Tefal Ingenio مساحة كبيرة. يمكن وضع القطع القابلة للتكديس بسهولة في الثلاجة أو في الخزائن الخاصة بك. يمكن أن تتحمل المقابض القابلة للإزالة والآمنة ما يصل إلى 10 كجم. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، سترافقك عناصر أواني الطهي هذه لسنوات عديدة.

تجهيزات المطابخ كامبرج 4
8

تجهيزات المطابخ كامبرج

من بين أواني الطهي المصنوعة من الألومنيوم المصبوب ، تتميز Kamberg بأناقتها! إنها ترافقك لإعدادات الطهي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لطهي صحي ولذيذ ، استخدم طقم أواني المطبخ كامبرج المصبوب من الألومنيوم. متوافق مع جميع أنواع الحرائق ، ويمكن استخدامه حتى في المواقد الحثية. تتكون من 12 عنصرًا ، مع سلسلة من 3 أواني قلي و 3 قدور بأغطية ومجموعة واحدة من السكاكين. 3 أزواج من المقابض تأتي مع هذه المجموعة.

الطلاء المعتمد الخالي من حمض بيرفلورو الأوكتانويك (تفلون) المقاوم للالتصاق يقاوم الخدش. يوصى به بشكل خاص للطبخ بدون دهون. عناصر أواني طهي Kamberg سهلة التنظيف ويمكن استخدامها في الفرن حتى 200 درجة مئوية. ببساطة قم بإزالة المقابض القابلة للإزالة قبل إدخال الطبق.

دليل التسوق • 2024

أفضل تجهيزات المطابخ

حاجة محددة؟

أفضل أواني الطهي في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تجهيزات المطابخ

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
تجهيزات المطابخ Stoneline 5
9
مجموعة تجهيزات المطابخ AmazonBasics 6
7
أواني الطبخ تيفال إنجينيو 7
9
تجهيزات المطابخ كامبرج 8
8
اختيارنا
تجهيزات المطابخ Stoneline
مجموعة تجهيزات المطابخ AmazonBasics
أواني الطبخ تيفال إنجينيو
تجهيزات المطابخ كامبرج
لا تلتصق أواني الطهي المصنوعة من السيراميك بالطعام. معدات من الدرجة الأولى لطهي صحي ولذيذ!
تجمع أواني الطهي المصنوعة من الألومنيوم بين الجودة والسعر المنخفض ، وهي تمثل استثمارًا مفضلاً إذا كانت لديك ميزانية محدودة.
وظيفية وقوية ، أواني الطبخ Ingenio من تيفال لديها كل شيء! يمنحها نسيج الفولاذ المقاوم للصدأ المتانة ومقاومة أي اختبار.
من بين أواني الطهي المصنوعة من الألومنيوم المصبوب ، تتميز Kamberg بأناقتها! إنها ترافقك لإعدادات الطهي.
لا تلتصق بالطعام
طلاء غير لاصق
مناسبة لأجهزة الطهي بالحث
يمكن استخدامها في الفرن والحث ، الغاز ، المواقد الكهربائية
مناسب لمواقد الحث الحراري
متوافق مع السيراميك ومواقد الحث الحراري
طلاء تيتانيوم إكسلنس غير لاصق
مقابض قابلة للإزالة
يمكن استخدامها في الفرن
تظل مقابض الباكليت غير القابلة للانزلاق باردة دائمًا
مقابض قابلة للفصل
طلاء غير لاصق

دليل شراء تجهيزات المطابخ

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تجهيزات المطابخ

المعيار رقم 1 - المواد

فيما يلي نظرة عامة صغيرة على خصائص المواد المختلفة ، لاختيار أواني الطهي المناسبة:

  • الألمنيوم: موصل ممتاز للحرارة بالإضافة إلى كونه غير مكلف. لصيانتها ، تجنب غسالة الأطباق والمواد الكاشطة.
  • الفولاذ المقاوم للصدأ: الخيار الأفضل للطهي السريع والطهي بالغاز! يمكن تنظيفها باستخدام الصوف الصلب.
  • الحديد الزهر: الإناء الشهير المصنوع من الحديد الزهر لا يهزم ، ويظل المفضل لدى عشاق الأطباق المسلوقة! غلافه الثقيل يحتفظ بالحرارة جيدًا. ومع ذلك ، لا ينصح باستخدامه على مواقد السيراميك.
  • النحاس: من بين القيم المؤكدة ، يشتهر النحاس بقدرته على التوصيل. يظل الخيار الأمثل للطهي بالغاز. عادة ما يتم دمج هذا المعدن مع الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم لمنع الاتصال المباشر للنحاس بالطعام. فيما يتعلق بالصيانة ، تتطلب هذه المادة تلميعًا منتظمًا للحفاظ على لمعانها.
  • الطلاء المقاوم للالتصاق: إنه مثالي للطهي الخالي من الشحوم. من السهل صيانتها بشكل خاص ، لكنها تفضل الطهي على حرارة منخفضة إلى متوسطة. استخدم الملاعق الخشبية لتجنب خدش المقالي.

المعيار رقم 2 -

مع عائلة كبيرة ، سوف تحتاج إلى بطارية كبيرة ، مع العديد من القدور والأواني والمقالي ذات القطر الكبير. لمنزل صغير ، خذ حاويات متوسطة الحجم. لا يزال من الضروري الاحتفاظ بحاوية أو حاويتين كبيرتين في حالة وجود ضيوف.

المعيار رقم 3 - الاغطية

اذا قمت بشراء اواني الطبخ الخاصة بك قطعة قطعة ، اختر النطاقات مع الاغطية. يمكنهم رفع درجة الحرارة بشكل أسرع والمساعدة في إبقائها هناك. كما أنها تساعد في الحفاظ على الأطباق نظيفة في حالة تناثر السوائل عندما تغلي السوائل.

المعيار رقم 4 - مع او بدون كم؟

إذا كان مطبخك يحتوي على خزانات صغيرة فقط ، فيمكنك الاختيار بين مقابض الحاويات الثابتة أو القابلة للإزالة. تذكر تكوين احتياطي من الأكمام القابلة للإزالة للتأكد من وجود واحدة دائمًا في متناول اليد.

المعيار رقم 5 - عدد الغرف

اذا كنت تطبخ لعائلة كبيرة ، سوف تحتاج الى مجموعة كبيرة من الاجزاء. ستحتاج في الأساس إلى قدر ضغط واحد للطهي السريع. يجب أيضًا أن يكون لديك ما لا يقل عن 4 أو 5 قدور ، صغيرة ، متوسطة ، كبيرة. بالنسبة لأواني القلي ، اخترها وفقًا لاحتياجاتك: النماذج الصغيرة الحجم مثالية للفطائر. تعد الإصدارات الكبيرة أكثر ملاءمة للعجة أو الخضار المقلية الكبيرة.

العناية بأدوات الطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

تأكد من أن المنتج يمكن وضعه في غسالة الأطباق

أدوات الطهي المصنوعة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ قابلة للغسل في الغسالة بشكل عام. لا ينصح باستخدام نظام التنظيف هذا للبطاريات ذات المقابض / المقابض الخشبية.

استخدم منظفًا معتدلًا

الصابون السائل أو المسحوق المستخدم عادة في غسالات الصحون يعمل بشكل جيد مع الفولاذ المقاوم للصدأ. بالنسبة لبعض الأجزاء المتسخة ، يكفي استخدام منظف معتدل.

تفضل تجفيف المربعات

ننسى الصوف الصلب الضار بطلاء أواني الفولاذ المقاوم للصدأ. لتنظيف الأواني التي تلتصق حقًا ، تعتبر وسادات التبييض فعالة وآمنة لصحتك.

تجنب المبيض

المبيض ، مزيل ممتاز للبقع على الغسيل ، يصبح ضارًا تمامًا على بطارية الفولاذ المقاوم للصدأ.

اقرأ دليل المستخدم بعناية

هناك درجات مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ. للحفاظ على أدواتك في حالة جيدة بمرور الوقت ، اتبع بعناية التوصيات المقدمة

مقلاة حديد أم ألومنيوم؟

المقلاة الحديدية

المقلاة الحديدية مصنوعة بشكل عام من سبيكة من الحديد والكربون. مضمون بدون طلاء ، يناسبك إذا كنت تفضل الطهي في حاويات خالية من المواد الكيميائية. متينة ، تتحسن المكواة بمرور الوقت ، ولكنها تتطلب صيانة دقيقة: مرر بانتظام ورقة مبللة بالزيت على المقالي ، لمنع الطعام من الالتصاق أثناء الطهي.

تعتبر مقلاة الحديد مثالية لتسخين طبق أو شواء الخضار المطهو ببطء أو لطهي الأطعمة اللذيذة. يتم غسلها يدويًا بشكل عام ، على الرغم من أن غسالة الصحون مسموح بها. استخدم اسفنجة غير كاشطة حتى لا تهاجم سطح الاواني.

مقلاة الألمنيوم

الألومنيوم مادة عالية الجودة ، تجمع بين الوزن الخفيف وسهولة الصيانة الكبيرة. إذا كنت لا ترغب في الاستثمار في ملحقات باهظة الثمن مع إعطاء الأولوية للجودة ، فإن هذا الخيار هو الخيار الصحيح بالتأكيد. تسخن المقالي المصنوعة من الألومنيوم الأطباق بسرعة. قوية ، فهي تدعم معظم أنواع المواقد.

لتجنب انتقال الألمنيوم إلى طعام ، اختر الأواني المغطاة بطبقة من السيراميك أو الفولاذ المقاوم للصدأ. هذه المواد سهلة الصيانة. يتم تنظيفها ببساطة باستخدام منظف لغسل الأطباق ، ويفضل أن يتم تنظيفها يدويًا.

من حيث القوة ، تم تصميم ملحقات الألمنيوم للاستخدام طويل الأمد. يتم ترسيخها بواسطة تقنية الأنودة: فهي تمنحها مقاومة كبيرة ، مع منع انتقال الألمنيوم نحو الطعام.

النتيجة

الألومنيوم مادة قوية مثل الحديد. توفر المكواة موصلية حرارية ممتازة ، ومثالية لتحضير الأطباق المطهو ببطء أو تحضير المكونات الرقيقة بسرعة. يشتهر الألمنيوم غير المكلف بخفة وزنه. يتم تسخين هذه المادة بسرعة كبيرة ، وهي ميزة كبيرة تسمح لك بتسخين الأطباق المطبوخة بسرعة.

نصائح

حدِّد احتياجاتك

قبل أن تذهب وتنفق أموالك على مجموعة أصيص ، خذ الوقت الكافي للتحقق أولاً إذا كنت في حاجة إليها حقًا. على سبيل المثال ، إذا كنت امرأة مشغولة وليس لديك وقت لغسل أدوات المطبخ يدويًا ، فربما تريد أدوات يمكن غسلها في غسالة الصحون. لا تندرج العديد من أواني الطهي غير اللاصقة ضمن هذه الفئة ، ولذلك يجب توخي الحذر عند الشراء.

_ _ _ _

كما هو الحال مع أدوات المائدة ، يوصى بشراء أفضل القطع الفردية التي يمكنك تحمل تكلفتها. تذكر أن الأواني عالية الجودة تدوم لفترة أطول.

لا يمكن استخدام بعض المقالي على حرارة عالية. تحتوي العديد من القطع المجهزة بمواد غير لاصقة على هذه الميزة. يحتاج البعض الآخر إلى مزيد من الوقت للتسخين ، مثل الحديد الزهر. عندما يتعلق الأمر بالأطعمة المطبوخة ، يفضل الكثيرون خيارًا أكثر صحة الآن باستخدام القليل من الزيت أو بدونه.

العناية والاستخدام.

تأتي معظم المنتجات عالية الجودة مع ضمان. ومع ذلك ، من الضروري قراءة دليل الاستخدام والصيانة بعناية شديدة للاستفادة منه. يمكن غسل معظم أدوات الطهي يدويًا بالماء الساخن والصابون. يمكن أن تكون غسالات الأطباق الأوتوماتيكية قاسية جدًا على أواني الطهي بسبب حرارة التجفيف العالية والمواد الكيميائية القاسية للتنظيف. اليوم ، هناك علامات تجارية متميزة تقدم منتجات آمنة للغسل في غسالة الصحون.

احذر من الاطعمة الحمضية

يمكن أن تتفاعل الأطعمة الحمضية مع مواد معينة. من الأفضل تقديم الأطعمة الحمضية أو نقلها إلى حاوية أخرى بمجرد طهيها. هذا للحفاظ على خامة المقلاة. أيضًا ، عند إضافة الملح إلى طبق ، تأكد من إضافته إلى سائل أولاً ، وليس مباشرة إلى وعاء ساخن. يمكن أن يتلف الملح سطح إناء الطهي ويؤدي إلى التصاق الطعام بالمقلاة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل أواني الطهي؟

تعتمد أفضل أواني الطهي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما نوع وعاء خزفي؟

يعتبر الإناء المصنوع من الحديد الزهر المطلي بالمينا حليفًا رائعًا لنجاح اليخنات والدجاج المطهي والخضروات السوتيه ... فهو يحتفظ بالحرارة جيدًا ولا يخاف من درجات الحرارة المرتفعة.

مقلاة من الألومنيوم لتسخين الماء بسرعة

هل تريد تسخين الماء بسرعة من أجل طهي معكرونة لا تشوبه شائبة؟ سيهتم الألمنيوم بجلب الماء إلى درجة الحرارة المناسبة ، في وقت قياسي!

كيف تجعل النحاس يلمع؟

لاستعادة لمعان النحاس ، نعتمد على المنظفات الطبيعية: نخلط ملعقتين كبيرتين من الدقيق وملعقة كبيرة من الملح الناعم وقليل من عصير الليمون حتى نحصل على عجينة. اتركيها تعمل على الملحقات الخاصة بك لبضع دقائق ثم اشطفيها بالماء الصافي.

تنظيف طبق خزفي مدهون بالدهون

افركي الوعاء بنصف ليمونة واشطفه جيدًا. جفف الوعاء لمنع الحاوية من الصدأ.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 5 مفاتيح للصيانة المناسبة والعناية بأواني الطهي, pujadas.es
  2. , lavielc.com
  3. كيف تختار اواني الطهي المناسبة., deco.fr
  4. كيف تختار انسب اواني الطبخ لاحتياجاتك., cuisineaddict.com
  5. _ اواني الطبخ: افضل الخامات تناسب احتياجاتك., prochef.fr
  6. للتعرف على اواني الطهي الخاصة بك., blog.matosdecuisine.com
  7. https: //www.coolblue.be/fr/conseils/choisir-une-batterie-de-cuisine.html, coolblue.be
  8. ؛, Cuisinesaine.fr
  9. تنظيف احواض وادوات طهي من الفولاذ المقاوم للصدأ., nettoyagefacile.com
  10. Amazon.co.uk | تجهيزات المطابخ, amazon.co.uk
  11. ، اواني الطبخ | أواني طهي من الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة ..., pradel-france.com
  12. , auchan.fr
  13. , ikea.com
  14. , kitchencook.fr
  15. , laboutiquedeschefs.com
  16. , carrefour.fr
  17. , meilleurduchef.com
  18. , mathon.fr
  19. , nisbets.fr
  20. , debuyer.com
  21. , teleshopping.fr
  22. , zalando-prive.fr
  23. , amazon.co.uk
  24. , ubaldi.com
  25. , latoquedor.com
  26. , but.fr
  27. , but.fr
  28. , labaie.com
  29. , manutan-collectivites.fr
  30. , m6boutique.com
  31. , apicius-shop.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
تجهيزات المطابخ Stoneline 9
تجهيزات المطابخ Stoneline
مجموعة تجهيزات المطابخ AmazonBasics 10
مجموعة تجهيزات المطابخ AmazonBasics
أواني الطبخ تيفال إنجينيو 11
أواني الطبخ تيفال إنجينيو
تجهيزات المطابخ كامبرج 12
تجهيزات المطابخ كامبرج

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!