أفضل الاتصال الداخلي عبر الفيديو2024

يعد الاتصال الداخلي عبر الفيديو أحد أكثر الأجهزة استخدامًا في الحياة اليومية. معظم المباني والمنازل بها ، خاصة لتأمين والتحكم في الوصول إلى المبنى. إذا كنت ترغب أيضًا في تثبيت اتصال داخلي عبر الفيديو ، فاقرأ هذا الدليل وابحث عن النموذج الذي يناسب احتياجاتك. اكتشف أيضًا نصائحنا العملية ونصائحنا حول أجهزة الاتصال الداخلي عبر الفيديو.

فيليبس 531019 1
9

اختيار المحرر

فيليبس 531019

أفضل جهاز اتصال داخلي عبر الفيديو في عام 2024

عملي وعملي بشكل خاص ، يحتوي هذا الاتصال الداخلي عبر الفيديو من Dutch Philips على كل ما تحتاجه لضمان أمن مكاتبك ومنزلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كاميرا دورفيو من رينغ 2
7

كاميرا دورفيو من رينغ

_ _ _ _

إذا كنت تبحث عن جهاز مراقبة جمالي ومستقل ذاتيًا وجرس الباب ، فإن هذا الاتصال الداخلي عبر الفيديو يعد اختيارًا جيدًا للغاية. غير مكلف جدا!

إِعرض السِّعر

سومفي V500 2401446 3
8

الاعلى فى المجموعة

سومفي V500 2401446

_ _ _ _

قم بتحسين مستوى الأمان في المبنى الخاص بك والترحيب بالزوار بطريقة أكثر تفصيلاً بفضل Somfy V500 2401446. سوف تحصل على قيمة أموالك!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إكستيل كونيكت 4
7

افضل بديل

إكستيل كونيكت

بديل ممتاز

ما هو أفضل من هاتف فيديو عالي الجودة لمراقبة المجيء والذهاب؟ هذا الاتصال الداخلي السلكي المرئي مناسب للاستخدام المنزلي أو التجاري.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae
دليل التسوق • 2024

أفضل الاتصال الداخلي عبر الفيديو

حاجة محددة؟

أفضل جهاز اتصال داخلي عبر الفيديو في عام 2024

_ _ _ _

_ _ _ _

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الاتصال الداخلي عبر الفيديو

أفضل HIGH-END ممتازة
فيليبس 531019 5
9
كاميرا دورفيو من رينغ 6
7
سومفي V500 2401446 7
8
إكستيل كونيكت 8
7
اختيارنا
فيليبس 531019
كاميرا دورفيو من رينغ
سومفي V500 2401446
إكستيل كونيكت
عملي وعملي بشكل خاص ، يحتوي هذا الاتصال الداخلي عبر الفيديو من Dutch Philips على كل ما تحتاجه لضمان أمن مكاتبك ومنزلك.
إذا كنت تبحث عن جهاز مراقبة جمالي ومستقل ذاتيًا وجرس الباب ، فإن هذا الاتصال الداخلي عبر الفيديو يعد اختيارًا جيدًا للغاية. غير مكلف جدا!
قم بتحسين مستوى الأمان في المبنى الخاص بك والترحيب بالزوار بطريقة أكثر تفصيلاً بفضل Somfy V500 2401446. سوف تحصل على قيمة أموالك!
ما هو أفضل من هاتف فيديو عالي الجودة لمراقبة المجيء والذهاب؟ هذا الاتصال الداخلي السلكي المرئي مناسب للاستخدام المنزلي أو التجاري.
حجم الشاشة
7 إنشات
-
7 إنشات
7 إنشات
دقة الكاميرا
480 ص
دقة عالية
480 ص
480 ص
مجال الرؤية
100 درجة
155 درجة
102 درجة
70 درجة
اتصال مع لوحة جانب الطريق
سلكي حتى 120 م
لاسلكي ، واي فاي
سلكي حتى 150 م
سلكي حتى 100 متر
خيارات إضافية مثيرة للاهتمام
وظيفة المراقبة ووظيفة الاتصال البيني مع الشاشات الأخرى
جهاز كشف الحركة متوافق مع اليكسا
بطاقة micro SD بسعة 8 جيجا بايت مدمجة في الشاشة وجهاز إرسال راديو RTS
متصل ، تطبيق Extel Connect ، وظيفة اتصال مع أجهزة عرض أخرى

دليل شراء الاتصال الداخلي عبر الفيديو

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الاتصال الداخلي عبر الفيديو

اختيار الاتصال الداخلي عبر الفيديو ليس بالأمر السهل. في الواقع ، من الضروري مراعاة 5 نقاط أساسية لضمان السلامة والراحة في الاستخدام. فيما يلي معايير الاختيار لجودة الاتصال الداخلي عبر الفيديو:

المعيار رقم 1 - جودة الشاشة

من خلال شاشة الاتصال الداخلي بالفيديو ستتمكن من عرض الصور التي يلتقطها الجهاز. لذلك ، يجب أن تتمتع شاشة الاتصال الداخلي بالفيديو بجودة عرض جيدة. للقيام بذلك ، يجب أن يكون بحجم ودقة عالية ، إن أمكن HD ، بالألوان ، مما يضمن التعرف على الأشخاص الذين يرن عند الباب. سيكون الوضع المثالي هو شاشة مقاس 7 بوصات مع وضع الرؤية الليلية

المعيار رقم 2 - ؛

أن يكون الاتصال الداخلي عبر الفيديو بسيطًا أيضًا ، خاصة من حيث الإعدادات والاستخدام الفعلي. على سبيل المثال ، تسهل شاشة اللمس التعامل مع الشاشة لأداء أوامر بسيطة مثل الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي. تتيح لك وظيفة "بدون استخدام اليدين" التحدث مع الزائر أثناء أداء مهام أخرى مهمة. الأمر نفسه ينطبق على تثبيت الاتصال الداخلي عبر الفيديو الخاص بك. عادة ، يجب ألا تكون هناك أي مضاعفات ، خاصة إذا كان نموذجًا سلكيًا.

المعيار رقم 3 - نوع ناقل الحركة

يمكنك الاختيار بين الاتصال الداخلي عبر الفيديو السلكية واللاسلكية ، اعتمادًا على نوع التثبيت الذي تفضله. يتطلب النموذج السلكي اتصالاً كبلًا ، لذا فإن مفاهيم DIY إذا كنت تخطط لتثبيته بنفسك. من ناحية أخرى ، يعد هذا النوع من التثبيت أكثر موثوقية ويقلل من مخاطر التداخل. الاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو أسهل في التثبيت. يعمل بمساعدة بطارية أو عدد قليل من البطاريات. ومع ذلك ، يجب حساب المسافة بين جهاز الاستقبال وجهاز الإرسال جيدًا من أجل تحسين أداء الاتصال الداخلي عبر الفيديو.

المعيار رقم 4 - خيارات اضافية

شراء اتصال داخلي بالفيديو مع خيارات مثيرة للاهتمام مثل فتح وإغلاق البوابة ، والاختيار بين العديد من نغمات الرنين أو حتى تسجيل المحادثة. يمكن أن يكون هذا بمثابة تذكير ، ولكن أيضًا من أجل سلامتك. يمكن لبعض العارضين حفظ الصور التي يلتقطونها حتى تتمكن من التحكم في المجيء والذهاب إلى منزلك حتى في غيابك. خيار آخر مثير للاهتمام هو الاتصال. في هذه الحالة ، يمكنك توصيل جهاز الاتصال الداخلي عبر الفيديو بهاتفك الذكي عبر أحد التطبيقات بحيث تراقب دائمًا أي زيارات.

المعيار رقم 5 - امان

ان افضل اجهزة الاتصال الداخلي بالفيديو تتضمن نظام امني جيد او حماية ضد اعمال التخريب. يجب أيضًا أن تكون اللوحة على جانب الطريق مقاومة للعوامل الجوية وأن تظل وظيفية حتى في هطول الأمطار أو في الطقس الحار أو في طقس الشتاء البارد. والأفضل من ذلك ، يجب أن يكون النموذج المثالي قادرًا على الاندماج في نظام الأمان العام للمنزل والمساهمة في حمايتك في حالة التطفل ، على سبيل المثال.

الاتصال الداخلي عبر الفيديو: كيف يعمل؟

أفضل أجهزة الاتصال الداخلي عبر الفيديو 9

يعد الاتصال الداخلي عبر الفيديو ، المعروف باسم الهاتف المرئي ، إصدارًا أكثر تقدمًا من جرس الباب الكلاسيكي. تم تصميم جهاز الاتصال هذا لمراقبة الوصول إلى خاصية ما ، وهو يدمج كلاً من نظام الاتصال الداخلي الصوتي والكاميرا. في الواقع ، لا يسمح الاتصال الداخلي عبر الفيديو بالتحدث مع الزائر الذي يطرق الباب فحسب ، بل يتيح أيضًا رؤيته والتعرف عليه على الفور. بناءً على هذه الملاحظة ، نفهم مدى كونها عملية.

ميزات Videophone

ويسمح الانتركم المرئي للزائر بإعلان وجوده وللمقيم برؤية وجهه والتواصل معه وفتح الباب عن بعد. للتشغيل ، يتكون هاتف الفيديو من عدة ملحقات وظيفية ، ولا سيما محطة خارجية تسمى لوحة الشارع ومحطة داخلية بها شاشة إلكترونية.

  • لوحة على جانب الطريق

كما يوحي اسمها ، محطة الباب مثبتة خارج المبنى. يتم تثبيته على السطح أو مدمج في جدار الواجهة. هذا الملحق سيكون مسؤولاً عن الترحيب بالزوار. تتميز اللوحة على جانب الطريق بحامل ملصق يسمح بإدخال هوية الزائر ، وزر جرس الباب ، وكاميرا ومكبر صوت يتيح لك الحوار مع الزائر.

  • شاشة

اعتمادًا على الطراز ، يمكن أن تكون شاشة الهاتف أو الشاشة الداخلية للاتصال الداخلي عبر الفيديو ثابتة أو متحركة. يتم وضع هذه الشاشة داخل المنزل وتتمثل وظيفتها الرئيسية في توفير صور خارجية للتعرف على الشخص الذي يرن جرس الباب. كما أنها تتكون من ميكروفون ومكبر صوت لضمان المحادثة بين ساكن العقار والزائر. يمكن أيضًا أن يتميز الهاتف بوظيفة تسجيل الصور / الفيديو.

  • نظام فتح أوتوماتيكي للباب

تحتوي بعض طرز الاتصال الداخلي عبر الفيديو على نظام آلي يستخدم لفتح باب المنزل عن بعد باستخدام محرك كهربائي أو ضربة.

الأنواع المختلفة الاتصال الداخلي عبر الفيديو

الاتصال الداخلي السلكي عبر الفيديو

من خلال الاتصال الداخلي السلكي بالفيديو ، يتم توصيل محطة الباب والشاشة باستخدام الكابلات. هذا يعني أنه عند تثبيت اتصال داخلي سلكي عبر الفيديو ، سيتعين عليك القيام ببعض الأعمال الكهربائية بحيث يتبع كل اتصال المعايير. الأهم هو إدارة الأخاديد لسحب الكابلات انتركوم الفيديو. يتم تقليل تداخل التردد تمامًا لأن الإشارات سلكية. عادة ، يمكن استخدام هذا النموذج من قبل الجميع. يكفي احترام تركيبه لتجنب مخاطر الحوادث

نظام الاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو

بالمقارنة مع الاتصال الداخلي السلكي بالفيديو ، فإن إعداد الاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو أسهل. بفضل التكنولوجيا التي تتضمنها ، لا يتطلب الاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو أي اتصال أو تركيب كهربائي. هذا الأصل بالتحديد هو الذي يروق لجميع المستخدمين تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، لتشغيل الجهاز ، يكفي إدخال البطاريات في الداخل. حالة الاتصال الداخلي. لذلك من الضروري اختيار موقعه بعناية حتى يتم النقل بسهولة. على سبيل المثال ، تجنب الجدران السميكة والمسافات الكبيرة. عادة ، بدون وجود عائق ، يمكن أن يصل مدى الاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو إلى 200 متر.

الاتصال الداخلي عبر الفيديو أو الاتصال الداخلي الصوتي؟

أصبح الاتصال الداخلي جهازًا أساسيًا في معظم المباني السكنية. في السوق ، سيكون لديك الاختيار بين الاتصال الداخلي عبر الفيديو والاتصال الداخلي الصوتي. ما هو الأكثر موثوقية؟

الاتصال الداخلي الصوتي

يتكون الاتصال الداخلي الصوتي من محطة باب بها ميكروفون متصل بشاشة مزودة بمكبر صوت في منزلك. سهل الاستخدام ، يسمح لك بالتواصل مع الزائر كما لو كان عن طريق الهاتف. القلق هو أن الزائر يمكنه التعبير عن هويته ، لكنك ستتمكن فقط من سماع صوته. إذا كنت تبحث عن جهاز أساسي إلى حد ما ، فهذا هو نوع الاتصال الداخلي المناسب لك.

الاتصال الداخلي عبر الفيديو

يعمل نظام الاتصال الداخلي عبر الفيديو تمامًا مثل جهاز الاتصال الداخلي الصوتي. ومع ذلك ، فهو يشتمل على كاميرا على جانب الطريق وشاشة على الشاشة. وبعبارة أخرى ، لا يمكنك فقط سماع ، بل يمكنك أيضًا رؤية الشخص الذي يرن جرس الباب. حتى لو لم يتحدث أو كان يكذب بشأن هويته ، يمكنك بسهولة معرفة من هو حقًا ، دون الحاجة إلى السفر.

النتيجة

حتى لو كان ذلك يعني اختيار الراحة ، فإن الاتصال الداخلي عبر الفيديو يتجاوز بكثير الاتصال الداخلي الصوتي. إنه يوفر مزيدًا من الراحة في الاستخدام ، لأنك ستعرف من يأتي إلى باب منزلك بفضل كاميرا محطة الباب. علاوة على ذلك ، بفضل التكنولوجيا الحالية ، يمكن أن يشتمل الاتصال الداخلي عبر الفيديو أيضًا على خيارات أخرى مثيرة للاهتمام مثل الاتصال بالهاتف الذكي ، والتحكم في الباب من الشاشة الداخلية ... يمكن للكاميرا استكمال نظام المراقبة بالفيديو الخاص بك لضمان أمنك بشكل كامل!

لماذا تشتري انتركم فيديو؟

يوفر تثبيت الاتصال الداخلي عبر الفيديو العديد من الفوائد التي يجب أن تقنعك بالحصول على واحد أيضًا.

1- التعرف على زوارها

بفضل الكاميرا المدمجة في الاتصال الداخلي عبر الفيديو ، ستتمكن من معرفة من يرن عند باب منزلك حتى لو لم يذكر الشخص المعني هويته. سيمنعك هذا بالتأكيد من فتح الباب أمام المجرمين أو لشخص ما على خلاف معه.

2- للتواصل مع الزوار

لا ترى فقط من يطرق الباب ، ولكن يمكنك أيضًا التفاعل مع الزائر. يمكنك أن تسأل عن نواياه أو ، على وجه الخصوص ، تجنب الرحلات غير الضرورية إلى الباب إذا كان الشخص هو من صنع العنوان الخطأ.

3- مراقبة السطح الخارجي للمنزل

بفضل كاميرا محطة الباب للاتصال الداخلي عبر الفيديو ، لديك أيضًا إمكانية مراقبة ما يحدث خارج منزلك ، وخاصة حول الباب الأمامي. باستخدام تقنية اليوم ، يمكنك أيضًا مراقبة الدخول والخروج في منزلك ، حتى عندما لا تكون في الجوار.

4- التحكم في المدخلات عن بعد

تتيح لك أجهزة الاتصال الداخلي عبر الفيديو الحالية أيضًا فتح أو إغلاق الأبواب الأمامية وبوابات منزلك عن بُعد. بعد التعرف على ضيفك ، يمكنك فتح الباب بزر بسيط دون الحاجة إلى النهوض من مقعدك.

5- لتقوية نظام المراقبة الخاص بك

مع وضع التجسس لبعض أجهزة الاتصال الداخلي بالفيديو ، لديك كاميرا مراقبة إضافية في متناول اليد. سيساعدك ذلك بعد ذلك على رؤية ما يحدث حول المنزل بشكل أفضل ، ولكن أيضًا لتسجيل صور معينة ضرورية لسلامتك ، أو للتحقيقات على سبيل المثال.

أفضل الماركات الاتصال الداخلي عبر الفيديو

في رأينا ، أفضل الماركات الاتصال الداخلي عبر الفيديو في عام 2022 هي :

Philips
Thomson
Somfy
Ring
Extel

تأسست في عام 1891 ، هذه الشركة الهولندية هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية والإضاءة والمعدات الطبية. عندما يتعلق الأمر بالاتصالات الداخلية ، تعتمد Philips على أفضل المنتجات للعملاء الأكثر تطلبًا.

شركة تابعة للمجموعة الفرنسية تكنيكولور ولدت عام 1893. وهي مشهورة بمنتجاتها الالكترونية والأجهزة المنزلية ، بما في ذلك هواتف الفيديو بجودة تتناسب مع السعر. تظل إحدى نقاط قوتها في الابتكار ، والذي أصبح الآن في متناول الجميع

انشئت فى عام 1969 ، العلامة التجارية الفرنسية هى رائدة فى المنزل المتصل. اليوم ، تعمل Somfy في ميكنة وأتمتة فتحات المنزل وأنظمة الإنذار. تعد أجهزة الاتصال الداخلي عبر الفيديو الخاصة بها من بين الأكثر تقدمًا من حيث التكنولوجيا المتطورة

واريخ منازل بشكل موثوق. أما بالنسبة إلى أجهزة الاتصال الداخلي عبر الفيديو ، فهي من بين الأفضل

شركة تابعة لمجموعة Avidsen ، تخصصت Extel في التشغيل الآلي للمنزل منذ إنشائها في عام 1968. وهي تنتج أجهزة الاتصال الداخلي عبر الفيديو منذ عام 1982 ، ثم بوابات آلية من عام 1992. واليوم ، تقدم العلامة التجارية française القليل من كل شيء لتجهيز وتأمين المنزل وفقًا للاحتياجات والميزانية.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يجب أن يتم اختيار موقع الاتصال الداخلي عبر الفيديو بعناية من أجل تحسين استخدامه. بالنسبة للاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو ، حدد العوائق بين العنصرين بحيث يتم الإرسال بحرية. بالنسبة للنموذج السلكي ، اختر مكانًا آمنًا للكابلات

لا تضع السخان على الحائط

بما ان الغرض من استخدام اتصال فيديو سلكي ولاسلكي هو تجنب القدوم والذهاب في كل زيارة ، فمن الأفضل ضبط الكاميرا بشكل صحيح لتقليل النقاط العمياء. لذلك ، وجه الكاميرا جيدًا نحو الاتجاه الأمثل عند تثبيتها وضعها في الارتفاع المناسب لرؤية وجه الزائرين بوضوح.

انتبه للثرموستات!

لهذا النوع من الجهاز ، التنظيف المنتظم ضروري. لماذا ا ؟ سيضطر كل شخص يقوم بزيارتك إلى الضغط على زر الاتصال لإعلامك بوجوده. وفي هذا الوقت الذي لا يزال فيه الوضع الصحي غير مستقر ، من الأفضل اتخاذ الاحتياطات. الشيء نفسه ينطبق على عدسة الكاميرا. قلة النظافة يمكن أن تجعل الصور أقل وضوحًا

_ حافظ على الجهاز جاف.

بالرغم من التطور التكنولوجي ، من المحتمل جدا أن يكون الاتصال الداخلي عبر الفيديو هدفًا للقرصنة ، خاصة إذا كان اتصال داخلي عبر الفيديو. لذلك اتخذ جميع الخطوات اللازمة من خلال تثبيت تطبيقات الحماية لتنبيهك في حالة حدوث خرق.

احفظه بعيدا عن الستائر.

من خلال تعريض نفسك باستمرار لظروف الطقس المختلفة ، لن يكون عمر جهازك هو الأمثل. لذا ، احمِ الاتصال الداخلي الخاص بك من المطر وأشعة الشمس وحتى الغبار بأفضل ما يمكنك.

أسئلة شائعة

كيفية تركيب اتصال داخلي سلكي بالفيديو؟

للبدء ، من الأفضل تثبيت الاتصال الداخلي عبر الفيديو بارتفاع 1.6 متر من الأرض. ضع اللوحة على الحائط وقم بتوصيل الجهاز. من الضروري حفر الجدار إذا كان التثبيت من النوع المدمج. يجب أن يكون الكبل الذي يجب استخدامه للاتصال بالخارج من النوع ICTA أو TPC.

_ _ 2 سلك او 4 اسلاك فيديو ، ما الفرق؟

يختلف الاتصال الداخلي عبر الفيديو السلكية بسلكين او 4 اسلاك من حيث التكنولوجيا التي يتم تضمينها. يتكون الاتصال الداخلي عبر الفيديو بسلكين من كبل طاقة وكابل نقل ، بينما يحتوي السلك ذي الأربعة أسلاك على كبلَي طاقة وكبليْن آخرين لنقل أوامر محددة.

كيفيه تركيب اتصال لاسلكى بالفيديو؟

تركيب نظام اتصال داخلي لاسلكي بالفيديو سهل للغاية مقارنة بالنسخة السلكية. ما عليك سوى وضع البطاريات داخل اللوحة الخارجية ، ثم إصلاح الجهاز عن طريق عمل ثقوب لإدخال المسامير باستخدام مفك البراغي. انتبه ، تأكد من أن موقع الجهاز يمكن أن يعزز الإرسال.

هل يمكن استبدال جرس الباب بجهاز الاتصال الداخلى عبر الفيديو؟

بالطبع نعم! تتضمن التقنية المستخدمة في الاتصال الداخلي عبر الفيديو خيارًا يمكن أن ينبهك أثناء الزيارة. بمجرد أن يضغط الشخص على زر الاتصال ، سيصدر نظام الاتصال الداخلي عبر الفيديو صوتًا لإعلامك بوجود شخص ما أمام بابك أو بوابتك. نتيجة لذلك ، يمكن أن يحل محل جرس الباب جيدًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
فيليبس 531019 10
فيليبس 531019
كاميرا دورفيو من رينغ 11
كاميرا دورفيو من رينغ
سومفي V500 2401446 12
سومفي V500 2401446
إكستيل كونيكت 13
إكستيل كونيكت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!