أفضل الجيروبودات2024

حاليا في فرنسا ، ينتج النقل 29 % من غازات الاحتباس الحراري. وإدراكًا لذلك ، يختار الناس السيارات الكهربائية الجديدة بما في ذلك Segway. في الواقع ، إنها أكثر اقتصادا وبيئية من السيارة أو الحافلة. لجميع التضاريس ، حضرية أم صغيرة سيجواي؟ لذا ، كيف تختار segway الصحيح؟

GeekMe - Segway 8.5 بوصة 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

GeekMe - Segway 8.5 بوصة

أفضل دراجة في عام 2024

تم اختبار هذا الجهاز واعتماده وفقًا لمعايير CE / RoHS / FCC / UL2272 لضمان سلامتك 100 %. وهي مجهزة بمحركين بقدرة 350 واط لكل منهما ومصابيح LED في المقدمة للرحلات الليلية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

وهي عبارة عن دراجة كهربائية مجهزة بهيكل مصنوع من سبائك الألومنيوم ، ويتم تشغيلها بواسطة محركين كهربائيين بقوة 350 وات وإطارات مقاس 8.5 بوصة. مناسب للبالغين والأطفال من سن 8 سنوات ، ويمكن أن تتحمل حمولة قصوى تصل إلى 130 كجم. يمكنك القيادة على الطريق بسرعة قصوى تبلغ 12 كم / ساعة بمدى 15 كم (بطارية ليثيوم 4000 مللي أمبير في الساعة ، وقت الشحن 120 دقيقة) باستخدام هذا الجهاز ، ولكن يجب شحنها لمدة 120 دقيقة.

هذا اللوح المتجول لجميع التضاريس هو أكثر متعة في الاستخدام من لوح التزلج الكلاسيكي. إطاراتها أكثر سمكًا وأكبر (8.5 بوصة). إنها توفر مزيدًا من الثبات وتسمح بامتصاص الصدمات بشكل أفضل. مع أبعادها 760 * 270 * 288 مم و 12 كجم ، تتميز هذه الدراجة بخفة الوزن وتوفر راحة كبيرة ، خاصة للأطفال عندما تريد التنقل بين أنواع مختلفة من الأسطح.

Hoverboard / Gyropode Hoverdrive Prime 6.5 بوصة 2
7

Hoverboard / Gyropode Hoverdrive Prime 6.5 بوصة

هذا الجهاز هو المرجع للمبتدئين. مع وزنه البالغ 10 كجم ، فهو ليس ضخمًا ولا يصعب نقله. الجهاز متوازن للغاية ويوفر لك السفر الآمن ، حيث أنه متوافق مع IPX4.

إِعرض السِّعر

تبلغ قوة محرك سيغواي 2 × 250 واط وبطارية بطارية ليثيوم أيون 2400 مللي أمبير / 30 فولت. يمكن أن تحمل شحنة كاملة تصل إلى 10 كم بسرعة 12 كم / ساعة. مدة الشحن 180 دقيقة وقطر العجلة 6.5 بوصة. وهذا يمنحها القوة اللازمة لأداء أقصى منحدر للصعود بمقدار 15 درجة. مرجع الجهاز هو سعة حمولته القصوى البالغة 99 كجم ، ومقاومته للتناثر ومعيار أمان IPX4 الخاص به.

Gyropode Bluewheel HX310s 3
8

اختيار ممتاز

Gyropode Bluewheel HX310s

هذا سيجواي ذكي ومتصل. يمكنك التحكم فيه بهاتفك الذكي ومتابعته عبر GPS على المسافة المقطوعة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الجهاز على وظيفة التشخيص التلقائي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا هو HX310 Segway الذي يلبي أكثر معايير السلامة تطلبًا. إنه يخضع لشهادة CE وخاصة UL2272 لإمداد الطاقة. تبلغ قوة محركها 2 × 350 واط ، ويمكنك التحرك بسرعة قصوى تصل إلى 15 كم / ساعة بمدى يصل إلى 15 كم. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا الجهاز على وظيفة التوازن الذاتي التي تحافظ تلقائيًا على التوازن للوقوف على الجهاز. هذا لضمان سلامتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يضمن مستشعر التوازن المدمج التعلم السريع في بضع دقائق فقط ويعزز سلامتك أثناء القيادة. ميزة فنية أخرى تفضل Segway أكثر: إطاراتها المطاطية المضادة للثقب والتي تتيح لك قيادة مثالية وممتعة.

Hoverboard / Gyropode Hoverdrive التالي 6.5 بوصة أزرق كامو 4
7

Hoverboard / Gyropode Hoverdrive التالي 6.5 بوصة أزرق كامو

وهو عبارة عن جيروبود بمحرك مزدوج 350 وات يعمل كل منهما ببطارية 36 فولت ويزن 7 كجم. تتيح لك الطاقة التي يولدها المحرك والبطارية الوصول إلى أقصى تدرج للتسلق يبلغ 15 درجة.

إِعرض السِّعر

هذا Segway هو جهاز يخضع لمعيار IPX4 . بفضل بطارية Li-ion التي تبلغ 2000 مللي أمبير في الساعة ، يصل مدى الجهاز إلى 10 كيلومترات ويمكن قيادته بسرعة قصوى تبلغ 12 كيلومترًا في الساعة. يتوازن الجهاز بسهولة ووجود مستشعر توازن يضمن سلامتك خاصة إذا كنت مبتدئًا. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن العجلات المطاطية المضادة للثقب بقطر 6.5 بوصة مزيدًا من الأمان. من هذا Segway ، سيكون عليك شحنه لمدة 180 دقيقة.

دليل التسوق • 2024

أفضل جيروبود

حاجة محددة؟

أفضل دراجة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الجيروبودات

الجزء العلوي من القمة
GeekMe - Segway 8.5 بوصة 5
8
Hoverboard / Gyropode Hoverdrive Prime 6.5 بوصة 6
7
Gyropode Bluewheel HX310s 7
8
Hoverboard / Gyropode Hoverdrive التالي 6.5 بوصة أزرق كامو 8
7
اختيارنا
GeekMe - Segway 8.5 بوصة
Hoverboard / Gyropode Hoverdrive Prime 6.5 بوصة
Gyropode Bluewheel HX310s
Hoverboard / Gyropode Hoverdrive التالي 6.5 بوصة أزرق كامو
تم اختبار هذا الجهاز واعتماده وفقًا لمعايير CE / RoHS / FCC / UL2272 لضمان سلامتك 100 %. وهي مجهزة بمحركين بقدرة 350 واط لكل منهما ومصابيح LED في المقدمة للرحلات الليلية.
هذا الجهاز هو المرجع للمبتدئين. مع وزنه البالغ 10 كجم ، فهو ليس ضخمًا ولا يصعب نقله. الجهاز متوازن للغاية ويوفر لك السفر الآمن ، حيث أنه متوافق مع IPX4.
هذا سيجواي ذكي ومتصل. يمكنك التحكم فيه بهاتفك الذكي ومتابعته عبر GPS على المسافة المقطوعة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الجهاز على وظيفة التشخيص التلقائي.
وهو عبارة عن جيروبود بمحرك مزدوج 350 وات يعمل كل منهما ببطارية 36 فولت ويزن 7 كجم. تتيح لك الطاقة التي يولدها المحرك والبطارية الوصول إلى أقصى تدرج للتسلق يبلغ 15 درجة.
قوي
350W لكل من المحركات
250 واط لكل من المحركات
350 واط لكل محرك
1000 واط لكل محركين
الحكم الذاتي
35 كم
10 كم
45 كم
10 كم
وقت التحميل
2-3 ساعات
3 صباحا.
ساعاتين
3 صباحا.
الشحن الأقصى
120 كجم
99 كجم
100 كجم
100 كجم
السرعة القصوى
15 كم / ساعة
12 كم / ساعة
15 كم / ساعة
12 كم / ساعة

دليل شراء جيروبود

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار جيروبود

فيما يلي مجموعة مختارة من المعايير المهمة التي لا يجب إغفالها من أجل الاستثمار في Segway عالي الجودة.

المعيار رقم 1 - نوع استخدام الدراجة

لديك الاختيار بين موديل Segway حضري أو لجميع التضاريس. يعد الإصدار الحضري مثاليًا بشكل خاص على الطريق أو الرصيف بينما الطرق الوعرة أكثر ملاءمة للممرات الوعرة والشوارع المرصوفة بالحصى.

المعيار رقم 2 -

ان معظم موديلات سيجواي المباعة في السوق الحالية تسير بحوالي 15 الى 20 كم / ساعة. من ناحية أخرى ، إذا وضعت السعر عليه ، فمن الممكن تمامًا أن تحصل على دراجة نارية يمكنها السفر لمسافة تصل إلى 30 كم / ساعة.

المعيار رقم 3 - قوة المحرك

ان أداء الدراجة النارية مضمونة بقوة محركها. تختلف هذه القوة من طراز إلى آخر: ما يزيد قليلاً عن مائة واط للطرازات الأقل قوة وأكثر من 2000 واط لأكثر الطرق الوعرة كفاءة. يعد المحرك القوي مناسبًا بشكل خاص لسيجواي الذي غالبًا ما يسلك طرقًا وعرة ومتصدعة ، في حين أن المحرك متوسط الطاقة مناسب للطرق ذات الحالة الجيدة. إذا كنت تمشي عادة على أرض مستوية ، فإن محرك 500 إلى 600 واط سيفي بالغرض.

السفر بالطائرة مع الدراجة الخاصة بك

تسمح بعض شركات الطيران بالدراجات على متن طائراتها التي لا تتجاوز طاقة بطاريتها 160Wh أو 8g من الليثيوم. بالنسبة للآخرين ، يُحظر حظرًا صارمًا Segways من أجل منع أي خطر لحدوث انفجار داخلي للبطارية.

المعيار رقم 4 - عمر ووزن المستخدم

توجد في السوق اليوم مجموعة متنوعة من موديلات وأحجام Segway المناسبة لجميع الأعمار والأوزان. تتطلب بعض الطرز وزنًا لا يقل عن 48 كجم بينما يمكن قيادة سيارات أخرى بواسطة مستخدم لا يتجاوز وزنه 20 كجم. بناءً على هذين المعيارين ، اختر مستوى القوة والأداء لـ Segway وفقًا لذلك بهدف توفير الأمان للمستخدم.

المعيار رقم 5 - الحكم الذاتي

اختر بطاريات الليثيوم ذات المقاومة الممتازة والعمر الاطول مقارنة ببطاريات الرصاص. تتراوح استقلالية الدراجة النارية عمومًا بين 15 و 30 كيلومترًا ، ولكن في بعض الطرز الأكثر تكلفة ، يمكن أن تتجاوز 40 كيلومترًا.

المعيار رقم 6 -

إن الميزات المتاحة لـ Segways عديدة ، مثل إمكانية توصيل سيارتك وهاتفك الذكي عبر البلوتوث أو نظام GPS أو حتى قفل الحماية من السرقة. هناك أيضًا طرازات Segway أنيقة للغاية ومجهزة بمكبرات صوت.

معايير الراحة

من المقود: للمبتدئين والأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة ، تعتبر الدراجة المجهزة بمقبض قابل للتعديل أكثر ملاءمة. ومع ذلك ، عندما تصبح أكثر راحة على متن سيغواي ، ستدرك بسرعة أن المقاود تستخدم لإراحة ذراعيك أكثر من توجيه الدراجة النارية للاستخدام الحضري. مثل منصة مسند للقدمين واسعة بما يكفي للسماح لك بوضعية مريحة بمجرد ركوب سيغواي . وتشمل هذه الإطارات المطاطية المقاومة للثقب. إذا كانت الدراجة الخاصة بك كبيرة بما يكفي ، راهن على عجلات 8 أو 10 بوصات. إذا كنت تخطط للتجول في جميع أنحاء المدينة ، فستعمل العجلات مقاس 6.5 بوصة. من ناحية أخرى ، للتغلب بسهولة على المسارات المغطاة بالثلوج أو المكسورة ، فإن العجلات مقاس 8 بوصات هي الأنسب. من ناحية أخرى ، فإن العجلات مقاس 10 بوصات مخصصة بشكل أساسي لجميع التضاريس Segways. إنها تظهر سيطرة أفضل على الطرق الوعرة وتتعامل بسهولة مع الممرات الصعبة. أبعد من 10 بوصات ، توفر العجلات راحة أكبر أثناء القيادة

جيد ان تعلم

يعتبر Segway موثوقًا عندما يتوافق مع معايير CE التي تضمن امتثال Segway لمتطلبات الصحة والسلامة الأساسية (EESS). بالإضافة إلى معايير CE ، لا تزال هناك معايير أخرى. معايير UN38.3 و MSDS التي تضمن موثوقية البطارية. معيار RoHS الذي يهدف إلى الحد من استخدام الرصاص والزئبق والكروم سداسي التكافؤ وثنائي الفينيل متعدد البروم (PBB) والإيثرات ثنائية الفينيل متعددة البروم (PBDE) بما يتجاوز 0.1 % والكادميوم بعد 0.01 % في مواد المعدات الكهربائية والإلكترونية من Segway. معيار UL2272 الذي يضمن موثوقية شاحن Segway.

سيجواي أو سكوتر كهربائي؟

اليوم ، تزداد الدراجات البخارية والدراجات البخارية الكهربائية وتكتسب شعبية بين الناس من جميع الأعمار. في الواقع ، تتمتع هاتان السيارتان المزودة بمحركات بميزة كونها صديقة للبيئة وتحسن التنقل في المناطق الحضرية. لكن أيهما أفضل؟

الجيروبودات

Segways هي أجهزة مزودة بمحركات توفر بشكل عام مزيدًا من الراحة للمستخدمين. كما أنها توفر المزيد من الوظائف: تم تجهيز بعض الطرز بمكبرات صوت تتيح للمستخدم تشغيل الموسيقى من هاتفه الذكي عبر نظام Bluetooth.

بالإضافة إلى هذا الأصل ، يمكن قفل بعض Segways عن بُعد ومجهزة بنظام GPS. من حيث السعر ، فإن Segways أغلى بكثير من الدراجات البخارية الكهربائية. يمكن أن تصل تكلفة إصدارات Segways الأكثر كفاءة إلى 3000 يورو ، أو أكثر ، بينما نادرًا ما يتجاوز السكوتر الكهربائي عالي الجودة 1500 يورو.

دراجات كهربائية

من جانبهم ، توفر الدراجات البخارية الكهربائية قدرًا أكبر من الاستقلالية. في الواقع ، أخف وزنًا ، يبلغ وزنها القياسي 12 كجم ، ويمكنها أن تغطي ما يصل إلى 45 كيلومترًا بينما يمكن للدراجات Segways ، وهي أثقل وزنًا ، أن تصل عمومًا إلى 25-30 كيلومترًا.

النتيجة

اختيار سكوتر كهربائي أو Segway متروك لك تمامًا. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن الحداثة والقوة والقدرة على المناورة ، فننصحك بالاطلاع على Segways. من ناحية أخرى ، إذا كنت مهتمًا أكثر بسيارة غير مكلفة تتمتع بقدر أكبر من الاستقلالية ، فستكون السكوتر الكهربائي كافياً.

نصائح

تدرب مسبقًا قبل ركوب الدراجة

من أجل منع السقوط والاستمتاع بقيادة أفضل على سيغواي ، من الضروري التدرب قبل الانزلاق. للمضي قدمًا ، كل ما عليك فعله هو الانحناء قليلاً إلى الأمام. وبالمثل ، للرجوع للخلف ، استرخ. للالتفاف ، انحنى إلى الجانب الأيمن أو الأيسر. للإسراع ، الميل تدريجيًا للأمام وللفرملة ، افعل العكس. بمجرد استيعاب طريقة التعامل مع الماكينة ، ستكون جاهزًا للتجول في المدينة.

.

من أجل ضمان القيادة الآمنة على متن سيغواي ، تذكر ارتداء خوذة ، وسادات الكوع ، والقفازات ، ومنصات الركبة. ضع في اعتبارك ارتداء شارة الفلورسنت أو سترة عاكسة للضوء في الليل أو عندما تكون الرؤية ضعيفة.

ابقاء اطاراتك فى الضغط الصحيح

مرة واحدة على الأقل كل أسبوعين ، تذكر أن تتحقق من تضخم الإطارات في سيغواي وتأكد من أنها لا تتجاوز المستوى الموصى به. للقيام بذلك ، راجع ورقة البيانات الفنية للجهاز. سيضمن الضغط الجيد أن تتمتع إطاراتك بإمساك جيد على الأرض ، وتخميد جيد واستقلالية أفضل لسيارتك سيجواي. لمعلوماتك ، اعلم أنه بشكل عام ، فإن الضغط الأمثل لنفخ إطارات Segway هو 3.5 بار.

حماية بطارية سيجواي الخاص بك

من أجل التمتع باستقلالية جيدة وبطارية وظيفية لأطول فترة ممكنة ، استخدم العاكس عند شحن بطارية سيجواي. سيوفر ذلك الحماية المثلى ضد عدم الاستقرار الحالي وأثناء الطقس القاسي. بعد كل استخدام وحتى في حالة عدم استخدام سيجواي ، قم دائمًا بتوصيله بمقبس التيار الكهربائي. لا تتركه غير موصول لأكثر من خمسة عشر يومًا.

تحقق من التعامل مع سيغواي الخاص بك

إذا شعرت أن سيغواي الخاص بك يبدو وكأنه يسحب يسارًا أو يمينًا على سطح مستقيم ، فتحقق من ضغط الإطارات لأنه من المحتمل ألا يكون هو نفسه.

قم بتنظيف سيارتك بشكل صحيح

لتنظيف سيغواي بشكل صحيح ، اغسله بصابون لطيف وماء غير كلسي. تجنب الضغط العالي ودرجات الحرارة المرتفعة التي يمكن أن تتلف موانع التسرب. تأكد أيضًا من عدم المبالغة في رش المنفذ ، وخاصة لا تستخدم المنتجات التي تحمي وتلميع أسطح المطاط والبلاستيك والفينيل.

أسئلة شائعة

أي segway تختار؟

في رأينا ، أفضل Segway لمعظم الناس هو Segway S PLUS.

ليس لدي وقت لشحن بطاريتي بالكامل. ماذا تفعل؟

إذا كنت في عجلة من امرك باستمرار ، تذكر شحن البطارية بالكامل مرة واحدة على الاقل في الاسبوع. لشحن البطارية بسرعة ، قم بإيقاف تشغيل الجهاز أثناء وقت الشحن. قد يستغرق هذا ما بين 2 إلى 8 ساعات حسب طراز سيجواي الخاص بك. اكتشف في جدول المقارنة لدينا أفضل الموديلات مع وقت شحن أقل

هل هناك حد أدنى لسن السير على الطريق؟

بشكل عام ، لا يوجد حد لسن سيجواي. على الرغم من ذلك ، يوصي بعض المصممين بحد أدنى للسن هو 14 عامًا. ومع ذلك ، لتتمكن من ركوب الدراجة ، من الضروري أن يزن المستخدم ما بين 45 كجم و 117 كجم كحد أقصى (مع الحمولة المضمنة).

هل يمكنني ركوب سيجيواي في المطر؟

نعم. طالما أنك لا تركب في المطر الغزير ، فلن تخاطر بإتلاف دراجتك.

الى اين يسمح لي بالسفر على متن سيجواي الخاص بي؟

عندما تسافر عن طريق سيجواي ، يمكنك استخدام الأرصفة ومناطق المشاة والأماكن الخاصة والدوائر. بالنسبة إلى مسارات الدراجات والطرق الخضراء ، بشكل عام ، يُحظر عليك الركوب هناك ، ولكن في بعض الأحيان ، يُسمح بذلك.

هل يوجد حد للسرعة عند ركوب الدراجة؟

نعم. عند ركوب الدراجة النارية ، يجب عليك احترام 6 كم / ساعة على الأرصفة ، و 25 كم / ساعة على الطرق العامة ولا يوجد حد قانوني على الحلبة وفي الأماكن الخاصة.

نعم. كما هو الحال مع المركبات ذات المحركات والدراجات النارية والسيارات ، فإن Segways ملزمة بالخضوع لتأمين المسؤولية المدنية. هذا لضمان تغطية جيدة في حالة وقوع حادث

هل يمكنني تقديم سيجواي لطفلي؟

في الواقع ، يوجد Segways مقاس 6.5 بوصة مناسب للأطفال الذين يزنون حوالي 20 كجم. لا تترك طفلك أبدًا بدون رقابة عند ركوب الدراجة

كيف اتخلص من البطاريات المستعملة؟

يمكنك أيضًا الانتقال إلى موقع Corepile المتخصص في إعادة تدوير البطاريات المستعملة.

ماذا أفعل إذا لم أكن أخطط لاستخدام سيجواي طوال الشتاء؟

لتخزين سيجواي بشكل صحيح طوال الشتاء ، اشحن البطارية أولا لمدة 12 ساعة على الأقل. بعد ذلك ، قم بتخزين سيجواي في مكان مغلق ونظيف بدرجة حرارة تزيد عن 0 درجة مئوية. أخرج البطاريات من الفتحات وقم بنفخ الإطارات بالضغط الموصى به.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية جعل Segway آلية, hover-store.fr
  2. واستخدم اسكوتر الجيرورو الكهربائى الخاص بك خلال فترة الاعياد, lesnumeriques.com
  3. Segway and safety: 5 نصائح للفطرة السليمة, neomobility.com
  4. ما هى طرق تقليل البصمة الكربونية للنقل؟, sciencepost.fr
  5. ., skate-electrique.info
  6. , itransports.fr
  7. , hover-store.fr
  8. _, valdeviosne.fr
  9. قناة جديدة لجمع واعادة تدوير بطاريات VAE / VTTAE المستخدمة, vttae.fr
  10. افضل 7 لوحات للدراجات النارية لعام 2020, choosewheels.com
  11. لماذا يجب علي اختيار سيجواي التجاري؟ Segway vs Hoverboard: ماذا تختار, b2b.segway.com
  12. , smartwheel.ca
  13. Gyropod - ويكيبيديا, fr.wikipedia.org
  14. دراجة كهربائية مع افضل دراجة بخارية فى فرنسا, hover-store.fr
  15. امازون, amazon.co.uk
  16. , go-sport.com
  17. , darty.com
  18. , darty.com
  19. , gyropode.info
  20. , gyrovosges.fr
  21. , wee-bot.com
  22. , hover-store.fr
  23. , mobilitedouce.fr
  24. , segwayfrance.com
  25. , gyropodus.fr
  26. , maisonae.fr
  27. , gyropodescondrieu.fr
  28. , amazon.co.uk
  29. , fnac.com
  30. , balade-beaujolais-gyropode.fr
  31. , gyropodescondrieu.fr
  32. , rueducommerce.fr
  33. , gyropodus.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
GeekMe - Segway 8.5 بوصة 9
GeekMe - Segway 8.5 بوصة
Hoverboard / Gyropode Hoverdrive Prime 6.5 بوصة 10
Hoverboard / Gyropode Hoverdrive Prime 6.5 بوصة
Gyropode Bluewheel HX310s 11
Gyropode Bluewheel HX310s
Hoverboard / Gyropode Hoverdrive التالي 6.5 بوصة أزرق كامو 12
Hoverboard / Gyropode Hoverdrive التالي 6.5 بوصة أزرق كامو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!