أفضل الميكروفونات الرخيصة2024

هل أنت مسجل بودكاستر ، أو مستخدم YouTube ، أو موسيقي ، أو صحفي ، أو متحدث ، أو مهندس صوت ، أو من محبي الكاريوكي؟ هل تريد الحصول على أفضل الميكروفونات ، لكن ميزانيتك لا تسمح بذلك؟ لا تخف من الاستثمار في ميكروفون رخيص. بصفته محولًا صوتيًا / إلكترونيًا ، سيكون هذا الملحق ضروريًا لتحقيق مشاريعك. إذا كنت مستعدًا للاستثمار ، فابحث عن مجموعتنا المختارة من أفضل الميكروفونات الرخيصة في الوقت الحالي في هذا الدليل الكامل.

Shure SM58 LC
9

اختيار المحرر

Shure SM58 LC

أفضل ميكروفون رخيص في عام 2024

هذا ميكروفون رخيص للغناء. يتم تقديم Shure SM58 LC في نسخته بدون مفتاح تشغيل / إيقاف ، ويتميز بطابعه أحادي الاتجاه واستجابته الترددية التي تتراوح من 50 إلى 15000 هرتز.

إِعرض السِّعر

كان الميكروفون (أو الميكروفون) محجوزًا في السابق فقط لمحترفي الصوتيات والمرئيات والسينما. الدليل مع هذا الطراز SM58 LC من Shure. يعتبر هذا الملحق الأسطوري من بين الميكروفونات الديناميكية ، وقد فاز بالفعل بالعديد من المحترفين. استنساخ الصوت واضح وقوي للغاية. مهما كان أسلوبك الموسيقي (البلد ، الكلاسيكي ، الهيب هوب ...) ، فإن الميكروفون الرخيص سوف يتكيف معه مع إعطاء قيمة لصوتك. . في الواقع ، إنه قادر على إعادة إنتاج الصوت بوضوح بقوة مرضية. وإذا كنت تتطلع إلى الحصول على صوت واضح ومفهوم ، فاعلم أن هذا الطراز به نطاقات صوت متوسطة جيدة ويمكنه إخماد الجهير. بفضل اتجاهه القلبي والفلتر المتضمن ، سيكون الجهاز قادرًا على التخلص من الضوضاء المحيطة وردود الفعل وضوضاء التنفس وضوضاء الرياح. إنه يستفيد من أحد أقوى التصميمات: شبك شبكي فولاذي ، غلاف معدني مطلي بالمينا ونظام هوائي متكامل.

the t.bone LC 97 TWS
8

هيكل t.bone LC 97 TWS

افضل رخيصة ميكروفون متحرك

إن t.bone LC 97 TWS عبارة عن ميكروفون مكثف lavalier مزود بموصل XLR صغير ثلاثي السنون. بالتوافق مع نظام AKG ، من السهل التعامل معه ويعرف كيف يظل متحفظًا.

إِعرض السِّعر

يوفر هذا الميكروفون اللافاليير أداءً يستحق الاحتراف. يزن 19 جرامًا فقط ، ويعمل بتردد 20 هرتز ، ولا يتجاوز طوله 37 ملم ، وهو مثالي إذا كنت تبحث عن ميكروفون غير ظاهر وغير مرئي تقريبًا. تشتمل المجموعة على مشبك يسمح لك بتعليق الميكروفون على الملابس بالإضافة إلى حاجب الريح الفوم. هذا الأخير يمنعه من التقاط الضوضاء المحيطة ، خاصة إذا كنت تقوم بالتسجيل في بيئة صاخبة.

. لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا أو لديك أي معرفة خاصة. ما عليك سوى توصيله بجهاز التسجيل وتكون قد انتهيت. عملي وسهل الاستخدام ، يتمتع هذا الطراز بجودة صوت جيدة جدًا. ومع ذلك ، يجب الاعتراف بأنه كميكروفون أحادي الاتجاه ، يجب أن يكون هذا النموذج موجهًا نحو الفم ليكون فعالاً. إذا كنت تقوم غالبًا بإنشاء مقاطع فيديو على YouTube ومقابلات وبودكاست ... فهذا هو الميكروفون الرخيص بالنسبة لك.

the t.bone RM 700
9

عظم t.RM 700

افضل ميكروفون شريط رخيص

يأتي هذا الميكروفون الشريطي غير المكلف بإتجاهية على شكل رقم 8. وتتذبذب استجابة التردد بين 30 هرتز و 18 كيلو هرتز. في غضون ذلك ، يمكن أن تصل حساسيتها إلى 148 ديسيبل كحد أقصى.

إِعرض السِّعر

لمثل هذا السعر ، سوف تعقد صفقة القرن. لقد جعل t.bone RM 700 العديد من عازفي الجيتار والموسيقيين سعداء. فلماذا لا تدع نفسك تغري؟ ستختبر فعاليته وأدائه فقط أثناء الاستخدام. لكن لا تقلق ، فلن تشعر بخيبة أمل من الرحلة. هذا الميكروفون الرخيص دافئ وسلس ولين للغاية في نفس الوقت. إنه مثالي للأصوات الهشة وكذلك القيثارات الصوتية الخفيفة. كما أنه يأتي مع حامل ميكروفون عملي للغاية وعالمي. يبدو الجزء العلوي من الطيف مسحبًا قليلاً بينما يكون طريًا ، ولكن لهذا السبب بشكل أساسي نحبّه. على الجانب السلبي ، يفتقر هذا الميكروفون غير المكلف إلى الدقة في بيئة الأسطوانة. من ناحية أخرى ، يعدك بتأثير "عتيق" إذا كنت تستخدمه على طبول الجاز. ستحتاج أيضًا إلى خلاط للحصول على دفء أكثر إثارة للاهتمام في الخلف أو في الجوقة. باختصار ، هذا عرض لا ينبغي تفويته إذا كنت تتطلع إلى إكمال ترسانتك.

Rode M3
8

مكثف رخيص ، ميكروفون

Rode M3

افضل ميكروفون مكثف رخيص

ما زلنا في عالم التوجيه القلبي. لكن هذه المرة ، نقدم لك ميكروفونًا مكثفًا رخيصًا باستجابة تردد من 40 هرتز إلى 20 كيلو هرتز. يمكن أن يساعدك مرشح القطع المنخفض بشكل كبير.

إِعرض السِّعر

هذا استثمار سوف يرضيك تمامًا. تم تصميم Rode M3 بشكل فعال لمرافقتك في جميع مشاريع التسجيل والتسجيل الصوتي. بغشاء صغير ، له جسم 100 % من المعدن الأسود المصنفر. يبدو مظهره صلبًا بسبب وجود شبكة واقية تعمل كممتص للصدمات. لنرى في الوقت المناسب. أيضا ، التبديل يناسب بشكل مريح. لا يتعدى.

وبالطبع ، كل هذه العناصر لا تخلو من التأثير. وبالتالي فإن الميكروفون الرخيص أثقل ، 360 جم على الميزان. إذا كنت تخطط لتثبيته في نهاية عمود ، فستحتاج إلى القليل من شحم الكوع. يتم استخدامه في الداخل والخارج. بمجرد إصلاحه بشكل صحيح ، لن يتحرك الملحق على الأرجح. من حيث الصوت ، فإن Rode M3 مريح للغاية ، سواء كنت تسجل صوت شخص أو الموجة الصوتية لآلة موسيقية. حساس ، فإنه يعيد إنتاج الصوت بأمانة وطبيعية. لاحظ أن هذا النموذج يمكن أن يعمل دون الحاجة إلى طاقة وهمية.

دليل التسوق • 2024

أفضل ميكروفون رخيص

حاجة محددة؟

أفضل ميكروفون رخيص في عام 2024

افضل رخيصة ميكروفون متحرك

افضل ميكروفون شريط رخيص

افضل ميكروفون مكثف رخيص

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الميكروفونات الرخيصة

أفضل شريط مكثف
Shure SM58 LC
9
the t.bone LC 97 TWS
8
the t.bone RM 700
9
Rode M3
8
اختيارنا
Shure SM58 LC
هيكل t.bone LC 97 TWS
عظم t.RM 700
Rode M3
هذا ميكروفون رخيص للغناء. يتم تقديم Shure SM58 LC في نسخته بدون مفتاح تشغيل / إيقاف ، ويتميز بطابعه أحادي الاتجاه واستجابته الترددية التي تتراوح من 50 إلى 15000 هرتز.
إن t.bone LC 97 TWS عبارة عن ميكروفون مكثف lavalier مزود بموصل XLR صغير ثلاثي السنون. بالتوافق مع نظام AKG ، من السهل التعامل معه ويعرف كيف يظل متحفظًا.
يأتي هذا الميكروفون الشريطي غير المكلف بإتجاهية على شكل رقم 8. وتتذبذب استجابة التردد بين 30 هرتز و 18 كيلو هرتز. في غضون ذلك ، يمكن أن تصل حساسيتها إلى 148 ديسيبل كحد أقصى.
ما زلنا في عالم التوجيه القلبي. لكن هذه المرة ، نقدم لك ميكروفونًا مكثفًا رخيصًا باستجابة تردد من 40 هرتز إلى 20 كيلو هرتز. يمكن أن يساعدك مرشح القطع المنخفض بشكل كبير.
نوع
متحرك
مكثف
شريط
مكثف
الاتجاهية
قلبي
قلبي
الشكل 8
قلبي
حساسية
-56 ديسيبل / باسكال (1.85 مللي فولت)
-
2 مللي فولت / باسكال (-55 ديسيبل) أقصى مستوى ضغط يصل إلى 148 ديسيبل
130 ديسيبل كحد أقصى SPL - 21 ديسيبل نسبة الإشارة إلى الضوضاء
استجابة التردد
50 - 15000 هرتز
من 20 إلى 20000 هرتز
30 هرتز - 18 كيلو هرتز
40 هرتز - 20 كيلو هرتز
الوزن
298 جرام
19 جرام
794 جرام
360 جرام

دليل شراء ميكروفون رخيص

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ميكروفون رخيص

لن يكون الميكروفون المستخدم لتسجيل البث هو نفسه الذي يستخدمه الفنان على خشبة المسرح. كل هذا يعني أنه يجب عليك مراعاة العديد من المعلمات قبل اختيار النموذج الصحيح. بصرف النظر عن العلامة التجارية والسعر ، يجب عليك أيضًا إعطاء الأولوية لاحتياجاتك. إليك كيفية العثور على الميكروفون الرخيص المثالي:
choisir micro pas cher

المعيار رقم 1 - استخدام

ليست كل الميكروفونات الرخيصة مناسبة لجميع الاستخدامات. تُظهر بعض النماذج تنوعًا لا مثيل له بينما يتوافق البعض الآخر فقط مع استخدام محدد للغاية. ستساعدك التفاصيل أدناه على الرؤية بشكل أكثر وضوحًا:

  • الميكروفون الديناميكي غير المكلف : لديه القدرة على التقاط الأصوات القريبة وهو مناسب جدًا كميكروفون صوتي ، بما في ذلك الكاريوكي ، أو على خشبة المسرح. لا حاجة لمصدر طاقة. متين وقوي ، يعد هذا أحد أكثر الميكروفونات ميسورة التكلفة في السوق.
  • الميكروفون المكثف غير المكلف : بغشاء صغير أو كبير ، يمكن للميكروفون المكثف التقاط الأصوات البعيدة على الرغم من هشاشته. مصدر طاقة خارجي ضروري. يتم استخدامه معظم الوقت في الاستوديو عند تسجيل غناء.
  • الميكروفون الكهربائي غير المكلف : ميكروفون حساس نسبيًا. نظرًا لصغر حجمها ، فهي تُستخدم عادةً في العالم السمعي البصري.
  • الميكروفون الشريطي غير المكلف : الأكثر شيوعًا في المقابلات ، يلتقط هذا النوع من النماذج الصوت بشكل أكثر فاعلية بفضل اتجاهه ثنائي الاتجاه.

المعيار رقم 2 -

ان يتم تقييم حساسية الميكروفون بالديسيبل ، وهو معيار حاسم يجب عليك عدم اهماله. تختلف القيم من نوع واحد من الميكروفونات إلى نوع آخر ، ولكن كلما زادت القيمة ، زادت حساسية الملحق . تسمح لك الحساسية العالية ، من بين أشياء أخرى ، بتسجيل الأصوات منخفضة الشدة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن ميكروفون أقل حساسية ، راهن على حساسية منخفضة. يجب أن تعلم أن الحد الأقصى للمستوى المدعوم سيتم تحديده من خلال ضغط الصوت المُقاس بالديسيبل SPL أو مستوى ضغط الصوت بالديسيبل.

المعيار رقم 3 -

التوجيه هو طريقة التقاط الصوت بواسطة الميكروفون. يمكن أن يكون متعدد الاتجاهات ، أحادي الاتجاه (قلبي لمن هم على دراية) ، ثنائي الاتجاه ، شديد القلبية أو حتى قلبية فائقة. كل نوع من النماذج له طريقته الخاصة في التقاط الصوت:

  • ميكروفون متعدد الاتجاهات رخيص الثمن : هذا الميكروفون يسجل الأصوات من جميع الاتجاهات. يتم استخدامه بشكل عام في الهواء الطلق لالتقاط الضوضاء المحيطة.
  • ميكروفون قلبي أو أحادي الاتجاه غير مكلف : إنه يجمع الصوت المنبعث في اتجاهه فقط. ومع ذلك ، اتضح أنه الاتجاه الأكثر انتشارًا حتى الآن.
  • ميكروفون فائق القلب غير مكلف : تنسيق تم التخلي عنه لصالح القلب المفرط ، يلتقط شكل القلب الفائق صوتًا أكثر إحكامًا مقارنةً بالاتجاه أحادي الاتجاه.
  • ميكروفون غير مكلف ذو شكل قلبي مرتفع : أفضل من السابق ، يسمح الميكروفون ذو القلب المفرط بالتقاط أصوات ضيقة جدًا وبعيدة ، في الخلف أو في الأمام. ليست حساسة للغاية للتعليقات ، وغالبًا ما توجد على خشبة المسرح.
  • ميكروفون ثنائي الاتجاه غير مكلف : كما يوحي اسمه ، يستقبل هذا الميكروفون غير المكلف الصوت من كلا الجانبين. في معظم الحالات ، يكون هذا ميكروفون شريطي. حتى لو أصبح الآن نادرًا جدًا ، فإن هذا النوع من الميكروفونات يحظى بشعبية كبيرة لإجراء مقابلة.

المعيار رقم 4 - التوافق

قبل الشراء ، تحقق من توافق الميكروفون الرخيص مع اجهزتك المختلفة. إذا قمت بإنشاء MAO أو موسيقى بمساعدة الكمبيوتر ، فاحرص بشكل خاص على عامل نظام التشغيل وعامل البرنامج . تقبل بعض الطرز أنظمة تشغيل Windows و MacOS. يذهب الآخرون إلى أبعد من ذلك بحيث يلائمون أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة مثل Android و iOS. عندما يتعلق الأمر بالبرنامج ، تأكد من أن الميكروفون الرخيص الذي تختاره متوافق مع الميكروفون الذي اعتدت استخدامه. للقيام بذلك ، يرجى الرجوع إلى ورقة البيانات الفنية الخاصة بها

المعيار رقم 5 - مع او بدون سلك؟

ان يطرح هذا السؤال فى حالة احتياجك للتنقل . النموذج اللاسلكي ليس بالضرورة مثاليًا في الاستوديو. الكابلات المتناثرة على الأرض لن تقف في طريقك. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون هذه مشكلة حقيقية إذا كنت تقدم عرضًا حيًا ، خاصة من أجل سلامتك. هناك العديد من تنسيقات الميكروفونات اللاسلكية (المزودة بزوج من جهاز الإرسال / الاستقبال): ميكروفون يدوي ، وميكروفون عصابة رأس ، وميكروفون لافالير ...

المعيار رقم 6 - الاتصال

اختيار الموصلات يعتمد على الجهاز الذي سيتم توصيل الميكروفون غير المكلف به. هل هي وحدة تحكم في الألعاب أم واجهة صوتية أم مضخم صوت أم مكبر صوت شاشة أم كمبيوتر؟ كقاعدة عامة ، يمكنك الاختيار بين مقبس XLR ثلاثي السنون أو مقبس 6.35 إذا كنت ترغب في تحقيق ناقل حركة متوازن. في حالة ما يسمى بالإرسال "الرقمي" ، سيكون اتصال USB هو الأنسب.

كيف يعمل الميكروفون الرخيص؟

مراجعة ميكروفون رخيصة

الميكروفون موجود في كل مكان في الحياة اليومية. لديك في أجهزتك المحمولة ، ولكن أيضًا في الاتصال الداخلي الخاص بك ، في سماعات الرأس ، في سماعات الرأس Bluetooth ، في مكبرات الصوت في غرفة المعيشة الخاصة بك ... هل تعرف كيف تعمل بالفعل؟ لمعرفة المزيد ، إليك بعض التفسيرات.

الوضع العام لتشغيل ميكروفون رخيص

يعمل الميكروفون بنفس طريقة عمل المعينات السمعية البشرية. بمجرد أن يلتقط الميكروفون الطاقة الصوتية ، يقوم بتضخيمها ونقلها. الجهاز به غشاء يعمل كجهاز استشعار. يولد هذا الغشاء تدفقًا كهربائيًا يتم توجيهه بعد ذلك إلى جهاز الاستقبال مثل مكبر الصوت وسماعات الرأس والخلاط وما إلى ذلك.

بمعنى آخر ، يُصدر الحبل الصوتي أو الآلة الموسيقية صوتًا ، وهذا ما يجعل غشاء الميكروفون يهتز. يؤدي هذا إلى تحريك الملف حول المغناطيس. ينتج عن تباين المجال المغناطيسي تيار كهربائي داخل الملف. هذا هو التيار الذي سيعدل تمامًا مثل صوت أو صوت الآلة. تختلف دقة الاستنساخ الصوتي وفقًا لنوع الميكروفون.

كيف يعمل الميكروفون الديناميكي

غشاء الميكروفون الديناميكي الرخيص متصل بملف الصوت. يهتز تحت تأثير الموجة الصوتية. يتحرك الملف ، من جانبه ، ذهابًا وإيابًا حول المغناطيس الثابت أثناء إنتاج التيار الكهربائي. تنبعث إشارة كهربائية مماثلة لتذبذب الموجة الصوتية.

كيف يعمل ميكروفون المكثف

هنا ، الموجة الصوتية هي التي تؤدي إلى اهتزازات ذراعي المكثف. قدرة التغيير الأخير. تولد الحركات التي تم إنشاؤها على هذا النحو قوة دافعة كهربائية ، والتي تنتج جهدًا كهربائيًا مشابهًا للموجات الصوتية.

الأنواع المختلفة الميكروفونات الرخيصة

ميكروفون ديناميكي رخيص

Micro dynamique pas cher

هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من الميكروفونات الرخيصة. يتم استخدامه للغناء (بما في ذلك المسرح والكاريوكي) والمؤتمرات. مزود بغشاء وملف صوتي ، فهو يعمل مثل مكبرات الصوت التقليدية. الميكروفون الديناميكي الرخيص قوي ومتين. تتميز بقدرتها على إنتاج الأصوات القريبة. لا تلتقط الموجات الصوتية عالية التردد ، ولكن يمكن أن تخلق ضوضاء في الخلفية. حقيقة أنه لا يتطلب أي اتصال بمصدر طاقة هو أحد الأصول الرئيسية

رخيصة مكثف ميكروفون

Micro à condensateur pas cher

يوصى باستخدام ميكروفون مكثف رخيص أو ميكروفون مكثف رخيص لك إذا كنت تعمل في استوديو أو منزل تسجيل. يحتوي على مكثف يشتمل على قطب كهربائي ثابت وغشاء بلاستيك بوليمر خفيف الوزن. هذا الأخير هو الذي يتحرك تحت تأثير ضغط الصوت . يعيد الاحتكاك ، لكن ليس ضوضاء الخلفية. سبب ميلنا إلى تعليقه على نظام مضاد للاهتزاز. يتطلب ميكروفون المكثف مصدر طاقة خارجيًا ليعمل بشكل جيد. لذلك ستكون محدودًا في تحركاتك. بالطبع ، من الممكن تكوين هذا النوع من الميكروفونات الرخيصة على أنماط قطبية مختلفة

ما هي القوة الوهمية؟

يستخدم مصدر الطاقة الوهمية او الوهمية سطرين من كابل الصوت لتزويد الميكروفون الرخيص بالتيار المباشر وبنفس الجهد. وهي موجودة فقط في مدخلات ميكروفون XLR.

ميكرفون شريط رخيص

Micro à ruban pas cher

يعد الميكروفون الشريطى الرخيص احد الميكروفونات الديناميكية. بدلاً من الملف النحاسي المعتاد ، يستخدم شريطًا معلقًا من الألومنيوم. هذا يتحرك في المجال المغناطيسي بفضل الضغط الصوتي. ونظرًا لأن الجهد الكهربائي للإشارة منخفض نسبيًا ، فإنه يحتاج إلى تضخيم أقوى. بمعنى أنه يلتقط أفضل الأصوات القادمة من الأمام والخلف وليس الأصوات القادمة من كلا الجانبين. الأداة المفضلة لمهندسي الصوت ، فهي مناسبة لتسجيل الصوت وكذلك للقيثارات والبيانو. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الميكروفون الشريطي غير المكلف استجابة مستديرة منخفضة ومتوسطة. إنها توفر صوتًا دافئًا وطبيعيًا يصل إلى حد بعيد. على عكس الميكروفون المكثف ، يقدم هذا النوع من الطراز صوتًا ناعمًا وخاليًا من الرنين ، لكنه لا يستعيد الارتفاعات جيدًا.

الميكروفون الكهربائي الرخيص

يقع الميكروفون الكهربي الرخيص في منتصف المسافة بين ميكروفون المكثف والميكروفون الديناميكي. يعتمد على نفس مبدأ التشغيل مثل الميكروفونات المكثفة. الاختلاف الأكبر هو أنه يحتوي على غشاء مستقطب بشكل دائم. إنه لأمر مؤسف أن هذا الاستقطاب يتضاءل يوما بعد يوم. يجب تجنب ذلك إذا كنت تبحث عن ميكروفون يمكن استخدامه على المدى الطويل.

ميكروفون ثابت أو ديناميكي رخيص؟

ميكروفون مكثف غير مكلف

الميكروفون المكثف الرخيص ، الذي يسمى ميكروفون الاستوديو عن طريق إساءة استخدام اللغة ، هو نوع من الميكروفونات التي تحدد الصوت الشفاف. يتم استخدامه بشكل عام في استوديوهات التسجيل الاحترافية للصوت ، ولكن أيضًا للآلات الموسيقية. إذا كان مطلوبًا منا إجراء ما بعد إنتاج الفيديو ، فسنستخدمه للقيام بالتعليق الصوتي والدبلجة والمؤثرات الصوتية.

الصوت الذي يتم الحصول عليه باستخدام ميكروفون مكثف رخيص مستدير ودافئ جدًا. الترددات دقيقة للغاية. الملحق موجود في عدة إصدارات لذكر فقط ميكروفون lavalier ، والذراع ، والعصا ، والمصاصة ، وميكروفون اليد ... لاحظ أنه يعمل فقط عبر مصدر طاقة فانتوم 48 فولت.

ميكروفون ديناميكي غير مكلف

الميكروفون الديناميكي الرخيص لا يحتاج إلى طاقة وهمية. على الرغم من وجود جميع الأنواع ، إلا أن أكثرها شيوعًا هو الطراز المناسب للغناء والصوت ، مثل الميكروفونات المحمولة باليد. المبدأ بسيط. الميكروفون الديناميكي مزود بغشاء يتحرك وفقًا للضغط الصوتي الناتج عن الموجة الصوتية.

هذا ليس مثالا على الحساسية. يجب وضعه على المسافة الصحيحة من مصدر الصوت ، ليس قريبًا جدًا ولا بعيدًا جدًا. لا تزال فعالة من نواح كثيرة.

النتيجة

يتم التمييز بين الميكروفون الديناميكي والميكروفون الثابت حسب خصائصهما وفائدتهما. إذا كان من السهل التعامل مع الأول ، فإن الثاني يكون أكثر مهارة من حيث إعادة إنتاج الصوت. قبل الاختيار بين الاثنين ، يجب عليك أولاً تحديد السياق الذي سيُستخدم فيه الميكروفون.

هل تريد أن تأخذ صوتًا على خشبة المسرح أو تنظم حفلة كاريوكي وتغني مع عائلتك؟ اختر الميكروفون الديناميكي الرخيص. أقل هشاشة وأقل حساسية لتأثيرات التغذية الراجعة ، ستساهم في أدائك المسرحي. على العكس من ذلك ، سيكون الميكروفون المكثف الرخيص مفيدًا لخلط الأعمال التي يتم إجراؤها في الاستوديو.

لماذا تشتري ميكروفون رخيص؟

pourquoi acheter micro pas cher

ميكروفون للاستوديو المنزلي الخاص بك

هل تخطط لإنشاء الاستوديو المنزلي الصغير الخاص بك في المنزل؟ سوف تحتاج إلى ميكروفون. الجهاز ضروري لتسجيل الأصوات. ليس من الضروري استثمار مبالغ فلكية في شراء ميكروفون احترافي. ميكروفون رخيص سيفي بالغرض. تحتاج فقط إلى العثور على نموذج عالي الجودة باتباع نصيحة دليل الشراء الخاص بنا.

سهولة الاستعمال

عادة ما يكون من السهل جدًا التعامل مع الميكروفون الرخيص. لست بحاجة إلى أن تكون متخصصًا جيدًا في الصوت لتوصيل الميكروفون بمضخم صوت أو وحدة تحكم أو مجرد كمبيوتر. علاوة على ذلك ، تعرض بعض الطرز اتصالًا بسيطًا حقًا مثل توصيل وتشغيل ميكروفونات USB والتي تستخدم اليوم على نطاق واسع جدًا على وجه الخصوص من قبل منشئي المحتوى.

ميكروفون عالي الأداء يرافق هاتفك الذكي

تعد الهواتف الذكية اليوم جواهر حقيقية من حيث الصور والفيديو. يمكنك تصوير مقاطع فيديو بجودة احترافية باستخدام هاتف ذكي. ولكن الآن ، لا تتوافق أجهزة الميكروفون دائمًا مع جودة الصور. الميكروفون الرخيص هو الحل الأمثل. يتم وضع بعض الطرز بسهولة على الهاتف الذكي والتقاط الصوت بدقة عالية.

ميكروفونات غير مكلفة مناسبة لجميع الظروف

تتمثل ميزة الميكروفون الرخيص في أنه يمكنك شراء العديد منها دون نفاد ميزانيتك. سيكون لديك بعد ذلك ميكروفون مناسب لجميع المواقف والبيئات ، سواء في الاستوديو أو في الهواء الطلق أو لتدوين الفيديو أو التسجيل الصوتي. كل ما عليك فعله هو اختيار النموذج المثالي باتباع النصائح العملية في دليل الشراء الخاص بنا.

ميكروفون مخصص رخيص لأنشطة الويب الخاصة بك

تتضمن تفاعلات الإنترنت الصوت بشكل متزايد. سواء كان ذلك في البودكاست أو الاتصالات على منصات مختلفة مثل ألعاب الفيديو عبر الإنترنت. تتطلب هذه الأنشطة استخدام ميكروفون. سيساعدك اختيار ميكروفون رخيص على تنفيذ أنشطتك على الويب في أفضل الظروف دون الحاجة إلى نفقات فلكية.

أفضل الماركات الميكروفونات الرخيصة

في رأينا ، أفضل الماركات الميكروفونات الرخيصة في عام 2022 هي :

Rode
Shure
The T.Bone
AKG
Sennheiser

Rode هي علامة تجارية أسترالية تصنع الميكروفونات منذ بدايتها في الستينيات. تم تصنيفها بين أعظم المتخصصين في هذا المجال ، حيث تم استخدام منتجاتها من قبل العديد من الشخصيات المؤثرة وخلال الأحداث العالمية الكبرى مثل الألعاب الأولمبية. تعرض ميكروفونات Rode الرخيصة جودة عالية ومناسبة للعديد من ظروف التسجيل

تأسست في عشرينيات القرن الماضي ، دخلت ماركة Shure السوق من خلال تقديم معدات لاسلكية. تخصص تدريجياً في صناعة الميكروفونات حتى أصبح مرجعاً حقيقياً في هذا المجال. تُعرف شركة Shure بشكل خاص في عالم موسيقى الروك. تحظى ميكروفوناتها بتقدير خاص من قبل المتخصصين بسبب قوتها الفائقة وخصائصها الصوتية التي لا يمكن إنكارها.

ان T.Bone هى واحدة من العلامات التجارية لمجموعة Thomann. وهي تصنع بشكل أساسي الميكروفونات ، ولكنها تصنع أيضًا الملحقات وخطوط سماعات الرأس والأجهزة المخصصة لمعالجة الصوت. يتكون كتالوج T.Bone مما لا يقل عن 560 مرجعًا للمنتج. سوف تجد ميكروفونات ديناميكية ومكثفة في العلامة التجارية ... تلبي جميع الاحتياجات ويتم تقديمها بأسعار مغرية.

انطلقت AKG لأول مرة في صناعة الصوت في الخمسينيات من القرن الماضي ، وتقدم الشركة المصنعة النمساوية كتالوجًا شاملاً من المنتجات التي تتراوح من سماعات الرأس إلى مكبرات الصوت والميكروفونات. في هذه النقطة الأخيرة ، تقدم AKG نماذج من جميع الأنواع التي تلبي جميع الاحتياجات. هل تبحث عن ميكروفون رخيص ودقيق ومقاوم؟ حفر في كتالوج AKG ، وسوف تجد اللؤلؤ هناك.

Sennheiser هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للميكروفونات في العالم. من خلال تقديم أجهزة عالية الجودة ، تمكنت الشركة المصنعة من ترسيخ نفسها في فرنسا وأوروبا وحول العالم. نجد ميكروفوناتها في استوديوهات تسجيل احترافية ، على خشبة المسرح ، ولكن أيضًا في أيدي منشئي المحتوى حول العالم.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

إن استخدام العديد من الميكروفونات الرخيصة مع أجهزة الإرسال والاستقبال ليس بالأمر السهل دائمًا. هذا هو الحال بشكل خاص مع الميكروفونات lavalier. يمكنك الخلط بين الغرفة والميكروفون. لتوفير الوقت ، يمكنك وضع كريات من نفس اللون على كل زوج. ستتمكن بعد ذلك من التعرف عليهم بسرعة أكبر ، مما سيوفر عليك الدقائق الثمينة

لا تضع السخان على الحائط

عندما تسجل خارج الاستوديو الخاص بك ، تذكر دائما ان تحضر قطبك حتى لو كنت لا تخطط لاستخدامه. قد تتطلب بعض الشروط استخدام العمود على أساس مخصص. لذا احتفظ بالملحق بالقرب منك. الميزة هي أن بعض الطرز تتكيف بسهولة مع جميع أنواع الميكروفونات ومع ذلك فهي سهلة الارتداء.

انتبه للثرموستات!

ان التلوث الضوضائي مهم عند التسجيل في الهواء الطلق. في هذه الحالة ، اختر الميكروفون الديناميكي الرخيص. هذا النوع من الميكروفونات أقل حساسية مقارنة بالنماذج الثابتة. لذلك سوف يلتقط فقط الأصوات الموضوعة على مسافة معينة. يمكنك أيضًا استخدامه في الاستوديو على الرغم من أن النتيجة لن تكون بالضرورة مشابهة لتلك الخاصة بميكروفون مكثف.

_ حافظ على الجهاز جاف.

هل تريد جعل توصيل الميكروفونات الخاصة بك اسهل ما يمكن؟ USB الصغير الرخيص هو الخيار الأفضل. بفضل تقنية USB ، تتكيف هذه الميكروفونات مع مفهوم التوصيل والتشغيل. ستواجه صعوبة أقل في توصيل الميكروفونات ويمكنك البدء في التسجيل بشكل أسرع. سيكون لديك أيضًا قلق أقل بشأن الكابلات التي يجب استخدامها

احفظه بعيدا عن الستائر.

يحتاج الميكروفون المكثف الرخيص الى طاقة وهمية. قبل توصيله ، تذكر إيقاف تشغيل الطاقة الوهمية. سيؤدي ذلك إلى تجنب الصوت العالي غير السار المنبعث من الميكروفون عند توصيله. افعل الشيء نفسه عند فصله. قم بتعطيل الطاقة الوهمية ثم انتظر حوالي 30 ثانية قبل فصلها.

أسئلة شائعة

أي ميكروفون رخيص لصنع مقاطع فيديو YouTube؟

يعتمد اختيار الميكروفون الرخيص بشكل عام على نوع الفيديو الذي تريد صنعه. اختر ميكروفون استوديو USB أو XLR إذا كنت ستقوم بتسجيل الصوت عبر فيديو بزاوية ثابتة أو إذا كنت تواجه الكاميرا. بالنسبة لمدونات الفيديو والمقابلات ومقاطع الفيديو من نوع الجري والمسدس ، تفضل استخدام ميكروفون لاسلكي يمكنك حمله بسهولة أينما ذهبت.

اي ميكرفون USB رخيص للصوت؟

ان التسجيل الصوتي يمكن ان يحدث في ظل ظروف عديدة بادئ ذي بدء ، عليك أن تأخذ في الاعتبار المكان الذي تخطط للتسجيل فيه. تحدد البيئة بالفعل أصداء أو مضايقات خارجية. في أي حال ، اختر ميكروفون استوديو XLR أو USB. يمكن أن يؤدي الميكروفون الديناميكي الحيلة ، ولكن يمكنك أيضًا اختيار نموذج مكثف سيكون أكبر.

ما هو ميكروفون مكثف رخيص؟

يختلف الميكروفون المكثف الرخيص عن الميكروفون الديناميكي بوجود مصدر طاقة 48 فولت يسمى فانتوم. للعمل ، يجب تشغيل الميكروفون عبر وحدة التحكم أو مضخم الصوت أو في حالات نادرة بطارية مدمجة. يتميز ميكروفون المكثف الرخيص بكونه أكثر حساسية ويوفر صوتًا مستديرًا ودقيقًا للغاية. هذا هو السبب في أنها تستخدم في كثير من الأحيان في استوديو التسجيل

كيف يلتقط الميكروفون الرخيص الصوت؟

يلتقط الميكروفون الصوت عن طريق تحويل اهتزازاته الى تيار. يتكون من غشاء يهتز تحت تأثير الصوت. تمر هذه الاهتزازات عبر ملف عالق في الغشاء قبل أن تتحول إلى تيار من خلال التفاعل مع المغناطيس. هذا هو التيار المستحث. سيتم بعد ذلك إعادة تفسير هذا التيار المستحث إلى صوت بواسطة مكبر الصوت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ميكروفون, wikipedia.org
  2. دليل اساسيات الميكروفونات - ماذا يفعل الميكروفون؟ الميكروفون الساكن او الديناميكى؟, audio-technica.com
  3. ثابت أو ديناميكي: أي ميكروفون تختار؟, tutoriels-mao.com
  4. الفرق بين الميكروفونات الديناميكية وميكروفونات المكثف, guitare-live.com
  5. كيف يعمل الميكروفون, bax-shop.fr
  6. كيف يعمل الميكروفون؟, zestedesavoir.com
  7. كيف تغنى بميكروفون, youtube.com
  8. افضل ميكروفونات رخيصة فى عام 2021 مع ميكروفونات اقتصادية للاستوديو والمرحلة, wikihow.com
  9. افضل 7 ميكروفونات رخيصة, musicradar.com
  10. الافضل رخيصة ميكروفونات, musiciannerd.com
  11. , boutiqueaz.com
  12. Amazon.co.uk | ميكروفونات الكمبيوتر الشخصي, amazon.co.uk
  13. مايكرو - البحث الخاص بك مايكرو | بيكر, boulanger.com
  14. , cdiscount.com
  15. , home-studio-pro.fr
  16. شراء ميكروويف رخيصة | BUT.fr, but.fr
  17. افران ميكروويف رخيصة - كونفوراما, conforama.fr
  18. اي ميكروفون يسجل موسيقى الراب؟ أفضل 10 (تحديث 2021 ..., piegeareves.fr
  19. _ _ سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  20. , carrefour.fr
  21. مايكرو للبث رخيص - اشتري بأفضل سعر, topachat.com
  22. امازون, amazon.co.uk
  23. رخيصة ، سماعة رأس ، وميكروفون ، وميكروفون ، سلكي ..., electrodepot.fr
  24. افران ميكروويف: شراء رخيصة - كهرباء ديبوت, electrodepot.fr
  25. , paruvendu.fr
  26. اشتري ميكروويف - اسود رخيص | BUT.fr, but.fr
  27. , testmateriel.net
  28. , leroymerlin.fr
  29. , projethomestudio.fr
  30. , carrefour.fr
  31. , francecamera.com
  32. , auchan.fr
  33. , zoomcar.fr
  34. , easy-video.fr
  35. , mon-micro.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Shure SM58 LC
Shure SM58 LC
the t.bone LC 97 TWS
هيكل t.bone LC 97 TWS
the t.bone RM 700
عظم t.RM 700
Rode M3
Rode M3

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!