أفضل البلاط الداخلي2024

من الناحية الجمالية والعملية ، يعد التبليط حاليًا أحد أكثر الأغطية شيوعًا في السوق. غرفة المعيشة ، التخليص ... يمكنك الآن رؤيته في كل مكان. علاوة على ذلك ، يمكن للبلاط أن ينسجم مع جميع أنواع الديكور تقريبًا مع مجموعة متنوعة من القوام. فكيف تختار البلاط الداخلي المناسب؟ ستجد كل الإجابات في هذا الدليل.

سلسلة فلورنتين المركزية الأزرق 20x20 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سلسلة فلورنتين المركزية الأزرق 20x20

أفضل البلاط الداخلي في عام 2024

يمكن استخدام البلاط الداخلي سلسلة Florentine Centro Blue 20x20 للجدران أو الأرضيات. تتميز بقيمتها الممتازة مقابل المال.

إِعرض السِّعر

يتم تصنيف بلاط Series Florentine Centro Blue 20x20 على أنه تنسيق صغير. حجمها كما يذكر اسمه هو 20 سم × 20 سم. تتكون علبتها من 25 قطعة من البلاط ، والتي يمكن أن تغطي مساحة قدرها 1 م 2. يمكن استخدامه كغطاء للحائط أو الأرضيات. بسماكة 9 مم ، سلسلة Florentine Centro Blue 20x20 مصنوعة من الخزف الحجري المصقول باللون الأحمر مع تشطيب غير لامع. إنه مقاوم للغاية والتصميم يعطي مظهرًا أفضل لتزيين الغرفة .

سلسلة Calacata 60x60 حواف مصححة 2
8

سلسلة Calacata 60x60 حواف مصححة

افضل مستوى للمبتدئين بلاط داخلي

تبرز بلاط سلسلة Calacata 60x60 ذات الحواف المصححة بالنسبة لسعرها. إنه أنيق وبأسعار معقولة للغاية لجودة مرضية للغاية.

إِعرض السِّعر

غرفة المعيشة ، الرواق ... يمكن استخدام مجموعة Calacata في كل مكان. إنه بلاطة كبيرة الحجم بالأبعاد التالية: 60 × 60 سم. بمظهره اللامع ، فهو مصنوع من الخزف الحجري المصقول والمزين بالجسم مع مطبوعات شاشة جميلة مثالية لإضافة لمسة من الحداثة إلى منزلك . متوفر باللونين الأبيض والرمادي ، كما أنه مقاوم تمامًا بسماكة 10 مم. سيسمح ذلك للحرفي بترك مفاصل دقيقة جدًا ، بين 1 و 2 مم ، مما يسهل أيضًا الصيانة لأن الأوساخ تتسرب في المفاصل الكبيرة جدًا.

بلاط الفسيفساء الحجري الطبيعي 3
9

بلاط الفسيفساء الحجري الطبيعي

إنه نوع من البلاط على طراز الفسيفساء ، عصري للغاية وزخرفي للغاية. إنه مصنوع بالكامل من الحجر. كما أنه متوفر في العديد من الظلال.

إِعرض السِّعر

كما يوحي الاسم ، إنه بلاط على طراز الفسيفساء. إنه ممتع للغاية بالنسبة للديكور الداخلي المعاصر أو الحديث بمظهره الحجري الطبيعي ، وهو لمسة أساسية لحجرة الدش. وهي مكونة من بلاطات مقاومة للانزلاق مقاس 2.5 سم × 2.5 سم. بلاط مقاوم وأنيق ومقاوم للماء في نفس الوقت. سمكها يبقى رقيقا: 5 مم.

متوفر في شكل لفة ، بلاط الفسيفساء الحجري الطبيعي هذا سهل التركيب للغاية ، مع مواده التي تكون خفيفة ، ناعمة ومرنة في نفس الوقت. يظل تنفيذها بسيطًا وسريعًا.

سلسلة ميسترال 15 × 15 4
9

سلسلة ميسترال 15 × 15

هذا النوع من بلاط الفسيفساء سوف يزين الأرضية بشكل مثالي. إنه مصنوع من الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ ، مع مزيج من اللونين الأسود والفضي ، وهو طراز حديث للغاية.

إِعرض السِّعر

مع أنماط الفسيفساء ، سوف يتناسب بلاط Mistral Series هذا تمامًا مع الديكور الداخلي الخاص بك. رصين ، إنه أسود وفضي اللون ويقلد المظهر غير اللامع للبلاط الأسمنتي. يمكن استخدامه لبطانة أرضية القاعة أو غرفة الطعام الخاصة بك أو إذا كنت تريد إعادة رسم الطبقة الخلفية لمطبخك. 23 مم × 23 مم أو 48 مم × 48 مم. مصنوع من الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ ، هذا البلاط متين وأنيق. بسمك 8 مم ، من السهل صيانة بلاط الفسيفساء الزجاجي والفولاذ المقاوم للصدأ ، مع تشطيب فولاذي مصقول للفولاذ المقاوم للصدأ وتشطيب مصقول للزجاج. تحتوي بعض صفائح البلاط على دعامة من الألومنيوم تشكل نمطًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل بلاط داخلي

حاجة محددة؟

أفضل البلاط الداخلي في عام 2024

افضل مستوى للمبتدئين بلاط داخلي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل البلاط الداخلي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سلسلة فلورنتين المركزية الأزرق 20x20 5
9
سلسلة Calacata 60x60 حواف مصححة 6
8
بلاط الفسيفساء الحجري الطبيعي 7
9
سلسلة ميسترال 15 × 15 8
9
اختيارنا
سلسلة فلورنتين المركزية الأزرق 20x20
سلسلة Calacata 60x60 حواف مصححة
بلاط الفسيفساء الحجري الطبيعي
سلسلة ميسترال 15 × 15
يمكن استخدام البلاط الداخلي سلسلة Florentine Centro Blue 20x20 للجدران أو الأرضيات. تتميز بقيمتها الممتازة مقابل المال.
تبرز بلاط سلسلة Calacata 60x60 ذات الحواف المصححة بالنسبة لسعرها. إنه أنيق وبأسعار معقولة للغاية لجودة مرضية للغاية.
إنه نوع من البلاط على طراز الفسيفساء ، عصري للغاية وزخرفي للغاية. إنه مصنوع بالكامل من الحجر. كما أنه متوفر في العديد من الظلال.
هذا النوع من بلاط الفسيفساء سوف يزين الأرضية بشكل مثالي. إنه مصنوع من الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ ، مع مزيج من اللونين الأسود والفضي ، وهو طراز حديث للغاية.
جودة
مواد
الخزف الحجري المصقول الأحمر
خزف حجري
حجر طبيعي
الخزف الحجري المزجج
أبعاد
20x20 سم
20x20 سم
2.5 × 2.5 سم
15 × 15 سم
سماكة
9 ملم
10 ملم
5 ملم
9 ملم
مساحة
1 م 2
1.08 م 2
0.5 م 2
0.50 م 2

دليل شراء بلاط داخلي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بلاط داخلي

غالبًا ما لا يكون اختيار البلاط الداخلي سهلاً بسبب النماذج العديدة الموجودة في السوق. في الواقع ، يجب أن يتكيف البلاط الخاص بك مع أسلوبك. فيما يلي بعض المعايير التي يجب مراعاتها لتسهيل الأمر عليك.

المعيار رقم 1 - التصميم والملمس

يعد التصميم معيارًا مهمًا للغاية عند اختيار البلاط الداخلي. في الواقع ، لم تعد هذه الأرضيات مقتصرة على الزخارف والديكورات التقليدية. يمكن تنويعها من خلال العديد من الأساليب. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض البلاطات ذات التصميم المحايد ، والتي يمكن أن تتطابق بسهولة مع أي نمط.

المعيار رقم 2 -

. تتوافق مع استخدام الغرفة. على سبيل المثال ، للحمام. من الضروري تجنب المواد المسامية والحساسة للماء ، مثل الحجر الجيري أو الحجر الأبيض الطبيعي.

المعيار رقم 3 -

بعد نوع المواد ، يجب ايضا ان تؤخذ فى الاعتبار مقاومة التبليط. هذا يعتمد على وتيرة مرور الغرفة

  • مقاوم للانزلاق

غالبا ما يكون الانزلاق مشكلة عندما يتعلق الأمر باختيار البلاط. ومع ذلك ، فهو معيار لا ينبغي إهماله. من الضروري النظر في ذلك ، خاصة بالنسبة للغرف التي دائمًا ما تكون رطبة ، مثل الحمام.

  • مضاد للخدش

تعتبر مقاومة الخدش بنفس أهمية مقاومة الانزلاق. يجب أن يؤخذ في الاعتبار لتجنب آثار التآكل المبكر

المعيار رقم 4 -

حاليًا ، يوجد التبليط الداخلي بأشكال مختلفة. لم يعد يقتصر على الشكل المربع.

  • شكل مستطيل

غالبا ما يتم وضع البلاط المستطيل على طول الغرفة. في الواقع ، يوسع المساحة بصريًا

  • شكل سداسي

الشكل السداسي هو الاكثر شعبية حاليا. يمكن أن يعطي مظهرًا من مواد مختلفة ، مثل الخرسانة أو المعدن

المعيار رقم 5 -

يختلف نوع التركيب وفقًا لطراز التبليط المستخدم. بعض أنماط البلاط معقدة للغاية في التنفيذ. إنها تتطلب تدخل خبراء حقيقيين ، وإلا فإن تأثير الزخرفة لن يكون مرضيًا. على سبيل المثال ، بالنسبة لمزيد من البلاط المسامي ، من المتوقع معالجة طاردة للماء بعد شهر واحد من التمديد. ومع ذلك ، بالنسبة للطرازات الكلاسيكية ، يمكنك ببساطة تنظيفها باستخدام ممسحة.

البلاط الداخلي حسب مواد صنعه

  • بلاط السيراميك

يتميز بلاط السيراميك بمقاومته. في الواقع ، هذا النوع من البلاط مقاوم للماء وغير قابل للانزلاق. يوجد نموذجان: بلاط الحجر الرملي وبلاط التراكوتا.

بالمقارنة مع بلاط الحجر الرملي ، فإن بلاط التراكوتا مسامي قليلاً ، لكنه سميك.

  • بلاط الحجر

يسمح لك البلاط الحجري بإضفاء لمسة طبيعية على غرفتك. بالإضافة إلى أنها من أغطية الأرضيات الصلبة.

غالبًا ما يكون وضع البلاط الحجري ثقيلًا جدًا. يمكن أيضًا تنويعها في العديد من النماذج: الرخام والجرانيت والحجر الجيري والأردواز ...

الأنواع المختلفة البلاط الداخلي

بلاط لاصق

البلاط اللاصق عملي جدا للتجديدات. إنه سهل التثبيت ، ولا يتطلب عملًا كبيرًا. عليك فقط إزالة الغطاء من أجل لصق البلاط على الأرضية. علاوة على ذلك ، يطلق عليه أيضًا بلاط اللصق الذاتي. ومع ذلك ، يجب أن يكون السطح جافًا ونظيفًا.

. يمكنك استخدامه حسب الديكور الداخلي الخاص بك. في الواقع ، يمكن إدخاله في أي مكان ، جدار أو أرضية ، بمختلف جوانبه: لامع ، غير لامع ، منقوش ، عادي ... علاوة على ذلك ، أصبح هذا النوع من التبليط أكثر شيوعًا في السوق في السنوات الأخيرة. أيضا ، إنه متوفر بميزانية منخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل جدًا الحفاظ عليها

_

تتميز البلاط المشبك بالبساطة فى تركيبها. في الواقع ، لا يتطلب تركيبه تدخلًا محترفًا ، ولا يلزم وجود معرفة فنية معينة. علاوة على ذلك ، يظل حلاً مبتكرًا لأعمال التجديد. لا يحتاج إلى قذائف هاون أو طبقة سفلية. يمكنك تجميعها بسهولة حتى على البلاط القديم. يمكنك إزالته أو استبداله بسهولة إذا تآكل. يمكنك أن تأخذها معك عندما تتحرك. إنها جمالية وعملية. ومع ذلك ، على الرغم من وجود العديد من البلاط المشبك في السوق ، إلا أن سعره لا يزال مرتفعًا بعض الشيء مقارنة بالأنواع الأخرى من الأغطية الداخلية.

بلاط من الفسيفساء

غالبا ما تستخدم بلاط الفسيفساء لتزيين الجدران والأرضيات. نراه في أغلب الأحيان في المطابخ أو الحمامات. يتيح تجميعها إمكانية إنشاء أنماط فريدة وشخصية. في الواقع ، إنه مثير للاهتمام للغاية من حيث العرض البصري. يظل خيارًا جذابًا للغرف التي يوجد بها الماء غالبًا. من السهل الحفاظ عليها. لا يتطلب تنظيفه سوى محلول صابوني بسيط. يوجد هذا النوع من التبليط في العديد من المواد: السيراميك أو الرخام أو عجينة الزجاج. إنه متوفر حتى بميزانية محدودة.

بلاط أو باركيه

البلاط

التبليط هو نوع من التغطية مصنوع من الحجر أو الطين ، ومن ثم خصائصه الصلبة والثقيلة. في الواقع ، يمكن أن تتكيف مع جميع الغرف الداخلية. غالبًا ما توجد البلاط غير القابل للانزلاق في المطبخ وفي المراحيض. ومع ذلك ، هناك نماذج حديثة للغاية وسلسة للغاية لوضعها في غرفة المعيشة.

يتطلب البلاط القليل من الصيانة ، إنه طلاء مقاوم للغاية . في الواقع ، يكفي الغسل بالمنتجات المناسبة كل يومين أو ثلاثة أيام. إنه متاح لجميع الميزانيات. يمكنك وضع البلاط لتغطية الأرضيات أو الجدران. من حيث المظهر ، يمكن للبلاط تقليد جميع أنواع المواد.

الارضية

الباركيه هو غطاء أرضي صديق للبيئة. إنه منتج طبيعي مصنوع من الخشب. من خلال كونه مادة نبيلة ومتينة ، فإن الباركيه يجلب تأثيرًا جماليًا لا يضاهى في المنزل. ومع ذلك ، فهي تتطلب بعض الصيانة الدورية حتى تتمكن من الحفاظ على مظهرها.

الباركيه مادة حية. من الأنسب وضع الباركيه في الغرف خاصةً للحصول على ديكور داخلي دافئ. في الواقع ، يعتبر الباركيه أكثر فائدة للصحة.

النتيجة

البلاط أو الباركيه ، يبقى الاختيار معقدًا للغاية. إذا كنت ترغب في الحصول على أرضية سهلة الصيانة ومتينة ، يمكنك اللجوء إلى التبليط. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن النبلاء ، فإن الباركيه هو الأنسب لك.

ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض البلاط الذي يقلد المظهر المرئي للباركيه جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي سهلة الصيانة.

لماذا تشتري البلاط الداخلي؟

طلاء مناسب لجميع المساحات

التبليط هو طلاء ذو قدرة كبيرة على التكيف. يتميز بخصوصية تزيين منزلك بشكل مثير للإعجاب. في الواقع ، يعتبر التبليط أفضل طلاء للغرف التي غالبًا ما تكون رطبة ، مثل الحمامات والمطابخ. ومع ذلك ، فإنه يدعو نفسه جيدًا في الغرف الأخرى لتجسيد الحداثة والرفاهية. كما أنها شديدة المقاومة ولهذا السبب على وجه الخصوص فهي مناسبة للمناطق ذات الازدحام الشديد. يمكن أن يضيء منزلك ويجلب السحر الذي يحتاجه. البلاط مقاوم للرطوبة ، وهو ما يمثل دائمًا مشكلة في المنزل. إنه حقًا قوي جدًا ولا يتدهور بسهولة بمرور الوقت.

طلاء لجميع الميزانيات

من بين جميع أنواع الطلاء التي يمكن وضعها في الداخل ، يعتبر التبليط هو الخيار الأفضل. بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ، هذا هو الطلاء المثالي. يمكنك إلقاء نظرة رائعة على منزلك بأقل تكلفة. في السوق ، تباين لا يقدر بثمن في التكلفة. بأقل تكلفة يمكنك تخصيص منزلك.

طلاء مثالي لتزيين المنزل

البلاط هو غطاء جذاب للمنزل. لديه القدرة على جلب الأصالة. هناك عدة أنواع من البلاط ، ومناسبة لكل غرفة في المنزل. يمكنك اختيار الطراز الموجود في السوق الذي يتناسب تمامًا مع الديكور الداخلي الخاص بك. في الواقع ، يمكنك اختيار البلاط من الخزف الحجري أو الطين أو الحجر الطبيعي. هناك أيضًا نماذج تقلد تمامًا المواد الطبيعية مثل الخشب أو الحجر.

طلاء سهل الصيانة

البلاط سهل الصيانة للغاية وهذا أحد الأسباب الرئيسية لشعبية البلاط. في الواقع ، لا يتطلب الأمر سوى التنظيف بقطعة قماش حتى يلمع. البلاط لا يعطي مساحة للأوساخ. وحتى عملية المسح البسيطة ستكون أكثر من كافية للحفاظ على الطلاء. إذا كانت البقع أكثر ثباتًا ، ما عليك سوى استخدام منتج تنظيف جيد وستختفي في لمح البصر.

طلاء خالد

البلاط هو غطاء خالد. إنه يقاوم بمرور الوقت ، ويمكن أن يأخذ مظهر جميع أنواع المواد ... إنه طلاء عصري دائمًا لإعطاء ديكور داخلي طليعي أو حديث أو معاصر أو حتى عتيق في منزلك. للجمع بين الأنماط المختلفة أو إعطاء كل غرفة خصوصيتها الخاصة ، يمكنك المراهنة على كل شيء على نمط البلاط.

أفضل الماركات البلاط الداخلي

في رأينا ، أفضل الماركات البلاط الداخلي في عام 2022 هي :

Pissano
GTFR
Manufactura Industrial Azulejera
Novoceram
Halcon

بيسانو هي ماركة اسبانية مشهورة جدا. متخصص في صناعة السيراميك والديكور الداخلي

GTFR هي شركة تقع في فرنسا ، وبشكل أكثر دقة في Lautertal ، وهي متخصصة في بيع البلاط من نوع الفسيفساء ، فضلا عن ملحقات المطبخ.

شركة تصنيع Azulejera هي علامة تجارية متخصصة في السيراميك. تتميز بمنتجاتها بأسعار معقولة جدًا

شركة نوفوسيرام هي واحدة من أقدم الشركات المصنعة في سوق البلاط. تأسست العلامة التجارية عام 1863. وهذا ما يضمن الجودة العالية لمنتجاتها.

شركة هالكون هي علامة تجارية معترف بها وذات خبرة في صناعة السيراميك. إنها واحدة من أكبر العلامات التجارية على مستوى العالم.

نصائح

وضع البلاط الخاص به

إذا كنت تريد وضع البلاط بنفسك ، فابدأ من أسفل الغرفة. من الأسهل أن تبدأ من الأسفل بدلاً من المنتصف. في الواقع ، استخدم الأسطر المرجعية بحيث تظل البلاط الخاص بك محاذيًا جيدًا

وضع البلاط ، والمفاصل

في الواقع ، المفاصل لها الوظيفة الرئيسية لربط البلاط جيدا. من الضروري تجنب الفراغات بين المفاصل. يجب إكمال هذه. احرص على عدم حفرها عند تنعيم سطح البلاط

صابون اسود للبلاط المسامي

للحفاظ على البلاط المسامي بشكل صحيح ، يمكنك استخدام الصابون الأسود المخلوط بكمية جيدة من الماء. نظف البلاط باستخدام المحلول الناتج باستخدام فرشاة فقط

ازالة وصمة على البلاط الخاص بها

لازالة البقع عن الارض المبلطة ، يجب ان يكون لديك اسفنجة كاشطة ومنظف خاص للأرضيات المبلطة او صابون فقط. إذا كان من الصعب تنظيف البقعة ، يمكنك أيضًا استخدام القليل من الأمونيا أو الكحول.

زيت بذر الكتان مقاوم للماء البلاط الخاص بك

ان زيت بذر الكتان ، مصحوب بجوهر زيت التربنتين ، فعال جدا فى مقاومة البلاط للماء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذا المزيج أيضًا حماية البلاط من الصقيع والبقع المختلفة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل جودة للبلاط؟

فيما يتعلق بجودة البلاط ، يمكنك الرجوع إلى معيار MOHS ، والذي يتعلق بمقاومة الخدش. في الواقع ، يختلف من 1 إلى 10 ، فكلما زادت مقاومة الخدش للبلاط ، زادت مقاومته. ومع ذلك ، هناك أيضًا تصنيف UPEC

ما هو أقوى بلاطة؟

في السوق ، أقوى بلاط هو الخزف الحجري. إنه مصمم خصيصًا ليكون شديد المقاومة. علاوة على ذلك ، فإن بلاط الخزف الحجري هو الأكثر شيوعًا حاليًا ، لأنه من السهل جدًا صيانته وبأسعار معقولة جدًا.

ما البلاط المناسب لغرفة المعيشة الحديثة؟

هناك عدة أنواع من البلاط لغرفة المعيشة الحديثة. يمكنك اللجوء إلى المربعات كبيرة الحجم لإبراز الحجم والمساحة. ومع ذلك ، فإن اللون يعتمد على أسلوبك وديكورك. على سبيل المثال ، أعط الأولوية للون الأسود أو الأبيض للحصول على تأثير عتيق

كيف تختار حجم البلاط الخاص بك؟

يبدأ حجم البلاط القياسي من 10 سم × 10 سم ، حتى 120 سم × 120 سم. في الواقع ، لاختيار الحجم المناسب للبلاط الخاص بك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار استخدام وحجم الغرفة. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن مطابقة بعض البلاط مع أي حجم للغرفة ، مثل بلاط 30 سم × 30 سم على سبيل المثال.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار البلاط الصحيح للأرضيات, Guide.archiexpo.com
  2. بورسلان مقابل سيراميك - ايهما تختار؟, Bobvila.com
  3. كيف تختار بلاط الارضيات, Realhomes.com
  4. ., Novoceram.fr
  5. من اختيار بلاطة داخلية, Comme-chez-vous.fr
  6. , Habitatpresto.com
  7. , Travaux.com
  8. بلاطة داخلية: كيف تختار الشخص المناسب؟, Pointp.fr
  9. بلاطات الارضيات الداخلية: اختيار وتركيب, lamaisonsaintgobain.fr
  10. دليل شراء: كيفية اختيار البلاط المناسب؟, cotemaison.fr
  11. كاستوراما, castorama.fr
  12. ، بلاط الأرضيات الداخلية | نقطة. P., pointp.fr
  13. ، بلاط الأرضيات الداخلية | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  14. بلاطة و خزف: ارضيات و أغطية جدران | نقطة. P., pointp.fr
  15. م من \ ، ، ، (GEDIMAT //)., gedimat.fr
  16. بلاط وتصميم داخلي حديث في 65 فكرة, designmag.fr
  17. Espace Aubade, espace-aubade.fr
  18. , mr-bricolage.fr
  19. ، ،، بلاط ارضيات داخلية رخيصة - Brico Dépôt, bricodepot.fr
  20. بلاطة داخلية | ديكوسيرام, decoceram.fr
  21. _, comptoirducerame.com
  22. اسبانية ، بلاط داخلي - متجر بلاط, magasinducarrelage.fr
  23. بلاط داخلي ، بلاط داخلي - جميع ..., archiexpo.fr
  24. ، ، ،, allocarrelage.com
  25. بلاط داخلي: مطبخ ، حمام ، وغرفة معيشة ..., lapeyre.fr
  26. بلاط ارضيات داخلية - مانومانو, manomano.fr
  27. (, bpcarrelage.com
  28. اختيار بلاط جيد - ألف مثال للداخل فى ..., archzine.fr
  29. اختيار البلاط للتصميم الداخلي في بلجيكا, bigmat.be
  30. , bsmcarrelage.fr
  31. , ecriture-dinterieur.fr
  32. , magasinducarrelage.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سلسلة فلورنتين المركزية الأزرق 20x20 9
سلسلة فلورنتين المركزية الأزرق 20x20
سلسلة Calacata 60x60 حواف مصححة 10
سلسلة Calacata 60x60 حواف مصححة
بلاط الفسيفساء الحجري الطبيعي 11
بلاط الفسيفساء الحجري الطبيعي
سلسلة ميسترال 15 × 15 12
سلسلة ميسترال 15 × 15

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!