أفضل أطواق الكلاب

يعتبر الكلب ، ثاني حيوان أليف مفضل لدى الفرنسيين ، أحد أفراد الأسرة في حد ذاته. نتيجة لذلك ، يحق له أيضًا الحصول على أمتعته الشخصية (سلة ، كروكيت ، وسادة ، ألعاب ، إلخ). لكن لا تنسى الأساسيات: طوق الكلب. مثالي لربط الكلب أو المشي عليه أو تدريبه أو العثور عليه ، هذا الملحق متوفر في نماذج بأحجام ووظائف مختلفة. دعونا نلقي نظرة على أفضل أطواق الكلاب.

Flittor DT102
9

اختيار المحرر

فليتر DT102

أفضل طوق كلب في عام 2024

يلبي Flittor DT102 احتياجات الأشخاص الأكثر تطلبًا. باستخدام هذه المعدات ، يمكنك وضع حد للنباح المزعج والقلق من رفيقك المخلص.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يشتمل طوق الكلب Flittor DT102 على معالج دقيق. لا يتم استخدامه فقط كطوق مضاد للنباح. في الواقع ، يمكنك استخدامه لتصحيح الكلب الخاص بك. تتضمن أوضاع التدريب الثلاثة 100 مستوى من الاهتزاز. قم بتنشيطها إذا كان الحيوان يريح نفسه في أماكن غير مناسبة أو إذا كان يتصرف بسلوك سيء. بفضل جهاز التحكم عن بعد المجهز بمصباح يدوي ، يمكنك التحكم في الياقة لمسافة تصل إلى 760 إلى 914 مترًا اعتمادًا على الوظائف ، سواء كنت على الشاطئ أو في الحديقة أو في حديقتك.

سوف تظهر أي إعدادات تقوم بها ، مثل درجة شدة الاهتزاز ، على شاشة LCD للجهاز. والأفضل من ذلك ، أنه من الممكن ترويض 3 كلاب مختلفة عن طريق برمجة 3 أنواع من الإعدادات ، دون الحاجة إلى إعادة ضبطها ، باستخدام وضع الذاكرة (A و B و AB). يعتبر Flittor DT102 أكثر قابلية لإعادة الشحن ومقاوم للماء بدرجة عالية. سيكون عليك الاستمتاع بـ 15 يومًا من الاستقلالية مقابل 2 إلى 3 ساعات فقط من الشحن.

Taglory DC062
7

تاغلوري DC062

يبرز طوق الكلب ذو النمط الكلاسيكي هذا بسبب بنائه من النايلون ، وهو يرتدي الراحة وسهولة التركيب. يتوفر الملحق بـ 12 لونًا ، وهو مبطن بالنيوبرين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر Taglory DC062 ، طوق الكلب ذو المظهر الطبيعي تمامًا ، أحد أكثر النماذج أمانًا وعملية في الوقت الحالي. إنه مزين بإبزيم سريع التحرير مزود بنظام قفل أمان يمكنك بفضله إزالة طوق عنق الكلب أو وضعه بسهولة. يحتوي على حلقة D يمكنك إرفاق مقود عليها. هذا النموذج مصنوع من الفولاذ المتين ومغطى بمادة خاصة تمنحه مقاومة أفضل للتآكل المحتمل. تشتهر بجودتها المقاومة للماء ونعومتها. في اتصال مباشر مع جلد الكلب ، تم اختياره على وجه التحديد لمنع خطر التهيج. الجزء الخارجي مصنوع من 100 % نايلون ، تنظيف الياقة سيكون نسيمًا.

PetSafe PIG19-10763
9

الاعلى فى المجموعة

PetSafe PIG19-10763

كلبك عنيد وتجد صعوبة في إعادته إلى المسار الصحيح؟ احصل على مساعدة بخصوص طوق PetSafe PIG19-10763. هذا النموذج متوافق تمامًا مع الأسوار المضادة للشرود PetSafe.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بعيدًا عن كونه هدفًا للتعذيب ، يساعد طوق التدريب PetSafe PIG19-10763 على ترويض كلبك في ظروف جيدة. يوفر 4 مستويات من التحفيز الساكن القابل للتعديل بالإضافة إلى وضع الصوت والاهتزاز (مثالي للكلاب ضعاف السمع). حتى الكلاب الأكثر عنادًا لن تقاوم. مصمم خصيصًا لدروس الدرواس الكبيرة التي يزيد وزنها عن 4 كجم ، ويمكن استكمال هذا الطراز بسياج سلكي مضاد للشرود من نفس العلامة التجارية. Notez que le collier pour chien est réglable entre 16 à 71 cm.Le PetSafe PIG19-10763 se porte en tout temps, qu'il pleuve ou qu'il fasse soleil, du fait de son ختم. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أنها ليست غاطسة. يعمل الطوق ببطارية 9 فولت توفر استقلالية من 30 إلى 90 يومًا . القليل الإضافي الذي يصنع الفارق؟ تصل سعة تغطيتها إلى 13 آريسًا وتأتي مع سلك محيط يمكنك دفنه حتى عمق 5 سم في حديقتك.

Seresto Chien
8

سيريستو شين

جهاز حماية رائع ، Seresto Dog سوف يحمي كلبك من البراغيث والقراد لمدة 7 إلى 8 أشهر. يوجد أيضًا طوق برغوث للكلاب الصغيرة التي يقل وزنها عن 8 كجم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ليس من دون سبب أن ينصح الأطباء البيطريون باستخدام طوق البراغيث Seresto هذا. وقد ثبت فعاليته عن طريق الاتصال مع العديد من الكلاب. يعد هذا النموذج بالحكم الذاتي من 7 إلى 8 أشهر وهو مناسب للكلاب التي يبلغ وزنها 8 كجم وأكثر. بالطبع يأتي في نسخة أصغر للكلاب التي يقل وزنها عن 8 كجم. يطلق الطوق مكوناته النشطة شيئًا فشيئًا وبجرعات منخفضة (إيميداكلوبريد وفلوميثرين) من أجل حماية أفضل لجسم الحيوان بالكامل. أو استخدام الماصات ، سيتجنب Seresto Dog اللدغات المحتملة من القراد والبراغيث ويرقات البراغيث والقمل المسؤول عن الألم والتوتر وداء الليشمانيات أو حتى الانزعاج للكلب الخاص بك. بسيط في الحجم ، هذا الطوق المضاد للبراغيث يناسب بسهولة حول رقبة الحيوان.

دليل التسوق • 2024

أفضل طوق لعنق الكلب

حاجة محددة؟

أفضل طوق كلب في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أطواق الكلب

أفضل HIGH-END
Flittor DT102
9
Taglory DC062
7
PetSafe PIG19-10763
9
Seresto Chien
8
اختيارنا
فليتر DT102
تاغلوري DC062
PetSafe PIG19-10763
سيريستو شين
يلبي Flittor DT102 احتياجات الأشخاص الأكثر تطلبًا. باستخدام هذه المعدات ، يمكنك وضع حد للنباح المزعج والقلق من رفيقك المخلص.
يبرز طوق الكلب ذو النمط الكلاسيكي هذا بسبب بنائه من النايلون ، وهو يرتدي الراحة وسهولة التركيب. يتوفر الملحق بـ 12 لونًا ، وهو مبطن بالنيوبرين.
كلبك عنيد وتجد صعوبة في إعادته إلى المسار الصحيح؟ احصل على مساعدة بخصوص طوق PetSafe PIG19-10763. هذا النموذج متوافق تمامًا مع الأسوار المضادة للشرود PetSafe.
جهاز حماية رائع ، Seresto Dog سوف يحمي كلبك من البراغيث والقراد لمدة 7 إلى 8 أشهر. يوجد أيضًا طوق برغوث للكلاب الصغيرة التي يقل وزنها عن 8 كجم.
مادة
سيليكون ، TPU
البلاستيك والنيوبرين
-
مصفوفة بوليمر حاصلة على براءة اختراع
قابل للتعديل
عمر / حجم الحيوانات الأليفة
جميع الأعمار
كلاب صغيرة
الكلاب التي يزيد وزنها عن 4 كجم وعمرها أكثر من 6 أشهر
كلاب كبيرة وزن 8 كجم وما فوق
الوزن
408 جرام
32 جرام
180 جرام
130 جرام
النوعية
3 إعدادات للذاكرة ، مقاومة للماء بنسبة 100٪ (IP67)
أحزمة عاكسة ، حشوة من النيوبرين
استقلالية من 1 إلى 3 أشهر
حماية لمدة 7-8 أشهر ، مقاومة للماء

دليل شراء طوق لعنق الكلب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طوق لعنق الكلب

اختيار أفضل طوق للكلاب ليس دائمًا مهمة سهلة. ويجب ألا تستسلم في حالة من الإعجاب. قبل أن تبدأ ، تأكد من مراعاة الإعدادات أدناه.
choisir collier pour chien

المعيار رقم 1 - وظيفة ذوي الياقات البيضاء

هل وقعت على نموذج قلادة معين؟ لسوء الحظ ، قد لا يلبي احتياجاتك حقًا. لذا اسأل نفسك السؤال الصحيح: ما الذي ستستخدم طوق الكلب من أجله؟ فيما يلي بعض النصائح التي ستوجهك بالتأكيد إلى النموذج المثالي:

  • طوق مضيء : مناسب للمشي ليلاً قصيرًا أو للمشي في الصباح الباكر.
  • طوق GPS : سيجد أصحاب الكلاب المغامرة ما يبحثون عنه. سيسمح لهم هذا النوع من ذوي الياقات البيضاء بمراقبتها في جميع الأوقات.
  • ذوي الياقات التعليمية : للتدريب أو لتعلم الطاعة من خلال الاهتزازات والإنذارات الصوتية.
  • طوق مضاد للطفيليات : إذا كان كلبك يميل إلى التقاط القراد أو القمل أو البراغيث.

المعيار رقم 2 - المواد

ان عمر طوق الكلب يعتمد كثيرا على مواد تصنيعه. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قمنا بإدراج أكثرها استخدامًا في الوقت الحالي ، وهي:

  • النيوبرين : مثل بدلات الغوص أو بدلات العرق ، إنه نوع من المطاط اللين. غالبًا ما يستخدم كحشو لطوق كلب من النايلون لمنحه المرونة وعدم النفاذية.
  • السلسلة : مصنوعة من الفولاذ ، واستخدام مثل هذا الملحق لا يخلو من المخاطر. هذا هو السبب في عدم استخدام السلسلة دون إشراف المالك.
  • النايلون : المادة الأكثر شيوعًا ، يأتي النايلون بمجموعة كبيرة من التصميمات والألوان والصفات والعرض. سيتمكن الكلب من إبقائه على رقبته بشكل دائم.
  • الجلد : مادة أنيقة وعملية في آن واحد. ستبقى في حالة من الرهبة من متانتها وطابعها الخالد. طوق الكلب الجلدي باهظ الثمن بشكل عام مقارنة بالموديلات الأخرى.
  • الجلد النباتي: أو الجلد الصناعي ( البليد ) ، بديل رخيص عن طراز الجلد الأصلي. عمرها الافتراضي أقصر مقارنةً بالجلد الطبيعي ، لكنها لا تزال موصى بها للاستخدام اليومي.

بغض النظر عن اختيارك للمواد ، يجب أن تكون الياقة قبل كل شيء مريحة ومقاومة لعضات الكلاب. تأكد أيضًا من أن الحيوان ليس لديه بشرة حساسة أو متهيجة

المعيار رقم 3 -

ضع في اعتبارك ملامح الكلب وحجمه وتكاثره لتحديد مقاس طوق الكلب الأنسب والعثور على النموذج الأكثر راحة. من أجل الحصول على الأبعاد الدقيقة ، ننصحك بأخذ القياسات باستخدام شريط قياس. أضف 1.5 إلى 5 سم إلى الشكل الذي تم الحصول عليه. لاحظ أن هناك مقاسات من XS إلى XXL ، يتراوح قياسها بين 15 و 65 سم ، وفي معظم الحالات قابلة للتعديل. لتلخيص:

  • المقاس XS : مثالي للجراء ، ويوركشاير الصغيرة ، والشيواوا الصغيرة (مقاس العنق من 18 إلى 25 سم)
  • الحجم S : طوق مخصص للكلاب الصغيرة والكلاب الصغيرة مثل Miniature Poodles و Cavalier King Charles و Papillon و Miniature Dachshund و Miniature Pinscher (مقاس العنق من 22 إلى 30 سم ، ومن 25 إلى 35 سم ومن 25 إلى 40 سم)
  • الحجم M : الأنسب للكلاب متوسطة الحجم مثل الكلب الألماني ، البيجل ، بريتاني سبانييل ، جحر الثعلب ، البلدغ الفرنسي أو حتى حفرة الثور والحدود (محيط الرقبة من 30 إلى 40 سم ، 30 إلى 45 سم و 35 عند 45 سم)
  • الحجم L : الطوق مخصص للكلاب الكبيرة مثل الراعي الفرنسي ، اللابرادور ، الدوبيرمان ، البوكسر ، الدلماسي ... (محيط العنق من 35 إلى 50 سم ، 40 إلى 55 سم و 45 إلى 60 سم)
  • الحجم XL : إذا كان لديك كلب جبل بيرنيز أو كلب الدرواس الفرنسي أو تشاو تشاو ، فسيكون مثاليًا (محيط العنق من 50 إلى 65 سم)
  • الحجم XXL : مقاس الياقة هذا مخصص للكلاب التي يزيد محيط عنقها عن 60 سم مثل Saint Bernard و Rottweiler و Saint-Hubert.

المعيار رقم 4 - المشابك

ان طوق مارتينجال ليس له علاقة بطبيعته. ومع ذلك ، يجب الانتباه إلى مرفق النماذج المتاحة لك. عادة ، سيتعين عليك الاختيار بين المرفقات المشبك أو المفاجئة أو المشابك أو الحزام . يسمح الوضع المفاجئ ، المصنوع من البلاستيك أو الفولاذ (غير القابل للصدأ أو النحاس) ، بالتحكم الأمثل في حجم الياقة التي يمكنك ضبطها عبر الأشرطة الموجودة على الجانب. من نوع حزام الثقب يوفر صلابة أكثر. تعديلها محدود للغاية بسبب ثقوبها الثابتة. تجنب المشابك المعدنية. فهي غير قابلة للتعديل. من ناحية أخرى ، تعد carabiners بمقاومة أفضل

المعيار رقم 5 - ميزات متقدمة

تستند الخيارات المتقدمة لطوق الكلب على الاستخدام الذي ستجعله من الملحق. تم اقتراحها بشكل أساسي من أجل زيادة راحة الاستخدام. أصبحت التقنيات أكثر وأكثر إبداعًا ، ويمكننا العثور على أطواق عاكسة و / أو مضيئة ، وأطواق GPS (أطواق متصلة للكلاب) وأطواق مزودة بجهاز تعقب النشاط . لا تنس الانتباه إلى تصميم طوق الكلب إذا كنت تريد المزيد من الأصالة. يمكن أيضًا أن يكون بمثابة ملحق أزياء في حد ذاته.

كيفية استخدام طوق الكلب؟

اطلب من صديقك ذي الأربع أرجل الجلوس من أجل وضع الياقة حول رقبته. في نفس الوقت ، سيكون التثبيت أكثر راحة لك. قف خلف الحيوان واعثر على الوضع الصحيح لإجراء العملية بسلاسة. افتح الياقة أثناء التحقق لمعرفة ما إذا كانت مناسبة بشكل صحيح.

قم بإجراء التعديلات اللازمة إذا لم تكن قد أجريت بالفعل. ضع الملحق على ياقة الكلب وأغلقه عند الرقبة. ثم حرك إصبعين من أصابعك بين العنق والياقة للتأكد من أنها ليست فضفاضة جدًا ولا ضيقة جدًا. إذا كان الأمر كذلك ، فقم بإجراء تعديل دون إزالته.

ميدالية إضافية

يقرر بعض مدربي الكلاب رسم وشم حيواناتهم الأليفة أو جعلهم يرتدون شريحة إلكترونية لتسهيل التعرف عليهم. ومع ذلك ، يمكنك اعتماد طريقة أكثر لطفًا ورخيصة وسرعة من خلال تعليق ميدالية على الياقة. وسيتضمن معلومات أساسية عن المالك والكلب وهي:

  • رقم الهاتف
  • عنوان المراسلة
  • رقم تعريف الكلب المعني

يمكن نقش هذه البيانات على الياقة إذا كانت مصنوعة من الجلد.

المتغيرات من طوق الكلب

يمكن لأي شخص أن يعكس شخصيته من خلال طوق الكلب. لهذا ، نستخدم هذه المتغيرات القليلة:

  • الطوق القابل للنفخ : مثل العوامة ، يمكن استخدام هذه الياقة في حالة الإصابة أو أثناء زيارة الطبيب البيطري. فهذا لن يمنعه من الأكل والشرب والنوم بشكل سليم. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يمنعه الطوق من عض نفسه.
  • أطواق بمقبض : يمكن بسهولة استبدال طوق بمقود قصير. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون قبضتك على الحيوان أكثر قوة.
  • طوق أنيق: غالبًا ما يكون طوق كلب مصنوع من الجلد ومرصع بالأحجار الكريمة أو موديل أنيق مطبوع بنمط الجينز الأزرق.
  • طوق التبريد : مصمم بنسيج يسمح بمرور الهواء ويستخدم عادة خلال فترات الحرارة العالية.

الأنواع المختلفة أطواق الكلب

طوق كلب كلاسيكي

collier classique pour chien

القلادة الكلاسيكية ، الأكثر شهرة ، تتخذ شكل رباط بسيط بمشبك . يُعرف باسم طوق الإبزيم ، ويمكن تصميمه بالنايلون أو الجلد. يستخدم الإبزيم بشكل أساسي لضبط حجم الملحق. نجدهم في جميع الأنماط والأحجام تقريبًا. للاستخدام اليومي ، يمكن لهذا النوع من القلادة أن يعبر عن شخصيتك تمامًا.

تعليم ، كلب ، ياقة

collier pédagogique pour chien

يتكون طوق التدريب من عدة أنواع فرعية من الموديلات ، بما في ذلك طوق التدريب ، الياقة المضادة للنباح ، الياقة المضادة للهروب وطوق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). يتمثل دورها الأولي في مساعدتك في تدريب وترويض حيوانك الأليف في حالة صعوبة ذلك أو إذا لم يتمكن من التخلص من عاداته السيئة.

  • طوق التدريب : يتم ارتداؤه أثناء المشي. يقنع الكلب بالتخلي عن سلوكه السيئ عن طريق شد رقبته قليلاً.
  • الطوق المضاد للنباح : يرسل هذا النوع من الياقات صدمات كهربائية صغيرة للكلب عندما ينبح بصوت عالٍ جدًا. يأتي مع جهاز تحكم عن بعد صغير يعمل بالبطارية.
  • طوق مضاد للشرود وطوق GPS : يتصل مباشرة بهاتف ذكي أو جهاز لوحي ويتم التحكم فيه عبر تطبيق مخصص. كما يوحي اسمه ، فهو نوع أساسي من الملحقات لتحديد مكان الحيوان. هذا مفيد للغاية إذا كان لديك كلب هارب أو كلب يميل إلى الضياع.
  • الرسن : يدخل ضمن أطواق مارتينجال ، ويتخذ نفس الشكل المستخدم في الخيول.

collier antipuce pour chien

يبدو الاسم مثيرًا للذكريات بالفعل. طوق البراغيث بمثابة مبيد الحشرات وطارد الحشرات . لهذا السبب ، فهو يتكون من عوامل كيميائية تمنع الطفيليات وتقتلها مثل البراغيث والقمل والقراد. من بين المكونات الأكثر شيوعًا الزيوت الأساسية وكذلك المستخلصات النباتية ذات الخصائص المضادة للطفيليات مثل إبرة الراعي وعشب الليمون. يتم الشعور بالآثار على الفور تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، يستغرق القضاء التام على القراد حوالي 48 ساعة. تختلف مدة فعاليتها من علامة تجارية إلى أخرى ، وتتراوح من 1 إلى 8 أشهر.

طوق الكلب أو الكلب تسخير؟

طوق لعنق الكلب

يتم وضع الياقة حصريًا حول عنق الكلب. إنه يساعد بشكل خاص في تعليمه وتحديد هويته إلى جانب حقيقة أنه يمكن أن يبدو جميلًا ويلعب دور ملحق الموضة. إنه على الحلبة التي ستعلق مقودها عندما تمشي كلبك. يتكون الطوق من حزام من النايلون أو الجلد وقفل وآلية ضبط. في بعض الأحيان ، تتوفر مساحة في المقدمة بحيث يمكنك وضع ميدالية تعريف هناك.

تسخير الكلب

من ناحية أخرى ، فإن الحزام عبارة عن جهاز يتم تثبيته على صدر الكلب وظهره. هذا ما يجعل من الممكن توزيع قوة السيد بالتساوي على جسم الحيوان. مع الحزام ، يصبح المشي أكثر سلاسة وإمتاعًا. سيسمح الملحق للكلب بالتحرك بحرية دون إصابة عند تركيبه بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك إمكانية توجيهه بشكل أفضل نحو الاتجاه الذي تريده ، وهذا بطريقة أكثر طبيعية.

النتيجة

هل سيكون كلبك أكثر راحة مع طوق أو حزام؟ في الحقيقة ، يعرض الجهازان نفس الأدوات المساعدة ويمكن دمجهما لمزيد من الراحة. إذا كان حيوانك الأليف عدوانيًا إلى حد ما أو يميل إلى الشد بقوة على المقود ، راهن على الحزام. من ناحية أخرى ، فإن الطوق مناسب تمامًا للكلب المطيع. كن حذرًا ، مع ذلك ، من أنه لا يشد كثيرًا معرضًا لخطر الإصابة أو حتى الاختناق.

لماذا تشتري طوق الكلب؟

pourquoi acheter collier pour chien

الميناء الإجباري وفق القانون

كثير من مالكي الكلاب لا يعرفون ذلك ، لكن ارتداء طوق أصبح الآن إلزاميًا. وطبقاً للمادة 9 من المرسوم 1904.10.6 ، "يجب على أي كلب يتجول في الطريق العام بحرية أو حتى مقيدًا أن يرتدي طوقًا محفورًا على صفيحة معدنية ، واسم مالكه ومحل إقامته ". فقط كلاب الصيد التي تحمل علامة صاحبها على جسدها لا تخضع لذلك.

الامن

إذا كنت قلقًا بشأن سلامة كلبك ، فإن ارتداء طوق أمر ضروري. يمكنك ، على سبيل المثال ، إبقائه مقيدًا بينما تجعله دائمًا بجانبك عندما تأخذه في نزهة في الحديقة أو عند عبور معبر للمشاة. علاوة على ذلك ، فهو عنصر أساسي لربط المقود.

هوية

في فرنسا ، نصت المادة L. 212-10 من القانون الريفي على وجوب أن تحمل جميع الحيوانات الأليفة علامة (بالوشم) لصاحبها. على الرغم من ذلك ، يُفضل دائمًا وضع شكل آخر من أشكال التعريف على ذوي الياقات البيضاء ، خاصةً عندما يكون الحيوان في مكان عام. بمجرد رؤية الملحق ، سيعرف الجميع أن الكلب لديه بالفعل سيد. تأكد من أن المعلومات (تفاصيل الاتصال الخاصة بك وكذلك رقم تعريف الكلب) مرئية بوضوح على الطوق أو العلامة.

السيطرة

لا ينبغي أبدًا استخدام طوق الكلب كأداة للتعذيب أو كشكل من أشكال العقاب. من ناحية أخرى ، فهي وسيلة فعالة تسمح لك بالحد من النباح المفرط لرفيقك المخلص. عادةً ما يكون مصحوبًا بجهاز تحكم عن بعد ، يمكن لطوق الكلب أن يهتز ، أو يرسل صدمات بالموجات فوق الصوتية / كهربائية أو ينشر الروائح الكريهة لردعه.

نظرة

يمكنك مطابقة الياقة مع ملابس الكلب أو مع ملابسك ، مما يمنحك مظهرًا أكثر تخصيصًا وأناقة. نظرًا لوجود جميع الألوان والأنماط التي يمكن تخيلها ، فكل ما عليك فعله هو اختيار اللون أو تلك التي تناسب أسلوبك في ارتداء الملابس.

أفضل الماركات أطواق الكلب

في رأينا ، أفضل الماركات أطواق الكلب في عام 2022 هي :

Flittor
Taglory
PetSafe
Bayer
Bobby

نتعرف بسهولة على مخالب ماركة Flittor على طرازاتها من أطواق الكلاب. إنها تختار بدقة أفضل المواد لإعطاء متانة قصوى لعناصرها. هذا الأخير يستفيد أيضًا من طول العمر الممتاز ونسبة جودة / سعر ملحوظة

تاغلوري هي علامة تجارية مشهورة في عالم اكسسوارات الحيوانات الاليفة. سواء كنت كلبًا أو قطة ، ستجد بالتأكيد الطوق المناسب هناك. على الرغم من أنها تعتمد على الدقة ، إلا أن العلامة التجارية تقدم أيضًا نماذج ملونة من المؤكد أنها ستغريك. سعره المعقول مناسب جدًا للميزانيات المحدودة إلى حد ما

ان سمعة ماركة PetSafe معترف بها دوليا. إنها تفضل الملحقات التعليمية ، بما في ذلك أطواق الكلاب. على الرغم من سعر البيع المرتفع إلى حد ما مقارنةً بالمنافسة ، إلا أن الجودة موجودة. والأفضل من ذلك ، نحن نحب التشطيبات التي لا تشوبها شائبة وجودة المواد المستخدمة.

شركة ادوية باير وراء طوق كلب سيريستو. تأسست حوالي عام 1863 وتستفيد من مائة عام من الخبرة في مجال الحيوان. إذا كنت ترغب في حماية صديقك ذي الأربع أرجل من هجوم البراغيث والقراد والقمل ، راهن على هذا الياقة الفريدة من نوعها.

للحيوانات الأليفة مثل السترات أو المعاطف.

نصائح

أضف معلومات إضافية عن القلادة

بصرف النظر عن اللون ، لديك الكثير من الحرية لتخصيص القلادة حسب رغبتك. الرسالة الواضحة والصريحة أكثر من كافية. "مساحة أكبر" لكلب قلق ، "احذر ، أنا أعض" للكلاب العدوانية ... إذا كان لديك كلب إرشاد ، فقد يتضمن الطوق معلومات عنك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان الكلب يعاني من حساسية تجاه عدد معين من الأطعمة ، فضع ملصقًا طبيًا عليه لإعلام من حوله بحالته.

طبق قاعدة اصبعين

من خلال وضع الطوق حول ياقة حيوانك ذو اربع ارجل ، يجب ان تكون قادرا على تمرير اصبعيك بين جلده والاكسسوار. يجب عدم إحراج الكلب أو خنقه بأي حال من الأحوال. سيكون النموذج الكبير جدًا مخيفًا للغاية بينما يكون حمله ثقيلًا. إذا كان صغيرًا جدًا ، فسيختنق الكلب بالتأكيد. للعثور على التوازن الصحيح ، يمكنك التحقق من الحجم الصحيح بالرجوع إلى التفسيرات الواردة هنا.

اصنع الكلب من ياقة الكلب

من ارتداء طوق بعد الولادة بفترة من 8 الى 10 اسابيع. إذا كنت تخشى سلوكًا غريبًا ، على الرغم من أنه أمر طبيعي ، راهن على شريط لطيف لارتدائه بشكل غير محكم حتى يعتاد عليه منذ سن مبكرة. بطبيعة الحال ، سيكون الانتقال إلى الياقة الحقيقية أكثر سلاسة

يرتدي طوق الكلب ومكافأته

لا تجبر كلبك على ارتداء طوق. من الممكن ربط ارتداء هذا الملحق بمكافأة. سيسهل ذلك ، من بين أمور أخرى ، تأقلم الحيوان. بالطبع ، يجب أن تكون التجربة ممتعة قدر الإمكان. بمجرد موافقته على ارتدائه ، قدم له على الفور القليل من المكافأة. من ناحية أخرى ، تجنب مكافأته عند إزالته

ازاله الياقة فى حالة تهيج الكلاب

ان حساسية الكلب من مادة الياقة يمكن ان تظهر نفسها بطرق مختلفة مثل النزيف والتهيج وتكسر الشعر او الحكة. في هذه الحالات المحددة ، قم بإزالة الملحق على الفور. ابحث عن واحدة جديدة أكثر ملاءمة. لا تضعه عليها حتى تلتئم بشرتها تمامًا. بدلاً من ذلك ، استخدم حزام الأمان عند الخروج

لا تشتري طوق يجعل كلبك يعاني

لا ننصح بشدة باستخدام الياقات الكهربائية للكلاب (الياقة الالكترونية) والغرباء (chocker) والبستوني (الشق). في الواقع ، من المرجح أن تزيد هذه الأنواع من الإكسسوارات من درجة عدوانية الحيوان بدلاً من ترويضه ، مما يمنحه الثقة ويقربه منك. إلى جانب كونها مؤلمة ، فإن هذه النماذج هي أيضًا مهينة. إنهم لا يجلبون شيئًا جيدًا لصديقك ذي الأربع أرجل.

أسئلة شائعة

كيف يعمل طوق تدريب الكلاب؟

طوق التدريب الكهربائي يستخدم بشكل أساسي لتصحيح السلوك غير السار للكلب بينما يساعده في التخلص من عاداته السيئة. لذلك ينقل المالك أوامره إليه عن طريق إرسال شحنات إلكتروستاتيكية صغيرة أو اهتزازات شديدة أو إنذار مسموع. يضمن جهاز التحكم عن بعد الإدارة المتزامنة لثلاثة كلاب ، أو لديك جهاز إرسال واحد لثلاثة أطواق تدريب مختلفة.

كيف تلبس طوق الكلب؟

اخلق جو دافئ ومألوف فى الغرفة التى سيتم فيها التركيب. اطلب من حيوانك الأليف الجلوس والوقوف خلفه لتسهيل وضعه على الطوق. بمجرد ضبطه بشكل صحيح ، ضع الملحق ثم أغلقه. يجب ألا يخنقه أو يرجحه على رقبته. تحقق من خلال وضع إصبع أو إصبعين بين طوق الحيوان الأليف والياقة

كيف تصنع طوق كلب؟

خذ المادة التي تبدو لك أنها الأنسب لحساسية جلد كلبك. هنا يمكنك الاختيار بين الجلد أو القماش القطني أو الحبل أو النايلون أو الجلد الصناعي. قطع شريط منه بطول يتوافق مع رقبة الحيوان. ضع الحلقة المعدنية وكذلك المشبك. إذا كنت تريد طوق كلب بلونين ، فاستخدم الحبال الملونة وجدلها.

أي طوق مضاد للنباح للكلاب الصغيرة؟

افضل طوق مضاد للنباح للكلاب الصغيرة يوفر طرق متعددة للتشغيل والتدريب. إنه نفس الشيء بالنسبة لمستويات شدة النبضات أو الاهتزازات. بشكل عام ، يمكن إعادة شحنها ويوفر استقلالية لمدة أسبوعين بتكلفة تتراوح من 1 إلى 3 ساعات. فعاليته محسوسة منذ الأيام الأولى لاستخدامه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
Flittor DT102
فليتر DT102
Taglory DC062
تاغلوري DC062
PetSafe PIG19-10763
PetSafe PIG19-10763
Seresto Chien
سيريستو شين

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!