أفضل أبواب قن الدجاج الأوتوماتيكية2024

بفضل باب قن الدجاج الأوتوماتيكي ، ستستفيد دجاجاتك من راحة معيشية أفضل وهيكل حديث وأمان معزز. من الآن فصاعدًا ، سيتم إدخال وإخراج الدجاج تلقائيًا. يتيح لك ذلك القيام بمهام أخرى أو أخذ إجازة. اعثر بسرعة على باب قن الدجاج الأوتوماتيكي الذي يناسبك من خلال متابعتنا في دليل الشراء هذا.

تشيكينجارد 0702811646070 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

تشيكينجارد 0702811646070

أفضل باب حظيرة دجاج أوتوماتيكي في عام 2024

إليك باب حظيرة دجاج أوتوماتيكي ممتاز يناسب احتياجاتك بالتأكيد. تعد العلامة التجارية أيضًا مرجعًا للسمعة الطيبة في هذا المجال.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يلبي باب حظيرة الدجاج الأوتوماتيكي Chickenguard 0702811646070 معايير الختم الصارمة ، وهو أحد الأصول الكبيرة التي تحظى بتقدير كبير لهذا النوع من المنتجات. لذلك تظل دائمة للغاية في جميع الظروف. يدعم الجهاز درجات الحرارة المنخفضة والعالية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التغيرات المناخية. تساعدك وظيفة المؤقت على برمجة دخول وخروج الدجاجات الخاصة بك بسهولة. يمكن ضبط الإعدادات وفقًا للمؤقت أو مستشعر الضوء. يتم تركيب الجهاز بسهولة وبدون أسلاك غير مريحة.

Kerbl 2
9

Kerbl

_ _ _ _

للحصول على موارد محدودة ، وجدنا أن باب قن الدجاج الأوتوماتيكي من Kerbl بسيط وفعال. تجعله خاصية مقاومة الماء منتجًا تنافسيًا يوفر أداءً يتناسب معه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أنت تتحكم في صندوق برمجة باب قن الدجاج الأوتوماتيكي من Kerbl. تمنحك الميزات المتنوعة المتاحة حرية الاختيار وفقًا لقيودك. قم بتأمين دجاجاتك باستخدام هذا الجهاز سهل التركيب والاستخدام. متعدد الاستخدامات للغاية ، يحتوي صندوق برمجة الباب الأوتوماتيكي لقن الدجاج من Kerbl على تشغيل قياسي ، ومناسب لجميع الموديلات. عند استخدامه ، يمكنك الاختيار بين تشغيله بالكهرباء أو البطاريات.

تظهر دقة النظام في بعض الأحيان بعض الفشل في وضع الكشف عن الشفق. أحيانًا تكون الإعدادات من حيث شروق الشمس وغروبها معقدة ، في حالة عدم اعتياد بعض الدجاجات على غروب الشمس مبكرًا بما يكفي على سبيل المثال. ومع ذلك ، يوفر المستشعر فروقًا دقيقة في الحساسية والتي ستساعد في التغلب على المشكلة.

أجرارزون 3
9

أجرارزون

افضل باب اوتوماتيكي لقن الدجاج الراقي

نقدم لكم أحد أفضل الأبواب الأوتوماتيكية لأقفاص الدجاج: Agrarzone. يجمع هذا الجهاز بين المرونة والمتانة والتنوع لضمان سلامة دجاجاتك.

إِعرض السِّعر

يحتوي باب حظيرة الدجاج الأوتوماتيكي من Agrarzone على نظام يدمج ثلاثة أوضاع ممكنة: ستتمتع حينئذٍ بحرية الاختيار بين الضبط عن طريق المؤقت أو مستشعر الضوء أو التعديلات المخصصة وفقًا لمؤسستك. تكتشف وظيفة التوقف في حالات الطوارئ غريزيًا وجود الدجاجات في إطار الباب وتوقف الآلية لمنعها من إيذاء نفسها. بالكهرباء. من بين أمور أخرى ، ستكون متأكدًا في جميع الأوقات من أنه يعمل بشكل صحيح. يضمن الألمنيوم عالي الجودة المستخدم في الفتحة متانة لا تشوبها شائبة والتي تحمي المرارة من الحيوانات المفترسة. تركيبه لا يتطلب أي مهارات محددة.

حارس الدجاج 4
8

اختيار ممتاز

حارس الدجاج

افضل مرجع في الباب الاوتوماتيكي لقن الدجاج

للحفاظ على سلامة دجاجك ، يمكنك أيضًا تحمل رفاهية وضع يديك على باب قن الدجاج الأوتوماتيكي: أطلقنا عليه اسم Chicken Guard ، الرائد في هذا المجال.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مرجع ممتاز في إنشاء أبواب أوتوماتيكية لأقفاص الدجاج ، يقدم Chicken Guard فقط نماذج عالية الأداء ، تلبي معايير السلامة العسكرية. يثق آلاف المستخدمين حول العالم بالعلامة التجارية في هذه النقطة. تشهد الأوضاع المتوفرة في باب حظيرة الدجاج الأوتوماتيكي هذا على الكفاءة المريحة التي لا جدال فيها. يجعل الجهاز المزود بشاشة LCD من السهل ضبطه وفقًا لتفضيلاتك. شاهد يحذرك بشكل عفوي من ضعف البطاريات بحيث تتوقع الإجراءات اللازمة. الوحدة المقاومة ومحكمة الإغلاق مزودة بنظام قفل أوتوماتيكي ، وهو ضمان مطمئن على أحدث طراز.

دليل التسوق • 2024

أفضل باب قن الدجاج التلقائي

حاجة محددة؟

أفضل باب حظيرة دجاج أوتوماتيكي في عام 2024

_ _ _ _

افضل باب اوتوماتيكي لقن الدجاج الراقي

افضل مرجع في الباب الاوتوماتيكي لقن الدجاج

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أبواب قن الدجاج الأوتوماتيكية

الجزء العلوي من القمة
تشيكينجارد 0702811646070 5
9
Kerbl 6
9
أجرارزون 7
9
حارس الدجاج 8
8
اختيارنا
تشيكينجارد 0702811646070
Kerbl
أجرارزون
حارس الدجاج
إليك باب حظيرة دجاج أوتوماتيكي ممتاز يناسب احتياجاتك بالتأكيد. تعد العلامة التجارية أيضًا مرجعًا للسمعة الطيبة في هذا المجال.
للحصول على موارد محدودة ، وجدنا أن باب قن الدجاج الأوتوماتيكي من Kerbl بسيط وفعال. تجعله خاصية مقاومة الماء منتجًا تنافسيًا يوفر أداءً يتناسب معه.
نقدم لكم أحد أفضل الأبواب الأوتوماتيكية لأقفاص الدجاج: Agrarzone. يجمع هذا الجهاز بين المرونة والمتانة والتنوع لضمان سلامة دجاجاتك.
للحفاظ على سلامة دجاجك ، يمكنك أيضًا تحمل رفاهية وضع يديك على باب قن الدجاج الأوتوماتيكي: أطلقنا عليه اسم Chicken Guard ، الرائد في هذا المجال.
المتانة
مادة
لم يذكر
صخر
ألومنيوم عالي الجودة
ألومنيوم عالي الجودة
طعام
4 بطاريات AA متضمنة
على شبكة 230 فولت أو 4 بطاريات AA
في شبكة 230 فولت ، 4 بطاريات AA أو لوح شمسي
4 بطاريات مقاس AA
تكنولوجيا
جهاز ضبط الوقت
مؤقت ، مستشعر ضوئي ودليل
مؤقت ، مستشعر ضوئي ودليل
مؤقت ، مستشعر ضوئي ودليل
أصول أخرى
ضد للماء
نظام التبديل الحد
وظيفة التوقف في حالات الطوارئ
آلية قفل أوتوماتيكي

دليل شراء باب قن الدجاج التلقائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار باب قن الدجاج التلقائي

عند اختيار باب قن الدجاج الأوتوماتيكي ، ستساعدك هذه المعايير القليلة على اتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1 - الأبعاد والمتانة

يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن هذا النوع من المواد يتم تصنيعه في شكل مجموعة. في معظم الأوقات ، يكون لديك وحدة التحكم مع الفتحة أو بدونها. لذلك تذكر أن تأخذ أبعاد قن الدجاج الخاص بك بحيث يكون التجميع أسهل ويسهل ارتفاع الرفع خروج الدجاجات ودخولها.

ثم تذكر أنك على وشك الاختيار كائن سيكون له مكانه في الخارج ، وبالتالي يتعرض بشكل دائم لظروف جوية مختلفة. في الواقع ، تشكل الظروف المناخية القاسية أحيانًا عقبة أمام عملها. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في منطقة ذات درجات حرارة منخفضة ، فاختر بابًا تلقائيًا لقن الدجاج يمكنه تحمله.

للحصول على أداء طوال العام ، من الأفضل الاستثمار في نظام به مؤشر حماية جيد. يتم التعبير عن الأخير بذكر IP متبوعًا برقمين

المعيار رقم 2 - فتحة

ان الفتحة تستخدم بشكل اساسي لحماية الدجاج من هجمات الحيوانات المفترسة. يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية. المراجع في هذا المجال لها فتحة من الألومنيوم. من ناحية أخرى ، ابحث عن نموذج بحواف بلاستيكية لتجنب إصابة هذه الحيوانات غير القادرة على التحكم في مجيئها وذهابها.

المعيار رقم 3 -

يحمي باب قن الدجاج الاوتوماتيكي الدجاج الخاص بك من اي اختراق: يكاد يكون من المستحيل فتح الاغلاق الميكانيكي. اعتمادًا على الطراز ، فهو مزود بإعدادات تلقائية مطمئنة. على سبيل المثال ، يتوقف المستشعر على الفور عن إغلاق الباب إذا اكتشف أي عائق. ستستأنف الآلية بعد بضع دقائق محددة مسبقًا.

وستجد أيضًا ميزات ذكية أخرى للحفاظ على سلامة الدجاج. يمكن ضبط أوقات فتح وإغلاق حظيرة الدجاج حسب رغبتك باستخدام مؤقت أو مستشعر ضوئي يتعرف تلقائيًا على دورة النهار والليل.

المعيار رقم 4 -

تعمل ابواب حظيرة الدجاج الاوتوماتيكية بثلاث طرق: البطاريات القلوية او الطاقة الشمسية او سلك كهرباء. للحصول على عمر أفضل للبطارية ، تكون الصناديق التي تعمل مع ضوء الشمس أكثر متانة وأكثر صداقة للبيئة. مأخذ كهربائي. لاختبار كل شيء بعد التثبيت ، أو بعد الانهيار ، باستخدام مولد على سبيل المثال. سيكون أفضل استثمار هو الباب الذي يحتوي على نوعين من إمدادات الطاقة. سيسمح هذا للآلية بمواصلة العمل إذا فشل الآخر

المعيار رقم 5 - قوة محرك

قوة المحرك تحدد قدرة الجهاز على رفع الفتحة بغض النظر عن وزنها. على نحو مفضل ، يجب مراعاة هذا المعيار للتأكد من أن آلية باب قن الدجاج الأوتوماتيكي الخاص بك تعمل بسلاسة. الأداء الطبيعي.

باب حظيرة الدجاج الأوتوماتيكي: وضع الوقت أم وضع الإضاءة؟

من أجل فتح وإغلاق باب قن الدجاج الأوتوماتيكي بشكل غريزي ، يجب إجراء الإعدادات المسبقة في صندوق البرمجة. بشكل عام ، يمكنك الاختيار بين وضع الوقت ووضع الإضاءة. لإصلاح الآلية التي تريد تشغيلها بشكل أفضل ، نقدم ملخصًا موجزًا بشأن كل وضع من هذه الأوضاع.

وضع الوقت

في هذا الوضع ، الأمر كله مسألة وقت. كل ما عليك فعله هو برمجة وقت الافتتاح بالإضافة إلى وقت الإغلاق ، وتكون قد انتهيت. حتى الدجاج الخاص بك سوف يتذكر بسرعة متى سيحين وقت الخروج أو الدخول قريبًا. عندما يتغير الموسم ، ستعيد ضبط الساعات وفقًا لذلك.

وضع الضوء

هنا هو بالأحرى عامل سطوع. وبالتالي ، يجب أن تضع بابك الأوتوماتيكي قدر الإمكان في منطقة مكشوفة جيدًا. الانتباه ، الضوء لا يعني بالضرورة "مواجهة الشمس". سيتم بعد ذلك الافتتاح والإغلاق وفقًا لمستوى محدد مسبقًا من الضوء ، والذي يعني بالنسبة للدجاج طلوع النهار والليل. للحصول على كفاءة جيدة للنظام ، تجنب تغطية صندوق البرمجة. هذا الوضع أكثر عملية ، لأنه لا يتطلب تعديلات متكررة.

بين هذين الوضعين ، لك مطلق الحرية في اختيار الوضع الذي يناسب قيودك. بفضل باب قن الدجاج الأوتوماتيكي ، سيبقى دجاجك آمنًا.

الأنواع المختلفة أبواب قن الدجاج الأوتوماتيكية

مبرمج الباب

هذا صندوق مزود بمؤقت سيتم استخدامه لبرمجة فتح وإغلاق حظيرة الدجاج وفقًا للأوقات التي اخترتها. يتم تشغيل التيار الكهربائي أو البطارية ، ويتميز هذا الجهاز بقدرته على التحكم في عدة أبواب في نفس الوقت. قن الدجاج. لاستخدامها بحكمة ، يجب وضعها في مكان آمن يسهل الوصول إليه خارج حظيرة الدجاج الخاصة بك.

_ باب قن الدجاج الاوتوماتيكي مع حساس للضوء

هنا ، سيتم فتح وإغلاق باب قن الدجاج الأوتوماتيكي وفقًا لشدة الإضاءة الخارجية. من بين أمور أخرى ، يتم إغلاقه بشكل منهجي عندما ينخفض السطوع ويصل إلى مستوى معين. بعد ذلك ، بمجرد الشعور بضوء النهار ، سيطلق الجهاز فتح الباب مرة أخرى ، وما إلى ذلك. كبديل ممكن دائمًا في هذه النماذج

باب اوتوماتيكي لاقفاص دجاج قابلة للبرمجة

نماذج باب قن الدجاج الاوتوماتيكية من هذا النوع افقية فى الغالب. يتمتع الجهاز بوظائف كاملة (مستشعر الضوء أو وظيفة مؤقت) مما يتيح سهولة الاستخدام. تغرس الأوضاع المتاحة فتح وإغلاق الباب الأوتوماتيكي لقن الدجاج وفقًا لراحة المستخدم.

باب قن الدجاج التلقائي أو باب قن الدجاج الكلاسيكي؟

باب اتوماتيكي لقن الدجاج

لماذا تستسلم لتركيب باب حظيرة الدجاج الأوتوماتيكي؟ السبب الأول يتعلق بالحاجة إلى الأمن. باستخدام مثل هذا الجهاز ، ستكون دجاجاتك محاطة بنظام محكم الإغلاق يمنع أي محاولة لغزو الدخيل. من خلال البرمجة التلقائية على الباب ، ستوفر لك خدمة ضخمة يمكن أن تكون مملة على المدى الطويل.

حتى دجاجاتك ستشعر غريزيًا متى تفتح وتغلق وتشعر بالأمان. مع باب قن الدجاج الأوتوماتيكي ، يمكنك البقاء بعيدًا لمدة يوم أو عطلة نهاية الأسبوع دون قلق. كل هذا لا يتطلب استخدام مصدر طاقة. كن حذرًا تمامًا في البداية: بعض الدجاجات التي لم تعتاد بعد على الآلية تخاطر بالتعرض للإصابة عند الإغلاق إذا استمرت في الدخول.

باب كلاسيكي لقن الدجاج

مع باب قن الدجاج الكلاسيكي ، لن تتمتع بامتيازات النظام التلقائي. في الصباح ، ستفتح الباب لإخراج الدجاج وفي المساء ستحضره وتغلق الباب خلفه. ستكون لك الحرية فقط في اختيار الأوقات. يصبح هذا القدوم والذهاب قيدًا لا يمكنك الهروب منه كل يوم ولا يمكنك الهروب منه دون تفويضه إلى شخص آخر.

بالنسبة للخصائص المطمئنة ، فإن المزايا تقريبية تقريبًا على الرغم من أن الباب الأوتوماتيكي لا يزال سائدًا على الباب الكلاسيكي. في كلتا الحالتين ، باب قن الدجاج الكلاسيكي ليس خيارًا سيئًا ، فهناك خيار أفضل.

النتيجة

إذا كان عليك الاختيار بين الباب الكلاسيكي والباب الأوتوماتيكي لقن الدجاج ، فمن المحتمل أن تختار الباب الذي يمنحك أقصى درجات الراحة والاستقلالية ، وهو الباب الأوتوماتيكي.

كل شيء أصبح آليًا ، فلماذا لا تستفيد من هذه الميزة وهي موجودة على باب قن الدجاج؟ استثمار أثقل بالطبع ، لكنه يستحق ذلك.

5 أسباب لشراء باب حظيرة دجاج أوتوماتيكي

1. المزيد من الأمن

يعتبر الباب الكلاسيكي بالفعل حاجزًا بين دجاجاتك وأي محاولة لمهاجمة الحيوانات المفترسة ، لكن الباب الأوتوماتيكي يقدم نفسه كحماية حديثة تضمن أمانًا أفضل. تضمن متانة باب قن الدجاج الأوتوماتيكي احتواء الدجاج بالداخل بشكل جيد دون التعرض لخطر التطفل.

2. لا تقلق أثناء الغياب

مع باب قن الدجاج الأوتوماتيكي ، كل ما عليك فعله هو برمجته بحيث يفتح ويقترب من رغبتك. بعد ذلك ستكون حراً في المغادرة لفترة ، ليوم واحد أو لعطلة نهاية الأسبوع ، دون القلق بشأن دجاجاتك. من جانبهم ، سيكونون قد اكتسبوا الإيقاع تدريجيًا بمرور الوقت.

3. يوفر ميزات حديثة

في الوقت الحاضر ، أصبح كل شيء آليًا: التنظيف ، والغسيل ، والطهي ، ولماذا لا تفرض قيود تربية الماشية في هذا الصدد؟ أصبح من الممكن الآن باستخدام أدوات مبتكرة مثل باب قن الدجاج الأوتوماتيكي. مع مثل هذا النظام ، يمكنك فقط أن تفرح بالحصول على ميزات حديثة في منزلك ، والتي تجعل حياتك مريحة. مؤقت ، مستشعر السطوع ، إلخ.

4. توفير الوقت

تعني تربية الدجاج الخضوع لحياة يومية إيقاعية لإخراجها وإطعامها وإحضارها ورؤية حالتها عن قرب ، إلخ. يوفر لك باب قن الدجاج الأوتوماتيكي خدمة ضخمة واحدة على الأقل ويترك لك الوقت لشيء آخر. يمكنك بسهولة تنظيم جدولك اليومي.

5. سهل التركيب

لا يتطلب باب قن الدجاج الأوتوماتيكي أي تجميع معقد. ما عليك سوى تجميع الجهاز وتشغيله بالبطاريات أو الطاقة الشمسية وإجراء التعديلات اللازمة وسيعمل كل شيء كما تريد. اعتمادًا على الطراز ، يمكنك أيضًا تثبيته على حاجز حاوية: في هذه الحالة سيرشدك إشعار إلى التثبيت الذي سيتم تشغيله.

أفضل الماركات أبواب قن الدجاج الأوتوماتيكية

في رأينا ، أفضل الماركات أبواب قن الدجاج الأوتوماتيكية في عام 2022 هي :

Chicken Guard
Agrarzone
Kerbl
Titan
FLTY

تعتبر العلامة التجارية الإنجليزية رائدة في إنشاء أبواب أوتوماتيكية لأقفاص الدجاج. لديها العديد من الموديلات التي تسمح لك بالاختيار وفقًا لراحتك. حتى أن البعض يتكيف مع المناخات القاسية بفضل محرك قوي للغاية

تلبي هذه العلامة التجارية مطالب لا حصر لها في الزراعة الحديثة وتربية الحيوانات من خلال منتجاتها وإكسسواراتها المبتكرة المختلفة. إنها تجعل من مهنتها شغفها الذي أكسبها سمعة ممتازة في هذا المجال.

خبيرة في رفاهية الحيوانات الأليفة ، تقدم هذه العلامة التجارية مجموعة متنوعة من المنتجات للتربية المهنية والترفيه. تعتبر راحة الحيوان أولوية بالنسبة للعلامة التجارية ، وهو الدافع الذي رفعه إلى مرتبة العلامات التجارية المرجعية في عالم التربية.

هذه علامة تجارية متخصصة في مجال الأدوات الكهربائية لإفساد هواة الهواة والمحترفين DIY. ثم بدأت خطواتها في مجال راحة الحيوانات ، ومن ثم تم إنتاج أبواب أوتوماتيكية لأقفاص الدجاج بأحدث التقنيات المتطورة.

تتمتع ابواب قن الدجاج الاوتوماتيكية لهذه العلامة التجارية المبتكرة ويمكن الوصول اليها بنجاح كبير لانها ايضا اكثر كفاءة. بفضل متانتها ، فهي مناسبة لجميع الظروف الجوية.

نصائح

تأكد من صلابة

الدجاج فريسة وشيكة للعديد من الحيوانات مثل الثعالب والغرير أو غيرها. لهذا السبب يجب عليك التأكد من أن باب قن الدجاج الأوتوماتيكي الخاص بك مصفح جيدًا: بحيث لا يتم تكسيره بسهولة بواسطة الحيوانات المفترسة الجائعة أو الأشخاص الأشرار الذين يرغبون في تخصيص ممتلكاتك.

تحقق من مستوى البطارية

كن حذرًا ، إذا لم تكن متيقظًا فسوف تواجه مواقف مؤلمة في أوقات غير مناسبة. يُعد استقلالية باب قن الدجاج الأوتوماتيكي عاملاً يجب أن يجذب انتباهك تمامًا: في الواقع إذا توقفت الآلية فجأة بسبب نفاد البطارية ، فقد يتم حظر دجاجاتك إما بالداخل أو بالخارج.

مع مراعاة الفصول

هذا القياس صالح اذا كنت قد اخترت وضع الساعة. عندما يتغير الموسم ، تتغير أيضًا دورة الليل والنهار. هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى ضبط أوقات فتح وإغلاق باب حظيرة الدجاج الأوتوماتيكي وفقًا لذلك.

لسبب او لآخر ، ان قطع الاشياء قد ينتهي بها المطاف في تجاويف الباب الخاص بك. تذكر أن تتحقق بانتظام وتتخلص منه حتى لا يعلق الباب

اختيار افضل مكان

من السهل جدا تركيب ، باب قن الدجاج الاوتوماتيكي يمثل مشكلة الى حد ما من حيث موقعه. يجب أن تختار بالفعل مكانًا مفتوحًا جيدًا ، نظيفًا جيدًا ، ويفضل أن يكون مواجهًا للجنوب للاستفادة من أفضل وميض الشمس. تتعلق هذه المبادرة بشكل أساسي بالأجهزة التي يعاد شحنها بالطاقة الشمسية وتلك التي تعمل تحت مستشعر الضوء.

أسئلة شائعة

ما هي مخاطر استخدام باب حظيرة الدجاج الأوتوماتيكي؟

في أغلب الأحيان ، خاصة عندما لا تتفاعل الدجاجة بعد عندما يغلق الباب تلقائيًا: في هذه الحالة ، يمكن أن تؤذي نفسها. ولكن مع ذلك ، تحقق من جودة باب قن الدجاج الأوتوماتيكي الذي ستشتريه لأن هذا يؤثر بشكل كبير على متانته وكفاءته.

هل يجب ان نهتم بالتوافق؟

من حيث المبدأ ، لا تواجه نماذج باب حظيرة الدجاج الاوتوماتيكية اى مشاكل فى التوافق. يكفي أن يكون لديك الأبعاد الصحيحة بحيث يغطي الجهاز بأكمله مجمل الباب بالكامل. في الواقع ، أي شكل من أشكال الانفتاح يقدم نفسه كفرصة غزو للحيوانات المفترسة

ما هي مصادر الطاقة الرئيسية لباب قن الدجاج الاوتوماتيكي؟

يستمد باب قن الدجاج الاوتوماتيكي طاقته من البطاريات او اشعة الشمس. من أجل الاستقلالية ، تتضمن بعض الطرز منفذ USB يسمح بتوصيلها بالتيار الكهربائي إذا لزم الأمر. يمكن أيضًا أن يظل استخدام المصدر الكهربائي مستمراً إذا كان التثبيت بالقرب من مقبس آمن قابل للاستخدام بشكل دائم.

كيف يتم تركيب باب حظيرة دجاج اوتوماتيكى؟

وفقا للطراز الذي اخترته ، تحتاج عادة لشراء فتحة ، مبيت المحرك ، آلية التوقف ، نظام المؤقت والبطاريات. عندما يكون لديك جميع العناصر الضرورية ، ما عليك سوى اتباع إرشادات التثبيت المقدمة من الشركة المصنعة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
تشيكينجارد 0702811646070 9
تشيكينجارد 0702811646070
Kerbl 10
Kerbl
أجرارزون 11
أجرارزون
حارس الدجاج 12
حارس الدجاج

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!