أفضل أفران بيتزا2024

لا يوجد شيء يضاهي البيتزا الجيدة المصنوعة منزليًا لتدلل نفسك وتثير إعجاب ضيوفك! تحقيقًا لهذه الغاية ، يتيح فرن البيتزا إمكانية إكمال الاستعدادات بنجاح: عجينة مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل وحشوة غير محترقة أو جافة. اقرأ دليلنا لأفضل أفران بيتزا للعثور على ما يناسبك من الخشب أو الغاز أو الكهرباء.

جي 3 فيراري بيتزا اكسبرس ديليزيا 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

جي 3 فيراري بيتزا اكسبرس ديليزيا

أفضل فرن بيتزا عام 2024

G3 Ferrari Pizza Express Delizia هو فرن بيتزا كهربائي عالي السرعة ، حيث يعمل سطح الطهي الحجري المقاوم للحرارة على طهي البيتزا المجمدة أو الطازجة أو غيرها من البيتزا في أقل من 5 دقائق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يزن G3 Ferrari Express Delizia بوزن 4.5 كجم ، وهو يسخن بسرعة ويبلغ قطره 31.6 سم. توفر هذه المادة جميع مزايا الطبخ التقليدي الأصيل. ينبه الموقت بصوت صفير بمجرد انتهاء الطهي. كما أن لديها وظيفة إذابة التجميد لإعادة تسخين وطهي البيتزا المجمدة في أقل من 5 دقائق.

موفر للطاقة ، هذا الفرن بقوة 1200 واط مزود بثرموستات قابل للتعديل يسمح بدرجة حرارة قصوى تصل إلى 450 درجة مئوية. كما يسمح لك بإعداد تحضيرات أخرى مثل الفطائر ويأتي مع كتاب وصفات ممتع للغاية. ومع ذلك ، فإن G3 يخبز بيتزا واحدة فقط في كل مرة. وحجم الحجر يحد من حجم العجينة.

دومو DO9177PZ 2
7

دومو DO9177PZ

افضل فرن بيتزا للمبتدئين

للميزانيات الصغيرة ، تقدم ماركة Domo هذا الفرن عالي الأداء ، القادر على طهي البيتزا المجمدة والطازجة بشكل صحيح بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق الأخرى في أقل من 15 دقيقة.

انظر السعر

سوف تصنع دومو DO9177PZ العجائب في مطبخك. لا تتجاوز مدة الطهي 15 دقيقة. سواء كنت تشتهي الفطائر ، أو التورتيلا ، أو الكيش ، أو البسكويت ، أو البيتزا أو الفطائر ، فإن هذا الجهاز بقوة 1450 واط سوف يرضيك. مُجهزة بطلاء سطح من الحديد الزهر ولوحة طهي كبيرة قطرها 30 سم ، فهي خفيفة (3.1 كجم) وسهلة الاستخدام ويمكن أن تستوعب كمية جيدة من الطعام.

تنظيف الجهاز سهل للغاية ، خاصة بسبب اللوحة المطلية غير اللاصقة. فقط امسحيها بقطعة قماش مبللة. يأتي الجهاز مع كتاب وصفات لتحضير وجبات جيدة عندما تفتقر إلى الإلهام. في الأساس ، هنا فرن بيتزا جعل الكثير من الناس سعداء ونحن نوصي بشدة!

رويال كاترينج RCPO-3000 3
7

رويال كاترينج RCPO-3000

افضل فرن بيتزا متطور

يمكن لهذا الفرن المكون من طابقين تحضير 10 بيتزا بقطر 40 سم لكل منها في 10 دقائق! نعمة لمحبي البيتزا الرائعين وصانعيها الباحثين عن معدات جيدة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

فرن البيتزا المحترف هذا الذي تقدمه علامة Royal Catering التجارية سيسعد الذواقة وكذلك المتخصصين في تقديم الطعام. تطبخ 10 بيتزا 40 سم في 10 دقائق بشكل مسطح. للقيام بذلك ، يحتوي الجهاز على غرفتي طهي ، مع إمكانية ضبط درجة الحرارة بشكل مستقل لكل منهما.

يسمح لك المؤقت بطهي استعداداتك لمدة تصل إلى ساعتين. تضمن قواعد الشاموت والقاع الحجري للفرن طهيًا متساويًا للبيتزا الطازجة والمجمدة بنكهة أصيلة. يسهل أيضًا صيانة الجهاز بفضل طلاءه الفولاذي المقاوم للصدأ الذي يُظهر مقاومة ممتازة للصدأ.

اوني كودا 4
8

الاكثر كفاءة

اوني كودا

جهاز صغير يوجد به في البطن!

تم تصميم فرن البيتزا الغازي هذا من Ooni للاستخدام في الهواء الطلق ، وهو مثال رائع على التصميم والأداء. يقوم الجهاز بطهي البيتزا في أقل من 90 ثانية ، وهو ما يكفي لمنافسة أفران الحطب.

انظر السعر

من ارتفاع 9 كجم ، يرافقك هذا الفرن الصغير الصغير في كل مكان: في الحديقة ، والتخييم ، والإجازة ، وما إلى ذلك. تسخن حتى 500 درجة مئوية في 15 دقيقة ويمكنها طهي البيتزا في أقل من 90 ثانية. يجعله وضع طاقة الغاز منه جهازًا طاردًا للأوساخ وسهل الاستخدام. سهل التركيب ، ومجهز بأقدام قابلة للطي وغير قابلة للانزلاق للاستمتاع بجهاز مستقر وآمن.

أكثر من مجرد فرن بيتزا ، يمكن لـ Ooni Koda شواء السمك وطهيه وتقديمه كفرن خبز أو طهي فطائر التارت فلامبي. اقتصادية للغاية ، فهي تستهلك 600 جم / ساعة من البروبان. كاربوي وزنه 6 كجم يستمر لمدة 10 ساعات كاملة. ومع ذلك ، تجنب وضع كودا وظهرها في اتجاه الريح حتى لا تغلقها. إذا حدث هذا ، فسيقوم نظام الأمان تلقائيًا بقطع إمدادات الغاز. أخيرًا ، بمجرد دخول الفرن ، تذكر أن تقلب البيتزا بشكل متكرر حتى لا تحرقها وحتى للطبخ.

دليل التسوق • 2024

أفضل فرن البيتزا

حاجة محددة؟

أفضل فرن بيتزا عام 2024

افضل فرن بيتزا للمبتدئين

افضل فرن بيتزا متطور

جهاز صغير يوجد به في البطن!

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أفران بيتزا

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
جي 3 فيراري بيتزا اكسبرس ديليزيا 5
9
دومو DO9177PZ 6
7
رويال كاترينج RCPO-3000 7
7
اوني كودا 8
8
اختيارنا
جي 3 فيراري بيتزا اكسبرس ديليزيا
دومو DO9177PZ
رويال كاترينج RCPO-3000
اوني كودا
G3 Ferrari Pizza Express Delizia هو فرن بيتزا كهربائي عالي السرعة ، حيث يعمل سطح الطهي الحجري المقاوم للحرارة على طهي البيتزا المجمدة أو الطازجة أو غيرها من البيتزا في أقل من 5 دقائق.
للميزانيات الصغيرة ، تقدم ماركة Domo هذا الفرن عالي الأداء ، القادر على طهي البيتزا المجمدة والطازجة بشكل صحيح بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق الأخرى في أقل من 15 دقيقة.
يمكن لهذا الفرن المكون من طابقين تحضير 10 بيتزا بقطر 40 سم لكل منها في 10 دقائق! نعمة لمحبي البيتزا الرائعين وصانعيها الباحثين عن معدات جيدة.
تم تصميم فرن البيتزا الغازي هذا من Ooni للاستخدام في الهواء الطلق ، وهو مثال رائع على التصميم والأداء. يقوم الجهاز بطهي البيتزا في أقل من 90 ثانية ، وهو ما يكفي لمنافسة أفران الحطب.
الخصوصيات
تنظيف الحجر المقاوم للحرارة معقد للغاية ، دع نفسك تسترشد بالتعليمات.
لا يحتوي Domo على مؤقت ، لذلك يجب مراقبة الطهي عن كثب لمنع الأطباق من الاحتراق.
يبلغ حجم فرن البيتزا المحترف هذا 59 × 56 × 43 سم (طول × عرض × ارتفاع) ويزن 27 كجم ، وهو كبير جدًا وبالتالي فهو غير مناسب للمطبخ الصغير.
منظم زجاجة غاز كودا متوافق فقط مع زجاجة البروبان كيوب 6 كجم من بوتاجاز.
قوي
1200 واط
1450 واط
3000 واط
-
سهولة الصيانة
تنبيه نهاية الطهي
الوزن
4.5 كجم
3.1 كجم
27 كجم
9 كجم

دليل شراء فرن البيتزا

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار فرن البيتزا

نظرًا لأن شراء فرن بيتزا يعد استثمارًا كبيرًا ، فمن المهم اختياره جيدًا لتجنب إنفاق الأموال مقابل لا شيء. فيما يلي المعلمات التي يجب مراعاتها لاختيار ناجح.

المعيار رقم 1 - خبرتك

إذا كنت من الهواة أو المحترفين المطلعين ، فإن فرن الحطب هو فرن البيتزا المناسب لك. في الواقع ، يسمح لك بإعداد البيتزا بنكهة أصيلة لا تضاهى. من ناحية أخرى ، يتطلب التحكم الكامل في اللهب من أجل طهي ناجح. بالنسبة للبشر العاديين ، فإن فرن البيتزا الكهربائي ، أو حتى يعمل بالغاز ، سيفي بالغرض. ومع ذلك ، لن يسمح لك النموذج الكهربائي بطهي بيتزا نابولي.

المعيار رقم 2 - العملية

اذا كان استمرار الحريق والقيود المتعلقة بصيانة فرن الحطب تسببت فى عدم قدرتك على الرهان على فرن بيتزا يعمل بالغاز. يوفر هذا النوع من الأفران أداءً قريبًا من أداء الطراز الذي يعمل بالحطب إلى جانب سهولة الاستخدام الملحوظة. توجد أيضًا أفران كهربائية يسهل نقلها ولكنها تتطلب وقتًا طويلاً للتسخين المسبق قبل أن تتمكن من طهي البيتزا.

المعيار رقم 3 -

ان يتم طهي البيتزا في دقيقتين الى 5 دقائق فقط في فرن مسخن الى 350-400 درجة مئوية ، وهي درجة حرارة لا يمكن ان تصل اليها معظم الافران التقليدية. للاستمتاع بأداء فرن البيتزا الداخلي الخاص بك ، تأكد من أن الغرفة التي ستوضع فيه معزولة جيدًا. سيضمن ذلك توزيع الحرارة بالتساوي للطهي المستمر. ولكن أيضًا درجة حرارة منخفضة للجدران الخارجية ، مع انخفاض إطلاق الحرارة

المعيار رقم 4 - _ _ _ _ _ قدرة وقطر طبق الطهي

إنها ببساطة سعة فرن البيتزا المستقبلي. لمعرفة عدد البيتزا التي سيكون فرنك قادرًا على استيعابها وخاصة حجمها. سيتم الاختيار بشكل أساسي وفقًا لتفضيلاتك. مع العلم أن بيتزا تقليدية يبلغ قطرها حوالي 32 سم .

المعيار رقم 5 -

لجعل التعامل مع جهازك أكثر سهولة ، كن على دراية بأن هناك نماذج لأفران البيتزا مجهزة بنظام إغلاق أوتوماتيكي ، ونافذة صغيرة لفحص الطهي ، وترموستات قابل للتعديل أو مؤقت.

ما الملحقات لفرن البيتزا؟

  • فرشاة فرن

هذا جهاز به مكشطة تجعل من السهل تخليص فرن البيتزا من بقاياها وبالتالي منع روائح الكربنة ، مع الحد من الأبخرة.

  • مجرفة بيتزا

مجرفة البيتزا هي ملحق أساسي يسمح لك بوضع البيتزا في الفرن وإخراجها من الفرن. كان يُصنع سابقًا من الخشب ، وهو متوفر الآن بإصدار من الفولاذ للحصول على مزيد من المتانة ومن الألمنيوم لنظافة لا تشوبها شائبة.

  • غطاء واقي

لمنح فرنك الحماية المثلى ، من الضروري تغطيته بغطاء قوي ومقاوم للماء مناسب لهذا الغرض. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون مفيدًا جدًا ، خاصةً إذا كنت لا تستطيع تجهيز فرنك الخارجي في فصل الشتاء في مكان مناسب محمي من الصقيع.

الأنواع المختلفة أفران بيتزا

تأتي أفران البيتزا في 3 أنواع: أفران بيتزا تعمل بالحطب وأفران بيتزا تعمل بالغاز وأفران بيتزا كهربائية.

فرن البيتزا بالحطب

إنه فرن البيتزا بامتياز. يمكن استخدامه في الداخل والخارج على حد سواء ، سواء على الأقدام أو موضوعة في مكان مغلق. يصل فرن البيتزا الذي يعمل بالحطب إلى درجات حرارة عالية جدًا (650 درجة مئوية) ويضمن طهيًا سريعًا للغاية ، وغالبًا ما يكون أقل من دقيقتين. كما يسمح لك بالحفاظ على النكهة الأصيلة للبيتزا الشهيرة المطهوة على الخشب. صيانة الفرن بسيطة للغاية: فقط قم بتنظيفه باستخدام مكشطة الرماد وفرشاة صلبة. المشكلة الصغيرة في هذا النوع من الأفران هي أنه لا يحتوي على مؤقت ، ويتطلب مراقبة دقيقة للطهي مع خطر حرق البيتزا وأنه يجب تزويده باستمرار بالخشب الجاف.

فرن بيتزا يعمل بالغاز

أقل تقييدًا من فرن البيتزا الذي يعمل بالحطب ، والذي يتطلب صيانة دائمة للحريق ، فرن البيتزا الغازي سهل التشغيل ، سهل الإغلاق وسهل الاستخدام. يستغرق ارتفاع درجة حرارة الفرن من 10 إلى 20 دقيقة. بمجرد تشغيل شعلة الفرن ، يجب على المستخدم فقط مشاهدة الطهي لمنع البيتزا من الاحتراق. قادر على العمل على غاز البوتان / البروبان أو غاز البترول المسال ، يقدم فرن البيتزا بالغاز حلاً وسطًا جيدًا للغاية. من ناحية الصيانة ، يكفي استخدام فرشاة لإزالة الدقيق.

فرن بيتزا كهربائي

سهل النقل ، فرن البيتزا الكهربائي يمكن استخدامه في الداخل. بداية سريعة ، إلا أنها تتطلب وقتًا للتسخين المسبق لضمان طهي البيتزا بشكل صحيح: ما بين 40 دقيقة وساعة واحدة للوصول إلى 400 درجة مئوية المطلوبة. يحظى فرن البيتزا الكهربائي بتقدير خاص بسبب صغر حجمه وهو مناسب للطهي / إعادة تسخين البيتزا الطازجة المطبوخة مسبقًا أو المجمدة. ومع ذلك ، على الرغم من قوتها العالية وقدرتها على الوصول إلى درجة الحرارة المناسبة ، فإن هذا النوع من الأفران لا يجعل البيتزا أكثر جفافاً بالضرورة.

فرن بيتزا يعمل بالغاز أو الكهرباء؟

فرن بيتزا غاز

كما يوحي الاسم ، فإن فرن البيتزا عبارة عن جهاز منزلي مصمم خصيصًا لطهي البيتزا. تستخدم من قبل الأفراد بقدر ما يستخدمها المحترفون ، إنها قطعة شائعة جدًا من معدات المطبخ. من السهل جدًا تشغيل وإيقاف فرن البيتزا الغازي عملي جدًا للاستخدام في الهواء الطلق.

من ناحية السعر ، الغاز أرخص بكثير من الكهرباء. أما بالنسبة للبيتزا المصنوعة بهذا الفرن ، فإنها تميل إلى أن تكون رقيقة ، وأكثر رقة ، وزغبًا مقارنة بالفرن الكهربائي. في الأساس ، يستخدم فرن الغاز الجيد طاقة أقل مقارنة بالطراز الكهربائي.

فرن بيتزا كهربائي

حقق فرن البيتزا الكهربائي نجاحًا كبيرًا نظرًا لسهولة التحكم في طهي البيتزا. تعمل بالكهرباء ، وهي عبارة عن معدات متعددة الاستخدامات لا تقتصر على البيتزا فقط. ميزة فرن البيتزا الكهربائي هي أن تركيبه لا يتطلب أي اتصال خاص.

إنه أسهل في الاستخدام مقارنة بفرن البيتزا الغازي ويسمح بتوزيع الحرارة داخل الفرن. هذا يجعل من السهل التحكم في الطهي. أخيرًا ، يعد النموذج الكهربائي أكثر تنوعًا من نظيره الغازي نظرًا لأنه يقوم باستعدادات أخرى. من ناحية أخرى ، لا يدعم الاستخدام المكثف.

النتيجة

ننصحك باختيار نموذج الغاز لأن النموذج الكهربائي يمكن أن يكون كثيف الاستخدام للطاقة ، خاصة في سياق الاستخدام المكثف. في الختام ، سيكون أداء أي فرن قادرًا على الاقتراب من فرن الحطب طالما يمكن تنظيم درجة حرارة الفرن.

مع اختلاف أنه لن يكون هناك رماد على الموقد ، ولكن مع وجود خطر فقدان 20 درجة مئوية في كل مرة يتم فيها فتح الباب. ومع ذلك ، في النهاية ، يعود الأمر كله إلى عادات الطهي وتفضيلات الطاقة وأولويات الميزانية.

هل تعلم ؟

يجب أن يكون أي خشب مستخدم في فرن البيتزا الخاص بك محنكًا أولاً للحفاظ على درجات حرارة الطهي المناسبة والدخان. يقترح الخبراء تتبيل الخشب المنقسم لمدة 6 أشهر على الأقل للسماح للعصارة بالجفاف قبل الاحتراق.

لماذا تشتري فرن بيتزا؟

يعتبر فرن البيتزا جهازًا مفيدًا جدًا لتحضير بيتزا جيدة ولذيذة بنفسك. يجب القول أن لها مزايا عديدة:

الطبخ المثالي

مع فرن البيتزا ، ليس لديك فرصة لتفويت البيتزا. تم تصميم هذا الفرن لتوفير درجة حرارة مثالية لطهي البيتزا بشكل مناسب من خلال التوزيع المثالي للحرارة المتولدة على سطح العجين بالكامل.

سهلة الاستخدام

بفضل فرن البيتزا ، ستحصل على بيتزا ناجحة على الفور تقريبًا. في الواقع ، تم تجهيز أحدث طرازات أفران البيتزا بزر تشغيل وآخر لضبط درجة الحرارة ، مما يسهل استخدامها بشكل كبير.

كنت في حيرة في الاختيار

بالإضافة إلى الفرن التقليدي الذي يعمل بالحطب ، هناك الآن أنواع جديدة من أفران البيتزا في السوق ، مثل فرن الغاز أو الفرن الكهربائي أو الفرن المحمول. لذلك من الممكن العثور على نموذج فرن مناسب تمامًا لاحتياجاتك.

الحفاظ على الطعم الأصيل

صُمم فرن البيتزا خصيصًا ليقدم طهيًا مثاليًا للبيتزا. وبالتالي ، فإنه يسمح بالحفاظ على جميع نكهات المكونات لتقديم طعم أصيل لذيذ للبيتزا.

فرن متعدد الوظائف

على الرغم من أن الغرض الأساسي منه هو طهي البيتزا ، يمكن أيضًا استخدام فرن البيتزا لإعداد العديد من الأطباق الأخرى مثل المشواة أو أنواع مختلفة من الخبز. لذلك فإن الاستثمار في فرن بيتزا يشبه شراء جهاز متعدد الوظائف.

الطبخ السريع

صُمم فرن البيتزا لتوليد درجات حرارة عالية للطهي في وقت قياسي ، حيث يقوم بطهي العجين بشكل أسرع. بضع دقائق كافية لتكون جاهزة.

توفير الطاقة

بالإضافة إلى الوقت الذي يتم توفيره أثناء الطهي ، تتيح أنواع معينة من أفران البيتزا ، ولا سيما الأفران التقليدية التي تعمل بالحطب ، تحقيق وفورات هائلة في الطاقة. في الواقع ، إنهم يعملون فقط مع قطع الأخشاب ، وهي أرخص بكثير من الغاز أو الكهرباء.

أفضل الماركات أفران بيتزا

في رأينا ، أفضل الماركات أفران بيتزا في عام 2022 هي :

Klarstein
Bestron
Trebs
Koenig
Cucina di modena

من أعلى 18 عامًا من الخبرة ، لا تزال العلامة التجارية الفرنسية Klarstein صغيرة جدًا ولكنها مع ذلك تنتج أجهزة منزلية تجمع بين التصميم والأداء ، بما في ذلك أفران البيتزا المدمجة والمحمولة. تحظى أفران البيتزا من Klarstein بتقدير كبير لميزاتها الحديثة وقدرتها على الوصول إلى درجة الحرارة المثالية لخبز البيتزا وسهولة استخدامها وقوتها.

شركة متخصصة في تسويق الاجهزة المنزلية الكبيرة والصغيرة لمدة اربعين عاما ، بيسترون هي علامة تجارية دخلت السوق الدولية. على وجه الخصوص ، فهي تقدم للمستهلكين أفران بيتزا حديثة (بألواح قابلة للتبديل لاستخدام لا يقتصر على تحضير البيتزا) ، قوية (بين 800 واط و 1000 واط) وجمالية.

شركة Trebs هي علامة تجارية تم تصميم منتجاتها ببراعة لجميع ملفات تعريف المستخدمين ، وهذا هو السبب في أنها تسلط الضوء على سهولة الاستخدام ، ولكن أيضًا أسعار الجودة المثيرة للاهتمام على منتجاتها. أما بالنسبة لأفران البيتزا الخاصة بالعلامة التجارية ، فإن الألواح الحجرية المجهزة بها تضمن توزيعًا متساويًا للحرارة وهذه الأفران قادرة على استعادة نكهة البيتزا الطازجة والبيتزا المجمدة دون أي مشكلة.

منذ انشائها في عام 1960 ، كانت العلامة التجارية الفرنسية Koenig ، المتخصصة في مجال الاجهزة المنزلية الصغيرة ، واحدة من الشركات المصنعة المشهورة دوليا. تتوافق أفران البيتزا الخاصة بالعلامة التجارية مع معايير الجودة المثالية وتتميز بوظائفها المتعددة ودرجة حرارتها وقوتها القابلة للتعديل.

ان هذه ماركة ايطالية تقدم أفران بيتزا سهلة التعامل وفعالة ومتاحة لجميع الميزانيات. هبة من السماء لعشاق البيتزا الذين سيستفيدون من جهاز كهربائي 1000 واط بتصميم يتكيف مع جميع أنماط الديكور والاستخدامات المتعددة التي يمكن أن تصنع أنواعًا أخرى من الاستعدادات الذواقة مثل الكيش أو حتى الفطائر المشتعلة!

نصائح

ضع فرن البيتزا في المكان المناسب

لتجنب الحوادث ، قم بتركيب فرن البيتزا الداخلي الخاص بك على سطح مستوٍ ومقاوم للحرارة. احفظه أيضًا بعيدًا عن الجدران والفواصل القابلة للاحتراق.

لتجنب إتلاف فرن البيتزا الخاص بك ، تجنب تحميله الزائد بأي ثمن. إذا كان فرنك يمكنه طهي 4 بيتزا فقط في المرة الواحدة ، فثق بهذا الرقم واتركه عند هذا الحد.

تنظيف فرنك فقط عندما يبرد.

بغض النظر عن نوع فرن البيتزا الذي تستخدمه ، انتظر حتى يبرد قبل تنظيفه بعد كل استخدام.

لا تنسى خفض درجة حرارة الفرن الخاص بك

من أجل إضافة بضع سنوات إلى جهاز طهي البيتزا ، تأكد من تقليل شحومه بشكل صحيح. للقيام بذلك ، نظف الفرن من الداخل والخارج بقطعة إسفنج مبللة بمزيج من الماء الفاتر وسائل الغسيل. وبالتالي يمكن إزالة الزيت الذي أصبح مغطىًا بالجدران بسهولة أكبر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. فرن البيتزا: كيف تختار, conseil.manomano.fr
  2. _ المعايير الاساسية لاختيار فرن البيتزا الخاص بك, toutankhamon-expo.fr
  3. ان, ustrasbg.fr
  4. دليل الشراء: كيف تختار فرن بيتزا يعمل بالحطب؟, lebonfourapizza.com
  5. ما هي الاختلافات بين أنواع أفران البيتزا؟, pate-a-pizza.com
  6. لماذا تركب فرن بيتزا فى المنزل؟, cieillico.fr
  7. 2021 دليل مشتري فرن البيتزا, patioandpizza.com
  8. افضل افران بيتزا لصنع شريحة مثالية, wired.com
  9. , goodhousekeeping.com
  10. ما هو افضل خشب لفرن البيتزا الخاص بك؟, smokedbbqsource.com
  11. افران بيتزا | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. , amazon.co.uk
  13. , darty.com
  14. , morettiforni.com
  15. , amazon.co.uk
  16. , boulanger.com
  17. , restoconcept.com
  18. , cdiscount.com
  19. , lepanyol.com
  20. , alfaforni.com
  21. , mathon.fr
  22. , fours-a-pizza.fr
  23. , pizzaboutique.fr
  24. , coeurdefoyer.fr
  25. , foursapizza.be
  26. , materiel-chr-pro.com
  27. , darty.com
  28. , lepanyol.com
  29. , fr.ooni.com
  30. , fourgrandmere.com
  31. , lesdelicesdalexandre.fr
  32. , four-ephrem.com
  33. , boulanger.com
  34. , carrefour.fr
  35. , brasaovens.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
جي 3 فيراري بيتزا اكسبرس ديليزيا 9
جي 3 فيراري بيتزا اكسبرس ديليزيا
دومو DO9177PZ 10
دومو DO9177PZ
رويال كاترينج RCPO-3000 11
رويال كاترينج RCPO-3000
اوني كودا 12
اوني كودا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!