أفضل التأمين الصحي للشباب2024

من الضروري الحصول على تأمين صحي للشباب. بحصة سوقية تزيد عن 51 % في عالم التأمين الصحي التكميلي ، فهو الضمان الرئيسي للحصول على تغطية جيدة بعد وقوع حادث أو للرعاية الطبية الأساسية. لمساعدتك في اختيار ما يناسبك ، إليك دليل يقارن أفضل التبادلات الصحية للشباب.

APICIL ملفي الشخصي 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

APICIL ملفي الشخصي

أفضل صحة متبادلة للشباب

العرض الذي اقترحته APICIL للشباب له العديد من المزايا. للمساهمة التي تظل ضمن المعايير ، يمكننا الحصول على المزيد من الدعم.

إِعرض السِّعر

هذا المكمل الصحي التكميلي يلبي تمامًا احتياجات الشباب. يقترح العرض تولي الاحتياجات المتعلقة بالصحة الأولية لتقليل النفقات. في الواقع ، تقدم APICIL My Profil'R إدارة الاستشفاء والرعاية البصرية والعناية بالسمع والعناية بالأسنان لجميع هؤلاء الأعضاء. . منذ الإصلاح الصحي 100 % في عام 2019 ، تمت مراجعة العديد من النقاط لتقديم المزيد من الفوائد للأعضاء. إجمالاً ، هناك ثلاث سلال ممكنة للرعاية الجيدة . الكلمات الرئيسية الثلاث هي: "الحرية والراحة والميزانية المحفوظة".

ASAF Osalys Essential 2
8

ASAF Osalys Essential

ان افضل صحة

تم تصميم عرض ASAF Osalys Essentiel خصيصًا للأفراد. يقدم العرض ثلاثة أنواع من التغطية ، بما في ذلك الاحتياجات الأساسية.

إِعرض السِّعر

مقابل سعر مغرٍ للغاية ، يقدم هذا العرض ضمانين لدخول المستشفى. وهو يغطي الرعاية الروتينية والرعاية في المستشفى التي يمكن أن تكون ثقيلة للغاية. إذا كنت تبحث عن تأمين صحي منخفض التكلفة ، فهذا هو الخيار المناسب لك. ومع ذلك ، فإن سداد تكاليف رعاية الأسنان والرعاية البصرية يتوافق أيضًا مع قسط التأمين الذي ستدفعه.

يمكنك الاختيار من بين ثلاثة خيارات متاحة: بما في ذلك الاستشفاء فقط ، والاستشفاء بالإضافة إلى المختبرات والأشعة ، وأخيرًا الصيغة الكاملة. خدمة المساعدة مشمولة بالكامل ، مع دفع طرف ثالث ونقل عن بعد. يمكنك زيادة مستوى التعافي في أي وقت عن طريق الاتصال بمستشارك .

ASAF Osalys 100 % الصحة 3
9

ASAF Osalys 100 % الصحة

ان يكون افضل صحة متبادلة للشباب المتميز

يتم تقديم عرض التأمين الصحي للشباب من قبل ASAF

إِعرض السِّعر

ASAF Osalys 100 % الصحة عرض بأقصى ضمانات. بالنسبة لرسوم الجراحة ، ستحصل على تغطية 400 %. ستستفيد أيضًا من سعر ثابت سنوي لتغطية الرعاية البصرية وعناية الأسنان ؛ ناهيك عن سداد كامل لنفقات العناية بالسمع والطب البديل. سيحق لك أيضًا الإعفاء من مساهمتك أو تعويضها بالكامل إذا حدث ، بعد وقوع حادث ، مكثت 9 ليالٍ في المستشفى.

نيوليان إينشيالي 4
8

نيوليان إينشيالي

أثبت التأمين الصحي المتبادل الذي تقدمه Néoliane أنه جذاب للغاية من حيث الميزانيات. Néoliane Initial مناسب بشكل خاص للشباب.

إِعرض السِّعر

يقدم التأمين الصحي Néoliane هذا العرض للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 39 عامًا. إنه متبادل يتكيف مع جميع الملفات الشخصية. خاصة بالنسبة للشباب ، فهو خيار عقلاني لتقليل النفقات والاستفادة من الدعم الكامل. في الواقع ، سيكون لك الحق في تعويض نفقات الإقامة في المستشفى مع غرفة خاصة ، والتعامل مع مشكلات تقويم الأسنان بالإضافة إلى حزمة الطب الطبيعي والبصري. بالإضافة إلى ضمانات المساعدة التي سترافقك في توصيل الأدوية والمساعدة المنزلية. إجمالاً ، ستتمتع بمزايا إبقاء عقلك حراً ، دون القلق بشأن النفقات الإضافية التي قد تأتي. ستتم مساعدتك في أي حال من خلال طرق بسيطة وفعالة.

دليل التسوق • 2024

أفضل التأمين الصحي للشباب

حاجة محددة؟

أفضل صحة متبادلة للشباب

ان افضل صحة

ان يكون افضل صحة متبادلة للشباب المتميز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل التأمين الصحي للشباب

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
APICIL ملفي الشخصي 5
9
ASAF Osalys Essential 6
8
ASAF Osalys 100 % الصحة 7
9
نيوليان إينشيالي 8
8
اختيارنا
APICIL ملفي الشخصي
ASAF Osalys Essential
ASAF Osalys 100 % الصحة
نيوليان إينشيالي
العرض الذي اقترحته APICIL للشباب له العديد من المزايا. للمساهمة التي تظل ضمن المعايير ، يمكننا الحصول على المزيد من الدعم.
تم تصميم عرض ASAF Osalys Essentiel خصيصًا للأفراد. يقدم العرض ثلاثة أنواع من التغطية ، بما في ذلك الاحتياجات الأساسية.
يتم تقديم عرض التأمين الصحي للشباب من قبل ASAF
أثبت التأمين الصحي المتبادل الذي تقدمه Néoliane أنه جذاب للغاية من حيث الميزانيات. Néoliane Initial مناسب بشكل خاص للشباب.
نوع
خاص
خاص
خاص
خاص
الفئة العمرية
حتى 27 سنة
من 18 إلى 90 عامًا
حتى 90 سنة
حتى 89 سنة
أيد
رعاية أخرى
الاستشفاء ، البصري ، السمعي ، الأسنان
العلاج في المستشفيات
الاستشفاء ، البصريات ، الأسنان
تقويم الأسنان الاستشفائي ، طب الأسنان ، الطب الطبيعي ، البصريات
عدد مستويات الضمان
6
2
4
4

دليل شراء التأمين الصحي للشباب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار التأمين الصحي للشباب

يعد اختيار التأمين المتبادل للشباب أمرًا صعبًا للغاية. من الضروري مراعاة بعض المعايير التي تجعل من الممكن صياغة اختيارك بشكل أفضل.

المعيار رقم 1 - احتياجاتك

في البحث عن أفضل صحة للشباب ، فإن أهم شيء هو إيجاد التأمين الذي يناسبك والذي يلبي جميع احتياجاتك. هذا هو السبب في أنه من الضروري تقييم جميع البدائل على الافتراضات. ومع ذلك ، إذا لم تكن لديك مشكلة صحية ، فلا توجد مشكلة أيضًا في اختيار التأمين. خلاف ذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عمليات المتابعة التي تحتاجها فيما يتعلق بالصحة.

المعيار رقم 2 -

بادئ ذي بدء ، يجب أن تتضمن العقود ضمانات على الحياة ، وتعويضات عن الإجراءات الوقائية بالإضافة إلى حرية الاختيار الطبي. ستدفع. كونك شابًا ، فمن المنطقي أن تكون المساهمة أقل بكثير مما يدفعه كبار السن. هناك تأمينات تقدم لك الشفاء من العديد من الأمراض والعلاج الذي لن تحتاجه بالضرورة. تفضل العرض الذي يقدم تغطية تلبي توقعاتك وبسعر مناسب.

علاوة على ذلك ، إذا كان لديك موارد متواضعة ، يمكنك الاستفادة من ACS أو CMU -VS. يمكنك دائمًا طلب أهليتك للاستفادة منها

المعيار رقم 3 - حالتك

ان تنظر في حالتك ، وهذا يعني وضعك الحالي ، قبل اختيار شركة التأمين المشترك الخاصة بك. بشكل عام ، هناك حالتان للشباب ، بما في ذلك الأشخاص النشطين وغير النشطين. يجب أن تكون هناك دائمًا شفافية ويجب السماح للأعضاء أو على الأقل لممثل الأعضاء بالمشاركة في الاجتماعات أو الجمعية العامة.

. مثير للاهتمام. في الواقع ، يستفيدون من الدعم على وجه الخصوص بسبب ضعف مواردهم. هذا هو السبب في أنه يجب عليك الاستفسار من مختلف الصناديق المتبادلة للحصول على أفضل عرض. يجب عليك إجراء المقارنة وفقًا لحالتك والمبلغ الذي يمكن أن تحصل عليه

المعيار رقم 4 -

@ يجب أن تكون نفقاتك الطبية مخففة حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت صغير السن ، فأنت أقل عرضة للإصابة بأمراض يصعب علاجها. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن تكون راضيًا تمامًا عن تعويض الرعاية التي تحتاجها: الموت أو الإدمان. يجب أن يكون هناك جزء مخصص لهذه الحقائق في العقد الذي تنوي التوقيع عليه.

المعيار رقم 5 - معدل الاسترداد

. %* لا يعني أنه سيكون لديك 200 % من نفقاتك. إنها نسبة مئوية فقط مقارنة بتغطية الضمان الاجتماعي. عند رؤية هذا العدد الكبير ، يمكن أن تنجذب على الفور ، ولكن عليك القيام بحسابات صغيرة لمعرفة مبلغ الاسترداد.

ما هي الضمانات الأساسية مع التأمين المتبادل للشباب؟

بالنسبة للشباب ، هناك أربع ضمانات رئيسية يجب طلبها من التأمين الصحي التكميلي. ومع ذلك ، يمكنك اختيار التأمين الخاص بك وفقًا لحالتك الصحية ، حيث أن لكل شخص احتياجاته الخاصة. على أي حال ، فإن الضمانات الرئيسية تتعلق بما يلي:

  • تكاليف العلاج في المستشفى : هذه هي تغطية النفقات في حالة دخولك المستشفى. في هذا ، نأخذ في الاعتبار تكاليف الإقامة ، وتكاليف المستشفى ، وأتعاب المسؤولين الذين يستشيرونك في المستشفى ، ووسائل النقل الطبي المختلفة ...
  • الرعاية الطبية الروتينية: تتضمن تغطية نفقاتك مع أخصائي أو ممارس عام وجميع الأدوية الموصى بها.
  • تكاليف طب الأسنان: هذا هو دفع النفقات الخاصة بك مع طبيب الأسنان للرعاية ، البطانة ، الجسور ، التيجان ، إلخ.
  • الرعاية البصرية: هي تغطية نفقاتك مع طبيبك بالإضافة إلى التكاليف الإضافية مثل النظارات أو العدسات اللاصقة.

الأنواع المختلفة التأمين الصحي للشباب

التأمين الصحي المتبادل للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا

مع اقتراب نهاية الدراسة الجامعية ، عليك التفكير في التأمين المتبادل الذي يتناسب مع وضعك. هناك شركات متبادلة تعتني بالشباب دون سن 25 عامًا لتقديم الخدمات التي تلبي احتياجاتهم. يتعلق هذا بشكل أساسي بالخريجين الشباب الذين ليس لديهم وظيفة بعد ، ورجال الأعمال الذين يعملون لحسابهم الخاص ، وموظفي الشركة الذين لا تغطيهم شركة التأمين المشترك لصاحب العمل ...

. يختلف وفقًا لعدة عناصر ، بما في ذلك الملف الشخصي للشخص المعني ودخله وضماناته ... إذا كنت تريد أن تعرف بالضبط ارتفاع مساهمتك ، فيمكنك إجراء تقدير عبر الإنترنت.

يجعل من الممكن تغطية النفقات الإضافية التي يمكن أن تكون عالية بالفعل. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم وظيفة بعد ، هناك تبادل خاص. لذلك سيتعين عليك دفع مساهمات أقل ، ولكن مع دعم النفقات الأساسية.

، بالطبع ، الموارد محدودة ، لكنها أفضل من لا شيء في ظل ظروف معينة ، يمكنك طلب علاوة تضامن. وهي تغطي نفقات تصل إلى 100 % مقارنة بالضمان الاجتماعي. إنها مساعدة للشباب العاطلين عن العمل ، يمكنك تجربة حظك للاستفادة منها إذا كان ملفك الشخصي يتوافق مع معاييرهم.

هذا على سبيل المثال حالة الموظفين. في هذه الحالة ، ستتم تغطيتك منطقيًا من خلال التأمين الصحي لصاحب العمل. وبالتالي ، فإن الاشتراك في صندوق مشترك خاص للعمال الشباب ليس إلزامياً. ستستفيد بالفعل من تعويض يصل إلى 50 % مقارنة بمعدل الضمان الاجتماعي.

ومع ذلك ، يمكنك رفض ملحق صاحب العمل الخاص بك ، خاصة إذا كنت تعمل بدوام جزئي أو بعقد دائم مع الشركة. في المقابل ، يجب أن تحصل على تأمين متبادل للعمال الشباب لتغطية نفقاتك الصحية الإضافية. في هذه الحالة ، سيعتمد السعر على عدة معايير تفصلها الإرادة المتبادلة في العقد.

الصحة المتبادلة أو المعاش التقاعدي؟

الصحة المتبادلة

التأمين الصحي المتبادل ، المعروف أيضًا باسم التأمين الصحي التكميلي ، هو منظمة تهدف إلى توفير حماية إضافية. وبالتالي ، فهو غطاء يكمل غطاء الضمان الاجتماعي. سيعوض هذا الضمان جزئيًا أو كليًا نفقات الرعاية الطبية. في بعض الحالات ، سنستفيد أيضًا من انقطاع الرعاية الإضافية مثل أجهزة طب الأسنان أو النظارات أو العدسات اللاصقة بالإضافة إلى أجهزة السمع.

عندما تكون شابًا ، فإنك تحصل على تأمين صحي بشكل فردي. بالنسبة للعاطلين عن العمل ، هناك خطط غير مكلفة للتأمين الصحي المتبادل للشباب في مؤسسات معينة. فقط ، نحن نستفيد من دعم أقل. من ناحية أخرى ، من الممكن أيضًا الاشتراك في التأمين المتبادل من خلال التأمين الجماعي كما هو الحال في التأمين المشترك للشركة.

البصيرة

تأمين الادخار هو ضمان يحمي عدم الإفلاس بعد وقوع حادث. إجمالاً ، هناك أربعة مخاطر رئيسية في الحياة ، بما في ذلك الإعاقة والتبعية والوفاة والعجز عن العمل. وبالتالي ، يهدف تأمين الادخار إلى استكمال التعويض الذي يقدمه الضمان الاجتماعي للضحية. ينقسم التخصيص على النحو التالي:

  • بدل يومي لمن لا يستطيع الاستمرار في العمل
  • معاش للمعاقين
  • رأس المال أو القسط السنوي مدى الحياة لأولئك الذين يعتمدون على العمر
  • رأس مال أو معاش لمن فقدوا زوجاتهم أو والديهم

يمكن أيضًا الحصول على التأمين بشكل فردي أو جماعي. وتشمل الضمانات التي تم جمعها أيضًا تكلفة المساعدة المنزلية وتكاليف الجنازة.

النتيجة

بين التأمين الصحي المتبادل للشباب وتأمين الادخار ، يعتمد الاختيار بشكل أساسي على احتياجاتك. يعمل كلا الضمانتين على تعويض النفقات الإضافية المخطط لها أو العرضية. إذا كنت ترغب في الاستفادة من المزيد من السداد لرعايتك ، فيجب عليك الحصول على تأمين صحي مشترك. من ناحية أخرى ، للحصول على مزيد من الأمن والحماية بعد تقلبات الحياة ، فإن الأمر يستحق اللجوء إلى البصيرة.

لماذا عمل التأمين الصحي للشباب؟

في حالة الاستشفاء

صحيح أن الشباب هم أقل عرضة للإصابة بالمرض في كثير من الأحيان. نتيجة لذلك ، فإن الاشتراك في التأمين الصحي المتبادل ليس بالضرورة أولوية وهذا يوفر المال. ومع ذلك ، فهو خيار يجب مراعاته لمن يعانون من أمراض مزمنة حتى لا يفاجأوا.

غير نظارتك دون قلق

يحتوي التأمين الصحي المتبادل على ضمانات مختلفة تسمح لك بتغيير النظارات أو الوصول إلى رعاية الأسنان ، على سبيل المثال. إذا كنت تعمل أو تدرس في مجال الكمبيوتر أو في مجال آخر ، فمن المهم أن تكون قادرًا على استشارة طبيب عيون بانتظام ، لأن العيون تصبح أداة عمل أساسية وهذا يتجنب الصداع المتكرر أو التعب السريع للعين.

في حالة وقوع حادث

ستبعدك الحوادث عن عملك وتعيقك. إذا كنت تأخذ تأمينًا صحيًا جيدًا للشباب ، يمكنك استشارة أخصائي صحي سريعًا وبالتالي إيجاد طريقك للعودة إلى مكتبك. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم أخذك في الاعتبار أن محفظتك لن تتأثر ، إنها ربح فقط.

عش بسلام

عندما تكون صغيرًا ، تجد نفسك سريعًا في حالة ذهول في مواجهة تقلبات الحياة مثل المرض. يسمح الاشتراك في تأمين صحي متبادل مناسب للشباب بفهم الحياة بشكل أفضل والعيش بسلام دون الحاجة إلى النظر إلى الوراء باستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بأخذ زمام المبادرة والحصول على حياة مهنية أكثر اكتمالاً.

كن مستقلا

يتيح لك الحصول على تأمين صحي للشباب إثبات نفسك والدخول إلى عالم البالغين. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة إلى الحصول على دواء شهري لارتفاع ضغط الدم على سبيل المثال ، فلن تحتاج إلى الاتصال بطرف ثالث. ستكون مستقلاً تمامًا من حيث الصحة.

أفضل الماركات التأمين الصحي للشباب

في رأينا ، أفضل الماركات التأمين الصحي للشباب في عام 2022 هي :

Groupe Apicil
Asaf-Afps
Néoliane
Apivia
April

إنها مجموعة حماية تأسست في عام 1938. ومنذ ذلك الحين ، تقدم أفضل عروض التأمين الصحي المتبادل للشباب وكبار السن والعائلات…

أنشئت في عام 1970 ، تركز مجموعة Asaf-Afps على الدعم الصحي. يقدم دائمًا عروضًا مثيرة للاهتمام ، تختلف وفقًا لميزانية الجميع

واصلت شركة نيوليان للتأمين الصحي المتبادل منذ إنشائها في عام 2007 تكييف عروضها مع احتياجات الكثيرين. في الواقع ، تقدم دائمًا عقودًا مربحة للجانبين ، مع تغطية عالية جدًا

ولدت هذه الشركة العظيمة عام 1834 ، هى SMAM الجديدة. بالنظر إلى هذه الأقدمية ، يمكننا الاعتماد تمامًا على قدرتها على الامتثال لاحتياجات العملاء

، كانت شركة التأمين معروفة وشعبية للغاية منذ إنشائها في عام 1988. عروض تغطيتها جذابة للشباب مثل البالغين.

نصائح

كن على اطلاع دائم لمعرفة العروض الجديدة

في إطار التأمين الصحي الخاص بك ، يمكننا تقديم عرض أكثر فائدة لك. لذلك ، ابق على اطلاع للتشاور معهم للعثور على ضمان متوافق مع توقعاتك بسعر أقل. عندما تكون صغيرًا ، يمكن أن يقدم لك التأمين الصحي المتبادل عدة ضمانات لتخفيف التكاليف. يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية لتلقي إشعارات التغيير مباشرة إلى بريدك الوارد.

...

لا تختار هذا الحل ، حتى لفترة قصيرة. ادفع السعر المناسب! إنه أكثر أمانًا لأنه في حالة وقوع حادث ، لا داعي للقلق. يمكنك أن تنعم براحة البال مع الدعم الذي يلبي احتياجاتك

هذه هي التغطية الصحية الشاملة التكميلية القديمة أو CMU-C والمساعدة في دفع تكاليف الرعاية الصحية التكميلية أو ACS. ليس من الخطأ اختبار أهليتك إذا كنت تواجه مشكلة في سداد المستحقات. في الحالة الإيجابية ، ستستفيد من الدعم الكامل أو بمساهمة أقل من 1 يورو في اليوم.

ان الدفع السنوي مفيد اكثر

هناك دائما خصم لأولئك الذين يختارون هذا الخيار. يقدم لك التأمين الصحي سعرًا مغريًا دون تكاليف إضافية. إلى جانب ذلك ، من الأفضل أيضًا الدفع عن طريق التحويل المصرفي لتجنب الضرائب الإضافية

ضع فى الحسبان جميع حساباتك السابقة

لكي تستفيد من المزيد من التخفيض من حيث المساهمة ، عليك ان تقنع مشتركك مع ولائك لدفع أقل. في الواقع ، نحن نستفيد من المزيد من المزايا اعتمادًا على أقدميتك في المتبادل. لا تتردد في تقديم أدلة تبرر ولائك وطلبك.

أسئلة شائعة

كيفية تغيير التأمين الصحي المتبادل؟

يمكنك تغيير اختيارك للتأمين الصحي المتبادل بعد تغيير وضعك الشخصي ، مثل الانتقال. فقط تبرر قرارك. يمكنك أيضًا القيام بذلك إذا كانت هناك زيادة غير مبررة في المساهمة. يمكنك رفض الزيادة بإنهاء عقدك. نرسل طلب الإلغاء قبل اليوم الخامس عشر من زيادة السعر

كيف تلغي التأمين الصحي المتبادل؟

لهذا ، يجب ان يكون نوع عقدك مع المشترك اكثر من 12 شهرا. إذا كانت هذه هي حالتك ، فما عليك سوى إرسال خطاب قياسي لإخطار شركة التأمين بقرارك. إذا كنت تفكر في الحصول على تأمين آخر ، فسيغطي إلغاءك. ينتهي هذا الأخير بعد شهر واحد من طلبك

كيف تنضم الى التأمين الصحي للطالب؟

بالنسبة للطلاب الشباب الذين يرغبون في الحصول على تأمين صحي تكميلي ، يجب أن يبدأ الطلب عند التسجيل في الجامعة. في الواقع ، سيكون لديك كوثيقة داعمة ملفات التسجيل الخاصة بك. في هذه الحالة ، يمكنك الاستفادة من المزيد من المزايا مع افتراضات مساهمات أقل

لا ، ان التأمين المتبادل للطلاب الصغار ليس اجباريا. إذا كنت لا تزال طالبًا وكان عمرك أقل من 25 عامًا ، فلا يزال بإمكان التأمين الصحي لوالديك تغطية حالتك. يتم ذلك تلقائيًا إذا كنت طفلًا وحيدًا لأن تأمين الوالدين يمكن أن يعوض ثلاثة أشخاص.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل شركات التأمين الصحي لعام 2021, Toptenreviews.com
  2. تأمين صحي للشباب | قارن السوق, Comparethemarket.com.au
  3. , Quechoisir.org
  4. , Reassurez-moi.fr
  5. ., Goodassur.com
  6. , Lelynx.fr
  7. , Sud.mutualite.fr
  8. , Mutuelle.dispofi.fr
  9. ما هو الفرق بين تأمين الادخار والتأمين الصحي المتبادل؟, Mifassur.com
  10. التأمين الصحي وتأمين الادخار: ما الفرق؟ عندما لا تكون مزايا التأمين الصحي كافية, Ag2rlamondiale.fr
  11. _ الصحة: نظرة عامة على التأمين التكميلي فى فرنسا, vie-publique.fr
  12. تأمين صحي للشباب: جميع الضمانات الخاصة بك - ماتموت, matmut.fr
  13. ما هو أفضل تأمين صحي للشباب؟ مقارنة 2021, reassurez-moi.fr
  14. , aquaverde-assurance.fr
  15. :(, comparatif-mutuelles-sante.com
  16. , lesfurets.com
  17. , maaf.fr
  18. , ag2rlamondiale.fr
  19. , mutuelle.dispofi.fr
  20. , identites-mutuelle.com
  21. , mutuellesante.fr
  22. , mutuellemgpa.com
  23. , nutuus.fr
  24. , mutuelle.fr
  25. , omutuelle.fr
  26. , heyme.care
  27. , april.fr
  28. , mcommemutuelle.com
  29. , identites-mutuelle.com
  30. , mutuelle.com
  31. , mutuelledeshopitaux.fr
  32. , mutuelle-mbtp.com
  33. , mcommemutuelle.com
  34. , lelynx.fr
  35. , cocoon.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
APICIL ملفي الشخصي 9
APICIL ملفي الشخصي
ASAF Osalys Essential 10
ASAF Osalys Essential
ASAF Osalys 100 % الصحة 11
ASAF Osalys 100 % الصحة
نيوليان إينشيالي 12
نيوليان إينشيالي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!