أفضل سخانات المياه الديناميكية الحرارية2024

الماء الساخن المنزلي (DHW) هو سلعة يومية أساسية ، لكن إنتاجه مكلف. لحسن الحظ ، يوجد حل: سخان المياه الديناميكي الحراري. تقوم هذه الأجهزة بإعادة تدوير السعرات الحرارية في الهواء لتسخين الماء. تبحث عنه؟ هذا جيد ، لأننا قمنا بتجميع هذا الدليل لأفضل سخانات المياه الديناميكية الحرارية المتاحة حاليًا.

Calico Essential ETWH E De Dietrich 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Calico Essential ETWH E De Dietrich

أفضل سخان مياه حراري

طراز Kaliko Essentiel ETWH E الذي صممه De Dietrich هو سخان مياه قائم بذاته بسعة عالية. تقدم عودة رائعة من 119 %.

إِعرض السِّعر

مع هذا الجهاز الذي تبلغ سعته 180 لترًا ، ستستفيد من كمية كافية من الماء الساخن المنزلي لتلبية احتياجات المنزل. يعمل محركها القوي بقدرة 1550 واط على تسخين الماء إلى درجة حرارة أقصاها 65 درجة مئوية. وقت تسخينه عند 15 درجة مئوية هو 6 ساعات 2. كما أنها مزودة بمبخر مصنوع من أنابيب نحاسية وزعانف ألمنيوم. أخيرًا ، اعلم أنه من خلال شراء هذا الجهاز ، ستستفيد من ضمان لمدة عامين.

THERMOR AEROMAX 5 2
7

THERMOR AEROMAX 5

، افضل سخان مياه حراري ديناميكي للمبتدئين

دلل نفسك بسخان مياه صديق للبيئة مثبت على الحائط بسعة إجمالية تبلغ 100 لتر. يقوم هذا الجهاز تلقائيًا بضبط كمية الماء الساخن حسب الحاجة.

إِعرض السِّعر

يلتقط نموذج Thermor Aeromax 5 السعرات الحرارية من الهواء الخارجي بفضل المضخة الحرارية. يحتوي هذا الجهاز على 3 أوضاع تشغيل (تلقائي ، يدوي ، غياب ، وتعزيز). يسمح لك بمشاهدة استهلاك الطاقة وتوفيرها. يمكنك أيضًا التحكم في الجهاز باستخدام تطبيق Cozytouch المجاني. أخيرًا ، يجب أن تدرك أن الجهاز يحتوي على حماية مزدوجة من التآكل الهجين ACI.

أوديسي طيار ذكي مقابل 200 لتر 3
9

أوديسي طيار ذكي مقابل 200 لتر

افضل سخان مياه حراري ديناميكي متطور

اختر سخان مياه فائق الكفاءة واقتصادي مع معامل أداء أكبر من 3.00. بسعة 200 لتر ، سيكون لديك ما يكفي من الماء الساخن لأسرة بأكملها.

إِعرض السِّعر

لقد ابتكر أتلانتيك ، المرجع الأساسي من حيث سخانات المياه ، آلة أحلام مصممة لتلبية جميع احتياجاتك مع السماح لك بتحقيق وفورات كبيرة. إنه يعمل بمضخة حرارية تستعيد السعرات الحرارية الموجودة في الهواء لتسخين الماء الساخن الخاص بك. بفضل معامل الأداء الذي يتجاوز 3.00 ، ستستفيد من 65 % من الماء الساخن المجاني.

TD Eco Chappée Ambient Air 180 لتر 4
8

اختيار ممتاز

TD Eco Chappée Ambient Air 180 لتر

بديل ممتاز

مع سخان المياه هذا سوف تستفيد من الماء الساخن المنزلي عند درجة حرارة 65 درجة مئوية. تبلغ سعة موديل TD Eco 180 180 لترًا ، وهو أكثر من كافٍ لاحتياجات عائلة مكونة من 4 أفراد.

إِعرض السِّعر

سخان المياه الديناميكي الحراري هذا من Chappée هو جهاز عالي السعة مع تصنيف كفاءة الطاقة 119 %. بقوة كهربائية تبلغ 1550 واط ، مدة تسخينها 6 ساعات. تعمل المضخة الحرارية على تسخين الماء الساخن المنزلي حتى 65 درجة مئوية. كما يشتمل على مبخر مصنوع من أنابيب نحاسية وزعانف ألمنيوم ، بالإضافة إلى مكثف مصنوع أيضًا من النحاس. بشراء هذا الجهاز ، ستستمتع بضمان لمدة عامين على الأجزاء

دليل التسوق • 2024

أفضل سخان مياه ديناميكي حراري

حاجة محددة؟

أفضل سخان مياه حراري

، افضل سخان مياه حراري ديناميكي للمبتدئين

افضل سخان مياه حراري ديناميكي متطور

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سخانات المياه الديناميكية الحرارية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
Calico Essential ETWH E De Dietrich 5
9
THERMOR AEROMAX 5 6
7
أوديسي طيار ذكي مقابل 200 لتر 7
9
TD Eco Chappée Ambient Air 180 لتر 8
8
اختيارنا
Calico Essential ETWH E De Dietrich
THERMOR AEROMAX 5
أوديسي طيار ذكي مقابل 200 لتر
TD Eco Chappée Ambient Air 180 لتر
طراز Kaliko Essentiel ETWH E الذي صممه De Dietrich هو سخان مياه قائم بذاته بسعة عالية. تقدم عودة رائعة من 119 %.
دلل نفسك بسخان مياه صديق للبيئة مثبت على الحائط بسعة إجمالية تبلغ 100 لتر. يقوم هذا الجهاز تلقائيًا بضبط كمية الماء الساخن حسب الحاجة.
اختر سخان مياه فائق الكفاءة واقتصادي مع معامل أداء أكبر من 3.00. بسعة 200 لتر ، سيكون لديك ما يكفي من الماء الساخن لأسرة بأكملها.
مع سخان المياه هذا سوف تستفيد من الماء الساخن المنزلي عند درجة حرارة 65 درجة مئوية. تبلغ سعة موديل TD Eco 180 180 لترًا ، وهو أكثر من كافٍ لاحتياجات عائلة مكونة من 4 أفراد.
فئة الطاقة الصحية أ +
تحكم بديهي و 4 أوضاع تشغيل
قوة 1800 واط
فئة الطاقة الصحية أ +
وعاء مطلي بالمينا
Hybrid ACI المزدوج للحماية من التآكل
معامل الأداء (COP) أكبر من 3.00
ضغط الصوت 46.2 ديسيبل
كفاءة الطاقة 119٪
جهاز التحكم
ضمان الخزان: 5 سنوات
ضمان المصنع لمدة سنتين

دليل شراء سخان مياه ديناميكي حراري

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سخان مياه ديناميكي حراري

ينتج سخان المياه الديناميكي الحراري الماء الساخن المنزلي عن طريق الطاقة الحرارية الهوائية. هذا النوع من الأجهزة هو الخيار الأول كبديل لتقليل ميزانية الكهرباء المخصصة لهذا الإنتاج. لاختيار النموذج الصحيح ، ضع في اعتبارك المعايير التالية:

المعيار رقم 1 - سعة خزان الماء الساخن

ينتمي سخان المياه الديناميكي الحراري أيضًا إلى عائلة الركام الكهربائي. في الواقع ، بصرف النظر عن المضخة الحرارية التي تسخن الماء باستخدام الحرارة الملتقطة ، فإن هذا النوع من الأجهزة مزود أيضًا بمقاوم يستخدم في حالة نفاد الحرارة المراد التقاطها. بيت القصيد من هذا النوع من الأجهزة هو أن تكون قادرة على تخزين الماء الساخن بفضل خزان الماء الساخن. تأكد أيضًا من أنه يمكن أن يحتوي على ما يكفي من ECS لتلبية احتياجات جميع المستخدمين.

المعيار رقم 2 -

معامل الأداء هو النسبة بين كمية الطاقة التي يستهلكها الجهاز وكمية الماء الساخن الذي يستعيده. هذا هو أفضل مؤشر لتقييم جودة السحب الركامية الديناميكية الحرارية. بشكل عام ، تقدم الأجهزة الفعالة COP من 2 إلى 3. ويمكن أن يصل هذا إلى 7 خلال المواسم الحارة.

المعيار رقم 3 - مدخل هواء

سيكون لديك الاختيار بين جهاز مزود بمضخة حرارية (HP) لالتقاط الهواء المحيط والطراز الذي يتم فيه تشغيل المضخة الحرارية بواسطة حرارة خارجية. سيكون عليك الاختيار حسب المساحة المتاحة. الأول يتطلب غرفة لا تقل عن 10 أمتار مربعة ، وإلا فلن تكون كمية الهواء المخمرة كافية لجعلها تعمل على النحو الأمثل.

المعيار رقم 4 - _

بالمقارنة مع الأجهزة المنزلية الأخرى والنماذج الأخرى من سخانات المياه ، فإن الركام الديناميكي الحراري أكثر ضوضاء. إذا كنت تريد وضع سخان المياه بجوار غرفة النوم أو غرفة المعيشة ، فاختر الطرازات الأقل ضوضاءً. بشكل عام ، يعتبر سخان المياه الديناميكي الحراري الذي ينتج 50 ديسيبل مثاليًا من حيث مستوى الصوت.

المعيار رقم 5 - خيارات

تحتوي سخانات المياه الديناميكية الحرارية الحالية على خيارات معينة تجعل استخدامها أسهل. تحقق مما إذا كان يمكنك الحصول على الإدارة عن بُعد عبر التطبيق. تم تجهيز غالبية الأجهزة أيضًا بالوضع التلقائي الذي يضبط إنتاج DHW وفقًا للاستهلاك اليومي. الخزان المضاد للتآكل ضروري لتحسين عمر الجهاز. أخيرًا ، إذا كان لديك فتحات تهوية قابلة للتعديل ، فسيكون ذلك مثاليًا.

اعتماد سخان مياه ديناميكي حراري: عمل مدني

تنتمي سخانات المياه الحرارية الديناميكية إلى عائلة أجهزة الطاقة البديلة. الماء الساخن المنزلي ضروري على أساس يومي ، ولكن في السنوات الأخيرة ، تسبب في انفجار استهلاك الوقود الأحفوري ، وبالتالي زيادة انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.

أيضًا ، إذا كنت معتادًا حتى الآن على استخدام سخان المياه الكهربائي أو نموذج الغاز ، فسيكون من النبيل من جانبك التبديل إلى النماذج الديناميكية الحرارية. إذا كانت تكلفة التثبيت تخيفك ، فاعلم أن هذا النوع من المواقع يمكن أن يخضع لمساعدة مالية من الدولة. في الواقع ، يعد تركيب سخان مياه بالطاقة الشمسية أو الديناميكي الحراري جزءًا من أعمال تحسين الطاقة.

الأنواع المختلفة سخانات المياه الديناميكية الحرارية

سخان مياه ديناميكي حراري للهواء المحيط

تم تجهيز هذا النوع الأول من سخانات المياه الديناميكية الحرارية بمضخة حرارية تلتقط الهواء المحيط داخل الغرفة التي تم تركيبها فيها. تحظى بشعبية كبيرة ، وهي مريحة لأنها لا تشغل مساحة كبيرة ، لأن المضخة الحرارية مدمجة في الجهاز.

من ناحية أخرى ، يشير العديد من المستهلكين بأصابع الاتهام إلى انبعاثات الضوضاء التي يمكن أن تكون مزعجة ، خاصة إذا كان يجب تثبيت الجهاز بالقرب من غرف المعيشة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حقيقة أنه يلتقط الحرارة الداخلية يقلل من درجة الحرارة ، وهو أمر غير عملي للغاية خلال مواسم البرد. تنتمي Kaliko Essentiel ETWH E De Dietrich و ODYSSEE PILOTAGE INTELLIGENT VS 200l و TD Eco Chappée إلى هذه المجموعة من الأجهزة.

الى استخراج سخانات المياه بمضخة حرارة الهواء

الركام الديناميكي الحراري مع الهواء المستخرج يمكن أن يلعب دور التدفق المزدوج لمركب التدفق. يلتقط الهواء من الغرف ذات التهوية بما في ذلك المطبخ والحمام من خلال شبكة من القنوات. يكون الهواء المتداول في هذه الغرف أكثر دفئًا ، مما يضمن كفاءة عالية للجهاز.

يمكن تركيب هذا النوع من الأجهزة في المرآب أو غرفة الغسيل. سيكون لها أيضًا مكانها في خزانة أو غرفة صغيرة معزولة ، لمزيد من الراحة الصوتية. تعتبر سخانات المياه المستخرجة من الهواء شائعة أيضًا لأنها لا تخفض درجة الحرارة. ينتمي THERMOR AEROMAX 5 إلى هذه الفئة من الأجهزة.

سخان مياه بمضخة حرارية منفصلة

هذا النوع الثالث من سخانات المياه يعمل مثل نماذج الهواء المحيط. الفرق هو أن سخان الماء يعمل عن طريق استخلاص الحرارة من الهواء المحيط الخارجي. باختصار ، يجب وضع المضخة الحرارية خارج الغرفة حيث تم تركيب الخزان.

يكمن اهتمامها الرئيسي في حقيقة أنه ليس لها أي تأثير على الهواء الداخلي للمسكن. وبالتالي ، ليس له أي تأثير على درجة الحرارة. ومع ذلك ، فإن النماذج المنقسمة لديها بعض المنتقدين من وجهة النظر الجمالية. في الواقع ، تؤثر المضخة الحرارية الخارجية بشكل كبير على الديكور الخارجي للمنزل.

سخان مياه حراري أم سخان مياه شمسي؟

سخان مياه حراري

سخان المياه الديناميكي الحراري هو جهاز يعمل بالطاقة الحرارية الهوائية المتجددة. المضخة الحرارية مسؤولة عن التقاط السعرات الحرارية الموجودة في الهواء الخارجي أو الداخلي ، حسب نوع الجهاز. تكمن مصلحتها في حقيقة أنها تنتج الماء الساخن المنزلي مع هذا المصدر المجاني والوفير للطاقة. إذا لم يكلفك سخان المياه الديناميكي الحراري أي شيء من حيث الوقود ، فإن تكلفة تركيبه لا تزال كبيرة.

سخان ماء شمسي

يعمل سخان المياه الشمسي أيضًا مع طاقة بديلة مجانية وأكثر وفرة: أشعة الشمس. مثل أجهزة الطاقة الحرارية الجوية ، فإنها تعفيك من دفع تكلفة الوقود. ومع ذلك ، لم يتم ذكر سعرها لأنه يمكن أن يرتفع إلى 5000 يورو للموديلات الراقية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ضخمة إلى حد ما لأنها تتطلب تركيب الألواح الشمسية.

النتيجة

يجب عليك اختيار الجهاز وفقًا للظروف المناخية في منطقة المعيشة الخاصة بك. إذا كان لديك الكثير من أشعة الشمس ، فسيكون النموذج الشمسي مثاليًا. من ناحية أخرى ، إذا كان الأخير غالبًا ما يكون غائبًا ، فسيكون من الحكمة اختيار جهاز ديناميكي حراري.

نصائح

ركب سخان الماء في مكان به فوضى قليلة

إذا اخترت نموذج الهواء المحيط ، فسيكون من الحكمة تثبيته في غرفة أقل ازدحامًا حيث يدور الهواء جيدًا. سيؤدي ذلك إلى تحسين أداء الجهاز.

اداء صيانة سنوية

قم بإجراء فحص روتيني سنويًا. لهذا ، سوف تحتاج إلى الاتصال بمهندس التدفئة.

تحقق بانتظام

تحقق من إحكام الخزان لاكتشاف أي تسرب. ضع في اعتبارك أيضًا تنظيف مروحة المضخة الحرارية لإزالة الغبار المتراكم.

اسأل عن ائتمانات الضرائب

إذا كنت تقوم بتركيب سخان مياه ديناميكي حراري ليحل محل نموذج الوقود الأحفوري ، فيمكنك الاستفادة من أرصدة التثبيت. لا تتردد في الاستفادة منه.

_ اتباع روتين

استخدم المضخة الحرارية أثناء فترات الهواء المحيط لتحسين أدائها. إذا كان الطقس لا يسمح بذلك ، فانتقل إلى النظام الكهربائي ولكن افعل ذلك في غير ساعات الذروة. من خلال اعتماد هذا الروتين ، ستوفر المال وتضمن حصولك على الماء الساخن عند الحاجة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سخان مياه ديناميكي؟

يعتمد أفضل سخان مياه بمضخة حرارية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي تكلفة سخان مياه حراري ديناميكي معقول؟

مطلوب ميزانية لا تقل عن 1000 يورو

ما هي أفضل العلامات التجارية لسخانات المياه الديناميكية الحرارية؟

الأطلسي ، ديتريش وشابي هي المراجع في هذا المجال.

هل يمكنني الاستفادة من مساعدة الدولة للتركيب؟

نظرًا لأنه تجديد للطاقة ، يمكنك تجربته.

أين يمكنني شراء سخان مياه ديناميكي حراري موثوق به؟

معظم متاجر الأدوات المتخصصة تحمل هذا المنتج. لكننا ننصحك بالشراء عبر الإنترنت وهو أمر أكثر فائدة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف يمكنني توفير المال باستخدام سخان الماء الخاص بي؟, Ilek.fr
  2. سخانات المياه: كيف توفر فى فاتورة الكهرباء؟, Jechange.fr
  3. كيف تحافظ على سخان مياه حراري؟ نصائحنا, Conseil.maison-energy.com
  4. HEATING - سخانات مياه حرارية, Isi-sanitaire.fr
  5. كيف تقوم بتركيب سخان مياه حراري؟, Quelleenergie.fr
  6. مراجعة لأنظمة تسخين المياه بالمضخات الحرارية, Sciencedirect.com
  7. حول سخانات المياه ، تقارير المستهلك, Waterheaters.com
  8. هجين ابتكار سخانات المياه الكهربائية, Rheem.com
  9. , Carbonswitch.co
  10. انظر الى GE GeoSpring مضخة حرارة كهربائية سخان المياه., Consumerreports.org
  11. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. ان سخانات مياه ديناميكية, quechoisir.org
  13. ان السعر والتشغيل ..., quelleenergie.fr
  14. , atlantic.fr
  15. , bfmtv.com
  16. سخانات مياه ديناميكية حرارية - مياه منزلية ساخنة | Cedeo, cedeo.fr
  17. ., dedietrich-thermique.fr
  18. ان مجموعتنا | سونييه دوفال, saunierduval.fr
  19. , destockage-habitat.com
  20. , domotelec.fr
  21. كنت كنت, izi-by-edf-renov.fr
  22. شركة ،،، مزايا وعيوب مضخة الحرارة سخان الماء, izi-by-edf-renov.fr
  23. , leroymerlin.fr
  24. , manomano.fr
  25. , domotelec.fr
  26. , sun-chauffage.com
  27. , viessmann.be
  28. , esc-grossiste.fr
  29. , bricodepot.fr
  30. , thermor.fr
  31. , lesentimentparfait.fr
  32. , netbuyer.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Calico Essential ETWH E De Dietrich 9
Calico Essential ETWH E De Dietrich
THERMOR AEROMAX 5 10
THERMOR AEROMAX 5
أوديسي طيار ذكي مقابل 200 لتر 11
أوديسي طيار ذكي مقابل 200 لتر
TD Eco Chappée Ambient Air 180 لتر 12
TD Eco Chappée Ambient Air 180 لتر

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!