أفضل أبراج الصوت2024

يتميز برج الصوت دائمًا بتصميم متحفظ ونحيف ، والذي دائمًا ما يجد مكانه في أي نمط داخلي. هي التي ستصعد صوت السينما المنزلية الخاصة بك ، وبفضلها ستتمكن من الاستمتاع الكامل بالموسيقى في منزلك. هل يجب مراعاة التصميم عند اختيار برج الصوت؟ ما هي أفضل خدعة سليمة؟ اقرأ دليلنا لمعرفة ذلك.

LG RK1.AEUSLLK 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

LG RK1.AEUSLLK

أفضل برج صوت

LG RK1.AEUSLLK عبارة عن برج صوتي مبسط يجمع بين الأداء والقوة ، مع توفير جودة صوت مثالية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يزن برج الصوت LG RK1 ، الذي يزن 500 جرامًا فقط ، 100 واط من الطاقة ويضخ أقصى خرج من مكبر الصوت الخاص به. يتم تشغيله بواسطة كابل كهربائي. يسمح تصميمه على شكل برج بالاندماج بسهولة مع الديكور الداخلي بغض النظر عن النوع. برج صوت متعدد الوسائط ، يشتمل على تقنية Bluetooth متعددة ، ولكن يمكن أيضًا توصيله بأجهزة أخرى عبر منفذ USB ومقبس إضافي. للاستمتاع بالموسيقى بشكل أفضل ، تشتمل على معادل تلقائي يعتمد على الإيقاع. والأفضل من ذلك ، تم تحسين تجربة الصوت من خلال قناة Bass Reflex USB.

سحر السماء NGS 2
7

سحر السماء NGS

يجسد برج الصوت NGS SkyCharm LED Display Tower مزيجًا من التطبيق العملي والبساطة مع حجمه الصغير وتصميمه الأنيق بتكلفة أقل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

NGS SkyCharm هو مكبر صوت عالي الأداء مزود بمكبر صوت أرضي يمكن التحكم فيه عن بعد. يتمتع نظام الصوت بتصميم أصلي للغاية على شكل برج. يبلغ وزنها الإجمالي 2.39 كجم ، وتصدر قوة 50 واط لتصدر صوتًا واضحًا جدًا. هذا البرج مزود بشاشة LED لتحسين الاستخدام. يعمل عن طريق مصدر طاقة كبل كهربائي ، وهو مزود باتصال عبر البلوتوث و USB وأيضًا عن طريق مساعد. كما يسمح منفذ USB بإعادة شحن بطارية الجهاز. يوجد أيضًا خيار راديو FM مع إمكانية حفظ القنوات. يسمح كبل الصوت من خرج الصوت للبرج الأساسي بالاتصال بالبرج الثانوي.

ايوا TS-990CD 3
9

ايوا TS-990CD

يقدم Aiwa TS-990CD مجموعة واسعة من الميزات بحجمه الكبير. تم التفكير في تصميمه بطريقة تتكيف مع جميع الديكورات الداخلية للمنازل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتم تجميع 120 واط من الطاقة وأداء صوتي يبلغ 110 واط من إخراج الصوت في برج الصوت هذا. الحجم الصغير الذي يبلغ 4 بوصات لمكبر الصوت الخاص به لا يحرمه من الحصول على صوت واضح للغاية. يعمل Aiwa TS-990CD عن طريق مزود الطاقة. يمكن التحكم في برج صوت الوسائط المتعددة هذا عن طريق جهاز تحكم عن بعد ومحمي بغطاء من الغبار. يمكن توصيله بأجهزة أخرى عبر محرك USB أو بطاقة SC أو منفذ شحن USB. يتيح لك موالف راديو FM PLL الحصول على معلومات أو الاستماع إلى الموسيقى الشعبية على محطات قابلة للتخزين. يتوافق برج الصوت هذا مع الأجهزة المحمولة الأخرى مثل هواتف iPhone أو Android الذكية.

برج نظام الطاقة 8 G2 4
8

برج نظام الطاقة 8 G2

يعكس نظام الطاقة برج 8 G2 القوة والتصميم المذهل. يحتوي برج الصوت هذا على نظام صوتي مثالي للحصول على تجربة صوتية منزلية فريدة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمثل نظام الصوت عالي التردد على شكل برج طاقة إجمالية تبلغ 120 وات. هذه الطاقة هي نفس الطاقة الخارجة من مكبر الصوت الخارجي. للحصول على صوت عالي الجودة ، فهو مزود بمعالج صوتي وأيضًا إدخال بصري. وزنه ٨ ٫ ٩ كجم يستحق قوته.
. طريقة التحكم عن بعد تجعله سهل الاستخدام. بفضل منفذ USB الخاص به ، يمكن شحنه والاستماع إلى الموسيقى أثناء مشاهدة المعلومات على شاشة LCD. بالإضافة إلى راديو FM المزود بنظام بيانات RDS ، يتيح لك اتصال Bluetooth الخاص به الاستماع إلى الموسيقى من الأجهزة الأخرى.

دليل التسوق • 2024

أفضل برج الصوت

حاجة محددة؟

أفضل برج صوت

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أبراج الصوت

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
LG RK1.AEUSLLK 5
8
سحر السماء NGS 6
7
ايوا TS-990CD 7
9
برج نظام الطاقة 8 G2 8
8
اختيارنا
LG RK1.AEUSLLK
سحر السماء NGS
ايوا TS-990CD
برج نظام الطاقة 8 G2
LG RK1.AEUSLLK عبارة عن برج صوتي مبسط يجمع بين الأداء والقوة ، مع توفير جودة صوت مثالية.
يجسد برج الصوت NGS SkyCharm LED Display Tower مزيجًا من التطبيق العملي والبساطة مع حجمه الصغير وتصميمه الأنيق بتكلفة أقل.
يقدم Aiwa TS-990CD مجموعة واسعة من الميزات بحجمه الكبير. تم التفكير في تصميمه بطريقة تتكيف مع جميع الديكورات الداخلية للمنازل.
يعكس نظام الطاقة برج 8 G2 القوة والتصميم المذهل. يحتوي برج الصوت هذا على نظام صوتي مثالي للحصول على تجربة صوتية منزلية فريدة.
100 واط من القوة
قوة 50 واط
110 واط
مع نظام صوت هاي فاي
معادل صوت تلقائي (قياسي ، بوب ، كلاسيكي ، روك ، جاز ، باس بلاست)
مدخل بصري للتوصيل بالتلفزيون ، متوافق مع البلوتوث ، إدخال صوتي USB ، راديو FM و AUX IN
بلوتوث 5.0 ، قارئ USB ، فتحة بطاقة SD ، منفذ شحن USB
120 واط
تعدد أزواج البلوتوث
المتحدث الكلمة
مع قرص مضغوط
إدخال بصري لتجربة صوت عالية الجودة

دليل شراء برج الصوت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار برج الصوت

في الوقت الحاضر ، يطلب الصغار والكبار أن يكونوا مجهزين بأجهزة عالية الأداء للاستماع إلى الموسيقى في المنزل. نصائحنا لمساعدتك على الاختيار الصحيح.

المعيار رقم 1 - جودة الصوت

لكي يُسمع برج الصوت في جميع أنحاء الغرفة ، يتطلب قوة محددة للغاية. عد حوالي 120 واط لغرفة 15 متر مربع. المثالي هو أن تجد على الجهاز عبارة "وات RMS" لإعلام القوة بطريقة دقيقة.

المعيار رقم 2 - _ التصميم و الابعاد

تعتبر الاجهزة الالكترونية من عناصر الديكور الداخلي. سوف تجد في السوق أبراج صوتية بألوان وأحجام وأشكال مختلفة. لذا اختر الشخص الذي يتناسب مع نمط الغرفة التي ستستضيفه.

المعيار رقم 3 - نطاق التردد

يتيح لك نطاق التردد التقاط اصوات موسيقاك بكاملها. كلما كان ذلك أكبر ، كان ذلك أفضل. لذلك اختر برجًا صوتيًا بنطاق تردد بين 80 و 20000 هرتز

المعيار رقم 4 -

اعتمادا على الغرض من استخدامك ، ابراج الصوت يمكن ان تكون مجهزة بميزات متعددة ، مثل مشغل اسطوانات ، راديو FM ، بلوتوث او شبكة Wifi.

المعيار رقم 5 - موصلات

موصلات تسمح لنا بالحصول على اقصى استفادة من استثماراتنا. أيضًا ، من الضروري وجود منافذ USB أو إدخال. من الضروري التحقق من ذلك بعناية ، لأن بعض الطرز تحتوي فقط على قابس جاك.

ما قوة برج الصوت؟

أفضل أبراج الصوت 9

مع العديد من موديلات أبراج الصوت التي تُباع في السوق ، غالبًا ما يكون من الصعب الاختيار. في هذه الحالة ، ستساعدك المعلومات التالية على اختيار أفضل للطاقة المناسبة لبرج الصوت حسب الموقف.

القوة المناسبة لغرفة الاستماع

تعتمد القدرة على اختيار برج الصوت على مكان الإقامة ، أو بشكل أكثر دقة على حجم غرفة الاستماع. وبالفعل يجب ألا تزيد قوة برج الصوت عن 120 وات بقدر ما سيتم استخدامه في شقة ما عدا الجدران العازلة للصوت. ينتج هذا عن حقيقة أن الموسيقى تمر عبر الجدران ، ولن يسعد جميع الجيران بالضرورة بالاستماع إلى موسيقاك. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك سكن بعيدًا عن حي قريب ، يمكنك اختيار برج صوت قوي جدًا ، حتى لو كان ذلك الذي يجعل الجدران تهتز.

حساب لتقييم القوة الكافية

في منطقة أكثر اتساعًا ، وخاصة غرفة المعيشة ، يُنصح باختيار قوة أكثر ملاءمة. على هذا النحو ، يجب أن تؤخذ قوة 3 واط لكل متر مربع على الأرض في الاعتبار عند اختيار البرج. في هذه الحالة ، من الممكن اختيار برج بقدرة 50 وات لغرفة المعيشة بمساحة 20 م 2 ، والمصرح له على نطاق واسع أن يصل إلى 100 وات ، للغرفة التي تبلغ مساحتها 40 م 2.

على أي حال ، يجب أن تتذكر دائمًا ضبط هذا الجهاز بمكبر صوت مناسب لتحسين انبعاث الصوت ، بغض النظر عن نوع البرج المختار.

الأنواع المختلفة أبراج الصوت

مكبرات الصوت في رف الكتب

نموذج نوع المكتبة هو نموذج متكرر بين أبراج الصوت. مكبرات الصوت المدمجة ، فهي تمثل مزيجًا من التطبيق العملي وحسن التقدير والأداء. يمكن استخدامها كنظام صوتي صغير بفضل جودة الصوت الذي تبثه. هذه مكبرات صوت سلكية ، وفي معظم الأحيان لا تحتوي على اتصال Bluetooth ، وبالتالي استحالة التحكم عن بعد.

برج صوت سلكي

انظمة صوتية عالية الاداء ، برج الصوت السلكى يجسد غرفة المعيشة الكلاسيكية ، ويتمتع بسمعة طيبة بهذا المعنى. مزودًا باتصال سلكي بالعديد من الأجهزة ، يمكن توصيل برج الصوت السلكي بالهاتف ، وكذلك بالتلفزيون لامتصاص الصوت بشكل أفضل. إنه يوفر جودة صوت لا مثيل لها بسعر مناسب. لاستخدام برج صوت سلكي ، عليك أن تعرف كيفية إدارة تخطيط الكابلات بمهارة.

برج الصوت المتصل

_ اخر مولود من ابراج الصوت ، برج الصوت المتصل يمثل التطور فى هذا القطاع. هذا النوع من المخرطة متوافق عن بعد مع المعدات المختلفة التي تتضمن تقنية Bluetooth. ما عليك سوى إقرانه بأحد هذه الأجهزة للاستفادة من ميزاته. نظرًا للتكنولوجيا التي يتضمنها ، يتكيف برج الصوت هذا بشكل خاص مع المعدات الحديثة ، ولكنه يستفيد من جهاز التحكم عن بُعد والصوت الأفضل. صحيح ، في الوقت الحالي ، تكلفتها باهظة الثمن ، لكن أداءها يستحق ذلك.

برج الصوت أو مكبر صوت بلوتوث

برج الصوت

يتفق جميع المستخدمين على أن طاقة خرج برج الصوت ذات نوعية جيدة ، دون المرور عبر مضخم الصوت. هذا بالطبع عندما تكون أبعاده متناسبة مع أبعاد الغرفة التي تستضيفه. ستجد أيضًا في السوق التصميم الذي يتناسب تمامًا مع التصميم الداخلي الخاص بك.

ومع ذلك ، فإن النماذج السلكية العديدة التي لا تزال ضخمة الحجم وقبيحة المظهر ، مما يعقد التثبيت. من ناحية أخرى ، لا يزال نظام البلوتوث الخاص بأبراج الصوت اللاسلكية به أوقات استجابة عالية. في معظم الأحيان ، يتعلق هذا بنماذج مستوى الدخول التي يتم إلقاء اللوم عليها أيضًا في ضوضاء غريبة.

سماعة بلوتوث

نختار مكبر صوت Bluetooth لقابليته للحمل. نأخذها في كل مكان ونستمتع بألقابنا المفضلة ، ونشاركها طوال اليوم. وهذا للحصول على أداء صوتي لا تشوبه شائبة. بدون كابل ومستقل ، فإن مكبر صوت Bluetooth هو أفضل رفيق ترفيهي للاتصال بالهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

ومع ذلك ، فإن جودة الصوت التي يقدمها مكبر صوت Bluetooth أقل من جودة العمود ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، إذا كان مستقلاً ذاتيًا ، فيجب عليك التأكد من أنه لا يفرغ عندما لا تتوقعه على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي سماعة البلوتوث على خيار ضبط ، مثل المعادل.

النتيجة

برج الصوت مناسب لعشاق الموسيقى الذين يرغبون في الاستماع إلى الموسيقى في المنزل مع اغتنام الفرصة لإضافة عنصر إلى الديكور الداخلي. سوف نوصي بمكبر الصوت Bluetooth للزملاء السعداء الذين يحبون الموسيقى في الهواء الطلق.

نصائح

متعة للعيون ومتعة الأذنين

بالإضافة إلى أدائه الصوتي ، اعلم أن برج الصوت قد تم تصميمه أيضًا ليناسب المساحة الداخلية لديك تمامًا. أيضًا ، من ناحية التصميم ، لا تحرم نفسك منه: خذ وقتك في العثور على برج الصوت الذي يناسبك. سوف تجدها في جميع الأحجام والألوان

يجب ان يتناسب حجم وقوة برج الصوت مع ابعاد الغرفة التى ستستضيفه. كلما كبرت الغرفة ، زادت قوة برج الصوت. في غرفة الحفلات الكبيرة ، يمكنك حتى التفكير في استخدام 4 أو 5 مكبرات صوت لتغطية كل ركن من أركان الغرفة.

مشاركتها مع الاصدقاء

مع عمود مزود بوصلة بلوتوث ، يمكنك بسهولة توصيل أجهزتك به والاستماع إلى الموسيقى من هاتفك الذكي أو الكمبيوتر. سيكون أداء الصوت أفضل فقط. استخدمه أيضًا كطقم بدون استخدام اليدين ودردش على الهاتف مع عدة أشخاص.

الاستماع الى الموسيقى فى كل مكان

هناك موديلات برج صوت مجهزة بنظام Multiroom مما يسمح لك بالاستماع الى الموسيقى فى جميع غرف منزلك. فقط ضع برجًا صوتيًا في كل غرفة. سيتمكن الجميع من بث موسيقاهم من مصدر ما ، ويمكن للجميع أيضًا ضبط مستوى الصوت وفقًا لتفضيلاتهم.

لاسلكية ام سلكية؟

بالرغم من وجود العديد من ابراج الصوت اللاسلكية فى السوق الا ان تكلفتها اعلى من الابراج السلكية. إذا كنت تخطط لنقل برج الصوت الخاص بك من حين لآخر ، تفضل سلكيًا. على العكس من ذلك ، إذا كان يعتمد على موقع دائم ، فإن البرج اللاسلكي يكون أكثر ملاءمة.

أسئلة شائعة

ما هو الفرق بين برج الصوت وسماعة الشريط؟

برج الصوت والساوند بار عبارة عن صناديق تحتوي على مكبرات صوت. لكن الغرض من الشريط الذي تم وضعه أفقيًا هو إعادة إنتاج صوت التلفزيون ، وبالتالي صوت السينما المنزلية. يعمل العمود المرتب عموديًا على بث الموسيقى من أجهزتك.

لماذا برج الصوت ، عندما يمكننا تسوية مكبرات الصوت الكلاسيكية؟

ان برج الصوت هو نسخة مطورة من السماعات الكلاسيكية. أولاً ، من خلال تصميمه ، ثم بجودة الصوت التي ينتجها. عند وضعه في المكان المناسب ، يصدر البرج صوتًا عالي الجودة في جميع أنحاء الغرفة

هل يمكن لبرج صوت ان يحل محل مكبرات صوت بلوتوث

ان برج الصوت هو مكبر صوت. بدلاً من ذلك ، فهو مصمم للتركيب الداخلي ومصمم للمباني الكبيرة. تمامًا مثل السماعات المحمولة ، يمكن إعادة شحن برج الصوت. هناك أيضًا نماذج تعمل بالبطاريات. يمكن تجهيز برج الصوت بوصلة بلوتوث

هل يمكن توصيل برج صوت بجهاز كمبيوتر او تلفاز؟

بمجرد توفر التوصيلات الضرورية ، من الممكن جدا القيام بذلك. بالطبع ، لن يكون إخراج الصوت ممتازًا بالضرورة ، فالهدف الأساسي للبرج ليس تضخيم أو استعادة صوت التلفزيون.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار نظام الصوت المناسب, son-video.com
  2. دليل شراء لاختيار معدات هاي فاي الخاص بك, fnac.com
  3. انيق انيق طومسون صوت متعدد الوسائط مع وصلة ..., mythomson.com
  4. كيفية اختيار السماعات المناسبة والحصول على افضل صوت, whathifi.com
  5. , plant-tours.com
  6. ان تختار السماعات المناسبة لمنزلك, worldwidestereo.com
  7. ما هو الفرق بين مكبرات الصوت الرخيصة والمكلفة؟, gearpatrol.com
  8. كيف تشتري مكبرات صوت في عام 2021, cnet.com
  9. كيف تجد افضل نظام هاي فاي صغير, choice.com.au
  10. اختيار افضل مكبر صوت, consumerreports.org
  11. امازون., amazon.co.uk
  12. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _, bfmtv.com
  13. رحلة صوتية - الجمعة السوداء Cdiscount TV Sound Photo, cdiscount.com
  14. Amazon.fr: sound tower, amazon.co.uk
  15. مقارنة بين افضل 10 ابراج صوتية لعام 2021 | ..., lemeilleuravis.com
  16. , solfege.org
  17. افضل 3 ابراج صوت: مقارنة 2021 - ..., lejustechoix.fr
  18. BUT.fr, but.fr
  19. , darty.com
  20. بيكر, boulanger.com
  21. كنت كنت انتى من شراء / بيع, ubaldi.com
  22. برج مكبر صوت بلوتوث - كونفوراما, conforama.fr
  23. , cdiscount.com
  24. , zoneled.fr
  25. , adonautes.fr
  26. , laredoute.fr
  27. , darty.com
  28. , digitallyours.fr
  29. , auchan.fr
  30. , auchan.fr
  31. , mythomson.com
  32. , rueducommerce.fr
  33. , fnac.com
  34. , conforama.fr
  35. , forums.commentcamarche.net
  36. , laredoute.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
LG RK1.AEUSLLK 10
LG RK1.AEUSLLK
سحر السماء NGS 11
سحر السماء NGS
ايوا TS-990CD 12
ايوا TS-990CD
برج نظام الطاقة 8 G2 13
برج نظام الطاقة 8 G2

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!