أفضل تمزيق الحدائق الحرارية المهنية2024

أنت تفكر في شراء آلة تمزيق ، ولكن ليس أي آلة تمزيق ، نظرًا لأن لديك مساحة كبيرة يجب معالجتها. آلة التقطيع الحرارية المحترفة هي الحل الأنسب لهذا النوع من العمل. يتميز هذا النوع من الأجهزة البيئية والفعالة بنظام القطع الخاص به والذي يمكن أن يكون بالسكاكين أو السائب ، أو عن طريق وضع تفريغ النباتات المقطعة. تحقق من هذه المقارنة لمعرفة المزيد.

زيبر ZI-HAEK11000 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

زيبر ZI-HAEK11000

أفضل آلة تمزيق حرارية للحدائق في عام 2024

بقوة 9000 واط ومحرك رباعي الأشواط ذو أسطوانة واحدة ، فإن آلة النفخ التي تعمل بالبنزين مناسبة تمامًا لأعمال البستنة الكبيرة والصرف الصحي. يمكنها طحن حتى قطر 120 مم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جودة احترافية ، Zipper ZI-HAEK11000 هي مطحنة حرارية قوية للغاية وقوية ومريحة. يحتوي على محرك بنزين رباعي الأشواط أحادي الأسطوانة بقوة 9000 واط. بفضل سرعة دوران الشفرة التي تبلغ 2000 دورة في الدقيقة ، فإنها تقطع بسرعة جميع النفايات العضوية التي تتراكم في حديقتك حتى قطر يصل إلى 120 ملم. تحتوي على شفرتين قابلتين للانعكاس يمكن قلبهما عند ارتداء جانب واحد. قمعها الكبير الذي يبلغ 304 × 152 ملم يجعل من الممكن إدخال كمية كبيرة من المواد النباتية. كما أن لديها مجرى تفريغ قابل للتعديل ، مع مشغل كابل وبادئ تشغيل كهربائي. يأتي مع غطاء واقي لتخزينه في الخارج بعد كل استخدام.

ليا LE 56420-89 2
7

ليا LE 56420-89

&

آلة التقطيع هذه تقوم بعملها بشكل صحيح! مزود بمحرك قوي بما يكفي لإزالة جميع الأوراق أو السيقان أو الأغصان من حديقتك ، وهو يتكيف مع جميع أنواع الاستخدام وهو اقتصادي للغاية.

إِعرض السِّعر

صممت Lea آلة التقطيع هذه لإرضاء كل من الأفراد الذين يبحثون عن متخصصي الأداء والبستنة. تم تجهيز آلة التقطيع هذه بمحرك 9694 واط رباعي الأشواط قادر على تطوير قوة 13 حصان. بفضل قدرتها الكبيرة على التكسير ، يمكنها استيعاب جميع أنواع النباتات. يتم تنفيذ الجزء المتحرك الذي يدور بسرعة 2400 دورة في الدقيقة بسرعة عن طريق قطع كل ما يمر أسفل الشفرة بسعة قطع تبلغ 8.9 سم. يمكنك بسهولة تحريكه من الأسفل المزود بعجلات بحيث تكون أقرب إلى السطح المراد معالجته. علاوة على ذلك ، فهي منخفضة الضوضاء مقارنةً بالأجهزة الأخرى من نفس المصنع بسعة صوت تبلغ 94.2 ديسيبل فقط.

ريبيمكس PRBVB389TH 3
8

ريبيمكس PRBVB389TH

تتميز مطحنة Ribimex PRBVB389TH بمحرك بنزين 389cc رباعي الأشواط OHV لتنظيف سريع وفعال. إنها مثالية لمعالجة مساحة كبيرة من الأرض بفضل قوتها وسهولة التعامل معها.

إِعرض السِّعر

تعتبر آلة التقطيع الحرارية PRBVB389TH Ribimex مثالية لتنظيف المناطق الخارجية من الفروع والأوراق ونفايات النباتات الأخرى. مزود بمحرك بنزين رباعي الأشواط بقوة 8200 واط مع صمامات OHV. مناسبة للاستخدام المكثف ، فهي تقلل الخشب اللين حتى قطر 100 مم. يمكن تعديل ذلك ليناسب نوع المادة المراد قطعها. مزود بزر التوقف في حالة الطوارئ الذي يسمح للآلة بالتوقف فورًا في حالة الخطر. يميل القادوس لأعلى بحيث يمكن للمستخدم الوصول بسهولة إلى الدوارات لسهولة الصيانة.

ميكاكرافت GSR150 4
8

ميكاكرافت GSR150

مجهزة بنظام قطع سكين مثبت على أسطوانة ، يمكن لهذا الكسارة الاحترافية قطع الفروع بقطر أقصى يبلغ 100 مم. محركها الحراري قوي بما يكفي لتحمل الاستخدام المكثف.

إِعرض السِّعر

المطحنة الحرارية GSR150 من Mecacraft هي آلة قوية ومتعددة الاستخدامات. إنه يستجيب بشكل جيد لاحتياجات المجتمعات والحرفيين وعلماء البستنة وكذلك أصحاب البساتين أو بساتين الزيتون. بفضل محرك البنزين رباعي الأشواط ، تقطع إلى قطع صغيرة جدًا بقايا النباتات المختلفة التي تتراكم في الحديقة حتى قطر يصل إلى 100 ملم. يمكن أن تصل أسطوانةها إلى سرعة دوران تبلغ 3600 دورة في الدقيقة. يحتوي فقط على قادوس واحد بحجم 450 مم × 350 مم يتم فيه إدخال الفروع المراد تقطيعها. يتم بعد ذلك إخلاء النشارة عن طريق طرد عالي من نوع الزرافة ، مما يسمح بتحميلها مباشرة في مقطورة أو شاحنة.

دليل التسوق • 2024

أفضل تقطيع الحديقة الحرارية المهنية

حاجة محددة؟

أفضل آلة تمزيق حرارية للحدائق في عام 2024

&

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تمزيق الحدائق الحرارية المهنية

أعلى
زيبر ZI-HAEK11000 5
8
ليا LE 56420-89 6
7
ريبيمكس PRBVB389TH 7
8
ميكاكرافت GSR150 8
8
اختيارنا
زيبر ZI-HAEK11000
ليا LE 56420-89
ريبيمكس PRBVB389TH
ميكاكرافت GSR150
بقوة 9000 واط ومحرك رباعي الأشواط ذو أسطوانة واحدة ، فإن آلة النفخ التي تعمل بالبنزين مناسبة تمامًا لأعمال البستنة الكبيرة والصرف الصحي. يمكنها طحن حتى قطر 120 مم.
آلة التقطيع هذه تقوم بعملها بشكل صحيح! مزود بمحرك قوي بما يكفي لإزالة جميع الأوراق أو السيقان أو الأغصان من حديقتك ، وهو يتكيف مع جميع أنواع الاستخدام وهو اقتصادي للغاية.
تتميز مطحنة Ribimex PRBVB389TH بمحرك بنزين 389cc رباعي الأشواط OHV لتنظيف سريع وفعال. إنها مثالية لمعالجة مساحة كبيرة من الأرض بفضل قوتها وسهولة التعامل معها.
مجهزة بنظام قطع سكين مثبت على أسطوانة ، يمكن لهذا الكسارة الاحترافية قطع الفروع بقطر أقصى يبلغ 100 مم. محركها الحراري قوي بما يكفي لتحمل الاستخدام المكثف.
قوي
9000 واط
3800 واط
8200 واط
11185.5 واط
نوع المحرك
4 شوط
4 شوط
4 شوط
4 شوط
قدرة القطع
8.9 سم
8.9 سم
10 سم
10 سم
أدوات القطع
سكاكين
السكاكين والمطارق
ريش على الدوار
سكاكين
ضوضاء
100 ديسيبل
94.2 ديسيبل
غير متاح
90 ديسيبل

دليل شراء تقطيع الحديقة الحرارية المهنية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تقطيع الحديقة الحرارية المهنية

آلة التقطيع الحرارية المحترفة هي أحد الأجهزة الأساسية لمساعدتك على التغلب على الأغصان السميكة ، وكذلك الأوراق الميتة. نظرًا لأنه استثمار كبير ، يجب عليك بالتأكيد الانتباه إلى بعض المعايير ، مما يسمح لك باختيار جهازك المستقبلي جيدًا.

المعيار رقم 1 - السلطة

هذا معيار مهم لأنه يؤثر بشكل مباشر على أداء الجهاز. لكن هذا الأخير يعتمد أيضًا إلى حد كبير على احتياجات أولئك الذين يستخدمون هذا النوع من الآلات. إذا لم تكن محترفًا ، فإن الطاقة المقدرة بحوالي 2000 و 3000 واط كافية. خلافًا لذلك ، ستكون الطاقة الموصى بها بين 3300 و 6600 واط

المعيار رقم 2 - قوة محرك

لكي تعمل بشكل طبيعي ، تشتمل آلة التقطيع الحرارية على محرك يجب أن يكون قويًا بما يكفي للقيام بالمهمة بشكل صحيح. يمكن تشغيل هذا المحرك إما بالبنزين أو الديزل. ولكن مهما كان طراز مصدر الطاقة الذي تختاره ، فلا تنس أن هذا النوع من الأجهزة مصمم بشكل أساسي للحفاظ على المساحات الكبيرة.

المعيار رقم 3 - نظام الطحن

هذا ما يسمح للجهاز بقطع الفروع بشكل ممتاز. يمكننا العثور على 3 منهم ، وهي القرص الدوار للشفرة ونظام الدودة ونظام دوار حامل السكين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أن نذكر أنظمة أخرى مثل نظام التوربينات ، أو تكسير الحزمة المتحركة أو نظام القادوس الثانوي.

المعيار رقم 4 -

ان قطر القطع معيار هام. للاستخدام المهني ، من المنطقي أن يكون قطرها 50 مم. ولكن إذا كنت فردًا ، يُنصح بشدة باختيار نموذج بقطر قطع يبلغ 25 مم. بهذه الطريقة ، سوف تتجنب خطر التشويش الذي قد يؤثر على الأداء السليم لجهازك.

المعيار رقم 5 -

لا يستخف كثير من الناس بهذا المعيار الذي مع ذلك يظل مهما. يجب القول أن المطحنة الحرارية ليست من النوع المتحفظ لأنها تصدر ضوضاء أثناء تشغيلها. حتى لا يكون لديك أي مشكلة مع الحي ، اختر جهازًا مزودًا بنظام طحن مع دوار حامل سكاكين! هذا له ميزة عرض أقل تلوث ضوضاء صحيح.

تدابير السلامة المختلفة قبل استخدام آلة التقطيع الحرارية الاحترافية

من أجل ضمان الاستخدام الآمن لجهاز التقطيع الحراري المحترف في الحديقة ، يجب اتخاذ تدابير أمان مختلفة. هذا لا يخص المستخدم فقط ، بل يشمل أيضًا من حوله.

  • عند تخزين الجهاز ، على سبيل المثال ، تأكد من أنه بعيد عن متناول الأطفال. يجب ألا يستخدم أي شخص أقل من 18 عامًا هذا النوع من الأجهزة. يعكس وجود شفرات أو سكاكين حادة إلى حد كبير مدى خطورة آلة التقطيع.
  • لا ترتدي ملابس فضفاضة أبدًا حيث يوجد خطر كبير من التصفية.
  • للوقاية من الإصابات ، من الأفضل ارتداء معدات واقية مثل الخوذة والقفازات والنظارات الواقية. إذا لاحظت وجود تسرب للوقود ، فلا تقم بتشغيل الجهاز!
  • حافظ على مسافة آمنة بين منطقة عملك والمكان الذي تخزن فيه الوقود. لا تشعل سيجارة وأنت على وشك إعادة التزود بالوقود.
  • عند استخدام الجهاز ، يجب أن يكون لديك سيطرة كاملة على إيماءاتك. إذا كنت نائمًا قليلاً أو تناولت أي مادة قد تضعف انتباهك وردود أفعالك ، فمن الحكمة تأجيل الطحن إلى وقت آخر.
  • لا تعمل على الأسطح غير المستوية حيث لن تتمكن من الحفاظ على توازنك.

عند التعامل مع هذا الجهاز ، من الضروري أن تكون في أكثر وضع ممكن استقرارًا. قبل كل استخدام ، تحقق بشكل منهجي من عناصر التثبيت. إذا تم العثور على أي ضرر ، فقم بإصلاح الجهاز على الفور بواسطة متخصص. لا يوصى أبدًا باستخدام جهاز معيب لأنه قد يكون خطيرًا للغاية.

أخيرًا ، لا تنس قراءة واتباع إرشادات أو توصيات الشركة المصنعة بعناية.

الأنواع المختلفة تمزيق الحدائق الحرارية المهنية

آلة التقطيع الحرارية ذات الشفرات الثابتة

تتميز آلة التقطيع الحرارية ذات الشفرات الثابتة بنقاط قوة تستحق تسليط الضوء عليها. في البداية ، تم تقدير هذا الجهاز لسرعة تنفيذه. مع ذلك ، من المؤكد أنك ستوفر الوقت! بعد ذلك ، تبرز أيضًا مع مادة تمزيق دقيقة جدًا. تحقيقا لهذه الغاية ، سوف يتم تحويله إلى سماد في وقت قياسي. إنه فعال بشكل خاص على الفروع المرنة ، ولكن أيضًا على أوراق الشجر. هذا قد يزعج المستخدم. ثانيًا ، في حالة حدوث انسداد بسبب الحمل الزائد على سبيل المثال ، يستغرق الأمر بعض الوقت والكثير من الجهد حتى تتمكن من إلغاء قفله وإعادة استخدامه مرة أخرى. أخيرًا ، يُظهر هذا النوع من التقطيع حدوده عند تقطيع الشجيرات الكبيرة.

في معظم الحالات ، تستخدم جزازات السائب قطع معدنية متصلة بالسلاسل في اسطوانة دوارة. يعمل هذا النظام على تمزيق الأوراق بشكل فعال بالإضافة إلى الأغصان الرقيقة إلى حد ما. يُقدَّر هذا الجهاز لأدائه الرائع ، مما يعني أنه أداة أكثر ملاءمة للمحترفين مقارنة بالمستخدمين العاديين. . هذا هو السبب في أنه ليس من غير المألوف مراقبة هذا النوع من النظام فقط على الأجهزة القوية. نتيجة لذلك ، سيتعين على المستخدم أن يتجه أكثر إلى الموديلات التي تعمل بالديزل بدلاً من تلك التي تستخدم البنزين. هذه موجودة ، لكنها قليلة في السوق

مفرمة خضروات حرارية بالسكاكين

اولا ، ان ماكينة تقطيع الخضروات الحرارية بالسكاكين لها ميزة دمج ابسط نظام. ثم يعد الجهاز الأنسب لتقطيع الخضروات اللينة. من حيث استهلاك الوقود ، فإنه يرتفع بسهولة إلى مرتبة الآلات الأقل استهلاكًا للطاقة. تحتوي معظم آلات التقطيع الحرارية الصغيرة التي تعمل بالبنزين على نظام القطع هذا. أولاً ، هذا النوع من الأجهزة ليس مثاليًا حقًا عندما يتعلق الأمر بتقطيع الفروع ذات الأقطار الكبيرة. عيب آخر ملحوظ ، الحجم يصل بسرعة كبيرة إلى التشبع. باختصار ، يمكننا القول أن الإمكانيات التي توفرها آلة التقطيع هذه محدودة نوعًا ما.

التقطيع الحراري أم الكهربائي؟

تقطيع الحدائق الحرارية المهنية

نظرًا لقوتها ، توفر آلات تمزيق الحدائق الحرارية المحترفة حلاً فعالاً عندما يتعلق الأمر بمعالجة الفروع التي يتجاوز قطرها 4 سم. كما أنها توفر لك الوقت ، خاصة إذا كنت تتعامل مع كمية كبيرة من الخشب والأوراق. معهم ، لديك حرية أكبر لأن مجال عملك لا يقتصر على مدى وصول الأسلاك الكهربائية.

من المؤكد أن آلات تمزيق الحدائق الحرارية الاحترافية أكبر بكثير مقارنة بحجم آلات التقطيع الكهربائية. نتيجة لذلك ، قد تشغل مساحة أكبر! تكمن مشكلتهم أيضًا في حقيقة أنهم لا يصدرون ضوضاء كثيرة فحسب ، بل يصدرون أيضًا دخانًا. هذا يجعل استخدامها أقل عملية وأقل متعة.

تقطيع الحدائق الكهربائية المهنية

توفر ماكينات تمزيق الحدائق الكهربائية المحترفة عددًا من المزايا. هم أسهل في النقل من نظرائهم الحرارية. هذه الأجهزة أيضًا موفرة للمساحة وبالتالي تشغل مساحة أقل. فيما يتعلق بالتلوث الضوضائي ، فإنهم يتقدمون بفارق كبير عن النماذج الحرارية من خلال إصدار ضوضاء منخفضة للغاية. أخيرًا وليس آخرًا ، لا يواجه المستخدم أي انبعاثات دخان.

أكبر عيب في آلة تمزيق الحدائق الكهربائية المحترفة هو أنه لا يمكن للمستخدم الابتعاد عن مصدر كهربائي ويجب أن يكون لديه سلك تمديد قوي للغاية تحت تصرفه. يمكننا أيضًا إبراز قوتهم الأقل منطقيًا مقارنة بالأجهزة الحرارية. وبسبب هذا ، فإنهم غير قادرين على طحن الأغصان الكبيرة.

النتيجة

إذا كنت محترفًا يدعم صيانة المساحات الصغيرة ، فإن آلة التقطيع الكهربائية للحديقة تكون أكثر عملية. من ناحية أخرى ، إذا كان عليك معالجة الأسطح الكبيرة ، فلا يوجد شيء أفضل من النماذج الحرارية للاستفادة من المزيد من القوة والإمكانيات. مع هذا النوع من الأجهزة ، يكون الوقت الذي يتم توفيره كبيرًا أيضًا.

لماذا تشتري آلة التقطيع الحرارية المهنية؟

لسهولة استخدامه

من أجل تسهيل حركتها ، تم تجهيز آلات التقطيع الحرارية المحترفة بإطارات. بعد ذلك ، حتى يتمكن المستخدم من إدخال الخشب بسهولة في الجهاز ، تشتمل معظم الطرز على مجرى إمداد مزدوج. وفي حالة حدوث ازدحام ، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر وينعكس اتجاه دوران الشفرات تلقائيًا.

لقوتها وعمرها الطويل

تم تصميم آلة التقطيع الحرارية الاحترافية لاستخدامها لسنوات عديدة. في الواقع ، يتم توفير مواد التصميم لضمان الاستخدام طويل الأمد للجهاز وسهولة الصيانة. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل المطحنة عادةً على إطار مصنوع من الفولاذ أو المعدن لضمان القوة المثلى. كما ترى ، لن تقوم بتغيير الكسارات في أي وقت قريب!

لقوته

كقاعدة عامة ، يمكن أن تحمل آلات تمزيق الحدائق الحرارية المحترفة محركات قوية بأكثر من 3000 واط. هذه القوة هي التي تسمح لهم ، من بين أمور أخرى ، بتمزيق كميات كبيرة من الأغصان والأوراق في بضع دقائق. بقوة 6000 واط ، تمكنت العديد من الطرز من طحن الفروع ذات الأقطار الكبيرة دون جفن.

للأمن الذي تقدمه

أثناء الملء ، تحتوي بعض الطرز على أقواس تثبيت لتثبيت الطاحونة تمامًا. لمنع حدوث الحمل الزائد ، هناك نماذج تتميز بقابض أمان. يمكننا أيضًا أن نذكر وجود مؤشر مستوى الزيت الذي يسمح لك بحماية المحرك بشكل مثالي. إذا بدأ الأخير في الدوران بدون مستوى الزيت المطلوب ، فسيكون الضرر الذي سيحدثه هذا كبيرًا.

للتطبيق العملي

هل تقليم الشجيرات أو الأشجار كثيرًا؟ في هذه الحالة ، ربما تكون قد سألت نفسك بالفعل السؤال التالي: "ماذا سأفعل بهذه النفايات؟ "يعتبر التقطيع الحراري حلاً عمليًا إذا كنت ترغب في تقليل حجم النفايات بشكل كبير. هذا يحد من عدد الرحلات ذهابًا وإيابًا بين مكب النفايات ومنطقة نشاطك. بعد ذلك ، يمكن لبعض النماذج تحويل نفايات الحدائق إلى سماد.

أفضل الماركات تمزيق الحدائق الحرارية المهنية

في رأينا ، أفضل الماركات تمزيق الحدائق الحرارية المهنية في عام 2022 هي :

Lea
Zipper
T-Mech
Ribimex
Mecacraft

عندما نتحدث عن عالم أدوات البستنة ، فإن علامة Lea هي بلا شك واحدة من أفضل المراجع في السوق. منذ إنشائها ، سعت جاهدة لتقديم أجهزة عالية الجودة قادرة على تسهيل الحياة لجميع المستخدمين. وينعكس ذلك في تقطيع النباتات! كلاهما قوي وفعال

تأسست في عام 2008 في النمسا ، تطورت هذه الشركة الشابة بسرعة كبيرة وتمكنت من الصعود بين اللاعبين الرئيسيين في مجال الأدوات المخصصة للبستنة. تشتهر العلامة التجارية بجودة قواطع الفرشاة والأدوات الآلية الأخرى! آلة تمزيق النباتات الحرارية هي رهانات آمنة للمحترفين

واصبحت العلامة التجارية T-Mech واحدة من المعايير العالمية للأدوات المتعلقة بأنشطة البستنة. آلات تمزيق الورق وآلات تمزيقها تستهدف جمهورًا واسعًا. سواء كنت بستانيًا هاوًا أو منسق حدائق أو خبيرًا في البستنة ، فمن المؤكد أنك ستجد الجهاز الذي يلبي جميع احتياجاتك.

ان علامة Ribimex التجارية موجودة منذ عام 1971. منذ بدايتها ، بدأت في تصميم منتجات البستنة. كما تميزت في صناعة الأجهزة الكهربائية التي أطلقتها تحت العلامة التجارية Ribitech. بشكل عام ، تجمع منتجات هذه العلامة التجارية بشكل مثالي بين الموثوقية والكفاءة. ويرجع ذلك إلى الخبرة الغنية والدراية الفنية التي تم اختبارها باستمرار خلال سنوات وجودها.

، أنشئت في عام 2011 ، هذه العلامة التجارية الفرنسية التي يقع مقرها في هوت سافوي اكتسبت سمعة طيبة بين عامة الناس بفضل آلات تمزيق النباتات. ساهمت المنتجات ذات الكفاءة التي لا تضاهى ، ولكن أيضًا نسبة الجودة / السعر المثيرة للاهتمام في ترسيخ سمعة هذه العلامة التجارية في مجال البستنة. مع عرض متنوع ، فإنه يستهدف الأفراد والمهنيين على حد سواء.

نصائح

قم بتنظيف المطحنة بانتظام

سيؤدي التنظيف المنتظم للمطحنة إلى إطالة عمرها والحفاظ على جودتها. يجب تغيير المحرك بانتظام باستخدام زيوت عالية الجودة. بعد كل استخدام ، يجب تفكيكه لتنظيفه جيدًا. من الضروري أيضًا تزييت الأجزاء التي تحتاج إلى شحم لوظيفتها مثل العجلات والمحاور والأجزاء المعدنية لتجنب الصدأ. يحتاج أيضًا إلى التنظيف لإزالة بقايا الطحن التي قد تسدها

حتى لو كانت المطحنة الحرارية أقل ضوضاء من الموديلات الأخرى ، سيكون من الحكمة وضعها بعيدًا عن الحي لتجنب إزعاج الأذنين الأكثر حساسية. في الواقع ، يمكن أن يتسبب التلوث الضوضائي في حدوث اضطراب. تذكر أيضًا تحذير جيرانك قبل استخدام جهازك ، خاصةً إذا كنت تخطط للعمل ليلاً.

_ _ تقطيع الفروع 2 اسبوع بعد التقليم

ان آلة التقطيع الحرارية فعالة بالتأكيد ، ولكن يمكنك تحسين عمرها عن طريق تقطيع الفروع بعد 15 يوما من التقليم. ونتيجة لذلك ، ستكون أكثر مرونة ولن يواجه الجهاز مشكلة في تمزيقها. ستحصل أيضًا على قطع أدق إذا كنت تخطط لاستخدام القصاصات في صنع السماد.

_ افحص شفرة نظام القطع بانتظام

بغض النظر عن الصيانة المنتظمة ، تذكر ايضا ان تتحقق من الاجهزة المختلفة على مستوى نظام القطع. يمكنك تنفيذ المهام ذات الصلة بنفسك بشكل مثالي ، مثل استبدال السكاكين المعيبة أو تشحيم المحمل إذا كان لديك فكرة عن DIY. وإلا ، يمكنك تكليف محترف بالمهمة

تذكر تغيير عامل التصفية

هناك أنواع مختلفة من الفلاتر فى المطاحن الحرارية المحترفة اعتمادا على المحرك المدمج. يمكن أن يكون هذا مرشح هواء رغوي أو مرشح هواء مزدوج العنصر أو مرشح حمام زيت. يجب أن تتم صيانته بانتظام لتجنب التآكل المبكر أو العطل أو فقدان طاقة المحرك. يجب تغيير مرشح الهواء بمجرد ظهور علامات الضعف عليه أو بعد 200 ساعة من الاستخدام.

أسئلة شائعة

كيف تختار آلة التقطيع الحرارية الاحترافية المناسبة؟

يتم تفعيل العديد من معايير الاختيار للعثور على أفضل آلة التقطيع الحرارية للحديقة. من بين أهمها قوة المحرك ، التي يتم التعبير عنها في W أو CV ، والتي تحدد كفاءة الماكينة وقطر قطع الخشب. تعتبر سهولة الاستخدام وصلابة الجهاز والملحقات من المعايير التي يجب مراعاتها أيضًا.

كيف تحافظ بشكل صحيح على آلة التقطيع الحرارية المهنية؟

ان تهتم بآلة التقطيع الحرارية الخاصة بك حتى تتمكن من استخدامها لأطول فترة ممكنة. للقيام بذلك ، يجب تنظيفه بعد كل استخدام عن طريق مسح رقائق الخشب المتبقية بين الشفرات وفي القمع. من الضروري أيضًا التحقق من أن شفرات السكاكين حادة وتغييرها إذا لزم الأمر للحفاظ على الأداء الأولي لآلة التقطيع. . وأخيرًا ، من الضروري إجراء مراجعة سنوية ، وتفكيك الجهاز ، للتحقق من تشغيله بشكل صحيح.

ماذا افعل اذا تعطلت الآلة؟

اذا تم حظر آلة التقطيع الحرارية الخاصة بك ، يجب عليك إيقاف المحرك وفصل الجهاز قبل التعامل معه. ثم انتظر حتى تتوقف أداة القطع تمامًا لإلغاء انسدادها. لإزالة الأغصان المستهلكة ، استخدم فرشاة وقفازات. لتقطيع الحدائق الدوارة ، ما عليك سوى عكس اتجاه الدوران. بمجرد التخلص من النفايات ، يمكنك استئناف عملك

متى يجب علي استخدام آلة التقطيع الحرارية المهنية؟

ان آلة تقطيع الخضروات الحرارية المحترفة هي جهاز قوي. يستخدم بعد تقليم الشجيرات والأشجار لطحن فضلات النبات. بأبعادها الكبيرة فهي مناسبة للمساحات الخضراء والحدائق التي تزيد مساحتها عن 500 م 2 والتي تتطلب صيانة متكررة. مناسب للعمل طويل الأمد للمهنيين ، يمكنه معالجة النباتات الأكبر والأكثر كثافة ، حتى للأفرع التي يصل قطرها إلى 75 مم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. آلة تمزيق النباتات اشترِ آلة تمزيق النباتات الخاصة بك, quechoisir.org
  2. كيف تختار آلة التقطيع؟, conseil.manomano.fr
  3. , mecacraft.com
  4. وقطع غيار, maison-confort.fr
  5. كيف تختار ماكينة تقطيع النباتات الخاصة بك؟, leroymerlin.fr
  6. كيف تختار بين طاحونة كهربائية وحرارية؟, blog.oleomac.fr
  7. افضل تقطيع حديقة 2021: تخليص فناءك من الفروع والاوراق, t3.com
  8. كيف تشتري افضل مفرمة حديقة, which.co.uk
  9. , yours.co.uk
  10. لماذا تشتري وتستخدم ماكينة تمزيق الحدائق؟, 1000-arbres.com
  11. , france-broyeurs.fr
  12. ماكينة تمزيق حرارية مدمجة للمحترفين, innovpaysage.com
  13. _ فرنسا, france-broyeurs.fr
  14. من تفتي, agrieuro.fr
  15. √ ماكينات تمزيق النباتات الحرارية نصائح مقارنة ..., broyeurs-vegetaux.com
  16. , boutique.cms-constructeur.fr
  17. من تمزيق النباتات الحرارية: احترافي وفعال, broyeurdevegetaux.fr
  18. افضل فرامة حرارية (2021) ⛽ | منزل, maisonae.fr
  19. مقارن: الرأي أفضل آلة التقطيع الحرارية 2021, vrai-comparatif.com
  20. , futura-sciences.com
  21. آلات تقطيع الفروع ..., deleks.fr
  22. مفرمة خضروات حرارية بأفضل سعر ..., leroymerlin.fr
  23. ماكينات تمزيق حرارية احترافية - 15 موديل تقدم ..., agrieuro.fr
  24. ماكينات تقطيع خشب ، مجموعة شبه احترافية - CMS ..., boutique.cms-constructeur.fr
  25. ماكينة تقطيع الخضروات الحرارية المهنية ..., toupour.com
  26. Mulcher - Loxam, loxam.fr
  27. , mary-agri.fr
  28. , oogarden.com
  29. , euro-expos.com
  30. , comeo-france.fr
  31. , costesvertsloisirs.fr
  32. , agricolt.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
زيبر ZI-HAEK11000 9
زيبر ZI-HAEK11000
ليا LE 56420-89 10
ليا LE 56420-89
ريبيمكس PRBVB389TH 11
ريبيمكس PRBVB389TH
ميكاكرافت GSR150 12
ميكاكرافت GSR150

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!