أفضل الشيشة الإلكترونية2024

عشاق الفيبينج أو الشيشة التقليدية ، لماذا لا تجرب الشيشة الإلكترونية؟ هل تعلم أنها لا تحتاج إلى فحم ولا ماء؟ بالإضافة إلى أنها محمولة ، تمامًا مثل السيجارة الإلكترونية ، جاهزة للاستنشاق أينما تريد. ستتمتع بلحظة استرخاء مضمونة بتدخينها. العديد من النماذج متوفرة في السوق. ولكن لتجربة الشيشة الإلكترونية الصحيحة فقط ، اقرأ دليلنا حول هذا الموضوع.

شيشا Starbuzz E-hoze 1
9

اختيار المحرر

شيشا Starbuzz E-hoze

أفضل شيشة الكترونية في عام 2024

هل تحب البخار الشديد عندما تدخن؟ هل تريد تجربة vape جديد ولذيذ؟ بفضل الشيشة الإلكترونية Starbuzz E-Hoze ، استمتع بإحساس vaping فريد.

إِعرض السِّعر

اكتشف النرجيلة Starbuzz E-hoze. يحتوي على بطارية مدمجة . يتم تبسيط استخدامه حيث إذا كنت باخرة مبتدئًا ، فلن تواجه مشكلة في استخدامه. يمكنك أن تأخذها في كل مكان بسهولة بالنظر إلى حجمها. علاوة على ذلك ، فهو لا يحتوي على النيكوتين أو التبغ ، لكنه ينتج بخارًا ضخمًا وطعمًا غير عادي إلى حد ما. على الرغم من شدة البخار ، إلا أنه لا يزال يوفر إحساسًا لطيفًا وناعمًا في حلقك. تصب حسب الرائحة التي تريدها. وها نحن ندخن بسلام. كلما زادت مطالبتك باختيار العطر ، كانت تجربتك أفضل. إذا كانت حاجتك محددة ، فستتمكن من تحديدها بسهولة مع مجموعة واسعة من الأذواق المتاحة. ويمكنك تذوق المذاق المتوقع.

Cesfonjer الشيشة الإلكترونية واكسسواراتها 2
7

Cesfonjer الشيشة الإلكترونية واكسسواراتها

افضل شيشة الكترونية للمبتدئين

هل تبحث عن ملحق كامل لتدخين الشيشة الإلكترونية بشكل صحيح؟ استمتع بمجموعة اليوم ، الشيشة الإلكترونية Cesfonjer وإكسسواراتها. بشرائه ، ستحصل على vaping عالي الجودة بسعر منخفض.

إِعرض السِّعر

للوهلة الأولى ، تعتبر الأناقة نقطة قوية في أنبوب الشيشة Cesfonjer. يتم التعرف على هذه الشيشة الإلكترونية أيضًا من خلال متانتها على الرغم من الأنبوب الرفيع الذي يتكون منها. لن تشعر بالخوف ، سترافقك لسنوات عديدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ملحقاته ملائمة للاستخدام اليومي. في الأساس ، إنها واحدة من أفضل الشيشة المتوفرة في الوقت الحالي. يمكن تنظيفه بنقرة واحدة بمساعدة القليل من الماء ومنديل. لذلك لن تحتاج إلى الكثير لتنظيفه. إنها عملية لأنها مجموعة كاملة . لذا ، إذا كنت تريد شيشة أنيقة ومريحة ولكن متينة ، راهن على Cesfonjer e-shisha.

النرجيلة شيشة الكترونية 3
8

الاعلى فى المجموعة

النرجيلة شيشة الكترونية

من افضل شيشة الكترونية متطورة

هل ترغب في الحصول على شيشة إلكترونية أصيلة بنكهات لا تُنسى؟ اختيار النموذج الذي تقدمه Elnarguile غير موجود في فرنسا. دع نفسك تنجذب إلى تصميمها وعمليتها وجودتها.

إِعرض السِّعر

استفد من الشيشة الإلكترونية التي تقدمها Elnarguile وهي بدون احتراق للتبغ أو الفحم. أقل ضررًا بالصحة ، وقد أثر هذا النموذج على عدد لا يحصى من الصحف الإلكترونية. في هذا النوع من الشيشة الإلكترونية ، لا توجد أي بقايا سامة ولا القطران . هذه الشيشة الإلكترونية متوافقة مع العديد من خراطيش النكهة. وبالتالي ، يمكنك تنويع المتعة كما يحلو لك. ما هو مؤكد هو أنك ستستفيد من نفس كمية الشيشة المصنوعة يدويًا ، مع اختلاف أنه لن يكون لديك فحم. علاوة على ذلك ، فهو أكثر أناقة وجاهز للاستخدام وسيمنحك الأناقة أينما كنت.

Chicha N5 Travel Junior Oduman 4
7

افضل بديل

Chicha N5 Travel Junior Oduman

بديل ممتاز

اكتشف النرجيلة الصغيرة Oduman N5 الصغيرة ، النسخة المحسنة من Oduman N5 الشهير! على الرغم من صغر أبعادها ، تمتع بالمتعة الشديدة التي يمكن أن توفرها لك بشكل يومي.

إِعرض السِّعر

هل تريد أن يكون لديك شيشة جاهزة للارتداء ، كلها لطيفة ، ولكن بخار كثيف كما تريد؟ دلل نفسك بأفضل الضربات مع شيشة N5 Travel Junior Oduman. سيكون لديك تحت تصرفك شيشة بتصميم متطور وذوق فريد . علاوة على ذلك ، فإن أبعادها تجعلها نموذجًا محمولاً وعمليًا أكثر من أنواع الشيشة الإلكترونية الأخرى. تحتوي على منفضة سجائر معدنية تجعل من أسلوبها وبيئة العمل الخاصة بها. تم تجهيز ساقها مع ناشر. في الأساس ، إنها حقًا الشيشة التي يحلم بها أي مدخن.

استمتع بالشيشة التي يمكن أن ترافقك على أساس يومي. بفضل خفتها ، تختلف هذه الشيشة المصغرة عن شيشة Oduman N5 الشهيرة مع الحفاظ على طابعها العملي. يمكنك اصطحابه للعمل أو الحفلات مع الأصدقاء أو جميع أنواع الأحداث الكلاسيكية. ستمنحك هذه الشيشة الإلكترونية لحظة من النشوة بينما تستمتع بالصقل التام.

دليل التسوق • 2024

أفضل شيشة الكترونية

حاجة محددة؟

أفضل شيشة الكترونية في عام 2024

افضل شيشة الكترونية للمبتدئين

من افضل شيشة الكترونية متطورة

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الشيشة الإلكترونية

أفضل HIGH-END ممتازة
شيشا Starbuzz E-hoze 5
9
Cesfonjer الشيشة الإلكترونية واكسسواراتها 6
7
النرجيلة شيشة الكترونية 7
8
Chicha N5 Travel Junior Oduman 8
7
اختيارنا
شيشا Starbuzz E-hoze
Cesfonjer الشيشة الإلكترونية واكسسواراتها
النرجيلة شيشة الكترونية
Chicha N5 Travel Junior Oduman
هل تحب البخار الشديد عندما تدخن؟ هل تريد تجربة vape جديد ولذيذ؟ بفضل الشيشة الإلكترونية Starbuzz E-Hoze ، استمتع بإحساس vaping فريد.
هل تبحث عن ملحق كامل لتدخين الشيشة الإلكترونية بشكل صحيح؟ استمتع بمجموعة اليوم ، الشيشة الإلكترونية Cesfonjer وإكسسواراتها. بشرائه ، ستحصل على vaping عالي الجودة بسعر منخفض.
هل ترغب في الحصول على شيشة إلكترونية أصيلة بنكهات لا تُنسى؟ اختيار النموذج الذي تقدمه Elnarguile غير موجود في فرنسا. دع نفسك تنجذب إلى تصميمها وعمليتها وجودتها.
اكتشف النرجيلة الصغيرة Oduman N5 الصغيرة ، النسخة المحسنة من Oduman N5 الشهير! على الرغم من صغر أبعادها ، تمتع بالمتعة الشديدة التي يمكن أن توفرها لك بشكل يومي.
الحكم الذاتي
نجاح
ماركة
ستاربوز
cesfonjer
شيشة
أودومان
نوع الشيشة الإلكترونية
شيشة الكترونية ميني
شيشة الكترونية ميني
شيشة إلكترونية قياسية
شيشة إلكترونية قياسية
اللون
أزرق
الأزرق والوردي والأسود والأحمر والوردي الداكن والأخضر والأبيض والأصفر
نوير
شفاف

دليل شراء شيشة الكترونية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شيشة الكترونية

الشيشة الإلكترونية هي إكسسوار حديث وعملي للأوراق الإلكترونية. لكن اختيار الأفضل لا يزال يتطلب بعض المعرفة بالمنتج. فيما يلي المعايير التي يجب مراعاتها قبل الشراء.

المعيار رقم 1 - القدرة

اختر نموذجًا صغيرًا إذا كان استهلاكك أقل أو عرضيًا. من الناحية المثالية ، ستكون محمولة وموفرة للمساحة وأنيقة. ضع في اعتبارك الشيشة التي تتمتع بسعة أكبر إذا كنت تريد توفير المزيد من السوائل الإلكترونية وبالتالي المال. ولكن ، الأمر كله مسألة تفضيل ، في النهاية ، اختر ما سيجعلك تشعر بالراحة.

المعيار رقم 2 - بطارية وعمر البطارية

اعلم أنه بدون بطارية ، لن يكون التبخر ممكنًا. على نحو مفضل ، اختر نماذج ذات استقلالية قوية. من حيث البطاريات هناك نوعان من ال e-shisha: الصندوقية او الاسطوانية. الأول هو أكثر راحة ، لكنه دقيق للغاية. سيكون لديك شاشة عرض وزر ضبط تحت تصرفك. إنه أكثر كفاءة من الثانية. بطاريته قابلة للتبديل وقابلة لإعادة الشحن. من ناحية أخرى ، فإن أولئك الذين لديهم بطارية أسطوانية أسهل في الاستخدام وبالتالي فهم مناسبون للمبتدئين.

المعيار رقم 3 -

يحتوي المرشح على خزان لحفظ السائل الالكتروني للشيشة الالكترونية. سيكون لديك خيار بشأن سعتها ، ومع ذلك ، فمن الأفضل أن يكون لديك نموذج بخزان كبير. سيوفر لك ذلك من ملئه بشكل متكرر. إذا كنت تريد أن تكون أكثر مقاومة ، فاختر تلك المصنوعة من البيركس. إذا كنت تسافر كثيرًا وتريد تجنب شراء واحدة في كل مرة ، ففكر في النماذج البلاستيكية

المعيار رقم 4 - المقاومة

تستخدم المقاومة لتسخين السائل الإلكتروني. يجب اختياره بعناية. تذكر تغييره بانتظام حسب استخدامك. لتقليل مخاطر الحروق ، يجب أن تكون قوتها أعلى. ومع ذلك ، مع وجود مقاومة منخفضة ، لن تعمل الشيشة الإلكترونية على النحو المرغوب فيه من حيث البخار ، ولكنها ستوفر لك بعض السائل الإلكتروني. باختصار ، قم بموازنة اختيارك وفقًا للاستخدام وتكرار استهلاكك.

كيف تعمل الشيشة الالكترونية؟

ليس من غير المألوف رؤية الـ vapers يدخنون سيجارة إلكترونية أو سيجارة كلاسيكية أو شيشة. لكن اليوم ، نقدم لك نوعًا آخر من الشيشة: "الشيشة الإلكترونية". هل سبق لك أن رأيته أو اختبرته؟ دعنا نتحدث عن ذلك!

  • كيف تدخن ال e-shisha؟

من السهل جدًا تدخين الشيشة الإلكترونية. في الواقع ، كل ما عليك فعله هو قلب المفتاح والبدء في الاستمتاع بالدخان. ننصحك بإجراء ذلك لفترة طويلة نسبيًا ، حتى يفيض الدخان من فمك. ولكن ليس كثيرًا حتى لا تتلف المقاومة وتزيد من سخونتها. بعد ذلك ، عليك فقط الاستمتاع بالـ vape الخاص بك بسلام. نظرًا لأن الإصابة خفيفة جدًا ، يمكنك حتى ابتلاعها دون التعرض لخطر كبير على حلقك.

  • كيف تعمل ال e-shisha؟

بادئ ذي بدء ، عليك إعادة شحن الشيشة الإلكترونية الخاصة بك ، وأفضل شيء هو إعادة شحنها بالكامل. يجب عليك بعد ذلك وضع الخرطوشة التي تحتوي على السائل الإلكتروني في الشيشة الإلكترونية. كل ما عليك فعله هو الضغط على المفتاح لتشغيل الشيشة الإلكترونية الخاصة بك. سيسمح هذا للنظام ببدء التشغيل. وهناك ستبدأ في الشعور بالبخار في حلقك.

الأنواع المختلفة الشيشة الإلكترونية

شيشة إلكترونية للجيب الصغير

يمكنك استخدام ما يصل إلى 250 نفخة أثناء استخدامه. يبقى وضع التشغيل كما هو. ما عليك سوى أن تستنشق وتحصل على بخار هائل. ومع ذلك ، فإن بطاريته أقل كفاءة. وزنها منخفض ، مما يسمح لك بأخذها في كل مكان. يمكن أن تنزلق بسهولة في جيب الجاكيت ، ومن هنا جاء اسمها "الشيشة الإلكترونية الصغيرة". بعضها مجهز تجهيزًا جيدًا وتحتوي ، على سبيل المثال ، على نظام مانع للتسرب. إنه عصري كإكسسوار وأنيق بشكل واضح. تحتوي هذه الشيشة الإلكترونية على كل شيء لتجعلك تستمتع بالـ VAPE.

هذا النموذج يبرز لأبعاده القياسية ، وقدرة أكبر وقوة. لتجد المتعة ، راهن على شيشة إلكترونية قوية! سيثبت لك أداء الشيشة الإلكترونية القياسية ذلك.

لسهولة التعامل ، الشيشة الالكترونية القياسية هي حليفك. نعم ... يمكنك أيضًا الاستمتاع بنكهة لذيذة. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام vape بقدر ما تريد مع هذا النوع من الشيشة الإلكترونية. تضمن لك بطاريته استقلالية قوية ، مما يسمح بما يصل إلى 1000 نفث.

شيشة إلكترونية أم سيجارة إلكترونية؟

للـ vape ، لديك الاختيار بين e-cigarette و e-shisha. أيهما أفضل؟

شيشة الكترونية

الشيشة الإلكترونية ثورة مقارنة بالشيشة التقليدية. مع دخان أكثر كثافة ، يمكن لعشاق الشيشة الخضوع لها بسهولة. مع المزيد من النكهة والراحة والضرر ، ستجد كل اهتمامك. إذا كنت من محبي النكهات الأصيلة واللذيذة ، فاختبر e-chicha! أنت حر في اختيار سائلها الإلكتروني. مما يجعله ملحقًا فريدًا من نوعه ومثاليًا للاستخدام اليومي والعرضي.

السيجارة الإلكترونية

أصبحت السيجارة الإلكترونية الآن رائجة بين الصحف الإلكترونية. بفضل تنسيقاته وميزاته المتعددة ، ستتمتع بالتحكم في ما تشعر به. لكي تدخن أقوى ، جهز نفسك بـ vaper قوي! اضبط اختيارك وفقًا لاحتياجاتك للاستفادة الكاملة من سيجارتك الإلكترونية. علاوة على ذلك ، تُستخدم هذه السجائر الإلكترونية للتأكيد على جانبك الراقي والنبيل. يسير جنبًا إلى جنب مع المظهر الذي تريد عرضه.

النتيجة

E-cig أو e-shisha ، ما الذي يمكن أن يكون أفضل من اختيار الشخص الذي يمنحك أكبر قدر من المتعة؟ السيجارة الإلكترونية لديها المزيد من الخيارات والشيشة الإلكترونية لمزيد من الـ vape. فكر في رفاهيتك قبل كل شيء وراهن على حاجتك في الوقت الحالي!

لماذا تشتري شيشة الكترونية؟

النسخة الإلكترونية من النرجيلة التقليدية تقدم الشيشة الإلكترونية العديد من المزايا. كل هذا حتى تستفيد من جانبه الأقل ضررًا والمريح وسهل الاستخدام.

الشيشة الإلكترونية مناسبة لجميع ملفات تعريف الـ vaping!

إذا كنت تبحث عن تجربة vaping جيدة ، فحدد اختيارك نحو e-shisha! تستهدف الشيشة الإلكترونية جميع عشاق الـ VAPE ، سواء كانوا مبتدئين أو خبراء في vaper أو من محبي الشيشة التقليدية.

تتمتع الشيشة الإلكترونية بمذاق أكثر وضوحًا!

ليست بعيدة جدًا عن السيجارة الإلكترونية أو الشيشة ، إنها شيشة متطورة ذات طعم ورائحة فريدة. هذا لأنه يترك لك الأمر لاختيار السائل الإلكتروني الذي يلبي رغبتك.

الشيشة الالكترونية مصنوعة للبدو الرحل

الشيشة الإلكترونية محمولة أيضًا. إنه خفيف الوزن لذا يمكن أخذه في أي مكان. إذا كنت تسافر كثيرًا أو ترغب في الاستمتاع بتجربة الـ vaping التي تجلبها معك أينما ذهبت ، فاذهب مع الشيشة الإلكترونية!

الشيشة الالكترونية عملية جدا

الشيشة الإلكترونية أسهل في الاستخدام. لا يتطلب الكثير من الصيانة. ونظراً للحماس المتزايد للشيشة الإلكترونية ، ستجد بسهولة ملحقاتها على الإنترنت أو في المواقع المتخصصة.

لا تشكل الشيشة الإلكترونية خطرا على جسمك

بما أنها لا تحتوي على النيكوتين ، فإن الشيشة الإلكترونية أقل خطورة من الصحة. علاوة على ذلك ، فهو لا يسبب الإدمان. حتى أنه يمثل بديلاً ممتازًا للسجائر الإلكترونية أو التبغ إذا كنت تريد فطام نفسك.

تقدم e-shisha تجربة vaping أفضل!

الشيشة الإلكترونية مصممة خصيصًا لمن يحبون الدخان الكثيف واللذيذ. إذا كنت ترغب في استخدام الـ vape واللعب مع سحب الدخان ، فاعلم أن e-shisha بها أعلى معدلات بخار لإسعاد عينيك وتدخين السجائر الإلكترونية.

أفضل الماركات الشيشة الإلكترونية

في رأينا ، أفضل الماركات الشيشة الإلكترونية في عام 2022 هي :

Hooky
Starbuzz
Square Smoke
Oduman
El Badia

منذ عام 2013 ، أصبح هوكي معيارًا في سوق الشيشة الإلكترونية. إنه يقدم نماذج مختلفة ، سواء كانت محمولة أو قياسية أو رؤوسًا لوضعها على الشيشة الخاصة بك. ستقدر أيضًا سوائلها الإلكترونية الخالية من النيكوتين بنكهات مماثلة لتلك الخاصة بالشيشة التقليدية.

حازت العلامة التجارية على المشجعين بفضل الشيشة الإلكترونية ذات الخرطوم الإلكتروني ، وهي نموذج بدوي وسهل الاستخدام. أطلقت Starbuzz أيضًا خرطومًا إلكترونيًا صغيرًا باستخدام خرطوشة واحدة يمكن التخلص منها. هذه هي العلامة التجارية المثالية إذا كنت تريد شيشة إلكترونية محمولة عالية الجودة

لقد صنعت الشركة الأمريكية اسمًا لنفسها بفضل الشيشة الإلكترونية عالية الجودة مثل الخرطوم الإلكتروني ونسخته المصغرة أو الرأس الإلكتروني. كما أنها تعمل مع Starbuzz من خلال تصنيع الخراطيش والسوائل الإلكترونية للشيشة الإلكترونية الخاصة بالعلامة التجارية. سمعتها دولية

🙁 في الواقع ، تتميز chichas بخصوصية كونها مصنوعة من الزجاج. وهذا يمنحهم أناقة لا مثيل لها. إذا كنت من محبي الصقل والبراعة ، فهذه هي العلامة التجارية التي تحتاج إلى معرفتها.

بالإضافة إلى كونها متجرًا يبيع الشيشة وملحقاتها في فرنسا ، تقدم هذه العلامة التجارية أيضًا الشيشة الإلكترونية الخاصة بها. تتميز بجودة منتجاتها وتم اختيارها بعناية لإسعاد عملائها.

نصائح

تتنوع الملذات عن طريق مزج الروائح

لتحقيق طعم غريب ، ضع في اعتبارك خلط عدة نكهات. تستخدم الشيشة الإلكترونية بشكل أساسي من أجل الرائحة. ومع ذلك ، لا تسيء كثيرًا أثناء تجاربك ؛ بعض النكهات قد تثير غضبك

_ اختبار السائل الالكتروني للسجائر الالكترونية على الشيشة الالكترونية الخاصة بك

اذا كان لديك بالفعل سائل الكتروني مفضل عند استخدام السيجارة الالكترونية ، الشيشة الالكترونية تسمح لك باستهلاكها ايضا. اسكب القليل في إناء الشيشة واستمتع بها كما يحلو لك

.

عند اجراء اول عملية شراء لك ، ضع فى اعتبارك ان الشيشة الالكترونية يمكن التخلص منها او اعادة شحنها. وبالتالي ، يمكنك المراهنة على متانته وبيئة العمل. بشكل عام ، تعتبر تلك القابلة لإعادة الشحن استثمارًا جيدًا ، لأنها ستكون أكثر اقتصادا على المدى الطويل.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من أداء e-shisha الخاص بك ، فتذكر الشراء من نقاط البيع المعتمدة أو المؤمنة. لا تستخف بالمنتجات المزيفة ، لأن صحتك معرضة للخطر أيضًا!

_ اعتني بالشيشة الالكترونية الخاصة بك

سيتيح الحفاظ على بئر الشيشة الإلكترونية أن تدوم بمرور الوقت. وبالتالي ، من غير المحتمل أن تشتريها في كل مرة.

أسئلة شائعة

ما مشروب للشيشة الخاصة به؟

عند استخدام الشيشة الإلكترونية ، راهن على المشروبات الطبيعية أو الشرقية. ويفضل أن يكون الشاي بالنعناع أو القهوة أو الكوكتيلات من المشروبات المفضلة. ومع ذلك ، يمكنك ربطه بالمشروبات الحلوة التي تختارها لاكتشاف المزيد من النكهات أثناء استخدام الـ vape.

هل استخدام الشيشة الالكترونية قانونى؟

ان الشيشة الالكترونية قانونية اذا كان عمرك اكثر من 18 عاما. ومع ذلك ، لا يمكنك استخدام الـ vape في الأماكن العامة ، مثل المدارس. ادخن بهدوء في المنزل أو في مناطق مخصصة للتدخين لتدخين الشيشة بشكل قانوني ودون خوف من المقاضاة.

ما هي مساوئ الشيشة الالكترونية؟

ان الشيشة الكهربائية تطلق كمية اكبر من الدخان مما يسبب انزعاج فى الرئتين. نظرًا لعدم وجود النيكوتين ، يمكن أن يسبب عدم الراحة أو الشعور بالانسحاب إذا فطم نفسك مباشرة عن طريق تدخين الشيشة الإلكترونية. احذر من هشاشتها أيضًا بسبب الأنبوب الرفيع جدًا. تعامل مع الشيشة الإلكترونية بحذر شديد حتى لا تتلفها عن طريق الخطأ

ما هي آثاره على الصحة؟

لان للشيشة الالكترونية اضرار اقل على الصحة على عكس السجائر او حتى السجائر الالكترونية. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب السعال والربو وخلل في الجهاز التنفسي إذا أسيء استخدامه. إذا كنت مبتدئًا ، فحاول قياس الكمية التي تستهلكها لتجنب مثل هذه المشكلات الصحية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار الشيشة الإلكترونية الخاصة بك؟ (نصائح للشيشة عن طريق التدخين), smoking.fr
  2. _ سيجارة الكترونية او شيشة الكترونية: ماذا تختار؟, neovapo.com
  3. , toutpourlacigarette.com
  4. E-Chicha: اسرار نجاح الشيشة الالكترونية, objetconnecte.net
  5. ان تعرف كل ما عليك معرفته قبل استخدام شيشة الكترونية, academie-universelle.org
  6. شيشة الكترونية ام سيجارة الكترونية؟ - مدونة PIPELINE, blog.pipeline-store.fr
  7. وقطع غيار أصلية, chicha-electronique.fr
  8. E-شيشة: شيشة حديثة, el-badia.com
  9. , mistersmoke.com
  10. ابحث عن الشيشة الالكترونية المثالية على الانترنت, onblog.org
  11. كيف تختار معدات الـ VAPE الخاصة بك؟ - مدونة شيشا- سيليست, chicha-celeste.com
  12. , el-badia.com
  13. , amazon.co.uk
  14. , royalchicha.com
  15. , mistersmoke.com
  16. , chicha-shop.com
  17. , hooky-shisha.com
  18. , chicha-electronique.fr
  19. , selectronic.fr
  20. , mondialclop.fr
  21. , decideur.co
  22. , darnashop.fr
  23. , hooky-shisha.com
  24. , hookahvar.com
  25. , darnashop.fr
  26. , chicha-electronique-plus.com
  27. , toutpourlacigarette.com
  28. , blog.pipeline-store.fr
  29. , smoking.fr
  30. , chicha-electronique.fr
  31. , mashisha.com
  32. , top-cigarette-electronique.fr
  33. , mistersmoke.com
  34. , streetshop-france.fr
  35. , planete-sfactory.com
  36. , mondialclop.fr
  37. , e-brumair.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
شيشا Starbuzz E-hoze 9
شيشا Starbuzz E-hoze
Cesfonjer الشيشة الإلكترونية واكسسواراتها 10
Cesfonjer الشيشة الإلكترونية واكسسواراتها
النرجيلة شيشة الكترونية 11
النرجيلة شيشة الكترونية
Chicha N5 Travel Junior Oduman 12
Chicha N5 Travel Junior Oduman

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!