أفضل مزامير عرضية للمبتدئين2024

يريد طفلك أن يتعلم العزف على الفلوت المستعرض ، وأنت تتساءل عن النموذج الذي تختاره؟ يصعب أحيانًا تحديد الفلوت الخشبي أو المعدني أو الفلوت ذي الرأس المنحني. اتبع دليلنا لأفضل المزامير المستعرضة للعثور على الآلة التي سيشعر طفلك بالراحة أثناء لعبها.

مزمار أسموس 16 فتحة 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

مزمار أسموس 16 فتحة

أفضل الناي المستعرض في عام 2024

هذا الفلوت المستعرض من cupronickel مثالي للنهج الموسيقي الأول. نحن نقدر تشطيباته الأنيقة وحالته الصلبة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي الفلوت الرئيسي C هذا مع 16 ثقبًا مغلقًا على 3 أجزاء مميزة. وزنها 880 جرام وهي مصنوعة من الكوبرونيكل. تركيبته القوية تجعله أداة متينة ، معززة بتصميم فضي فاخر المظهر. يأتي هذا الفلوت مع حقيبة حمل مع حزام كتف ومجموعة أدوات صيانة كاملة للغاية.

من حيث التخزين ، تحتل كل قطعة موقعًا محددًا في حقيبة الحمل المجزأة. العناصر القابلة للإزالة مثبتة بإحكام ومحمية من الصدمات أثناء الحركة ، بفضل حشوة الرغوة. سهل التجميع ، هذا الناي اللطيف مثالي للمبتدئين والموسيقيين الهواة.

اندوير فلوت غربي 16 حفرة 2
8

اندوير فلوت غربي 16 حفرة

افضل مستوى دخول عرضى الناي

آلة موسيقية أنيقة ، بتصميم أنيق للغاية: هذا الفلوت المستعرض مع نسبة جودة / سعر ممتاز هو الخيار الأمثل للمبتدئين والموسيقيين ذوي الخبرة.

انظر السعر

يتم تزويد الناي المستعرض الغربي من Andoer بمجموعة أدوات صيانة ، بما في ذلك أقمشة التنظيف ، وعصا ، وقفازات ومفك براغي محدد. لديها نسبة جودة / سعر متوازنة. يتم تسليمها في علبة نقل صلبة مرتبة بشكل جيد للغاية. تحافظ حقيبة التخزين المبطنة على الأداة تمامًا من الصدمات.

يوفر هذا الفلوت المستعرض جميع الميزات اللازمة للنهج الموسيقي الأول. مصنوعة من cupronickel ، وتبقى في متناول الجميع للاستثمار الأول ، ومثالية للموسيقيين الهواة. يمكن للمبتدئين فقط تقدير سهولة التعامل مع المتانة الكبيرة.

الفلوت ايستار EFL-2 ذو 16 فتحة 3
8

الفلوت ايستار EFL-2 ذو 16 فتحة

افضل مستعرضة عالية الجودة الناي

تم تجهيز الفلوت المستعرض Eastar EFL-2 بميزات مكيفة خصيصًا للمبتدئين. قوية ، هذه الآلة المصنوعة من cupronickel سوف تخدمهم لفترة طويلة.

انظر السعر

الفلوت المستعرض EFL-2 لعيد الفصح مثالي لتعلم تقنيات الفلوت الأولى. مع 16 ثقبًا ، وهي مجهزة بـ E ميكانيكي ، بفضل سهولة الوصول إلى E المرتفع. لتسهيل التعامل مع هذه الأداة من قبل المبتدئين ، تم تعويض المفتاح الثلاثي قليلاً.

يأتي هذا الفلوت المستعرض مع حقيبة صلبة وقفازات بيضاء وقضيب تنظيف. تعمل القاعدة وقطعة قماش التنظيف ومفك البراغي على إكمال نطاق الصيانة لهذه الأداة. هيكلها cupronickel مع الانتهاء من الفضة يعطيها صلابة كبيرة. تتميز هذه السبيكة بكونها خفيفة للغاية ، بينما تقدم مقاومة جيدة للتآكل.

فلوت اوديسي OFL100 16 حفرة 4
7

اختيار ممتاز

فلوت اوديسي OFL100 16 حفرة

اداة جميلة جدا

قوية ، الفلوت المستعرض OFL100 Odyssey هو استثمار جيد. للمبتدئين المتحمسين والمثقفين ، وقبل كل شيء ، شغوفين بالموسيقى.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتم تقديم Odyssey OFL100 في علبة مقسمة جيدًا ومبطن بعناية ، وهي مغرية بجسمها المطلي بالنيكل بلمسات نهائية فضية. مع صوت ممتاز وسهل التعامل ، فإن هذا الفلوت المكون من 16 حفرة سيسعد المبتدئين وكذلك الموسيقيين ذوي الخبرة.

مناسبة للأطفال الصغار ، هذا الفلوت المستعرض مزود بقضبان ونوابض وقضبان من الفولاذ المقاوم للصدأ. مصمم للاستخدام على المدى الطويل ، قوامه النيكل يضمن المتانة. تأتي مع علبة ABS مبطنة ومسامير مثبتة وقطعة قماش للتنظيف وقضيب.

دليل التسوق • 2024

أفضل الناي للمبتدئين

حاجة محددة؟

أفضل الناي المستعرض في عام 2024

افضل مستوى دخول عرضى الناي

افضل مستعرضة عالية الجودة الناي

اداة جميلة جدا

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مزامير عرضية للمبتدئين

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
مزمار أسموس 16 فتحة 5
8
اندوير فلوت غربي 16 حفرة 6
8
الفلوت ايستار EFL-2 ذو 16 فتحة 7
8
فلوت اوديسي OFL100 16 حفرة 8
7
اختيارنا
مزمار أسموس 16 فتحة
اندوير فلوت غربي 16 حفرة
الفلوت ايستار EFL-2 ذو 16 فتحة
فلوت اوديسي OFL100 16 حفرة
هذا الفلوت المستعرض من cupronickel مثالي للنهج الموسيقي الأول. نحن نقدر تشطيباته الأنيقة وحالته الصلبة.
آلة موسيقية أنيقة ، بتصميم أنيق للغاية: هذا الفلوت المستعرض مع نسبة جودة / سعر ممتاز هو الخيار الأمثل للمبتدئين والموسيقيين ذوي الخبرة.
تم تجهيز الفلوت المستعرض Eastar EFL-2 بميزات مكيفة خصيصًا للمبتدئين. قوية ، هذه الآلة المصنوعة من cupronickel سوف تخدمهم لفترة طويلة.
قوية ، الفلوت المستعرض OFL100 Odyssey هو استثمار جيد. للمبتدئين المتحمسين والمثقفين ، وقبل كل شيء ، شغوفين بالموسيقى.
عدد الثقوب
16
16
16
16
مواد
كوبرونيكل
كوبرونيكل
كوبرونيكل
نيكل
حقيبة الحمل
نعم
نعم
نعم
نعم
التشطيب
فضة
فضة
فضة
فضة
عدة الصيانة

دليل شراء الناي للمبتدئين

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الناي للمبتدئين

المعيار رقم 1 - نوع الفلوت

قبل البحث عن أفضل نموذج ، تفضل الفلوت الطلابي. يحتوي هذا النوع من الأدوات على جميع الميزات المطلوبة للمبتدئين. سوف يدربك على إتقان التعامل الكامل مع الفلوت المستعرض. يمكن أن يكون اختيار الفلوت المستعرض في C برأس منحني خيارًا جيدًا لتعلم العزف على هذه الآلة ، خاصةً إذا كان الطفل صغيرًا جدًا. هذا النوع من النماذج سهل التعامل معه من قبل المبتدئين ، علاوة على أنه يوفر صوتًا ممتازًا.

المعيار رقم 2 - _ الميزانية

بالنسبة للمبتدئين ، لن تكون عملية الشراء الأولى بالضرورة أداة ثقيلة للميزانية ، والتي ستكون بين 100 و 300 يورو على الأكثر. يمكن أن يكون الفلوت المستعمل في حالة ممتازة اختيارًا جيدًا للمبتدئين. عندما يكون الموسيقي قادرًا على إتقان أسلوبه وأسلوبه ، يمكن أن يكون شراء نموذج أكثر تكلفة خيارًا.

المعيار رقم 3 -

ان الفلوت المستعرض هو اداة دقيقة تتطلب احتياطات خاصة فى التعامل معها ونقلها. عند الشراء ، غالبًا ما تأتي الأداة مع حقيبة واقية مبطنة ومقاومة للصدمات بدرجة كافية. يجب أن تحتوي العلبة على حجرات مختلفة ، من أجل استيعاب الفلوت ومجموعة الصيانة.

المعيار رقم 4 - خصائص

يجب أن يستوفي الفلوت المستعرض المخصص لطفل صغير معايير معينة:

  • الوزن: 350 جرام كحد أقصى.
  • الطول: النماذج الخاصة بالأطفال أقصر من الإصدارات الخاصة بالكبار ، بحيث يمكن لأصغرهم الوصول إلى النغمات دون صعوبة.
  • سيكون الرأس منحنيًا للسماح بتقصير طول الفلوت.

المعيار رقم 5 -

إن نماذج "الأيدي الصغيرة" تساعد الأطفال الصغار على إمساك الآلة بشكل صحيح. إنها توفر أبواق فم مبسطة أو على شكل دمعة أو منحنية يسهل استخدامها. تم تبديل بعض الملاحظات لتسهيل عزف الأيدي الصغيرة.

اعتني بالفلوت الخاص بك

ان التنظيف والفحص الدوري لأداتك سيساعدك على الحفاظ على الفلوت الخاص بك فى حالة جيدة لأطول فترة ممكنة.
إذا تم تسليم جهازك بدون حقيبة أو حقيبة واقية ، فمن الضروري الحصول على حاوية مناسبة. يجب حماية الفلوت من السقوط والصدمات المحتملة أثناء النقل. من ناحية أخرى ، يجب تفكيكها بمجرد الانتهاء من التدريبات. لذلك أنت بحاجة إلى علبة مقسمة جيدًا ومبطنة. يمكنك العثور على مجموعة واسعة من النماذج لدى بائعي الآلات الموسيقية. لصيانة الفلوت الخاص بك ، سوف تحتاج إلى مجموعة تنظيف تشمل:

  • قطعة كبيرة من القطن
  • قضيب (خشبي أو بلاستيكي) للوصول إلى داخل الفلوت ؛
  • شحم الفلين الذي سيسهل تفكيك وإعادة تجميع الرأس ؛
  • زوج من القفازات للتلميع النهائي ومفك براغي خاص.

سيتم تفكيك رأس الفلوت بعد كل استخدام. نظف قطعة الفم ، ثم مرر قطعة القماش القطنية داخل الجسم لضمان تجفيف مثالي. إنه يتميز بمحاور تعديل متعددة تم ضبطها بدقة للحصول على صوت لا تشوبه شائبة. عند استخدام الفلوت ، قد تتغير بعض الأجزاء أو تبلى. تصبح العناصر المثبتة بالمسامير أكثر قدرة على الحركة.

جميع هذه الحوادث لها تأثير على جودة الصوت المنبعث من الفلوت ، وتؤثر على صلابته. لتجنب هذا النوع من المشاكل ، يوصي الفنيون بفحص الجهاز بشكل دوري بواسطة متخصص ، والذي سيقوم بإجراء إصلاح شامل.

فلوت خشبي أم معدني؟

الفلوت الخشبي المستعرض

المزامير الخشبية المستعرضة ذات جودة جمالية وصوت ممتازة. تشمل المواد المستخدمة خشب الأبنوس أو خشب الورد أو الخيزران أو خشب البقس أو بعض أخشاب أشجار الفاكهة.

مزايا

  • تختلف الأصوات اعتمادًا على المواد المستخدمة: ينتج جوز الهند وخشب الأبنوس وخشب البقس صوتًا غنيًا وقويًا. يعطي خشب البقس Maracaibo والقيقب نغمات ناعمة إلى حد ما.
  • كما يتم تقدير المزامير الخشبية المستعرضة لجانبها الجمالي.
  • يوفر مظهر الخشب ولونه وتألقه الطبيعي جانبًا جماليًا هامًا.

سلبيات

  • المزامير الخشبية المستعرضة تخشى الرطوبة والصدمات والسقوط. فهي هشة للغاية ويمكن أن تتصدع بسهولة تامة.
  • يمكن أن يكون سعر المزامير المستعرضة كبيرًا جدًا ، اعتمادًا على سعر المادة.

الفلوت المعدني المستعرض

تصنع الفلوتات المعدنية باستخدام معادن مختلفة ، مثل النحاس والنيكل والذهب والفضة والبلاتين أو الفضة النيكل (سبيكة من النحاس والزنك والنيكل).

مزايا

  • الأدوات المطلية بالفضة هي الأكثر أناقة.
  • يظل النيكل في المتناول من ناحية السعر ويدوم لفترة أطول. النيكل الفضة ، سبيكة من النحاس والزنك والنيكل ، لها جمال الفضة وصلابة النيكل.
  • المزامير المصنوعة من الفضة توفر صوتًا نظيفًا ومليئًا بالدفء.

سلبيات

  • المزامير المستعرضة المصنوعة من الفضة بالكامل حساسة في التعامل معها. هم عرضة للخدوش بسهولة.
  • يمكن أن يؤدي النيكل إلى حساسية الجلد التلامسية لدى بعض الأشخاص.

النتيجة

الفلوت المستعرض الخشبي هش للغاية ويمكن أن يتشقق أو حتى ينكسر إذا سقط. هذا هو السبب في أنه لا ينصح باستخدامه للأطفال الصغار جدًا ، بل للبالغين ، الذين هم أكثر حرصًا في التعامل مع الأداة.

الفلوت المعدني المستعرض هو الأكثر موصى به للأطفال. توفر النماذج المصنوعة من النيكل أو السبائك المعدنية مقاومة جيدة للصدمات والسقوط المحتمل. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب النيكل ردود فعل تحسسية لدى بعض الناس.

لماذا تشتري الفلوت المستعرض للمبتدئين؟

تمرين الحفظ

أظهرت الدراسات أن الاستماع إلى الموسيقى والتعرف على الموسيقى يمكن أن يزيد من ذاكرتك. مع الفلوت للمبتدئين ، لن تتذكره أكثر فحسب ، بل ستتذكره أيضًا لفترات أطول من الوقت.

التعرف على التنظيم وإدارة الوقت

يعرف الموسيقي المتمرس أن مقدار وقت التدريب ليس بنفس أهمية الجودة. لذلك يتم تعليم الموسيقيين المبتدئين مع المزامير المستعرضة الخاصة بهم تنظيم وقتهم وتخطيطه وتحديد أولوياته لتحقيق أقصى استفادة من كل جلسة تعليمية.

ازرع الانضباط

تتطلب دراسة كيفية العزف على آلة موسيقية الكثير من الجهد والتفاني. ببساطة ، لن تتفوق أبدًا بدون الانضباط الذي تمارسه حتى تتقنه. لذلك ، فإن الطريقة الجيدة لغرس حس الانضباط هي أخذ دروس الفلوت خاصة مع نمط اجتياز المبتدئين والتركيز على التميز.

مثالي للمبتدئين

بالنسبة للمبتدئين ، يكون الاستثمار كبيرًا بعض الشيء ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأطفال الذين تكون مثابرتهم في هذا الأمر غير مؤكدة أبدًا. في بعض النماذج ، تعتبر اللوحة وفتحة الفم لتسهيل النفخ مثيرة للاهتمام بالإضافة إلى بعض التفاصيل الصغيرة الأخرى. مستوى المظهر ، معظمه هو حقيقي لطيف الناي ، مع صوت جميل ، والتي سوف تستمر لفترة طويلة.

خفيفة

تأتي خفة الفلوت المستعرض للمبتدئين من تكوينها. بعض النماذج مصنوعة من مادة أكريلونتريل بوتادين ستايرين جامدة نسبيًا أو بوليمر لدن بالحرارة شديد المقاومة للصدمات. إنها آلة موسيقية حقيقية يمكن أن تكون مناسبة أيضًا للمبتدئين لأول مرة ، ولكن يمكن أيضًا الاستمرار في استخدامها من قبل المبتدئين الأكثر تقدمًا.

نصائح

ابدأ التعلم بعد نمو الأسنان الدائمة

لتسهيل التعلم ، يفضل الانتظار حتى خروج الأسنان الدائمة. يتسبب تساقط الأسنان اللبنية في حدوث تسريبات قد تؤثر على التحكم في الجهاز.

احم اذنيك!

احرص على عدم النفخ بقوة في الفلوت. يخرج الصوت بالقرب من الأذن بدرجة كافية وقد يؤدي ارتفاع مستوى الصوت إلى تلف السمع.

_ تنظيف الفلوت بانتظام.

قم بتنظيف لوحة الفوهة بقطعة قطن مبللة بكحول 70 درجة ، دون ترطيب رؤوس الماكينة أو اللباد. تجنب استخدام مواد التبييض.

_

تجنب تعديل أداتك بنفسك ، لكن أوكل هذه العملية إلى فني مؤهل. عند تجميع الفلوت أو تفكيكه ، تعامل مع العناصر بحذر حتى لا تسحق المفاتيح.

قم بتخزين جهازك جيدا.

ضع جهازك على سطح مستو حيث لا يمكنه السقوط. عندما لا يكون الفلوت قيد الاستخدام ، ضعه في علبته لحمايته من أي صدمات.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل الناي المستعرض؟

أفضل الفلوت المستعرض يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

في اي سن يجب ان تبدأ دروس الفلوت؟

العمر المثالي لاكتشاف الفلوت المستعرض هو حوالي 9 سنوات وما فوق. يجب ألا يقل ارتفاع الطفل عن 145 سم ، حتى يتمكن من الإمساك بآلاته بسهولة.

النيكل مادة متينة وبأسعار معقولة ، لكن قوامها زلق تمامًا. قد يسبب ردود فعل جلدية لدى بعض الناس. توفر الفضة الصلبة مظهرًا جماليًا جميلًا ويسهل صيانتها دون تلميع. إنه مخصص بشكل عام لتصنيع أدوات الحفلة الموسيقية.

لماذا تختار فلوت رأس منحني؟

يمكن تقليل طول الجهاز بفضل الرأس المنحني. هذا يسهل على الأطفال الوصول إلى المفاتيح.

ما نوع المواد التي تختارها للمبتدئين؟

تنتج سبائك الزنك والنيكل والنحاس ، والتي تسمى أيضًا الفضة النيكل ، صوتًا لطيفًا. متين ، يوفر مقاومة جيدة للخدوش ويظل مثاليًا للطلاب الصغار.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختر الفلوت المستعرض, salondemusique.fr
  2. , musiclic.com
  3. كيف تختار الفلوت المستعرض الصحيح؟, music.qualite.com
  4. اختيار ناي عرضي, pierregrammat.wordpress.com
  5. , musicarius.com
  6. , fasiladom.fr
  7. https: //www.avenirchalais.ch/instruments/bois/flute-traversiere/Flûte traversière, avenirchalais.ch
  8. تعريف و شرح, flutetraversiere.chez.com
  9. , algofly.fr
  10. , paul-beuscher.com
  11. , solfege.org
  12. , apprendrelaflute.com
  13. , youscribe.com
  14. , apprendrelaflute.com
  15. , salondemusique.fr
  16. , woodbrass.com
  17. , apprendrelaflute.com
  18. , gear4music.fr
  19. , free-scores.com
  20. , producteurpro.fr
  21. , cdiscount.com
  22. , m.youtube.com
  23. , apprendrelaflute.com
  24. , amazon.co.uk
  25. , laflutedepan.com
  26. , superprof.fr
  27. , fr.tapartoche.com
  28. , livre.fnac.com
  29. , m.youtube.com
  30. , free-scores.com
  31. , m.youtube.com
  32. , apprentus.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
مزمار أسموس 16 فتحة 9
مزمار أسموس 16 فتحة
اندوير فلوت غربي 16 حفرة 10
اندوير فلوت غربي 16 حفرة
الفلوت ايستار EFL-2 ذو 16 فتحة 11
الفلوت ايستار EFL-2 ذو 16 فتحة
فلوت اوديسي OFL100 16 حفرة 12
فلوت اوديسي OFL100 16 حفرة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!