أفضل نعل العظام2024

النعال التقويمية هي حشوات مبطنة توضع داخل هذا الحذاء. يعيدون متعة المشي والجري للأشخاص الذين يعانون من آلام في كعوبهم أو أقدامهم. في دليل الشراء الخاص بنا ، نقدم لك المعايير الصحيحة التي يجب مراعاتها بالإضافة إلى قائمة بأفضل ضبانات تقويم العظام في الوقت الحالي.

PCSole بريميوم إيفا 1
9

اختيار المحرر

PCSole بريميوم إيفا

أفضل نعال لتقويم العظام لعام 2024

أصبحت العلامة التجارية PCSole على درجة الماجستير في فن تصميم النعال لتقويم العظام. هذا النموذج هو واحد من أكثر المنتجات المطلوبة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

امنح نفسك مزيدًا من الراحة عن طريق الحفاظ على برودة قدميك طوال اليوم. صُنع النعل الداخلي لتقويم العظام من مادة PCSole من مادة ثورية من شأنها أن تخفف آلام القدم الأكثر شيوعًا مثل التهاب اللفافة الأخمصية ، والتكثيف الزائد ، وآلام القوس . سوف تقدر وجود الفلين الذي يضمن الدعم الأمثل لقوس القدم. بفضل آلية دعم بارعة ، سيتم توزيع الضغط على 3 نقاط: الكعب ، مشط القدم وقوس القدم. جهاز الانزلاق ، فعال بشكل خاص ، وكذلك رغوة البولي يوريثان ، الكثافة العالية ، وهي مادة قابلة للتنفس توفر أقصى درجات النعومة. أخيرًا ، يضمن البوليمر العالي EVA مرونة جيدة. اعلم أن النعال الداخلية لتقويم العظام قابلة للتعديل وفقًا لاحتياجاتك. للاستفادة من مزاياها ، ضع في اعتبارك استبدالها كل 6 أشهر أو عند ظهور أولى علامات التآكل.

CosyInSofa دعامة القوس 2
7

CosyInSofa دعامة القوس

يوجد هنا زوج من ضبانات لتقويم العظام تم تكييفها خصيصًا للقدم المسطحة. وهي مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة والدعم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مرة أخرى ، أظهر مصممو CosyInSofa خبرتهم في تصميم ضبانات تقويمية صلبة تتكيف مع احتياجات الأشخاص الذين يعانون من آلام القدم أو الألم. التهاب اللفافة الأخمصية ، والتهاب وتر العرقوب ، وجبائر الساق وآلام الركبة ، سيتم تقليل آثار هذه الأمراض بفضل هذه النماذج البارعة بشكل خاص. في الواقع ، هذه النعال تتبع الاتجاه الحالي وتقدم وظائف تلبي مجموعة متنوعة من الاحتياجات. . هذا الزوج مخصص للمشاة وغيرهم من الأشخاص الذين يتنقلون كثيرًا في عملهم . تتطلب هذه النعال 3 أيام من التكيف للحصول على أفضل النتائج ولكن هذا قد يختلف من مستخدم لآخر. يوصي المحترفون بتغيير النعال كل ثلاثة أشهر للاستمرار في الاستمتاع بفوائدها على صحة القدم.

187- علي 3
8

187- علي

_

هل تبحث عن نعال تقويم العظام الأكثر راحة وقوة وتنوعًا؟ لا مزيد من البحث: إن Pedag Viva 187 مصممة خصيصًا لك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الزوج من النعال المصنوع من الجلد الناعم والمرن سيلبي تمامًا احتياجاتك من الدعم والراحة. وذلك لأن التصميم الطولي والخطي يوفر الدعم الأمثل للقوس وعظام مشط القدم . ابتكر Pedag Viva جهازًا بسيطًا وفعالًا ولا يقل مقاومة بسبب المواد الجلدية. إذا كانت هذه الطرز عريضة جدًا بالنسبة لذوقك ، فلا داعي للقلق ، فما عليك سوى تقليم الحواف وستحصل على الحجم المناسب ونعل داخلي ملائم لراحتك. تم تصميم هذا النموذج ليقاوم مع مرور الوقت. ومع ذلك ، فإن ذلك يعتمد على استخدامك.

رونس 3/4 4
8

رونس 3/4

مع طول 3/4 ، نعل تقويم العظام RooRuns يعزز راحة القدم. علاوة على ذلك ، فهي مزودة بوسادة تخفف من التهاب اللفافة الأخمصية.

انظر السعر

مثالي للاستخدام اليومي ، نعل تقويم العظام RooRuns يغطي 3/4 قوس القدم. إنه الحل الأمثل لحالات القدم والكعب مثل القدم المسطحة والتهاب اللفافة الأخمصية والقدم وآلام القوس والكعب أو التهاب المفاصل. تسمح مادة تصنيع EVA لهذا النعل بأداء جيد بشكل خاص. علاوة على ذلك ، لهذا السبب يستخدم العديد من المتنزهين والرياضيين هذه النعال في أحذيتهم. مع 3/4 RooRuns ، ضع حدًا لمشاعر الانزعاج وعدم الراحة في القدم. هذا الزوج متوفر بثلاثة أحجام.

دليل التسوق • 2024

أفضل نعل العظام

حاجة محددة؟

أفضل نعال لتقويم العظام لعام 2024

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.5/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل نعل العظام

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
PCSole بريميوم إيفا 5
9
CosyInSofa دعامة القوس 6
7
187- علي 7
8
رونس 3/4 8
8
اختيارنا
PCSole بريميوم إيفا
CosyInSofa دعامة القوس
187- علي
رونس 3/4
أصبحت العلامة التجارية PCSole على درجة الماجستير في فن تصميم النعال لتقويم العظام. هذا النموذج هو واحد من أكثر المنتجات المطلوبة.
يوجد هنا زوج من ضبانات لتقويم العظام تم تكييفها خصيصًا للقدم المسطحة. وهي مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة والدعم.
هل تبحث عن نعال تقويم العظام الأكثر راحة وقوة وتنوعًا؟ لا مزيد من البحث: إن Pedag Viva 187 مصممة خصيصًا لك.
مع طول 3/4 ، نعل تقويم العظام RooRuns يعزز راحة القدم. علاوة على ذلك ، فهي مزودة بوسادة تخفف من التهاب اللفافة الأخمصية.
مواد)
مادة Eva الممتازة (المخمل الناعم ، الفلين ، رغوة البولي يوريثان)
ألياف الكربون ، المخمل ، الفلين
جلد ناعم
إيفا
يقطع
35/36 الاتحاد الأوروبي
36/39 الاتحاد الأوروبي
39 الاتحاد الأوروبي
36-38 الاتحاد الأوروبي
تطبيقات
آلام الكعب وآلام القوس والتهاب اللفافة الأخمصية
التهاب اللفافة الأخمصية ، التهاب الأوتار ، آلام الركبة
التهاب اللفافة الأخمصية وآلام الركبة
القدم المسطحة ، التهاب اللفافة الأخمصية ، آلام الركبة ، التهاب المفاصل
راحة
اللون
نوير
أصفر
البيج الطبيعي
أزرق

دليل شراء نعل العظام

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار نعل العظام

شراء أجهزة تقويم لا تناسب احتياجاتك يمكن أن يضر أكثر مما ينفع. انتبه لهذه التفاصيل قبل الاختيار:

المعيار رقم 1 - التطبيق العملي ليس مفيدًا دائمًا

قد يعرض بعض المصنّعين صنع النعال الداخلية لتقويم العظام من أجلك دون مغادرة منزلك. يعرضون عليك إرسال قطعة من رغوة الطباعة مباشرة في صندوق. أنت مدعو لوضع بصمة قدميك في الرغوة المذكورة وإرسال الانطباعات الناتجة لعمل نعال لتقويم العظام. لسوء الحظ ، فإن الانطباع الخاطئ عن البصمة في الرغوة يمكن أن يدمج الميكانيكا الحيوية المختلة لقدمك في تصميم النعل. لذلك بدون أخصائي طب أقدام محترف أو متمرس لوضع قدميك بشكل صحيح في الإسفنج ، يمكن أن يؤدي نعال تقويم العظام إلى تفاقم الميكانيكا الحيوية الخاطئة لديك بدلاً من تصحيحها.

المعيار رقم 2 - انتبه لنوع المورد

للحصول على نعال لتقويم العظام ، هناك احتمالان: إما الحصول عليها بوصفة طبية من طبيب الأقدام الذي سيصنع النعال المخصصة بنفسه. إما أن تشتري النعال ذات الإنتاج الضخم ، وعادة ما تكون ضبانات تحسس الجسم. ميزة النعال العظمية المصنوعة حسب الطلب (بواسطة طبيب أقدام) هي أنها قابلة للاسترداد. على عكس النعال الحسية

المعيار رقم 3 -

العثور على التقويم الصحيح ليس دائما سهلا. يستغرق الأمر سنوات من الخبرة لتتعلم تعقيدات صنع تقويم العظام المخصص الذي يلبي كلاً من احتياجاتك الوظيفية والراحة. إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفة النعال المصنوعة حسب الطلب ، فاختر علامة تجارية لها تاريخ طويل من النجاح لزيادة فرص العثور على النعال المناسبة عند الشراء لأول مرة.

ليس للأطفال!

أقل من 12-14 سنة ، ضبانات تقويم العظام مناسبة فقط إذا كانت أرجل الطفل ليست بنفس الطول ولديها فرق عدة سنتيمترات. يؤدي استخدام نعل تقويمي مبكرًا جدًا إلى تعريض التطور السليم لقوس القدم خلال فترة المراهقة للخطر. يمكنهم بعد ذلك توليد المزيد من عدم التوازن.

المعيار رقم 4 - الميزانية

بمجرد حصولك على توضيح بشأن احتياجاتك الحقيقية ، فكر جيدًا في الميزانية التي يمكنك إنفاقها على نعال تقويم العظام الجديدة. سيسمح لك هذا بتحديد اختيارك بسهولة أكبر.

الصيانة ضرورية

_ يستمر استبدال النعال لمدة 12 شهرًا مع الاستخدام اليومي أو المنتظم. يمكن أن يمتد هذا إلى عدة سنوات إذا كان لديك زوج من النعال لا تستخدمه إلا من حين لآخر.
. قم بإزالة النعال بانتظام للسماح للرطوبة المحتبسة بين النعل والحذاء حتى تجف.
.

الأنواع المختلفة نعل العظام

هناك ثلاثة أنواع أساسية من ضبانات تقويم العظام: النعال الكلاسيكي ، وتلك المبطنة ، وتلك شبه المخصصة.

نعل تقويمي كلاسيكي

هذا النوع من ضبانات تقويم العظام مصنوعة من عناصر على شكل لتريح المريض. تم تصميم هذا النوع من النعال بطريقة يمكن أن يكون لها تأثير مباشر تحت القدم.

مزايا :

  • يساعد هذا النوع من النعل في توزيع الضغط على باطن القدمين.
  • إنها سهلة الاستخدام: ما عليك سوى إزالة النعال الأصلية من حذائك وإدخال النعال التقليدية لتقويم العظام بداخلها.
  • قد تحتوي بعض النعال على تقنية مضادات الميكروبات لطرد البكتيريا المسببة للرائحة.
  • يعتبر هذا النوع من النعال مريحًا.

سلبيات:

  • النعال التقليدية لا تقدم دعما مثاليا. وهي مصممة بشكل عام لتوفير الراحة الكافية ، ولكنها لا تلبي جميع الاحتياجات.
  • لذلك فهي غير مناسبة للأشخاص الذين يضطرون إلى الوقوف أو المشي معظم اليوم.

لمن هذا ؟

هذا النوع من النعال هو في الغالب للأشخاص الذين يعانون من تقوس الأقواس أو الأقواس المنخفضة المسطحة أو الذين يعانون من التهاب اللفافة الأخمصية.

نعل داخلي طبي مبطن

يوفر هذا النوع من النعال التقويمية توسيدًا إضافيًا لدعم إضافي. عادة ما تكون مصنوعة من مواد ناعمة مثل الجل أو الرغوة.

مزايا :

  • يمكن أن يوفر هذا النوع من النعل دعمًا إضافيًا.
  • وهي مصممة بشكل عام على شكل قرص العسل الذي يسمح لها بامتصاص التأثيرات وتخفيف نقاط الضغط.
  • قد تشتمل بعض النعال المبطنة على تقنية مضادات الميكروبات لصد البكتيريا المسببة للرائحة.

سلبيات:

  • أنها توفر الدعم الناعم إلى المفرط.
  • نظرًا لأن هذا النوع من النعال لا يوفر قاعدة صلبة تحت القدمين ، فقد يؤدي إلى تفاقم الألم.
  • أنها توفر الراحة فقط على المدى القصير.

لمن هذا ؟

نعل تقويمي مبطن مناسب لأولئك الذين يمارسون الكثير من المشي والجري ، أو أولئك الذين يعانون من إجهاد القدم أو الجبائر في قصبة الساق.

نعال تقويم شبه مخصصة

تعتبر النعال شبه المخصصة خيارًا مريحًا من حيث أنها توفر وظائف أكثر تخصيصًا من الإضافات العامة التي لا تستلزم وصفة طبية التي تجدها في الصيدلية أو السوبر ماركت. النعال شبه المخصصة هي أيضًا أقل تكلفة بكثير من النعال المصنوعة حسب الطلب والتي تُصرف بوصفة طبية.

مزايا :

  • إنها تلبي مجموعة متنوعة من الاحتياجات وهي مصممة لارتفاعات القوس المختلفة.
  • أنها توفر الدعم الثابت وإمكانيات التعديل. ومع ذلك ، يجب الحرص على اختيار النعال التي توفر اتصالاً كاملاً من أحد طرفي قوسك إلى الطرف الآخر للاستفادة من جميع المزايا.
  • أنها توفر نوبة مريحة وثابتة.
  • أنها توفر الدعم المناسب للقوس.
  • أنها تخفف من التوتر على قدميك وكعبك.

سلبيات:

  • تعمل عضلات قدمك بشكل أقل لأن قدمك مدعومة بالنعل. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لتخفيف الآلام في بعض الحالات ، ولكن إذا كنت ترتدي تقويم العظام في جميع حذائك لسنوات ، فسوف يجعل قدميك أكثر هشاشة.
  • إنها تمثل استثمارًا قد يكون مكلفًا للغاية.

لمن هذا ؟

هذا النوع من النعال العظمية يناسب الأشخاص الذين يحتاجون إلى نعال تلبي احتياجات محددة للغاية: مرضى السكري ، والذين يعانون من التهاب المفاصل أو هذا النوع من المشاكل الصحية.

اسأل طبيبك للحصول على المشورة

لا ينبغي أن تحل النعال ، سواء أكانت شبه مخصصة أو بدون وصفة طبية أو مصنوعة بوصفة طبية ، محل رؤية طبيبك أو طبيب الأقدام إذا كنت تعاني من مشاكل في القدم. وذلك لأن الألم يمكن أن يكون عرضًا لحالات أخرى أكثر خطورة قد تتطلب عناية طبية.

نعال تقويم العظام حسب الطلب أم نعال متسلسلة؟

نعال متسلسلة

لا تنتمي النعال الداخلية لتقويم العظام التي يتم إنتاجها بكميات كبيرة إلى حشوات تقويم العظام. بدلاً من ذلك ، فهي نعل مريح تم تصميمه خصيصًا لامتصاص الصدمات الناتجة عن ملامسة الأرض. إنها تقلل من آلام الكعب وفي نفس الوقت تخفف الضغط والمفاصل. يتم استخدامها للاحتياجات اليومية في العمل ، أثناء المشي أو عند الوقوف طوال الوقت. أكبر ميزة لها هي سعرها المعقول للغاية.

ومع ذلك ، فإن القيود المفروضة على نعل تقويم العظام التسلسلي يمكن تمييزها تمامًا. من ناحية ، هم من النوع القياسي ويعملون بطريقة مختلفة تمامًا على كل شخص. بينما يشعر البعض بالتأثير المفيد على الفور ، قد يشكو آخرون من ألم في أقدامهم قبل أن يتمكنوا من التعود عليها. من ناحية أخرى ، فهي لا تتناسب دائمًا مع جميع الأحذية.

ضبانات لتقويم العظام حسب الطلب

بديل آخر هو اللجوء إلى ضبانات تقويم العظام المخصصة. من اسمهم ، هم نعل يتكيف مع أولئك الذين يرتدونها. نظرًا لأن مورفولوجيا كل شخص فريدة من نوعها ، فإن الغالبية العظمى من المرضى يحتاجون إلى دعم مخصص. هذه هي الطريقة التي تسبق الفحوصات الكاملة لوضعية القدم تصنيع هذه النعال. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتكيف مع مورفولوجيا الخاص بك وبالتالي يمكن أن تنزلق في حذائك.

يشير كل شيء إلى أنه على المدى القصير ، تضمن هذه النعال راحتك وحماية قدميك. على المدى الطويل ، ستحصل على شفاء ممتاز ، لأن مفاصلك لن تكون مفرطة في التمدد. عيوبها الصغيرة هي أن هذه النعال غالبًا ما يكون لها متوسط عمر إلى حد ما ولا يمكن استبدالها بسهولة ، لأن رأي الطبيب مطلوب دائمًا.

النتيجة

أظهرت الدراسات الأمريكية أن النعال العظمية المخصصة ليست بالضرورة أكثر فعالية من النعال التي لا تستلزم وصفة طبية أو النعال شبه المخصصة. وهذا على الرغم من تكلفتها. الفائدة الحقيقية الوحيدة هي أن النعال المصنوعة حسب الطلب يتم تعويضها من قبل الضمان الاجتماعي.

الوصفات الطبية

لذلك يمكن التشكيك في فعالية النعال العظمية. باستثناء فئات معينة من الأشخاص الذين قد يكونون ضروريين لهم: الأشخاص الذين يعانون من هشاشة العظام في الركبة ، والتهاب مفاصل الورك ، وكذلك مرضى السكري.

لماذا تشتري نعل تقويمي؟

لتخفيف عضلات القدم

النعل الداخلي لتقويم العظام له شكل خاص يملأ الفجوات بين القدم والأرض. مصنوع باستخدام تقنية قولبة القدم ، وهو يتناسب تمامًا مع شكل القدم. وبالتالي فهو يوفر الراحة المثلى لعضلات القدم.

لمزيد من الراحة

يوفر النعل الداخلي لتقويم العظام منطقة راحة حقيقية لقدميك. يجلب طبقة إضافية ناعمة بينك وبين الأرض. يوفر حماية ممتازة ضد سحق الأشياء الزاويّة مثل الحصى.

لحماية القدمين أثناء الأنشطة البدنية

أثناء ممارسة الأنشطة البدنية ، يمتص نعل تقويم العظام الصدمات. وبالتالي فهو يحمي قدمك من آلام المفاصل والعضلات التي يمكن أن تسببها الصدمة. كما أنه يخفف الركبة والورك والظهر.

للتعويض عن عدم تساوي طول الساق

يوصى بارتداء نعل تقويمي لتصحيح الفرق في طول الساق الذي يزيد عن 2 سم. سيعوض سمكها عن عدم المساواة في طول الأطراف السفلية. كما أنه يعالج آلام الظهر الناتجة عن عدم المساواة.

للقضاء على الروائح الكريهة

نعل تقويم العظام قابل للإزالة والغسل. بإزالته ، يستفيد حذائك من التهوية الممتازة لمنع الروائح الكريهة بسبب العرق المتراكم. يضمن تنظيفه نظافة مثالية لقدمك.

لتخفيف الظهر

يمكن للنعل العظمي أيضًا أن يخفف بعض آلام الظهر عن طريق الضغط على النقاط الإستراتيجية للقدم المتصلة بالجزء القطني. ستشعر بارتياح كبير ، وكأن وزنًا ثقيلًا يرفع عنك وستحصل على وضع أفضل بكثير بعد ذلك.

لعلاج آلام الركبة

النعل الداخلي لتقويم العظام يمكنه أيضًا تصحيح الألوان في منطقة الركبة. من خلال ارتداء نعل سميك ، لن تضطر بعد الآن إلى تناول الأدوية المضادة للالتهابات أو على الأقل تقليل الجرعة ، من أجل عملية شفاء أكثر صحة.

أفضل الماركات نعل العظام

في رأينا ، أفضل الماركات نعل العظام في عام 2022 هي :

Edensoles
SOFSOLE
Sidas
Superfeet
Spenco

Edensoles هي علامة تجارية أمريكية شابة جدًا تشتهر بتقنيتها التي لا مثيل لها: التخصيص الديناميكي الذي يتكيف مباشرة مع شكل القدمين. نحن نقدره بشكل خاص لما يتميز به من طابع عملي وراحة لا مثيل لها

ولدت هذه العلامة التجارية في عام 1991 وسرعان ما أصبحت رائدة في سوق إكسسوارات الأحذية الرياضية. أنها توفر مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك النعال والجوارب والأحذية. نحن نقدر الأداء الوظيفي والراحة لمنتجاتهم

Sidas هي علامة تجارية فرنسية مشهورة عالميًا تم إنشاؤها في عام 1975. وهي مشهورة بشكل خاص بمنتجاتها المبتكرة: الجائزة الخاصة للابتكار في عام 1996 ، وجوائز OUTDOOR في عام 2011 وجوائز ISPO في عامي 2008 و 2013. نحن نقدر بشكل خاص جودة منتجاتهم وإمكانية الوصول إليها

Superfeet هي شركة كندية تأسست عام 1985. وهي مشهورة بنعالها الداخلية لتقويم العظام وداخل الأحذية. توفر النعال الداخلية لهذه العلامة التجارية دعمًا إضافيًا للحفاظ على برودة القدم من اللحظة التي ترتدي فيها حذائك حتى نهاية اليوم ، ونحن نحبها لهذا السبب.

تأسست شركة سبينكو عام 1967 من قبل دكتور وايمان سبينس. تتمثل مهمة العلامة التجارية في "مساعدة الأشخاص في كل مكان على تحقيق المزيد من الراحة." نحن نقدر بشكل خاص حقيقة أنها تنتج النعال ومنتجات العناية بالقدم بناءً على الأبحاث الطبية.

نصائح

تحقق من خامة نعلك

تحتوي بعض النعال على مادة اللاتكس ، لذا تحقق جيدًا مما إذا كنت تعاني من حساسية تجاه مادة اللاتكس.

تأكد من ان احذيتك بها مساحة كافية للنعال.

إذا كنت مصابًا بداء السكري ، فأنت معرض لخطر كبير للإصابة بمسامير القدم والدُشبذات والآفات الجلدية الأخرى على القدم ، والتي يمكن أن تؤدي إلى تقرحات السكري إذا كان حذائك ضيقًا جدًا. إذا كان لا بد من استخدام النعال ، فتأكد من أنها لا تسبب ضررًا للضغط على الجلد.

تحقق من اقواس قدميك.

لاختبار قوسك ، بلل قدميك وامش على رصيف خرساني. إذا رأيت مسافات بادئة كاملة لأسفل قدمك على الخرسانة ، فمن المحتمل أن يكون لديك أقدام مسطحة. إذا كنت لا ترى بصمة القوس ، فلديك أقدام جوفاء. اختر النعل الداخلي وفقًا لذلك للحصول على أكبر قدر ممكن من الراحة.

_ قص نعلك بشكل صحيح.

خذ النعال المعتادة واستخدمها كقالب لقطع نعال تقويم العظام. بهذه الطريقة ، ستكون متأكدًا من عدم فهم القياسات بشكل خاطئ.

واستخدم نعل داخلي لتقويم العظام مصبوب بالحرارة اذا كان ذلك ممكنا.

بفضل التشكيل الساخن ، يمكنك تخصيص نعلك بسهولة أكبر. لتشكيل نعلك ، ضعيهم في فرن مسخن مسبقًا على درجة 90 درجة لمدة دقيقتين ثم انزعيهم وضعيهم مباشرة في حذائك ليتم تشكيلهم. لا تتردد في وضع قدميك هناك أيضًا. أخيرًا ، لا تستخدم فرن الميكروويف.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل نعل لتقويم العظام؟

يعتمد أفضل نعل تقويمي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو نعل لتقويم العظام؟

إنه نعل مصمم لمحاذاة القدم والكاحل في الوضع الأكثر كفاءة من الناحية التشريحية. تبدو وكأنها نعال بسيطة ، لكنها أجهزة طبية ميكانيكية حيوية يتم تصنيعها أو بيعها حسب الطلب في محلات السوبر ماركت والصيدليات لتصحيح خلل معين في القدم.

من يحتاج الى تقويم مخصص؟

هؤلاء هم الأشخاص الذين يعانون من آلام موضعية في القدم ، أو الأورام ، أو أصابع المطرقة ، أو آلام القوس أو الكعب. كما أنها مناسبة للأشخاص الذين يعانون من آلام في الساق أو الركبة أو الورك أو الظهر وحتى آلام الرقبة.

هل يجب ان ارتدي نعال تقويم العظام طوال الوقت؟

كلما طالت مدة ارتداء النعال الداخلية لتقويم العظام ، زادت الاستفادة منها. إذا كانت أنشطتك اليومية تختلف أثناء تغيير حذائك ، فيجب أن يكون لديك زوج آخر من أجهزة تقويم العظام المخصصة المصممة لهذا النشاط المحدد.

ما نوع الأحذية التي أحتاجها لنعال لتقويم العظام؟

في معظم الحالات ، سيعمل أي حذاء به نعل قابل للإزالة. ما عليك سوى إزالة النعل الذي يأتي مع الحذاء واستبداله بتقويم العظام المخصص.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 5 نعال مارس 2020, bestreviews.com
  2. , nytimes.com
  3. _ افضل نعل لجعل اى حذاء اكثر راحة, travelandleisure.com
  4. , verywellfit.com
  5. , outdoorgearlab.com
  6. يش, goodhousekeeping.com
  7. 10 افضل نعال لتقويم العظام, thewirecutter.com
  8. وفقا لاطباء القدم, theinsolestore.com
  9. افضل نعال للجري والمشي دليل نعل, nih.gov
  10. , pslc.ws
  11. نعال لتقويم العظام | Amazon.fr, amazon.co.uk
  12. , podologie.ooreka.fr
  13. , doctissimo.fr
  14. ما هو نوع نعل تقويم العظام؟ | Podexpert, podexpert.com
  15. نعال تقويم العظام: ما هى مصلحتهم؟ كيف ..., topsante.com
  16. _ _ _ _, total-sante.com
  17. متى يتم ارتداء نعال لتقويم العظام؟ | طبيب أقدام ..., podologue-sport-paris.com
  18. نعال | Scholl France, scholl.fr
  19. _ الفرنسي الوحيد المتخصص في نعال ..., lasemellefrancaise.fr
  20. KINEPOD من مختبر نعال تقويم فعال, kinepod.com
  21. نعل, semelles-orthopediques.fr
  22. Orthopedique.org كل ما يتعلق بالنعال لتقويم العظام ..., orthopedique.org
  23. , neut.fr
  24. Amazon.co.uk: نعال تقويم العظام, amazon.co.uk
  25. , fairfeet.fr
  26. , ossium.fr
  27. , ebay.fr
  28. , podiatis.fr
  29. , semelle-chaussure-dijon.fr
  30. , thepressfree.com
  31. , podologie.ooreka.fr
  32. , mutuelles-pas-cheres.org
  33. , smartfeet.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
PCSole بريميوم إيفا 9
PCSole بريميوم إيفا
CosyInSofa دعامة القوس 10
CosyInSofa دعامة القوس
187- علي 11
187- علي
رونس 3/4 12
رونس 3/4

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!