أفضل الأقنعة للأطفال

قم بشراء قناع لتعزيز تمويه طفلك ، للسماح له بتجسيد شخصيته المفضلة ، أو أحد أبطاله المفضلين ، أو شخصية لعبة فيديو أو حتى وحش مرعب. من السهل العثور على أقنعة للأطفال ، وعملية جدًا في كثير من الأحيان ، وغالبًا ما تكون رخيصة الثمن ، وهي متعة للأطفال الصغار. اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد.

10 أقنعة لتقدميها لأطفالك

أقنعة الغابة الخاصة بي 1

أقنعة الغابة الخاصة بي

159 £ on Lesjouetsfrancais

تمثل هذه الأقنعة ثلاثية الأبعاد نمرًا وفيلًا وقردًا وببغاءًا. إنها مصنوعة من الورق الذي يجب تجميعه بأشرطة مطاطية. يمكن للأطفال بعد ذلك تلوينها وفقًا لرغباتهم وخيالهم. يمكن استخدام هذه المجموعة المكونة من 4 أقنعة للأطفال لتزيين الغرفة أو لإضفاء السطوع عليها.

أقنعة غاباتي 2

أقنعة غاباتي

159 £ on Lesjouetsfrancais

هذه المجموعة المكونة من 4 أقنعة للأطفال تمثل حيوانات الغابة. سيسعد كل نموذج الأطفال دون سن 8 سنوات. من أجل الحصول على الحجم ، يجب تجميع هذه الأقنعة بشرائط مطاطية. مصنوعة من الورق ، هذه التنكر يمكن تلوينها من قبل الذئاب كما يحلو لهم.

قناع الكرتون الدعسوقة الخارقة 3

قناع الكرتون الدعسوقة الخارقة

299 £ on Avenuedesjeux

مع هذا القناع المصنوع من الورق المقوى ، ستتحول ابنتك إلى Ladybug ، النسخة المقنعة من Marinette ، البطلة الشابة لسلسلة الرسوم المتحركة الرئيسية من Disney. لاحظ أن هذا القناع به فتحات على مستوى العين ويتم تثبيته في مكانه عن طريق شريط مطاطي يمر خلف الرأس.

قناع من الورق المقوى Miraculous Cat Noir 4

قناع من الورق المقوى Miraculous Cat Noir

299 £ on Avenuedesjeux

على الرغم من أن هذا القناع الذي يمثل نظير الخنفساء الذكري مصنوع من الورق المقوى ، إلا أنه مقاوم للغاية. لن يخاطر طفلك بإتلافه في أول فرصة. ستضمن الفتحات الموجودة على مستوى العين رؤية ممتازة بينما توفر المرونة دعمًا جيدًا.

قناع الوحش الأخضر هالوين الطفل 5

قناع الوحش الأخضر هالوين الطفل

159 £ on Avenuedesjeux

سواء كان الاحتفال بعيد الهالوين جزءًا من ثقافتك أم لا ، قدم هذا القناع الذي يظهر The Mask ، وهو شخصية عبادة يلعبها Jim Carrey على الشاشة الكبيرة. من البلاستيك المرن ، سيكمل هذا الملحق غريب الأطوار إلى حد ما تنكره لكرنفال أو عيد ميلاد مقنع.

أقنعة الفسيفساء: حيوانات الغابة 6

أقنعة الفسيفساء: حيوانات الغابة

899 £ on Avenuedesjeux

تتضمن هذه المجموعة الإبداعية 8 أقنعة لينة من الورق المقوى للأطفال يمكن تزيينها بملصقات الفسيفساء حسب الرغبة. لا تقلق ، فقد تم تفصيل خطوات الإنشاء والديكور في ورقة التعليمات. سواء كان ذلك لكرنفال أو عيد ميلاد ، فمن المؤكد أن هذه الأقنعة ستثير الإعجاب.

قناع فارس القرون الوسطى 7

قناع فارس القرون الوسطى

427 £ on Monsieurdeguisement

مصنوع من قماش النيوبرين الرياضي ، يمكن استخدام قناع الفارس من العصور الوسطى يوميًا أو أثناء الكرنفال أو حفلة عيد الميلاد. وفقًا لمعايير UNE 0065 و UNE-EN 14683 ، فإن هذا القناع مقاوم للماء ومضاد للبكتيريا. يمكنك غسله حتى 30 مرة.

بيكر روس - 12 قناعًا للأطفال لإضفاء الطابع الشخصي 8

بيكر روس - 12 قناعًا للأطفال لإضفاء الطابع الشخصي

1 008 £ on Amazon

في ورق الكرافت ، يمكن تزيين أقنعة الأطفال الـ 12 هذه بأقلام الرصاص الملونة أو أقلام التحديد أو الطلاء المائي. من السهل ارتداء روابط هذه التنكر وتثبيتها بشكل مثالي. إذا كان أطفالك سيقيمون حدثًا مقنعًا قريبًا ، فامنحهم هذه الأقنعة المتميزة.

كوسورو - الكثير من أقنعة الرغوة 25 9

كوسورو - الكثير من أقنعة الرغوة 25

1 599 £ on Amazon

كن مطمئنًا ، فوم EVA المستخدم في تصنيع هذه الأقنعة للأطفال ناعم وغير سام وصديق للبيئة ومريح جدًا للارتداء. سيحب الأطفال وجودهم معهم عند اللعب في حفلة عيد ميلاد. نظرًا لأن أحزمةهم قابلة للتعديل ، فإن هذه الأقنعة مناسبة للأطفال من مختلف الأعمار.

قناع لا كاسا دي بابيل الرسمي 10

قناع لا كاسا دي بابيل الرسمي

676 £ on Amazon

اشتهر هذا القناع من خلال سلسلة La Casa de Papel الناجحة ، لن يفشل هذا القناع مع دمية دالي في إرضاء الطفل الذي تنوي إرضاءه وإبهار الصغار الآخرين. للجنسين ومصنوع من البلاستيك المرن ، خفيف ومريح للارتداء.

دليل شراء قناع الطفل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir قناع الطفل

Critère n°1 : المواد

تأكد من التحقق من المواد التي صنع منها قناع الطفل قبل الشراء. ضع في اعتبارك أن طفلك سيضطر إلى ارتدائه لساعات طويلة ، حتى طوال اليوم. لذلك تذكر أن تختار قناعًا مصنوعًا من مواد مضادة للحساسية. اختر أيضًا مادة لا تخدش الجلد أو تهيجه ، وإلا فلن يبقى القناع في مكانه لفترة طويلة: يمكن لطفلك خلعه في بداية الحفلة.

Critère n°2 : الاصلية والاسلوب

غالبا ما تكون الأفكار الأصلية هي الأفضل: لا تتردد في البحث مقدمًا عن قناع الأطفال الأصلي الذي يناسب ذوق طفلك. سيكون قادرًا على تمييز نفسه عن أصدقائه. لا يمكننا أبدًا تكراره بما فيه الكفاية ، من المهم أن يجد أسلوبه مريحًا ويستمتع باللحظة. لا تتردد في الإكسسوارات أو إضافة لمسة شخصية لطفلك. ضع في اعتبارك أيضًا أن اختيار قناع يتناسب مع أسلوبه سيساعده في التعبير عن شخصيته.

Critère n°3 : قدرة التكيف مع القناع

اختر قناع يتكيف مع وجه طفلك ، وإلا فقد يزعجه ، ولن يبقى في مكانه ويدمر يومه وتنكره. تأكد من أن القناع الذي تريد شراءه لطفلك يتضمن وظائف ضبط: إغلاق ، وأزرار ، ومشابك. تحقق أيضًا من إمكانية الوصول إلى وظيفة الضبط المعنية لتسهيل عملك

Critère n°4 : اضبط ميزانيتك

حتى لو كانت أقنعة الأطفال ليست باهظة الثمن ، تذكر تحديد ميزانية البداية لتجنب المفاجآت غير السارة. في الواقع ، من الممكن أنه بعد الطلبات الملحة لطفلك ، ينتهي بك الأمر بالاستسلام وتجاوز ميزانيتك. يصبح هذا الأمر أكثر إشكالية إذا كان لديك العديد من الأطفال لإرضائهم.

كيف يتم تخزين قناع الأطفال؟

الخطوة الأولى في ضمان التخزين المناسب لقناع الأطفال هي تنظيفه جيدًا. بعد التنظيف ، تأكد من جفافه تمامًا لمنع تشكل العفن. بمجرد أن يجف القناع تمامًا ، احتفظ به مغلقًا في كيس محكم الغلق لمنع تراكم الغبار والآفات والجراثيم.

افعل نفس الشيء مع ملابس أطفالك وإكسسواراتهم ، ونظفهم مسبقًا ، ثم اجعلهم جافين قدر الإمكان. بمجرد أن تجف ، قم بتخزينها في حاويات مناسبة وتأكد من لصقها بحيث يسهل العثور عليها لاستخدامها لاحقًا.

Les différents types d'أقنعة للأطفال

أقنعة بلاستيكية للأطفال

أقنعة الأطفال البلاستيكية هي الأكثر شيوعًا في السوق اليوم. وهي متوفرة في نماذج مختلفة يمكن أن ترضي جميع الأذواق ، ولكن أيضًا جميع الميزانيات. يمكنك بسهولة العثور على أزياء الأبطال الخارقين المفضلين لأطفالك ، أو أميرات وأميرات ديزني المفضلين لديهم ، أو حتى أكثر المهرجين والسحرة والشياطين رعباً ، إلخ. تنظيف وتخزين. ومع ذلك ، يمكن أن تكون مصنوعة من البلاستيك الذي قد يكون خطيرًا على الأطفال ، لذا كن حذرًا عند الشراء. لا تأخذ سوى الأقنعة المتوافقة لاستخدام الأطفال

ان اللباد هو نسيج مشهور بمتانته وخصائصه المقاومة للماء. تُستخدم هذه المادة ، وهي أكثر سمكًا وصلابة وصلابة من القماش التقليدي ، على وجه الخصوص في صناعة القبعات و ... الأقنعة للأطفال. إن جودة اللباد المقاومة للماء تجعل الأقنعة المصنوعة من هذه المادة أكثر راحة من تلك المصنوعة من البلاستيك أو حتى القماش. النصف العلوي من الوجه. تأتي في جميع الأحجام ، بما يكفي لتتناسب مع تنكر الأسرة بأكملها.

قناع الأطفال أم مكياج أزياء الأطفال؟

قناع الأطفال

من السهل نسبيًا العثور على أقنعة الأطفال. كلاهما يمكن أن يكون مكلفًا والطفل ليس محصنًا ضد ما هو غير متوقع مثل ارتداء نفس الزي مثل كثيرين آخرين. ولكن لا تزال هناك ميزة كبيرة للقناع للأطفال: توفير هائل للوقت مقارنة بالمكياج. يمكن أن تكون أيضًا مفيدة جدًا لتجميل زي موجود.

مكياج زي للأطفال

مكياج الأزياء هو اتجاه حديث نسبيًا ، على الرغم من أنه سرعان ما انتصر على الأطفال. ما هو جيد حقًا في الماكياج هو إمكانيات التخصيص: لن تواجه مشكلة في أن تكون فريدًا. ومع ذلك ، سيتعين عليك تخصيص الكثير من الوقت لذلك. قد يتطلب ذلك ساعتين من التحضير بالإضافة إلى الإكسسوارات. قد لا يتحلى طفلك بالصبر اللازم!

النتيجة

الخيار لك بين قناع للأطفال وماكياج تنكري للأطفال. إذا كان طفلك يولي أهمية كبيرة لكونه فريدًا وأصليًا تمامًا ، فسوف يناسبك المكياج بشكل أفضل. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد أن تفضل الراحة ، فابحث عن الأزياء: يسهل ارتداؤها ، ولا تتطلب ساعات طويلة من التحضير.

5 أسباب وجيهة لتقديم قناع لطفل

1. يسمح للطفل ببناء الهوية

يسمح قناع وأزياء الأطفال للطفل بالتظاهر بأنه شخص آخر. هذه المرحلة من حياته مهمة جدًا ، لأنها تسمح له ببناء هوية. بالنسبة للطفل ، فإن ارتداء القناع هو أكثر من مجرد لعبة.

2. يخفي هشاشة الطفل

بالنسبة للطفل ، القناع هو وسيلة لتأكيد الذات. عندما يرتدي قناعه ، يشعر بالحماية ، لأن هذه هي الرسالة التي تنقلها أفلام الرسوم المتحركة. ومن ثم فإن هذا يعطيه انطباعًا بأنه لم يعد يعتمد على والديه وأنه أصبح أكثر استقلالية وأقوى. هذا هو المكان الذي تكمن فيه القوة الحقيقية للقناع.

3. ينشط خيال الطفل

في بعض الحالات ، يكون قناع الأطفال بمثابة دعم للتحول من خلاله يخرج عن عواطفه ورغباته وخيالاته. ببساطة ، القناع يسمح له بتجسيد ما يدور في ذهنه ، وهو حقًا مبدع جدًا في سن مبكرة. عندما يرتدي القناع ، تتسابق سيناريوهات لا نهاية لها في رأسه ، وهذا شيء عظيم.

4. يسمح للطفل بالاندماج

إذا تمت دعوة طفلك إلى عيد ميلاد مقنع ، فلا تنس أبدًا أن تقدم له واحدة ، لأن ذلك سيسمح له بالملاءمة في حالة عدم معرفته بالأطفال الآخرين. في الواقع ، سيكون قناع الأطفال موضوع محادثة يقربهم من بعضهم البعض. سيكون أيضًا عاملاً في اللعبة ، فبين لعب دور الشرير أو البطل ، سوف يعتمد فقط على ذئابك.

5. يمكن أن تثير الدعوات

قد يبدو الأمر غير محتمل ، لكن عواطف المراهقين وحتى البالغين من الأطفال ناتجة عن هذه الفترة الشهيرة التي كان لا يزال يرتدي فيها القناع. لا تتفاجأ من أن ابنك يصبح رجل إطفاء إذا اعتاد في طفولته على ارتداء ملابس رجال الإطفاء.

أفضل الماركات أقنعة للأطفال

في رأينا ، أفضل الماركات أقنعة للأطفال في عام 2022 هي :

Pirouette Cacahouète
Djeco
Baker-Ross
Rue de la Fête
Sophie et Martin

تم إنشاء Pirouette Cacahouète في عام 2010 ، وهي علامة تجارية فرنسية متخصصة في الألعاب الإبداعية والتعليمية والمسؤولة عن البيئة. مصنوعة من الورق والكرتون ، يمكن تلوين أقنعته حسب خيالك.

انشئت فى باريس، شركة دجيكو تقوم بتصنيع الالعاب منذ عام 1954. معظمها مصنوعة من كرافت ويمكن تزيين اقنعة الاطفال التى تقدمها هذه الشركة المصنعة بالملصقات.

شركة انجليزية ترجع اصولها الى عام 1974. انها واحدة من الموردين الرئيسيين لمواد الفنون والحرف اليدوية فى المدارس ودور الحضانة من المملكة المتحدة.

مهما كان عمرك أو الحدث الذي تحتاج إلى قناع له ، ستجد كل ما تحتاجه من هذه الشركة المصنعة.

Sophie et Martin هي شركة تصنيع متخصصة في ألعاب الأطفال وفن الطي. تقدم هذه العلامة التجارية بشكل خاص أقنعة من الورق المقوى والورق ، ومعظمها قابل للتخصيص حسب الرغبة.

ما هو سعر قناع الطفل

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
25 € à 10 €
منتج متوسط الجودة
10 € à 15 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 15 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

تحقق من التهوية

قد تواجه بعض أقنعة الأطفال مشكلة في التهوية: فهي لا تسمح للأطفال بالتنفس بشكل كافٍ ، مما قد يؤدي إلى التسمم بغاز ثاني أكسيد الكربون. ثقوب الأنف ليست كافية. يتراكم ثاني أكسيد الكربون بمرور الوقت ، مما قد يتسبب في فقدان طفلك للأكسجين بسبب نقص الأكسجين. إذا كان طفلك يرغب في ارتداء قناع ، فتأكد من أنه جيد التهوية

تحقق من الرؤية

التأكد من ان طفلك يستطيع الرؤية. تأكد من أن ثقوب العين في القناع كبيرة بما يكفي. يجب أن تكون الثقوب ضعف حجم عيون طفلك. تأكد من وضع القناع بشكل مسطح على وجههم. من المهم أيضًا التأكد من ظهور أطفالك. إذا لم تظهر الأزياء بعد حلول الظلام ، فلن يتمكن الأشخاص والمركبات من رؤية طفلك.

تجنب قرارات اللحظة الاخيرة

محاولة عدم شراء قناع لطفلك في اللحظة الاخيرة لان هذا يعني في كثير من الاحيان ان افضل الاقنعة مأخوذة بالفعل وان ما تبقى قد لا يكون بمقاسك او لمقاسك. تروق. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك وقت للاستعداد حقًا ، ففكر في إلقاء نظرة على البرامج التعليمية حول كيفية صنع قناع أطفال في اللحظة الأخيرة لمعالجة مشكلتك بسرعة.

اكتشف المزيد عن افكار اقنعة الاطفال الاكثر شعبية فى الوقت الحالى

اختيار القناع من قبل الاطفال يعتمد في الغالب على افلام الرسوم المتحركة والافلام الحديثة. أيضًا ، من المهم التعرف على مستجدات العام لتكون عصرية. ومع ذلك ، حتى لا ينتهي بك الأمر باستخدام الأقنعة نفسها التي يستخدمها أي شخص آخر ، استلهم من الأقنعة التي لديك بالفعل أو من أقنعة الهالوين الكلاسيكية للتوصل إلى فكرة أصلية واحدة أو أكثر.

_ التخطيط لقناع احتياطي اثناء الحفلة

ان الاطفال هم كرات طاقة حقيقية عندما يلعبون مع بعضهم البعض. لذلك ، إذا تمت دعوة ابنك أو ابنتك إلى عيد ميلاد مقنع ، فاحرص دائمًا على ارتداء قناع احتياطي أو اثنين في متعلقاتك. إذا قام بإتلاف قناعه ، فكل ما عليك فعله هو إخراج قناع آخر حتى يتمكن من الظهور مثل أصدقائه مرة أخرى.

أسئلة شائعة

ما هي المواد التي تصنع منها أقنعة الأطفال؟

غالبية أقنعة الأطفال مصنوعة من البلاستيك والفوم والكرافت والكرتون وحتى الورق. هذه المواد خفيفة ويمكن تزيينها حسب الرغبة. في كلتا الحالتين ، تأكدي من أن القناع الذي تختارينه لا يسبب الحساسية ولا يسبب تهيجًا لجلد الطفل.

ان نعلق

اذا كان قناع الاطفال مصنوع من الورق المقوى او الكرافت او البلاستيك، المرفق مصنوع بشريط مطاطي او زر او قفل. يتم اختيار هذه الأنواع المختلفة من الخطافات لأنها قابلة للتعديل. مع المرونة على سبيل المثال ، من غير المحتمل أن يشعر الطفل بالاضطهاد عند ارتداء القناع.

كيف تحسن من طول عمر القناع للاطفال؟

بعد الاستخدام ، يجب تخزين قناع الاطفال للاستخدام فى مناسبة اخرى. لكن قبل ذلك ، احرصي على تجفيفه وتنظيفه جيدًا لمنع تكون العفن. بمجرد التنظيف ، أعد القناع في عبوته الأصلية أو ضعه في كيس بلاستيكي محكم الإغلاق.

ما هي الاقنعة الاكثر شعبية للاطفال؟

يتغير نمط أقنعة الأطفال كل عام ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: لا يمكن للأطفال الصغار العيش بدون أقنعة تتميز بشخصياتهم الكرتونية المفضلة. إذا كانت الفتيات الصغيرات يقدرن أقنعة الدعسوقة بشكل خاص ، فإن الأولاد يفضلون أقنعة البطل مثل باتمان.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. لماذا من المحتمل ألا يقطع قناع الهالوين الخاص بك أثناء الجائحة, health.clevelandclinic.org
  2. مصدر إلهام زي, oxygenetix.com
  3. , nwpharma.com
  4. , goodhousekeeping.com
  5. , massgeneral.org
  6. , wikihow.com
  7. , heroinetraining.com
  8. , amexessentials.com
  9. , gooddayswithkids.com
  10. , partycity.com
  11. , halloweencostumes.com
  12. , supersimple.com
  13. , amazon.co.uk
  14. , amazon.co.uk
  15. , zalando.fr
  16. , etsy.com
  17. , amazon.co.uk
  18. , cdiscount.com
  19. , aufeminin.com
  20. , masque-pour-enfant.fr
  21. , easyparapharmacie.com
  22. , amazon.co.uk
  23. , service-public.fr
  24. , etsy.com
  25. , kbmedica.fr
  26. , humeurscreatives.com
  27. , lebeaumasque.fr
  28. , archzine.fr
  29. , amazon.co.uk
  30. , melonstory.over-blog.com
  31. , lumimania.fr
  32. , masques.direct
  33. , kit-survie.org
  34. , misspetitsproduits.com
  35. , lemasquegrandpublic.fr
  36. , zalando.fr
  37. , etsy.com
  38. , masquemadeinfrance.com
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!