أفضل البخاخات2024

هل تعرف دور البخاخة عندما تستخدم السجائر الإلكترونية؟ إذا كنت ترغب في إبراز النكهة أو تحسين عملية الاستنشاق ، فابحث عن البخاخة المناسبة. هذه القطعة الصغيرة من المعدات مهمة جدًا ، لأنها تجعل السيجارة الإلكترونية تعمل. لذلك ، أيها المدخنون ، حذروا ، لا تستخفوا باختيار المرذاذ الخاص بكم. اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد عنه.

Geekvape Mesh RTA زيوس X البخاخة 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Geekvape Mesh RTA زيوس X البخاخة

أفضل رذاذ في عام 2024

هل تعبت من تغيير البخاخات؟ لماذا لا تراهن على RTA Zeus X Geekvape؟ لن يرضيك التصميم فحسب ، بل الجودة أيضًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اكتشف MeshRTA Zeus X Geekvape ، البخاخة الشعبية في الوقت الحالي . يوصى به من قبل العديد من الصحف الإلكترونية ، لذلك لا يوجد خطر التعرض للإحباط. بفضل سعته الكبيرة ، يمكنك بسهولة وضع السائل الإلكتروني فيه. لا يحتوي هذا النموذج على النيكوتين ولا التبغ ، وهو أصيل للغاية. تجميعها سهل مقارنة بالموديلات الأخرى. كما أن لديها تدفق هواء قابل للتعديل من أعلى إلى أسفل بحيث يمكنك تعديله حسب رغبتك. نظرًا لأنه قابل لإعادة البناء ، يمكنك إصلاحه بنقرة واحدة فقط.

كليروميسور إلياف جي إس إير إم 2
8

كليروميسور إلياف جي إس إير إم

افضل مستوى للمبتدئين بخاخ

اكتشف المرذاذ الاستثنائي من ماركة Ismoka. يعتبر GS Air MEleaf Clearomiser بديلاً جيدًا للأوراق الإلكترونية. إنه مضغوط وينتج بخارًا هائلاً للمدمنين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

قم بتصعيد الـ vaplimate الخاص بك بمساعدة جهاز clearomiser بتصميم مميز. جميل جدا أن ترى ويسهل التعامل معها ، مبتدئ ، سوف تكون مدلل! بفضل خزان بيركس 3.5 مل ، يمكنك تغيير السائل الإلكتروني بسرعة. وبالتالي ، سيكون لديك الخيار بين الاحتفاظ بنكهتك أو تغييرها. إذا كنت تحب الاستنشاق غير المباشر ، فسوف يساعدك هذا البخاخ. في الواقع ، تحتوي مقاومته على مضاد للتسرب ومضاد للطعم الذي يمنع النكهات غير السارة أثناء التدخين الإلكتروني - الفيبينج - vaping. يحتوي هذا المرذاذ على رأس رذاذ بمقاومة 1.5 أوم في قطن BDC النقي. يمكن ضبط تدفق الهواء من أجل ضبط حجم الهواء الذي سوف يخترق في المصفي.

Vapefly Brunhilde RTA Top Coiler البخاخة 3
8

Vapefly Brunhilde RTA Top Coiler البخاخة

افضل نوعية بخاخة

هل ترغب في الحصول على ذبابة vapefly عادية؟ استمتع برذاذ طراز المدرسة القديمة المصنوع من DampfWolk. هذا البخاخ من Brunhilde ممتع للغاية ومرضي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم البخاخة Vapefly من الفولاذ المقاوم للصدأ . وهذا يضمن متانتها وصلابتها وسحرها أيضًا. كونها هيئة الطرق والمواصلات ، فإن المتانة راسخة. ستشعر بالسعادة أثناء استخدام الـ vaping معه. مساميرها موثوقة تمامًا. لا يوجد خطر من التلف والتآكل لسنوات. لذا يمكنك استخدامه بهدوء إذا كنت من كبار مستخدمي الـ vaper. يمكن أيضًا التوصية به للمبتدئين ، ولكن مع بعض الاحتياطات للاستخدام. من أصل فرنسي ، لا تخاطر بأي شيء من حيث جودته. مع نظام الملف العلوي والمواد الخاصة به ، فهو أحد الموديلات الراقية.

كليروميسور جويتيك كوبيس برو 4
7

كليروميسور جويتيك كوبيس برو

مهما كانت فئة استهلاكك ، فأنت تستحق البخاخة التي تناسبك! فلماذا لا تختار البخاخة Joyetech Cubis Pro؟

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا النموذج الموقعة من Joyetech هو مرجع من حيث الجودة - السعر. إذا كنت من عشاق البخار الساخن ، فلن تشعر بخيبة أمل. عند التدخين الإلكتروني - الفيبينج - سوف تشم رائحة السائل الإلكتروني المنسكب بالداخل بذوق. علاوة على ذلك ، فإن حشوها سريع. إنه سهل المناورة للغاية. بدون النيكوتين أو التبغ ، يوصى به للمبتدئين

التمتع بجرعة جيدة من vape مع هذا الموديل. وهو عبارة عن جهاز مسح قياسي متوافق مع العديد من السجائر الإلكترونية. لإرضائك ، يمكن تعديل تدفق الهواء وفقًا لرغباتك. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم لك عرضًا لا مثيل له من حيث الذوق . فلماذا تتردد مرة أخرى؟ هذا النموذج يلهم الأناقة وهو مريح للغاية.

دليل التسوق • 2024

أفضل مرذاذ

حاجة محددة؟

أفضل رذاذ في عام 2024

افضل مستوى للمبتدئين بخاخ

افضل نوعية بخاخة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل البخاخات

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Geekvape Mesh RTA زيوس X البخاخة 5
9
كليروميسور إلياف جي إس إير إم 6
8
Vapefly Brunhilde RTA Top Coiler البخاخة 7
8
كليروميسور جويتيك كوبيس برو 8
7
اختيارنا
Geekvape Mesh RTA زيوس X البخاخة
كليروميسور إلياف جي إس إير إم
Vapefly Brunhilde RTA Top Coiler البخاخة
كليروميسور جويتيك كوبيس برو
هل تعبت من تغيير البخاخات؟ لماذا لا تراهن على RTA Zeus X Geekvape؟ لن يرضيك التصميم فحسب ، بل الجودة أيضًا.
اكتشف المرذاذ الاستثنائي من ماركة Ismoka. يعتبر GS Air MEleaf Clearomiser بديلاً جيدًا للأوراق الإلكترونية. إنه مضغوط وينتج بخارًا هائلاً للمدمنين.
هل ترغب في الحصول على ذبابة vapefly عادية؟ استمتع برذاذ طراز المدرسة القديمة المصنوع من DampfWolk. هذا البخاخ من Brunhilde ممتع للغاية ومرضي.
مهما كانت فئة استهلاكك ، فأنت تستحق البخاخة التي تناسبك! فلماذا لا تختار البخاخة Joyetech Cubis Pro؟
سهولة الاستخدام
الاهلية
4.5 مل
3.5 مل
8 مل
4 مل
النيكوتين / التبغ
لا
لا
لا
لا
بخار
نكهة

دليل شراء مرذاذ

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مرذاذ

قبل اختيار البخاخة ، فكر في النقاط أدناه حتى لا تحدث أي مفاجآت. ضع في اعتبارك أيضًا توقعاتك واستهلاكك. وبالتالي ، سوف تستمتع بالكامل بالـ vaping الخاص بك.

المعيار رقم 1 - تكوين لوحة التركيب

يمكن أن يكون تكوين لوحة التركيب سهلاً أو معقدًا. لكن ما الفائدة من استخدام البخاخة التي لا تعرف كيفية التعامل معها؟ السبب الذي يجعلك تأخذ في الاعتبار سعة لوحة التركيب. إذا كنت مبتدئًا ، ففكر في البخاخات ذات السطح الأكبر. انسَ النماذج البسيطة التي تتطلب تجميعًا أكثر تعقيدًا

المعيار رقم 2 - _ وضع الملء

بالنسبة لوضع الملء ، هناك نوعان. ملء من الأعلى أبسط وأكثر عملية. بدون تردد ، نقترح طريقة التعبئة هذه لتسهيل عملك. يمكن أيضًا أن يتم الحشو من الأسفل ، ولكن بطريقة أكثر تعقيدًا. في الواقع ، يجب عليك فك المرذاذ لتتمكن من ملئه.

المعيار رقم 3 - تدفق هواء

ان تدفق الهواء هو حجم الهواء الداخل الى البخاخة الخاصة بك. إذا كنت تريد المزيد من الـ vape ، ففكر في فتحة أوسع ، على الرغم من أن هذا الخيار يقلل من النكهة. تفضل بدلاً من ذلك النماذج التي يكون فيها تدفق الهواء قابلاً للتعديل. لمعرفة ذلك ، ابحث عن حلقة مثقبة. من أجل سحب محكم ، من الأفضل إغلاقه بينما للاستنشاق المباشر ، قم بتحويله إلى الاتجاه المعاكس. لاحظ أن تدفق الهواء المفتوح يسير جنبًا إلى جنب مع أقصى استهلاك للسائل الإلكتروني.

المعيار رقم 4 - الابعاد

ان اختيار الابعاد يعتمد كليا على ما تفضله. البعض يحب الخفة والبعض الآخر العظمة. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن قطرًا أقل من 9 مم يتوافق مع قطر السيجارة العادية. 10 مم إلى 14 مم هو "حجم الأنا". شائع جدًا ، إنه vaper الأكثر استخدامًا. لديك أيضًا بخاخات مقاس 17 مم أو 20 مم. تلك التي يبلغ قطرها من 20 إلى 23 مم تسمح بصيانة أسهل للبطارية ، وأكثر اتساعًا في هذه الحالة. والرذاذ الذي يزيد حجمه عن 23 مم كبير وثقيل. على الرغم من الافتقار إلى الراحة ، إلا أنه لا يزال موضع تقدير من قبل العديد من الصحف

المعيار رقم 5 - قوة مقاومة اللولب

ان وجود ملف مقاوم له اهمية كبيرة للتشغيل السليم للمرذاذ. في الواقع ، يسمح اللولب الجيد بالحصول على بخار أكثر كثافة. المقاومات من 0.3 أوم إلى 0.6 أوم هي الأقل طلبًا ؛ السيجارة الإلكترونية الخاصة بهم باردة ورائعة. من 1.6 أوم إلى 2.5 أوم ، يمكننا توقع بخار أكثر دفئًا وسمكًا. هذه القيمة تتوافق مع تلك الخاصة بالنماذج القياسية.

ما هو مصنوع من رذاذ؟

أفضل البخاخات 9

سواء كان ذلك بدافع الفضول أو الاهتمام الخالص ، فإن معرفة مكونات البخاخة أمر ضروري. ستكون قادرًا على استنتاج جودة المواد وربحها واستخدامها.

القاعدة :

هذا المكون يربط المقاوم بالبطارية. تحتوي أحيانًا على فتحة قابلة للتعديل لتعديل طريقة سحب الدخان.

المقاومة :

هذا هو محور البخاخة. بفضله ، سوف يسخن السائل الإلكتروني قبل أن يتبخر. الشعور بالـ vaping ، كثافة الدخان تعتمد عليه. ستعمل المقاومة على نشر الدخان في جميع أنحاء السيجارة الإلكترونية.

الخزان :

يتم استخدامه لتخزين السائل الإلكتروني الخاص بك. بشكل عام ، لا يتجاوز حجمها 5 مل. يجب أن تكون حريصًا على تنظيفه جيدًا حتى لا يغير طعم السائل الإلكتروني.

مدخنة :

إنه أنبوب يربط الفوهة بالمقاومة. سوف يدور الدخان في الداخل قبل أن يصل إلى فمك عبر طرف التنقيط.

نصيحة بالتنقيط:

إنه ببساطة الرأس الأسطواني المستخدم في تدخين السيجارة الإلكترونية. هذا هو الجزء الخارجي من المرذاذ الذي يسمح لك باستنشاق البخار.

الأنواع المختلفة البخاخات

البخاخة القابلة لإعادة البناء

يتميز البخاخ القابل لإعادة البناء أو RTA بمظهره القابل للإصلاح وتجميعه. هذا نظام يسمح لك بإعادة ملفاتك بنفسك ، وبالتالي تحسين عرض نكهات سائلك الإلكتروني. حتى إذا كان الشراء غالبًا أكثر تكلفة ، فإن البخاخ القابل لإعادة البناء سيكون أكثر اقتصادا وأكثر مراعاة للبيئة بمجرد استخدامه. . فيما يتعلق بمسألة الأمان والخبرة ، لا يُنصح باستخدامها للمبتدئين في تدخين السجائر الإلكترونية ، إلا إذا كنت ترغب في القيام ببعض المعالجة. من ناحية أخرى ، ستكون تجربة الـ vape الخاصة بك قابلة للتخصيص

مع صاف ، يمكنك الاستمتاع مباشرة برذاذ جاهز للاستخدام. وهو يتألف من خزان شفاف حيث يجب سكب السائل الإلكتروني ، ومقاومة مثبتة مسبقًا مثبتة ببراغي من الداخل بالإضافة إلى طرف التنقيط. يوصى بشدة باستخدام هذا النوع من البخاخات إذا بدأت في استخدام الـ vaping. لا شك في أن مقاومتها وموادها وقدرتها تصمد أمام الأنواع الأخرى من البخاخات. علاوة على ذلك ، إذا تم ارتداء مقاومتك ، يمكنك استبدالها بمقاومة أخرى

لها نفس مبدأ العمل مثل أي رذاذ آخر ، باستثناء مصدر الطاقة الخاص بها. في الواقع ، سوف تضطر إلى نقع فتيل القطن بشكل دائم في السائل الإلكتروني ، باستخدام قطارة. سيتم تضخيم بخار ونكهة الروائح في السائل الإلكتروني الخاص بك. لذلك سيكون لديك المزيد من الاستقلالية وأتمتة أقل في اختيار جرعتك من السائل الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك مادة مضغوطة حتى مع الاستخدام

The Cartomizer

ان الخرطوشة عبارة عن مجموعة تتكون من رذاذ وخرطوشة. وبالتالي ، فهو يختلف عن المرشح في تكوينه وطريقة عمله. يحتوي هذا النوع من المرذاذ على خزان أو خزان سائل إلكتروني يتكون من رأس وجسم. كل ما عليك فعله هو ملء الخزان لاستخدامه. سيسمح لك السعر المعقول جدًا للخزان بالتوفير أثناء vaping. بالإضافة إلى ذلك ، لاحظ أنه يجب استبدال مجموعة الخرطوشة والمرشح بمجرد تلفها ، من أجل الحفاظ على الأداء السليم للسجائر الإلكترونية.

Clearomizer أو البخاخة القابلة لإعادة البناء؟

كليروميسور

يتميز clearomizer بوظيفة أكثر تقدمًا قليلاً ، حيث يسمح لك بتشريح المستوى المتبقي من السائل الإلكتروني. يطلق عليه رذاذ الخزان. باستخدام المقاوم الجاهز للاستخدام ، لا داعي لإعادة وضعه في مكانه بعد الاستخدام. يمكنك شرائه مباشرة لأنه يباع بشكل منفصل.

مرذاذ قابل لإعادة البناء

تتميز هيئة الطرق والمواصلات بوظيفتها القابلة للإصلاح. لا ينصح باستخدام هذا البخاخ للهواة. إذا كنت مبتدئًا ، فتذكر أن تتعلم المزيد عن التحرير قبل لمسه! ومع ذلك ، فإن هذا البخاخ القابل لإعادة البناء أكثر اقتصادا. إذا لزم الأمر ، يمكنك إصلاحه بنفسك ، دون شراء مقاومات جديدة.

النتيجة

لاختيار البخاخة الخاصة بك ، فإن الخيار المثالي هو مراعاة معايير أخرى مثل المذاق المرغوب ، والعمر الافتراضي ، وسهولة التجميع. يبقى الخيار لك ، لكننا ننصحك بمعرفة كثافة البخار الناتج والنكهة التي تريدها. كن متطلبًا لأن سعادتك يجب أن تأتي أولاً.

ما هو المرذاذ المستخدم أثناء التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping؟

يستخدم المرذاذ لتحويل السائل الإلكتروني إلى بخار. بفضل ذلك ، يمكنك vape بهدوء. هناك عدة مراحل بين اللحظة التي تضغط فيها على المفتاح والسجارة الإلكترونية وعندما تشعر بالبخار في فمك.

سيؤدي الضغط على الزر إلى إشراك المقاومة أولاً. سيؤدي ذلك إلى إرسال تيار كهربائي إلى بطاريتك. سوف تسخن الكهرباء الخزان.

في هذا الوقت ، سيبدأ تسخين القطن الذي ينقع به السائل الإلكتروني في الخزان. كلما زاد تسخينك وضغطت على المفتاح ، زاد سمك البخار في فمك.

سوف يدور الأخير بعد ذلك في المدخنة ، والتي يمكن أن تبرد لأنها طويلة. سيخرج الدخان بعد ذلك من البخاخة من خلال طرف التنقيط ، مما يسمح لك بالتبخير في وقت فراغك.

فقط لاحظ أنه اعتمادًا على تدفق الهواء وخاصة شكل طرف التنقيط ، قد يكون لديك دخان كثيف نسبيًا أو دخان ينساب بسرعة. الأمر متروك لك.

أفضل الماركات البخاخات

في رأينا ، أفضل الماركات البخاخات في عام 2022 هي :

Geekvape
Eleaf
Joyetech
Vapefly
Vandy Vape

تم إنشاء هذه العلامة التجارية الصينية في عام 2015 في Shenzhen ، وهي متخصصة في إنتاج المواد لجميع الصحف الإلكترونية. وبصرف النظر عن السجائر الإلكترونية ، فإنه يوفر أيضًا ملحقات مثل البخاخات والمقاومات للنماذج القابلة لإعادة البناء. يحظى بتقدير خاص ، خاصة لقيمه ، بما في ذلك الابتكار والجودة وسهولة الاستخدام.

واريخ إذا اشتهرت بمجموعتها من iStick e-cigs ، فهي متخصصة أيضًا في تصميم clearomizers ؛ على وجه الخصوص ، تلك من سلسلة GS Air وخزانات Melo ، أفضل بائع حقيقي للعلامة التجارية.

تأسست العلامة التجارية الصينية الشهيرة بسجائرها الالكترونية الأنبوبية فى عام 2007 فى شنتشن. لقد أثبتت وجودها في سوق vape بفضل مجموعاتها الكاملة التي يمكن لجميع أنواع vapers الوصول إليها. تكمن خصوصيتها أيضًا في رغبتها في الابتكار دائمًا في مواد vaping التي تطورها.

تأسست في عام 2017 ، في شنتشن ، تبرز Vapefly لمعداتها المبتكرة. متخصصة في vaping القابل لإعادة البناء ، تبيع العلامة التجارية الصينية حاليًا البخاخات ، والمنقطات ، وكذلك أجهزة Clearomizers ذات الجودة الممتازة. وفي الآونة الأخيرة ، تقدم أيضًا القطن الخاص بها. على الرغم من دخولها مؤخرًا إلى سوق الـ VAPE ، إلا أن المُصنِّع الشاب كان مقنعًا للغاية باستخدام البخاخات التي يمكن الوصول إليها ، والتي يسهل تجميعها وقادرة على استعادة النكهات بأمانة شديدة.

ولدت العلامة التجارية في هونغ كونغ فقط في عام 2016 ، وقد تمكنت بالفعل من العثور على مكان في سوق البخاخات القابلة لإعادة البناء. إنه في الواقع يغري بخاخاته النكهة ، التي لا يبقى بخارها كبيرًا ، بسبب أسعاره الجذابة ، ولوحات التركيب العريضة للغاية والتشطيبات الأنيقة ، مما يوفر تجربة مرضية حقًا لجميع المتحمسين.

نصائح

انفخ في البخاخة قبل الاستخدام

لا تستخدم البخاخة مباشرة بعد الشراء. تذكر أن تنفخ بالداخل حتى يخرج سائل التصنيع الإلكتروني. وبالتالي ، لن تلوث طعم السائل الإلكتروني الخاص بك.

_ احترم الجرعة عندما تملأ خرطوشة السيجارة الالكترونية الخاصة بك

للحفاظ على البخاخة بشكل صحيح ، يجب ان يتوافق السائل الالكترونى مع سعة البخاخة. لا تملأها بالكامل

لا تضع سيجارتك الإلكترونية عموديا عندما تكون الخرطوشة ممتلئة

لتجنب التسرب ، حافظ على الوضع الطبيعى للسائل الالكترونى. وضعها في وضع مستقيم لن يسمح لها بالعمل بشكل طبيعي.

اختر قطن البخاخ الخاص بك

واستخدم قطن خاص لرذاذك. يفضل استخدام القطن الياباني ، لأن القطن العضوي يسبب طعمًا غريبًا في الفم.

تنظيف البخاخة الخاصة بك بشكل صحيح

كلما استخدمت البخاخة اكثر ، كلما تلاشت كفاءتها. لجعله أكثر متانة ، تذكر تنظيفه. يغسل بالماء ويجفف بالهواء.

أسئلة شائعة

متى يتم تغيير البخاخة؟

قم بتغيير البخاخة عندما تشعر أن الطعم قد تغير. هذه علامة على أن المرذاذ أو أحد مكوناته قد يكون معيبًا. في الحالة الأخيرة ، يمكنك أيضًا ببساطة استبدال المكون التالف. على سبيل المثال ، يجب أن تتحقق بانتظام من مقاومتك ولا تنتظر حتى تنهار. قم بتغييره بمجرد رؤية إيداع أسود عليه. يمكنك أيضًا الحصول على رذاذ آخر بمجرد أن تريد إحساسًا آخر أثناء استخدام الـ vaping.

هل جميع السوائل الالكترونية متوافقة مع جميع البخاخات؟

من حيث المبدأ ، جميع السوائل الالكترونية متوافقة مع جميع البخاخات. ولكن عندما تكون في وجود سائل إلكتروني سميك قليلاً ، فإن نماذج معينة من البخاخات ، خاصة مع السحب غير المباشر ، لا تقدم أفضل تجربة vaping. في هذه الحالة ، تكمن الحيلة في زيادة معدل PG قليلاً. هذا سيجعل الـ vaping الخاص بك أكثر سلاسة

الى اى سلطة لل vape مع البخاخة؟

القوة المثالية تختلف من نموذج الى اخر حسب نوع المرذاذ الذي تستخدمه. لمعرفة القوة المثالية ، سيكون عليك ببساطة محاولة تغييرها حتى تصل إلى القيمة المثالية. للقيام بذلك ، ابدأ جلسات vaping الخاصة بك بقوة منخفضة نسبيًا ، حوالي 10 وات. ثم قم بزيادة الطاقة تدريجيًا ، حتى تشعر بالنكهة التي تستمتع بها وتحصل على الكمية المطلوبة من البخار.

الفرق يكمن في عدد المقاومة ، الملف البسيط به واحد فقط. ولكن مع ذلك ، سيساعدك البخاخ ذو الملف الواحد على استهلاك كميات أقل من التبغ ، ومع ذلك ، فإن التسخين سيكون أضعف. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في الاستفادة من لحظة من vaping المكثف مع دخان كثيف للغاية ، فاختر البخاخة ذات الملف المزدوج.

ما هو بخار البخاخ؟

ان بخار بخار مخصص لأولئك الذين يرغبون في الحصول على المزيد من البخار خلال جلسة vaping الخاصة بهم. على العكس من ذلك ، لديك بخاخات النكهة ، والتي يكون طعم السوائل الإلكترونية أكثر وضوحًا. اعتمادًا على ما إذا كنت تريد انفجارًا للنكهة ، أو كمية كبيرة من البخار ، يمكنك الاختيار بين هذين النوعين المحددين من البخاخات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هو البخاخ في السيجارة الإلكترونية؟, fr.vapingpost.com
  2. ما هو البخاخة وكيف تعمل؟ - دارون من الـ VAPE, daronsdelavape.com
  3. كيف تختار نوعية البخاخة للسجائر الالكترونية؟ - إلى vape فيجيتال, lesexpertsdelavape.com
  4. ان ، ان يدخن: ما هى البخاخة؟, e-fumeur.fr
  5. Clearomizer ام رذاذ؟ حدد اختيارك, steambox-vapecorner.fr
  6. , lepetitvapoteur.com
  7. من مزيل ورذاذ قابل للتجديد: معلومات ونصائح, kumulusvape.fr
  8. , free-vapote.fr
  9. , vapoter.fr
  10. , tavape.fr
  11. , aromes-et-liquides.fr
  12. , agriaffaires.com
  13. , fr.wikipedia.org
  14. , vapoter.fr
  15. , lepetitfumeur.fr
  16. , stihl.fr
  17. , lepetitvapoteur.com
  18. , agriexpo.online
  19. , cigaretteelec.fr
  20. , synonymeur.com
  21. , taklope.com
  22. , amazon.co.uk
  23. , ivap.fr
  24. , manomano.fr
  25. , larousse.fr
  26. , commeunefleche.com
  27. , fr.vapingpost.com
  28. , kumulusvape.fr
  29. , evaps.fr
  30. , amazon.co.uk
  31. , j-well.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Geekvape Mesh RTA زيوس X البخاخة 10
Geekvape Mesh RTA زيوس X البخاخة
كليروميسور إلياف جي إس إير إم 11
كليروميسور إلياف جي إس إير إم
Vapefly Brunhilde RTA Top Coiler البخاخة 12
Vapefly Brunhilde RTA Top Coiler البخاخة
كليروميسور جويتيك كوبيس برو 13
كليروميسور جويتيك كوبيس برو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!