أفضل أحزمة البطن2024

اعتمادًا على النموذج المختار ، يساعد حزام البطن في دعم الظهر ، ومنع آلام أسفل الظهر ، وفقدان الوزن ، أو نحت عضلات البطن. بعضها عبارة عن تحفيز كهربائي ، بينما يهتز البعض الآخر. هناك شيء يسمى حزام العرق. نساعدك على اختيار الجهاز الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل من خلال هذا الدليل.

بيورير إم 37 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بيورير إم 37

أفضل حزام للبطن لعام 2024

عشاق اللياقة البدنية أم مبتدئين؟ هذا الحزام هو ما تحتاجه لتنشيط عضلات البطن. يقدم جهاز Beurer EM 37 الأداء الصحيح لنحت عضلات البطن برفق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع 5 برامج و 40 مستوى من الشدة ، فإن حزام البطن Beurer EM 37 فعال للغاية للحصول على معدة مسطحة أو تمرين البطن. تعمل أقطابها الأربعة الخالية من الجل عن طريق تحفيز الأجزاء الأمامية والجانبية من البطن. يسمح بجلسات متفرقة أو مكثفة حسب تفضيلاتك. تعمل ببطاريات AAA ، وتتمتع باستقلالية صحيحة نسبيًا.

يمكنك التحكم في كل شيء بفضل وحدة التحكم المزودة بشاشة LCD مدمجة في الحزام. يناسب تمامًا الخصر من 70 إلى 140 سم ويغلق بالفيلكرو. يوفر تصميمه الكربوني النعومة عند ملامسته للجلد. سهل الاستخدام ، فقط بللي بطنك بالماء وضعيه على الحزام.

SHOP-STORY حزام البطن الاهتزازي عريض للغاية X 2
8

SHOP-STORY حزام البطن الاهتزازي عريض للغاية X

يتم تقديم حزام البطن هذا بسعر مناسب ، وهو يعمل على عضلات البطن لتشكيلها ببطء. سواء كنت ترغب في إنقاص الوزن أو الحصول على جسم نحيف ، فإن Shop-Story هو أفضل حليف لك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

حزام بطن عريض للغاية ، مناسب لجميع أنواع الجسم ويتكيف مع جميع أنواع الاستخدام ، سواء كان عرضيًا أو مستمرًا. يقدم هذا الموديل من ماركة Shop-Story 5 مستويات من الشدة لتحفيز عضلات البطن بلطف. مع تصميم مدروس جيدًا ، لا يسبب تهيجًا للجلد وسهل الاستخدام. إنه فعال للغاية في تنغيم عضلات البطن دون أي جهد.

يسمح جهاز التحكم عن بعد غير المدمج في الحزام بالتحكم في الطاقة واختيار عالم التشغيل (يدوي أو تلقائي). يمكن استخدامه أينما كنت وفي أي وقت من اليوم. هذا الحزام متعدد الاستخدامات لأنه يمكنك استخدامه على أجزاء أخرى من الجسم مثل الساق أو الظهر. يأتي مع حقيبة حمل.

سليندرتون ABS8 3
7

سليندرتون ABS8

حزام من الجيل الجديد ، يسمح Slendertone ABS8 بتقوية عضلات البطن بسرعة عن طريق التحفيز الكهربائي. هذا الجهاز اللاسلكي هو أفضل حليف لك للحصول على نتيجة مرئية سهلة في غضون أسابيع قليلة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Slenderton Abs8 هو واحد من أشهر أحزمة البطن بسبب ميزاته العديدة. سيكون لديك 100 مستوى شدة و 10 برامج بما في ذلك 3 منها نشطة عن طريق اختيار هذا الجهاز للحفاظ على عضلات البطن. تم تحسين الضغط لتوفير تجربة مستخدم أفضل بكثير. سواء للاستخدام اليومي أو العرضي ، يظل هذا الحزام مريحًا.

يمكن التحكم في هذا الحزام باستخدام جهاز تحكم عن بعد محمول بشاشة OLED يمكن من خلالها قراءة البيانات بشكل مثالي. وهي مجهزة أيضًا بنظام قفل سهل الاستخدام ووظيفة الصمت للسماح لك بالاسترخاء في هدوء. خفيف جدًا وصغير الحجم ، يمكنك حمله في أي وقت.

Slendertone عبس 3 4
7

Slendertone عبس 3

يوفر حزام البطن Slendertone Abs3 وظائف عملية وفعالة بسعر منخفض. ستعرف كيفية تنسيق جسمك عن طريق التحفيز الكهربائي بحيث يكون لديك عضلات بطن جيدة في غضون بضعة أشهر فقط.

إِعرض السِّعر

يقدم حزام البطن هذا 7 برامج و 99 مستوى شدة تعمل على عضلات البطن ببطء. سيساعدك الضغط الذي يمارسه على التخلص من دهون البطن وتقوية قدرة عضلاتك. يأتي مزودًا بأقطاب هيدروجيل ويعمل مع بطاريات AAA بالإضافة إلى دليل البدء للمبتدئين.

يمكن استخدام Abs3 أثناء تدريبك اليومي ، وأيضًا عندما تكون في المكتب. مما يعني أنه يمكنك ارتدائه في أي مكان وزمان. يتيح لك جهاز التحكم عن بعد المزود بشاشة مدمجة في منتصف الحزام التحكم في جميع الخيارات وقراءة البيانات أثناء الجلسات.

دليل التسوق • 2024

أفضل حزام البطن

حاجة محددة؟

أفضل حزام للبطن لعام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.5/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أحزمة البطن

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بيورير إم 37 5
9
SHOP-STORY حزام البطن الاهتزازي عريض للغاية X 6
8
سليندرتون ABS8 7
7
Slendertone عبس 3 8
7
اختيارنا
بيورير إم 37
SHOP-STORY حزام البطن الاهتزازي عريض للغاية X
سليندرتون ABS8
Slendertone عبس 3
عشاق اللياقة البدنية أم مبتدئين؟ هذا الحزام هو ما تحتاجه لتنشيط عضلات البطن. يقدم جهاز Beurer EM 37 الأداء الصحيح لنحت عضلات البطن برفق.
يتم تقديم حزام البطن هذا بسعر مناسب ، وهو يعمل على عضلات البطن لتشكيلها ببطء. سواء كنت ترغب في إنقاص الوزن أو الحصول على جسم نحيف ، فإن Shop-Story هو أفضل حليف لك.
حزام من الجيل الجديد ، يسمح Slendertone ABS8 بتقوية عضلات البطن بسرعة عن طريق التحفيز الكهربائي. هذا الجهاز اللاسلكي هو أفضل حليف لك للحصول على نتيجة مرئية سهلة في غضون أسابيع قليلة.
يوفر حزام البطن Slendertone Abs3 وظائف عملية وفعالة بسعر منخفض. ستعرف كيفية تنسيق جسمك عن طريق التحفيز الكهربائي بحيث يكون لديك عضلات بطن جيدة في غضون بضعة أشهر فقط.
جهاز EMS للتدريب الفعال
مناسب لجميع أنواع الجسم
نتيجة مرئية في شهر واحد فقط
تقنية حصرية وحاصلة على براءة اختراع
يعمل مع 4 أقطاب كهربائية دون ملامسة الماء
وظيفة تلقائية ويدوية
100 مستوى شدة
99 مستوى شدة
شاشة LCD برمزية واضحة
حزام متعدد الاستخدامات
معتمد لمعايير السلامة الطبية
تم اختباره من قبل أطباء الجلدية

دليل شراء حزام البطن

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حزام البطن

قبل الشروع في شراء حزام البطن ، اسأل نفسك بعض الأسئلة: ما هي أهدافك ولماذا تحتاج إلى مثل هذا الجهاز؟ ضع في اعتبارك ، من بين أشياء أخرى ، حجمك ومستوى الراحة المطلوب والاستخدام الذي تخطط لاستخدامه للحزام.

المعيار رقم 1 - أهدافك

اعتمادًا على النتائج التي ترغب في الحصول عليها: عضلات بطن منحوتة جيدًا أو فقدان الوزن أو تحسين الوضع ، يمكنك الاختيار بين أنواع مختلفة من أحزمة البطن: المحفز الكهربائي ، حزام العرق أو المعدة المسطحة ، الحزام الاهتزازي أو دعامة الظهر التقويمية . كل واحد منهم لديه طريقة التشغيل والتأثيرات الخاصة به. وبالتالي ، فإن حزام التدريب على الأثقال عن طريق التحفيز الكهربائي يحظى بشعبية كبيرة لدى الرياضيين الذين يرغبون في الحصول على "ألواح شوكولاتة" مرئية بوضوح. في الأساس ، يقوم بتنشيط أقطاب كهربائية متفاوتة الشدة والتي تسبب تقلصات العضلات للعمل على عضلات البطن ، وخاصة أثناء ممارسة الرياضة البدنية. حزام العرق ، المعروف أيضًا باسم حزام التخسيس أو البطن المسطحة ، هو الأكثر استخدامًا من قبل النساء اللواتي يرغبن في شد أنسجة البطن لاستعادة الخصر النحيف. تعمل على نفس مبدأ الساونا عن طريق تسخين الأجزاء المعنية ، وبالتالي تعزيز التعرق. يقع الحزام الاهتزازي في منتصف أول 2 مع عملية مشابهة تمامًا للآلات الاهتزازية الموجودة في المراكز الرياضية. يقضي على الكتلة الدهنية للبطن عن طريق نبضات دقيقة تقوم بتدليك الجلد. أخيرًا ، أحزمة دعم الظهر التي تساعد في الحفاظ على العمود الفقري مستقيماً لتخفيف الألم الناجم عن سوء الموقف. لديهم وظيفة علاجية أكثر من الوظيفة الجمالية وغالبًا ما يتم ارتداؤها يوميًا تحت الملابس لتصحيح مشاكل الوضع.

المعيار رقم 2 -

لتحقيق أقصى قدر من الراحة وأفضل ظروف الاستخدام ، من المهم اختيار حزام يتناسب تمامًا مع محيط الخصر لديك. تتوفر بعض الموديلات بأحجام مختلفة للاختيار من بينها ، في حين أن البعض الآخر مزود بأحجام إغلاق فيلكرو قابلة للتعديل تتيح سهولة التعديل. لذلك من الأفضل معرفة قياس محيط خصرك قبل شراء حزام معين. ومع ذلك ، تلتصق معظم أحزمة تدريب الوزن الخاصة بالتحفيز الكهربائي بالجلد باستخدام وسادات هلامية يتم توفيرها عادةً. لذلك فهي تتكيف مع جميع الأحجام ولا تتطلب أي نظام تعديل

المعيار رقم 3 - المواد

ان حزام بطنك يجب ان يرافقك فى كثير من الاحيان سواء اثناء الجلسات الرياضية او حتى طوال ايامك. لذلك من الضروري أن تكون قوية ومتينة . قبل الشروع في مقارنة الأسعار ، تحقق بعناية من جودة المواد الخاصة بالأحزمة المقدمة لك ، ولكن أيضًا من وجود طبقة مقاومة للتآكل ، خاصة إذا كنت تمارس تمارين بدنية مكثفة.

المعيار رقم 4 -

كل حزام بطن له البرامج المرتبطة به. يختلف عددهم من نموذج إلى آخر ، ومع ذلك ، يجب أن يقدم الحزام الجيد ما لا يقل عن 10 برامج نشطة وغير فعالة ، للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين. اعتمادًا على دوافعك والأهداف التي حددتها ، خذ الوقت الكافي للتحقق مما إذا كانت البرامج المقدمة تلبي احتياجاتك ، ومدة كل منها ، وكذلك المستويات المختلفة من الشدة المتاحة.

المعيار رقم 5 -

هذا معيار حاسم يشير الى حد كبير الى فعالية حزام البطن. إنها بالفعل كثافة تنتقل من شأنها أن تحفز العضلات وتجعل الأنسجة تعمل. وبالتالي ، كلما كانت الكثافة أكثر قوة وقابلية للتعديل ، زادت فعالية الجهاز. مع حزام يوفر مستويات مختلفة من الشدة للاختيار من بينها ، ستتمكن من التقدم ببطء وفقًا لسرعتك الخاصة ، على مدار الجلسات ، دون طلب الكثير من عضلاتك من البداية.

المعيار رقم 6 - اتصال

بعض احزمة البطن متطورة جدا ومرفقة بتقنيات متصلة تسمح بالحصول على تدريب شخصي ومتابعة التقدم المحرز والحصول على فكرة عن العمل القادم. تحتوي معظم الأحزمة الموصلة على شاشات LCD مزودة بمؤقت وعد تنازلي ، مما يسهل متابعة وتيرة التمرين.

المعيار رقم 7 - لا تستخدم او تستخدم جيل

غالبا ما تتطلب احزمة تدريب الوزن بالتحفيز الكهربي استخدام وسادات هلامية على الاقطاب الكهربائية لتحسين التوصيل. من الضروري التحقق من أن المنتج الموفر ليس سامًا أو مسببًا للحساسية ، وذلك لتجنب الأحاسيس غير السارة أو تفاعلات جلدية معينة. إذا كنت تخاف من قمم التوتر على بشرتك ، فاعلم أن هناك نماذج من أحزمة تدريب الأثقال من خلال التحفيز الكهربائي والتي تعمل بشكل جيد جدًا بدون هلام.

المعيار رقم 8 -

هذا عنصر لا يجب تجاهله ، خاصة اذا كنت تخطط لارتداء حزام بطنك يوميا. لذلك يجب ألا يتدخل الحزام في حركتك أو يسبب أحاسيس ألم لا تطاق. تختبئ بعض العارضات بشكل سري تحت الملابس ، وهو أمر مثالي إذا كنت ترغب في ارتداء حزام العرق أو حزام تصحيح الوضع للذهاب إلى العمل أو ممارسة عملك. هذا عنصر لا يجب تجاهله ، خاصة إذا كنت تخطط لارتداء حزام البطن يوميًا. لذلك يجب ألا يتدخل الحزام في حركتك أو يسبب أحاسيس ألم لا تطاق. تختبئ بعض العارضات بشكل سري تحت الملابس ، وهو أمر مثالي إذا كنت ترغب في ارتداء حزام العرق أو حزام تصحيح الوضع للذهاب إلى العمل أو ممارسة عملك.

مدة استخدام حزام البطن

تعتمد مدة استخدام حزام البطن على نوع النموذج المختار وأهدافك وحالتك البدنية. هذا يعني أنه يمكن استخدام بعض الموديلات طوال اليوم بينما سيتم ارتداء البعض الآخر لبضع دقائق فقط في اليوم. إليك المعلومات الأساسية التي ستحتاج إليها لتحقيق أقصى استفادة من حزام البطن.

الحزام بالتحفيز الكهربائي

إذا كان لديك حزام تحفيز كهربي ، فتعلم كيف تعتاد على الجهاز. ابدأ بأدنى مستوى ثم زد تدريجيًا لتحقيق كفاءة أفضل. يجب ألا تستعجل جسدك بأي شكل من الأشكال. الذهاب في وتيرة الخاصة بك. في جلسة واحدة ، حاول تبديل البرامج المختلفة المعروضة. تتراوح مدة الاستخدام من 60 إلى 120 دقيقة ، لكن يوصى بعدم تجاوز 80 دقيقة من التحفيز الكهربائي.

حزام العرق

يكون حزام العرق أكثر فاعلية إذا قمت بارتدائه أثناء الجلسات الرياضية. في حالة الشعور بشعور خفيف بالدوار ، انزعها ثم حاول ترطيب نفسك قبل ارتدائها مرة أخرى. إلى جانب النشاط الرياضي المنتظم ، ارتد حزام العرق لمدة 60 دقيقة / جلسة لمدة 3-5 جلسات.

الحزام القطني

يجدر استخدام حزام أسفل الظهر أو دعامة الظهر إذا شعرت بألم في أسفل الظهر. وبالتالي ، سيعمل الجهاز كدعم لعمودك الفقري ، مما يسمح له بتخفيف الألم وتقليل الجهود العضلية في العمود الفقري. كما أنه عملي أثناء الأنشطة التي يمكن أن تسبب آلام أسفل الظهر مثل البستنة. يجب ألا يتجاوز ميناءها 4 أيام. ومع ذلك ، يمكنك استخدامه وفقًا لاحتياجاتك عند الشعور بالألم.

الحزام الاهتزازي

مثل حزام العرق ، يمكن أن يكون الحزام الاهتزازي مكملاً لنظام غذائي متوازن وصحي ونشاط بدني. يساعد الجسم بشكل أساسي على استخلاص الطاقة من الدهون الموجودة في بطنك. يستخدم هذا النوع من النماذج بشكل عام لجلسة من 30 إلى 60 دقيقة ، 5 مرات في الأسبوع.

حزام الحمل

قبل شراء حزام الحمل ، من الضروري طلب المشورة من القابلة أو طبيب أمراض النساء. سيوجهك هؤلاء المتخصصون إلى النموذج الأنسب لحالتك. لاحظي أنه لا يجب ضغط البطن بواسطة حزام الأمومة أو حتى إعاقة حركتك. يمكن استخدامه منذ بداية الحمل وحتى الشهر السادس تقريبًا أو في نهاية الحمل.

المدة تعتمد على نصيحة طبيبك. يتم الارتداء عند الطلب ، عندما تشعر بألم في ظهرك أو عندما يبدأ وزن الطفل. يمكن استخدامه أيضًا بعد الولادة.

الأنواع المختلفة أحزمة البطن

يعتمد اختيار حزام البطن بشكل أساسي على احتياجاتك. في الواقع ، يوجد حاليًا 5 أنواع رئيسية من الموديلات ، وهي حزام التعرق وحزام التحفيز الكهربائي وحزام الحمل والحزام الاهتزازي وحزام الدعم.

حزام العرق

يُسمى أيضًا حزام التخسيس ، يساعد حزام العرق على استعادة معدة مسطحة بسرعة. بفضل تأثير الساونا الناتج عن تلامس القماش مع الجلد ، يسخن هذا الحزام منطقة البطن ، مما يعزز التعرق ويزيل السموم في نفس الوقت. لا يتوقف تأثيره عند هذا الحد ، لأنه يعزز الدورة الدموية ويساعد في الحفاظ على الظهر تمامًا مثل تقويم الظهر.

تم تصميم حزام العرق خصيصًا للمساعدة في التخلص من دهون البطن بسرعة. يمكن استخدامه بعد الولادة أو لمرافقة نظام غذائي. لذلك يمكن ارتداء حزام العرق بشكل يومي للقيام بأنشطة منزلية ومهنية مختلفة ، أو للقيام بتمارين بدنية.

حزام مع محفز كهربي

يتمتع الحزام المزود بمحفز كهربائي بشعبية خاصة لدى الرجال ، حيث يتيح لك تقوية عضلات البطن بعمق. غالبًا ما يكون مصحوبًا بوظائف متعددة تسمح بالتحفيز على مستويات مختلفة من الشدة ، وهو مزود بأقطاب كهربائية ترسل نبضات كهربائية إلى عضلات البطن التي تنقبض وتسترخي تحت تأثير هذه النبضات ، مما يجعل من الممكن إخراج ألواح الشوكولاتة الجميلة التي تجعلك تحلم كثيرا.

حزام البطن مع المحفز الكهربائي هو المكمل المثالي للرياضيين الراغبين في الحصول على بطن منحوت بشكل جيد. بفضل إمكانية تعديل شدة النبضات ، يمكن استخدامها من قبل الرياضيين ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء.

حزام اهتزاز

يستخدم على نطاق واسع لإعادة التأهيل والتعافي ، يختلف الحزام الاهتزازي عن الحزام الكهربائي من خلال نظام الاهتزاز الذي يقلل من دهون الجسم. يمكن أن تصدر بالفعل ما بين 500 و 900 اهتزاز في الدقيقة اعتمادًا على البرنامج والشدة ، هذه الاهتزازات تجعل من الممكن إحداث تقلصات سريعة ومكثفة وغير إرادية للعضلات. وبالتالي ، فإن هذه الآلية تساعد على فقدان السنتيمترات من محيط الخصر ، ولكن أيضًا لتقليل السيلوليت ، ولهذا السبب هناك نماذج مصممة خصيصًا للأرداف والفخذين.

الحزام الاهتزازي هو الجهاز المثالي لفقدان الوزن واستعادة محيط الخصر الجميل. يمكن ارتداؤه أثناء التدريبات البدنية ، ولكن أيضًا للتعافي أو أثناء فترة إعادة التأهيل ويأتي بأشكال مختلفة تتكيف مع أجزاء مختلفة من الجسم.

يعتبر حزام دعم الموقف أو دعامة الظهر فعالة جدًا في منع أو تخفيف مشاكل الوضع ، فهي تساعد في الحفاظ على العمود الفقري في مكانه . غالبًا ما يصفه أخصائي طبي ، فهو يسمح لك بالتدريج بتصحيح عادات الوضعية السيئة لتبني وضعية صحيحة في المكتب أو أثناء الأنشطة اليومية.

غالبًا ما يوصى باستخدام حزام دعم الموقف للمراهقين أو البالغين المعتادين على الوضع السيئ. يمكن استخدامه أيضًا لمنع آلام الوضع ، خاصة للأشخاص الذين يقضون ساعات طويلة في الجلوس.

حزام الحمل

على مدى أشهر الحمل ، يزداد ثقل البطن ويصعب حملها. حزام الحمل ، المعروف أيضًا باسم حزام الأمومة أو حزام الدعم ، هو حل شائع جدًا للأمهات الحوامل للمساعدة في تخفيف هذا الوزن وتخفيف آلام الظهر المتكررة. اعتمادًا على الطراز ، يمكن أن يغطي البطن جزئيًا أو كليًا ، ولكن يمكن أيضًا ارتداؤه تحت الملابس أو فوقها.

يُلبس حزام الحمل عادةً عندما يصبح بطن الأم ثقيلة جدًا لدرجة أنها تجد صعوبة في الوقوف. وهو ملحق يساعد على تجنيب الظهر ودعم وزن البطن .

اهتزاز حزام البطن ام منصة تهتز؟

تهتز حزام البطن

يشبه الحزام الاهتزازي الأنواع الأخرى من أحزمة البطن. الاختلافات الكبيرة الوحيدة هي في عرضها الأكبر ووظيفة الاهتزاز. هذا جهاز خاص لحرق الدهون يهدف إلى التخلص من الوزن الزائد في المعدة. يتدخل في هذه المنطقة من خلال الاهتزازات. تظهر النتائج بعد أسابيع قليلة من الاستخدام بشرط اعتماد موازنة إعادة التوازن بين الطعام والأنشطة الرياضية المنتظمة.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن فعاليته لم تثبت علميًا بعد. لذلك من الصعب تحديد ما إذا كانت واحدة من أكثر المعدات كفاءة. على الورق ، تعتبر ميزاته مثيرة جدًا للاهتمام لأنه يستخدم نظام اهتزاز مبتكر يعمل بشكل أساسي على عضلات المعدة لمساعدتك على إنقاص الوزن.

منصة تهتز

وفقًا لمبدأ الحزام الاهتزازي ، تستهدف المنصة الاهتزازية الجسم بالكامل. في الواقع ، ستعمل على جميع عضلات جسمك ، وبالتالي تعمل على الجماليات مع تحسين الصورة الظلية. بالطبع ، ليس هذا هو الغرض الوحيد من هذا النوع من المعدات. تتيح المنصة الاهتزازية أيضًا إعادة التأهيل الوظيفي والاسترخاء ، وأساسيات العلاج الطبيعي.

نتيجة لذلك ، فهو لا يساعدك على إنقاص الوزن فحسب ، بل يساعد أيضًا في بناء العضلات ، وعلاج مشكلة السيلوليت ، وتحسين الدورة الدموية ، وتحسين مرونتك ... وفقًا للمتخصصين ، يعتبر هذا الجهاز أكثر فاعلية لأنه يقدم نتائج مرضية أكثر مقارنةً بـ تدريب تقليدي.

النتيجة

من ناحية أخرى ، إذا كان وزنك الزائد في البطن بشكل أساسي ، فإن حزام البطن المهتز سيكون بالتأكيد أفضل حليف تحتاجه. سترافقك طوال فترة إنقاص وزنك وتساعدك على تحقيق أهدافك دون قيود. اجمعها مع ممارسة الأنشطة الرياضية اليومية وتوازن الغذاء الصحي للحصول على نتائج أفضل.

من ناحية أخرى ، فإن لوحة الاهتزاز مناسبة بشكل أكثر تحديدًا لأولئك الذين يرغبون في إنقاص الوزن في كل من الجزء العلوي والسفلي من الجسم. ستكون النتائج التي تم الحصول عليها مماثلة لتلك الخاصة بالتمارين الكلاسيكية ، باستثناء أنه سيتم تقليل مدة التدريبات بمقدار النصف. لاحظ أن المنصة الاهتزازية تولد ما يصل إلى 50 تقلصًا عضليًا في الثانية ، وبالتالي فعاليتها.

لماذا تشتري حزام البطن؟

لتجنب المشاكل الصحية

من الوظائف الرئيسية لأحزمة البطن المساعدة في تجنب زيادة الوزن والمضاعفات الصحية التي يمكن أن تنجم عنها (السكري ، ارتفاع ضغط الدم ، إلخ). يمكن لعوامل مختلفة ، في الواقع ، أن تسبب تضخم البطن: اتباع نظام غذائي غير متوازن وسعرات حرارية ، وعدم ممارسة الرياضة ، ووزن الحمل ، ونمط حياة غير مستقر بشكل مفرط أو حتى قلة من الشرب.

وهكذا فإن ارتداء حزام العرق مثلاً يساعد على إذابة الدهون المتراكمة في البطن بفضل تأثير الساونا ، كما أنه يسهل الدورة الدموية ويزيل السموم من الجسم.

لأبقى في لياقة

الخصر الناعم عنصر أساسي من عناصر الجمال الأنثوي في كثير من المجتمعات. يتمسك البعض بصورتهم الظلية الراقية لدرجة الخضوع لنظام غذائي صارم للغاية من أجل الانزلاق مثل ثعبان البحر في فستان سهرة أو في الجينز. يعد ارتداء حزام البطن أحد أفضل الطرق للحفاظ على الخط وتجنب فائض البطن.

أداة صغيرة حقيقية ، الحزام الاهتزازي يكسر البطن ويشد عضلات البطن بفضل الأقطاب الكهربائية التي تنشرها. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم بعض الموديلات بطريقة رقيقة للغاية ، مما يسمح بارتداءها كل يوم أثناء القيام بأعمالهم.

للعثور على معدة مسطحة

لأسباب مختلفة ، بما في ذلك عادات الأكل السيئة أو الولادة أو التمثيل الغذائي أو الشيخوخة ، تميل النساء إلى زيادة الوزن عن غير قصد حول منطقة البطن. غالبًا ما تكون هذه الظاهرة الخارجة عن السيطرة مصدر إزعاج لطرف جيد من الجنس اللطيف. للتغلب على هذه المشكلة واستعادة حجمها الأنثوي بأسرع وقت ممكن ، فإن استخدام حزام البطن هو أحد أفضل الحلول.

غالبًا ما يُنصح بممارسة الرياضة بانتظام ، خاصةً خلال الفترة التالية للولادة ، لكن ارتداء حزام مناسب يسرع العملية ويساعد في تحفيزك على مواكبة الوتيرة حتى تصل إلى هدفك المحدد.

لتحسين الموقف

سواء في المنزل أو في العمل ، غالبًا ما نتبنى مواقف سيئة بدون قصد والتي تسبب على المدى الطويل ألمًا لا يطاق في الظهر أو الرقبة. بعض أحزمة البطن مصنوعة من مادة صلبة وناعمة تحافظ على العمود الفقري مستقيماً وبالتالي تتجنب مشاكل الوضع.

دعامات دعم الظهر السرية للغاية تحت الملابس ، وهي أحزمة لتقويم العظام موصى بها من قبل المتخصصين الطبيين وهي فعالة جدًا في المساعدة على الوقوف بشكل مستقيم. يمكن ارتداؤها كل يوم دون أي قيود ، لأنها لا تعيق الحركة على الإطلاق.

لتحفيز نفسك في التدريب

لتقوية البطن والحصول على ألواح الشوكولاتة الأحلام ، لا يوجد شيء مثل حزام البطن مع جهاز تحفيز كهربائي لتحقيق ذلك بسرعة. فائق الكفاءة مع تقنية متطورة للغاية ، فهو مزود بأقطاب كهربائية ويرسل نبضات كهربائية إلى المخ تنقبض وتنعقد وتعيد تشكيل حتى أعمق عضلات المعدة.

وبالتالي ، سواء في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية ، يتيح لك حزام البطن المزود بمحفز كهربائي تحفيز نفسك على القيام بالأنشطة البدنية ، ولكن أيضًا لتؤتي ثمارها بأدنى جهد.

لكفاءة البرنامج

بعض أحزمة البطن مصحوبة ببرامج عالية الأداء ذات مدد ومستويات شدة متنوعة وقابلة للبرمجة. تتكيف مع الاحتياجات المختلفة ، فهي تجعل من الممكن تنويع الدورات التدريبية وتعظيم الجهد المبذول للحصول على نتائج جيدة بسرعة كبيرة.

من أجل التطبيق العملي

كما هو موضح أعلاه ، يمكن ارتداء حزام البطن يوميًا دون قيود. بفضل تصميمه الرفيع ، يتم نسيانه عمليًا تحت الملابس بمجرد ظهور هذه العادة. هذا مثير للاهتمام بشكل خاص للأشخاص الذين ليس لديهم وقت للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بانتظام ، لأن أدنى نشاط يتم تحويله بعد ذلك إلى جهد بدني يسمح لك بتمرين العضلات في أي وقت ودون إجهاد نفسك كثيرًا.

أفضل الماركات أحزمة البطن

في رأينا ، أفضل الماركات أحزمة البطن في عام 2022 هي :

Slendertone
Beurer
Clever Yellow
NEOtech Care
TNT Pro Series

Slendertone هي علامة تجارية مرجعية عندما يتعلق الأمر بأحزمة التنشيط الكهربائي. لقد صنعت اسمًا لنفسها بفضل جودة منتجاتها. تقدم العلامة التجارية باستمرار أجهزة أكثر تعقيدًا

هذه العلامة التجارية الفرنسية رائدة في مجال بيع المنتجات من أجل الصحة والرفاهية. بالإضافة إلى الكفاءة ، فإن جودة منتجاتها للعناية بالطفل والرفاهية والجمال وملاءمة الجسم راسخة.

كواحدة من رواد السوق من حيث العناصر التي تحسن الراحة والرفاهية ، تعدك العلامة التجارية Clever Yellow بوسائد المقاعد وأحزمة أسفل الظهر ... تقوية الموقف وتقليل آلام الظهر.

تقدم ماركة NEOtech Care ، من بين أشياء أخرى ، الضمادات وإكسسوارات اللياقة البدنية وكمال الأجسام وأحزمة الحمل وحاملات الأطفال ... تضمن منتجاتها الراحة المثلى بفضل جودة مواد التصنيع الخاصة بها ، وكلاهما يسمح بمرور الهواء وخفيف الوزن

تقدم سلسلة TNT Pro لعملائها مجموعة كبيرة من المعدات الرياضية عالية الجودة ، بما في ذلك حزام العرق. غالبًا ما تقدم خصومات وعروضًا ترويجية لإسعاد عملائها.

نصائح

اجعل ارتداء الحزام بالتحفيز الكهربائي فعالاً

على الرغم من عدم وجود منتجات معجزة ، يجب استخدام حزام التحفيز الكهربائي بانتظام. يكفي شهر واحد لتفقد ما يصل إلى 5 سم من محيط الخصر عند ارتدائه لمدة 30 دقيقة في اليوم خلال كل جلسة تدريب مدتها 60 دقيقة ، 3 مرات في الأسبوع. وتجدر الإشارة إلى أن استخدام مثل هذه المعدات لدعم النشاط البدني يجعلها أكثر فاعلية (تعمل حتى 98 % من ألياف العضلات).

تجنب حزام التحفيز الكهربي اذا كان لديك غرسات الكترونية

يُنصح بشدة بعدم استخدام حزام التحفيز الكهربائي إذا كان لديك غرسة إلكترونية مثل منظم ضربات القلب أو مزيل الرجفان. قد يؤدي هذا بالفعل إلى حدوث تداخل أو حتى صدمة كهربائية تؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة وحتى الموت.

انحف ونحيف بطنك بحزام اهتزازى

يعتبر الحزام الاهتزازي مثالياً للحصول على معدة مسطحة ، وهو موجه بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في إنقاص الوزن دون بذل الكثير من الجهد. يعمل الاهتزاز المتذبذب مع تأثير التسخين أو التدليك للمنتج على حرق الدهون في منطقة المعدة بشكل فعال.

_ تنظيف حزام أسفل الظهر بسهولة

من النادر العثور على نموذج للحزام القطني يمكن غسله في الغسالة. يبدو أن غسل اليدين هو الطريقة الموصى بها. باستخدام الماء والصابون الخفيف ، افركي حزام البطن برفق. اشطفيها بعد ذلك بالماء النظيف ثم جففيها في الهواء. لمنع اتساخها بسهولة ، ارتدِ الحزام الاهتزازي فوق قميص داخلي.

احصلي على تعويض لشراء حزام الحمل

منذ بداية الشهر السادس من الحمل ، يتم دعمك في 100 % من الضمان الاجتماعي ، وذلك حتى اليوم الثاني عشر بعد الولادة. يغطي هذا الامتياز جميع التكاليف المتعلقة بالفحوصات الطبية الإجبارية المختلفة وحتى شراء حزام الحمل. من الضروري فقط ألا تتجاوز المعدلات التقليدية للضمان الاجتماعي.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل حزام للبطن؟

أفضل حزام للبطن يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكن ان يصاب حزام التحفيز الكهربي؟

إذا كان لديك الكثير من الدهون في بطنك ، فقد تمتص الصدمات ، مما يسمح لك بامتصاص الألم بشكل أفضل.

هل حزام البطن فعال حقا؟

لكي تكون فعالة مهما كان نوعها ، يجب ارتداء حزام البطن بانتظام لعدة أسابيع. يترافق استخدامه عمومًا مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة نشاط رياضي.

كيف تحافظ على حزام البطن؟

غالبًا ما يمكن غسل الموديلات المصنوعة من القماش في الغسالة كما هو الحال مع حزام الحمل وحزام أسفل الظهر. ومع ذلك ، عليك دائمًا الرجوع إلى إرشادات الشركة المصنعة قبل غسل الحزام.

هل يوصى بارتداء حزام حضن بعد الولادة القيصرية؟

بعد هذه العملية الجراحية أو إذا كان لديك جروح أخرى ، يجب تجنب حزام البطن. إذا كنت في شك ، فلا تتردد في طلب المشورة من طبيبك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الحزام القطني: متى لماذا كيف؟, pharma-gdd.com
  2. , forum-assures.ameli.fr
  3. كيف تغسل حزام أسفل الظهر؟, maldedos.solutions
  4. حزام الحمل, passeportsante.net
  5. اصحح وضعك لتجنب امراض الحمل, doctissimo.fr
  6. متى يوصى باستخدام حزام الحمل؟, bebesetmamans.com
  7. https: //www.service-public.fr/particuliers/vosdroits/F164, service-public.fr
  8. كيف تفقد الوزن مع Miha Bodytec تحفيز كهربائي متكامل؟, my-big-bang.fr
  9. هل التحفيز الكهربي فعال لانقاص الوزن؟, santemagazine.fr
  10. حزام البطن | عشاري, decathlon.fr
  11. Amazon.co.uk: حزام البطن, amazon.co.uk
  12. افضل 7 احزمة للبطن (2021) | دليل كهربائي, electroguide.com
  13. حزام البطن | La Redoute, laredoute.fr
  14. , electrobeaute.fr
  15. , pharma-gdd.com
  16. , bfmtv.com
  17. , question2poids.fr
  18. , ceinture-abdominale.fr
  19. , ventreplatconseils.com
  20. , labofitness.com
  21. , ceinture-form.com
  22. , sante-medecine.journaldesfemmes.fr
  23. , e-sante.fr
  24. , formedica.com
  25. , achetezlemeilleur.ca
  26. , ceinture-abdominale.info
  27. , equipmedical.com
  28. , electroguide.com
  29. , sante-naturel-bio.com
  30. , electrobeaute.fr
  31. , femmeactuelle.fr
  32. , cdiscount.com
  33. , ceintureabdominale.pro
  34. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بيورير إم 37 9
بيورير إم 37
SHOP-STORY حزام البطن الاهتزازي عريض للغاية X 10
SHOP-STORY حزام البطن الاهتزازي عريض للغاية X
سليندرتون ABS8 11
سليندرتون ABS8
Slendertone عبس 3 12
Slendertone عبس 3

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!