أفضل عمليات الانتقال الهجينة2024

يتوفر المحرك الهجين في سيارات الدفع الرباعي الحضرية ، ويجمع بين الاستهلاك المنخفض والتأثير البيئي المنخفض. وفقًا لبحثنا ، تعد Renault Captur E-Tech حاليًا أفضل سيارة كروس أوفر هجينة. في الواقع ، تتضمن هذه السيارة تقنية هجينة مدمجة بسعر محصور. تحقق من نماذجنا الرئيسية الأخرى من خلال هذا الدليل لأفضل عمليات الانتقال الهجينة.

رينو كابتور E-Tech 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

رينو كابتور E-Tech

أفضل كروس هجين في عام 2024

تعتبر Renault Captur E-Tech واحدة من أرخص سيارات الكروس أوفر الهجينة في السوق. لديها محرك هجين قابل لإعادة الشحن بقوة 160 حصان. صفاته وسعره تجعله أفضل خيار لنا.

إِعرض السِّعر

من النوع الهجين الإضافي ، تمتلك رينو كابتور E-Tech محرك بنزين 91 حصان 1.6 لتر ومحركين كهربائيين بقوة 66 حصان و 34 حصان على التوالي. كل هذا من أجل قوة مشتركة تبلغ 160 حصانًا ، وهو ما يكفي لدفع 1564 كجم كروس من 0 إلى 100 كم / ساعة في 10.1 ثانية. توفر البطارية 9.8 كيلو وات في الساعة الطاقة اللازمة لتشغيل المحرك الكهربائي الرئيسي. وما يصل إلى 65 كم في القيادة الحضرية. هذا هو أفضل استقلالية كهربائية لمقارنتنا. وهكذا تعرض Captur E-Tech استهلاكًا يبلغ 6.2 لتر / 100 كم وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون تنخفض إلى 32 جم / كم. أما على الجانب الداخلي فلم يطرأ تغيير يذكر مع وجود شاشة مقاس 9.3 بوصة. في غضون ذلك ، يفقد الجذع حجمه بسعة قصوى تبلغ 536 لترًا.

هيونداي كونا هايبرد 2
8

هيونداي كونا هايبرد

تستهلك كروس أوفر هيونداي كونا الهجينة 3.9 لترات في المتوسط لكل 100 كيلومتر ، وهي فعالة من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وهي ميسورة التكلفة للغاية.

إِعرض السِّعر

تم تجهيز هيونداي كونا كروس أوفر الجديدة بتقنية الهجين الدقيقة 48 فولت ، وهي تجمع بين محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ينتج 105 حصان ومحرك كهربائي بقوة 43 حصان مدعوم ببطارية 1.56 كيلو وات في الساعة. ترتفع القوة التراكمية إلى 141 حصان. يتم إنتاج الطاقة المستخدمة لإعادة شحن البطارية أثناء الكبح والتباطؤ. 3.9 لتر / 100 كم. تتوافق انبعاثاتها من ثاني أكسيد الكربون البالغة 90 جم / كم مع أهداف الحد من الانبعاثات إلى 95 جم / كم في عام 2021. تتميز سيارة هيونداي كونا الهجينة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ونظام الكبح في حالات الطوارئ مع اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات ، فضلاً عن نظام الوسائط المتعددة حول شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة.

إعادة شحن فولفو XC40 T5 3
7

إعادة شحن فولفو XC40 T5

تبرز فولفو XC40 T5 Recharge هجين كروس أوفر من حيث القوة والأداء العام. نوع هجين يعمل بالكهرباء ، وهو مناسب لكل من المدينة والطريق.

إِعرض السِّعر

تتميز شاحنة فولفو XC40 T5 Recharge بمحرك بنزين توربو ثلاثي الأسطوانات بقوة 180 حصانًا وسعة 1.5 لتر ومحرك كهربائي بقوة 82 حصانًا ، بإجمالي قدرة 262 حصانًا. يتم الحصول على هذه القوة من خلال تنشيط وضع القيادة "Power". يمكنك أيضًا اختيار الوضع "Pure" للقيادة في الوضع الكهربائي بالكامل. وبالتالي ، فإن إعادة شحن فولفو XC40 T5 توفر نطاقًا كهربائيًا يبلغ 40 كم في دورة NEDC ، وهو أكثر من كافٍ لتغطية رحلاتك الحضرية ، ولكن مع الحرص على الوصول إلى محطة الشحن.

الفوائد من هذا الكروس الهجين من فولفو لا يتوقف عند هذا الحد. في الواقع ، تعد انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الخاصة بها مرجعًا لأنها لا تتجاوز 41 جم / كم. من ناحية القيادة ، سوف تقدر التعامل الجيد مع السيارة ، ومتعة القيادة التي تمنحك إياها بفضل علبة التروس الأوتوماتيكية ذات السبع سرعات والقابض المزدوج.

تويوتا CH-R هايبرد 4
7

تويوتا CH-R هايبرد

وأخيراً وليس آخراً ، ها هي سيارة تويوتا CH-R الهجينة الرائعة. تُظهر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة من المتخصص الياباني العظيم استجابة جيدة من حيث المكننة بقوة 184 حصانًا تحت غطاء المحرك. هجين كامل يغري عشاق الأحاسيس الجيدة.

من € 26،500 على Toyota

تويوتا CH-R كروس من النوع الهجين الكامل. لديها محرك بنزين - 1.8 لتر أو 2 لتر من 152 حصان - ومحرك كهربائي بقوة 108 حصان. يعمل المحرك الكهربائي الثالث كبادئ تشغيل ومولد لإعادة شحن البطارية. النسخة الهجينة 184 حصان والمجهزة بمحرك 2 لتر تتميز بأداء غير مسبوق. في الواقع ، يمكن أن ينتقل محرك تويوتا CH-R الكامل الهجين 2.0 من 0 إلى 100 كم / ساعة في 8.2 ثانية فقط.

من حيث الراحة ، يُظهر التعليق قدرة جيدة على تحييد خشونة على الطريق ، ولكن هذا ليس هو الحال في القيادة الحضرية حيث يكون الشعور بالصلابة أكثر انتشارًا. لا يتجاوز استهلاك CH-R 2.0 الهجين في المدينة 6 لتر / 100 كم ، ولكن يمكن أن يصل إلى 6.5 لتر / 100 كم على الطريق السريع. مع الأداء الجيد ، صُنعت سيارة تويوتا الكروس أوفر الهجينة لإغرائك. نحن نأسف فقط لمقصورة ضيقة إلى حد ما ومستوى محدود من المعدات.

دليل التسوق • 2024

أفضل هجين كروس

حاجة محددة؟

أفضل كروس هجين في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/57 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عمليات الانتقال الهجينة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
رينو كابتور E-Tech 5
9
هيونداي كونا هايبرد 6
8
إعادة شحن فولفو XC40 T5 7
7
تويوتا CH-R هايبرد 8
7
اختيارنا
رينو كابتور E-Tech
هيونداي كونا هايبرد
إعادة شحن فولفو XC40 T5
تويوتا CH-R هايبرد
تعتبر Renault Captur E-Tech واحدة من أرخص سيارات الكروس أوفر الهجينة في السوق. لديها محرك هجين قابل لإعادة الشحن بقوة 160 حصان. صفاته وسعره تجعله أفضل خيار لنا.
تستهلك كروس أوفر هيونداي كونا الهجينة 3.9 لترات في المتوسط لكل 100 كيلومتر ، وهي فعالة من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وهي ميسورة التكلفة للغاية.
تبرز فولفو XC40 T5 Recharge هجين كروس أوفر من حيث القوة والأداء العام. نوع هجين يعمل بالكهرباء ، وهو مناسب لكل من المدينة والطريق.
وأخيراً وليس آخراً ، ها هي سيارة تويوتا CH-R الهجينة الرائعة. تُظهر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة من المتخصص الياباني العظيم استجابة جيدة من حيث المكننة بقوة 184 حصانًا تحت غطاء المحرك. هجين كامل يغري عشاق الأحاسيس الجيدة.
الأداء العام
إجمالي الطاقة
160 حصان
141 حصان
262 حصان
184 حصان
الاستقلالية الكهربائية
50 كم
-
40 كم
-
ثاني أكسيد الكربون
32 جم / كم
90 جم / كم
41 جم / كم
110 جم / كم
المكننة
هجين يعمل بالكهرباء
هجين كامل
هجين يعمل بالكهرباء
هجين كامل

دليل شراء هجين كروس

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار هجين كروس

يتم اختيار التقاطع الهجين بشكل أساسي وفقًا لاستخدامك وميزانيتك. ومع ذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من المعلمات الأخرى التي يمكن أن يكون لها تأثير على التقييم العام لسيارتك SUV المدمجة الهجينة المستقبلية.

المعيار رقم 1 - الاستهلاك

يعتمد اختيار المحرك الهجين إلى حد كبير على الحاجة إلى الاقتصاد في استهلاك الوقود. يجب أن يكون التقاطع الهجين قادرًا على السماح لك بتغطية رحلاتك اليومية داخل المدن أو حولها مع استهلاك طاقة أقل ، وذلك بفضل مزيج من المحركات الحرارية والكهربائية. يشار دائمًا إلى الاستهلاك في خصائص كل كروس هجين

المعيار رقم 2 -

يتيح لك الكروس الهجين الاستفادة من مزايا الكهرباء دون الحاجة الى انفاق الكثير من المال على شراء سيارة كهربائية %. في الواقع ، عندما تكون السيارة مزودة بتقنية هجينة تعمل بالكهرباء ، يمكنها القيادة في الوضع الكهربائي بالكامل على مسافة معينة. النطاق في الوضع الكهربائي محدد أيضًا في خصائص كل كروس هجين إضافي.

المعيار رقم 3 -

القوة المشتركة لسيارة الدفع الرباعي المدمجة تلعب دورًا مهمًا في الإحساس بالقيادة الذي توفره. إذا كنت تبحث عن هدوء سيارة كروس أوفر أكثر رشاقة سواء على الطريق أو في المدينة مع تسارع حاد ، فإن المحرك الهجين ذو القوة الأعلى سوف يناسبك. ولكن إذا كنت بحاجة إلى تقاطع هجين للاستخدام الحضري بشكل أساسي ودون مراعاة النطاق الكهربائي ، فيمكنك اختيار نموذج أقل قوة.

المعيار رقم 4 -

يجب أن تكون الراحة جزءًا من معايير الاختيار الخاصة بك في البحث عن التقاطع الهجين المثالي. في هذا الصدد ، يظل مستوى المعدات مؤشرًا مهمًا. في حين أن بعض المعدات متوفرة بشكل قياسي ، فإن البعض الآخر اختياري. لحسن الحظ ، في عمليات الانتقال الهجينة الحالية ، تعد الأدوات الأساسية قياسية ، مثل GPS ، وشاشة الوسائط المتعددة ، وحتى نظام الصوت مع العديد من مكبرات الصوت.

المعيار رقم 5 - التمويل

لان شراء سيارة يمثل استثمارا كبيرا فمن المفضل ان يكون لديك امكانية الاستفادة من التمويل المصمم خصيصا. يقدم العديد من الشركات المصنعة عرضًا للتمويل الائتماني ، يمكن الوصول إليه مباشرة على مواقع الويب الخاصة بهم. بقليل من البحث ، يمكنك أيضًا الوصول إلى عروض الوكلاء المعتمدين الذين يشكلون جزءًا من شبكات الشركات المصنعة.

ما هي مزايا الكروس الهجين؟

لقد حققت الكروس أوفر أو SUV الحضرية نجاحًا كبيرًا مع سائقي السيارات لعدة سنوات. مزيج من سيارة سيدان وسيارة دفع رباعي ، وله العديد من المزايا:

  • رفع موقف القيادة.
  • الاكتناز.
  • تصميم سيارات الدفع الرباعي جنبًا إلى جنب مع التعامل مع سيارات السيدان.
  • سعر مناسب مقارنةً بسيارات الدفع الرباعي.
  • عرض واسع بشكل متزايد مع وصول نماذج جديدة ودخول مصنّعين جدد في هذا المجال.
  • وأخيرًا ، تتوفر محركات هجينة جديدة لتوفير الوقود والحصول على الكهرباء دون إنفاق ثروة.

مع اللوائح الجديدة بشأن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، تعمل العديد من ماركات السيارات تدريجياً على إثراء نطاقاتها من السيارات النظيفة ، مع ضمان إمكانية الوصول إليها. نظرًا لأن سوق الكروس أوفر ناضج وديناميكي ، فإن اختيار المحرك الهجين أكثر من حصيف ، سواء بالنسبة للمستهلك أو للمصنعين.

وبالتالي ، يشكل التقاطع الهجين خيارًا مفيدًا حاليًا إذا أردت طراز سيارات الدفع الرباعي الحضرية ، إذا كنت ترغب في استهلاك وقود أقل ، وإذا كنت تريد أن تكون سائق سيارة مسؤولاً عن البيئة. بشراء سيارة كروس أوفر هجينة ، فإنك تستفيد أيضًا من مكافأة الشراء التي ارتفعت إلى 1000 يورو في 1 يناير 2021. يؤهلك للوائح مستقبلية جديدة لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بشكل أكبر

السعر والإصدار

تذكر أن السعر يختلف من إصدار لآخر. غالبًا ما يتوافق السعر المدرج مع الإصدار الأساسي من التقاطع الهجين. بالانتقال إلى موقع التاجر أو الشركة المصنعة ، يمكنك الوصول إلى تفاصيل كل إصدار ، بما في ذلك الأسعار.

نصائح

تحقق من وقت إعادة التحميل

إذا اخترت كروسًا هجينًا إضافيًا ، فتذكر التحقق من الوقت اللازم لإعادة شحن البطارية في مقبس أو طرف عام ، من أجل تكييف استخدامك. غالبًا ما يشير المصنعون إلى وقت إعادة الشحن المطلوب للحصول على استقلالية كهربائية كافية. كقاعدة عامة ، لا تتجاوز إعادة الشحن الكامل 8 ساعات ، أي يوم عمل أو ليلة كاملة.

تحقق من توافق القابس

تأكد من أن مقبس الشحن الموجود في جهاز التقاطع الهجين المستقبل الخاص بك متوافق مع مقبس منزلك أو Wallbox. تذكر أيضًا التحقق من طاقة الشحن المقبولة.

،،،،، عروض و خصومات

استفد من الخصومات الخاصة والعروض الحالية لشراء كروس أوفر الهجين الخاص بك بسعر أقل.

ضمان البطارية

تأكد من أن بطارية الكروس الهجين الإضافي الخاص بك مضمونة لمدة 8 سنوات.

جرب ذلك

إذا قدم التاجر هذه الإمكانية ، فلا تتردد في تجربة الكروس الهجين الذي يثير اهتمامك. سوف تكون على اطلاع أفضل في اختيارك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل كروس هجين؟

يعتمد أفضل كروس هجين على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي تكلفة التقاطع الهجين؟

يعتمد سعر الكروس الهجين بشكل أساسي على نطاق السيارة. بالنسبة للطرز متوسطة المدى والمبتدئة ، تبدأ الأسعار غالبًا بحوالي 25000 يورو ، وتصل إلى 38000 يورو حسب النهاية. من ناحية أخرى ، يتم تقديم سيارات الكروس أوفر الهجينة المتطورة بحوالي 50000 يورو.

ما نوع محرك الاحتراق الداخلي الذي تم تركيبه في كروس هجين؟

تم تجهيز سيارات الكروس أوفر الهجينة والسيارات الهجينة بشكل عام بمحركات احتراق البنزين ، وغالبًا ما تكون منخفضة الإزاحة.

هل يمكنني القيادة بالكهرباء فقط؟

إذا اخترت الكروس الهجين الإضافي ، فيمكنك تنشيط وضع القيادة الكهربائية البحتة. لكن الاستقلالية تعتمد على طراز السيارة ونطاقها.

هل سيارتي الهجينة المستقبلية متاحة في مدينتي؟

يمتلك المصنعون شبكة توزيع تتضمن تجارًا ووكلاءً شركاء. في معظم الحالات ، يتواجد هؤلاء المتخصصون في المدن الكبيرة لقربهم من العملاء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مقارنة بين عمليات الانتقال المختلطة الهجينة والمكونات الإضافية, Choisir.com
  2. دليل شراء. أي سيارة هجينة تعمل بالكهرباء يجب اختيارها في عام 2020؟, Largus.fr
  3. , Futura-sciences.com
  4. , Caroom.fr
  5. , Carjack.be
  6. , Breezcar.com
  7. ايجار سيارة SUV هو الحل الامثل لتمويل سيارتك المستقبلية., Fiches-auto.fr
  8. , Agilauto.fr
  9. , Quechoisir.org
  10. , Hitingo.fr
  11. , hintigo.fr
  12. , breezcar.com
  13. , caroom.fr
  14. , kia.com
  15. , quechoisir.org
  16. , toyota.fr
  17. , auto-moto.com
  18. , automobile-propre.com
  19. , caroom.fr
  20. , largus.fr
  21. , automobile-propre.com
  22. , vroom.be
  23. , toyota.fr
  24. , kia.com
  25. , breezcar.com
  26. , largus.fr
  27. , auto-moto.com
  28. , lacentrale.fr
  29. , elite-auto.fr
  30. , autotitre.com
  31. , autonews.fr
  32. , lexus.fr
  33. , monautonews-electrique.com
  34. , caradisiac.com
  35. , auto.honda.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
رينو كابتور E-Tech 9
رينو كابتور E-Tech
هيونداي كونا هايبرد 10
هيونداي كونا هايبرد
إعادة شحن فولفو XC40 T5 11
إعادة شحن فولفو XC40 T5
تويوتا CH-R هايبرد 12
تويوتا CH-R هايبرد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!