أفضل أجهزة تنقية الهواء2024

هل ترغب في تحسين نوعية حياتك وحياة أطفالك؟ سوف تحتاج إلى جهاز لتنقية الهواء. يمكن لهذا النوع من الأجهزة القضاء على الفيروسات والبكتيريا التي تعشش في منزلك. الهواء الداخلي ملوث أكثر من 8 إلى 10 مرات من الهواء الخارجي. لمعالجة الجو الرطب والغازي ، يمكنك اللجوء إلى أفضل جهاز تنقية Aiibot (فعال وعملي) أو الاختيار من بين الطرز الأخرى في هذا الدليل.

روينتا PU4080F0 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

روينتا PU4080F0

أفضل جهاز لتنقية الهواء في عام 2024

يمنحك منقي الهواء روينتا PU4080F0 هواء نقيًا لحياة صحية. إنه جهاز تنقية هواء فعال للغاية لتنقية هواء حياتك اليومية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يستطيع جهاز تنقية الهواء PU4080F0 المكثف من روينتا التقاط ما يصل إلى 100 % من مسببات الحساسية والجزيئات الدقيقة بفضل نظام الترشيح الجديد المكون من 4 مستويات وفلتر الحساسية ، كما أنه يحتوي على تقنية Nanocaptur الحاصلة على براءة اختراع والتي تقضي بشكل دائم على الفورمالديهايد . هادئ جدًا ، يتميز PU4080F0 بكونه ضعيفًا دون المساومة على سرعته وقوته ، حيث إنه يحتوي على تقنية ذكية تقيس جودة الهواء وتضبط سرعة الترشيح.

بالاضافة الى ذلك ، مع جهاز تنقية الهواء هذا يمكنك التبديل تلقائيا بين وضعي النهار والليل ، وهذا يعني انه يمكنك الاسترخاء وفقا للوقت الذي تختاره. ولكن أيضًا ، فهي تضمن دورانًا مثاليًا للهواء في منزلك بفضل تقنية 3D Pure Air. وهي مجهزة أيضًا بلوحة لمس حديثة مع مؤقت قابل للبرمجة يصل إلى 8 ساعات. لذلك تم تجهيز جهاز تنقية الهواء هذا بالعديد من الميزات التي تساهم في رفاهيتك.

روينتا PU3040F0 2
8

روينتا PU3040F0

افضل منقى هواء للمبتدئين

يمكن لجهاز تنقية الهواء روينتا PU3040F0 أن يمنحك هواء نقيًا في منزلك ويلتقط ما يصل إلى 99.99 % من مسببات الحساسية والجزيئات المصفاة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي جهاز تنقية الهواء روينتا PU3040F0 على نظام ترشيح عالي الأداء مع مرشح الحساسية ، حيث يقوم بتصفية ما يصل إلى 99.99 % من المواد المسببة للحساسية والجزيئات الدقيقة. يمكنها تنقية الهواء في 6 دقائق فقط وهذا صالح حتى للغرفة التي تبلغ مساحتها 12 مترًا مربعًا . كما أنها مزودة بمستشعر تلوث متكامل وأضواء مؤشر تشير إلى جودة الهواء في منزلك. هذا يعني أن جهاز تنقية الهواء هذا يمكنه التكيف تلقائيًا مع جودة الهواء في منزلك.

بالإضافة الى ذلك ، انها مزودة بخاصية الاغلاق التلقائي وبدء التشغيل المتأخر لمدة تصل إلى 8 ساعات ، مما يضمن لك الهواء النقي في جميع الأوقات. وبفضل نظام فلتر الكربون النشط ، يتخلص من الروائح والأبخرة والمركبات العضوية المتطايرة. اعتمادًا على جودة الهواء في منزلك ، يتم ضبط سرعة الترشيح تلقائيًا من المستوى 1 إلى 5 في الوضع النهاري التلقائي ومن المستوى 1 إلى 2 في الوضع الليلي. مع روينتا PU3040F0 يمكنك الحصول على نوم هادئ ومشرق مع إضاءة مزاجية.

فيليبس AC2887 / 10 3
7

فيليبس AC2887 / 10

افضل منقى هواء متطور

جهاز تنقية الهواء Philips AC2887 / 10 هو النموذج الذي يوفر عملية تنقية يمكن أن تغطي المساحات الكبيرة ، وهو مثالي جدًا إذا كان لديك منزل ضخم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي جهاز Philips AC2887 / 10 على 5 مستويات للسرعة و 3 أوضاع تلقائية تعمل بالتنسيق مع مستشعر من المفترض أن يضبط إعداداته تلقائيًا. كما أن لديها التكنولوجيا المسماة AeraSense والتي تحدد الجسيمات الدقيقة وتعالجها وفقًا لذلك . إنه نموذج مضغوط نسبيًا ، حيث يحتوي على مقبض يسمح لك بنقله من غرفة إلى أخرى.

بالاضافة الى ذلك ، انها تحتوي ايضا على حلقة ضوئية على لوحتها الامامية تتيح لك معرفة مستوى التلوث في غرفتك في الوقت الحقيقي. مع الضوء الأزرق ، يظهر أن الهواء صحي ، وإذا تحول اللون إلى اللون الوردي ، فهذا يعني أن الهواء في الغرفة يبدأ بالتلوث قليلاً ، مع اللون الأرجواني يكون الهواء غير صحي ، وبالأحمر يظهر أن الهواء ملوث حقًا. وبالتالي ، فإن Philips AC2887 / 10 عبارة عن جهاز تنقية هواء بميزات جيدة جدًا ستساعدك على الاستمتاع بهواء أكثر صحة وأكثر متعة.

هانيويل اير جينيوس 5 HFD323E 4
9

اختيار ممتاز

هانيويل اير جينيوس 5 HFD323E

من منقي هواء ممتاز للصحة

Honeywell AirGenius 5 HFD323E هو جهاز تنقية حديث وسهل الاستخدام مصنوع أيضًا لغرفة كبيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتمتع جهاز تنقية الهواء هانيويل AirGenius 5 HFD323E بتصميم أنيق للغاية ، باللون الأسود ، فهو مضغوط للغاية وغير مرئي تقريبًا في زاوية غرفتك. إنها فائقة الهدوء وفعالة للغاية. يحتوي جهاز تنقية الهواء هذا على 5 مستويات تنقية مع التذبذب أو بدونه ، مما يسمح لك بإعداد مؤقت يتوقف بعد 2 إلى 12 ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على ضوء يتيح لك معرفة أن الوقت قد حان لتنظيف الفلتر ، بحيث يمكنك تنظيفه بسهولة بمجرد النقر.

اضافة الى ذلك انها مجهزة بفلتر اخر له مهنة محددة للقضاء على الروائح الكريهة. بفضل إمكانية الإضاءة على قاعدته ، يمكنك الحصول على جهاز تنقية الهواء هذا بتأثير جميل في غرفة المعيشة الخاصة بك من خلال توفير ضوء أزرق ناعم. وأخيرًا ، تساعد شركة Honeywell AirGenius 5 HFD323E على تقليل بعض المركبات التي تسمى المركبات العضوية المتطايرة VOCs. جهاز تنقية الهواء هذا هو الأداة المثالية لتزويدك بهواء أكثر صحة في منزلك.

دليل التسوق • 2024

أفضل لتنقية الهواء

حاجة محددة؟

أفضل جهاز لتنقية الهواء في عام 2024

افضل منقى هواء للمبتدئين

افضل منقى هواء متطور

من منقي هواء ممتاز للصحة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أجهزة تنقية الهواء

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
روينتا PU4080F0 5
9
روينتا PU3040F0 6
8
فيليبس AC2887 / 10 7
7
هانيويل اير جينيوس 5 HFD323E 8
9
اختيارنا
روينتا PU4080F0
روينتا PU3040F0
فيليبس AC2887 / 10
هانيويل اير جينيوس 5 HFD323E
يمنحك منقي الهواء روينتا PU4080F0 هواء نقيًا لحياة صحية. إنه جهاز تنقية هواء فعال للغاية لتنقية هواء حياتك اليومية.
يمكن لجهاز تنقية الهواء روينتا PU3040F0 أن يمنحك هواء نقيًا في منزلك ويلتقط ما يصل إلى 99.99 % من مسببات الحساسية والجزيئات المصفاة.
جهاز تنقية الهواء Philips AC2887 / 10 هو النموذج الذي يوفر عملية تنقية يمكن أن تغطي المساحات الكبيرة ، وهو مثالي جدًا إذا كان لديك منزل ضخم.
Honeywell AirGenius 5 HFD323E هو جهاز تنقية حديث وسهل الاستخدام مصنوع أيضًا لغرفة كبيرة.
وظائف
يلتقط ما يصل إلى 100٪ من مسببات الحساسية والجزيئات الدقيقة
يقوم بتصفية ما يصل إلى 99.99٪ من المواد المسببة للحساسية والجزيئات الدقيقة
مع 5 مستويات للسرعة و 3 أوضاع تلقائية
مجهزة بـ 5 مستويات تنقية مع أو بدون تذبذب
النوعية
هادئة جدا
سريع جدًا في تنقية الهواء في 6 دقائق فقط
يتميز بتقنية تسمى AeraSense
فائقة الهدوء
الحكم الذاتي
حتى 8 صباحا
مزود بإيقاف تشغيل تلقائي ووظيفة بدء التشغيل المتأخر لمدة تصل إلى 8 ساعات
أكثر من 8 ساعات
من 2 إلى 12 مساءً

دليل شراء لتنقية الهواء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار لتنقية الهواء

1 من كل 2 فرنسيين يجهل أن الهواء الداخلي الذي يتنفسه ملوث! لعلاج هذا الأمر ، يعد جهاز تنقية الهواء خيارًا موثوقًا به وغير مكلف. فيما يلي المعايير التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار جهازك.

المعيار رقم 1 - تدفق الهواء

سيعطي تدفق الهواء للجهاز فكرة عن قدرته على معالجة الهواء في الغرفة. يجب أن تكون عالية بقدر الإمكان للسماح بالتهوية الجيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون التهوية ممكنة عند 360 درجة لفلترة الهواء بكفاءة. يجب أن يأخذ اختيارك أيضًا في الاعتبار السطح المراد معالجته. كلما كبرت الغرفة المراد علاجها ، زاد حجم الجهاز الذي سيتم اختياره وتصميمه لعدد الأشخاص الذين يشغلون الغرفة. من ناحية أخرى ، لن تكون معايير الاختيار محددة جدًا لجهاز مخصص لغرفة صغيرة ، ولا سيما المكتب.

المعيار رقم 2 -

ان مستوى صوت توربينات تنقية الهواء يجب ان يؤخذ فى الاعتبار. أثناء الليل أو في مكان احترافي ، قد تتسبب الضوضاء في حدوث إزعاج. وبالتالي ، على الرغم من تنقية الهواء ، سيكون الجهاز مصدرًا للتلوث الضوضائي. أظهرت الدراسات أن جهاز التنقية الذي يزيد عن 50 ديسيبل يصبح مصدر إزعاج لمن حوله. لذلك سيكون من الضروري التحقق من الحد الأقصى لمستوى ضوضاء الماكينة ، خاصة في وضع التربو. سيوفر لك هذا الكثير من الإزعاج

المعيار رقم 3 - فلترة

هناك عدة أنواع من الفلاتر فى السوق وكلها فعالة. يأتي الاختلاف من الاستخدام الذي سيرغب المشتري في الاستفادة منه. تحقق أولاً مما إذا كان جهاز تنقية الهواء الذي تهتم به يحتوي على مرشح مسبق. هذا جهاز يستخدم للاحتفاظ بكرات الغبار مع حماية الفلاتر المختلفة. من بين الأنظمة التي يمكن أن يمتلكها جهاز تنقية الهواء ، من المستحيل تجاهل مرشح HEPA ، حتى لو كان الأكثر انتشارًا. هناك أيضًا ترشيح عن طريق التأين والترشيح عن طريق الاحتراق والذي يتكون من تسخين الهواء لحرق الجسيمات الدقيقة وترشيح البلازما والتحفيز الضوئي. تستخدم هذه العملية الأخيرة الأشعة فوق البنفسجية

المعيار رقم 4 - جسيمات معالجة

يوجد في السوق أجهزة تنقية هواء تعمل على إزالة ثاني أكسيد الكربون ، وأخرى تتخلص من الجزيئات الدقيقة وأخرى تعمل على إزالة الروائح والمواد الكيميائية والغبار والأبخرة. ستوجه حالات الاستخدام المقصودة لكل منها اختيار الجهاز المناسب. منذ البداية ، تجنب مرشحات ثاني أكسيد الكربون. بشكل عام ، كل ما عليك فعله هو تهوية غرفتك لبضع دقائق كل يوم لتجديد إمدادات الأكسجين لديك! المشكلة الحقيقية هي إزالة الجسيمات الدقيقة جدًا المعروفة باسم PM2.5. تأكد من أن جهاز تنقية الهواء الخاص بك يمكنه إزالة هذه الأنواع من الجسيمات.

المعيار رقم 5 - النطاق

، سواء للاستخدام المنزلي او للاستخدام المهني، فان نطاق جهاز تنقية الهواء يحدد فعاليته. تباع أفضل الموديلات مقابل ما بين 300 و 600 يورو. الموديلات الرخيصة متوفرة بأقل من 100 يورو ، لكن لا تتوقع منهم أن يصنعوا المعجزات! اعلم أيضًا أن بعض أجهزة تنقية الهواء تزيل ببساطة العناصر غير المرغوب فيها من الهواء الذي تتنفسه. يوفر البعض الآخر وظائف إضافية مثل التهوية والتدفئة أو حتى تكييف الهواء. وبغض النظر عن السعر ، لا تأخذ أداء الشركات المصنّعة المعلن بالقيمة الاسمية.

كيف تنظف مرشحات جهاز تنقية الهواء؟

يتطلب المنظف الاول صيانة دورية مرة كل 3 اشهر. العملية ليست صعبة. امسح الفلتر الأولي بقطعة قماش أو فرشاة. في بعض الحالات ، يجب غسله بالماء الدافئ والصابون والانتظار لمدة 24 ساعة على الأقل قبل إعادة تركيبه. إذا لم يكن كذلك ، فسيلزم استبداله. خلاف ذلك ، اتركه تحت ماء الصنبور الجاري ، وافركه برفق بأصابعك لإزالة جزيئات الغبار. أخيرًا ، اتركه يجف لمدة 24 ساعة.

فيما يتعلق بتنظيف مرشح الايونات ، اصر بانتظام على الصفائح المعدنية حتى لا تتراكم الحطام عن طريق تمريرها تحت الماء الساخن. بدون لمس الأداة بيدك مباشرة ، لفها بمنشفة ورقية وامسحها برفق. اتركه يجف ، ثم خذ قطعة قماش من النسالة واستخدمها لإعادة وضعها في مكانها. على أي حال ، من المهم الرجوع إلى تعليمات الشركة المصنعة

ما لا يخبرك به المصنعون

فيما يتعلق بمرشحات الكربون المنشط ، فإن تلك التي تحتوي على أكثر من 1 كجم من حبيبات الكربون هي فقط التي تكون فعالة في التخلص من الروائح الكريهة. اعلم أن معظم المرشحات من هذا النوع لا تحتوي على الكثير. غالبًا ما يتم الترويج لمصابيح الأشعة فوق البنفسجية لقدرتها على قتل البكتيريا والجراثيم. ولكن بالنسبة للسلالات المقاومة ، يجب أن يكون ضوء الأشعة فوق البنفسجية قويًا وأن يحتفظ بالهواء لدقائق إلى ساعات بدلاً من الثواني المعتادة في معظم الطرز. أخيرًا ، من المرجح أن ينتج أي جهاز لتنقية الهواء مزود بمؤين الأوزون.

الأنواع المختلفة أجهزة تنقية الهواء

يمكن أن تستخدم أجهزة تنقية الهواء أنظمة ترشيح مختلفة ، بما في ذلك المرشح وآلية الاحتراق والبلازما. اكتشفهم.

أجهزة تنقية الهواء بالفلترة

تحتفظ أجهزة تنقية الهواء هذه بالجزيئات المختلفة وتحبسها دون تدميرها. توجد في شكلين: أجهزة تنقية تستخدم مرشحات عالية السعة ، HEPA الشهيرة ، وتلك التي تعمل عن طريق التأين. أثبتت فلاتر HEPA فعاليتها منذ فترة طويلة ، في حين أن مرشحات المؤين يمكن أن تنتج الأوزون. هذا النوع من المنتجات مناسب للاستخدام المنزلي ، في مكان يستخدم فيه القليل من المواد الكيميائية. إذا كان لديك حيوانات أليفة ، فإن فلاتر HEPA والمؤينات فعالة للغاية في حبس الشعر وحبوب اللقاح والمواد المسببة للحساسية والغبار.

تعمل أجهزة تنقية الهواء هذه على التخلص من الجزيئات الضارة والملوثات الموجودة في الهواء. في الواقع ، يعمل ترشيح الاحتراق على تسخين الهواء لحرق الجزيئات باستخدام خيوط يمكن أن تصل إلى 200 درجة مئوية. هذه التقنية فعالة ضد الجراثيم والفطريات وحبوب اللقاح وما إلى ذلك. من ناحية أخرى فإن هذا النوع من أجهزة تنقية الهواء لا ينشر الحرارة ولا يصلح للمساحات الكبيرة على عكس ما يعتقده معظم الناس. يجب على الأشخاص الذين يعيشون أو يعملون في بيئة بها الكثير من الجزيئات الضارة اختيار جهاز تنقية هواء الاحتراق.

من أجهزة تنقية الهواء بالبلازما

تتكون تنقية الهواء بالبلازما من حقن الهواء الساخن في جهاز التنقية على شكل بلازما. هذا الأخير سيهتم بتحييد الجسيمات الخطرة وتدميرها. لذلك يتم التنقية داخل الماكينة ويتم تفريغ الهواء الخارج من الجسيمات غير المرغوب فيها. الأجهزة من هذا النوع أكثر ملاءمة للاستخدام الصناعي. يستخدم هذا النوع من أجهزة تنقية الهواء بشكل أساسي في هذه البيئة بسبب التكاليف اللازمة لتنفيذه. يمكن الإشارة على وجه الخصوص إلى مجال المستشفى وحقل السيارة في تقنية تنقية غازات العادم.

تغيير المرشحات

بشكل عام ، يتم تغيير فلاتر جهاز تنقية الهواء كل 6 إلى 12 شهرًا. لا تنتظر حتى تتسخ تمامًا لاستبدالها. إذا كنت تستخدم فلترًا قابلًا للغسيل ، فحاول تنظيفه كل 10 أيام. تحذر بعض الطرز عند الحاجة إلى تغيير الفلتر المسبق أو مرشح HEPA أو مرشح الكربون المنشط. إذا لم يكن جهازك يحتوي على هذه الميزة ، فاستشر التعليمات أو قم بتغيير المرشحات عندما تلاحظ انخفاضًا في جودة الهواء. وضع في اعتبارك تكلفة استبدال المرشحات قبل شراء جهاز تنقية الهواء.

منقي الهواء أو مروحة تبريد الهواء

لتنقية الهواء

تستخدم أجهزة تنقية الهواء العديد من التقنيات ، أحيانًا مجتمعة: الترشيح (باستخدام مرشح واحد أو أكثر) ، التأين والتحفيز الضوئي ، مما يضمن فعاليتها نسبيًا. يمكنهم امتصاص الرطوبة أثناء تنقية الهواء. معظم النماذج الحديثة ليس لها آثار صحية ضارة. ومع ذلك ، في دراسة نُشرت في يناير 2017 ، خلصت الوكالة الوطنية للأمن الصحي (ANSES ، فرنسا) إلى أن فعالية أجهزة تنقية الهواء الصغيرة لم تظهر في البيئات المحلية.

معطر هواء بمروحة

يستخدم مبرد الهواء أو المبرد مروحة تهب الهواء لتبخر الماء. مثل جهاز تنقية الهواء ، فإنه يطلق هواء بارد مع استهلاك منخفض للطاقة. ومع ذلك ، لا يمكن ضبط درجة الحرارة بدقة. وكلما زادت الرطوبة في الهواء ، قلت كفاءة العملية.

النتيجة

يعد الرجوع إلى ملصق الطاقة أمرًا ضروريًا قبل اتخاذ قرار شراء جهاز تبريد أو تنقية الهواء. معطر الهواء ، مثل جهاز تنقية الهواء ، يحتاج إلى صيانة. يجب حماية الأول من تكوين المقياس. يجب أن يستخدم الثاني مرشحًا مُنقى جيدًا ، والذي يجب استبداله في الوقت المناسب. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز يمتص الرطوبة والبكتيريا والملوثات تمامًا ، فانتقل دون تردد إلى جهاز تنقية الهواء.

لماذا تشتري جهاز تنقية الهواء؟

بين الوفيات المبكرة ، والرعاية الطبية ، وفقدان الإنتاجية في العمل ، وما إلى ذلك ، تصل التكاليف المرتبطة بجودة الهواء الداخلي الرديئة إلى 19 مليار يورو سنويًا في فرنسا. إلى جانب الحجة الاقتصادية ، إليك الأسباب التي تجعلك تشتري جهازًا لتنقية الهواء.

لتحسين طبيعة الهواء القابل للتنفس

إذا كان لابد من وجود سبب واحد لشراء جهاز لتنقية الهواء ، فهذا هو السبب. ببساطة ، يساعد جهاز تنقية الهواء على تحسين جودة الهواء الذي تتنفسه. هذه هي وظيفتها الأساسية. باستخدام جهاز تنقية الهواء ، ستلاحظ سريعًا اختفاء السعال الجاف المتكرر جدًا في بيئة ملوثة.

للمساعدة في محاربة الحساسية

الهواء في المنزل مليء بجزيئات مختلفة. تعتبر المنتجات من التلوث الحضري والمخلفات الكيميائية وحبوب اللقاح وشعر الحيوانات كلها مصادر للحساسية وعدم الراحة. بتركيب جهاز تنقية هواء عالي الجودة ، فإنك تضمن أنك تتنفس هواءً صحيًا. هذا ضروري إذا كان لديك أطفال صغار أو حساسين.

للقضاء على الروائح غير المرغوب فيها

الهواء النظيف لا يخلو من الروائح المختلفة. يمكن أن تأتي من مطبخك أو سجائرك أو مصادر خارج منزلك. دون أن تنسى مخاطر الهواء الملوث وعدم الراحة منه ، فالأمر متروك لك لتنظيف الهواء بشكل أكثر فعالية. هذا هو الدور الذي يمكن أن يلعبه جهاز تنقية الهواء.

لمنع دورة انتشار المرض

تتكاثر العديد من الأمراض في نفس العائلة ، نتيجة إصابة أحدها من العالم الخارجي. إذا كنت تعمل في مستشفى ، فلا شك أنك تعلم أن الأمراض المتطايرة وفيرة. للحد من المخاطر التي تتعرض لها عائلتك ، قم بتجهيز نفسك بجهاز لتنقية الهواء.

لتحسين نوعية النوم

كثير من الناس لا يدركون ذلك ، ولكن نوعية الهواء تجعل نوعية النوم. إن الهواء الثقيل جدًا بالجزيئات ، وخاصة الغبار ، سيميل إلى إعاقة الجهاز التنفسي. باستخدام جهاز تنقية الهواء ، سيتم تدمير هذا الغبار المعلق أو أسره. سيكون الأطفال أول المستفيدين.

لتدمير الأبخرة

هناك وظيفة أخرى يمكن أن تحفزك على الشراء وهي الدور الذي يلعبه هذا النوع من المعدات في تدمير الأدخنة في منزلك. سواء كنت مدخنًا أم لا (قد يكون أحد أقاربك) ، ستساعد هذه الأداة في الحفاظ على صحة أكبر عدد ممكن من الأشخاص. وبالتالي ، لن يكون هناك دخان معلق في هواء منزلك.

لراحة المنزل بشكل عام

بمجرد أن تتحسن جودة الهواء ، ستتحسن أيضًا راحتك العامة. لا تحصر نفسك في تكييف الهواء كمصدر للراحة الداخلية خاصة في فصل الصيف. بإضافة جهاز تنقية الهواء ، يمكنك زيادة أداء تكييف الهواء عن طريق تحسين جودة الهواء.

أفضل الماركات أجهزة تنقية الهواء

في رأينا ، أفضل الماركات أجهزة تنقية الهواء في عام 2022 هي :

Aiibot
Rowenta
Hysure
Philips
Winix

تشتهر Aiibot بتقديم المكانس الكهربائية الروبوتية بأسعار لا تقبل المنافسة ، كما تعد علامة تجارية في سوق أجهزة تنقية الهواء. يشعر العديد من العملاء بالرضا بشكل خاص عن النموذج الذي أوصينا به أعلاه.

شركة متخصصة في بناء وتطوير حلول للراحة والجمال ، روينتا هي الآن واحدة من أفضل العلامات التجارية لأجهزة تنقية الهواء. لم تقدم الشركة مكاوي عالية الأداء ومجففات شعر ومكانس كهربائية عالية الجودة فحسب ، بل ركزت أيضًا على تصنيع أجهزة تنقية الهواء.

لهذا العام مرة أخرى ، Hysure هي واحدة من أفضل العلامات التجارية لتنقية الهواء للمستهلكين. جهاز إزالة الرطوبة 2 في 1 ليس له ما يعادله بين المنافسين ، سواء من حيث الجودة أو السعر. لاستنشاق الهواء المصفى تمامًا في المنزل أو في المكتب ، اختر جهازًا من هذه العلامة التجارية.

من 150 الى 650 يورو ، فيليبس تقدم موديلات تلبي جميع الاحتياجات ومناسبة لجميع الميزانيات. تتفوق العلامة التجارية الهولندية في العديد من المجالات ، بما في ذلك معالجة الهواء. إذا كنت تبحث عن بديل موثوق لطراز Aiibot ، فجرب منقي الهواء Philips AC2887 / 10.

متخصص حقيقي في تصميم أجهزة تنقية الهواء ، Winix يقدم كل التقنيات لتنظيف الهواء بالكامل! يستخدم محاليل البلازما والفلتر وغيرها من أجل الاحتفاظ بجميع الملوثات التي يمكن أن تنتشر في الهواء المحيط. يمكنك الوثوق تمامًا بمعرفة وخبرة هذه العلامة التجارية.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

أولاً ، يجب وضع جهاز تنقية الهواء في الغرفة التي تتردد عليها كثيرًا. سيكون الوضع المثالي هو تثبيته في منتصف الغرفة ، وإذا أمكن ، في موضع مرتفع. يجب أيضًا وضع الجهاز على مسافة 50 سم من أي جسم آخر للسماح بشفط هواء جيد. تأكد أيضًا من إبقاء جهاز تنقية الهواء بعيدًا عن مصادر الحرارة أو الرطوبة.

لا تضع السخان على الحائط

بمجرد تنقية الهواء ، من المهم الحفاظ عليه نظيفا. لذا تأكد من إبقاء الأبواب والنوافذ مغلقة قدر الإمكان. إذا كان الأمر كذلك ، فسيعود الهواء الملوث إلى الغرفة. تجنب أيضًا التنقل ذهابًا وإيابًا ، لأنك تجلب جزيئات جديدة من الهواء الملوث في كل مرة تعود فيها.

انتبه للثرموستات!

حتى لو كان جهاز تنقية الهواء الخاص بك يبدو قويًا للغاية ، فاحذر من أنه لا يزال جهازًا هشًا. قد يؤدي أدنى سقوط إلى إتلافه بشكل خطير ، لذا تأكد من التعامل معه بعناية قدر الإمكان. أيضًا ، لا تحرك الجهاز أبدًا أثناء تشغيله ، فقد يتسبب ذلك في حدوث أعطال.

_ حافظ على الجهاز جاف.

في حالة تلف جهاز تنقية الهواء الخاص بك ، لا تحاول تفكيكه أو إصلاحه بنفسك ، حتى لو كان لديك بعض المعرفة بالأعمال اليدوية. بدلاً من إيجاد حل ، فأنت في الواقع تخاطر بالتسبب في المزيد من الضرر. الخيار الأفضل هو أن تأخذ الجهاز على الفور إلى محترف.

احفظه بعيدا عن الستائر.

من صنع جهاز تنقية الهواء الخاص بك. للقيام بذلك ، اخلطي نصف كوب من الماء مع نصف كوب من الكحول. ثم أضف بضع قطرات من الزيت العطري من اختيارك واسكب كل شيء في زجاجة رذاذ. جهاز تنقية الهواء الخاص بك جاهز للاستخدام أخيرًا! قبل كل شيء ، لا تنس الرج جيدًا قبل كل رش.

أسئلة شائعة

هل يجب علي شراء جهاز تنقية الهواء؟

يعد استنشاق هواء نظيف وصحي في المنزل أحد الأسباب العديدة لشراء جهاز تنقية هواء جيد. بفضل مرشحاته ، يتم امتصاص حبوب اللقاح والغبار وأي عامل آخر مثير للحساسية موجود في الهواء. لهذا السبب يجب أن يكون لديك جهاز لتنقية الهواء في المنزل ، خاصة إذا كنت تعاني من أمراض الجهاز التنفسي ، مثل التهاب الشعب الهوائية أو الربو.

كيف تختار جهاز تنقية الهواء الخاص بك؟

هو حل مبتكر وفعال ضد تلوث الهواء في المنزل ، يتم اختيار منقي الهواء وفقا لمعايير قليلة. من بين أهمها ، معدل التدفق الذي يحدد حجم الهواء الذي يمكن للجهاز معالجته في الدقيقة ، ونظام الترشيح الذي يحدد العناصر المختلفة التي يمكنه الاحتفاظ بها ، ومستوى الصوت.

كيف يعمل جهاز تنقية الهواء؟

ان انواع مختلفة من اجهزة تنقية الهواء تعمل بنفس الطريقة. تمتص مروحة الهواء داخل الغرفة للتخلص من الملوثات والمواد المسببة للحساسية بفضل المرشحات المختلفة. ثم يتم نفخ الهواء النقي للخارج. يختلف حجم الهواء المعالج في الدقيقة وكذلك السطح المغطى بجهاز تنقية الهواء من نموذج إلى آخر.

كيف تستخدم منقى هواء؟

لكي تستخدم جهاز تنقية الهواء الخاص بك بشكل صحيح ، يجب عليك وضعه في غرف المعيشة أولا. لاحظ أنه في مقارنتنا ، نقدم نماذج مصممة للمساحات الصغيرة والكبيرة. بعد ذلك ، يجب عليك إغلاق الأبواب والنوافذ قبل تشغيل الجهاز والسماح له بالقيام بعمله. تذكر استبدال المرشحات بانتظام للحصول على نتيجة جيدة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار جهاز تنقية الهواء, conseil.manomano.fr
  2. اختار جهاز تنقية الهواء المناسب لتتنفس هواء صحى طوال العام, maisonapart.com
  3. من اجهزة تنقية الهواء للمنزل, m-habitat.fr
  4. كيف تقوم بتنظيف وصيانة جهاز تنقية الهواء؟, maisonbrico.com
  5. كيف تختار جهاز تنقية الهواء الخاص بك؟, leroymerlin.fr
  6. 10 من افضل اجهزة تنقية الهواء لعام 2021, goodhousekeeping.com
  7. اعلى نصائح لاختيار واستخدام جهاز تنقية الهواء, learn.allergyandair.com
  8. الطريقة الصحيحة لاستخدام منقى الهواء لتحقيق اداء امثل, kent.co.in
  9. كيف تختار جهاز تنقية الهواء الخاص بك؟, air-et-sante.fr
  10. كيف تختار جهاز تنقية الهواء الخاص بك؟, usinenouvelle.com
  11. كيف تختار منقى هواء لمنزلك, fellowes.com
  12. , futura-sciences.com
  13. من منقي الهواء - توصيل مجاني - سحب 1 ساعة في ..., darty.com
  14. مقارنة / 14 جهازا لتنقية الهواء تم اختبارها فى نوفمبر 2021 ..., lesnumeriques.com
  15. Amazon.co.uk | منقيات الهواء, amazon.co.uk
  16. مقارنة جهاز تنقية الهواء لدينا | فيليبس, philips.fr
  17. مقارنة اجهزة تنقية الهواء | سامسونج فرنسا, samsung.com
  18. تنقية هواء | دايكن, daikin.fr
  19. من اجهزة تنقية الهواء - تنفس هواء صحى مع AIRSOFT, airsoft-purificateur-air.fr
  20. دليل: ما هى افضل منقى هواء ..., lesnumeriques.com
  21. من اجهزة تنقية الهواء - نتائج مختلطة - الاخبار ..., quechoisir.org
  22. منقي الهواء - منقي الهواء | بيكر, boulanger.com
  23. جهاز الكتروني لتنقية الهواء - صناعات ايركس, airex-industries.com
  24. افضل مرطب لتنقية الهواء (2021) ..., maisonae.fr
  25. منقي - شراء معالجة الهواء | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  26. شراء منقى هواء رخيص | BUT.fr, but.fr
  27. من اجهزة تنقية الهواء | الإطارات الكندية, canadiantire.ca
  28. من تنقية الهواء ومراوح الابراج | Dyson.fr, dyson.fr
  29. من اجهزة تنقية الهواء | الكترولوكس, electrolux.fr
  30. TEQOYA: منقي هواء ومؤين صنع في فرنسا, teqoya.fr
  31. FÖRNUFTIG منقي الهواء ، أسود ، 31x45 سم - ايكيا, ikea.com
  32. شركة Alps Technologies لتنقية الهواء - ماركة فرنسية, alpstechnologies.fr
  33. , ikea.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
روينتا PU4080F0 9
روينتا PU4080F0
روينتا PU3040F0 10
روينتا PU3040F0
فيليبس AC2887 / 10 11
فيليبس AC2887 / 10
هانيويل اير جينيوس 5 HFD323E 12
هانيويل اير جينيوس 5 HFD323E

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!