أفضل مفاتيح كهربائية2024

يستهلك الفرنسيون ما معدله 11.7 لترًا من النبيذ سنويًا. هذا يصنف البلاد من بين أكبر مستهلكي هذا المشروب في العالم. ولكن إذا كان شرب غراند كرو هو لحظة متعة حقيقية ، فإن فتح الزجاجة ليس دائمًا مهمة سهلة. لهذا السبب نقدم لك اليوم هذه المجموعة المختارة من أفضل المفكات الكهربائية العملية والقادرة على فك الزجاجات الخاصة بك على التوالي.

Cooky 589579
9

اختيار المحرر

كوكي 589579

أفضل مفتاح كهربائي في عام 2024

يتميز Cooky 589579 بتصميم مريح خلاب وسهل الاستخدام نسبيًا. قوي ، شحنة واحدة تسمح لك بفتح أكثر من 30 زجاجة!

إِعرض السِّعر

يتميز Cooky 589579 بتصميم مريح وأنيق. لا يتطلب استخدامه أي جهد. يعمل بفضل بطارية مدمجة يعاد شحنها بالتيار الكهربائي. من حيث السعة والأداء ، يمكن لهذا النموذج فتح ما يصل إلى 30 زجاجة في عملية شحن واحدة . يشير ضوء LED الأزرق إلى تنشيطه. بالإضافة إلى توفير ثبات جيد للجهاز ، فإن قاعدته ستكون بمثابة قاطع رقائق معدنية. بالكامل من الفولاذ. نفس الشيء ينطبق على الفتيل. يبدو للوهلة الأولى أن هذا الطلاء الأملس يصعب التعامل معه ، لكنه ليس كذلك. على العكس من ذلك ، ستتمكن من حمل المفتاح الكهربائي بشكل مريح دون التعرض لخطر الانزلاق. الجزء السفلي ، من جانبه ، مصمم من بلاستيك قوي وشفاف. حقيقة أنه لاسلكي يتيح لك حرية الحركة.

Tire-bouchon électrique Freosen
7

المفتاح الكهربائي Freosen

افضل مفتاح كهربائي للمبتدئين

يعمل المفتاح الكهربائي Freosen على 4 بطاريات AA (غير مدرجة) ويمكنه فك الزجاجة في أقل من 10 ثوانٍ. إنه هادئ بشكل خاص ويزن 350 جرامًا فقط على الميزان.

إِعرض السِّعر

هل تبحث عن مفتاح كهربائي عملي وبأسعار معقولة؟ راهن على هذا النموذج من ماركة Freosen. المقبض والقاعدة باللون الأسود بينما واقي المثقاب مصنوع من البلاستيك الشفاف. سوف تكون قادرًا على رؤية المفتاح أثناء العمل وتقدر سرعته. في الواقع ، يمكن للمعدات فك زجاجة من الزجاج الكبير في 6 إلى 8 ثوانٍ. يصدر ضوضاء قليلة جدًا (70 ديسيبل) ، حجم المحادثة العادية. أيضًا ، تستخدم 4 بطاريات AA والتي لن يتم تضمينها في الشراء. نظرًا لأبعاده المدمجة ووزنه الخفيف البالغ 350 جرامًا ، فإن هذا المفتاح الكهربائي سوف ينزلق بسهولة في حقيبتك أو أحد جيوبك.

Peugeot ELIS
9

الاعلى فى المجموعة

بيجو إليس

افضل مفتاح كهربائي متطور

لن يخيب ظنك بيجو إليس. جودة بنائه سترافقك لسنوات دون أي خسارة في الأداء. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع جميع أنواع الفلين.

إِعرض السِّعر

الميزة الرئيسية لـ Peugeot ELIS هي سهولة استخدامها . عليك فقط وضعه على الزجاجة والضغط على زر. مع وجود المفتاح في الموضع السفلي ، يدخل البتة القابس لإزالته. من ناحية أخرى ، إذا وضعته في موضع مرتفع ، فإن الدوران سيرفع الفلين. الجهاز مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والبولي كربونات ، ويتميز بتصميم جميل مع سهولة حمله. ستضيف اللمسات النهائية المصنوعة من الألمنيوم المصقول لمسة إضافية من الحداثة إلى ديكور مطبخك أو طاولتك. بغض النظر عن مدى صعوبة الفلين ، فلا أحد يستطيع مقاومته. يمارس ضغطًا مستويًا ثابتًا ، وبالتالي يتجنب كسر الزجاجة أو إتلاف عنقها. لاحظ أن الجهاز مزود ببطارية قابلة لإعادة الشحن.

Smaier screwpull
8

Smaier المسمار

مفتاح كهربائي سريع

سهل الاستخدام ، إنه جهاز قوي 2 في 1 مزود بقاطع كبسولة وحامل. يتغلب الملحق على سدادة من الفلين أو البلاستيك في 6 ثوانٍ فقط.

إِعرض السِّعر

مع المفتاح اللولبي الكهربائي Smaier ، لم يكن فتح زجاجة من النبيذ أسهل من أي وقت مضى. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الضغط لجعله يعمل. لا تتطلب العملية أي جهد من جانبك ويتم كل ذلك في ثوانٍ. يأتي المفتاح مع العديد من الملحقات للشراء. إنه عبارة عن قاعدة 2 في 1 وقاطع ورق يسهل إزالة المفاصل. يتيح لك المقبض المريح إمساكه بشكل مبسط ومريح. يمكن استخدامه أثناء المساء مع الأصدقاء أو العائلة ، وقد تم تصميم هذا الطراز من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يضمن عمرًا طويلاً ومقاومة أفضل للتآكل . الجهاز خفيف جدا. يتم تشغيله بواسطة 4 بطاريات قابلة لإعادة الشحن أو 4 بطاريات عادية.

دليل التسوق • 2024

أفضل المفتاح الكهربائي

حاجة محددة؟

أفضل مفتاح كهربائي في عام 2024

افضل مفتاح كهربائي للمبتدئين

افضل مفتاح كهربائي متطور

مفتاح كهربائي سريع

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مفاتيح كهربائية

أفضل HIGH-END ممتازة
Cooky 589579
9
Tire-bouchon électrique Freosen
7
Peugeot ELIS
9
Smaier screwpull
8
اختيارنا
كوكي 589579
المفتاح الكهربائي Freosen
بيجو إليس
Smaier المسمار
يتميز Cooky 589579 بتصميم مريح خلاب وسهل الاستخدام نسبيًا. قوي ، شحنة واحدة تسمح لك بفتح أكثر من 30 زجاجة!
يعمل المفتاح الكهربائي Freosen على 4 بطاريات AA (غير مدرجة) ويمكنه فك الزجاجة في أقل من 10 ثوانٍ. إنه هادئ بشكل خاص ويزن 350 جرامًا فقط على الميزان.
لن يخيب ظنك بيجو إليس. جودة بنائه سترافقك لسنوات دون أي خسارة في الأداء. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع جميع أنواع الفلين.
سهل الاستخدام ، إنه جهاز قوي 2 في 1 مزود بقاطع كبسولة وحامل. يتغلب الملحق على سدادة من الفلين أو البلاستيك في 6 ثوانٍ فقط.
نوع الطاقة
بطارية قابلة لإعادة الشحن
4 بطاريات مقاس AA
بطارية قابلة لإعادة الشحن
4 بطاريات AA قابلة لإعادة الشحن أو عادية
مادة
ستانلس ستيل
الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك ، طلاء غير قابل للانزلاق
الفولاذ المقاوم للصدأ والبولي كربونات وتشطيبات الألومنيوم المصقول
فولاذ لايصدأ
وقت مفتوح
-
من 6 إلى 8 ثوانٍ
-
6 ثواني
سمات
30 زجاجة بشحنة واحدة
أبعاد 23 سم × 4.5 سم
مناسب لجميع أعناق الزجاجات
مناسبة للمشي والتخييم والشواء والسفر
مكملات
قطع احباط
قطع احباط
شاحن بطارية
فتاحة خطابات + قاعدة

دليل شراء المفتاح الكهربائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار المفتاح الكهربائي

اخرج من المفاتيح اللولبية الكلاسيكية ، أصبحت النماذج الكهربائية الآن وفيرة. وإذا كنت تواجه صعوبة في اختيار ما يناسبك ، فإليك أهم 5 معايير يجب مراعاتها قبل الاستثمار النهائي.
choisir tire-bouchon électrique

المعيار رقم 1 - القدرة الافتتاحية والاستقلالية

يتم تقييم سعة الفتح وكذلك استقلالية المفتاح الكهربائي وفقًا لعدد الزجاجات التي يمكنه فتحها في شحنة واحدة. للحصول على الحد الأدنى من الراحة وتجنب عمليات إعادة التعبئة المتكررة ، نوصي بالموديلات التي يمكنها التعامل مع 30 زجاجة . يجب عليك أيضًا دفع الثمن. من الناحية المثالية ، يجب أن تكون قادرًا على استخدام المعدات طوال المساء حتى بدون وصول الكهرباء.

المعيار رقم 2 - الغذاء

يأتي المفتاح الكهربائي في نسختين: يعمل بالبطارية والبطارية . يعتمد اختيارك على احتياجاتك واستخدامك. إذا كنت تستخدم المفتاح الكهربائي في المنزل فقط ، ففضل الطراز الذي يعمل بالبطارية. لذلك يمكنك إعادة شحنها في أي وقت. من ناحية أخرى ، إذا كنت تخطط لأخذها معك في رحلاتك المتكررة ، فإن الطراز الذي يعمل بالبطارية (قابل لإعادة الشحن أو كلاسيكي) سوف يناسبك بشكل أفضل.

المعيار رقم 3 -

لتجنب المواد ذات الجودة الرديئة ، تحقق من جودة تصميم المفتاح الكهربائي في المستقبل. حاليًا ، الأكثر مقاومة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم المصقول والبلاستيك القوي والبولي كربونات . . تضمن هذه المواد عالية الجودة متانة المعدات وطول عمرها ، خاصةً لأنها مقاومة للتآكل والصدأ. لا تنس أن تلقي نظرة على المحلاق. يجب بالضرورة أن تكون مصنوعة من معدن صلب

المعيار رقم 4 -

بشكل عام ، لا يتجاوز وزن المفتاح الكهربائي 1000 جرام . إنه أثقل مقارنة بالمفتاح اليدوي ، لكن هذا يرجع ، من حيث المبدأ ، إلى المكننة. مع ذلك ، من السهل التعامل معها والأهم من ذلك أنها أنيقة.

لاكتساب الراحة والاستفادة من نموذج يمكن التحكم فيه بسهولة ، اختر مفتاحًا كهربائيًا يزن حوالي 300 إلى 800 جرام. انتبه أيضًا بشكل خاص إلى حجم المقبض بالإضافة إلى موقع زر الطاقة.

المعيار رقم 5 - الملحقات والميزات

الى جانب قاعدة الشحن أو كابل الشحن ، يتم تقديم المفتاح الكهربائي في كثير من الأحيان مع ملحق واحد على الأقل: قاطع الكبسولة . عمليًا ، سيمنعك هذا الجهاز من إيذاء نفسك من خلال محاولة إزالة الكبسولة بأداة حادة. يمكن أن تكمل الملحقات الأخرى العبوة مثل صنبور النبيذ. سيتم الترحيب أيضًا بشاشة رقمية أو إضاءة LED أو جهاز استشعار.

كيفية استخدام المفتاح الكهربائي؟

استعراض المفتاح الكهربائي

كفى ! لقد قررت الحصول على أول فتاحة زجاجات كهربائية. لكن قبل الاستثمار ، هل تعرف كيفية استخدامه؟ لتجنب ارتكاب الأخطاء والمخاطرة بإتلاف أوانيك الجديدة ، اتبع نصيحة خبرائنا.

المضي قدما خطوة بخطوة

يتطلب فك الزجاجة عادة 3 خطوات لا تستغرق أكثر من دقيقة. وعندما تفهم كيفية عمل المفتاح الكهربائي ، سيكون من السهل عليك ربط الزجاجة تلو الأخرى ، خاصة أثناء حفل استقبال أو مناسبة خاصة ، دون بذل أي جهد.

  • قص الكبسولة : استخدم قاطع الكبسولة للتخلص من ورق الألمنيوم الذي يغطي الرقبة.
  • تركيب المفتاح : ضع الإناء على مستوى العنق. تأكد من توسيط الفتيل. يتناسب فتح الجهاز بسهولة مع عنق الزجاجة.
  • التبديل : اضغط على الزر "تشغيل" حتى يدخل الفتيل الحلزوني في الفلين. انتظر حتى يتم إزالته تلقائيًا. في المتوسط ، تستغرق العملية ما بين 5 إلى 10 ثوانٍ.

هناك ، كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر الآخر أو الزر نفسه (يعتمد ذلك على النموذج المختار) وتشغيل الفتيل في الاتجاه المعاكس لتحرير الفلين.

نصائح التنظيف

من المهم تنظيف المفتاح بعد الاستخدام. وهذا يضمن عمرًا طويلاً ، ولكنه يحافظ أيضًا على أدائه على المدى الطويل. تجنب غمر الجزء مع كتلة المحرك في السائل. لا تضعه في غسالة الأطباق وتأكد من جفاف يديك قبل حمله.

عادة ما تختفي بصمات الأصابع والغبار والسائل باستخدام القليل من المناديل المبللة بقطعة قماش أو منشفة ورقية. بالنسبة للبقع الصعبة ، بلل قطعة القماش قبل فرك جسم الجهاز برفق. أخيرًا وليس آخرًا ، تذكر إزالة البطارية قبل صيانة المفتاح الكهربائي.

الأنواع المختلفة مفاتيح كهربائية

مفتاح كهربائي يعمل بالبطارية

Tire-bouchon électrique à piles

كما يوحي اسمه ، فإن هذا النوع من المفاتيح الكهربائية يعمل حصريًا مع البطاريات. يمكن أن تكون هذه بطاريات تقليدية (AA أو AAA) أو بطاريات قابلة لإعادة الشحن. يتراوح وقت فتحه من 6 إلى 10 ثوانٍ اعتمادًا على الموديل. عندما تكون البطاريات فارغة ، ما عليك سوى استبدالها أو إعادة شحنها. على الأقل ، يمكن للجهاز فتح ما يصل إلى 30 زجاجة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمثل شراء البطاريات نفقات إضافية ستكون باهظة الثمن على المدى الطويل. يوصى باستخدام مفتاح يعمل بالبطارية إذا كنت تسافر كثيرًا. سيسمح لك بفتح زجاجات النبيذ الخاصة بك دون أي جهد

مفتاح كهربائي قابل لاعادة الشحن

Tire-bouchon électrique rechargeable

مثل اي جهاز قابل لاعادة الشحن ، هذا المفتاح الكهربائي به بطارية داخل مقبضه المعدني. يمكن توصيله بشاحن USB أو قاعدة شحن.

المزايا : عملية للغاية وسهلة في التعامل ، المفتاح القابل لإعادة الشحن سوف يمنحك استقلالية كبيرة. كحد أدنى ، تضمن الشحنة الواحدة فتح ما لا يقل عن 40 زجاجة. إذا كان المفتاح الكهربائي مزودًا بقاعدة شحن ، فيجب استبداله في الأخير حتى يعمل في جميع الأوقات. نفد شحن البطارية أثناء المساء. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن وقت الشحن طويل نسبيًا ، حوالي 8 ساعات قبل الاستخدام الأول وما بين 4 إلى 6 ساعات بعد ذلك . هل كثيرًا ما تنظم أمسيات مع الأصدقاء أو العائلة في منزلك أو في مكان به مصدر كهربائي؟ اختر هذا النوع من المفتاح الكهربائي.

المفتاح الكهربائي أو اليدوي؟

المفتاح الكهربائي

المفتاح الكهربائي مصمم خصيصًا لفك الزجاجات: النبيذ والشمبانيا ... مثل النموذج اليدوي ، فهو يشتمل على نفس فتيل الضفيرة ، مع اختلاف أنه سيتم تشغيله بواسطة محرك كهربائي. الفتحة واسعة بما يكفي لتغطية عنق الزجاجة بالكامل وبالتالي تسهيل ثقب الفلين.

وبطبيعة الحال ، فإن الجهاز مناسب لكل من الفلين والفلين الصناعي. تكمن أهم مميزاته في قدرته على فتح عدد كبير من الزجاجات في وقت قياسي وبدون جهد. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد خطر إتلاف الفلين.

المفتاح اليدوي

المفتاح اليدوي هو أفضل رفيق للسقاة وعلماء الخمور. لها مقبض متكامل على شكل مروحة وبرغي معدني لا نهاية له. يجب عليك بذل بعض الجهد لدفعه في الفلين ، سواء كان طبيعيًا أو معاد تكوينه أو اصطناعي. للاستخراج ، يمكن أن يتم ذلك عن طريق السحب المباشر على مستوى المقبض أو عن طريق نظام الرافعة الذي يقع على عنق الزجاجة.

هذا النوع من النماذج أخف من المفتاح الكهربائي بسبب عدم وجود المحرك. في بعض الحالات ، توفر المعدات وظائف إضافية ويمكن استخدامها كقاطع كبسولة ، وفتاحة زجاجات ، وما إلى ذلك. يأتي المفتاح اليدوي في العديد من الطرز: المفتاح على شكل T ، والمفتاح الدودي ، والمفتاح - تشارلز ديغول الفلين ، والجدار - المفتاح المركب ، ثنائي المعدن أو عصير الليمون أو الرافعة.

النتيجة

المفتاح الكهربائي مخصص لأي شخص يريد احتساء كأس من النبيذ بسهولة أو لأي شخص يعاني من مشاكل في المفاصل. إنه سهل الاستخدام للغاية ويتجنب إتلاف غطاء الزجاجة. من ناحية أخرى ، فإن المفتاح اليدوي يستقطب المزيد من الأصوليين ومحبي النبيذ الرائعين الذين لا يخشون أن تتسخ أيديهم.

لماذا تشتري مفتاح كهربائي؟

pourquoi acheter tire-bouchon électrique

بالإضافة إلى أداة المطبخ البسيطة ، فإن المفتاح الكهربائي هو قبل كل شيء جهاز سهل الاستخدام للغاية. لكن هذه ليست مزاياها الوحيدة. إليك القليل من شأنه أن يقنعك.

توفير كبير للوقت

يتيح المفتاح الكهربائي فك جميع الزجاجات الموجودة على الطاولة في غمضة عين. لا يستغرق الأمر سوى 10 ثوانٍ كحد أقصى لإزالة كل انسداد بالكامل. أفضل ما في الأمر أنك لن تحتاج إلى إضافة المزيد من شحم الكوع. العملية برمتها تحدث تلقائيا. يأتي في متناول اليد في الولائم أو الحفلات.

سرعة العملية

سواء كانت البطارية أو البطارية تعمل بالبطارية ، يمكن للمفتاح الكهربائي إزالة الفلين من حوالي 30 زجاجة قبل تفريغها تمامًا. حتى أن الطرازات الأفضل من نوعها وذات المظهر المتطور تمكنت من فتح أكثر من 80 زجاجة على التوالي. على سبيل المثال ، إذا كنت تفتح زجاجة واحدة فقط كل يوم ، فقد تمنحك شحنة واحدة ما بين 30 إلى 60 يومًا من الاستخدام.

التطبيق العملي

فتح زجاجة من النبيذ أو الشمبانيا أو البيرة لا يتطلب أي قوة بدنية معينة. لذلك فهو مناسب للجميع ، هواة ومختصين ، يتمتعون بصحة جيدة أو يعانون من آلام المفاصل. مع مثل هذا النموذج ، لا مزيد من الفلين أو العنق المكسور ، وقطع الفلين في الجزء السفلي من الزجاج وجميع المضايقات الصغيرة التي كثيرا ما تواجه عند استخدام المفتاح التقليدي.

يناسب جميع الزجاجات ذات الغطاء

يجب أن تعلم أن المفتاح الكهربائي يتكيف مع جميع الزجاجات طالما كان بها سدادة. سوف تمر تلك المصنوعة من الفلين الحقيقي أو المواد الاصطناعية السميكة والأكثر كثافة دون أي مشكلة. لا بد أن المفتاح يزيلها دون إتلافها.

مدمج وخفيف الوزن

كقاعدة عامة ، المفتاح الكهربائي مستقل تمامًا. إنه أيضًا مضغوط وخفيف جدًا. لاسلكي ، يمكن استخدامه في أي وقت وفي أي مكان. عليك فقط التأكد من حصوله على شحن كافٍ قبل إزالته. لا يزال بإمكانك توفير بطاريات أو بطاريات احتياطية في حال ذهبت بعيدًا ولا يوجد مصدر للكهرباء بالقرب منك.

أفضل الماركات مفاتيح كهربائية

في رأينا ، أفضل الماركات مفاتيح كهربائية في عام 2022 هي :

Smaier
Freosen
Peugeot
Cooky
Twinz'up

Smaier هي بلا شك واحدة من أشهر العلامات التجارية في مجال صناعة الخمور. تقوم الشركة بتصميم وتسويق الإكسسوارات والأواني التي تركز على هذا القطاع ، على سبيل المثال لا الحصر الأواني وصناديق السقاة والمفاتيح. مقتنعًا بالتطبيق العملي لنماذجها ، نوصي بها إذا كنت تبحث عن مفتاح كهربائي مع نسبة جودة / سعر جيد.

تعمل ماركة Freosen فى العديد من المجالات : عناصر تزيين المنزل ، وأدوات DIY ، وإكسسوارات الكمبيوتر ، وحتى أدوات المطبخ. كواحد من هذه الأخيرة ، تُظهر نماذجها من المفاتيح الكهربائية جودة رائعة ومناسبة للجميع. ومع ذلك ، يتم تقديمها بأسعار في متناول الجميع

يسهل التعرف على مفاتيح بيجو الكهربائية من خلال تصميمها الناجح والمبتكر للغاية. سوف يسعد عشاق النبيذ بالتأكيد بوجود واحدة في حوزتهم. سهولة التعامل وبساطة الاستخدام ... هذه كلها مزايا ستستفيد منها باختيارك لهذه العلامة التجارية. الجانب السلبي الوحيد هو أن المفاتيح الكهربائية من بيجو تكلف أكثر

شركة متخصصة في ادوات المطبخ والمائدة ، تقدم كوكي مجموعة واسعة من المنتجات مثل قطاعة البطاطس المقلية ، مندولين بأربعة شفرات ، ماريز ، اغطية ومفاتيح كهربائية. تحاول العلامة التجارية باستمرار إرضاء عملائها من خلال تزويدهم بالكفاءة والجودة العالية وسهولة الاستخدام ، ولكن قبل كل شيء ، النماذج ذات الأسعار المعقولة.

تبرز المفاتيح الكهربائية Twinz'up لأناقتها وتصميمها الأنيق. يسمح لك أدائها بالاستخدام المبسط. إذا كان لديك واحدة ، يمكنك الآن الاستمتاع بأجمل زجاجة في قواعد الفن. تم تصميم المفاتيح الكهربائية للعلامة التجارية خصيصًا لتجعل حياتك اليومية أسهل وتجعل تجربة تذوقك أكثر إرضاءً.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

تختلف تقنيات التشغيل الأساسية قليلاً بين النماذج. لكن في معظم الأحيان ، تكون الإجراءات التي يجب اعتمادها هي نفسها تقريبًا. أولاً ، استخدم قاطع الرقائق لإزالة الغطاء الذي يؤمن الغطاء. ضع فتاحة النبيذ الأوتوماتيكية بشكل صحيح عند فتحة الزجاجة وثبتها في وضع مستقيم. اضغط على زر البدء لدفع الدوران

لا تضع السخان على الحائط

كما ذكرنا اعلاه ، المفتاح الكهربائى يحتاج عدة ساعات لشحنه بالكامل. سبب وجوب إعادة شحنها قبل حملها. تختلف الطريقة من نموذج إلى آخر. ضعه على قاعدة الشحن الخاصة به ، وقم بتوصيله بمقبس التيار الكهربائي ، أو استخدم كابل USB أو أعد شحن البطاريات عبر شاحن معين.

انتبه للثرموستات!

بمجرد أن يتم فك غراند كرو الخاص بك ، هل تتساءل كيف تلخص الزجاجة ، بمجرد أن يتم تقديم ضيوفك ، حتى لا تتشتت الروائح؟ سيكون الحل هو البحث بين ملحقات المفتاح الكهربائي الخاص بك. إذا كان يحتوي على غطاء هوائي فارغ ، فاستخدمه لإغلاق الزجاجة. سيكون فتح الزجاجة أسهل من الفلين

_ حافظ على الجهاز جاف.

القلق عند فتح زجاجة من النبيذ؛ هو أنه عليك البحث عن سكين لإزالة ختم الألمنيوم. بفضل المفتاح الكهربائي ، لا تتحرك من كرسيك أو ضيوفك. في الواقع ، هذا الأخير لديه قاطع كبسولة متكامل. وهو عملي جدا!

احفظه بعيدا عن الستائر.

ان بعض نماذج المفاتيح الكهربائية تفعل اكثر من مجرد ازالة الفلين من الزجاجة ، بمعنى انها مجهزة بجهاز استشعار. إنه مسبار ذكي لديه القدرة على الحفاظ على مشروبك في درجة الحرارة المناسبة حتى لحظة التذوق. إذا لم يكن لديك قبو نبيذ ، فقد يكون هذا النوع من النماذج مفيدًا لك بالتأكيد.

أسئلة شائعة

كيف تفتح زجاجة بدون المفتاح؟

هناك ألف وطريقة واحدة لفتح الزجاجة بدون مفتاح. يمكنك استخدام البراغي ومفك البراغي والكماشة. بصرف النظر عن صدم الفلين ، لديك أيضًا خيار استخدام سكين حاد أو موقد لحام أو حذاء. لكن كل هذه التقنيات لا تخلو من المخاطر. قد تكون هناك قطع من الفلين في النبيذ الخاص بك

كيف يعمل المفتاح الكهربائي؟

هذا المفتاح الكهربائي مزود بمقبض به محرك صغير وقضيب معدني حلزوني. يتم تشغيله بواسطة بطاريات أو بطارية قابلة لإعادة الشحن. وبالتالي ، يصبح استخدامه أبسط مقارنة باستخدام نظيره اليدوي. يكفي الضغط على زر لتنشيطه. الفتيل المعدني يغرق في الفلين. وهي مغلفة ببلاستيك شفاف أو بولي كربونات

كيف تعيد شحن مفتاح كهربائي؟

لاعادة شحن مفتاح كهربائي مزود ببطارية ، لا شيء يمكن ان يكون ابسط. ضع الجهاز على قاعدة الشحن الخاصة به إذا كان مزودًا به. في بعض الأحيان يتعين عليك قلب مفتاح لتشغيل الملحق. من ناحية أخرى ، يتم شحن بعض الطرز عبر كابل USB. استمر بنفس الطريقة مع الطرز المزودة ببطاريات قابلة لإعادة الشحن. بدلاً من قاعدة الشحن ، تتطلب هذه شاحن بطارية معين

كيف تحافظ على مفتاح كهربائي؟

من اعظم مزايا المفتاح الكهربائي هو انه لا يتطلب اي صيانة معينة. ما عليك سوى مسح السطح الخارجي بإسفنجة مبللة أو منشفة ورقية لإزالة بصمات الأصابع وأي بقايا قد تكون قد استقرت هناك. جفف بعد ذلك بقطعة قماش نظيفة وجافة. من وقت لآخر ، حافظ على الآلية الداخلية عن طريق نفض الغبار عنها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
Cooky 589579
كوكي 589579
Tire-bouchon électrique Freosen
المفتاح الكهربائي Freosen
Peugeot ELIS
بيجو إليس
Smaier screwpull
Smaier المسمار

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!