أفضل أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الرخيصة2024

مع انتشار العمل عن بعد ، قام الموظفون والشركات بتجديد أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، مما أدى إلى زيادة بيع أجهزة الكمبيوتر الثابتة بأكثر من 3.6 %. ميزانية محدودة؟ يتيح لك دليل الشراء هذا العثور على كمبيوتر مكتبي رخيص. مكتب أم لاعب؟ إنتل أم أيه إم دي؟ يتم إعطاؤك معايير مهمة للتفكير فيها حتى تتمكن من العثور على أفضل جهاز كمبيوتر يناسب احتياجاتك.

كمبيوتر ثابت رخيص - HP S01-aF0017nf 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

كمبيوتر ثابت رخيص - HP S01-aF0017nf

أفضل كمبيوتر مكتبي رخيص في عام 2024

يعد HP S01-aF0017nf أكثر من مجرد كمبيوتر متعدد الوسائط مع نواتين و 4 خيوط مقترنة بشريحة رسومات AMD Radeon HD8240 القوية. إنه مثالي للألعاب الأقل تطلبًا.

انظر السعر

بفضل تصميمه المستقبلي ثلاثي الأبعاد ، يحقق HP S01-aF0017nf التوازن المثالي بين الطاقة ومحفظتك. يعمل معالج AMD Gold Athlon 3150U بتردد 2.4 جيجا هرتز ، ووضع الاندفاع 3.3 جيجا هرتز ، مما يجعلك تقوم بترويض جميع برامج معالجة الكلمات وحتى برامج تحرير الصور . ستضمن لك ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة التخزين SSD بسعة 128 جيجا بايت وقت تشغيل سريع بالإضافة إلى تسريع سرعة تنفيذ برامجك المفضلة.

يتم دعم تخزين عملك وصورك وموسيقاك بواسطة محرك أقراص ثابت سعة 1 تيرابايت يتم تدويره بسرعة 7200 دورة في الدقيقة. إذا كانت شاشتك صغيرة جدًا ، فقم بتوصيل شاشتك المسطحة باستخدام منفذ HDMI 1.4 واستمتع بفيلمك بفضل الصورة المرنة التي يوفرها معالج AMD Radeon HD8240 iGPU. أخيرًا ، يوجد في المقدمة 4 منافذ USB 3.1 وقارئ بطاقات 3 في 1.

كمبيوتر صغير Intel Core i5-5257U 2
8

كمبيوتر صغير Intel Core i5-5257U

صغيرة لكنها قوية وبأسعار معقولة! مدعوم بمعالج i5-5257U ومدعوم بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت ، استعد لتندهش بأدائه!

انظر السعر

مثل صندوق الإنترنت ، سيتناسب هذا الكمبيوتر الصغير U700 في أي مكان في منزلك ويمكن حتى حمله في حقيبتك. تم تطوير الطاقة بواسطة i5 ، الجيل الخامس ، القادر على العمل بأكثر من 3.10 جيجاهرتز. مجهزة بمحورين و 4 مؤشرات ترابط ، وحدة المعالجة المركزية هذه قادرة على دعم العديد من فتحات علامات التبويب لأنها مدعومة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت. إذا لم يكن هذا كافيًا ، يمكنك ترقيته حتى 32 Go.

صغير ، لكنه عظيم! توفر بطاقة الرسومات المدمجة Intel Iris Graphic تجربة ألعاب ثرية وستسمح لك بتحرير الفيديو. من أجل تخزين جميع مشاريعك ، يحتوي جهاز U700 على قرص سعة 256 جيجا بايت يمكنك توسيعه باستخدام منافذ USB. الإضافة الحقيقية هي وجود منفذي فيديو: HDMI و Mini DP.

كمبيوتر آيسر أسباير سي 27 الكل في واحد 3
8

كمبيوتر آيسر أسباير سي 27 الكل في واحد

هذا الكمبيوتر الكل في واحد من أيسر أنيق وأنيق بشاشته 27 بوصة بلا حدود. كل شيء معزز بالجيل العاشر الرائع i5.

انظر السعر

يحتوي جهاز Acer Aspire C27 على شاشة LED مقاس 27 بوصة تتميز بدقة FHD ، تبلغ 1920 × 1080 بكسل . بدون حواف ، تحتوي الشاشة على كاميرا ويب 1 ميجا بكسل ومكبر صوت استريو. تم تزويده بنظام تشغيل Win 10 ، 64 بت ، وهو مجهز بمجموعة واسعة من الموصلات الحديثة. لديك مخرج HDMI ومنفذين USB 3.0 وبطاقة شبكة WLAN 802.11ac. لوحة المفاتيح والماوس صلبة وسريعة الاستجابة.

على جانب المحرك ، لديك معالج i5-1035G1 رباعي النواة مع 8 خيوط. يتم تسجيل كل هذا عند 1 جيجاهرتز بإمكانية قصوى تبلغ 3.60 جيجاهرتز. هذه القوة مدعومة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ، وهذا سيسمح لك بتصفح الويب أثناء مشاهدة Netflix ، والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أثناء العمل على Drive. للحصول على تمهيد أفضل لنظام التشغيل ، يمكنك تثبيته على محرك أقراص الحالة الصلبة سعة 128 جيجا بايت وتخزين مستنداتك في محرك أقراص صلبة سعة 1 تيرابايت.

عدسة G1 Plus للكمبيوتر الشخصي 4
7

عدسة G1 Plus للكمبيوتر الشخصي

على الرغم من بعض التنازلات ، تعد Lens G1 Plus حلاً قابلاً للتطبيق للاعبين بميزانية محدودة. ستسمح لك بطاقة GTX 1650 باللعب بدقة 1080 بكسل.

انظر السعر

من قال إن عليك بالضرورة أن تدمر نفسك بسبب الألعاب الأخيرة؟ يعد جهاز كمبيوتر الألعاب Lens G1 Plus دليلاً على أنه يمكنك الاستمتاع بتكوين متوسط. تضمين معالج Ryzen ™ 3 3100 مع 4 أنوية منطقية و 8 خيوط . إنه مثالي للاستخدام المكثف إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت.مجموعة Adobe في متناول يديك لأن هذا الكمبيوتر مزود ببطاقة رسومات خارجية: GTX 1650 4 جيجا بايت.

كل هذا يتطلب مساحة تخزين جيدة وقد فكرت Lens في الأمر من خلال تضمين محرك أقراص الحالة الصلبة M2 SSD فائق السرعة بسعة 512 جيجابايت لعمل نسخة احتياطية من عملك وتحسين سرعة تشغيل الكمبيوتر. لا تخف ، من الممكن توسيع هذا عبر منفذ M2 المجاني أو توصيل محرك أقراص خارجي باستخدام أحد منافذ USB 3.0. سيسمح لك منفذ HDMI أو DisplayPort المتطور بالاستمتاع بجودة صورة سلسة.

دليل التسوق • 2024

أفضل كمبيوتر مكتبي رخيص

حاجة محددة؟

أفضل كمبيوتر مكتبي رخيص في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الرخيصة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
كمبيوتر ثابت رخيص - HP S01-aF0017nf 5
9
كمبيوتر صغير Intel Core i5-5257U 6
8
كمبيوتر آيسر أسباير سي 27 الكل في واحد 7
8
عدسة G1 Plus للكمبيوتر الشخصي 8
7
اختيارنا
كمبيوتر ثابت رخيص - HP S01-aF0017nf
كمبيوتر صغير Intel Core i5-5257U
كمبيوتر آيسر أسباير سي 27 الكل في واحد
عدسة G1 Plus للكمبيوتر الشخصي
يعد HP S01-aF0017nf أكثر من مجرد كمبيوتر متعدد الوسائط مع نواتين و 4 خيوط مقترنة بشريحة رسومات AMD Radeon HD8240 القوية. إنه مثالي للألعاب الأقل تطلبًا.
صغيرة لكنها قوية وبأسعار معقولة! مدعوم بمعالج i5-5257U ومدعوم بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت ، استعد لتندهش بأدائه!
هذا الكمبيوتر الكل في واحد من أيسر أنيق وأنيق بشاشته 27 بوصة بلا حدود. كل شيء معزز بالجيل العاشر الرائع i5.
على الرغم من بعض التنازلات ، تعد Lens G1 Plus حلاً قابلاً للتطبيق للاعبين بميزانية محدودة. ستسمح لك بطاقة GTX 1650 باللعب بدقة 1080 بكسل.
معالج فعال AMD Athlon 3150U
مضغوط جدا
شاشة كبيرة 27 درجة FHD بدون حواف
مُعالج رسومات GTX 1650 4 جيجا بايت
مجموعة واسعة من الموصلات
قوي ، انتل كور i5-5257U
سويفت ، i5-1035G1 رباعي النواة
وحدة معالجة مركزية قوية جدًا ، Ryzen ™ 3 3100
تخزين فعال و SSD و HDD
معالج Intel Iris عالي الأداء.
حل تخزين مزدوج
إمكانية التطور ، 2 منافذ M2.

دليل شراء كمبيوتر مكتبي رخيص

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كمبيوتر مكتبي رخيص

نقدم أدناه المعايير التي يجب مراعاتها حتى ينجح بحثك عن أفضل كمبيوتر مكتبي رخيص الثمن.

المعيار رقم 1 - الاستخدام المقصود

أول شيء يجب فعله هو التفكير في الاستخدام المقصود. تعد أجهزة الكمبيوتر المكتبية غير المكلفة المخصصة للألعاب أكثر تكلفة بشكل عام من تلك المخصصة للاستخدام المكتبي. يحتوي الأخير على تكوين أكثر ليونة يتيح لك العمل على Office ومشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الويب ولعب لعبة سوليتير أو كاسحة ألغام. حتى استخدام الأسرة. في فئة اللاعب ، لا تتوقع غضب الحرب ، بل تنازلات. سيسمحون لك باللعب في إعدادات متوسطة إلى منخفضة في الألعاب الحديثة.إذا كان لديك شاشة كمبيوتر قديمة ، فلا تتخلص منها! لإكمال التجميع الخاص بك ، قم بشراء وحدة مركزية رخيصة

المعيار رقم 2 - المعالج واللوحة الام

لتحقيق أداء جيد للغاية دون الحاجة إلى كسر البنك ، ننصحك باستخدام معالجات متوسطة المدى. مثل Ryzen 3 ، مجموعة Athlon Gold أو حلول Intel i5 ، سلسلة U. هذه وحدات معالجة مركزية مثالية لتصفح الويب أو الألعاب عبر الإنترنت أو تحرير الفيديو أو معالجة الكلمات. من ناحية أخرى ، إذا كانت ميزانيتك محدودة للغاية ، فسيكون من الحكمة أن تنظر إلى أجهزة الكمبيوتر الرخيصة المزودة بمعالج i3 أو الجيل الأول من Ryzen. على جهاز كمبيوتر رخيص ، سيكون من الصعب اختيار اللوحة الأم بنفسك. ما لم تطلب تجميعًا مخصصًا من الواضح أنه سيزيد من سعر المجموعة. ومع ذلك ، سيكون من المهم معرفة ما إذا كانت اللوحة الأم بها توسعات إضافية في المستقبل.

المعيار رقم 3 -

إن وحدات ذاكرة الوصول العشوائي أو ذاكرة الوصول العشوائي باهظة الثمن ، اعتمادًا على جيل وحدة المعالجة المركزية ، ويمكن أن تضخم فاتورتك بسرعة. فيما يتعلق بموضوعنا ، تبلغ سعة وحدة ذاكرة الوصول العشوائي بين 2 أو 4 أو 8 جيجابايت.في بحثك عن أفضل كمبيوتر رخيص الثمن ، نوصي بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. هذا هو المعيار الحالي ، الحد الأدنى ، الذي يسمح للوحدة المركزية بأن تكون متعددة الاستخدامات.

المعيار رقم 4 -

على كمبيوتر سطح المكتب الرخيص ، في معظم الحالات ، يجب أن تقبل بطاقة رسومات مدمجة أو iGPU. هذه شرائح رسومات قادرة على تشغيل برامج تحرير الفيديو وتحرير الصور وستسمح لك أيضًا بلعب ألعاب الكمبيوتر. مقابل 500 يورو وأكثر ، يمكنك الحصول على أجهزة كمبيوتر رخيصة للألعاب مزودة بوحدة معالجة رسومات خارجية. في هذه الفئة ، نوصي بطرازات 1650 4 جيجا بايت ، وأقل ، من Nvidia أو من AMD مثل RX 560 4 جيجا بايت وأقل.

المعيار رقم 5 - نوع التخزين

لتعويض عدم استجابة جهاز كمبيوتر رخيص ، نوصي بالنظر في وحدات المعالجة المركزية المجهزة ب SSD. من المسلم به أن بعض أجهزة الكمبيوتر لديها محرك أقراص SSD بسعة 128 أو 256 جيجا بايت فقط ، ولكن يمكنك توصيل محرك أقراص خارجي به. هذا هو الحال بشكل خاص مع أجهزة الكمبيوتر الصغيرة. ستقدم لك معظم أبراج أجهزة الكمبيوتر جهازين: محرك أقراص صلبة (SSD) لنظام التشغيل ومحرك أقراص صلبة سعة 1 تيرابايت لتخزين بياناتك.

المعيار رقم 6 - منافذ يو اس بى

في برج رخيص الثمن ، الكل في واحد أو كمبيوتر صغير ، من الضروري أن يكون لديك ما يكفي من منافذ USB. سيسمح لك ذلك بتوصيل مفتاح USB والقرص الخارجي ومحرك الأقراص الصلبة أو SSD والأجهزة الطرفية الأخرى. الميزة الأخرى هي أن يكون لديك منفذ USB 3.0 واحد على الأقل يسمح لك بنقل بياناتك بسرعة. سيوفر لك هذا المال عند شراء موزع USB. يجب ألا نتجاهل وجود موصل HDMI ، أساسي بشكل عام ، أو منفذ العرض. سيتم تقديم العديد من التنازلات من قبل الشركات المصنعة على إصدار Bluetooth.

كمبيوتر صغير أم كمبيوتر ثابت؟

كمبيوتر صغير

إنها ليست جديدة في السوق ، لكن تكوينها تطور بشكل كبير منذ إنشائها. وهي الأرخص مقارنة بالأنواع الثلاثة المذكورة. بصريًا ، سيبدو الكمبيوتر المصغر مثل وحدة فك ترميز التلفزيون.

من ناحية القوة ، لن تفقد أي شيء لأن معظم الطرز ستكون مجهزة بـ i3 و i5 وحتى i7. سيكون الجانب السلبي هو قدرة الهيكل على توليد قدر كبير من تدفق الهواء. عندما تسخن المكونات ، ينخفض أدائها.

إصلاح جهاز الكمبيوتر

كان برج الكمبيوتر ، أو الكمبيوتر الثابت ، هو الطراز الكلاسيكي الخالد منذ ظهور أجهزة الكمبيوتر. برج الكمبيوتر متين من البلاستيك أو الألومنيوم ويسمح بتطور كبير فيما يتعلق بمكونات الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم تدفق هواء أفضل وهو العدو الرئيسي للمعالجات أو وحدات معالجة الرسومات أو ذاكرة الوصول العشوائي.

الشاغل الرئيسي لهذا النوع من المواد هو أنها تحتل مكانًا جيدًا على مكتبك. مما يجعله مرشحًا جيدًا للتحدث في غرفة المعيشة أو في مكتبك.

النتيجة

سوف يناسب الكمبيوتر الصغير الجميع ، وخاصة أولئك الذين يعيشون في شقق ذات مساحة صغيرة لتثبيت كمبيوتر تاور. الترقية ممكنة ، ولكنها محدودة جدًا مقارنة بجهاز كمبيوتر ثابت يمكن أن يتطور بشكل كبير بمرور الوقت.

كمبيوتر سطح المكتب هو الحل الأول عند البحث عن كمبيوتر شخصي ثابت. ثم تأتي اعتبارات الفضاء والتنقل.

ما هي ميزة ترقية جهاز كمبيوتر سطح المكتب الرخيص؟

الميزة الكبيرة لجهاز كمبيوتر تاور هي أنه يمكنك شراء طراز رخيص ولديك إمكانية ترقيته بمرور الوقت.

اللوحة الأم

تملي هذه القدرة على التكيف من خلال إصدار اللوحة الأم الخاصة بك. ولديك خياران:

1. لا تغير اللوحة الأم.

إذا كنت قد اشتريت وحدة معالجة مركزية بمعالج i5-4460 من الجيل الرابع ، فلن تتمكن من الترقية إلى معالج الجيل الخامس. وهذا ينطبق أيضًا على اللوحات الأم AM4 من AMD. من ناحية أخرى ، يمكنك الترقية إلى i7-4790 أو i5 بسعر أفضل. القاعدة لا تتطور لـ 0.5 جيجا هرتز ؛ سيكون الأداء الذي تم الحصول عليه ضئيلاً.

ثم ، انظر بعناية إلى خصائص اللوحة الأم للكمبيوتر غير المكلف الذي تريد الحصول عليه. النقاط المهمة ستكون:

  • ذاكرة حية

في معظم الحالات ، يقوم المصنعون بتجهيز أجهزة الكمبيوتر غير المكلفة ببطاقة ATX صغيرة. تحتوي هذه الطرازات على فتحتين لذاكرة الوصول العشوائي يمكنك استخدامهما لتحسين سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، قبل شراء وحدة ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية الخاصة بك ، اكتشف مقدار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، بشكل إجمالي ، التي تدعمها اللوحة الأم.

  • بطاقة الرسوميات الخارجية

تحتوي جميع اللوحات الأم الحالية على فتحة PCI express. يكمن الاختلاف في إصدار الأخير. لذلك يمكنك إضافة بطاقة رسومات خارجية في أي وقت بغض النظر عن العلامة التجارية. القيد الوحيد هو أن البرج أو العلبة يجب أن يكونا عريضًا بدرجة كافية لاستيعاب وحدات معالجة الرسومات الكبيرة ، إذا كان هذا هو الحال.

2. تغيير اللوحة الأم.

إذا كان لديك ما يكفي من المدخرات ، فسيكون تغيير اللوحة الأم مثاليًا. يمكنك تغيير جيل المعالج ، بشكل أكثر كفاءة ، والحصول على لوحة أم أكثر كفاءة مع مجموعة شرائح أفضل ، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي أو مساحة التخزين ، وموصلات أفضل. ضع في اعتبارك أن بطاقات الجيل الأحدث تكلف ضعف تكلفة بطاقات الأجيال السابقة.

نصائح

حالة الكمبيوتر الشخصي على المنضدة

يضع العديد من الأشخاص وحدتهم المركزية على الأرض ، ولكن أفضل حل هو وضعها على المكتب. بهذه الطريقة ، سيكون لديك وصول سريع إلى منافذ USB المختلفة والميزات الأخرى لجهاز الكمبيوتر.

_ تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك

قم بتثبيت نظام التشغيل Win 10 في SSD ، وعادة ما يستغرق 20 جيجا بايت. بهذه الطريقة ، سيستفيد بدء تشغيل البرنامج وتنفيذه من فوائده من حيث السرعة. لا تنس تحديث إصدار Windows الخاص بك حتى تكون برامج التشغيل محدثة.

تغيير المظهر

يعد تخصيص سمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك دائمًا طريقة مثالية لرؤية أجهزتك في ضوء جديد. للقيام بذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس وحدد تخصيص.

تماما لاسلكية

قد تصبح الكابلات عبئًا وتملأ طاولتك. سيكون الحل هو الانتقال لاسلكيًا تمامًا عن طريق شراء لوحة مفاتيح وماوس لاسلكيين.

لا يوجد منفذ USB 3.0

معيار USB 3. طريقة أسرع لنقل الملفات الكبيرة بشكل أسرع. يستغرق نصف الوقت من USB 2.0. إذا كان الكمبيوتر المكتبي الرخيص لا يحتوي على مثل هذا المنفذ ، فيمكنك شراء محور USB 3.0 أو بطاقة توسيع USB 3.0 للتثبيت على منفذ PCI داخلي موجود داخل العلبة. إنه أقصر من PCI Express.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل كمبيوتر مكتبي رخيص؟

يعتمد أفضل كمبيوتر مكتبي رخيص على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو الفرق بين كمبيوتر سطح المكتب ولاعب؟

يعد كمبيوتر الألعاب أقوى بكثير من كمبيوتر سطح المكتب للاستخدام العائلي. يحتوي على بطاقة رسومات خارجية ، وليس iGPU ، ولديه قوة أكبر في وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي. مصمم لممارسة الألعاب ، ويمكن استخدامه أيضًا في الأعمال المكتبية أو مجرد تصفح الويب.

كيف تضيف قرص صلب الى برج كمبيوتر؟

ستحتاج أولاً إلى فتح صندوقك. تحقق مما إذا كان لديك فتحات لمحرك أقراص صلبة إضافي أو محرك أقراص ذي حالة صلبة. إذا كان الأمر كذلك ، تذكر أن يكون لديك كابل من نوع Sata. بعد ذلك ، ضع محرك الأقراص الثابتة أو محرك أقراص الحالة الثابتة في الفتحة المتوفرة وقم بربط الجانبين بالآلية المطلوبة. أخيرًا ، ابحث عن دبوس طاقة مجاني وادفعه بشكل صحيح. كل ما عليك فعله هو إدخال كابل Sata على القرص ومنفذ مجاني على اللوحة الأم.

ما هو الفرق بين نسخة 32 بت من وين 10 والنسخة 64 بت؟

أنظمة التشغيل 32 بت لها سعة ذاكرة وصول عشوائي قصوى تبلغ 3.5 جيجا بايت. لن يأخذ جهاز الكمبيوتر في الاعتبار ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية حتى إذا أضفت وحدة 16 جيجا بايت. ومع ذلك ، يمكن أن تدعم أنظمة تشغيل 64 بت ما يصل إلى 128 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. أحد أسباب ظهور الأشرطة الأكثر مبيعًا بتنسيق 8 غيغابايت و 4 غيغابايت. تلك التي تبلغ سعتها 16 غيغابايت محجوزة أكثر للاعبين.

هل يمكن استبدال المكونات على كمبيوتر متعدد الإمكانات؟

نعم ، لكنها ستعتمد على العلامة التجارية وطراز جهاز الكمبيوتر متعدد الإمكانات. لمزيد من الأمان ، نوصيك بالاتصال بأخصائي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب بسعر أقل من 500 دولار أمريكي في يناير 2021 لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب, wepc.com
  2. مقارنة المواصفاتأفضل أجهزة كمبيوتر سطح مكتب اقتصادية لعام 2021., pcmag.com
  3. , gamingscan.com
  4. _, zdnet.fr
  5. دليل الدمى: اختيار الكمبيوتر او الكمبيوتر المحمول الخاص بك • PEI., progresser-en-informatique.com
  6. , quechoisir.org
  7. https: //www.fnac.com/Guide-d-achat-choisir-son-computer-de-bureau/cp3621/w-4, fnac.com
  8. , astuce-pc.com
  9. ان تعرف 20 حيل كمبيوتر يجب ان تعرف, intivix.com
  10. , electrodepot.fr
  11. , pcmarket.fr
  12. , fnac.com
  13. , auchan.fr
  14. , amazon.co.uk
  15. , lescahiersdudebutant.fr
  16. , but.fr
  17. , amazon.co.uk
  18. , darty.com
  19. , megaport.fr
  20. , rueducommerce.fr
  21. , cdiscount.com
  22. , grosbill.com
  23. , backmarket.fr
  24. , conforama.fr
  25. , tradediscount.com
  26. , rueducommerce.fr
  27. , boulanger.com
  28. , ordinateur-occasion.com
  29. , but.fr
  30. , backmarket.fr
  31. , electrodepot.fr
  32. , materiel.net
اقرأ المزيد
اختيارنا
كمبيوتر ثابت رخيص - HP S01-aF0017nf 9
كمبيوتر ثابت رخيص - HP S01-aF0017nf
كمبيوتر صغير Intel Core i5-5257U 10
كمبيوتر صغير Intel Core i5-5257U
كمبيوتر آيسر أسباير سي 27 الكل في واحد 11
كمبيوتر آيسر أسباير سي 27 الكل في واحد
عدسة G1 Plus للكمبيوتر الشخصي 12
عدسة G1 Plus للكمبيوتر الشخصي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!