أفضل أنظمة هاي فاي صغيرة2024

من حيث العرض الصوتي ، فإن أنظمة Hifi المصغرة ليس لديها ما تحسده على السلاسل الكبيرة. هناك عدة أسباب لشراء واحدة ، بما في ذلك توفير المساحة. إنها الآن مسألة أن تجد نفسك من بين العديد من النماذج الموجودة من أجل اختيار النموذج الذي يناسبك. هل أنت من محبي موسيقى الروك أو الموسيقى الكلاسيكية؟ هل ترغب في الحصول على راديو FM إضافي أو خيارات الاتصال؟ اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد.

إل جي إلكترونيكس ck43 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

إل جي إلكترونيكس ck43

أفضل HIFI صغير

يتميز بقوة عالية وتصميم بسيط وعملي ، LG ElectronicsCK43 هو جهاز يتكون من وحدة رئيسية ومكبرات الصوت وجهاز تحكم عن بعد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعمل هاتف LG Electronics CK43 بالبطارية ويقدم ميزات متعددة. قوي بقدرة 50 وات ، نظام هاي فاي الصغير هذا مخصص للاستماع إلى الموسيقى بفضل أقصى خرج يبلغ 300 واط. يتميز بسماعتين من نوع مضخم الصوت مع 2.0 قناة صوتية محيطية يتم تشغيلها بواسطة كابل كهربائي. نظرًا لأنه قادم من شركة مصنعة حسنة السمعة بالفعل ، يمكن توصيله بأجهزة أخرى عبر منفذي USB وبلوتوث. توفر تنسيقات الصوت المختلفة المدعومة (CD و CD-R و CD-RW) للمستخدم تجربة ثرية ، لا سيما أنها تتضمن أيضًا وظيفة الراديو.

باناسونيك SC-PM250EG-S 2
6

باناسونيك SC-PM250EG-S

بقوة 20 واط ، يدعم نظام باناسونيك SC-PM250 الصغير نطاقات FM ولديه خيارات اتصال أخرى.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

منفذ USB واتصال Wifi و Ethernet و Bluetooth هي خيارات تتيح توافقًا أفضل للنظام ، وذلك للتكيف مع تنسيقات MP3 وأنواع الأقراص المضغوطة CD و CD-DA و CD-RW. تستهلك Panasonic SC-250 حوالي 14 وات في الاستخدام العادي. مع تشويه توافقي إجمالي يبلغ 10 % ومقاومة 6 أوم ، فإن هذا الميكروفون مناسب لنوع نطاق FM. مع شاشة LCD والضبط التلقائي ، يتضمن أيضًا قرصًا بصريًا. بفضل التحكم في الكسب متعدد النطاقات ، جنبًا إلى جنب مع مكبرات الصوت ذات النطاق العريض 100 مم ، فإنها توفر صوتًا غنيًا وقويًا يصل إلى 20 وات. تعمل على بطاريات قلوية ، ومن الممكن تشغيل النظام من مصادر متعددة دون أي اتصال سلكي.

أونا MG2-Connect Sis 3
7

أونا MG2-Connect Sis

، ، ،،،،

يعد Connect System S جهازًا من ماركة Auna يتيح لك الاستمتاع بتجربة استماع جيدة وثرية في المنزل. بفضل مجموعة كبيرة من الوظائف ، يوفر هذا الجهاز ساعات من الموسيقى المريحة والجودة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نظام Auna Connect S هو نظام مجهز بنظام صغير يسمح بالحصول على مجموعة كاملة من راديو الإنترنت و DAB و FM ، وذلك لالتقاط ما يصل إلى 10000 محطة لجميع الأذواق. يوفر هذا الجهاز إمكانية الوصول إلى نظام استريو مزود بسماعتين ، ودمج راديو من مصادر مختلفة ، ومشغل أقراص مضغوطة. تتيح هذه التقنية لنظام Connect System S السماح بتدفق الصوت مع أي جهاز محمول ، سواء كان جهازًا لوحيًا أو كمبيوتر محمولاً أو هاتفًا ذكيًا. يعد اتصال wifi أيضًا خيارًا على هذه القناة ، ومن ثم تشغيل الشبكة المحسّن حتى مع قاعدة بيانات الوسائط المتعددة المشتركة.

باناسونيك SC-HC300EG-K 4
8

باناسونيك SC-HC300EG-K

يعد Panasonic SC-HC300 نظامًا صغيرًا متعدد الوظائف ، وهو جهاز قوي وديناميكي ، بتصميم بسيط يسمح بتجربة موسيقية فريدة في المنزل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتمتع نظام باناسونيك الصغير SC-HC300 بقوة 20 واط وجودة صوت مع أوضاع صوت مختلفة. صوتها واضح وديناميكي بفضل مكبر الصوت الرقمي ثنائي القناة الخالي من التشويه تقريبًا. تشتمل حاوياتها البسيطة على أحدث تقنيات الصوت للحصول على صوت واضح. يتيح لك دمج مشغل الأقراص المضغوطة وراديو FM ، والتشغيل عبر اتصال Bluetooth أو منفذ USB ، الحصول على المعلومات أو ببساطة الاستمتاع بالموسيقى لاسلكيًا. -IN auto player port ، تقنية مخصصة لأجهزة الصوت والبث. مع التصميم النحيف والمدمج ، لا يزال يوفر صوتًا نقيًا مع صوت جهير غني. تم تجهيز هذه السلسلة بطريقة تثبيت تهدف إلى تحسين تركيبها ، مهما كان نوع الجزء الداخلي.

دليل التسوق • 2024

أفضل نظام هاي فاي صغير

حاجة محددة؟

أفضل HIFI صغير

، ، ،،،،

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أنظمة هاي فاي صغيرة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
إل جي إلكترونيكس ck43 5
8
باناسونيك SC-PM250EG-S 6
6
أونا MG2-Connect Sis 7
7
باناسونيك SC-HC300EG-K 8
8
اختيارنا
إل جي إلكترونيكس ck43
باناسونيك SC-PM250EG-S
أونا MG2-Connect Sis
باناسونيك SC-HC300EG-K
يتميز بقوة عالية وتصميم بسيط وعملي ، LG ElectronicsCK43 هو جهاز يتكون من وحدة رئيسية ومكبرات الصوت وجهاز تحكم عن بعد.
بقوة 20 واط ، يدعم نظام باناسونيك SC-PM250 الصغير نطاقات FM ولديه خيارات اتصال أخرى.
يعد Connect System S جهازًا من ماركة Auna يتيح لك الاستمتاع بتجربة استماع جيدة وثرية في المنزل. بفضل مجموعة كبيرة من الوظائف ، يوفر هذا الجهاز ساعات من الموسيقى المريحة والجودة.
يعد Panasonic SC-HC300 نظامًا صغيرًا متعدد الوظائف ، وهو جهاز قوي وديناميكي ، بتصميم بسيط يسمح بتجربة موسيقية فريدة في المنزل.
نوع السماعة
مضخم الصوت
-
-
-
قوي
50 واط
20 واط
20 واط
20 واط
الصيغ المدعومة
CD ، CD-R ، CD-RW
CD ، CD-DA ، CD-RW
أقراص CD و MP3 و CD-R و CD-RWs
CD-DA و CD-R و CD-RW والأقراص المدمجة الصوتية
روابط
بلوتوث بلوتوث USB
يو اس بي؛ لاسلكي ؛ إيثرنت
بلوتوث ، يو اس بي
بلوتوث؛ USB2.1
معاوقة
6 أوم

دليل شراء نظام هاي فاي صغير

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار نظام هاي فاي صغير

الموسيقى لها أهمية كبيرة للاسترخاء ، خاصة في هذا الوقت الصعب. لتقدير موسيقاك المفضلة بشكل أفضل ، اكتشف المعايير الخاصة بكيفية اختيار نظام Hifi صغير.

المعيار رقم 1 - غرفة الاستماع

يجب أن يكون اختيار مكبرات الصوت مناسبًا لحجم غرفة الاستماع. على هذا النحو ، من المهم معرفة النسبة الصحيحة للسماعات والغرفة. على هذا النحو ، يجب أن نتذكر أن النظام المصغر المزود بسماعات مضغوطة مناسب لغرفة صغيرة ، وما إلى ذلك بالنسبة للحجم. من ناحية أخرى ، لا تعد السماعات الكبيرة مناسبة للاستوديو أو غرفة المعيشة الصغيرة بقدر ما تمنح بسرعة تشبعًا جهيرًا جائرًا لسحق الأصوات المتوسطة والارتفاعات.

المعيار رقم 2 - _ مستوى الاداء

مستوى الأداء مهم أيضًا في اختيار نظام هاي فاي صغير. يتضمن هذا في المقام الأول آلية القراءة ، التي يجب أن تكون مستقرة كما هي صامتة. بنفس الطريقة ، يتعلق الأداء أيضًا بنقل الدفق الرقمي إلى المحول. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون قوة مكبر الصوت مريحة ، بحد أدنى 2 × 25 واط. يجب أن يتوافق مع حجم الغرفة ، وكذلك خصائص السماعات. فضلا عن قوة مكبر الصوت. من ناحية أخرى ، يجب أن تكون مجهزة بحساسية عالية لتحسين مستوى إنتاج الصوت. أداء عام مرضٍ على مستوى الصوت

المعيار رقم 3 - جودة الصوت

عند شراء مكبر صوت ، تذكر أن تختبر جودة الصوت:

  • ديناميكيات قوية وسرعة عابرة عالية جدًا - للسماح للموسيقى بأن تكون مثيرة ومحفزة للاستماع.
  • الشفافية - على عكس "جدار الصوت" الذي يتم إنشاؤه غالبًا بواسطة مكبرات صوت رائعة متعددة المحركات. الوضوح والقدرة على سماع كل خيط من الموسيقى في موضعها الصحيح على المسرح أمر بالغ الأهمية.
  • التوازن النغمي الصحيح - يجب ألا تكون الموسيقى شفافة فحسب ، بل يجب أن تتمتع أيضًا بالدفء والجسم والوزن.

تعتبر هذه الخصائص الثلاث مؤشرًا ممتازًا على جودة نظام هاي فاي صغير.

كيفية توصيل نظام hi-fi صغير بجهاز كمبيوتر؟

لتحسين جودة الاستماع ومشاركة الصوت ، من الممكن توصيل نظام hi-fi صغير بجهاز كمبيوتر. خاصة وأن أجهزة الكمبيوتر الحالية تقدم صوتًا عالي الجودة يمكن استخدامه كملحقات استماع ، كما يسمح باستنساخ استماع مكافئ لتلك الموجودة في قرص صوتي مضغوط. لمساعدتك في هذا الاتجاه ، تعرف على كيفية توصيل نظام hi-fi صغير بجهاز كمبيوتر.

فحص التوافق

بادئ ذي بدء ، من المهم ضمان توافق نظام mini hi-fi مع الكمبيوتر. للقيام بذلك ، يجب عليك التحقق مما إذا كان النظام المصغر به إدخال صوتي (قابس RCA). هذا هو إدخال خط In أو aux أو CD ، والذي يتكون من مقبس يسمح بدمج عنصر في النظام المصغر.

في حالة وجود عدة مآخذ للسلسلة ، يكفي التحقق من الاسم ، مما يسمح بتحديد نوع الجهاز المتوافق. بمجرد تأكيد التوافق ، ما عليك سوى توصيل خرج الصوت للكمبيوتر.

الإعدادات

بمجرد أن يكون الاتصال فعالاً ، يمكن التبديل من القناة المصغرة إلى نوع الإدخال. في هذا السياق ، يتمثل تحسين جودة الصوت في عدم ضبط حجم جهاز الكمبيوتر على الحد الأقصى لتجنب الصوت المشبع. لذلك ، يفضل استخدام حجم متوسط عند خرج بطاقة الصوت ، وإذا لزم الأمر ، فمن الأفضل زيادة حجم صوت النظام المصغر بدلاً من ذلك.

من أجل تجنب التداخل بين مكبرات الصوت في نظام mini Hifi غير المحمي ، ولتجنب تشويش الصوت بنفس الطريقة ، يوصى بإبعادها عن الشاشة.

الأنواع المختلفة أنظمة هاي فاي صغيرة

الميكرو هاي فاي

يعد نظام micro Hifi بالتأكيد مركزًا للتكنولوجيا. إنها مناسبة بشكل خاص لدمج استوديو صغير أو غرفة نوم صغيرة أو غرفة معيشة صغيرة بقدر ما هي ليست ضخمة. في هذه الغرف ، يمكن تخزينه بسهولة على الرف. يجمع النظام المصغر بين التقدير والأناقة والقوة والوظائف في نفس الوقت. خاصة أنه متعدد الاستخدامات وجودة صوت مناسبة للغرفة الصغيرة

وهذا يسمى ايضا الاستريو المركب ، الاستريو الكلاسيكى قابل للتكوين وقابل للتطوير ولكن ايضا قابل للتكيف. بأخذ حجم أكبر ، فإنه يوفر أيضًا جودة صوت أكثر قوة. تتكون من كتلة متعددة الاستخدامات ، ويمكن تحسينها باستخدام قرص مضغوط أو قرص دوار من الفينيل. يتميز هذا النموذج بكونه قابلاً للتطوير ، بحيث يمكن الاحتفاظ به لفترة طويلة ، عن طريق إضافة عناصر أخرى وفقًا لرغباتك.

هو جوهرة تكنولوجية تجمع بين جودة الصوت وتعدد الاستخدامات ، ونظام hifi المحمول مناسب لمساحة صغيرة أو لإضفاء الحيوية على نزهة قصيرة مع الأصدقاء. نموذج موروث من ثقافة ghetto blaster ، وهو نظام hifi صغير ميسور التكلفة للاستمتاع بالموسيقى بسعر منخفض. تتميز بالشكل المريح ، كونها مضغوطة ، مع تقديم جودة صوت جيدة.

نظام هاي فاي صغير أو مكبرات صوت بلوتوث

نظام هاي فاي المصغر

نظام HiFi الصغير هو في حد ذاته صندوق موسيقى حقيقي به وظائف لا حصر لها حسب الطراز. متصل أو مع راديو FM ، بالإضافة إلى مشغل أقراص مضغوطة أو DVD ، له مصادر موسيقى مختلفة. وفوق ذلك ، توفر السماعات جودة صوت استثنائية.

ومع ذلك ، على الرغم من وجود نماذج تعمل بالبطاريات ، فإن النظام المصغر ليس مستقلاً بشكل كافٍ ويعتمد دائمًا على مأخذ كهربائي ، مما يحد من قابلية نقله. علاوة على ذلك ، لا يتألق من بساطة الاستخدام. للحصول على أداء جيد ، سيتعين عليك إجراء إعدادات مختلفة للصوت وهوائي الراديو وما إلى ذلك.

مكبرات صوت بلوتوث

نحن نحب مكبر صوت Bluetooth لاستقلاليته مما يسمح لنا باستخدامه لعدة ساعات بأحجام كاملة. العديد من الطرز المحمولة خفيفة الوزن مع بيئة عمل تسهل النقل. مع أبسط استخدام ، تحتاج سماعة البلوتوث إلى الشحن والتوصيل ، وانطلق!

من ناحية أخرى ، فإن مكبر صوت Bluetooth محدود من حيث الوظائف ، حيث يمكنه فقط نقل الصوت الصادر من هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الأمر نفسه ينطبق على الاتصال: ستجد مدخلًا واحدًا فقط بمقبس ، وفي أحسن الأحوال منفذ USB لإعادة شحن أجهزتك.

النتيجة

إذا كنت تفضل القوة وتجربة الصوت عالية الجودة ، فاختر نظام Mini HiFi. سيكون لديك مجموعة كبيرة من الموسيقى تحت تصرفك. سيكون مكبر صوت Bluetooth أكثر ملاءمة إذا كنت تريد التوفيق بين البساطة والرحالة.

نصائح

سلطة معدلة

اختر قوة سلسلتك الصغيرة وفقًا لسطح الغرفة المخصصة لها. بالنسبة للغرفة الصغيرة ، فإن 2x50 وات أكثر من كافية. بالنسبة للغرفة الكبيرة ، يمكنك أن تصل إلى 100 واط. نحن ، بالطبع ، نتحدث عن الطاقة التي يتم توفيرها عند تشغيل الجهاز بأقصى حجم. وليس عليك بالضرورة أن تضع الصوت في أقصى الحدود

_ تحسين صوت نظامك المصغر

. الجدار لتقليل الجهير. ثم العب مع ضبط التوازن بين السماعة اليسرى والسماعة اليمنى. كل هذا ، مع احترام مخطط الاستريو لنظام HiFi. أقصى قدر من المتعة والحد الأدنى من الصراع مع الجوار

؛

هل تريد الاستفادة القصوى من قناتك المصغرة ولكنك تخشى مضايقة جيرانك؟ ستحل هذه النصائح التالية جزءًا كبيرًا من مشكلتك. أضف مسامير الفصل إلى مكبرات الصوت التي ستحد من انتقال الاهتزازات في الأرض. ستحصل على نتائج مماثلة مع كتاب أو وسادة مضادة للاهتزاز أسفل السماعات

_ _ _ _

إذا كنت من محبي الأفلام الجيدة ، فاختر نظامًا صغيرًا مزودًا بمشغل DVD ويمكنك تحويل نظامك الصغير إلى سينما منزلية بفضل مكبرات الصوت التي يتم من خلالها سيخرج فيلم DVD. فقط تأكد من أن النظام المصغر يدعم تنسيقات أفلام DVD الخاصة بك.

يفضل تنظيف لطيف

للحفاظ على مظهر جهازك المصغر ، قم بتنظيفه بقطعة قماش جافة فقط. إذا كانت الأسطح شديدة الاتساخ ، استخدم قطعة قماش مبللة بمحلول صابوني معتدل. تجنب ملامسة المنتجات المتطايرة بالقرب من الجهاز. يوصى أيضًا بعدم ملامسة السلسلة المصغرة للمطاط أو البلاستيك.

أسئلة شائعة

ما هو الحد الأدنى من الميزات في نظام HiFi القياسي الصغير؟

من الواضح أن نظام HiFi mini القياسي يشتمل على مشغل أقراص مضغوطة. يدعم ملفات موسيقى MP3. بفضل إدخال الصوت أو وظيفة Bluetooth ، يمكنك توصيل أجهزتك المحمولة والاستماع إلى الموسيقى. كما أنه ليس من غير المألوف العثور على نظام صغير به راديو FM

للحصول على نفس نتيجة الصوت ، ان مكبر صوت بلوتوث غير كافى؟

من حيث قوة الصوت ، يميل الميزان لصالح نظام HiFi المصغر الذي يمكن فصل مكبرات الصوت فيه ، مما يسمح بالحصول على نتيجة صوتية أوسع. بالإضافة إلى ذلك ، مع المزيد من الميزات مقارنة بالسماعات ، يوفر لك نظام HiFi المصغر خيارًا موسيقيًا أكبر.

ما هي القوة القصوى التي يمكن ان يوفرها نظام هاي فاي صغير؟

من حيث القوة واستنساخ الصوت ، فان الانظمة المصغرة ليس لديها ما تحسد عليه من اخواتها ، انظمة HiFi واسعة النطاق. سوف تجد في السوق سلاسل صغيرة تصل إلى 130 واط وأكثر.

هل يجب ان تكون قوة النظام المصغر معيار اختيار؟

يعتمد ذلك على ما ستستخدمه من أجله. إذا كان الأمر يتعلق باحتياجات منزلك الشخصية ، فلا يلزم وجود جهاز استريو صغير فائق القوة. من ناحية أخرى ، سيكون الأمر أكثر إثارة إذا كنت ترغب في مشاركته مع أصدقائك. سيكون من الضروري أيضًا مراعاة أبعاد الغرفة التي ستستوعبها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أنظمة ميني هاي فاي - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. كيف تختار نظام الصوت المناسب؟, son-video.com
  3. & 10 افضل انظمة هاي فاي لعام 2021, outsmart.fr
  4. كيف تختار نظام هاي فاي الخاص بك, originlive.com
  5. افضل 10 مراجعات لنظام هاي فاي للمنازل فى المملكة المتحدة (2021), dreamyhome.co.uk
  6. 8 افضل انظمة استريو منزلية فى عام 2021, musiccritic.com
  7. , bobvila.com
  8. , whathifi.com
  9. كيف تشتري افضل نظام هاي فاي صغير اقرأ المزيد: https://www.which.co.uk/reviews/mini-hi-fi-systems/article/how-to -شراء-أفضل-مصغرة-هاي فاي-نظام- aacAh3V6Pv6B - أي؟, which.co.uk
  10. كيف تجد افضل نظام هاي فاي صغير, choice.com.au
  11. نظام ميني هاي فاي - دارتى, darty.com
  12. Amazon.co.uk: ستيريو صغير, amazon.co.uk
  13. جميع السلاسل الصغيرة - شراء سلسلة هاي فاي صغيرة بواسطة ..., fnac.com
  14. مقارنة بين أفضل 10 أجهزة ستريو صغيرة لعام 2021 ..., lemeilleuravis.com
  15. ان افضل 8 انظمة هاي فاي صغيرة لعام 2021: مقارنة ..., boutiqueaz.com
  16. ، & ، هيفى ، & ؛ هيفى ؛ & ؛ 2021 & ؛: ؛ مقارنة وشراء, solfege.org
  17. نظام ايفي - توصيل مجاني على العديد من الطرز, darty.com
  18. نظام ايفي رخيص - كونفوراما, conforama.fr
  19. انظمة هاي فاي صغيرة - دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  20. ما هو افضل نظام ميني (ومايكرو) هاي فاي ..., ecomparatif.fr
  21. سلسلة ايفي - سلسلة هاي فاي | بيكر, boulanger.com
  22. نظام هاي فاي ونظام مايكرو هاي فاي | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  23. افضل 12 نظام هاي فاي 2021 - اختبار هاي فاي ..., futura-sciences.com
  24. , lajoliemaison.fr
  25. نظام هاي فاي رخيص - كهرباء كهرباء, electrodepot.fr
  26. نظام مقارن صغير هاي فاي: اختبار ، مراجعات و ..., equipements-maison.fr
  27. سلسلة صغيرة / صغيرة | فاندن بوري, vandenborre.be
  28. ، ، ، ، ، + ، ؛., ubaldi.com
  29. نظام هاي فاي: انها رخيصة فى التسليم والقيادة, carrefour.fr
  30. Hifi وسلسلة مايكرو بسعر اوشان وهي ليست باهظة الثمن, auchan.fr
  31. , son-video.com
  32. , lejustechoix.fr
  33. , mediamarkt.be
  34. , amazon.co.uk
اقرأ المزيد
اختيارنا
إل جي إلكترونيكس ck43 9
إل جي إلكترونيكس ck43
باناسونيك SC-PM250EG-S 10
باناسونيك SC-PM250EG-S
أونا MG2-Connect Sis 11
أونا MG2-Connect Sis
باناسونيك SC-HC300EG-K 12
باناسونيك SC-HC300EG-K

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!