أفضل العطور الرجالية

العطور ليست من اختصاص النساء فقط ، بل جعلها الرجال أيضًا سلاح الإغواء. أكثر من مجرد مسألة ذوق ، اختيار المناسب هو علم حقيقي. في الواقع ، يجب أن تتطابق مع شخصيتك وتؤكد على شخصيتك. إليك دليلنا الكامل لأفضل العطور الرجالية.

Parfum Mauboussin Pour Lui

عطر موبوسين له

317 £ on Amazon

يهدف Mauboussin Pour Lui eau de parfum ، الموجود في زجاجة سعة 100 مل ، إلى السماح للرجال بالتعبير عن أفضل ما لديهم وعرضه. لا يفكر في الميزانيات الصغيرة.

Armani Stronger With You Intensely

أرماني أقوى معك بشدة

4 319 £ on Marionnaud

يتم تقديم Stronger With You Intensely باعتباره المكافئ الذكوري لـ In Love With You من Armani. مكرس للحب ، هذا العطر يدعوك للإغراء والشعر بينما يفضل الحرية والاستقلال. تتناقض روائحها من السرخس الشرقي الخشبي ببراعة مع البيئة الحضرية والأنيقة التي سترتديها فيها.

Guerlain Habit Rouge

غيرلان هابيت روج

5 169 £ on Marionnaud

صممت غيرلان Habit Rouge على صورة الرجل القوي الجريء الذي أحب الصقل والروعة. الزجاجة المستقيمة تعكس الصرامة والأناقة. يبدأ العطر برائحة البرتقال المر وينتهي برائحة العنبر والجلد والفانيليا.

Versace Eros Flame

فيرساتشي إيروس فليم

5 214 £ on Amazon

عطر Versace Eros Flame هو ماء عطر ذكوري للغاية. يتميز بمكونات خشبية نبيلة للغاية ، مثل خشب الأرز والسرو وخشب الصندل والأرز الممزوج بالفواكه الحمضية والمكونات العطرية.

Azzaro The Most Wanted

أزارو المطلوبين

5 249 £ on Marionnaud

يدعوك Azzaro The Most Wanted لتعيش تجربة شمية مكثفة. المزيج الرائع من الهيل وذوبان الكراميل وخشب العنبر هو دعوة للمغامرة. Azzaro The Most Wanted هو عطر الرجل الجريء الذي يحرص على أن يعيش كل لحظة بشكل مكثف.

1 Million Parfum de Paco Rabanne

عطر ون مليون من باكو رابان

5 475 £ on Marionnaud

1 Million Parfum يؤكد الرجل بكل قوته. عبوتها المستوحاة مباشرة من سبيكة الذهب تعبر عن فائضها ، جرأتها وقيمتها بالطبع. إذا كنت تبحث عن عطر رجالي دافئ ذو شخصية قوية ، فإن عطر 1 Million Parfum من Paco Rabanne سيجعلك سعيدًا.

Jean Paul Gaultier Les Males

جان بول جوتييه ليه ماليز

553 £ on Marionnaud

Jean Paul Gaultier Les Males مستوحى من البحر وعلاقته بالإنسان. مثل اللون الأزرق الكبير ، يتم التعبير عن العطر من خلال إطلاق العنان للقوة ، والتي لا يمكن الدفاع عنها وصاخبة والتي تفسح المجال بعد ذلك لضخامة الهدوء. عطر Les Males من Jean Paul Gaultier هو عطر القادة الأقوياء والرائعين.

Givenchy Gentleman

جيفنشي جنتلمان

5 924 £ on Marionnaud

المتمرد ذو الشخصية القوية ، هذه هي صورة الرجل الذي يرتدي جيفنشي جينتلمان. العطر من عائلة الأزهار الخشبية العطرية ، قوي بقدر ما هو أنيق. تفسح نفحاته الأولى من خلاصة الفلفل والخزامى المجال لقلب بلسم السوسن وتولو لينتهي بنوتة الفانيليا.

Yves Saint Laurent La nuit de l’Homme

إيف سان لوران ليلة الرجل

623 £ on Marionnaud

برائحة شرقية ، إيف سان لوران La nuit de l'Homme يناسب الرجال الغامضين والحسيين. لا يوجد أفضل من هذا العطر لإيقاظ غريزتك المغرية. بمجرد رشه على الجسم ، فإنه يستمر لساعات.

Dior Sauvage

ديور سوفاج

6 732 £ on Marionnaud

يستحضر Dior Sauvage ضخامة السهول المغمورة تحت سماء مرصعة بالنجوم وتضاء بنيران طقطقة. سوف يحب المغامر والمحب دائمًا للأماكن الخارجية الرائعة التجربة الشمية المنعشة والعطرية لعطر Dior Sauvage.

Bleu de Chanel

بلو دي شانيل

7 349 £ on Marionnaud

من خلال لونها الأزرق الغامق ، تكتسب Bleu de Chanel شخصية غامضة. تستحضر رائحته العطرية والخشبية حرية وروح المغامرة للرجل الذي يظل ، في جميع الظروف ، أنيقًا وواثقًا. يدعوك Bleu de Chanel إلى تجربة شمية مكثفة لن تترك أي شخص غير متأثر.

Hugo Boss Boss Bottled

هوغو بوس بوس بوتلد

7 424 £ on Marionnaud

يكتسب Boss Bottled المزيد من المكانة في نسخته المحدودة ، الأكثر كثافة ، والأكثر دفئًا ، والأكثر ديناميكية. يتبع قلب حكيم الهال رائحة التفاح والبرغموت العليا قبل إفساح المجال لاتفاق خشب الزيتون ونجيل الهند.

Terre d'Hermès

أرض هيرميس

8 049 £ on Marionnaud

يعود Terre d'Hermès إلى المصادر ، إلى الجذور التي تربط الإنسان بأرضه والتي تشكل كل قوته. كل قطرة تتعلق بتناغم العناصر من خلال نوتة خشبية عليا متبوعة بقلب من الجاوي والانفجار النهائي لشيزو.

L'Homme Prada Intense

برادا انتنس مان

106 £ on Nocibé

يقترح Prada Intense الكشف عن هويتك الذكورية. يمزج ماء العطر هذا بين مستخلصات الباتشولي والعنبر وحبوب التونكا ، وكلها معززة بصقل الأزهار من السوسن. ولدت الشعبية الهائلة لهذا العطر الرجالي من هذه الجمعية الجريئة.

دليل شراء عطر للرجال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir عطر للرجال

يعد اختيار العطر المناسب إنجازًا ، فالاختيار المعروض في السوق متنوع للغاية. للعثور على عطر الرجال الذي يلبي توقعاتك على أفضل وجه ، اكتشف أدناه المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل أي عملية شراء.

Critère n°1 : نوع الجلد

لا تعتمد الكيمياء بين العطر ومستخدمه فقط على حموضة المنتج. تلعب البشرة أيضًا دورًا مهمًا في ثبات العطر على الجلد. من خلال تحديد نوع بشرتك ، سيكون من الأسهل تمييز الرائحة التي تناسبك بشكل أفضل. لذلك يجب عليك تحديد الفئة التي تنتمي إليها بشرتك.

Critère n°2 : شخصية

عندما يتم اختياره بدقة ، سوف يكشف العطر عن سمات شخصية الرجل. ومع ذلك ، من المهم تحديد أن بعض العطور ذات الروائح الخاصة جدًا لا يمكن أن يستخدمها جميع الرجال. يجب أن يكون العطر منسجمًا مع شخصيتك وشخصيتك. العطر هو الذي يجب أن يكشف عنك وليس العكس

Critère n°3 :

ان عطر الرجال هو منتج تجميلي مثل اي عطر اخر. من الناحية النظرية ، يتم تسليم المعلومات المتعلقة بتكوين المنتج من قبل الشركة المصنعة على العبوة. تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي من المكونات المذكورة

Critère n°4 : العمر

إذا لم تكن في الثلاثينيات من العمر بعد ، فتجنب العطور التي تم صنع روائحها للرجال الناضجين. تفضل العطور التي تتوافق بشكل أكبر مع نمط حياتك.

Critère n°5 :

ان الرجل الانيق لن يرتدي نفس العطر كل يوم او كل موسم. يجب أن يكون لديك عطر مختلف من نفس العلامة التجارية أو ماركة مختلفة ستستخدمها على مدار الأشهر.

العائلات الشمية لعطور الرجال

تحتوي جميع العطور على ما يسميه عالم العطور بلغته: التوقيع الشمي. هذه هي الروائح التي يتم تصنيفها إلى عدة فئات.

العطريات

يتكون عطر الرجال العطري كلاسيكياً من روائح اللافندر أو المريمية أو إكليل الجبل أو الزعتر. كما أنه مصحوب بمذكرات من التوابل أو الفواكه الحمضية.

حمضيات

الحمضيات هي أقدم مكونات حاسة الشم. تتميز بأوراق الحمضيات مثل الليمون والبرتقال والجريب فروت واليوسفي أو البرغموت. عطور هذه العائلة الشمية ذكورية جدا.

الشرقيون

يستمد عطر الرجال الشرقي جوهره من العنبر ، والتوابل ، والفانيليا ، والقرفة ، والراتنج ، أو الأخشاب الغريبة التي يتم إثرائها بعد ذلك بأوراق الحمضيات.

الغابات

تعتمد الروائح الخشبية على مكونات خشب الصندل وخشب الأرز ونجيل الهند التي تضفي طابعًا مميزًا على العطر.

السرو

تتكون هذه الروائح بشكل أساسي من روائح البتشول والبرغموت والياسمين والورد وطحلب البلوط.

الجلد

هذا هو أصغر التوقيعات الشمية. الأخير يدور بشكل رئيسي حول ملاحظات الجلد أو دخان التبغ.

Les différents types d'عطور للرجال

العطر

يتكون العطر من ثلاثة عناصر مميزة ، وهي مركّز الرائحة والناقل والمثبت. اليوم ، يعتبر الكحول الإيثيلي والزيوت الأساسية أكثر ناقلات استخدام من قبل الشركات المصنعة. Très volatil, ce composant s'évapore rapidement une fois au contact de la peau pour ensuite ne laisser qu'une substance odorante.Quant au fixateur, il permet au parfum homme de tenir plus longtemps sur الجلد. درجة تخفيف التركيز هي ما يميز العطر عن المنتجات الأخرى مثل ماء تواليت أو ماء الكولونيا والتي ، من الناحية التاريخية ، هي أول عطر مخصص للرجال.

خلاصة العطر

ان مستخلص العطر هو اكثر تركيز عطري ابتهاجا. تمثل المستخلصات العطرية لهذا المنتج ما لا يقل عن 20 % من تركيبته. حتى أن العلامات التجارية الأكثر شهرة تذهب إلى حد استخدام ما يصل إلى 40 % من المستخلصات العطرية. كشركة حاملة ، اعتاد المصنعون على استخدام الكحول الإيثيلي أو الزيت العطري.

بهذا المعنى ، لا يكاد يكون هناك فرق بين العطور الكلاسيكية للرجال ومستخلص العطور إن لم يكن تركيز المستخلصات المستخدمة
كلما كان تركيز خلاصة العطر أكثر نقاء ، كان أكثر التصاقًا ورائحة. بضع قطرات أكثر من كافية لتفريق رائحة طيبة لعدة ساعات

او دي بارفان

بالنسبة الى ماء عطر ، فإنه يعين تركيز العطر المخفف من 12 الى 25 %. كن مطمئنًا ، لا يزال ماء عطر الرجال منتجًا فاخرًا ، على الرغم من أن عمره لا يساوي عمر عطر الرجال أو خلاصة العطور. في المتوسط ، يستمر ماء العطر على البشرة لمدة تصل إلى 6 ساعات. هذا يجعله التركيز العطري المثالي للاستخدام اليومي. إذا شعرت خلال النهار أن رائحة العطر تبدأ في التلاشي ، يمكنك رش بضع قطرات على بشرتك.

عطر أم ماء عطر؟

العطر

وللتذكير ، فإن العطر عبارة عن محلول بتركيز عطري مخفف بمثبت. كلما كانت الأخيرة أكثر تركيزًا ونقاءًا ، كانت رائحتها أكثر ثباتًا وطويلة الأمد. نظرًا لتركيزه العالي ، فإن عطور الرجال أغلى ثمناً ، خاصةً إذا تم استخدام الزيت العطري كمثبت رئيسي.

ماء عطر

يتم تخفيف هذا المحلول الجرعات من 12 إلى 25 % بمزيج من الكحول. لا تتجاوز مدة عقد العطر 6 ساعات. حيث أنه يتبخر بسرعة أكبر من عطر الرجال ، يفضل استخدام هذا المنتج بشكل يومي.

النتيجة

هذان المنتجان متساويان حتى لو كان العطر أكثر ثباتًا من ماء عطر. يكفي بضع قطرات لتعطير بشرتك لعدة ساعات أو حتى أيام. مع العطر ، لن تحتاج إلى تعطير نفسك أثناء النهار. يوصي مؤثرو الموضة باستخدام العطور الرجالية للمناسبات الخاصة. سوف يكملون تمامًا الزي الخاص.

نصائح

ضع عطرك بشكل صحيح

يجب أن تضع عطرك على أكثر أجزاء جسمك دفئًا ، لأن حرارة الجسم ستساعد في نشر العطر طوال اليوم. المناطق الجيدة لرش عطرك عليها هي خلف الأذنين والرقبة والصدر والكتفين والمعصمين وداخل الكوعين والساعدين.

يتفاعل العطر مع جسمك.

ان كيمياء الجسم تؤثر على رائحة العطر ، وهذا هو السبب فى ان نفس المنتج يمكن ان تكون رائحته مختلفة لرجلين مختلفين. عند اختبار عطر جديد ، ضع قطرة صغيرة على ذراعك واتركه لبضع دقائق. يمنح هذا جوهر العطر وقتًا للتفاعل مع بشرتك

استخدم بحكمة

اذا كنت تبحث عن عطر للاستخدام اليومي ، تفضل التركيبات الخفيفة مع الحمضيات والماء او النوتات الخضراء. إذا كنت تختار رائحة لارتدائها للحفلات أو للتمور أو للمناسبات الخاصة ، فاختر واحدة ذات روائح شرقية أو خشبية. من الأفضل أن يكون لديك العديد من العطور ، بحيث يمكنك بسهولة تكييف العطور التي ترتديها مع جدولك الزمني أو حتى حالتك المزاجية.

عندما يتعلق الأمر بالعطور ، فإن أهم قاعدة هي الرصانة. إذا كنت تخطط لحفلة ، يمكنك إعادة وضع عطرك قبل أن تذهب. لكن لا ينصح بتجديد الطلب خلال النهار. في الواقع ، ربما يكون أنفك قد اعتاد على العطر لدرجة أنه لم يعد يشم رائحته ، ولكن هناك فرصة جيدة أن عطرك لا يزال قابلاً للاكتشاف تمامًا لمن حولك.

لا تضيعه.

ضع العطر على بشرة نظيفة وجافة وليس على ملابسك. رشها مباشرة على نفسك وليس في الهواء: إنها مضيعة للمنتج ، لأنه حتى لو عبرت بعد ذلك سحابة العطر التي خلفها التبخر ، فإن العطر الذي سيهبط على بشرتك سيتغير.

أسئلة شائعة

أي عطر للرجال يختار؟

أفضل عطر للرجال يعتمد على ذوقك وشخصيتك ، ولكن قبل كل شيء أسلوب حياتك. اكتشف في دليل الشراء هذا المنتجات التي يفضلها السادة

كيف تميز العطر الجيد؟

ان العطر ذو الجودة يمنحك رائحة طبيعية لطيفة. كما أن طول عمره أطول من العطور الرخيصة المصنوعة من مواد ذات جودة رديئة

كيف تجعل عطر الرجال يدوم لفترة اطول على الجلد؟

ان يستمر عطر الرجال لفترة أطول على الجلد إذا كان رطبًا جيدًا. الحيلة هي إطعامه جيدًا باستخدام كريم الجسم

ما هو العطر الذي يجب ان ترتديه لمقابلة عمل؟

لا تنسى ان مقابلة العمل هى ايضا لعبة اغراء هدفها بيع نفسك بشكل احترافى افضل. لحدث لا يقل أهمية عن مقابلة العمل ، استخدم العطر الذي يمنحك الثقة

هل من الطبيعي ان لا اشم رائحة عطر رجالي؟

نعم ، من الطبيعي جدا ألا تشم الرائحة التي يطلقها عطرك عليك. لا تقلق ، سوف يشمها الأشخاص من حولك عندما يتلامسون معك.
لشم عطرك مرة أخرى ، شم رائحة حبوب القهوة قبل وضع العطر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. المواد السامة المقارنة في مستحضرات التجميل - ماء التواليت والعطور (مزيلات العرق والعطور), quechoisir.org
  2. , bestreviews.com
  3. كيفية استخدام وتطبيق العطر بشكل صحيح: 3 نصائح لارتداء عطر الرجال, realmenrealstyle.com
  4. دليل العطور, guide-parfum.com
  5. دليل عطور للرجال, commeuncamion.com
  6. يش, trucsdemec.fr
  7. , parfumdo.com
  8. افضل عطور وكولونيا للرجال 2021: رائحة طويلة الامد للرجل المميز, t3.com
  9. , vogue.com
  10. دليل عطور للرجال: منتج تنبعث منه رائحة طيبة!, bw-yw.com
  11. , marionnaud.fr
  12. عطر للرجال ≡ سيفورا, sephora.fr
  13. Nocibé, nocibe.fr
  14. من عطور رجالية - امازون بيوتي, amazon.co.uk
  15. جميع منتجاتنا | عداد الرجل, comptoirdelhomme.com
  16. عطر رجالي | إيف سان لوران, yslbeauty.fr
  17. _ يجب ان يكون ستة عطور للرجال في عام 2020 ..., masculin.com
  18. من افضل 10 عطور للرجال ، افضل 10 عطور لعام 2020! | رجل نبيل ..., gentlemanmoderne.com
  19. عطور رجالية: عطور رجالية رخيصة | notino.fr, notino.fr
  20. , amazon.co.uk
  21. مقارنة بين افضل 10 عطور رجالية لعام 2021 | ..., lemeilleuravis.com
  22. , guerlain.com
  23. روائح توابل خشبية للرجال - عطور تندانس, tendance-parfums.com
  24. , perfumesclub.fr
  25. , news-parfums.com
  26. , rituals.com
  27. , hermes.com
  28. , nocibe.fr
  29. , parfumdo.com
  30. , tendance-parfums.com
  31. , marionnaud.fr
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!