أفضل لولبية كهربائية2024

إذا تناولت ما لا يقل عن 5 فواكه وخضروات يوميًا ، فإنك تقلل من خطر الوفاة من سرطان الثدي بنسبة 40 % ، وخطر الإصابة بالسكتة الدماغية بنسبة 9 % وبنسبة 14 % ** الخطر من كسر العظام. نعم ، لكنها ليست دائمًا شهية ، خاصة بالنسبة للأطفال. ومن هنا تأتي الفائدة من أداة حلزونية كهربائية قادرة على تحويل الخضار إلى معكرونة جميلة أو تالياتيلي فاتح للشهية. يمكنك حتى صنع أسياخ خضروات مضحكة. اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد.

Severin KM 3922 "Mr. Twister" 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Severin KM 3922 "Mr. Twister"

أفضل جهاز حلزوني كهربائي في عام 2024

باستخدام هذا الجهاز اللولبي الكهربائي ، يمكنك صنع نودلز صحية ومتنوعة منخفضة الكربوهيدرات ، أو سلطات خضروات شهية أو بطاطس حلزونية بلمسة زر واحدة

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع Mr. Twister Spiralizer ، سوف تقوم بتقطيع الخضار في وقت قصير جدًا: يمكن أن ينتج المزيد من الحلزونات النباتية الطويلة مثل السباغيتي. وهي مجهزة بأربعة سكاكين مختلفة مع شفرات حادة للغاية من الفولاذ المقاوم للصدأ من 3 إلى 35 ملم . كما أن لديها حاوية تجميع تبلغ حوالي 1250 مل . الجهاز عملي وسهل الاستخدام ، ما عليك سوى تمرير الخضار لتقطيعها في المزمار. الجهاز بقوة 80 واط ، وهو مدمج وسهل الاستخدام (الأبعاد [الطول × العرض × الارتفاع]: 25 × 16 × 39 سم ، الوزن 1.7 كجم ). تم تجهيزه أخيرًا بأقدام مطاطية مانعة للانزلاق من أجل قبضة جيدة على سطح عملك.

تريستار - MX-4816 2
7

تريستار - MX-4816

افضل حلزوني كهربائي للمبتدئين

قم بإعداد الحلزونات أو التقلبات أو الشرائح المثالية من الخضروات المفضلة لديك في لمح البصر باستخدام هذا الجهاز الحلزوني الكهربائي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

TRISTAR - MX-4816 عبارة عن آلة حلزونية كهربائية مزودة بأربع شفرات مختلفة لصنع المعكرونة ، السباغيتي ، التقلبات النباتية. وهي مجهزة أيضًا بوعاء 1.3 لتر قابل للإزالة . مع قوة الجهاز ( 120 واط ) وسعة الوعاء القابل للإزالة ، ستتمكن من صنع كمية جيدة من الخضار أو الفاكهة الحلزونية في أي وقت من الأوقات. هذا اللولب صغير الحجم وموفر للمساحة (الأبعاد [الطول × العرض × الارتفاع]: 31.5 × 19 × 26 سم). ومع ذلك ، فهو أثقل قليلاً من السيد تويستر من سيفيرين: فهو يزن 2.3 كجم.

راسل هوبز - Ultimate Spiralizer 23810-56 3
8

اختيار ممتاز

راسل هوبز - Ultimate Spiralizer 23810-56

الاسلم

سيسمح لك جهاز حلزونية حلزونية من Russell Hobbs بتحضير "نودلز" نباتية لذيذة. يمكنك الاختيار بين المعكرونة الرفيعة أو الحلزونات الكبيرة إلى حد ما بفضل شفراتها الثلاث المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

انظر السعر

حوّل فواكهك وخضرواتك إلى "نودلز" سميكة أو رفيعة أو شريطية باستخدام أداة حلزونية Ultimate Spiralizer من راسل هوبز. وهي مجهزة بثلاث شفرات قادرة على التقطيع إلى خيوط أو أكاليل أو معكرونة ، لذلك سيكون لديك مجموعة واسعة من المعكرونة. هو جهاز ذو سرعة واحدة ، ومجهز بوعاء قابل للإزالة بسعة 1.4 لتر ، ويبلغ حجم المزمار 65 مم وبالتالي فهو مناسب لجميع أنواع الخضار (الصغيرة والكبيرة). هذا الجهاز الحلزوني مزود بنظام أمان ممتاز: لن يعمل الجهاز إذا لم يتم وضع الملحقات بشكل صحيح. إنها غسالة صحون آمنة.

دومو -DO9171SP 4
8

جيد جدا

دومو -DO9171SP

بديل جيد

مزود بـ 3 أكواز ، يمكن أن يساعدك هذا الجهاز الحلزوني في صنع لولبيات من الكوسة والتفاح والجزر. الحلزونات في شكل معكرونة أو لينجويني أو تاجلياتيل.

انظر السعر

تم تجهيز ماكينة الدوامة الحلزونية دومو بثلاث شفرات للكابيليني ، السباغيتي واللوالب تاجلياتيل. متوافق مع الخضار والفواكه الصلبة من 2.5 إلى 6 سم . الشفرات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بالإضافة إلى قوة ( 80 واط ) للجهاز مما يجعله حلزونيًا آمنًا وسريعًا وبسيطًا للغاية. كل ما عليك فعله هو وضع الخضار في فتحة الحشوة ، اضغط واضغط على الزر وتنتهي. إنه جهاز مضغوط ((الطول × العرض × الارتفاع) 24.4 × 17 × 33 سم ) ، سهل التخزين. إنها غسالة صحون آمنة.

دليل التسوق • 2024

أفضل لولبية كهربائية

حاجة محددة؟

أفضل جهاز حلزوني كهربائي في عام 2024

افضل حلزوني كهربائي للمبتدئين

الاسلم

بديل جيد

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل لولبية كهربائية

الجزء العلوي من القمة جيد جدا
Severin KM 3922 "Mr. Twister" 5
9
تريستار - MX-4816 6
7
راسل هوبز - Ultimate Spiralizer 23810-56 7
8
دومو -DO9171SP 8
8
اختيارنا
Severin KM 3922 "Mr. Twister"
تريستار - MX-4816
راسل هوبز - Ultimate Spiralizer 23810-56
دومو -DO9171SP
باستخدام هذا الجهاز اللولبي الكهربائي ، يمكنك صنع نودلز صحية ومتنوعة منخفضة الكربوهيدرات ، أو سلطات خضروات شهية أو بطاطس حلزونية بلمسة زر واحدة
قم بإعداد الحلزونات أو التقلبات أو الشرائح المثالية من الخضروات المفضلة لديك في لمح البصر باستخدام هذا الجهاز الحلزوني الكهربائي.
سيسمح لك جهاز حلزونية حلزونية من Russell Hobbs بتحضير "نودلز" نباتية لذيذة. يمكنك الاختيار بين المعكرونة الرفيعة أو الحلزونات الكبيرة إلى حد ما بفضل شفراتها الثلاث المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
مزود بـ 3 أكواز ، يمكن أن يساعدك هذا الجهاز الحلزوني في صنع لولبيات من الكوسة والتفاح والجزر. الحلزونات في شكل معكرونة أو لينجويني أو تاجلياتيل.
جهاز مدمج وموفر للمساحة
صغيرة ومدمجة ، من السهل تخزينها
سهل الاستخدام وآمن حلزوني
جهاز موفر للمساحة وسهل الاستخدام
سهل الاستخدام والتنظيف
قوي ، يقطع بسهولة جميع أنواع الخضار والفاكهة
مدمجة ومجهزة بأقدام غير قابلة للانزلاق
سهل التنظيف (آمن للغسل في غسالة الأطباق)
جهاز قوي
سهل التنظيف
لا يحتوي على BPA
لا نفايات: الشفرات حادة ولا تترك سوى القليل من البقايا
لا يحتوي على BPA
مناسب فقط للخضروات ذات القطر الكبير
سهل التنظيف
يبدو البلاستيك للجهاز واهية بعض الشيء
أقدام مطاطية مانعة للانزلاق
الوعاء القابل للإزالة لا يبقى في مكانه

دليل شراء لولبية كهربائية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار لولبية كهربائية

المعيار رقم 1 - عدد الشفرات

تأتي معظم أدوات اللولب مع شفرات قابلة للتبديل لكل شيء بدءًا من تجعيد الشعر الناعم إلى الشرائط السميكة ، بحيث يمكنك إنشاء أكثر من مجرد خضروات تشبه السباغيتي. إذا كنت ترغب في تجربة خضروات وأشكال مختلفة ، أو ترغب في صنع سلطات بإضافات معقدة ، فستكون هذه الشفرات الإضافية في متناول يديك.

المعيار رقم 2 -

غالبا ما تأتي الحلزونات الكهربائية بشفرات قابلة للفك لا تضيف الكثير من الوقت لروتين غسيل الاطباق. ومع ذلك ، توفر بعض الطرز راحة أكثر من غيرها. يمكن شطف معظم الشفرات الحلزونية تحت مياه الحنفية ، لكنها في بعض الأحيان تتطلب مجهودًا أكبر قليلًا خاصة مع الخضار اللينة مثل الكوسة والخيار. ومع ذلك ، فإن العديد من الحلزونات الحلزونية الآن آمنة للغسل في غسالة الصحون

المعيار رقم 3 -

_ إن المتانة العامة هي بالطبع شيء يجب مراعاته إذا كنت تريد آلة حلزونية يمكنها التعامل مع أقسى الخضروات وتقطيعها بدقة لسنوات قادمة. قد تعاني بعض الطُرز الأرخص ثمناً مع الخضار الأكثر قسوة ، مثل البطاطا الحلوة والجزر. لذلك ، إذا كان هذا هو ما تخطط لإعداده ، فاستثمر في نموذج مصمم ليدوم

المعيار رقم 4 - التصاق

اختر آلة بها كوب شفط جيد لمساعدتك على تثبيته في مكانه أثناء العمل وتجنب الحوادث.

هل المسامير الكهربائية تستحق كل هذا العناء؟

اذا كنت من النوع الذي يحتاج معكرونة نباتية بشكل منتظم الى حد ما ، نعم ، فالجهاز الحلزوني الكهربائي يستحق التجربة. تشبه هذه الآلات اللولبية الكهربائية ، وتحتوي على مخاريط قطع من الفولاذ المقاوم للصدأ قابلة للتبديل لإنشاء زودلز سميك أو رفيع. إنها تشبه إلى حد ما معالج الطعام: أعطها كوسة أو جزرة وستحولها إلى معكرونة أو تاجلياتيل أو بابارديل في وقت قصير.
. الوقت ولا يتطلب أي جهد لإعداد وصفات صحية بقدر ما هي لذيذة. يستغرق تحضير النودلز ثوانٍ فقط ، ووقتًا أقل للطهي من المعكرونة العادية أو النودلز أو الأرز. في الواقع ، يمكنك طهيها مباشرة دون الحاجة إلى غلي الماء أولاً

مثالي للأطفال؟

يشتهر الأطفال بالقلق من الخضار على أطباقهم. ماذا لو استطعت جعلها شهية وممتعة؟ باستخدام أداة حلزونية كهربائية ، يمكنك إعطاء أشكال أكثر جاذبية لخضرواتك وإعطاء أطفالك المزيد من الشهية.

5 فوائد صحية للولبية

1. استبدال الكربوهيدرات بالفواكه والخضروات

تخلص من الخبز والمعكرونة وبدلاً من ذلك ابتكر أطباق ممتعة ومبتكرة مع الفواكه والخضروات المفضلة لديك. يمكنك وضعها مع المكونات التي تختارها أو تضمينها في سلطة ، الاحتمالات لا حصر لها. استمتع بالقوام الممتع للسباجيتي أو التالياتيلي مع شرائط الكوسة أو الباذنجان ، المليئة بالعناصر الغذائية والفيتامينات والعناصر المفيدة ، مما يبقيك نشيطًا طوال اليوم.

2. سوبر سريع وسهل

يكمن جمال الحلزونات الحلزونية في سهولة استخدامها ، فقط ضع المكون الذي اخترته في الأعلى ودع الشفرة تحول الفاكهة أو الخضار إلى شرائط لولبية. يتميز الجهاز الحلزوني الكهربائي أيضًا بالقدرة على التقطيع والبشر حتى تتمكن دائمًا من بشر مكوناتك على أطباقك.

3. مناسب لجميع أفراد الأسرة

قم بإشراك جميع أفراد عائلتك وأصدقائك! لماذا لا تعمل كفريق واحد لإنشاء مجموعة من الوصفات ، ودمج شرائط ملونة وملفوفة في أطباقك.

4. 1 أو أكثر من 5 في اليوم

فائدة أخرى رائعة هي أنه يمكن أن يحتفظ بواحد أو أكثر من 5 وجبات في اليوم مرة واحدة ، مما يمنحك كل ما تحتاجه في وجبة واحدة.

5. أطباق ممتعة ومبتكرة لتحفيز اللياقة والأكل الصحي

لا يجب أن يكون الطعام الصحي بسيطًا ومملًا ، وتتيح لك الحلزونية أن تكون أكثر إبداعًا في أطباقك. ادمج النكهات والأطعمة المفضلة لديك معًا عن طريق إضافتها إلى هذه الشرائط الحلزونية - لنكن صادقين ، من لا يحب صورة الطعام الملونة والصديقة على Instagram؟

نصائح

اغسل الخضار بعناية

تأكد من غسل الخضار جيدًا قبل تصعيدها. هذا أسهل بكثير من غسل المعكرونة الفردية أو الشرائط بعد ذلك.

جفف نودلز الخضروات جيدا قبل طهيها

إذا كنت تخطط لطهي نودلز الخضروات ، فتأكد من تجفيفها على المناشف الورقية أو مناشف المطبخ النظيفة لإزالة الماء الزائد.

لا تتخلص من الفائض

إذا كنت قد صنعت الكثير من المعكرونة النباتية ، فلا تتخلص من الفائض. قم بتخزين المعكرونة في الثلاجة في أكياس بسحاب أو في وعاء زجاجي.

_ نظف جهازك جيدا بعد الاستخدام

خاصة إذا كنت قد قطعت للتو الخضروات ذات اللون البرتقالي والأحمر / الأرجواني ، والخضروات الغنية بالعناصر الغذائية والتي تحصل على لونها من البيتا كاروتين والأنثوسيانين. يمكن أن يتسبب هذا النوع من الخضروات أيضًا في تلطيخ أداتك. تذكر أن تغسل على الفور الجهاز الحلزوني (ولوح التقطيع) بعد تصاعد الخضروات ذات الألوان الزاهية.

اختيار جهاز به اجزاء يمكن وضعها فى غسالة الاطباق

قد لا يبدو الأمر كثيرًا ، ولكن عندما تدرك عدد أجزاء الجهاز اللولبي الكهربائي التي ستحتاج إلى تنظيفها بعد كل استخدام ، فسوف تفهم أهمية الجهاز الآمن لغسالة الصحون.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل جهاز حلزوني كهربائي؟

يعتمد أفضل جهاز حلزوني كهربائي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هو حلزوني كهربائي؟

إنها أداة مطبخ تسمح لك بصنع "zoodles" من الخضار ، وكذلك الفواكه. على عكس الماندولين ، يمكن لهذا الجهاز أن يصنع حواجز أطول وأكثر اتساقًا وبكميات أكبر. باستخدام أداة حلزونية كهربائية ، يمكنك الحصول على المعكرونة أو التاجلياتيل أو الخضار أو الفاكهة الحلزونية بكميات كبيرة.

ما هي السماكة التي يمكن أن تقطع بها أداة حلزونية كهربائية؟

اعتمادًا على الشفرات المتوفرة في جهازك ، ستتمكن من تقطيع الخضار إلى شرائح بسماكة 2 × 3 مم تقريبًا للمعكرونة والمعكرونة ، وسماكة 7 × 1 مم للتالياتيلي ، وما إلى ذلك.

ما هي الخضروات التي تعمل بشكل افضل مع الحلزونات الكهربائية؟

تقدم الخضار القوية ذات الشكل المستطيل أفضل الحلزونات ، حيث أن لحمها قوي بما يكفي حتى لا ينكسر عند التقطيع. الجزر والبطاطس والكوسا والخيار والكوسا والبنجر والبطاطس كلها خيارات جيدة.

كيف تقوم بتنظيف الجهاز الحلزوني الكهربائي الخاص بك؟

سوف تحتاج إلى توخي الحذر عند تنظيف الشفرات. الخيار الأفضل هو تمرير الماء الدافئ والصابون فوقها حتى يتم إزالة كل جزيئات الطعام أو غسلها في غسالة الأطباق. يتم توفير فرشاة تنظيف ، إذا لم يتم إزالة بقايا الخضروات بسهولة ، استخدم هذه الفرشاة بدلاً من الإسفنج. لأن الشفرات يمكن أن تمزق الإسفنجة وتخاطر بإصابة يدك في نفس الوقت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 5 قطاعة لولبية يوليو 2020, bestreviews.com
  2. افضل حلزوني - مراجعات بواسطة Wirecutter, thewirecutter.com
  3. ان, expertreviews.co.uk 
  4. , health.com 
  5. افضل مقشرة تفاح, chicagotribune.com 
  6. 9, womenshealthmag.com
  7. , bestspiralizer.net
  8. كيف تشتري افضل حلزوني, which.co.uk 
  9. , health.com
  10. حلزونية كهربائية, cdiscount.com
  11. افضل 10 لولبية كهربائية لعام 2021 • تقرر, decideur.co
  12. 10 افضل حلزونات كهربائية 2021 - مؤسسة ان, fondation-nanosciences.fr
  13. Amazon.co.uk, amazon.co.uk
  14. من افضل 3 لولبيات كهربائية: مقارنة ..., lejustechoix.fr
  15. كينوود فرنسا, kenwoodworld.com
  16. افضل 10 خضروات حلزونية | المقارنة والمراجعات ..., electree.fr
  17. _, darty.com
  18. , tutti-quanti.fr
  19. , lelabodebetty.thegoodmiam.com
  20. , amazon.co.uk
  21. , femmesdaujourdhui.be
  22. , accessoiredelamaison.com
  23. , fr.made-in-china.com
  24. , gigastore.fr
  25. , vrai-comparatif.com
  26. , testeur-du-dimanche.fr
  27. , cdiscount.com
  28. , lemeilleuravis.net
  29. , starfrit.com
  30. , francisbatt.com
  31. , pinterest.fr
  32. , darty.com
  33. , french.alibaba.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Severin KM 3922 "Mr. Twister" 9
Severin KM 3922 "Mr. Twister"
تريستار - MX-4816 10
تريستار - MX-4816
راسل هوبز - Ultimate Spiralizer 23810-56 11
راسل هوبز - Ultimate Spiralizer 23810-56
دومو -DO9171SP 12
دومو -DO9171SP

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!