أفضل منتجات حب الشباب2024

في عالم يكون فيه المظهر مهمًا للغاية ، يريد الجميع بشرة خالية من العيوب. القول أسهل بكثير من الفعل. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب ، يعد التحدث إلى طبيب الأمراض الجلدية خطوة أولى رائعة ، ولكن يمكنك الحصول على منتج حب الشباب فور ظهوره لأول مرة. ليس لديك وقت لإجراء بحث مكثف؟ لقد قمنا بتجميع دليل الشراء الشامل هذا من أجلك.

منتج حب الشباب - الزنك Nutrimea 1
9

اختيار المحرر

منتج حب الشباب - الزنك Nutrimea

أفضل منتج لحب الشباب في عام 2024

بدون مسببات الحساسية أو الكائنات المعدلة وراثيًا أو الغلوتين أو الإستيرات ، فإن Nutriméa Zinc هو مكمل للزنك يتم تقديمه في شكل كبسولة. يمكنك أيضًا تناوله لمحاربة حب الشباب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مكمل Zinc Nutriméa ، المصنوع في فرنسا ، يأتي في شكل كبسولة. 100 % نباتي ، كل كبسولة تتكون من سواغ واحد هو مالتوديكسترين. يتدخل بشكل أساسي في التفاعلات الأنزيمية ويمنحك إمكانية علاج مشاكل حب الشباب بشكل فعال. وبالمثل ، يساعد مكمل الزنك هذا على التئام الجرح . على احتياجاتك. لاحظ أن الزجاجة تحتوي على 120 كبسولة ، وهي كافية لمتابعة علاجين. ننصحك أيضًا بأخذ استراحة من 2 إلى 4 أسابيع بين كل علاج لتجنب جرعة زائدة من الزنك.

كريم توبيكريم لحب الشباب 2
7

كريم توبيكريم لحب الشباب

كريم حب الشباب توبيكريم صمم خصيصا لمحاربة البثور والرؤوس السوداء في البشرة المعرضة لحب الشباب للبالغين والمراهقين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ينصح باستخدام كريم توبيكريم لحب الشباب للبشرة التي تعاني من البثور الشديدة. تركيبة هذا المنتج ضد حب الشباب تجمع بين العديد من المكونات النشطة التكميلية مع خصائص تصحح إفراز الدهون ومضادة للبكتيريا ومضادة للبكتيريا من أجل التحمل والفعالية الأمثل. يساهم في القضاء على البثور والرؤوس السوداء ، ويهدئ الاحمرار ويقلل من العلامات المتبقية في الوجه والرقبة. بالإضافة إلى خصائصه الأساسية ، فإن هذا الكريم ، المناسب للبالغين والمراهقين ، يلطف ويرطب البشرة الدهنية للحصول على نتيجة نظيفة وبشرة ناعمة.

كريم تري أكتيف لحب الشباب 3
9

كريم تري أكتيف لحب الشباب

سيكون منتج حب الشباب هذا غير مرئي تمامًا على بشرتك. يمكن استخدامه أثناء التنقل ووضعه تحت المكياج. بفضل تركيبته عالية التركيز ، فإن كريم تري أكتيف لحب الشباب يعالج حب الشباب بسرعة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كريم حب الشباب هذا من TreeActiv هو الحل السريع عندما تعاني بشرتك من التشققات وتحتاج إلى طريقة فعالة وغير مرئية. يبقى صافياً ويتم امتصاصه في الجلد دون ترك أي بقايا. يمكن استخدام منتج حب الشباب هذا في أي وقت وللأشخاص أثناء التنقل. إنه علاج موضعي يمكن وضعه تحت المكياج .

يتكون من حمض الساليسيليك وزيت شجرة الشاي والصبار. كما ترون ، فإن التركيبة عبارة عن مزيج من الزيوت الأساسية والمحاليل النباتية التي ستعتني ببشرتك دون تعريضك للمواد التركيبية والسموم الضارة.

زيت شجرة الشاي من ذا بودي شوب 4
8

زيت شجرة الشاي من ذا بودي شوب

منتج حب الشباب بزيت شجرة الشاي من ذا بودي شوب سيجعل بشرتك تبدو أكثر وضوحًا. سيكون فعالًا فقط كجزء من نظام منتظم.

إِعرض السِّعر

لعلاج حب الشباب ، يعمل مصل زيت شجرة الشاي هذا من The Body Shop بثلاث طرق مختلفة: يزيل الزيت الزائد دون تجفيف الجلد ، ويساعد على إزالة الشوائب ، ويفتح البشرة. يأتي السيروم المضاد لحب الشباب في زجاجة مضغوطة شفافة بسعة 10 مل تتميز بغطاء علوي محكم بما يكفي لإغلاق الزجاجة. نضارة . هذا المنتج مثالي للبشرة الدهنية ، لكن يمكن أن يعمل مع جميع أنواع البشرة. يعالج حب الشباب بشكل فعال دون ترك طبقة صابونية أو جفاف غير مريح.

دليل التسوق • 2024

أفضل منتج حب الشباب

حاجة محددة؟

أفضل منتج لحب الشباب في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل منتجات حب الشباب

أفضل
منتج حب الشباب - الزنك Nutrimea 5
9
كريم توبيكريم لحب الشباب 6
7
كريم تري أكتيف لحب الشباب 7
9
زيت شجرة الشاي من ذا بودي شوب 8
8
اختيارنا
منتج حب الشباب - الزنك Nutrimea
كريم توبيكريم لحب الشباب
كريم تري أكتيف لحب الشباب
زيت شجرة الشاي من ذا بودي شوب
بدون مسببات الحساسية أو الكائنات المعدلة وراثيًا أو الغلوتين أو الإستيرات ، فإن Nutriméa Zinc هو مكمل للزنك يتم تقديمه في شكل كبسولة. يمكنك أيضًا تناوله لمحاربة حب الشباب.
كريم حب الشباب توبيكريم صمم خصيصا لمحاربة البثور والرؤوس السوداء في البشرة المعرضة لحب الشباب للبالغين والمراهقين.
سيكون منتج حب الشباب هذا غير مرئي تمامًا على بشرتك. يمكن استخدامه أثناء التنقل ووضعه تحت المكياج. بفضل تركيبته عالية التركيز ، فإن كريم تري أكتيف لحب الشباب يعالج حب الشباب بسرعة.
منتج حب الشباب بزيت شجرة الشاي من ذا بودي شوب سيجعل بشرتك تبدو أكثر وضوحًا. سيكون فعالًا فقط كجزء من نظام منتظم.
تنسيق العرض
كبسولات
كريم
كريم
مصل
الاهلية
37.8 جم مقابل 120 كبسولة نباتية
40 مل
15 مل
10 مل
المكون الرئيسي
الزنك
مزيج من مكونات AHA النشطة
حمض الصفصاف
زيت شجرة الشاي
نوع الجلد
الجميع
جراس
حساس
جراس
المدخول اليومي
1 كبسولة
من 1 إلى 2 تطبيقات
طبقة رقيقة
1-2 قطرات

دليل شراء منتج حب الشباب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار منتج حب الشباب

تحتوي منتجات حب الشباب بشكل أساسي على مركبات كيميائية بما في ذلك حمض الساليسيليك والبنزويل بيروكسايد والأدابالين. من المهم معرفة التركيبة التي تناسب بشرتك. فيما يلي نصائحنا حول ما يجب البحث عنه عند شراء أحد منتجات حب الشباب.

المعيار رقم 1 - نوع الجلد

إذا كنت ترغب في العثور على أفضل منتج لحب الشباب ، يجب عليك أولاً فهم خصوصيات وعموميات بشرتك. يعتبر تحديد نوع بشرتك أولوية قصوى ، وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية. يحتاج الأشخاص ذوو البشرة الحساسة أو المعرضة لحب الشباب إلى منتجات مختلفة عن الأشخاص ذوي البشرة الدهنية. خلاف ذلك ، فإنك تزيد من فرص حدوث طفح جلدي أو تهيج بشرتك. إذا لم تكن متأكدًا من نوع بشرتك بنسبة 100 % ، فإن الأمر يستحق الذهاب إلى طبيب الأمراض الجلدية لتأكيد ذلك.

المعيار رقم 2 -

وان السيطرة على حب الشباب قد يكون صعبا ، وهذا يتوقف على شدة حالتك ، ولكن هذا ليس مستحيلا. يقسم أطباء الأمراض الجلدية بمكونات قليلة فقط ، بما في ذلك حمض الساليسيليك ، والبنزويل بيروكسايد ، والأدابالين . على الرغم من أنها تختلف في مركباتها الكيميائية ، إلا أن كل مكون يمكن أن يساعدك في تحقيق أهدافك في إزالة حب الشباب.

المعيار رقم 3 - ترتيب المكونات على الملصق

بمجرد أن تعرف المكونات الرئيسية التي تبحث عنها ، عليك الانتباه إلى مكانها في قائمة المكونات. كقاعدة عامة ، يوصى بإلقاء نظرة على المكونات الخمسة الأولى ، لأنها غالبًا ما تشكل حوالي 80 % من تركيبة المنتج. سيتم سرد المكونات بالترتيب من أعلى إلى أدنى تركيز. لذلك إذا كان هناك عنصر يسبب مشكلة أو يحتمل أن يكون مزعجًا في المراكز الخمسة الأولى المدرجة ، فتجنب هذا المنتج بأي ثمن.

المعيار رقم 4 - نسيج

تأتي منتجات حب الشباب في مواد مختلفة. سيكون لديك الاختيار بين الجل أو الكريم أو الموس . تحتوي المواد الهلامية بشكل عام على ملمس كريمي. كريمات حب الشباب مثالية للبشرة الجافة. غالبًا ما تكون أكثر ثراءً من المواد الهلامية وتحتوي على مكونات نشطة مرطبة. أخيرًا ، تتميز الرغوة بخفتها ونعومتها

المعيار رقم 5 - قدرة الترطيب

ان يفضل دائما منتج ضد حب الشباب الذي يزيد من مستوى ترطيب الجلد . في الواقع ، يضمن المنتج الذي يتمتع بقدرة ترطيب جيدة عدم حدوث تهيج. بالإضافة إلى أنه يغذيها بعمق للحفاظ على توازنها.

ما هي المكونات النشطة في منتجات حب الشباب؟

تعمل منتجات حب الشباب بطرق مختلفة ، اعتمادًا على المكونات النشطة الموجودة في تركيباتها. تعمل بعض منتجات حب الشباب عن طريق قتل البكتيريا المسببة لالتهاب حب الشباب. يقوم البعض الآخر بإزالة الدهون الزائدة من الجلد أو تسريع نمو خلايا الجلد الجديدة. بعض منتجات حب الشباب تفعل مزيجًا من هذه الأشياء.

فيما يلي المكونات النشطة الأكثر شيوعًا في منتجات حب الشباب.

  • البنزويل بيروكسيد: يقتل هذا المكون البكتيريا المسببة لحب الشباب ، ويساعد على إزالة الدهون الزائدة من الجلد ، ويقشر خلايا الجلد الميتة ، والتي يمكن أن تسد المسام. يتوفر البنزويل بيروكسايد في منتجات حب الشباب بتركيزات تتراوح من 2.5 إلى 10 %.
  • حمض الساليسيليك: يساعد هذا المكون في منع انسداد المسام. يتوفر حمض الساليسيليك في منتجات حب الشباب بتركيزات تتراوح من 0.5 إلى 5 %.
  • أحماض ألفا هيدروكسي (AHAs): نوعان من أحماض ألفا هيدروكسي المستخدمة في منتجات حب الشباب هما حمض الجليكوليك وحمض اللاكتيك. أحماض ألفا هيدروكسي هي نسخ تركيبية من الأحماض المشتقة من الفاكهة المحتوية على السكر. يعالجون حب الشباب عن طريق المساعدة في تقشير خلايا الجلد الميتة وتقليل الالتهاب. تحفز أحماض ألفا هيدروكسي أيضًا نمو بشرة جديدة أكثر نعومة. يساعد ذلك في تحسين مظهر ندبات حب الشباب ويجعل المسام تبدو أصغر.

الكبريت: يزيل الكبريت خلايا الجلد الميتة التي تسد المسام وتساعد على التخلص من الدهون الزائدة. غالبًا ما يتم دمجه مع مكونات أخرى ، مثل حمض الساليسيليك أو البنزويل بيروكسايد أو ريزورسينول.

الأنواع المختلفة منتجات حب الشباب

منتجات حب الشباب للبشرة الدهنية

تحتوي منتجات حب الشباب للبشرة الدهنية في الغالب على أحماض ألفا هيدروكسي أو أحماض ألفا هيدروكسي . يعمل على تقليص المسام الكبيرة ، مع تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد. فقط تأكد من ارتداء واقي من الشمس عند تطبيق هذا النوع من المنتجات. استخدم هذا المنتج كل يومين فقط بتركيز من 10 إلى 15 %. المنتجات التي تحتوي على هذه المواد ترطب وتجدد البشرة. يرطب مناطق الوجه التي تحتاجها. بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة الدهنية ، تعيد هذه المنتجات تماسك البشرة والتجاعيد إلى المناطق المصابة بحب الشباب.

ان البشرة الجافة حساسة وتتطلب منتجات معينة لتجنب رد الفعل السيئ. لهذا السبب ينصح أطباء الجلد الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب الجاف بمنتجات حب الشباب التي تحتوي على حمض اللاكتيك أو زبدة الشيا .
_ حمض اللاكتيك هو نوع من AHA ، مما يعني انه يرطب بشرتك اثناء تقشيرها. الترطيب مهم للغاية للبشرة الجافة. تستعيد منتجات حمض اللاكتيك بشرتك وتجعلها تبدو صحية وممتلئة.

ان ، منتجات حب الشباب للبشرة الحساسة

يعتبر منتج حب الشباب الذي يحتوي على الصبار هو أفضل رهان لك عندما يكون لديك بشرة حساسة. المنتجات التي تحتوي عليها توفر الترطيب دون تهيج. وذلك لأن الفيتامينات والعناصر الغذائية الموجودة في الصبار تغذي الجلد. إنه جزء أساسي من العناية بالبشرة الحساسة.

منتجات حب الشباب أم المضادات الحيوية؟

منتجات حب الشباب

تستخدم منتجات حب الشباب محليًا في علاج الطفح الجلدي الذي يتراوح من خفيف إلى متوسط. عادةً ما تأتي منتجات حب الشباب على شكل أمصال وكريمات وجل منظف وصابون ومستحضرات وزيوت وحتى كبسولات. في هذه المنتجات ، نجد أساسًا benzoyl peroxide و retinoid و AHA وأحيانًا الزنك أو الكبريت. يمكن شراء غالبية منتجات حب الشباب السائدة بدون وصفة طبية. في معظم الحالات ، يستغرق هذا النوع من المنتجات أربعة أسابيع على الأقل لإظهار تحسينات كبيرة ويجب استخدامه باستمرار لإبعاد حب الشباب.

المضادات الحيوية لحب الشباب

المضادات الحيوية لحب الشباب هي علاجات موصوفة فقط ويمكن استخدامها على الجلد (مرهم) أو عن طريق الفم (كبسولة أو قرص). تعمل المضادات الحيوية عن طريق تخليص الجلد من البكتيريا المسببة لحب الشباب وتقليل الالتهاب. المضادات الحيوية الموضعية محدودة في قدرتها على اختراق الجلد وإزالة حب الشباب الأعمق ، بينما تنتشر المضادات الحيوية التي يتم تناولها عن طريق الفم (الجهازية) في جميع أنحاء الجسم وإلى الغدد الدهنية.

النتيجة

باختصار ، يعتمد استخدام أحدهما أو الآخر بشكل أساسي على شدة الطفح الجلدي. عادة ، لا يُنصح باستخدام المضادات الحيوية الموضعية وحدها كعلاج لحب الشباب لأنها يمكن أن تزيد من خطر مقاومة البكتيريا للمضادات الحيوية في الجلد. ومع ذلك ، فإن استخدام منتج البنزويل بيروكسايد لحب الشباب مع مضاد حيوي موضعي يمكن أن يقلل من هذه المخاطر.

لماذا تشتري منتج جيد لحب الشباب؟

لأنه يعمل!

منتج حب الشباب يزيل بشكل فعال اندلاع حب الشباب. يفتح المسام ويقشر البشرة ويقلل من الالتهابات والاحمرار الناتج عن حب الشباب. مع الاستخدام المنتظم ، ستبدأ بشرتك في النقاء.

لمنع ظهور حب الشباب

منتج جيد لحب الشباب يمنع ظهور الحبوب من جديد. بمجرد قيامه بوظيفته في علاج حب الشباب الحالي وتنظيف بشرتك ، سيمنع ظهور حب الشباب من التكرار. إذا أصبت بطفح جلدي جديد على أي حال ، فسيكون أكثر اعتدالًا من ذي قبل.

لأنه لطيف على البشرة

أفضل منتجات حب الشباب هي لطيفة على البشرة. لن يضروا أثناء علاج حب الشباب. كما أنها لا تسبب الحساسية والالتهابات التي يمكن أن تزيد من انتشار حب الشباب. عند اختيار منتج لحب الشباب ، تأكد فقط من اختيار المنتج المناسب لنوع بشرتك.

لأنه يغذي البشرة

باختيار منتج جيد لحب الشباب ، فإن الفائدة الأخرى التي يمكنك تحقيقها هي تغذية جيدة للبشرة. بعد فتح المسام وإزالة الأوساخ ، سوف يغذي منتج حب الشباب الجلد حتى يزول حب الشباب. على وجه الخصوص ، يمنع أي انفجار في المستقبل.

لأنك في حيرة في الاختيار

يمكن الآن شراء منتجات حب الشباب بحرية عبر الإنترنت. الذي لم يكن الحال دائما يمكنك الآن الحصول على مجموعة كبيرة من المنتجات للاختيار من بينها.

أفضل الماركات منتجات حب الشباب

في رأينا ، أفضل الماركات منتجات حب الشباب في عام 2022 هي :

Neutrogena
Nutrimea
The Body Shop
TreeActiv
QRxLabs

نيوتروجينا هي العلامة التجارية رقم 1 للعناية بالبشرة التي يوصي بها أطباء الجلد. يقدم مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة والشعر. تستفيد منتجات حب الشباب من نيوتروجينا من أحدث ابتكارات العلامة التجارية

تأسست في عام 2012 ، Nutrimea هي علامة تجارية فرنسية متخصصة في تصنيع المكملات الغذائية والزيوت الأساسية العضوية. تقدم العلامة التجارية أيضًا منتجات ضد حب الشباب في شكل مكمل غذائي. تم التحكم في جرعة تركيبتها لتقديم أفضل النتائج بأقل حد من الآثار الجانبية.

The Body Shop هي شركة بريطانية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور تأسست في عام 1976. استحوذت عليها لوريال في عام 2006. خلافًا للاعتقاد السائد ، تقدم ذا بودي شوب منتجات يسهل الوصول إليها بسهولة ، بما في ذلك منتجات حب الشباب الفعالة من 10 €

شركة تنتج منتجات عالية الجودة وعضوية للعناية بالبشرة بسعر معقول. تقدم العلامة التجارية ضمان إرضاء 100 % ، بما في ذلك منتجات حب الشباب. وبالتالي ، فهي مضمونة في زيت النخيل ، بدون بارابين وبدون كائنات معدلة وراثيًا

تأسست في عام 2016 ، QRxLabs هي شركة متخصصة في منتجات العناية بالبشرة. تم تطوير منتجاتها في الولايات المتحدة من قبل فريق من المتخصصين ، يجمع بين المكونات الطبيعية وأفضل ما في العلوم ، وخالية تمامًا من البارابين والسيليكون. يتضمن كتالوج QRxLabs بشكل خاص منتجات حب الشباب المتطورة.

نصائح

ابدأ بمنتجات حب الشباب الأقل فاعلية

يمكن أن يساعد في تقليل الاحمرار وجفاف الجلد ومشاكل الجلد الأخرى. إذا لزم الأمر ، قم ببطء ، على مدار عدة أسابيع ، بزيادة قوة المنتج الذي تستخدمه وتكرار استخدامه. يساعد ذلك بشرتك على التكيف تدريجيًا مع علاج حب الشباب الذي تتبعه

استخدم منتجات بمكونات فعالة مختلفة لعلاج حب الشباب الشديد

تعمل المكونات المضادة لحب الشباب بطرق مختلفة ، لذلك قد تجد أنه من المفيد استخدام منتجات ومكونات مختلفة لعلاج الطفح الجلدي الشديد. ضع منتجًا في الصباح وآخر في المساء لتجنب تهيج الجلد

لا تنسى ترطيب بشرتك

ان زيت البشرة وترطيبها مسألتان منفصلتان. هذا يعني أنه من الممكن أن يكون لديك بشرة دهنية وجفاف ، خاصة إذا كنت تستخدم بانتظام منتجًا مزعجًا لحب الشباب. استخدم مرطبًا لا يسبب انسداد المسام ، حتى لا يسد مسامك أكثر ، قبل وضع منتج لحب الشباب للحصول على أفضل النتائج.

"عضوي" لا تعني دائما افضل

اصدار نظرًا لأن هذه الشروط غير منظمة ولا توجد معايير صناعية محددة تحكمها ، فيمكنها تقديم وعود فارغة. في بعض الأحيان ، يتم تصنيف المنتج على أنه "عضوي" في إشارة إلى واحد أو اثنين فقط من المكونات في قائمة المكونات.

اصبر

معالجة حب الشباب بهذه المنتجات يتطلب وقتا وصبرا. لرؤية نتائج ذات مغزى مع أحد منتجات حب الشباب ، عادة ما يستغرق الأمر من شهر إلى ثلاثة أشهر من الاستخدام اليومي.

أسئلة شائعة

كيف تزيل حبوب الشباب بدون مستحضر؟

على الرغم من أن العلاجات التقليدية ، مثل استخدام منتجات حب الشباب ، يمكن أن تتخلص من البثور ، إلا أنها غالبًا ما ترتبط بآثار جانبية مثل تهيج الجلد وجفافه. إذا كنت لا تريد أي آثار جانبية ، يمكنك اللجوء إلى البدائل الطبيعية مثل الشاي الأخضر أو الزيوت الأساسية أو حتى الصبار. سيكون بشكل أساسي تطبيقًا موضعيًا لأحد هذه المنتجات الطبيعية على المنطقة المصابة من الوجه.

لماذا لا يزول حب الشباب الخاص بي؟

_ قد يكون للطفح الجلدي الذي يستمر لشهور على الرغم من استخدام منتجات حب الشباب أصل وراثي. هذا النوع المستمر من حب الشباب يسمى حب الشباب المتأخر. بالإضافة إلى ذلك ، وجد الباحثون أيضًا أسبابًا أخرى محتملة مثل الاضطرابات الهرمونية أو التدخين أو الإجهاد.

كيف اعرف ان منتج حب الشباب الذى اشتريته يعمل؟

يستغرق عادة ما لا يقل عن أربعة أسابيع لرؤية النتائج. يجب أن تتوقع أيضًا أن يزداد حب الشباب سوءًا بعد استخدام المنتج لأول مرة. توقف عن استخدام المنتج إذا لاحظت ظهور طفح جلدي ورد فعل تحسسي على بشرتك

هل يمكنني استخدام منتج لحب الشباب اذا كانت بشرتي حساسة؟

نعم. إذا كانت بشرتك حساسة ، ستجد منتجات حب الشباب في الأسواق ذات درجة حموضة معتدلة. كوني حذرة في اختيار المنتج المناسب ، حيث توجد منتجات حب الشباب للرجال مصنوعة من مكونات قوية ويمكن أن تسبب تهيجًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار كريم ندبات حب الشباب الخاص بك, Maisonroyer.fr
  2. شركة اخرى للعناية بالوجه - مواد سامة مقارنة فى مستحضرات التجميل, Quechoisir.org
  3. دليل كامل لعلاج حب الشباب: اسباب العلاج الخرافات والحقائق | الطبيعة, Naturabrasil.fr
  4. معالجة حب الشباب: كيفية التخلص من البثور؟, Qare.fr
  5. من التخلص من حب الشباب فى اسرع وقت ممكن؟, Topsante.com
  6. لكم ان نستخدم, Optiondermasante.com
  7. ان علاج حب الشباب كريمات وحلول البقع, Glamourmagazine.co.uk
  8. كنت, Consumerreports.org
  9. كيف تتخلص من حب الشباب (البثور) يسبب الاعراض, Medicinenet.com
  10. , Patient.info
  11. , Webmd.com
  12. , Nbcnews.com
  13. , cosmopolitan.fr
  14. , marieclaire.fr
  15. , madmoizelle.com
  16. , beaute-test.com
  17. , mariefrance.fr
  18. , doctissimo.fr
  19. , notino.fr
  20. , marieclaire.fr
  21. , easyparapharmacie.com
  22. , selection.ca
  23. , soigne-ta-peau.com
  24. , ellequebec.com
  25. , selectos.eu
  26. , beaute.toutcomment.com
  27. , vicoudamour.com
  28. , madmoizelle.com
  29. , magicmaman.com
  30. , santemagazine.fr
  31. , sante-medecine.journaldesfemmes.fr
  32. , aroma-zone.com
  33. , drsoleil.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
منتج حب الشباب - الزنك Nutrimea 9
منتج حب الشباب - الزنك Nutrimea
كريم توبيكريم لحب الشباب 10
كريم توبيكريم لحب الشباب
كريم تري أكتيف لحب الشباب 11
كريم تري أكتيف لحب الشباب
زيت شجرة الشاي من ذا بودي شوب 12
زيت شجرة الشاي من ذا بودي شوب

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!