أفضل الميكروفونات lavalier2024

من المتحدثين إلى الكوميديين إلى مضيفي التلفزيون ، يحتاج كل متحدث إلى أداة لجذب انتباه جمهوره مع الحفاظ على حرية الحركة. لذلك ، لا شيء يضاهي الميكروفون اللافاليير. أكثر سرية بكثير من الميكروفون اللاسلكي ، حيث يتم إرفاقه بمشبك بالسترة أو الياقة أو ربطة العنق ، ومن هنا جاء الاسم. هل تبحث أيضا عن واحد؟ اكتشف أفضل ميكروفونات Lavalier الحالية من خلال دليل الشراء الخاص بنا.

سلسلة Sennheiser ME 2-II EW 1
9

اختيار المحرر

سلسلة Sennheiser ME 2-II EW

أفضل ميكروفون لافالير في عام 2024

يعرف جميع مهندسي الصوت قيمة Sennheiser عندما يتعلق الأمر بالميكروفونات. يرتقي ميكروفون Sennheiser ME 2-II EW-Series lavalier إلى هذه السمعة.

إِعرض السِّعر

تعتبر ME 2-II EW-Series من Sennheiser أحد أشهر أجهزة ميكروفون lavalier. تكريمًا لجودة تصنيع العلامة التجارية ، فهي أيضًا ميسورة التكلفة للغاية ، نظرًا لخصائصها. يقدم استجابة تردد من 50 إلى 18000 هرتز ، وهو نموذج متعدد الاتجاهات ومجهز بكبسولة مكثف. ينتج صوتًا جيدًا مع وجود ضئيل تقريبًا لتأثيرات التغذية الراجعة ، يعد هذا الميكروفون الفخم مكملاً مثاليًا لمعظم أنظمة التردد العالي. ، يحتوي هذا الميكروفون الفخم على كابل بطول 1.6 متر ، وهو أكثر من كافٍ ليظل حراً في حركاته أثناء إلقاء الخطب. ستقدر أيضًا صلابته ، حتى لو سمح المستخدمون لأنفسهم قليلاً. الجانب السلبي الطفيف في هذا النموذج ، وصلة جاك التي تميل إلى القص بشكل أقل جودة ، الأمر الذي يتطلب يقظة معينة لتجنب المفاجآت.

رود سمارتلاف 2
7

رود سمارتلاف

افضل مستوى للمبتدئين ميكروفون لافالير

هل تبحث عن ميكروفون قوي وعالي الأداء وبأسعار معقولة؟ يتمتع Rode SmartLav بهذه الميزات وأكثر. صفقة ممتازة!

إِعرض السِّعر

إذا كنت تبحث عن ميكروفون لافالير جيد ، فمن المستحيل تجاهل مجموعة الطرز المعروضة في كتالوج ماركة Rode. في الواقع ، إنها علامة تجارية أساسية في عالم الصوت. وبالتالي ، يعد نموذج Smartlav أحد أكثر المنتجات المطلوبة في الوقت الحالي. مزود بكبسولة مكثفة مصغرة متعددة الاتجاهات ، يوفر هذا الميكروفون اللافالي استجابة تردد بين 60 و 18000 هرتز. لاحظ أن هذا النموذج يشتمل على سلك مقوى من Kevlar مع قابس TRRS. يعمل هذا الميكروفون اللافاليير مع جميع تطبيقات الصوت والفيديو. لاستخدامه على جهاز كمبيوتر ، تحتاج إلى الحصول على محول Rode SC3 أو محول TRRS-TRS. جانب سلبي آخر يجب ملاحظته ، طول الكابل محدود بـ 116 سم. ومع ذلك ، فإن هذا الطول يكفي للاستخدام في مؤتمر أو في حفل زفاف.

Sennheiser MKE 40-EW 3
9

Sennheiser MKE 40-EW

افضل جودة عالية ميكروفون لافالير

يعد ميكروفون Sennheiser MKE 40-EW lavalier مرجعًا في أجهزة التلفزيون. في الواقع ، يجعل هذا الجهاز من الممكن إبقاء الصوت واضحًا دائمًا من خلال تقديم صوت نظيف وقوي للغاية.

إِعرض السِّعر

إن Sennheiser MKE 40-EW هو تطور ME2 ، وهو نموذج متأخر قليلاً من حيث الرنين المستحث. من خلال تقديم صوت واضح وديناميكيات جيدة جدًا ، سيكون مناسبًا لجلسات المتحدثين التي تجري في غرفة تترك فيها الصوتيات شيئًا مرغوبًا فيه. ومع ذلك ، سيكون من الضروري توخي اليقظة ، لأن مستوى الجهير يظل ضعيفًا ، والميكروفون بعيد عن الفم. لاحظ أن هذا النموذج له نمط قطبي قلبي الشكل وله كابل بطول 1.6 متر.

لكن مقاومته الممتازة للقبضة تستحق العناء حقًا ويلتقط الميكروفون جيدًا ، بما في ذلك عندما يقوم السماعة بحركات الرأس.

تكبير F1-LP 4
8

ميكرفون لافالير مع مسجل

تكبير F1-LP

ميكروفون لافالير ممتاز مع مسجل

هل تحتاج إلى ميكروفون لافالير مصحوبًا بجهاز تسجيل؟ وجدنا Zoom F1-LP لك. سيكون هذا الطراز المزود بمسجل حليفك أثناء جلسات التصوير.

إِعرض السِّعر

إذا كنت بحاجة إلى ميكروفون مريح من شأنه أن يبسط جلسات التصوير بشكل كبير ، فاختر F1-LP من Zoom. متوافق مع كبسولات ميكروفون الزوم ، والمسجل مزود بمدخل ميكروفون. ولكن أكثر ما يثير اهتمامنا في هذه المقارنة هو LMF-1 ، وهو ميكروفون lavalier الذي يسمح لك بالتقاط جميع الفروق الدقيقة في التسجيلات الخاصة بك.

لاحظ أن هذا النموذج يتضمن محدد وكذلك نظام تحكم أوتوماتيكي يمكنك من خلاله الحفاظ على الإشارات عند مستوى آمن. بفضل واجهة USB الصوتية للكمبيوتر الشخصي و MAC ، لن تواجه أي مشاكل عندما يتعلق الأمر بالتوافق . يعمل هذا النظام أيضًا على iPad. المقابلات وحفلات الزفاف أو غيرها من الأحداث ، سوف يجعلك ميكروفون ومسجل lavalier الخاص بك سعيدا.

دليل التسوق • 2024

أفضل ميكروفون طية صدر السترة

حاجة محددة؟

أفضل ميكروفون لافالير في عام 2024

افضل مستوى للمبتدئين ميكروفون لافالير

افضل جودة عالية ميكروفون لافالير

ميكروفون لافالير ممتاز مع مسجل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الميكروفونات lavalier

أفضل HIGH-END ممتازة
سلسلة Sennheiser ME 2-II EW 5
9
رود سمارتلاف 6
7
Sennheiser MKE 40-EW 7
9
تكبير F1-LP 8
8
اختيارنا
سلسلة Sennheiser ME 2-II EW
رود سمارتلاف
Sennheiser MKE 40-EW
تكبير F1-LP
يعرف جميع مهندسي الصوت قيمة Sennheiser عندما يتعلق الأمر بالميكروفونات. يرتقي ميكروفون Sennheiser ME 2-II EW-Series lavalier إلى هذه السمعة.
هل تبحث عن ميكروفون قوي وعالي الأداء وبأسعار معقولة؟ يتمتع Rode SmartLav بهذه الميزات وأكثر. صفقة ممتازة!
يعد ميكروفون Sennheiser MKE 40-EW lavalier مرجعًا في أجهزة التلفزيون. في الواقع ، يجعل هذا الجهاز من الممكن إبقاء الصوت واضحًا دائمًا من خلال تقديم صوت نظيف وقوي للغاية.
هل تحتاج إلى ميكروفون لافالير مصحوبًا بجهاز تسجيل؟ وجدنا Zoom F1-LP لك. سيكون هذا الطراز المزود بمسجل حليفك أثناء جلسات التصوير.
الاتجاهية
احادي
احادي
قلبي
احادي
استجابة التردد
50 - 18000 هرتز
60 - 18000 هرتز
40 إلى 20000 هرتز
96000 هرتز
السلطة الوهمية
لا
لا
لا
لا
طول السلك
1.6 م
0.1 م
1.6 م
1.1 م
الوزن
60 جرام
125 جرام
19 جرام
120 جرام

دليل شراء ميكروفون طية صدر السترة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ميكروفون طية صدر السترة

لكل ميكروفون لافالير خصائصه التي تسمح له بتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات. لهذا السبب عليك أن تأخذ الوقت الكافي للاختيار جيدًا قبل اتخاذ قرارك. لتجنب الندم على شرائك ، إليك المعايير التي يجب مراعاتها:

المعيار رقم 1 - نوع الميكروفون اللافاليير

سيكون لديك الاختيار بين الطراز السلكي واللاسلكي. تعتبر النماذج السلكية أكثر موثوقية ولكنها تحد من نطاق حركة المستخدم. سواء كنت تستخدمه لإجراء مقابلة على الأريكة أو للتسجيل أمام الكمبيوتر ، فإن هذا النموذج سيعمل بشكل جيد. من ناحية أخرى ، إذا كنت تخطط للقيام برحلات منتظمة ، فمن الأفضل اختيار نموذج سلكي.

المعيار رقم 2 - جودة صوت

ان تعلم ان الميكروفون اللافاليير اقل كفاءة من حيث الصوت مقارنة بالموديلات القياسية. ومع ذلك ، فإن بعض النماذج تعمل بشكل جيد ، بشرط أن يكون لها خصائص معينة مثل تجريد الأصوات المحيطة. من الضروري أيضًا مراعاة حساسية الميكروفون بسبب الضغط الصوتي والتنفس المرتفع. ستتيح لك هذه المعلمات تحديد الجودة العامة للصوت في ميكروفونك المتحرك.

المعيار رقم 3 - _ الطول والوزن

بما ان القوة الحقيقية للميكروفون الفخم تكمن فى صغر حجمه وقابليته للحمل ، سيكون من غير الحكمة اختيار موديل مبهرج للغاية ويزن وزنه. بشكل عام ، لا تتجاوز النماذج عالية الجودة 100 جرام لحجم 5 سم. ابق ضمن هذه المعلمات لتجنب أن ينتهي بك الأمر بجهاز أكثر تقييدًا مما ينبغي.

المعيار رقم 4 - الحكم الذاتي

عمر البطارية هو معيار اساسي لتقييم جودة ميكروفون lavalier. ذلك يعتمد على استخدامك. إذا كنت تقدم عرضًا لعدة ساعات أو ملفات صوتية ، فتأكد من إمكانية تشغيل الجهاز لأطول فترة ممكنة أو إعادة شحن البطارية بسرعة. لاحظ أنه مع التقدم الحالي في التكنولوجيا ، أصبحت النماذج التي تعمل بالبطاريات نادرة بشكل متزايد

المعيار رقم 5 -

لقد أثبتت بعض العلامات التجارية نفسها عندما يتعلق الأمر بتصميم الميكروفون. لضمان أن يكون النموذج الذي تختاره فعالًا ودائمًا ، فمن الأفضل تفضيل الشركات المصنعة المخضرمة مثل Sennheiser أو Rode أو Shure. تقدم هذه أكثر نماذج الميكروفونات اللافالية شيوعًا في الوقت الحالي.

صيانة ميكروفون لافالير

يقع الميكروفون المزود بطية صدر السترة ضمن فئة الميكروفونات المصغرة ، وهي أجهزة هشة نسبيًا. أيضًا ، من أجل إطالة عمرهم ، من الأفضل تجنب إسقاطهم ، لأن الصدمة الكبيرة يمكن أن تكون مدمرة لهذا النوع من الأجهزة. بعد الاستخدام ، قم بتخزين الميكروفون في مكان آمن ، بعيدًا عن الرطوبة والغبار. الرطوبة هي العدو الرئيسي لهذا النوع من الأجهزة ، لذا كن حذرًا جدًا في هذه المرحلة.

عندما لا تستخدمها ، فمن الأفضل حماية الكبسولة بزجاج أمامي أو لفها بمعدات مقاومة للماء. سيؤدي ذلك إلى إطالة العمر مع الحفاظ على جودة الصوت. من خلال تطبيق هذه الإيماءات البسيطة ، سوف تكون قادرًا على إطالة العمر الافتراضي والأداء الأمثل لميكروفون lavalier.

الأنواع المختلفة الميكروفونات lavalier

ميكروفون لافالير سلكي

كما يوحي اسمه ، فإن الميكروفون السلكي مزود بسلك ، وهو جهاز أساسي لتشغيله. لتكون قادرًا على الاتصال بكاميرا أو مسجل فيديو ، فإن هذا النوع من الميكروفونات يكون عمومًا أكثر تكلفة من الطرز اللاسلكية. ومع ذلك ، فإن هذا يعتمد على نطاق المنتج. إذا كنت تريد استخدامه لإعطاء دروس أو محاضرة أو لعرض مسرحي ، فمن الأفضل اختيار النماذج السلكية.

ميكروفونات lavalier اللاسلكية هي بالتأكيد أقل بأسعار معقولة، لكنها تحظى بشعبية كبيرة لأن لديهم الخصائص الأساسية التي تطلبها هذا النوع من الجهاز. في الواقع ، لا تقدم سوى قيود قليلة فيما يتعلق بالحركة ، فهي تتيح لك العمل بحرية على خشبة المسرح أو جهاز تلفزيون.

أننا نعتمد على البطارية أو البطاريات أثناء الاستخدام المطول. بصرف النظر عن هاتين النقطتين ، لا توجد عيوب كبيرة في النماذج اللاسلكية ، مما يفسر تزايد شعبيتها في السنوات الأخيرة.

Lavalier أو ميكروفون سماعة الرأس؟

ميكروفون طية صدر السترة

ميكروفون lavalier هو نموذج للميكروفون مصمم لتوفير المزيد من الحرية للمستخدم. في الواقع ، بفضل هذا الجهاز الذي يتمسك بالملابس ، نحرر أيدينا ، وهو أمر عملي عند التعامل مع الملاحظات أو الكمبيوتر أو أشياء أخرى أثناء مداخلة شفوية. هذا النوع من الأجهزة عملي للغاية وبأسعار معقولة ، ولكنه يظهر على شكل عيب بعده عن الفم ، مما يؤثر بشكل كبير على جودة الصوت المنسوخ.

سماعة

أصبحت سماعة الرأس شائعة جدًا في السنوات الأخيرة. إنه ملائم للغاية لأنه باستخدام هذا الجهاز يمكن للمستخدم التحدث والاستماع والتسجيل في نفس الوقت. يعد هذا عمليًا جدًا للمحادثات عبر الإنترنت أو تصميم الفيديو أو ألعاب الفيديو المجتمعية ، خاصة أنه مع هذا النوع من التثبيت ، يتم وضع الميكروفون بالقرب من الفم ، مما يتيح الحصول على صوت أفضل. ومع ذلك ، للحصول على هذا النوع من الأجهزة ، عليك دفع الثمن من أجل الاستفادة من طراز عالي الأداء وطويل الأمد.

النتيجة

إذا كان كل ما تحتاجه هو ميكروفون مريح يمكن استخدامه دون شغل يديك ، فاختر ميكروفون لافالير سلكي أو لاسلكي. إذا كنت بحاجة إلى جهاز للاستماع والتحدث في نفس الوقت ، فستكون سماعة الرأس أكثر ملاءمة. إذا استطعت ، احصل على كلا النوعين من الميكروفونات ، حيث ستحتاج إليهما في مواقف مختلفة.

لماذا تشتري ميكروفون لافالير؟

لعمل افلام دراسية

إذا كنت طالبًا وترغب في تقديم عرض تقديمي بالفيديو ، سواء كان عرضًا تقديميًا أو دفاعًا عن نهاية الدراسة ، فسيكون ميكروفون lavalier مفيدًا لك. إذا كنت تقوم بعمل فيلم وثائقي قصير ، فكل ما عليك فعله هو تحرير الفيديو ، وكتابة النص ، والتأكد من أن الميكروفون يعمل بشكل صحيح ، ثم البدء في التسجيل. بهذه الطريقة ، يمكنك تكريس كلتا يديك لحمل الملاءات.

لأفلام يوتيوب

إذا كنت ترغب في الحصول على معدات تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو على YouTube أو مقاطع فيديو للشبكات الاجتماعية بينما تكون يديك خالية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن وجود ميكروفون لافالير ضروري. بالطبع ، يمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام ميكروفون مثبت على الحامل ، ولكن يمكن أن يكون ضخمًا جدًا نظرًا لحجم هذا الجهاز وطول الكابلات. باختصار ، يتيح الميكروفون lavalier تحسين المساحة أثناء تسجيل مقاطع الفيديو عالية الجودة.

لعمل المؤتمرات

إذا كنت تشارك في مؤتمرات بانتظام وتم استخدام يديك لتنظيم ملفاتك أثناء مساعدتك في الاتصال ، فمن الضروري وجود ميكروفون لافالير. كل ما عليك فعله هو إخبار مهندس الصوت أن لديك هذه المعدات وترغب في استخدامها ، وسوف يفعل ما هو ضروري ليجعلك تشعر بالراحة.

لاستضافة الأحداث العائلية

على الرغم من أنه مخصص بشكل أساسي للاستخدام المهني أو الأكاديمي ، يمكن أيضًا استخدام ميكروفون lavalier في الأنشطة الترفيهية مع الأصدقاء والعائلة. عندما تقوم بتوجيه حدث مثل لم شمل الأسرة ، يمكن أن يساعدك ميكروفون lavalier في توجيه الاحتفالات بشكل أفضل ، لأنه في هذا النوع من المواقف ، عليك إعطاء تذكيرات بالتعليمات حتى يتم كل شيء في أفضل الظروف.

لقيادة ورش العمل

إذا كنت تنظم ورش عمل تعليمية أو كان من الضروري الانتقال من مجموعة إلى أخرى بينما تكون يديك حرتين في الكتابة أو أي شيء آخر ، فسيكون ميكروفون lavalier مفيدًا لك. في هذا النوع من المواقف ، يجب أن يكون لديك بالضرورة طراز لاسلكي.

أفضل الماركات الميكروفونات lavalier

في رأينا ، أفضل الماركات الميكروفونات lavalier في عام 2022 هي :

Rode
Sennheiser
Shure
Zoom
AKG

لقد كان Rode مرجعًا مفضلًا للميكروفونات الاحترافية وكان منذ عقود. ميكروفونات lavalier هي الفضل في سمعة هذه العلامة التجارية ، حيث إنها تحظى بتقدير كبير من قبل كل من المحترفين والهواة.

اذا كانت هناك علامة تجارية تقدم منافسة لشركة Rode عندما يتعلق الامر بالميكروفونات فهي شركة Sennheiser. بصرف النظر عن ميكروفونات lavalier التي يزداد الطلب عليها بين المستهلكين ، تنتج هذه الشركة الفرنسية أيضًا أفضل سماعات الرأس الصوتية وسماعات الطيران وغيرها الكثير.

ان العنصر الثالث في المراكز الثلاثة الاولى من افضل ماركات ميكروفونات لافالير هو Shure. صنعت هذه الشركة الأمريكية اسمًا لنفسها بفضل طرازي SM 57 و SM 58 بالإضافة إلى مجموعة رائعة من النماذج المصغرة ، بما في ذلك الميكروفونات عالية الأداء.

شركة تصنيع يابانية اشتهرت بتأثيرها على دواسات الجيتار الكهربائي والباص. كما أن ميكروفونات lavalier الخاصة به المصحوبة بمسجلات لها نجاح كبير مع الموسيقيين من جميع أنحاء العالم.

شركة ايه كيه جي اكوستيكس هى ايضا علامة تجارية متخصصة فى تصميم المعدات الصوتية. بعد أن أصبحت شركة تابعة لمجموعة Samsung ، اشتهرت بإنتاج الميكروفونات الثابتة وميكروفونات lavalier وسماعات الرأس شبه المفتوحة.

نصائح

قم بتسمية ميكروفونات lavalier الخاصة بك

إذا كنت مسؤولاً عن نظام الصوت ولديك عدة ميكروفونات لافالير مخصصة للاستخدام أثناء حدث ما ، ففكر في وضع ملصقات عليها. إذا كنت تعرف بالفعل من يستخدم الميكروفون ، فاكتب اسم هذا الشخص أو لقبه على الملصق. سيؤدي ذلك إلى تحسين مؤسستك وتسهيل الأمر على المستخدمين. إذا كان الميكروفون ملكًا لك ، فاكتب اسمك على هذا النحو ، وإذا ضاع ، فستتاح لك فرصة أفضل للعثور عليه.

خطة بطاريات احتياطية

أيضًا ، مع خطر الاضطرار إلى إيقاف حدث جاري أثناء إحضار البطاريات الاحتياطية ، ضع بعضها جانبًا. من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من العمل براحة بال تامة

لا تلمس الميكروفون الخاص بك

عندما يتم توصيل الميكروفون وجاهز للاستخدام ، لا تلمسه ولا ربطة عنقك او المناطق المجاورة. سيؤدي هذا إلى إصدار أصوات مزعجة للمستمعين مع الإشارة إلى علامة معينة من العصبية ، وهو أمر من الأفضل تجنبه عند التحدث أمام الجمهور.

واستخدم شريط فيلكرو لف الكبل الزائد

اذا كنت تستخدم ميكروفون لافالير مزود بكابل طويل ، فلن تضطر الى اخفاء كل ذلك تحت ملابسك ، فقد يكون ذلك مزعجا للغاية. بدلاً من ذلك ، قم بلف الكبل وثبته تحت الملابس باستخدام المشبك الموجود في الميكروفون نفسه. بهذه الطريقة ، لن يعيق الخيط الطريق وإذا كان عليك فتح جزء منه ، فيمكنك القيام بذلك في سلام.

احمل البطاريات فى صندوق بلاستيك

يعتبر الصندوق البلاستيكي المقاوم للماء أكثر ملاءمة لحمل البطاريات بدلاً من العبوة الأصلية. يمكن أيضًا استخدام هذا لتخزين العناصر الأخرى اللازمة لاستخدام ميكروفون التلبيب ، بما في ذلك الجهاز نفسه. من خلال القيام بذلك ، سوف تقوم بتحسين مؤسستك.

أسئلة شائعة

هل يمكن توصيل الميكروفون المزود بطية صدر السترة بهاتف ذكي؟

في هذه المرحلة ، يجب أن تكون حذرًا ، لأن ذلك يعتمد على مقبس الميكروفون. إذا كان مقبس TRS موجودًا في العديد من الأجهزة المتوفرة حاليًا ، فذلك لأن الميكروفون غير متوافق مع الهاتف الذكي وسيكون من الضروري الحصول على محول. من ناحية أخرى ، مع قابس TRRS ، يجب أن يعمل على هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل Mac أو Android.

هل يعمل ميكروفون طية صدر السترة على جهاز كمبيوتر؟

على عكس الهواتف الذكية ، ان ميكروفونات لافالير مع قابس TRS متوافقة مع جميع اجهزة الكمبيوتر بينما TRRS ليست بالضرورة. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى محول TRRS-TRS. وبالتالي ، سيكون من الحكمة أن تحصل على هذه المحولات بنفسك. لذلك ، إذا كان هناك أي عدم توافق ، فستعرف كيفية حله على الفور.

لكي اخفاء ميكروفون لافالير بشكل صحيح ، يجب وضعه تحت ياقة قميص ، تحت سترة او تحت سترة. يجب أن تعلم أنه لكي يلتقط الجهاز بالشكل الأمثل ، من الأفضل وضعه على مسافة 20 سم من الفم. لا تتردد في وضعه في منتصف الصدر ، فلا يوجد خطر.

هل يمكن استخدام ميكروفون لافالير فى الاصوات المحيطة؟

بصفة عامة ، الميكروفون lavalier يجعل ميكروفون محيط رديء ، خاصة بالنسبة للموديلات التي لا يمكن فيها إلغاء تنشيط الحد من الضوضاء المدمجة. من ناحية أخرى ، إذا كان إلغاء التنشيط هذا ممكنًا ، فيمكن لهذا الميكروفون القيام بالخدعة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في رفع الحالة المزاجية ، فمن الأفضل اختيار نوع آخر من الميكروفونات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 5 أسباب لاستخدام ميكروفون lavalier, Voix-off-pro.tv
  2. , Easy-rental.fr
  3. , Gtechnologies.ch
  4. , Consumerreports.org
  5. , Micreviews.com
  6. , Bestbuy.com
  7. , Sweetwater.com
  8. , Mynewmicrophone.com
  9. , Restream.io
  10. , Cnet.com
  11. , fnac.com
  12. , amazon.co.uk
  13. , darty.com
  14. , woodbrass.com
  15. , boulanger.com
  16. , thomann.de
  17. , fr-fr.sennheiser.com
  18. , selectos.eu
  19. , sonovente.com
  20. , bfmtv.com
  21. , micro-cravate.fr
  22. , larousse.fr
  23. , lesverygoods.fr
  24. , mon-micro-cravate.fr
  25. , rueducommerce.fr
  26. , lemicrophone.fr
  27. , amazon.co.uk
  28. , solfege.org
  29. , accessoiresfr.com
  30. , fr.fnac.be
  31. , woodbrass.com
  32. , fr.wikipedia.org
  33. , trm.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سلسلة Sennheiser ME 2-II EW 9
سلسلة Sennheiser ME 2-II EW
رود سمارتلاف 10
رود سمارتلاف
Sennheiser MKE 40-EW 11
Sennheiser MKE 40-EW
تكبير F1-LP 12
تكبير F1-LP

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!