أفضل تلفزيون ذكي2024

Smart TV هو مصطلح لجميع أجهزة التلفزيون القادرة على الاتصال بالإنترنت. يتعلق هذا بالشبكات الاجتماعية أو خدمات الفيديو عند الطلب أو حتى خدمات إعادة التشغيل. تشترك جميع الموديلات المتوفرة في تصميم الشاشة المسطحة. أي تلفزيون ذكي تختاره وبأي سعر؟ اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة ذلك.

تلفزيون سوني الذكي KD-55XF7096 55 بوصة 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

تلفزيون سوني الذكي KD-55XF7096 55 بوصة

أفضل تلفزيون ذكي في عام 2024

يتم عرض تلفزيون سوني الذكي هذا بدقة 4K. فقط طرازي OLED و QLED المبالغين في الأسعار هما الأفضل من حيث الصورة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتصدر تلفزيون Sony KD-55XF7096 55 بوصة LED تصنيفاتنا لهذا العام. يتم العرض بتقنية HDR ، ولكن أيضًا بدقة 4k ، هذا الطراز الأسود بالكامل مزود باتصال Wifi و Ethernet و USB 3.0 و HDMI. بالطبع ، لا تحتوي على كل الألوان التي تظهر على تلفزيونات OLED الذكية. ومع ذلك ، فإن الفرق ضئيل.

مستوى الصوت ، هذا التلفزيون الذكي لديه الكثير ليفعله. وللانغماس الكامل أثناء جلسات اللعب أو لأفلامك ومسلسلاتك ، يمكنك إضافة مكبر صوت 5.1. لاحظ أن اتصال Bluetooth متاح أيضًا على هذا التلفزيون ، الإصدار 4.1 لمزيد من الدقة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك بسعر معقول.

ال جي 32LK6100PLB 2
8

ال جي 32LK6100PLB

افضل تلفزيون ذكي للمبتدئين

بفضل الاتصال الكامل بما في ذلك Netflix و Amazon Prime Video ، يأتي هاتف LG مقاس 32 بوصة بسعر رائع. قم بتوفير سماعة شريطية إضافية لأن الصوت ليس رائعًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

شاهد مسلسلاتك المفضلة على Netflix أو Amazon Prime Video عبر Wifi مع التلفزيون الذكي LG 32LK6100PLB. تستخدم شاشته 32 بوصة ، أو 80 سم ، تقنية Full HD LED لعرض HDR نشط. أبعاد هذا التلفزيون تجعله شاشة لهجة ممتازة في غرفة ثانوية من المنزل.

لم نعد نقدم نظام WebOS الذي يسمح لك بالتنقل في القائمة. نأسف لصوت Virtual Surround Plus. ولكن بالنظر إلى السعر المطبق ، لا يمكننا أن نأمل في الأفضل. فيما يتعلق بالموصلات ، سيكون لديك الاختيار بين منافذ USB أو Ethernet أو HDMI. لذا ، إذا كنت تبحث عن تلفزيون ذكي ذي علامة تجارية كبيرة وبسعر مناسب ، فإن LG 32LK6100PLB سوف يعمل بشكل جيد.

LG 55UK6470PLC 3
8

اختيار ممتاز

LG 55UK6470PLC

ليس من المستغرب العثور على LG ثاني في هذا الترتيب ، حيث أن شهرة لوحات العلامة التجارية الكورية لها ما يبررها. بالإضافة إلى أنها تستهلك القليل من الطاقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كما ذكرنا سابقًا ، تقوم علامة LG التجارية بتصنيع أفضل اللوحات في السوق. لكن اهتمامنا بجهاز LG 55UK6470PLC لا يقتصر على هذه النقطة المحددة. في الواقع ، يتم عرض هذا التلفزيون الذكي بحجم 55 بوصة بدقة 4K HDR. على الرغم من قطره البالغ 140 سم ، فإن هذا التلفزيون موفر للطاقة.

مزود بمنافذ USB و HDMI ويستفيد من اتصال Bluetooth و Wifi ، هذا التلفزيون الذكي مثالي للبث. يمكنك أيضًا استخدامه لتصفح الإنترنت أو فتح التطبيقات أو دفق المحتوى من هاتفك الذكي.

60UM71007LB إل جي 60 بوصة 4
7

60UM71007LB إل جي 60 بوصة

ثالث LG في هذا الترتيب ، يجب أن يحتل هذا التلفزيون الذكي الضخم مكان الصدارة في غرفة المعيشة. من المؤسف أنه عند هذا السعر ، فهو غير متوافق مع الأبعاد الثلاثية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

حقق تلفزيون ال جي 60UM71007LB 60 بوصة الذكي نجاحًا حقيقيًا. لم نعد نقدم العلامة التجارية الكورية المشهورة بتصنيع أفضل أنواع البلاط في السوق. أضف إلى ذلك الخبرة وستحصل على مزيج مذهل لعرض هذا التلفزيون بدقة 4K UHD.

يوفر هذا التلفزيون الذكي أيضًا اتصالاً كاملاً إلى حد ما: 3 مداخل HDMI ، 1 مدخل SD ، 1 مدخل RJ45 ، 1 مقبس هوائي و 2 منفذ USB. ونحن نقدر بشدة استجابة نظام التشغيل ، لامتلاكنا جميع التطبيقات القياسية مثل Amazon Prime Video و Netflix وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإننا نشجب عدم التوافق ثلاثي الأبعاد.

دليل التسوق • 2024

أفضل تلفزيون ذكي

حاجة محددة؟

أفضل تلفزيون ذكي في عام 2024

افضل تلفزيون ذكي للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تلفزيون ذكي

الجزء العلوي من القمة
تلفزيون سوني الذكي KD-55XF7096 55 بوصة 5
9
ال جي 32LK6100PLB 6
8
LG 55UK6470PLC 7
8
60UM71007LB إل جي 60 بوصة 8
7
اختيارنا
تلفزيون سوني الذكي KD-55XF7096 55 بوصة
ال جي 32LK6100PLB
LG 55UK6470PLC
60UM71007LB إل جي 60 بوصة
يتم عرض تلفزيون سوني الذكي هذا بدقة 4K. فقط طرازي OLED و QLED المبالغين في الأسعار هما الأفضل من حيث الصورة.
بفضل الاتصال الكامل بما في ذلك Netflix و Amazon Prime Video ، يأتي هاتف LG مقاس 32 بوصة بسعر رائع. قم بتوفير سماعة شريطية إضافية لأن الصوت ليس رائعًا.
ليس من المستغرب العثور على LG ثاني في هذا الترتيب ، حيث أن شهرة لوحات العلامة التجارية الكورية لها ما يبررها. بالإضافة إلى أنها تستهلك القليل من الطاقة.
ثالث LG في هذا الترتيب ، يجب أن يحتل هذا التلفزيون الذكي الضخم مكان الصدارة في غرفة المعيشة. من المؤسف أنه عند هذا السعر ، فهو غير متوافق مع الأبعاد الثلاثية.
بناء الجودة والعلامة التجارية الرائعة
تلفزيون إل جي الذكي ميسور التكلفة
شاشة 4K UHD بدقة 3840 × 2160 بكسل
تصميم
قلة الألوان مقارنة بتلفزيونات OLED أو حتى QLED الذكية
جودة الصوت رديئة
كان من الممكن أن يكون الصوت أفضل قليلاً
غير متوافق مع الأبعاد الثلاثية

دليل شراء تلفزيون ذكي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تلفزيون ذكي

المعيار رقم 1 - حجم الشاشة

يعتمد اختيار حجم شاشة التليفزيون أولاً على المساحة التي يمتلكها المرء ، وبشكل أدق المسافة التي يجلس عليها المرء أمام التليفزيون. إنه مثل اختيار المقعد المناسب في السينما. عليك أن تدرك أن وجود مثل هذه الشاشة العريضة لا يوفر بالضرورة أفضل راحة بصرية. ثم اختر حجم الشاشة المثالي لتحسين جودة المشاهدة والتمتع بأفضل تعريف لتلفزيونك الذكي.

المعيار رقم 2 - جودة صوت وصورة

_ يجب ان تكون الصورة الرائعة مصحوبة بجودة صوت افضل. وبالتالي لا يمكن فصل هذين المعيارين للحصول على أقصى درجات الراحة أثناء مشاهدة التلفزيون. بالنسبة للصورة ، فإن النقاط المهمة هي: سيولة الصورة ، وكثافة اللون الأسود ، والألوان المختلفة التي يمكن أن تعرضها الشاشة ، ودقة الشاشة وإمكانية الضبط. بالنسبة للصوت ، يجب أن ترى وضوحه وقوة أنظمة التضخيم.

المعيار رقم 3 - شكل وتقنية الشاشة

لتحسين جودة الصورة ، يستخدم مصنعو أجهزة التلفزيون الذكية الآن تقنيات الشاشة مثل UHD و HDR والإضاءة الخلفية بتقنية Quantum Dot وشاشات OLED. بشكل عام ، يقدمون لك جميعًا عرضًا رائعًا. أما بالنسبة للشكل ، سواء كانت منحنية أم لا ، فلا تؤثر حقًا على جودة الصورة. لذلك يبقى كل شيء مسألة تفضيل جمالي

المعيار رقم 4 - اتصال

ان اجهزة التلفاز الذكية لن تخدمك فقط كشاشات بسيطة. لا تنس التحقق من جميع التوصيلات بعناية. أولاً ، تحقق من اتصاله بالإنترنت عن طريق wifi أو كابل إيثرنت لتتمكن من الاستفادة من الخدمات المتنوعة عبر الإنترنت. ثم تأكد من أن التوصيلات الأخرى مثل Bluetooth ومدخلات / مخرجات الفيديو (HDMI و VGA وما إلى ذلك) ومدخلات / مخرجات الصوت (RCA والمقبس وما إلى ذلك) والمآخذ المختلفة (USB و scarts وما إلى ذلك)) مناسب تمامًا لمعدات الإكسسوارات الخاصة بك

المعيار رقم 5 -

ان تأخذ في الاعتبار استهلاك التلفزيون الذكي الخاص بك. يبذل المصنعون بالفعل جهودًا كبيرة في هذا الصدد. تعد موديلات التلفزيون الجديدة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. اعلم أنه مع دقة الشاشة العالية ، سيتطلب تلفزيونك الذكي الكثير من الطاقة. على سبيل المثال ، بالنسبة إلى نفس حجم الشاشة ، تستهلك طرز UHD في المتوسط ما يقرب من ضعف ما تستهلكه Full HD.

لماذا تشتري تلفزيون ذكي؟

للاستفادة من الخدمات عبر الإنترنت

استفد من الخدمات المتنوعة المتوفرة على الإنترنت مع تلفاز متصل عبر شبكة wifi أو كابل. اطلب وشاهد الأفلام باستخدام VOD. ابحث عن مقاطع الفيديو على YouTube أو Dailymotion. يمكنك أيضًا الاستفادة من الشاشة الكبيرة لتصفح الشبكات الاجتماعية (Facebook و Twitter وما إلى ذلك) أو للتواصل عبر Skype. لتسهيل تصفح الإنترنت ، يمكنك استخدام هاتفك الذكي كجهاز تحكم عن بعد.

لمشاهدة برامجك المفضلة في أي وقت

بفضل وظيفة PVR ، يستطيع التلفزيون الذكي تسجيل البرامج من أجهزة فك التشفير DTT على محركات الأقراص الثابتة. لن تفوتك برامجك المفضلة بعد الآن من خلال جدولة التسجيلات الخاصة بك. في معظم الأوقات ، تتيح لك وظيفة أخرى ، وهي Time Shift / Pause Live TV ، إيقاف البرنامج مؤقتًا واستئنافه بعد ذلك. عند الضغط على زر الإيقاف المؤقت ، يتم حفظ البرنامج تلقائيًا في المخزن المؤقت.

للاستمتاع بألعاب الفيديو بشكل أفضل

لا تقلق أبدًا بشأن توافق تلفزيونك مع ألعاب الفيديو المفضلة لديك. لن تحتاج إلى أي تثبيت ، ستلعب مباشرة على الإنترنت. هذه لعبة حسب الطلب أو ألعاب سحابية. لا مزيد من المشاكل مع الأجهزة ، فامتلاك جهاز كمبيوتر قوي للألعاب لن يكون ضروريًا بعد الآن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توصيل وحدات التحكم أو اللعب بجهاز التحكم عن بعد أو بهاتفك الذكي أو استخدام وظيفة "التعرف على الحركة".

لأن التلفزيون الذكي سهل التشغيل

يتيح لك استخدام جهاز التحكم عن بُعد تشغيل التلفزيون من مسافة بعيدة ، لكن التعامل معه يصبح صعبًا عندما يكون هناك الكثير من الخيارات مثل أجهزة التلفزيون الذكية. لا تقلق ، فمن الممكن الآن التحكم في تلفازك الذكي بحركات اليد أو الجمل الصغيرة. إنه أسرع وأسهل بكثير من الإمساك بجهاز التحكم عن بُعد والتلاعب بجميع الأزرار الموجودة أمام عينيك.

لأن التلفزيون الذكي متعدد الاستخدامات

في السابق ، كان التلفزيون عبارة عن جهاز استقبال قناة بسيط. ولكن مع تطور التكنولوجيا ، قام المصنعون بتزويد أجهزة التلفزيون الذكية بالعديد من الميزات. من بين أشياء أخرى ، يمكنك عرض جميع ملفاتك على جهاز الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. لاحظ أيضًا أن التلفزيون الذكي يمكن أن يعمل كجهاز إرسال. حتى إذا غادرت الغرفة التي يوجد بها التلفزيون ، يمكنك متابعة مشاهدة العرض بهاتفك الذكي.

نصائح

قم بتغطية كاميرا الويب المدمجة في التلفزيون الذكي عند عدم استخدامه.

تم تصميم العديد من أجهزة التلفزيون الذكية لتسهيل إجراء مكالمات الفيديو ، لذا فهي تشتمل على كاميرات ويب في الجزء العلوي من الشاشة تتناسب بشكل جيد مع تصميم التلفزيون. يمكن أن يكون امتلاك تلفزيون ذكي مزود بكاميرا ويب أمرًا رائعًا - إنه مثالي للحفاظ على اتصال أفراد العائلة. ومع ذلك ، فإن توجيه كاميرا متصلة بالإنترنت إليك في كل مرة تشاهد فيها التلفزيون ليس مثاليًا عندما يتعلق الأمر بالبيانات الشخصية والخصوصية. إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك ، فيمكنك دائمًا تغطية كاميرا الويب الخاصة بتلفزيونك الذكي بقطعة غير ظاهرة من الشريط الكهربائي ، أو يمكنك شراء تلفزيون ذكي لا يحتوي على كاميرا مدمجة.

اضبط برنامج التلفزيون الذكي الخاص بك ليتم تحديثه تلقائيا

غالبًا ما تصدر الشركات المصنّعة لأجهزة التلفزيون تحديثات لأجهزة التلفزيون الذكية لتقديم ميزات جديدة وتصحيحات أمان أساسية للتلفزيون لعملائها. من السهل أن تنسى البحث عن تحديثات البرامج ، لذا اضبط التلفزيون على التحديث تلقائيًا. يضمن ذلك إجراء جميع تحديثات البرامج المهمة في الخلفية بمجرد توفرها.

لا تقم بتنظيف شاشة التلفزيون الذكي الخاص بك باستخدام منظف بخاخ تجاري.

مهما كان نوع الشاشة التي يحتوي عليها التلفزيون الذكي الخاص بك ، يجب تنظيفها بالماء فقط وبكميات بسيطة. تستخدم معظم منتجات التنظيف موادًا كيميائية يمكن أن تلحق الضرر بشاشة التلفزيون أو تلطخها ، لذلك استخدم فقط الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة المبللة بالماء. للحصول على أفضل النتائج ، رش قطعة القماش بالماء ، ثم امسح التلفزيون ؛ لا تقم مطلقًا برش الشاشة مباشرة ، حتى مع الماء.

الاستماع الى الموسيقى بالتلفزيون الخاص بك

على الرغم من أن أجهزة التلفزيون الحديثة أرفع من أي وقت مضى ، إلا أنها غالبًا ما تأتي مع مكبرات صوت قوية بشكل مدهش. قد لا تلاحظ مشاهدة الأخبار المسائية أو مشاهدة الموسم الأخير من The Crown ، لكن التلفزيون الذكي الجديد الخاص بك يمكن أن يكون بديلاً جيدًا لجهاز الاستريو.

تصفح الويب.

يمكنك القيام بذلك على هاتفك ووحدة التحكم في ألعاب الفيديو وحتى ساعتك ، فلماذا لا يمكنك تصفح الإنترنت باستخدام جهاز التلفزيون؟ تأتي معظم أجهزة التلفزيون الذكية الحديثة مزودة بمتصفح ويب مدمج يعمل تمامًا مثل هاتفك الذكي.

أسئلة شائعة

كيف أعرف أن تليفزيونى هو تلفزيون ذكي؟

يتكون التلفزيون الذكي من مقبس Ethernet أو وحدة Wi-Fi. تحتوي بعض الطرز على لوحات مفاتيح وأجهزة تحكم عن بعد ومؤشرات وحتى لوحات لمس. عندما تكون متصلاً ، يمكنك تصفح الإنترنت والاستماع إلى راديو الويب والمزيد. مع التلفزيون البسيط ، ليس لديك العديد من الوظائف ، لأنه يتم عرضه فقط على عرض البرامج التلفزيونية المحلية.

كيف تتصل اجهزة التلفاز الذكية بالانترنت؟

يستخدم التلفزيون الذكي شبكتك المنزلية للاتصال بالانترنت لدفق مقاطع الفيديو على التلفزيون الخاص بك. عادةً ما يستخدمون الكابل أو شبكة Wi-Fi المدمجة للبقاء على اتصال. لذلك كل ما عليك فعله هو ضبط موقع جهاز التوجيه الخاص بك ، أو تغيير الإعدادات ، أو مجرد اختيار اتصال سلكي.

هل خيارات التلفزيون الذكي متشابهة؟

هذه الوظائف ليست كلها متشابهة ، لذلك من المهم أن تقرأ دليل الشراء الخاص بنا. يساعد هذا في ضمان حصولك على جميع الميزات التي تريدها. تأتي بعض أجهزة التلفزيون الذكية مع تطبيقات متعددة ، ويتيح لك البعض الآخر بث البرامج من هاتفك الذكي. لدى الآخرين أيضًا نظام تشغيل أكثر سهولة في الاستخدام ، وهذا هو السبب في أن هذه الوظائف ليست كلها متشابهة.

هل يمكن تحديث تلفازى الذكي ببرنامج به ميزات جديدة؟

في الواقع ، تقوم جميع الشركات المصنعة للتلفزيونات الكبرى بتحديث برامج التلفزيون الذكية الخاصة بهم بانتظام. غالبًا ما يتم تنزيل هذا التحديث تلقائيًا. تضيف بعض هذه التحديثات ميزات جديدة تمامًا ، مثل الدعم الموسع لتنسيقات النطاق الديناميكي العالي (HDR) ، أو Dolby Vision ، أو ببساطة إجراء تحسينات على البرامج الثابتة الداخلية للتلفزيون.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.quechoisir.org/guide-d-achat-televiseurs-a-ec..., quechoisir.org
  2. https: //www.60millions-mag.com/kiosque/televiseurs-nos-te..., 60millions-mag.com
  3. https: //www.consumerreports.org/cro/tvs/buying-guide/inde..., consumerreports.org
  4. , consumersearch.com
  5. https: //www.lesnumeriques.com/tv-televiseur/guide-achat-l..., lesnumeriques.com
  6. , bestreviews.com
  7. https: //www.finder.com.au/get-the-most-out-of-your-smart-tv, finder.com.au
  8. , consumeraffairs.com
  9. https: //www.slant.co/topics/8316/~tvs-around-5001, slant.co
  10. , toptenreviews-online.com
  11. تلفزيون ذكي / تلفزيون متصل - توصيل مجاني * | بيكر, boulanger.com
  12. تلفزيون ذكي - تلفزيون متصل - شراء تلفزيون ذكي | أسود ..., fnac.com
  13. ما هو التلفزيون الذكي؟ - مشورة خبير Fnac, fnac.com
  14. تلفزيون ذكي - كونفوراما, conforama.fr
  15. تلفزيون ذكي: تلفزيون رخيص في التسليم والقيادة, carrefour.fr
  16. تلفزيون ذكي | بيكر, boulanger.com
  17. Samsung FR, samsung.com
  18. مقارنة تلفزيونية ذكية 2021 - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  19. ما هو التلفزيون الذكي وما هي مميزاته ..., proximus.be
  20. ما هو التلفزيون الذكي؟ - نصائح تلفزيونية - Cobra.fr, cobra.fr
  21. ما هو تلفزيون SMART؟ - Cdiscount, cdiscount.com
  22. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _, lesfurets.com
  23. حمل التلفزيون الذكي من أحدث إصدار Android 9.0 APK, apkpure.com
  24. Amazon.co.uk: تلفزيون ذكي, amazon.co.uk
  25. تطبيقات | سمارت تي في | Samsung FR, samsung.com
  26. تلفزيون | الأخبار والاختبارات وأدلة الشراء - Les Numériques, lesnumeriques.com
  27. نظام تشغيل اندرويد ذكي: جميع التلفزيونات مزودة بتلفزيون اندرويد, ubaldi.com
  28. تنزيل روابط m3u IPTV المجانية ..., iptvsmarttv.com
  29. , lesnumeriques.com
  30. , electrodepot.fr
  31. , bfmtv.com
  32. , bsmart.fr
  33. , fr.wikihow.com
  34. , jumia.ci
اقرأ المزيد
اختيارنا
تلفزيون سوني الذكي KD-55XF7096 55 بوصة 9
تلفزيون سوني الذكي KD-55XF7096 55 بوصة
ال جي 32LK6100PLB 10
ال جي 32LK6100PLB
LG 55UK6470PLC 11
LG 55UK6470PLC
60UM71007LB إل جي 60 بوصة 12
60UM71007LB إل جي 60 بوصة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!