أفضل بطاقات SIM مسبقة الدفع2024

على الرغم من القيود المفروضة على استخدام بطاقات SIM المدفوعة مسبقًا ، إلا أنها لا تزال شائعة لدى صغار المستهلكين. بدون التزام أو اشتراك ، يسمح لك بالحد من نفقات الاتصال الهاتفي وفقًا لاحتياجاتك الحقيقية. تدعم جميع طرازات الهواتف الذكية والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية هذا النوع من البطاقات الذكية. استفد من دليل الشراء الخاص بنا للعثور على أفضل بطاقات SIM المدفوعة مسبقًا في الوقت الحالي.

أورانج - بطاقة Mobicarte Vacances مسبقة الدفع 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

أورانج - بطاقة Mobicarte Vacances مسبقة الدفع

أفضل بطاقة SIM مدفوعة مسبقًا في عام 2024

إنه عرض مثالي للبقاء على اتصال مع عائلتك خلال العطلات. صالحة لمدة 14 يومًا ، وتأتي مع خدمات ممتعة للغاية.

انظر العرض

يمكن الوصول إلى بطاقة SIM المدفوعة مسبقًا مقابل 14.99 يورو ، وتُباع مع عروض اتصالات متنوعة. يحق لك الحصول على ساعتين من المكالمات في فرنسا وأوروبا بهذا السعر. بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين اختيار ما يصل إلى 3 أرقام للاتصال بعدد غير محدود . إرسال عدد غير محدود من الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة خلال فترة الصلاحية بأكملها. يسري هذا من أول خدمة يتم استهلاكها. كما يأتي مزودًا بـ 100 ميغابايت من الإنترنت عبر الهاتف المحمول التي يمكن استخدامها في جميع أنحاء أوروبا. ولكن يمكنك استخدام المزيد عن طريق تحصيل رصيد إضافي. يشمل Orange الرقابة الأبوية في هذا العرض.

SFR - البطاقة 2
7

SFR - البطاقة

افضل بطاقة SIM مسبقة الدفع للمبتدئين

قم بشراء La carte SFR واختر العرض الذي تريد تكييفه مع احتياجاتك. يقدم المشغل أنواعًا مختلفة من إعادة الشحن لتلبية جميع الطلبات.

انظر العرض

تُباع بطاقة SIM المدفوعة مسبقًا هذه بسعر 9.99 يورو ، وهي معروضة حاليًا في العرض. استفد من سعر 1 يورو مع 5 يورو كائتمان و 50 ميغا بايت قابلة للاستخدام لمدة 30 يومًا . تقدم SFR عملية شراء في شكل مجموعة بهاتف محمول وشكا من أعلى. يتم شراء أرصدة الاستهلاك لهذه البطاقة من متجر SFR ، عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. تتكلف ما بين 5 و 140 يورو لفترة صلاحية من 6 إلى 150 يومًا. من 25 يورو ، سيتم منحك علاوة إضافية. هناك أيضًا عمليات إعادة شحن غير محدودة للمدى ، والتي تعتبر أكثر متعة للاستخدام المتقدم ، سواء للمكالمات والرسائل النصية القصيرة منها للاتصال.

Bouygues - البطاقة الدولية 40 يورو 3
9

Bouygues - البطاقة الدولية 40 يورو

افضل شريحة مدفوعة سلفا عالية

هل تحتاج إلى بطاقة SIM مسبقة الدفع غير ملزمة لاستخدامها في الخارج؟ تقدم بطاقة Bouygues الدولية جميع الخدمات التي تتوقعها.

انظر العرض

بطاقة SIM الدولية Boygues صالحة لمدة 12 شهرًا ، لكن إعادة التعبئة صالحة لمدة شهرين. خلال هذه الفترة ، كانت المكالمات التراكمية لأرقام الهواتف المحمولة في الكاميرون والسنغال هي 2h05 و 1h45 في فرنسا الكبرى . للأرقام الثابتة في الجزائر والمغرب ، لديك مكالمات حتى الساعة 11:06 صباحًا . الرسائل النصية غير محدودة في فرنسا. من ناحية أخرى تحتاج إلى إعادة شحن البطاقة لتصفح الإنترنت بتكلفة 0.30 يورو / ميجابايت. بمجرد استنفاد جميع الاعتمادات المضمنة ، يتم إصدار فاتورة لكل مكالمة بـ 0.38 يورو / دقيقة ، والرسائل النصية القصيرة 0.09 يورو ورسائل الوسائط المتعددة بـ 0.30 يورو.

Mostsim - بطاقة T-Mobile USA SIM 4
8

، الولايات المتحدة

Mostsim - بطاقة T-Mobile USA SIM

افضل شريحة دولية مسبقة الدفع

تستخدم بطاقة SIM مسبقة الدفع هذه بشكل أساسي في الولايات المتحدة الأمريكية. العروض أكثر جاذبية هناك. على سبيل المثال لا الحصر ، المكالمات والرسائل النصية غير محدودة في هذا المجال.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

استفد من شبكة عالية السرعة في الولايات المتحدة باستخدام بطاقة SIM مسبقة الدفع هذه. ومع ذلك ، فمن الحكمة التحقق من تغطية هذه الشبكة قبل الشراء. هذه بطاقة يجب تجنبها إذا كنت تستخدم جهازًا لوحيًا أو جهاز iPad. من ناحية أخرى ، فإن أحدث جيل من الهواتف الذكية متوافق تقريبًا إذا كانوا يدعمون شبكة T-Mobile 4G LTE. الاستفادة من نظام التنشيط عبر الإنترنت ، تحقق هذه البطاقة أكثر من بطاقة واحدة. فترة صلاحية البطاقة قصيرة جدًا. إنه حقًا حل وسط للمسافرين الباحثين عن وسيلة اقتصادية للاتصال .

دليل التسوق • 2024

أفضل بطاقة SIM مسبقة الدفع

حاجة محددة؟

أفضل بطاقة SIM مدفوعة مسبقًا في عام 2024

افضل بطاقة SIM مسبقة الدفع للمبتدئين

افضل شريحة مدفوعة سلفا عالية

افضل شريحة دولية مسبقة الدفع

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بطاقات SIM مسبقة الدفع

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ، الولايات المتحدة
أورانج - بطاقة Mobicarte Vacances مسبقة الدفع 5
9
SFR - البطاقة 6
7
Bouygues - البطاقة الدولية 40 يورو 7
9
Mostsim - بطاقة T-Mobile USA SIM 8
8
اختيارنا
أورانج - بطاقة Mobicarte Vacances مسبقة الدفع
SFR - البطاقة
Bouygues - البطاقة الدولية 40 يورو
Mostsim - بطاقة T-Mobile USA SIM
إنه عرض مثالي للبقاء على اتصال مع عائلتك خلال العطلات. صالحة لمدة 14 يومًا ، وتأتي مع خدمات ممتعة للغاية.
قم بشراء La carte SFR واختر العرض الذي تريد تكييفه مع احتياجاتك. يقدم المشغل أنواعًا مختلفة من إعادة الشحن لتلبية جميع الطلبات.
هل تحتاج إلى بطاقة SIM مسبقة الدفع غير ملزمة لاستخدامها في الخارج؟ تقدم بطاقة Bouygues الدولية جميع الخدمات التي تتوقعها.
تستخدم بطاقة SIM مسبقة الدفع هذه بشكل أساسي في الولايات المتحدة الأمريكية. العروض أكثر جاذبية هناك. على سبيل المثال لا الحصر ، المكالمات والرسائل النصية غير محدودة في هذا المجال.
جودة الشبكة
مجال الاستخدام
أوروبا
أوروبا والخارج
متروبوليتان فرنسا ، الكاميرون ، السنغال ، الجزائر ، المغرب
دولي
عدد الرسائل النصية
غير محدود
أمسيات وعطلات نهاية الأسبوع غير محدودة
غير محدود في فرنسا الحضرية
غير محدود في الولايات المتحدة
مكالمات غير محدودة
لـ 3 أرقام فقط
المساء وعطلات نهاية الأسبوع
لا
في الولايات المتحدة الامريكية
مدة الصلاحية
14 يوما
6 أشهر بعد انتهاء صلاحية آخر تعبئة
12 شهرا
7 أيام

دليل شراء بطاقة SIM مسبقة الدفع

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بطاقة SIM مسبقة الدفع

وفر في استخدام هاتفك من خلال الحصول على بطاقة SIM الصحيحة مسبقة الدفع. فيما يلي المعايير التي يجب مراعاتها عند الاختيار.

المعيار رقم 1 - الخدمات المقدمة

تأكد من أن الخدمات المقدمة متوافقة مع احتياجاتك. هل تحتاج إلى مكالمات دولية أم العروض المحلية كافية؟ بطاقة استهلاك أم بطاقة اتصال؟ في الحالة الأولى ، ستستمتع بجميع الخدمات المعتادة لمشغل الهاتف ، بما في ذلك الإنترنت. هذا ليس هو الحال بالنسبة لنوع آخر من البطاقات. مع هذا ، يحق لك فقط الاتصال وخدمات الرسائل القصيرة. بعد ذلك ، تختلف تفاصيل المحتوى من مزود إلى مزود. يمكن أن يصل عرض الإنترنت على سبيل المثال إلى 300 ميجا بايت أو 12 جيجا بايت ، والأمر متروك لك لاختيار ما يناسبك. الأمر نفسه ينطبق على عدد الرسائل القصيرة المرسلة والمكالمات التي تم إجراؤها. بالطبع ، يزداد سعر بطاقة SIM مع زيادة عدد الخدمات المقدمة

المعيار رقم 2 - جودة تغطية الشبكة

جودة الخدمات المذكورة اعلاه تعتمد على مدى تغطية الشبكة للعملية. من حيث المبدأ ، لا يمكن تعويض عمالقة الهواتف المحمولة في هذه المرحلة. اكتشف كل ذلك ، لأن الشبكة قد تختلف حسب المنطقة. ولذلك فإن جودته ليست هي نفسها في جميع مناطق فرنسا

المعيار رقم 3 - _

ان فترة الصلاحية تتعلق بالبطاقة نفسها والاعتمادات المستخدمة. لتجنب الوقوع على حين غرة ، تحقق من أن الصلاحية التي يطبقها المشغل تناسبك. تشتري بطاقة SIM مسبقة الدفع للاستخدام العرضي. لذلك يجب تحديد المدة التي تحتاجها مسبقًا. بعد ذلك ، كن على علم بأن العبوات التي لم يتم استنفادها قبل انتهاء صلاحيتها لا يمكن استردادها. هذا سبب إضافي للعثور على طول الاستخدام المناسب لك. يختلف من حوالي 3 أيام إلى 12 شهرًا ، لكل من البطاقة وعمليات إعادة التعبئة.

المعيار رقم 4 - _

هناك 3 تنسيقات:

  • الشكل المصغر

ويطلق عليها أيضًا اسم البطاقة القياسية ، تبلغ أبعاد هذه البطاقة 2.4 سم × 1.5 سم. لها ذاكرة من 2 إلى 32 كيلو بايت. هذا هو الإصدار الأقل تقدمًا من حيث سعة الذاكرة. وهو متوافق مع شبكات GSM

  • التنسيق الصغير

هذا التنسيق يتوافق مع بعد أصغر: 2.3 سم × 1.2 سم. يتم استخدامه في الهواتف الذكية الأكثر تقدمًا من أفضل العلامات التجارية. تصل سعة ذاكرتها إلى 32 كيلو بايت إلى 128 كيلو بايت

  • تنسيق النانو

أصغر من جميع البطاقات الأخرى ، وحجم البطاقة في هذه الفئة 1.23 سم × 0.88 سم. إنه مناسب لجميع طرازات الهواتف الذكية الحالية بما في ذلك iPhone. تحتوي بطاقة nano SIM على أعلى ذاكرة تبلغ 128 كيلو بايت.

لاحظ ، مع ذلك ، أن غالبية شركات النقل تبيع شرائح ثلاثية القطع لتناسب جميع الهواتف.

المعيار رقم 5 - طريقة التسعير

كما توجد عروض مختلفة لخطة الهاتف المحمول ، تختلف طريقة التسعير ايضا من بطاقة SIM الى اخرى. يتكون نظام الدفع الفوري من الدفع مقابل الخدمات المستهلكة مع كل استخدام. وهذا يعني أن كل مكالمة ورسالة نصية قصيرة واتصال بالإنترنت يتم محاسبتها على الفور وبشكل منفصل مع تضمين أرصدة. يمثل هذا تكلفة إجمالية أعلى ، ولكن في المقابل ، يمكنك استخدام البطاقة لفترة أطول. البطاقة نفسها. يمكن أن تكون المكالمات والرسائل القصيرة غير محدودة في هذه الحالة. نعني باختصار ما بين 15 يومًا إلى شهر أو أكثر قليلاً. بعد ذلك ، يمكنك شراء بطاقة SIM مسبقة الدفع باستخدام جهاز محمول كمجموعة. غالبًا ما يكون هذا مصحوبًا بحزمة إعادة تعبئة في نفس الوقت. لا يعرض مقدمو الخدمة الآخرون الهاتف ويبيع الآخرون عمليات إعادة التعبئة فقط ، بغض النظر عن البطاقة.

تم فحص نظام بطاقة SIM المدفوعة مسبقًا

يمكن الوصول إلى بطاقة SIM المدفوعة مسبقًا على مستوى متجر المشغل أو عبر الإنترنت. الأمر نفسه ينطبق على عمليات إعادة التعبئة التي تسمح باستخدام البطاقة. على الرغم من أنها متوفرة أيضًا في جميع أنواع التجارة الأخرى. كما فهمت ، فهي صالحة فقط لفترة قصيرة ، وبعدها لم يعد الرقم صالحًا.

يشبه استخدامه وتثبيته ما يتم تسليمه كجزء من خطة الهاتف المحمول. بمجرد اختيار البطاقة ، يبقى تحديد وضع إعادة التحميل الذي تريد اعتماده. تأكد من أن هذا النظام يتوافق مع مدة الاستخدام المقصود وطبيعة احتياجات الاستهلاك الخاصة بك.

يتراوح سعر البطاقة مسبقة الدفع بين 5 و 100 يورو. كما ترى ، هناك فجوة كبيرة بين السعر الأدنى والأقصى. في السؤال ، يقدم المشغلون خدمات أخرى بالبطاقة الذكية: الهاتف و / أو إعادة الشحن.

الأنواع المختلفة بطاقات SIM مسبقة الدفع

بطاقة SIM الكلاسيكية مسبقة الدفع

عند شراء هذه البطاقة الكلاسيكية المدفوعة مسبقًا ، يعرف المستهلك جميع أسعار الخدمات التي تأتي معها. وبالتالي فإن الائتمان المعاد تحميله ينخفض عند استخدامه. في كل مرة تقوم فيها بإجراء مكالمة أو إرسال رسالة نصية قصيرة أو الاتصال بالإنترنت ، يقوم المشغل بفرض رسوم على حساب بطاقة SIM المدفوعة مسبقًا. تتم إعادة الشحن شهريًا من حيث المبدأ. ومع ذلك ، لا يوجد مبلغ محدد يجب احترامه. لكل فرد الحرية في شراء الائتمانات التي يريدها

بطاقة SIM غير محدودة مدفوعة مسبقا

مع هذا الخيار ، يمكنك استخدام جميع خدمات الاتصال والاستهلاك لفترة زمنية محددة. خلال هذه الفترة ، تكون المكالمات والاستخدامات الأخرى لبطاقتك مجانية وغير محدودة. ومع ذلك ، ليس تمامًا ، نظرًا لأن سعر هذه الخدمات مدرج بالفعل في تكلفة شراء البطاقة نفسها. فترة استخدام هذه البطاقة والخدمات ذات الصلة محدودة للغاية ، وتتراوح من بضعة أيام إلى سنة على الأكثر. بعد هذه الفترة الزمنية ، من الضروري التفكير في تجديد البطاقة عن طريق شراء عرض جديد. تصبح الشبكة غير قابلة للوصول تمامًا بمجرد مرور هذه الفترة

بطاقة SIM مسبقة الدفع مع تعبئة تلقائية

من خلال البطاقة المدفوعة مسبقا مع اعادة الشحن التلقائي ، يجب ان يكون لدى المستهلك دائما رصيد تحت تصرفه. عند شراء الشريحة ، يتفق مع المشغل على نظام إعادة الشحن التلقائي إما بشكل دوري أو على أساس حد استهلاك معين. لذلك يتم تمويل الحساب مرة أخرى عند تجاوز الحد الأدنى. لاحظ أن هذا يحدده المستخدم نفسه.

بطاقة SIM مسبقة الدفع أو خطة الهاتف المحمول؟

بطاقة SIM مسبقة الدفع

بطاقة SIM المدفوعة مسبقًا محجوزة لفئة محددة جدًا من المستخدمين ، ولا سيما أولئك الذين يرغبون في تحديد ميزانيتهم من حيث استهلاك الهاتف. يتم استخدامه دوليا ووطنيا. تختلف العروض باختلاف المشغلين.

خطة الهاتف المحمول

هذا النوع أكثر شيوعًا ويستخدمه عدد كبير من الأشخاص. هناك شيء لكل ميزانية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هناك نفايات. على عكس بطاقة SIM مسبقة الدفع ، لا يمكنك التحكم في استهلاكك أكثر من اللازم. يظل سعر الخطة كما هو ، بغض النظر عن استخدامك.

النتيجة

تتيح خطة الهاتف المحمول استخدام العروض لفترة أطول تمتد إلى أكثر من عام واحد. هنا ، العرض قابل للتجديد بينما مع بطاقة SIM ، عليك ببساطة شراء واحدة أخرى. يمكن أن تكون الخدمات المقدمة جذابة للغاية ، خاصة مع أفضل المشغلين في السوق. لكن لا شيء يتفوق على المرونة التي تتميز بها بطاقة SIM المدفوعة مسبقًا.

نصائح

توضيح جميع النقاط المتعلقة بالصلاحية

هناك فرق كبير بين صلاحية التعبئة وصلاحية البطاقة. الأول يتعلق بالفترة التي يمكنك خلالها استخدام الاعتمادات. يتعلق الآخر بفترة استخدام البطاقة نفسها ، بمعنى آخر وصولك إلى الخط.

ان بطاقة SIM مسبقة الدفع هى الاختيار الافضل للمراهقين

اعلم أن بطاقة SIM مسبقة الدفع هي الحل الأفضل إذا كنت ترغب في شراء هاتف محمول لابنك المراهق. إنها بداهة تستخدم للتواصل ويتم التحكم في استخدامها بشكل أكبر. لذلك فهي فرصة جيدة لتعليمه احترام حد استهلاكه

_ ، ان الطلب عبر الانترنت اسرع

_ يعتبر الطلب عبر الانترنت اكثر ملاءمة والتسليم اسرع. يمكنك العثور على موردين يقدمون شحنًا مجانيًا ، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا

ان بطاقة SIM الخاصة بالبيانات المدفوعة مسبقا مخصصة حصريا للانترنت

ان بطاقة SIM للبيانات مسبقة الدفع مناسبة اكثر للمستخدمين الذين لديهم مستوى عال من استهلاك الانترنت. إنه عملي للغاية عند السفر ، لإجراء حجوزات الفنادق والطائرات والمركبات ، ولكن أيضًا لإجراء اتصالات أكثر مرونة تتكيف مع جميع الوجهات.

_ مواصلة تعبئة بطاقة SIM

يتم حظر بطاقة SIM الخاصة بك تلقائيا بعد 12 شهرا من عدم النشاط. لذا استمر في إعادة الشحن إذا كنت لا تزال ترغب في الاستمتاع بخدمات الاتصال هذه.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل بطاقة SIM مدفوعة مسبقًا؟

تعتمد أفضل بطاقة SIM مسبقة الدفع على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

ما هو المزود الذي يقدم بطاقة مدفوعة مسبقا؟

.

ما هي الملفات الشخصية المناسبة لهذا النوع من البطاقات؟

توفر هذه البطاقة المستهلكين الذين نادرا ما يستخدمون خدمات الهاتف. إنها أيضًا بداية رائعة للمراهقين الجدد في استخدام الهاتف. بعد ذلك ، يحتاج المسافرون غالبًا إلى بطاقة SIM مدفوعة مسبقًا لتلبية الاحتياجات العرضية

كيف يمكنني شراء عبوات لبطاقة SIM الخاصة بي؟

.

وماذا عن السياح الذين يمرون عبر اوروبا؟

بالطبع ، يتم تقديم بطاقة SIM مسبقة الدفع بدقة من أجل تلبية هذا النوع من الطلبات. علاوة على ذلك ، يقدم بعض المشغلين عروضًا خاصة للسياح.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. بطاقة الهاتف مسبقة الدفع: كل ما تريد معرفته, Expertise-mobile.fr
  2. دليل تركيب بطاقة SIM مسبقة الدفع, Etopuponline.com
  3. بطاقة مدفوعة مسبقا للهاتف المحمول بطاقة سيم مسبقة الدفع, Achat-fute.org
  4. ما هو؟, Yattoovendtout.fr
  5. متى تستخدم بطاقة هاتف مدفوعة مسبقا؟, Actus.sfr.fr
  6. ان اكون, Whistleout.com.au
  7. ، ، ، ،. ،..............................................., Telstra.com.au
  8. ما هي بطاقة SIM مسبقة الدفع؟ (بالصور), Infobloom.com
  9. بطاقة مدفوعة مسبقا بدون اشتراك, Lapostemobile.fr
  10. _ مرحبا بكم فى اورنج, Orange.be
  11. بطاقة SIM مسبقة الدفع: جميع بطاقات SIM البرتقالية ، SFR ..., meilleurmobile.com
  12. بطاقة مدفوعة مقدمًا بدون اشتراك - La Poste Mobile, lapostemobile.fr
  13. بطاقة مدفوعة مسبقا: بطاقة SIM بدون اشتراك - SFR, sfr.fr
  14. بطاقة مدفوعة مقدمًا: مقارنة العروض المتاحة على ..., echosdunet.net
  15. بطاقة مدفوعة مسبقا: بطاقة SIM الخاصة بك تبدأ من 5 يورو بدون اشتراك ..., bouyguestelecom.fr
  16. بطاقة مدفوعة مقدمًا في متجر التبغ: الافضل ..., vnunet.fr
  17. ، ،, laposte.fr
  18. بطاقة مدفوعة مسبقا: اختر البطاقة التي تناسبك, jechange.fr
  19. بطاقة SIM مسبقة الدفع مجانية | عبوة قابلة لإعادة الشحن لمدة ساعتين بسعر 2 يورو, lemon.fr
  20. بطاقة SIM مسبقة الدفع واعادة شحن الهاتف المحمول: مثالية لـ ..., monpetitforfait.com
  21. _, echosdunet.net
  22. ، المكسيك ، بطاقة SIM مسبقة الدفع: مقارنة بيانات غير محدودة ..., voyageur.holafly.com
  23. Amazon.fr: بطاقة sim مدفوعة مسبقا, amazon.co.uk
  24. افضل بطاقة SIM دولية مدفوعة مسبقا (2021 ..., voyageur.holafly.com
  25. , symamobile.com
  26. افضل 7 بطاقات SIM للولايات المتحدة فى عام 2021, simoptions.com
  27. بطاقة مايكرو مدفوعة مسبقا في اليونان: منتدى اليونان - Routard.com, routard.com
  28. بطاقة مسبقة الدفع: كيف تعمل؟ | شركة بويج تيليكوم, bouyguestelecom.fr
  29. ،؛ TELUS, telus.com
  30. مقارنة بين بطاقات SIM المدفوعة مسبقا فى بلجيكا | ..., mon-abonnement-gsm.be
  31. , selectra.info
اقرأ المزيد
اختيارنا
أورانج - بطاقة Mobicarte Vacances مسبقة الدفع 9
أورانج - بطاقة Mobicarte Vacances مسبقة الدفع
SFR - البطاقة 10
SFR - البطاقة
Bouygues - البطاقة الدولية 40 يورو 11
Bouygues - البطاقة الدولية 40 يورو
Mostsim - بطاقة T-Mobile USA SIM 12
Mostsim - بطاقة T-Mobile USA SIM

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!