أفضل حقائب الكمبيوتر المحمول2024

أصبحت حقائب الكمبيوتر المحمول من الملحقات المهمة التي تجعل الحياة اليومية أسهل. سواء كنا موظفين خاصين أو عامين ، فإننا ننقل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بنا وفقًا لمهامنا أو أثناء الرحلة للذهاب إلى المكتب. قد يكون من الصعب أحيانًا اختيار أفضل حقيبة مناسبة لاستخدامنا. من خلال قراءة دليلنا ، ستجد نصائح ومعايير مهمة يجب مراعاتها لتوجيه عملية الشراء.

جهاز Tomtoc مقاس 15.6 بوصة 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

جهاز Tomtoc مقاس 15.6 بوصة

أفضل حقيبة كمبيوتر محمول في عام 2024

الحقيبة ذات بطانة جيدة وحزام كتف مريح قابل للتعديل. تم تصميم هذه الحقيبة بطريقة تمنع السحاب من خدش الكمبيوتر المحمول مقاس 15.6 بوصة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

صنعت حقيبة الكتف هذه من Tomtoc من مادة بوليستر متينة ومقاومة للماء . لونها أزرق داكن ، وتتميز بتصميم أنيق مع جيبين خارجيين كبيرين يسمحان لك بتخزين الملحقات والأجهزة الطرفية المختلفة الخاصة بك. في الجزء العلوي لديك مقبض قابل للسحب وملحقات لحزام الكتف القابل للإزالة والضبط مع حشوة سميكة ومريحة.

في هذا الطراز المبتكر ، تكون الفتحة الرئيسية على جانب الحقيبة. البطانة الداخلية القطيفة السميكة يمكن أن تمتص الصدمات مع وسادة حماية 360 درجة حول السحاب ، YKK ، مما يمنع الخدوش المحتملة. مناسب لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يصل حجمها إلى 15.6 بوصة ، يتمتع Tomtoc بوسائل حماية إضافية في الزوايا ، في القاعدة ، Corner Armor.

حقيبة كتف أمازون أساسيات مقاس 15.6 بوصة 2
7

حقيبة كتف أمازون أساسيات مقاس 15.6 بوصة

مثالية لجهاز Chromebook ، السوستة قوية نسبيًا والجيوب الإضافية مناسبة لحمل المستندات والأشياء الصغيرة وما إلى ذلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي الإصدار 15.6 بوصة على مساحة داخلية كافية وفسيحة . المساحة الداخلية مبطنة وتوفر حجرة منفصلة للكمبيوتر المحمول أو المستندات أو iPad Air. يسمح لك الجيب الخارجي الكبير بتخزين الكابلات والأقلام والهواتف المحمولة والأجهزة الطرفية الأخرى.

مصنوعة من البوليستر المتين ، تتميز حقيبة الكتف هذه من Amazon Basics بسحابات عالية الجودة لفتحها بسرعة. مدمج ، 39.4 (طول) × 7 (عرض) × 30.5 (ارتفاع) سم ، وخفيف الوزن ، 458 جرام ، إنه الرفيق المثالي أثناء التنقل. كدليل على ذلك ، يحتوي على حزام كتف ، قابل للفصل والضبط ، مزود ببطانة مريحة كبيرة.

سامسونايت Pro-DLX 5 ، 17.3 بوصة 3
9

سامسونايت Pro-DLX 5 ، 17.3 بوصة

من افضل حقيبة كمبيوتر محمول متطورة

بفضل تصميمه الجديد ، فإنه يوفر الكثير من خيارات التخزين الآمنة والجيوب الأمامية التي تجعله أكثر فاعلية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Pro-DLX 5 هي حقيبة ظهر Rolls-Royce لأجهزة الكمبيوتر المحمول ببنيتها المصنوعة من النايلون الباليستي مثل صلابة كيفلر . باللون الأزرق (أزرق أكسفورد) ، تتميز حقيبة الظهر هذه بسعة داخلية قابلة للتوسيع تصل إلى 34 لترًا. وتنقسم المقصورة الداخلية إلى جزأين ، أولاً لديك مساحة تخزين لممتلكاتك الشخصية. ثم ، جزء مبطن آخر ، مع أحزمة ، لجهاز الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والمستندات.

من الخارج ، حقيبة السفر هذه ، خفيفة الوزن تصل إلى 1.7 كجم ، بها عدة جيوب وظيفية ، بما في ذلك واحدة مزودة بحماية RFID في الخلف. الأمان في كل مكان مع نظام قفل كابل TSA المسطح الذي يتميز بطبقة نهائية معدنية صلبة. من أجل عدم كسر الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، تم تزويد DLX 5 بتقوية جلدية في الزوايا السفلية.

ستيلورد أليكس ، 15.6 إنش 4
8

ستيلورد أليكس ، 15.6 إنش

حقيبة Stilord Alex رائعة مع جلد جميل للغاية وتشطيبات فاخرة. للتخزين ، لديك عدة حجيرات مثالية للاستخدام اليومي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل تبحث عن حقيبة كمبيوتر محمول راقية ومتينة؟ سوف يسعدك Stilord Alex بجلده المرن والقوي ، ولطيف الملمس للغاية ، وبطانة داخلية ناعمة لن تخدش أجهزتك. مقاومة ، فهي مثالية للطلاب والموظفين بأقسامها العديدة . سيسمح لك بحمل جميع متعلقاتك كل صباح ، كما أن مساحة الكمبيوتر المحمول مقاس 15.6 بوصة مزودة بحزام لمزيد من الأمان.

حقيبة الكمبيوتر المحمول هذه تناسب الرجال والنساء على حد سواء. إنه خفيف لأنه يزن 1.25 كجم فقط وهو سهل الاستخدام للغاية بمتوسط أبعاد 41 × 13 × 33 سم. فينتاج ، لديك سدادة إغلاق بمربط ضغط.

دليل التسوق • 2024

أفضل حقيبة كمبيوتر محمول

حاجة محددة؟

أفضل حقيبة كمبيوتر محمول في عام 2024

من افضل حقيبة كمبيوتر محمول متطورة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حقائب الكمبيوتر المحمول

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
جهاز Tomtoc مقاس 15.6 بوصة 5
8
حقيبة كتف أمازون أساسيات مقاس 15.6 بوصة 6
7
سامسونايت Pro-DLX 5 ، 17.3 بوصة 7
9
ستيلورد أليكس ، 15.6 إنش 8
8
اختيارنا
جهاز Tomtoc مقاس 15.6 بوصة
حقيبة كتف أمازون أساسيات مقاس 15.6 بوصة
سامسونايت Pro-DLX 5 ، 17.3 بوصة
ستيلورد أليكس ، 15.6 إنش
الحقيبة ذات بطانة جيدة وحزام كتف مريح قابل للتعديل. تم تصميم هذه الحقيبة بطريقة تمنع السحاب من خدش الكمبيوتر المحمول مقاس 15.6 بوصة.
مثالية لجهاز Chromebook ، السوستة قوية نسبيًا والجيوب الإضافية مناسبة لحمل المستندات والأشياء الصغيرة وما إلى ذلك.
بفضل تصميمه الجديد ، فإنه يوفر الكثير من خيارات التخزين الآمنة والجيوب الأمامية التي تجعله أكثر فاعلية.
حقيبة Stilord Alex رائعة مع جلد جميل للغاية وتشطيبات فاخرة. للتخزين ، لديك عدة حجيرات مثالية للاستخدام اليومي.
بطانة مضادة للصدمات
مساحة داخلية محمية جيدًا
نايلون باليستي قوي جدًا
عدة حجرات تخزين
حماية الزاوية ، درع الزاوية
التقسيم الجيد للمقصورات الداخلية والخارجية
سعة كبيرة 34 لتر
مظهر كلاسيكي ، جلد ناعم ومتين
مادة متينة وطاردة للماء
نسيج متين ، بوليستر
زوايا مدعمة بالجلد
سهل الارتداء ، حزام قابل للتعديل

دليل شراء حقيبة كمبيوتر محمول

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حقيبة كمبيوتر محمول

لا داعي للاندفاع عند اختيار حقيبة لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. يجب مراعاة معايير مثل الحجم والاستخدام المقصود أو جودة مادة التصنيع. فيما يلي نلقي نظرة على الخصائص المهمة.

المعيار رقم 1 - لأي غرض؟

يعتمد اختيار حقيبة الكمبيوتر المحمول على أنشطتك اليومية وطرح الأسئلة الصحيحة. هل تسافر بشكل متكرر في رحلات العمل أو الإجازات ، أو هل تذهب إلى المكتب بوزن خفيف؟ هناك أنواع مختلفة من حقائب الكمبيوتر المحمول في السوق مناسبة لكل حالة. من ناحية أخرى ، لا شيء يمنعك من امتلاك أكثر من نوع واحد من الحقائب من أجل التمتع بالمرونة أثناء أنشطتك المهنية.

المعيار رقم 2 -

هذا هو معيار الحجم لحقيبة كمبيوتر محمول. قبل كل شيء ، يجب ألا يكون جهازك متحركًا جدًا داخل الحقيبة الجديدة. قد يؤدي ذلك إلى إتلاف جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك على المدى المتوسط. لذا ، فأنت بحاجة إلى معرفة حجم الكمبيوتر المحمول الخاص بك. عادة ما يكون هذا هو حجم الشاشة بالبوصة. ثم انظر إلى الحقائب المطابقة. يضع المصنعون حجم منتجاتهم في الوصف. على سبيل المثال ، 15.6 بوصة أو 13 بوصة ، وهو مناسب لجهاز Chromebook. ومع ذلك ، إذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك يحتوي على حواف كبيرة ، فسيتعين عليك أخذها في الاعتبار.

  • المقصورات

إذا كنت تحمل في كثير من الأحيان نسخة طبق الأصل من مكتبك للعمل ، فستحتاج إلى حقيبة كمبيوتر محمول كبيرة بها عدة أقسام.

المعيار رقم 3 -

مادة التصنيع تؤثر على السعر النهائي لحقيبة الكمبيوتر المحمول. ستحتاج إلى اختيار منتج يتوافق مع بيئة عملك ويتحملها. يجب أن يكون القماش خفيفًا ، لضمان سهولة الحركة ، وقويًا في نفس الوقت. يمكنك العثور على مواد مختلفة في السوق ، ولكن أشهرها هي البوليستر والنايلون. الجلد هو خيار ، لكن هذه الطرز غالية الثمن. النقطة المهمة الأخرى هي بطانة الحقيبة. بطانة جيدة من النيوبرين ، كلما كان ذلك أفضل ، ستحمي الكمبيوتر المحمول جيدًا أثناء رحلات الحافلة أو المترو. سيكون من الضروري أيضًا الانتباه إلى جودة النسيج الداخلي. الخيار الأفضل هو أن يكون لديك مادة لا تخدش شاشة أجهزتك وتكون طاردة للماء ومقاومة للماء. النقطة الأخيرة التي يجب مراعاتها هي جودة السحاب. الأفضل هو تجربتها عشرات المرات لاختبار صلابتها

المعيار رقم 4 - تصميم

سترافقك حقيبة الكمبيوتر المحمول طوال اليوم وعلى مدار السنة. لذلك من المهم اختيار النموذج الذي يناسبك. هناك موديلات بأنماط مختلفة ، ألوان صلبة ، متعددة الألوان ، تشبه الحمار الوحشي أو منقوشة ، على شكل حقيبة يد ، للنساء ، أو في شكل حقيبة.

كيف تحافظ على حقيبة كمبيوتر محمول؟

تختلف طرق التنظيف اعتمادًا على مادة صنع حقيبة السرج.

بوليستر أو نايلون

بشكل عام ، يمرون عبر الماكينة ويستخدمون في صناعة حقائب الظهر ، في جزء كبير منها ، وحقائب السرج أو الحقائب أو حقائب اليد. ستكون الغريزة الأولى هي الرجوع إلى ملصق حقيبتك ومعرفة ظروف الغسيل. ومع ذلك ، يوصى بغسل حقائب الكمبيوتر المحمول يدويًا حتى لو كان من الممكن غسلها في الغسالة. السبب ؟ قد تتدهور جودة البطانة الداخلية والداخلية.

تذكر إفراغ حقيبتك سواء باليد أو بالآلة. إذا كانت هناك بقع مستعصية أو متسخة جدًا ، فاستخدم مزيل البقع غير الكيميائي واغسلها يدويًا باستخدام فرشاة أو فرشاة أسنان. بمجرد الانتهاء من تنظيف الجزء السفلي ، يجب تجفيفه في الهواء الطلق.

النيوبرين

يمكن تنظيف أغطية الكمبيوتر المحمول في الغسالة لأنها مادة متينة ومرنة. ميزة الأغطية هي أنها تحتوي على عدد قليل من اللحامات والمقصورات. إذا كنت ترغب في إجراء صيانة إضافية ، يمكنك العثور على منتجات خاصة ، مثل شامبو النيوبرين ، المتاح في متاجر الغطس. أو يمكنك تنظيفه بمنظف معتدل.

الجلد

تعتبر حقائب الكمبيوتر المحمول الجلدية هي الأصعب في الصيانة. إنها تتطلب استخدام منتجات مخصصة للجلود ويتطلب التلاعب بها خبرة معينة. ننصحك بالاتصال بأحد المحترفين حتى تحتفظ الحقيبة بلمعانها الأصلي.

الأنواع المختلفة حقائب الكمبيوتر المحمول

الغلاف

هذه هي الحقيبة الأساسية للكمبيوتر المحمول. يعتبر الغطاء أو الكيس المصنوع عمومًا من النيوبرين بمثابة حماية بسيطة ضد الصدمات والأوساخ. بدون حجرات إضافية ، يمكنك فقط تخزين الكمبيوتر المحمول والشاحن وبعض المجلدات بسماكة رقيقة. ليست باهظة الثمن ، ولا ينصح بها لأولئك الذين يسافرون كثيرًا بسبب نقص الحماية المقدمة. إنه تنسيق مثالي لأولئك الذين ينتقلون إلى المقهى للعثور على نقطة Wi-Fi.

الحقيبة

إنه المنتج الأكثر أناقة في حقيبة الكتف أو نسخة حقيبة اليد. مثالي للمحترفين ، فهو يوفر حماية أساسية ممتازة. مستطيل الشكل ، مزود بحزام كتف ومقبض للحمل. مزاياها هي المقصورات المتنوعة ، المبطنة جيدًا ، والتي ستتيح لك حمل كل ما تحتاجه يوميًا. وفي معظم الأوقات ، يمكنك استخدام غطاء لمزيد من الأمان.

حقيبة ظهر

إنه النموذج المثالي لأولئك الذين يذهبون في رحلة مثل الإجازة. من بين أكثر الأشياء ثقلًا ، نظرًا للحماية الإضافية في الجزء الخلفي ، فإنه يوفر ثباتًا مثاليًا للكمبيوتر المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك مقصورات متعددة لممتلكاتك ؛ وكلما تم تزويده بجيوب خارجية. توزع أحزمة الكتف وزن أمتعتك بشكل صحيح.

مع أو بدون نظام مضاد للسرقة؟

مع نظام مضاد للسرقة

إنه أمر لا بد منه بالنسبة لأولئك الذين يسافرون لمسافات طويلة. يتم تقديم الآلية على شكل قفل مشفر يوضع على الجزء العلوي من الحقيبة. بمجرد إدخال كلمة المرور ، التي تتكون عادةً من 4 أرقام ، يصبح من المستحيل فتح الحقيبة. تكمن المشكلة في أنه سيتعين عليك فتح الحقيبة في كل مرة للوصول إلى الكمبيوتر المحمول أو المستندات العاجلة.

بدون نظام مضاد للسرقة

لا يتم إعاقة سحابات هذا النوع من الأكياس بواسطة أي آلية أمنية. يتيح ذلك المرونة في استخدام الحقيبة وستكون قادرًا على استخدام الكمبيوتر المحمول الخاص بك أثناء رحلاتك في المترو أو في الحافلة دون مشاكل. القلق هو أنه إذا فقدت حقيبتك ، فقد يسرق شخص ما معداتك أو مستنداتك.

النتيجة

إذا تم إصلاح تنقلاتك إلى العمل ، فلا داعي لوجود آلية أمان أو استخدامها. بالنسبة للبدو الرحل ، يعد هذا خيارًا لا يجب تجاهله ، لأنه يؤمن أيضًا مستندات العمل الخاصة بك. كما أنه رادع فعال لصد محاولات السرقة المحتملة.

نصائح

أوقف تشغيل الكمبيوتر المحمول

لدينا جميعًا عادة إغلاق الكمبيوتر المحمول عن طريق طي الشاشة. هذا يضعه في وضع السكون تلقائيًا ، لكنه لا يطفئه تمامًا. إذا حملته بهذه الطريقة في حقيبته ، فسوف تتلف في النهاية محركات أقراص التخزين الخاصة بك.

لاتكون ابدا فى صندوق سيارتك!

سوف ترتفع درجة حرارة مكونات الكمبيوتر المحمول بسبب ارتفاع درجة الحرارة في صندوق الأمتعة. من أجل الاستخدام الأمثل للحاوية ، نوصيك دائمًا بوضع الكمبيوتر المحمول بالقرب منك.

لتجنب حدوث انقطاع في كبل الطاقة ، من الأفضل ثنيه دائمًا كما كان في الأصل.

يحدث أننا في عجلة من أمرنا وأننا نترك المستندات ، وليس عن قصد ، بين الشاشة ولوحة المفاتيح. هذه فكرة سيئة للغاية وقد تترك خدوشًا على شاشة 4K أو IPS.

لا يوجد ضغط غير ضروري على الشاشة!

إذا كان لديك غلاف كمبيوتر محمول ، فتذكر دائمًا تثبيت الماوس على جوانب الكمبيوتر المحمول. إذا كانت لديك حقيبة بها عدة مقصورات ، فقم بتخزين الملحقات بشكل صحيح في الحقيبة. ليس في الجيب الأمامي!

أسئلة شائعة

ما هي أفضل حقيبة كمبيوتر محمول؟

تعتمد أفضل حقيبة كمبيوتر محمول على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تختار حقيبة كمبيوتر محمول؟

من أجل العثور على أفضل حقيبة كمبيوتر محمول ، عليك أن تأخذ في الاعتبار عدة معايير مثل الحجم والأسلوب واحتياجاتك. ما يجب عليك تجنبه هو شراء منتج لا يلبي توقعاتك. لفهم عالم حقائب الكمبيوتر المحمول بشكل أفضل ، ندعوك لقراءة دليلنا الكامل.

هل توجد حقائب كمبيوتر محمول لجهاز Chromebook؟

نعم. تدعم حقائب الكمبيوتر المحمول أحجام تصل إلى 17 بوصة. تحتوي أجهزة كمبيوتر Apple المحمولة على نماذج من الحقائب المخصصة لها.

كيف تجعل حقيبة كمبيوتر محمول مقاومة للماء او مقاومة للماء؟

إذا لم تكن قد اشتريت حقيبة كمبيوتر محمول مقاومة للماء ، فيمكنك جعلها مقاومة للماء باستخدام منتجات مقاومة للماء. متوفرة في السوق ، هذه القنابل ، والخرز ، تودع فيلمًا واقيًا على الجزء الخارجي من حقيبتك. هناك منتجات مناسبة للنسيج والنيوبرين.

ما هو متوسط سعر حقيبة الكمبيوتر المحمول؟

حقيبة كمبيوتر محمول جيدة تباع بحوالي خمسة عشر يورو. يمكنك العثور على حقائب أو حقائب ظهر للمبتدئين بحوالي عشرين يورو إلى ثلاثين يورو على منصات البيع عبر الإنترنت مثل Amazon أو Cdiscount.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
جهاز Tomtoc مقاس 15.6 بوصة 9
جهاز Tomtoc مقاس 15.6 بوصة
حقيبة كتف أمازون أساسيات مقاس 15.6 بوصة 10
حقيبة كتف أمازون أساسيات مقاس 15.6 بوصة
سامسونايت Pro-DLX 5 ، 17.3 بوصة 11
سامسونايت Pro-DLX 5 ، 17.3 بوصة
ستيلورد أليكس ، 15.6 إنش 12
ستيلورد أليكس ، 15.6 إنش

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!