أفضل خطط الجوال للسفر حول العالم2024

يقدم العديد من المشغلين الفرنسيين خططًا للهاتف المحمول مناسبة للسفر. لإقامة لمرة واحدة في الخارج أو لرؤية العالم ، سيكون المستخدمون في حيرة من أمرهم للاختيار. إذا لم تكن متأكدًا من الخيار الذي تختاره ، فراجع دليلنا لأفضل باقات الجوال للسفر حول العالم.

4G انترناشونال دي سوش 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

4G انترناشونال دي سوش

أفضل باقة للسفر حول العالم في عام 2020

إذا كنت تبحث عن الخطة المثالية للسفر براحة بال تامة ، فاختر 4G دوليًا من Sosh. يجعل مشغل الهاتف المحمول حياتك أسهل عندما تكون بالخارج.

24.99 يورو في الشهر

سافر حول العالم بدون متاعب مع عرض Sosh's 4G الدولي. يقدم لك مشغل الهاتف المحمول مكالمات غير محدودة إلى أرقام الهواتف المحمولة أو الخطوط الأرضية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. يمكنك أيضًا الاتصال بالخطوط الأرضية في أوروبا وسويسرا وأندورا والإدارات الخارجية. استمتع أيضًا برسائل SMS غير محدودة إلى هذه الوجهات.

بفضل هذه الحزمة ، ابق على اتصال عبر 4G و 70 غيغابايت من الإنترنت عبر الهاتف المحمول المتوفر في المنطقة الأوروبية وفي الأقسام الخارجية. وبالتالي ، ستستفيد من مظروف البيانات الخاص بك كما لو كنت في فرنسا.

RED by SFR mobile plan 2
7

RED by SFR mobile plan

افضل حزمة للسفر العالم على مستوى الدخول

إذا كنت تبحث عن خطة بأسعار معقولة للسفر إلى الخارج ، فربما تجدها في SFR. في الواقع ، سيكون من الصعب عليك الحصول على أفضل من عرض المحمول RED by SFR.

15 يورو / شهر

حزمة RED by SFR هي عرض مرن مصمم لأولئك الذين يسافرون إلى الخارج بشكل متكرر. ستستمتع بمكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة من الاتحاد الأوروبي والإدارات الخارجية ، باستثناء جزيرة مايوت. يوفر لك SFR 10 جيجا بايت من إنترنت محمول إضافي ، يمكن استخدامه من هذه الوجهات ، مع إمكانية الحصول على المزيد من البيانات.

بصرف النظر عن المزايا المقدمة من حيث بيانات الهاتف المحمول والمكالمات غير المحدودة والرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة ، يشمل هذا العرض أيضًا الوصول إلى جميع القنوات والحزم التلفزيونية على هاتفك المحمول بفضل تطبيق SFR TV.

باقة SFR 120 جيجا 4G 3
8

باقة SFR 120 جيجا 4G

افضل حزمة للسفر فى العالم الراقي

تستهدف حزمة SFR هذه المسافرين الذين يرغبون في الاستفادة من نفس الامتيازات في فرنسا كما هو الحال في الخارج. وبالتالي ، ستستمتع بمكالمات غير محدودة إلى 100 وجهة.

50 يورو / شهر

إذا كنت تسافر بانتظام إلى أوروبا أو أمريكا الشمالية أو الأقسام الخارجية الفرنسية ، فإن حزمة 120 جيجا بايت من SFR ستناسبك تمامًا. يتيح لك العرض الاتصال وإرسال رسائل نصية غير محدودة إلى 100 وجهة بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والصين وكندا والأقسام الخارجية. إذا ذهبت إلى إفريقيا أو الشرق الأوسط أو أوقيانوسيا ، فستستفيد أيضًا من مكالمات غير محدودة على أرقام ثابتة.

يوفر لك SFR نفس كمية البيانات ، أي 120 جيجا بايت لجميع الوجهات المذكورة أعلاه ، مع خيارات إضافية أخرى ، مثل إمكانية مشاركة ما يصل إلى 100 جيجا بايت على باقتك.

الحزمة ب 4
7

افضل بديل

الحزمة ب

افضل بديل

هذه الباقة هي خيار ممتاز للاتصال بالخارج. مع شبكة 4G عالية الجودة وخيارات مفيدة للغاية ، غادر أثناء البقاء على اتصال.

إِعرض السِّعر

مع عرضها ب

دليل التسوق • 2024

أفضل خطة الجوال للسفر حول العالم

حاجة محددة؟

أفضل باقة للسفر حول العالم في عام 2020

افضل حزمة للسفر العالم على مستوى الدخول

افضل حزمة للسفر فى العالم الراقي

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل خطط الجوال للسفر حول العالم

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
4G انترناشونال دي سوش 5
8
RED by SFR mobile plan 6
7
باقة SFR 120 جيجا 4G 7
8
الحزمة ب 8
7
اختيارنا
4G انترناشونال دي سوش
RED by SFR mobile plan
باقة SFR 120 جيجا 4G
الحزمة ب
إذا كنت تبحث عن الخطة المثالية للسفر براحة بال تامة ، فاختر 4G دوليًا من Sosh. يجعل مشغل الهاتف المحمول حياتك أسهل عندما تكون بالخارج.
إذا كنت تبحث عن خطة بأسعار معقولة للسفر إلى الخارج ، فربما تجدها في SFR. في الواقع ، سيكون من الصعب عليك الحصول على أفضل من عرض المحمول RED by SFR.
تستهدف حزمة SFR هذه المسافرين الذين يرغبون في الاستفادة من نفس الامتيازات في فرنسا كما هو الحال في الخارج. وبالتالي ، ستستمتع بمكالمات غير محدودة إلى 100 وجهة.
هذه الباقة هي خيار ممتاز للاتصال بالخارج. مع شبكة 4G عالية الجودة وخيارات مفيدة للغاية ، غادر أثناء البقاء على اتصال.
المكالمات (حسب الوجهات)
غير محدود
غير محدود
غير محدود
غير محدود
SMS / MMS
غير محدود
غير محدود
غير محدود
غير محدود
مغلف البيانات الدولية (بالجيجابايت)
70
10
120
20
4G
نعم
نعم
نعم
نعم
نوع العرض
دون التزام
دون التزام
دون التزام
دون التزام

دليل شراء خطة الجوال للسفر حول العالم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار خطة الجوال للسفر حول العالم

تقدم شركات الهاتف المحمول باقات سفر مصممة خصيصا لاحتياجاتك. ومع ذلك ، فإن كل عرض له نقاط قوته وعيوبه. أيضًا ، عليك أن تأخذ الوقت الكافي لاختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك. فيما يلي المعايير التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - الوجهات المشمولة

في كثير من الأحيان ، يعرض مشغلو الهاتف المحمول مكالمات أو رسائل نصية قصيرة غير محدودة ، ولكن حسب الوجهة. أيضًا ، لا تسهب كثيرًا في هذه المعلومات وركز أكثر قليلاً على الوجهات المدرجة في الحزمة غير المحدودة. وينطبق الشيء نفسه على كمية البيانات المتاحة. إذا كان العرض يوفر 100 جيجا بايت ، فسيتم توفير جزء منه فقط ، مرة أخرى حسب الوجهات الخاصة بك. وبالتالي ، قبل الاشتراك في عرض ما ، ألق نظرة فاحصة على قائمة البلدان المعنية بفوائد الحزمة.

المعيار رقم 2 - _ مدة اقامتك

اختر الباقة وفقًا للوجهات ، ولكن أيضًا مدة الإقامة. إذا كنت تخطط للبقاء في الخارج لبعض الوقت ، فسيكون من الحكمة تمامًا الاشتراك في عرض مع الالتزام حتى لا تضطر إلى التجديد كل شهر. في الواقع ، من الممكن أن تعاني من نقص المال خلال فترة الإقامة ولن تتمكن من تجديد باقتك. لذلك ، من أجل السفر براحة بال تامة ، اختر عرضًا يعتمد على مدة الإقامة هذه.

المعيار رقم 3 - مشغل الهاتف المحمول

عندما تكون بالخارج، قد تحتاج الى الاتصال بخدمة العملاء للمشغل الخاص بك لأسباب فنية أو لأسباب أخرى. لمنعك من الحاجة إلى مساعدة فنية أثناء رحلتك ، تأكد من أن المشغل يقدم خدمة عملاء جيدة. بالإضافة إلى أهمية العرض ، تفضل أيضًا بجودة المشغل

المعيار رقم 4 -

بالإضافة إلى المكالمات والرسائل النصية القصيرة ، ستقدم لك الخطة الدولية مظروف بيانات يختلف حسب العرض. يتوافق هذا المغلف مع كمية الميغابايت أو الجيجابايت المتوفرة على الأراضي الفرنسية. قد يكون لديك هذا المبلغ نفسه متاحًا أثناء الرحلات ، ولكن قد يكون أيضًا جزءً فقط متاحًا لك. لتجنب المفاجآت ، ابحث عن هذه المعلومات على مغلف البيانات المتاح في الخارج قبل اختيار العرض.

المعيار رقم 5 - قائمة الاتصال

إذا كانت لديك قائمة جهات اتصال جيدة التجهيز وتريد البقاء على اتصال بهؤلاء الأشخاص طوال فترة إقامتك ، فاختر حزمة تسمح لك بالقيام بذلك. على سبيل المثال ، إذا كنت تتصل بهم كثيرًا ، فستناسبك الخطة المحظورة ذات الامتيازات بشكل أفضل. من ناحية أخرى ، إذا اتصلت بعدد قليل من الأشخاص ، ولكن أثناء المكالمات الطويلة ، اشترك في خطة غير محدودة.

باقة غير محدودة لإقامة خالية من المتاعب

في بعض الحالات ، يمكن أن تكون الخطة غير المحدودة مساعدة كبيرة لإخراجنا من موقف سيء. في الوقت الحاضر ، نجد كل ما نحتاجه بفضل الويب ، بشرط أن نصل إليه.

أثناء الإقامة ، قد نضطر إلى إجراء تحويلات بنكية طارئة لمساعدة أحد أفراد أسرتنا أو الذهاب عبر Airbnb للعثور على سكن أو الاتصال بشخص لطلب المساعدة أو قراءة عنصر جيد للاسترخاء. باختصار ، يمكن للاتصال بالإنترنت أن ينقذ حياتنا.

لهذه الأسباب ، من الضروري ، قدر الإمكان ، الاشتراك في خطة غير محدودة. يمثل هذا النوع من العروض التأمين أثناء الرحلة التي تكون فيها المفاجآت شائعة.

باقة السفر محظورة أو غير محدودة؟

حزمة السفر المحظورة

تعتبر الحزمة المحجوبة للسفر إلى الخارج مثالية للبقاء على اتصال أثناء إنفاق الحد الأدنى. إذا شعرنا بالقيود في أوقات معينة ، فقد يكون هذا أمرًا جيدًا ، لأنه سيكون لدينا المزيد من الوقت للاستمتاع الكامل بهذه الإقامة. ومع ذلك ، إذا تم تجاوز الباقة ، فسيتعين عليك مراجعة وضع الاستهلاك الخاص بك أو الاشتراك في عرض جديد.

خطة غير محدودة

الحزمة غير المحدودة هي الحل المناسب لأولئك الذين يريدون أن يكونوا أحرارًا في الاتصال أينما ومتى يريدون. هذا العرض موجه بشكل خاص للمهنيين الذين يجب أن يكونوا في متناول اليد في جميع الأوقات. يعد امتلاك خطة غير محدودة أمرًا مثاليًا ، ولكن للحصول عليها ، عليك دفع الثمن.

النتيجة

الخطة المحظورة مناسبة لمن يعرف كيفية إدارة استهلاكه بشكل جيد ، أو من يرغب في السير في هذا الاتجاه. إذا كنت لا تريد أي قيود أثناء إقامتك ، فاختر الخطة غير المحدودة بدلاً من ذلك ، لأنها توفر ، بالإضافة إلى ذلك ، العديد من المزايا الأخرى.

نصائح

لا حاجة لتغيير الخطط للإدارات الخارجية

إذا كنت مسافرًا في الأقسام الخارجية ، فقد لا تضطر إلى الاشتراك في حزمة سفر دولية خاصة ، لأن غالبية المشغلين يسمحون لك بالتواصل كما لو كنت هناك في فرنسا. ومع ذلك ، قد يختلف هذا من مشغل إلى آخر ، لذا خذ الوقت الكافي للتحقق قبل اتخاذ قرار بشأن عرض ما.

اعداد هاتفك الذكي قبل مغادرتك

إذا كنت قد اشتركت في خطة غير محدودة لرحلتك ، فلا داعي للقلق بشأن المكالمات والرسائل النصية القصيرة. من ناحية أخرى ، سيكون من الضروري مراقبة استهلاك البيانات. لمنع بعض التطبيقات الشرهة من استهلاك مظروف البيانات نيابة عنك ، قم بإلغاء تنشيط التطبيقات التي لا تخدمك أو قم بإلغاء تنشيط التحديث التلقائي.

الاشتراك قبل ايام قليلة من المغادرة

إذا قمت بالاشتراك في عرض لرحلة فقط ، فقم بتنشيطه قبل أيام قليلة من المغادرة للاستفادة منه طوال فترة إقامتك. يمكنك حتى الانتظار بضع ساعات قبل المغادرة للتسجيل.

استخدام واي فاي من وقت لآخر

كل شيء جيد لحفظ الحزمة الخاصة بك ، خاصة على مستوى غلاف البيانات الذي ، على عكس المكالمات والرسائل النصية القصيرة ، ليس غير محدود. قد تحتاج أيضًا إلى بياناتك ، إذا كنت في مطعم أو فندق أو أي مؤسسة أخرى بها اتصال واي فاي ، فلا تتردد في الاستفادة منها.

النظر فى الاشتراك فى عرضين

ستكون حزمة السفر مفيدة جدًا لك طوال الرحلة وقد يتم تعطيلك إذا كان عليك حرمانك منها بسبب مشاكل فنية أو شبكة خاطئة. لتجنب هذا الموقف ، اشترك في عرض من مشغل آخر. ليس عليك اختيار حزمتين غير محدودتين ، واحدة غير محدودة والأخرى محظورة ستكون أكثر من كافية.

أسئلة شائعة

ما هو الأفضل للسفر إلى الخارج؟

تعتمد أفضل باقة للسفر إلى الخارج على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

اى مشغل يقدم افضل عرض فى فرنسا؟

في الوقت الحالي ، تتميز SFR عن غيرها من المشغلين بامتلاكها

كيف تشترك فى حزمة؟

انتقل إلى موقع المشغل الذي تختاره ، وستجد الإرشادات اللازمة هناك.

كيف يمكنني حفظ حزمتى؟

على مستوى الاتصال ، ضع في اعتبارك تحديد مدة الاتصالات. على مستوى مغلف البيانات ، قم بإلغاء تنشيط بيانات هاتفك المحمول واستخدم wifi عندما يكون لديك إمكانية.

في حالة تجاوز الحزمة ، هل يمكنني التجديد؟

يعتمد ذلك على المشغل ، ولكن يمكنك عادةً ، باستثناء الخطة المحظورة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
4G انترناشونال دي سوش 9
4G انترناشونال دي سوش
RED by SFR mobile plan 10
RED by SFR mobile plan
باقة SFR 120 جيجا 4G 11
باقة SFR 120 جيجا 4G
الحزمة ب 12
الحزمة ب

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!