أفضل خيام الشاطئ2024

في فرنسا ، يتسبب التعرض للأشعة فوق البنفسجية في حدوث ما يقرب من 65000 حالة إصابة جديدة بسرطان الجلد كل عام. للاستمتاع بالشمس بجانب البحر ، ستكون خيمة الشاطئ ذات فائدة كبيرة لك. لكن أي نموذج تختار؟ مصنوع من البوليستر والليكرا والنايلون ونظام النوافذ المنبثقة وطارد المياه وناموسية و UPF 50 وما إلى ذلك. ؟ اقرأ دليلنا لإيجاد خيمة الشاطئ المناسبة لك.

خيمة شاطئ بيسبورت تتسع لـ 3 أو 4 أشخاص 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

خيمة شاطئ بيسبورت تتسع لـ 3 أو 4 أشخاص

أفضل خيمة شاطئية في عام 2024

يوجد هنا مأوى على الشاطئ "صغير" يتسع لـ 3 إلى 4 أشخاص بالغين. يوفر حماية UPF 50 ، مما يعني أنه سيحميك لفترة أطول وأكثر فعالية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

خيمة الشاطئ Bessport هي واحدة من أنجح خيمة في السوق اليوم. تم صنعه من قماش مطلي بالفضة 190T يوفر حماية UPF 50. هذا يعني أنه بغض النظر عن المدة التي تقضيها على الشاطئ ، فإن هذا القماش سيحميك عن طريق تصفية 97.5 % من الأشعة فوق البنفسجية الضارة والأشعة فوق البنفسجية. لذلك فإن هذه الخيمة مناسبة بشكل خاص إذا كنت ترغب في قضاء يوم على الشاطئ أو في الحديقة مع أطفالك. WxDxH) ، مع شرفتها البالغة 120 سم ، والتي يمكن أن تستوعب 3-4 بالغين بالداخل. مع ذلك فهو خفيف جدًا (1.6 كجم فقط) ، ويستفيد من تقنية النوافذ المنبثقة التي تجعل تركيبه وتخزينه أمرًا سهلاً للغاية.

BADABULLE Tente Bleue المضاد للأشعة فوق البنفسجية 2
7

BADABULLE Tente Bleue المضاد للأشعة فوق البنفسجية

ستكون خيمة Badabulle الخفيفة والواسعة نوعًا ما هي الملجأ المثالي لأطفالك أثناء نزهات الشاطئ. لكنها ستكون مثالية للمواسم الأخرى أيضًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم خيمة الشاطئ هذه خصيصًا لك لتأخذ أطفالك ، وحتى طفلك ، في نزهة إلى الشاطئ أو الحديقة. معتمدة من الأشعة فوق البنفسجية ، هذه الخيمة توفر حماية SPF 50 ضد الأشعة فوق البنفسجية. سيكون مثاليًا للنزهة في الشمس ، كما أنه سيحمي الطفل من الرياح والرمال. حتى أنها مزودة بشبكة ناموسية رفيعة مع إغلاق بسحاب لتوفير أقصى قدر من الحماية. لتخزينه دون صعوبة كبيرة. وفوق كل شيء ، يسمح نظام النوافذ المنبثقة لها بالطي والفتح في ثوانٍ: كل ما عليك فعله هو رمي الخيمة وتنتهي.

خيمة Qeedo Quick Palm Beach 3
8

اختيار ممتاز

خيمة Qeedo Quick Palm Beach

يمكن إقامة هذه الخيمة التي تحتوي على مدخلين ونوافذ في غضون 10 ثوانٍ فقط. إنه كبير بما يكفي لاستيعاب 4 أشخاص وهو أيضًا مريح للغاية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تجهيز خيمة Queedo Quick Palm Beach بنظام سريع يبهرك بسهولة التجميع والطي: لا يستغرق الأمر سوى 10 ثوانٍ لفتحها ويمكنك الاستمتاع بيومك بالكامل على الشاطئ أو في الحديقة. النسيج مقاوم للغاية ويوفر الحماية بمؤشر SPF 80 ، لذلك سيكون مناسبًا أيضًا للأطفال وحتى الأطفال. ، له مدخلين (بأبواب بسحاب) ونافذتان شبكيتان قابلتان للقفل لتوفير أقصى حماية من الرياح. كما أن لديها مظلة في السقف. إذا كنت تريد أن تأخذها في أمتعتك ، فلا مشكلة ، لأن الجهاز يحتوي على حقيبة تخزين. إذا واجهت صعوبات في نشرها ، فهناك دليل مستخدم لمساعدتك.

خيمة ولف وايز المنبثقة على الشاطئ 4
8

خيمة ولف وايز المنبثقة على الشاطئ

تم تصميم خيمة Wolfwise الشاطئية لتجعلك تشعر بالراحة قدر الإمكان ، بفضل تصميمها القابل للسحب ، والمساحة الواسعة والتهوية بزاوية 360 درجة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع خيمة الشاطئ هذه على شكل قبة ، نضمن لك الحصول على خيمة شاطئية موثوقة ، مع UPF 50. إنه كبير جدًا (الأبعاد: 150 × 150 × 125 سم) وهو مثالي لاستيعاب شخصين أو ثلاثة بالغين. علاوة على ذلك ، تم تصميم خيمة الشاطئ هذه بباب أمامي عريض وفتحة خلفية كبيرة ، بالإضافة إلى نافذتين شبكيتين. لذلك عندما تضرب الشمس بقوة ، يمكنك ببساطة فتح الفتحة الخلفية أو النوافذ للسماح بدخول النسيم وتهوية المكان. 1.98 كجم فقط ، توفر مساحة تخزين عملية للغاية مع جيوب إضافية ومصنوعة من مواد عالية الجودة.

دليل التسوق • 2024

أفضل خيمة الشاطئ

حاجة محددة؟

أفضل خيمة شاطئية في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل خيام الشاطئ

الجزء العلوي من القمة
خيمة شاطئ بيسبورت تتسع لـ 3 أو 4 أشخاص 5
9
BADABULLE Tente Bleue المضاد للأشعة فوق البنفسجية 6
7
خيمة Qeedo Quick Palm Beach 7
8
خيمة ولف وايز المنبثقة على الشاطئ 8
8
اختيارنا
خيمة شاطئ بيسبورت تتسع لـ 3 أو 4 أشخاص
BADABULLE Tente Bleue المضاد للأشعة فوق البنفسجية
خيمة Qeedo Quick Palm Beach
خيمة ولف وايز المنبثقة على الشاطئ
يوجد هنا مأوى على الشاطئ "صغير" يتسع لـ 3 إلى 4 أشخاص بالغين. يوفر حماية UPF 50 ، مما يعني أنه سيحميك لفترة أطول وأكثر فعالية.
ستكون خيمة Badabulle الخفيفة والواسعة نوعًا ما هي الملجأ المثالي لأطفالك أثناء نزهات الشاطئ. لكنها ستكون مثالية للمواسم الأخرى أيضًا.
يمكن إقامة هذه الخيمة التي تحتوي على مدخلين ونوافذ في غضون 10 ثوانٍ فقط. إنه كبير بما يكفي لاستيعاب 4 أشخاص وهو أيضًا مريح للغاية.
تم تصميم خيمة Wolfwise الشاطئية لتجعلك تشعر بالراحة قدر الإمكان ، بفضل تصميمها القابل للسحب ، والمساحة الواسعة والتهوية بزاوية 360 درجة.
فسيحة وسهلة للغاية لاقامة خيمة
نظام منبثق سهل الفتح
مستقر للغاية: مزود بـ 4 أكياس من الرمل تعمل بمثابة مراسي
نظام منبثق سهل الفتح
UPF 50+ تصنيف
حماية UPF 50+
عامل الحماية SPF 80
عامل حماية SPF 50+
سترة واقية فعالة جدا ومستقرة جدا
جيد التهوية
مزودة بمظلة وجيب تخزين صغير
خيمة واسعة وقابلة للتوسيع
يوفر خصوصية كبيرة
مع شبكة ناموسية شبكية
وشملت حقيبة الحمل
تهوية 360 درجة
خفيف جدا (2 كجم)
خفيف جدا (1 كجم)
متوسط الوزن (2.80 كجم)
خفيف الوزن (1.98 كجم)

دليل شراء خيمة الشاطئ

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار خيمة الشاطئ

فيما يلي بعض المعايير المهمة التي يجب مراعاتها عند شراء خيمة شاطئية للاستمتاع بمنتج عالي الجودة.

المعيار رقم 1 - مستوى الحماية

أفضل الموديلات توفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية. لذا تحقق من الملصق الذي يشير إلى أن خيمة الشاطئ تحمي جيدًا من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة. راهن على عامل حماية لا يقل عن 50. اعلم أيضًا أن بعض خيام الشاطئ يمكن أن توفر وسائل حماية أخرى مثل تلك ضد المطر والرياح والبعوض.

المعيار رقم 2 - سهولة التجميع والتفكيك

اختر الخيمة المضادة للأشعة فوق البنفسجية التي تطوي وتتكشف بسهولة. يحتوي بعضها على نظام منبثق ، وهو عملي جدًا للتركيب والتخزين

المعيار رقم 3 - البعد

بما أنه يمكنك الاختيار بين أحجام مختلفة ، خذ خيمة يمكن أن يتسع حجمها لعائلتك الصغيرة أثناء إجازتك الصيفية. عملي جدًا عندما تذهب في إجازة مع عدة أشخاص. تحقق أيضًا من أن النموذج الذي تريده يحتوي على سجادة أرضية ، وإلا فسيتعين عليك العثور على سجادة منفصلة للجلوس عليها.

المعيار رقم 4 -

بالإضافة إلى إضفاء لمسة جمالية على خيمة الشاطئ الخاصة بك ، فإن لونها هو أيضًا معيار اختيار أساسي. لذلك تفضل نموذجًا فاتح اللون يتمتع بميزة جذب أقل لأشعة الشمس ولا يخاطر بتضخيم درجة الحرارة الخارجية. لمزيد من الراحة ، تأكد من أن الخيمة تتمتع أيضًا بتهوية جيدة

المعيار رقم 5 - هذا النموذج المناسب للاطفال الصغار

اذا كان لديك رضيع او اطفال صغار، خيام الشاطئ للاطفال الصغار تاتى بعدة اشكال، الوان ومقاسات مختلفة. لذا اختر نموذجًا خاصًا للأطفال مزودًا بمرتبة مبطنة للسماح لطفلك بأخذ قيلولة بأقصى قدر ممكن من الراحة خلال العطلة الصيفية ، محميًا جيدًا من أشعة الشمس.

المعيار رقم 6 - الوزن

كلما كانت خيمة الشاطئ أخف وزنا ، كلما كان من السهل عليك اصطحابها في رحلة معك ، خاصة خلال إجازتك على الشاطئ.

الأهمية

اذا كنت تخيم ليلة واحدة على الشاطئ فى الصيف يغريك ، اعلم أنك بحاجة الى تصريح من مجلس البلدية فى البلدية المعنية. في الواقع ، وفقًا للمادة R 111-42 من قانون تخطيط المدن الصادر في 5 يناير 2007 ، في فرنسا ، يُعتبر شاطئ البحر أماكن عامة ، وبالتالي ، يجب احترام سلامتها وصحتها وهدوءها. يجب الحفاظ عليها من قبل السلطات العامة . نتيجة لذلك ، يُحظر تمامًا التخييم البري على الشواطئ

تنظيف خيمة الشاطئ حسب نوع البقعة

_ فيما يلي كيفية التخلص من البقع الاكثر شيوعا على خيمة الشاطئ. خيمة الشاطئ ، استخدم مكنسة ناعمة. بعد ذلك ، انتقل برفق إلى إزالة الغبار. نظفه في أسرع وقت ممكن بماء فاتر وقطعة قماش. لذا استخدم منظفًا مصممًا خصيصًا لتنظيف الخيمة. بعد ذلك ، نظف الخيمة بمزيل العفن الذي لا يكون شديد العدوانية حتى لا تتلف القماش. لا يزال طازجًا ، نظفه على الفور بالماء وقطعة قماش أو بفرشاة ناعمة. إذا كان فضلات الطيور قد تصلب بالفعل ، خذ ملعقة لكشط البقعة. ثم مرر باقي البقعة تحت الماء الجاري. أخيرًا ، امسح كل شيء بقطعة قماش أو فرشاة ناعمة.

الأنواع المختلفة خيام الشاطئ

خيام كلاسيكية

هذا هو النمط الأكثر كلاسيكية عندما يتعلق الأمر بخيام الشاطئ. توفر الخيمة أقصى درجات الخصوصية والحماية من الشمس والمطر والرياح والحشرات. غالبًا ما تفضل العائلات التي لديها أطفال وأطفال صغار هذا النوع من خيمة الشاطئ لهذه الأسباب. يحتوي معظمها على ألواح أرضية مدمجة. للتهوية ، غالبًا ما تحتوي خيام الشاطئ على نوافذ يمكن تثبيتها مفتوحة وبعضها يحتوي أيضًا على مدخل خلفي.

، ، مظلات

غالبًا ما يكون هذا النوع من خيمة الشاطئ مفتوحًا من ثلاثة أو أربعة جوانب وقد لا يكون مزودًا بأوراق أرضية. يمكن أن تستوعب المظلات أشخاصًا أكثر من خيام الشاطئ التقليدية. يمكن أن تستوعب المظلات الأكبر حجمًا كرسي الشاطئ. خيام المظلات المصنوعة من قماش القنب ، وهي عبارة عن قطع كبيرة من القماش مدعومة بأوتاد الخيام ومثبتة بأكياس الرمل أو الأوتاد ، هي الأخف وزناً ولكن يصعب وضعها بيد واحدة.

خيمة شاطئ أم مظلة؟

خيمة الشاطئ

خيمة الشاطئ مثالية للاستمتاع بالشاطئ مع الآخرين: مع العائلة والأصدقاء ، خاصة إذا كان الأطفال جزءًا من مجموعتك. سهلة التركيب ، مستقرة إلى حد ما ومقاومة للرياح ، يسهل وضعها في مكانها ، خيمة الشاطئ هي حقًا ملحق للاستمتاع بالرمال الناعمة دون التعرض لأشعة الشمس. كما أن الجانب العملي لخيمة الشاطئ يجعلها حليفًا أفضل لقضاء الإجازة لأنها تحتوي على جيوب تسمح لك بتخزين ألعاب أطفالك أو مشروباتك.

مظلة شمسية

إذا كنت تخطط للاستمتاع بأشعة الشمس بمفردك أو كزوجين ، فإن المظلة مثالية للسماح لك بقضاء وقت ممتع. من الأسهل إقامة من خيمة الشاطئ. سيكون المنظر واضحًا تمامًا وستكون قادرًا على الاستمتاع الكامل بالمشهد من حولك. من ناحية أخرى ، من المرجح أن تنجرفه الريح بعيدًا ، مع خطر السقوط عليك ، أو إصابة المارة ، لذلك يجب استخدامه بحذر شديد.

النتيجة

الخيار لك تمامًا ، ولكن إذا كنت تبحث عن التطبيق العملي والحماية القصوى من الأشعة فوق البنفسجية ، فابحث في خيام الشاطئ. إذا كنت مهتمًا أكثر بالتألق والمناظر المفتوحة ، فستكون المظلة مناسبة.

لماذا تشتري خيمة الشاطئ؟

حماية أفضل من أشعة الشمس

يُنصح باستخدام خيمة لتتمكن من الاستمتاع بأفراح الشاطئ بأمان تام. بنفس فعالية واقي الشمس ، فهو يوفر حماية كافية من أشعة الشمس طوال اليوم. بفضل الجهاز الذي يتميز بمؤشر حماية مرتفع إلى حد ما ، فإنه يمنع الأشعة فوق البنفسجية من اختراق الخيمة والتأثير الضار على الجلد. وبالتالي ، من الممكن الاستفادة الكاملة من الأجواء المثالية التي يوفرها الشاطئ دون الاضطرار إلى المعاناة من الآثار الضارة للشمس.

سهولة النقل

تعد قابلية خيمة الشاطئ ميزة كبيرة لهذا الأخير. وهذا يسمح له بمتابعة المستخدم بسهولة أينما ذهب. خفيف جدًا ، خيمة الشاطئ بشكل عام أقل من 2 كجم ، مما يجعل من السهل جدًا نقلها. نظرًا لأن نظامها القابل للطي مصمم للضغط قدر الإمكان عند طيها ، فإن خيمة الشاطئ أيضًا موفرة جدًا للمساحة. في بعض الحالات ، يمكن أن تنزلق في حقيبة الشاطئ الصغيرة.

سعر مناسب

أدى ظهور عدد كبير من نماذج خيام الشاطئ في السوق الحالية إلى جعل المنتج في متناول الجمهور. من الممكن الآن الحصول على خيمة شاطئية عالية الجودة بتكلفة أقل. بأقل من 50 يورو ، يمكنك شراء خيمة شاطئية صغيرة أو صغيرة الحجم. بالإضافة إلى هذا السعر ، هناك نماذج أو نماذج أكبر بكثير بخيارات متعددة مثيرة للاهتمام للغاية لتحسين راحة الخيمة.

حماية ضد السرقة

نظرًا لأن معظم خيام الشاطئ يمكن غلقها وإغلاقها ، يمكنك الاستحمام في البحر براحة البال مع العلم أن ممتلكاتك آمنة في خيمتك. أيضا ، سوف يحافظ هذا الجهاز على طعامك ومشروباتك نظيفة وطازجة.

ركن من الخصوصية

معظم الشواطئ في العالم هي أماكن عامة. لذلك من الصعب في كثير من الأحيان العثور على ملاذ للخصوصية. مع خيمة الشاطئ ، يمكنك الاستمتاع بالخصوصية الكاملة حتى على الشاطئ المزدحم.

مكان جميل للاسترخاء

تعبت من ساعات العمل الطويلة على الشاطئ؟ استمتع بقيلولة مع أطفالك في خيمة الشاطئ الخاصة بك أثناء إعادة شحن بطارياتك.

جيد ان تعلم

السوستة أكثر مقاومة ومتانة من السحابات الفيلكرو.

أفضل الماركات خيام الشاطئ

في رأينا ، أفضل الماركات خيام الشاطئ في عام 2022 هي :

Quechua
Qeedo
Ludi
Babymoov
Badabulle

تأسست في عام 1997 ، العلامة التجارية الفرنسية الرائعة Quechua هي مرجع في مجال الأنشطة الخارجية. منذ إطلاق خيمتها التي تبلغ مدتها ثانيتان ، استمرت خيام Quechua في إغواء المستهلكين بفضل تقنياتها السهلة التي تسمح بالتكشف البسيط أو وظيفة الإضاءة التي توفر الإضاءة الداخلية.

تقدم العلامة التجارية الفرنسية Qeedo مجموعة متنوعة من المنتجات الخارجية المبتكرة التي تتكيف مع احتياجات المستهلك ، بما في ذلك خيام الشاطئ. حققت خيمة Qeedo Quick Palm المضادة للأشعة فوق البنفسجية نجاحًا كبيرًا مع عشاق الأنشطة الخارجية ، ولا سيما بفضل نظام Qeedo Quick-Up الذي يسمح بسهولة تجميع الخيمة ومؤشر الحماية 50 الذي يهدف إلى تقليل مخاطر حروق الشمس.

واكتسبت علامة Ludi التجارية منذ انشائها في عام 1992 سمعة وسمعة كبيرة في تسويق الالعاب ومستلزمات رعاية الاطفال التي تتوافق مع معايير السلامة الحالية. بفضل مجموعة كاملة من الخيام المضادة للأشعة فوق البنفسجية مع حوض سباحة متكامل ونوع "كوخ صغير" ونوع سرير إضافي وغير ذلك الكثير ، استحوذت Ludi على قلوب الآباء والأطفال الصغار.

باي مووف هي ماركة فرنسية مشهورة متخصصة في رعاية الاطفال لمدة 20 عاما. تعمل بدقة من أجل سلامة وراحة الأطفال الصغار ، فهي توفر منتجات مريحة تهتم برفاهيتهم وتبسط حياة الوالدين إلى حد كبير ، خاصةً مع خيمة الأطفال المضادة للأشعة فوق البنفسجية 50.

Badabulle هي العلامة التجارية الثانية لمجموعة Babymoov. بفضل خبرتها البالغة 13 عامًا في مجال منتجات رعاية الأطفال ، تساهم بشكل فعال في رفاهية وراحة الأطفال الصغار وتطمئن الوالدين من خلال منتجات تقدمية بتصميم جذاب وعملية ومريحة وذات قيمة جيدة جدًا مقابل المال.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

قم بتخزين خيمتك في مكان جاف جيد التهوية. اربط الأعمدة الفولاذية للخيمة معًا حتى لا تختلط. هذا سوف يمنعهم من التدهور. تذكر أيضًا أن تدهنها بفازلين لمنعها من الصدأ.

لا تضع السخان على الحائط

بعد نزهة ، قد يحدث أن تبلل خيمتك من المطر أو لأي سبب آخر. لهذا الغرض ، لنقله سليمًا إلى منزلك ، لفه بحيث يمكنه الاستمرار في التنفس. بمجرد وصولك إلى المنزل ، قم بإعداد الخيمة لتجفيفها. قم بتغيير موضعه بانتظام لتسهيل التجفيف. قم بتخزين الخيمة في كيس الأغراض الخاص بها فقط عندما تكون جافة تمامًا لتجنب الروائح الكريهة والعفن.

انتبه للثرموستات!

إذا كانت قماش خيمتك من القطن ، قم بإزالة البقع بالماء الدافئ وقطعة قماش أو فرشاة ناعمة والغبار باستخدام مكنسة ناعمة. افعل الشيء نفسه مع البوليستر والنايلون. من ناحية أخرى ، بالنسبة إلى PVC ، استخدم الماء والصابون.

_ حافظ على الجهاز جاف.

لإصلاح السوستة الصلبة لخيمة الشاطئ بنفسك ، استخدم رذاذ PTFE الجاف أو رذاذ السيليكون لاستعادة مرونة السحاب مرة أخرى. ومع ذلك ، احرص على عدم رش الرذاذ على قماش خيمتك.

احفظه بعيدا عن الستائر.

كل سنتين أو ثلاث سنوات ، انقع خيمة الشاطئ الخاصة بك في حوض مملوء بالماء حيث ستسكب منتجًا مضادًا للماء. سيضمن ذلك أن خيمتك مقاومة للماء ومقاومة للأوساخ والأشعة فوق البنفسجية والعفن والرطوبة.

أسئلة شائعة

كيفية طي خيمة الشاطئ بشكل صحيح؟

لا يعتبر تجهيز خيمة على الشاطئ هو فنجان الشاي المفضل لدى الجميع. ومع ذلك ، فإن الطريقة الفعالة هي ثني القطبين معًا أولاً. في الواقع ، يجب عليك طيها فوق بعضها البعض للحصول على دائرة مسطحة. كل ما عليك فعله هو وضعه في غلافه

هل من الممكن استخدام خيمة تخييم على الشاطئ؟

نعم ، على الرغم من أن مصنعي الخيام يصنعون خيام الشاطئ خصيصًا للاستخدام على شاطئ البحر ، يمكنك استخدام خيمة تخييم عادية على الشاطئ كبديل جيد. بالمناسبة ، ستوفر خيمة التخييم دائمًا حماية جيدة من الشمس والرياح أثناء تواجدك على الشاطئ.

كيف تصلح خيمة شاطئ بشكل فعال؟

افضل طريقة لتأمين خيمة شاطئ هى استخدام الاوتاد والاوتاد. بشكل عام ، تأتي الأوتاد المعدنية مع خيمة شاطئية وهي أكثر فاعلية بالنسبة للرمال. ومع ذلك ، فمن الأفضل دائمًا أن تكون شخصين أثناء التثبيت

هل خيام الشاطئ حساسة للحرارة؟

بالرغم من أن خيام الشاطئ توفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية ، إلا أنها يمكن أن تسخن بشدة بالداخل إذا كانت تحت أشعة الشمس المباشرة. لذلك يجب أن تضعه بالقرب من الظل إن أمكن لتقليل درجة حرارته الداخلية. وإلا يمكنك أيضًا اختيار مظلة. ومع ذلك ، فإن خيام الشاطئ أكثر استقرارًا وأسهل في التركيب وأخف وزناً من الأخيرة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مقارنة بين الخيام المضادة للأشعة فوق البنفسجية, quechoisir.org
  2. كيفية ازالة بقع العفن من قماش خيمتك اساسيات رعاية المخيم, astucesdegrandmere.net
  3. _ تأكد من ان خيمتك تدوم لفترة اطول! تنظيف العزل المائي, rei.com
  4. و UV تحمي خيمتك نصائح رعاية الخيام, kiwicamping.co.nz
  5. كيف تعتني بخيمتك, nikwax.com
  6. هل يمكننا التخييم على الشاطئ؟, eurekacamping.com
  7. أيهما أفضل لحماية نفسك من الشمس: خيمة شاطئ أم مظلة؟, gooutdoors.co.uk
  8. لماذا تختار خيمة مضادة للأشعة فوق البنفسجية لطفلك؟, sur-la-plage.com
  9. _ امتيازات ومزايا وجود خيمة ضد الاشعة فوق البنفسجية, autourdesvoyages.com
  10. افضل خيام شاطئية, tipinid.com
  11. افضل خيام شاطئية, tantines.org
  12. Amazon.co.uk: خيمة شاطئ, amazon.co.uk
  13. , campz.fr
  14. Amazon.co.uk | ملاجئ الشاطئ, amazon.co.uk
  15. , go-sport.com
  16. افضل خيمة شاطئية فى فرنسا عام 2021 - مقارنة ..., achetezlemeilleur.com
  17. _ افضل 12 خيمة شاطئية (التعليقات ودليل الشراء ..., gigastore.fr
  18. افضل خيمة شاطئ للاطفال: رأي السعر المختار ..., la-marmaille.fr
  19. خيمة رخيصة | GiFi, livraison.gifi.fr
  20. , shadysand.fr
  21. , idealo.fr
  22. , decathlon.fr
  23. , intent24.fr
  24. , les-baroudeurs-savoyards.fr
  25. , lesdenicheurs.net
  26. , decathlon.fr
  27. , manomano.fr
  28. , quechua.fr
  29. , vilebrequin.com
  30. , camping-avis.com
  31. , depleinair.fr
  32. , walmart.ca
  33. , bestwaystore.fr
  34. , auchan.fr
  35. , cherchons.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
خيمة شاطئ بيسبورت تتسع لـ 3 أو 4 أشخاص 9
خيمة شاطئ بيسبورت تتسع لـ 3 أو 4 أشخاص
BADABULLE Tente Bleue المضاد للأشعة فوق البنفسجية 10
BADABULLE Tente Bleue المضاد للأشعة فوق البنفسجية
خيمة Qeedo Quick Palm Beach 11
خيمة Qeedo Quick Palm Beach
خيمة ولف وايز المنبثقة على الشاطئ 12
خيمة ولف وايز المنبثقة على الشاطئ

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!