أفضل مشغلي الهاتف المحمول2024

منذ البداية ، يجب أن تدرك أن السعر الذي يقدمه مشغلو الهاتف المحمول ليس معيارًا موضوعيًا للاختيار. ما هو الهدف من الاشتراك في عرض ميسور التكلفة ولكنه قديم أو غير صالح في منطقتك أو منطقتك الجغرافية؟ بدلاً من ذلك ، نوصي شركة النقل التي ستوفر أفضل تغطية وخدمة عملاء. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أفضل مشغلي شبكات الهاتف المحمول لهذا العام ، فاحرص على التهام هذا الدليل دون اعتدال!

SFR موبايل 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

SFR موبايل

أفضل مشغل للهاتف المحمول في عام 2024

موجودة في السوق الفرنسية منذ عام 1987 ، تتميز SFR بمجموعة متنوعة من العروض للأفراد والمهنيين على حد سواء. تعد شبكة الهاتف المحمول الخاصة بها من بين أكثر الشبكات كفاءة وتتحسن كل عام.

اكتشف المزيد حول SFR Mobile

SFR هي مشغل تاريخي في سوق الاتصالات في فرنسا. في يونيو 2017 ، أحصى المشغل في المربع الأحمر بالضبط 1176 موقعًا مع 4G والتي تم توزيعها بالتساوي في جميع أنحاء المنطقة. أما بالنسبة لشبكة الجيل الثالث 3G ، فإن أرقامها مذهلة أكثر مع ما يقرب من 18977 موقعًا نشطًا. فيما يتعلق بشبكة 5G ، فإن SFR حاليًا في نفس ديناميكية منافستها الكبرى Orange. خاصة من خلال علامتها التجارية الإضافية RED By SFR. تتمتع حزمها التي تبلغ 5 يورو بشعبية غير مسبوقة بين الشباب والميزانيات الصغيرة. علاوة على ذلك ، هو نفسه تمامًا مع عروضه الأخرى. مع أو بدون التزام ، مع الهاتف المحمول أو بدونه ، مع أو بدون بيانات الإنترنت ، مع SFR أنت مدلل للاختيار.

موبايل مجاني 2
8

موبايل مجاني

افضل مشغل جوال للمبتدئين

Free Mobile هي مصدر الاضطرابات الهائلة التي شهدها سوق الهواتف المحمولة في فرنسا. بفضل عروضه القوية ، أجبر المشغل الشاب منافسيه على تبني نفس النهج ، لإسعاد المستهلكين.

تعرف على المزيد حول Free Mobile

في عام 2012 ، كانت Free Mobile قائدة شابة ، ولكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحاق بمنافسيها. وسرعان ما أتت الخيارات المدروسة واستراتيجيات التسويق الذكية لمشغل الهاتف المحمول هذا ثمارها. اليوم ، Free هي واحدة من أكثر المشغلين تصنيفًا في فرنسا. تمنحك باقتها الأكثر شيوعًا ساعة واحدة من المكالمات و 60 رسالة نصية في الشهر. يبدو هذا محدودًا للغاية ، لكنه لا يزال كافيًا للأشخاص الذين يعرفون كيفية الاكتفاء بالقليل. في الواقع ، لا يزال مشغل الهاتف المحمول أقل بكثير من منافسيه الرئيسيين. لكنه يأمل في تحقيق قفزة هائلة هذا العام. تغطية Free Mobile أقل من تغطية Orange ، لكنها تتمتع بنفس الشعبية اليوم.

البرتقالي 3
9

البرتقالي

افضل مشغل جوال ممتاز

لا أحد ينكر ذلك: أورانج هي مشغل الهاتف المحمول الرائد في فرنسا. خدمات هذا العملاق ذات الجودة النادرة تلبي توقعات ملايين المستخدمين في فرنسا ، ولكن أيضًا في حوالي ثلاثين دولة حول العالم.

اعرف المزيد عن Orange

لا يزال الكثيرون لا يعرفون ذلك ، لكن Orange لديها أكبر شبكة عريضة النطاق 3G و 4G في جميع أنحاء فرنسا. الدليل في الإحصائيات. في الواقع ، يوجد ما يقرب من 99 % من السكان في منطقة الأهلية لشبكة الهاتف المحمول لما كان يُطلق عليه سابقًا France Telecom. منذ عام 2017 ، نشر مشغل الهاتف المحمول هذا شبكة 4G في عدة مدن في فرنسا ويعمل حاليًا على فعل الشيء نفسه مع 5G. سواء كان ذلك لعروض الاتصال الهاتفي أو الإنترنت ، يحق للمستخدمين الحصول على أعلى النطاق وهذا ليس بخس. من المسلم به أن اشتراكات مشغل الهاتف المحمول هذا باهظة الثمن ، لكنها تستحق ذلك. أن متوسط الميزانيات مطمئن ، بدأت Orange في تقديم باقات بأسعار معقولة في عملية خاصة.

بويج تيليكوم 4
8

اختيار ممتاز

بويج تيليكوم

افضل مشغل جوال بسعر مدروس

لقد حددت Bouygues Telecom لنفسها هدفًا يتمثل في تلبية أقل توقعات مشتركيها ، وهو ما تفعله جيدًا. لقد مكنته الابتكارات التي قدمها هذا المشغل من أن يكون أحد أفضل مزودي خدمة الهاتف المحمول الفرنسيين.

اكتشف المزيد حول Bouygues Telecom

تتخصص Bouygues Telecom في الاتصالات السلكية واللاسلكية لعدة عقود ، ولديها واحدة من أكثر شبكات 4G انتشارًا في فرنسا. في الواقع ، المشغل يغطي 34 % من الأراضي الوطنية. هذا أقل من SFR و Orange ، لكن لا تهتم ، فإن إحصائياته لا تزال تُصدق. يثني العديد من المشتركين على جهود Bouyg المستمرة لتحسين جودة خدماتها وقبل كل شيء لتقديم حزم تتكيف مع احتياجاتهم الحقيقية. حزم منخفضة التكلفة دون أي التزام. خلاف ذلك ، فإن عروضها متنوعة بقدر ما هي مثيرة للاهتمام. سيجد مستخدمو الأجهزة المحمولة والإنترنت الكبار والصغار صيغة تلبي ملفهم الشخصي في مجموعة الحزم الخاصة به.

دليل التسوق • 2024

أفضل مشغل للهاتف النقال

حاجة محددة؟

أفضل مشغل للهاتف المحمول في عام 2024

افضل مشغل جوال للمبتدئين

افضل مشغل جوال ممتاز

افضل مشغل جوال بسعر مدروس

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مشغلي الهاتف المحمول

الجزء العلوي من القمة HIGH-END _ ممتاز
SFR موبايل 5
8
موبايل مجاني 6
8
البرتقالي 7
9
بويج تيليكوم 8
8
اختيارنا
SFR موبايل
موبايل مجاني
البرتقالي
بويج تيليكوم
موجودة في السوق الفرنسية منذ عام 1987 ، تتميز SFR بمجموعة متنوعة من العروض للأفراد والمهنيين على حد سواء. تعد شبكة الهاتف المحمول الخاصة بها من بين أكثر الشبكات كفاءة وتتحسن كل عام.
Free Mobile هي مصدر الاضطرابات الهائلة التي شهدها سوق الهواتف المحمولة في فرنسا. بفضل عروضه القوية ، أجبر المشغل الشاب منافسيه على تبني نفس النهج ، لإسعاد المستهلكين.
لا أحد ينكر ذلك: أورانج هي مشغل الهاتف المحمول الرائد في فرنسا. خدمات هذا العملاق ذات الجودة النادرة تلبي توقعات ملايين المستخدمين في فرنسا ، ولكن أيضًا في حوالي ثلاثين دولة حول العالم.
لقد حددت Bouygues Telecom لنفسها هدفًا يتمثل في تلبية أقل توقعات مشتركيها ، وهو ما تفعله جيدًا. لقد مكنته الابتكارات التي قدمها هذا المشغل من أن يكون أحد أفضل مزودي خدمة الهاتف المحمول الفرنسيين.
جودة الخدمة
عدد مواقع الجيل الرابع 4G عام 2021
22،052
19،940
26126
21659
عدد مواقع 5G
558 هوائي بتردد 3.5 جيجا هرتز
1007 هوائيات 5G بتردد 3.5 جيجا هرتز
1241 في 3.5 جيجا هرتز و 8804 في 700 ميجا هرتز
629 هوائيات 5G بتردد 3.5 جيجا هرتز
نسبة التغطية الجغرافية
92.57٪
86.97٪
92.11٪
92.86٪
السعر الأدنى والحد الأقصى للسعر
8 يورو / 51.5 يورو
2 يورو / 10.99 يورو
7.99 يورو / 51.49 يورو
12.99 يورو / 24.99 يورو

دليل شراء مشغل للهاتف النقال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مشغل للهاتف النقال

من المفترض أن يلبي مشغلو الهاتف المحمول توقعات المستخدمين ، حيث يخفضون أسعارهم ويزيدون الامتيازات للعملاء. إذا كانت بعض الصيغ تقدم مكاسب حقيقية ، فإن البعض الآخر مجرد وهم تجاري ، ومن هنا تأتي مصلحة غربلة معايير اختيار معينة.

المعيار رقم 1 - نطاق التغطية

من حيث تغطية 4G ، فإن SFR و Orange تتصدران ، على التوالي ، تغطي 93 و 92 % من فرنسا الكبرى. ويتبعهم عن كثب كل من Bouygues Télécom و Free mobile ، اللتان تغطيان على التوالي 91 و 89 % من الإقليم. بالنسبة لمعدل تغطية 5G ، ليس من المستغرب أن تبرز Orange و SFR من الحزمة من خلال وجود كتل تردد من 90 و 80 ميجاهرتز على التوالي. Bouygues Telecom و Free mobile راضون عن متوسط 70 ميغا هرتز.

المعيار رقم 2 - _ جودة خدمة العملاء

ان خدمة العملاء معيار لا يجب التقليل من اهميته. يجب أن يقدم مشغل الهاتف المحمول الذي يستحق هذا الاسم خدمات عالية الجودة واستقبالًا جيدًا وخدمات هاتفية احترافية. في هذه النقطة ، العوامل الأربعة الرئيسية متساوية. ولكن إذا كان علينا اختيار واحد فقط ، فإن Orange هي التي تفوز بالجائزة. علاوة على ذلك ، غالبًا ما يُمنح المشغل لتميز خدماته

المعيار رقم 3 - _ _

. هاتان الفترتان مفيدتان. حتى إذا كانت مدة 12 شهرًا تبدو مطمئنة أكثر ، فإن المزيد والمزيد من المشغلين يختارون الالتزام لمدة 24 شهرًا. علاوة على ذلك ، إذا كانت الحزمة التي اشتركت فيها ستغضبك ، فيمكنك إنهاؤها اعتبارًا من الشهر الثالث عشر (بموجب شروط الدورة التدريبية).

المعيار رقم 4 - تقديم او اعارة الهواتف الذكية

يقدم مشغلو المحمول دائما المزيد من الهواتف الذكية فى كتالوجاتهم. قبل اتخاذ قرار بشأن مزود الخدمة ، خذ الوقت الكافي لمقارنة الهواتف الذكية المعروضة. من خلال تحسين عمليات البحث الخاصة بك ، وإذا كنت محظوظًا ، فستجد الهواتف الذكية التي تبحث عنها دون الحاجة إلى إنفاق ثروة.

المعيار رقم 5 -

ان تتساءل عن العروض الترحيبية والعروض التجارية من مشغلى الهاتف المحمول. هل المزايا التي يقدمها الاشتراك في باقة الهاتف المحمول تستحق العناء؟ هل يحق لك الترقيات؟ سترى أن اللمسات الصغيرة من مشغل الهاتف المحمول ستفيد محفظتك.

كيف تعرف ما إذا كانت منطقتك تخدمها شبكة الهاتف المحمول؟

لمعرفة ما إذا كانت خطة الهاتف المحمول ستنتقل في منطقتك أم لا ، يجب أن تكون مهتمًا بحالة تغطية المنطقة في هوائيات الترحيل من قبل مشغل الهاتف المحمول الذي تخطط للاشتراك فيه. اعلم أن مشغلي شبكات الهاتف المحمول لا يستخدمون نفس الشبكة. إذا كان لدى الشركات ذات الوزن الثقيل مثل Orange و Bouygues Telecom شبكة كبيرة من هوائيات الترحيل التي تغطي جزءًا كبيرًا من الأراضي الفرنسية ، فإن Free Mobile و SFR يكونان أكثر محدودية.

كن مطمئنًا ، تتوفر خريطة مفصلة لتغطية الهاتف المحمول على جميع المنصات الافتراضية لمشغلي الهواتف المحمولة العاملة في المنطقة. وبالتالي ، سيكون من السهل عليك التحقق من أن المشغل الذي تهتم به لديه تغطية 4G في موقعك الجغرافي الدقيق.

بالنسبة لـ 5G ، لا يزال يتم طرحها ، ولكن يبدو أن كل شيء يشير إلى أن الجميع سيحق لهم الحصول عليها في المستقبل القريب. يبذل مشغلو الهواتف المحمولة قصارى جهدهم للتأكد من أن المستخدمين الذين هم خارج المدن التجريبية سيتمكنون من الاستمتاع بها قريبًا.

حذاري ! للاستفادة من 5G ، يجب عليك استخدام هاتف ذكي متوافق مع هذه التقنية. ومع ذلك ، فإن الهواتف المختومة بتقنية 4G لن تصبح قديمة.

الأنواع المختلفة مشغلي الهاتف المحمول

المشغلون الحاليون

يشير المشغلون الحاليون إلى الشركات التي تنشر شبكاتها الخاصة في جميع أنحاء الإقليم. متواجدة في جميع مناطق فرنسا الحضرية تقريبًا ، تتمتع شبكات الهاتف المحمول ومشغلو الإنترنت هذه بأقدمية لا تقل عن 30 عامًا. إذا جاز التعبير ، فإن Orange و SFR هما المشغلان الحقيقيان الوحيدان في فرنسا. من خلال تقديم خدمات عالية الجودة ، لم تستغرق شركة Bouygues Télécom وقتًا طويلاً للحصول على هذه المكانة التي تستحقها عن جدارة. لاحظ أن المشغلين الحاليين فقط يقدمون خططًا غير محدودة يمكنك من خلالها التواصل في جميع أنحاء العالم عن طريق المكالمات أو الرسائل القصيرة.

_ لم يظهر المشغلون البديلون الا بعد اعلان نهاية احتكار سوق الاتصالات من قبل المشغلين الحاليين. لذلك فهم المنافسون الرئيسيون لشركة France Telecom. الصيغ التي يقدمها هؤلاء المشغلون البديلون تشبه تقريبًا تلك الخاصة بالمشغلين الحاليين. يُقال أن عروضهم أكثر مرونة

المشغلون الظاهريون

هؤلاء هم أحدث الوافدين في سوق الاتصالات السلكية واللاسلكية في فرنسا. المشغلين الظاهريين ليس لديهم بنية تحتية ولا شبكة متنقلة. تقوم هذه الفئة من مزودي خدمات الاتصالات بتسويق حزمها من خلال تأجير البنية التحتية لمشغل وطني. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تنفيذ إجراءات الاشتراك أو شراء الحزمة أو الشكوى حصريًا عبر الإنترنت ، على الموقع الرسمي للمشغل.

مشغل الهاتف المحمول الحالي أو مشغل الهاتف المحمول الافتراضي؟

مشغل شبكة الهاتف المحمول الحالي

يكمن الأصل الرئيسي لهذا المشغل في أقدميته ، مع العلم أنه في فرنسا ، يضع الناس ثقة أكبر في العلامات التي لديها خبرة والذين يتقنون تداولاتهم بشكل جيد. على الرغم من أن تسعير هذه الفئة من مشغلي الهاتف المحمول أعلى ، إلا أنها لا تزال تجتذب عددًا كبيرًا من المستخدمين.

مشغل شبكة المحمول الافتراضية

نظرًا لعدم وجود بنية تحتية ، يمكن لمشغلي الهاتف المحمول الافتراضيين تسويق العروض المفيدة وتقديم شروط اشتراك أكثر مرونة. تحظى بشعبية خاصة بين المستخدمين الأصغر سنًا والأشخاص الذين لا يحتاجون إلى خطة مخصصة للتواصل.

النتيجة

حتى إذا كانت عروض المشغلين الحاليين تفتقر إلى المرونة ، فإنهم يكونون أكثر تفاعلاً في التعامل مع طلبات العملاء. المتاجر والأكشاك المخصصة للترحيب بالمستخدمين تتيح لهم التميز. يقدم معظم المشغلين الافتراضيين هواتف ذكية بالإضافة إلى حزمهم. ومع ذلك ، فإن سعر الأجهزة الحديثة أعلى بكثير مقارنة بسعر المشغل الحالي. إذا كنت تبحث عن مشغل للهاتف المحمول أكثر جودة (خدمة عملاء ممتازة وتغطية أفضل) ، تفضل مشغلًا تقليديًا.

نصائح

تفضل المشغلين الذين يقدمون أفضل العروض باستخدام البطاقات المدفوعة مسبقًا

إذا كنت تحتاج فقط إلى هاتفك لإجراء مكالمات بين الحين والآخر ، فاختر مشغل للهاتف المحمول يتميز بعروضه من خلال البطاقات المدفوعة مسبقًا. للتذكير ، يمكن إعادة شحن بطاقة SIM هذه ، التي تم شراؤها مع الهاتف المحمول أو بدونه ، وفقًا لاحتياجاتك في نقطة البيع أو المتجر أو بائع التبغ. يتيح لك هذا العرض غير الملزم حرية اختيار تكلفة اتصالاتك تمامًا

_ _ _ _ _ _ _

ان تكون البطاقات مسبقة الدفع مرنة ولكنها تكون اكثر تكلفة اذا كنت تستخدمها فى ارسال الرسائل النصية او تصفح الانترنت. لذلك ، إذا كنت مستخدمًا منتظمًا للهاتف المحمول ، تفضل الخطط التي تتضمن اشتراكًا لمدة 12 أو 24 شهرًا.

احصل على هاتف جديد من مشغل المحمول الجديد الخاص بك.

اذا كنت تخطط لاقتناء هاتف ذكي جديد ، فإن بعض المشغلين يقدمون ما يسمى بالهواتف المحمولة المدعومة مقابل الاشتراك في خطة مدتها 12 أو 24 شهرا. بالطبع ، تكلفة الاشتراك أعلى لأنها تشمل التكلفة الافتراضية للهاتف. من ناحية أخرى ، كن مستعدًا لدفع الرسوم إذا كنت تخطط لتغيير المشغل قبل نهاية التزامك.

_ استمتع بحرب الاسعار بذكاء

اذا كان تغيير المشغل يسمح لك بانتظام بتوفير المال ، فافعل ذلك حتى لو كانت مصحوبة بعملية مرهقة نوعا ما. لدى المشغلين عادة زيادة تكلفة الحزم الخاصة بهم من الشهر الثالث عشر ، ويمكنك تجنب ذلك بالتبديل إلى مشغل آخر.

لتحقيق أقصى استفادة من الترقيات.

للاحتفاظ بمشتركيهم ، مشغلي شبكات الهاتف المحمول يقدمون بانتظام عروض ترويجية على بعض الصيغ الخاصة بهم. إذا كنت ترغب في زيادة استهلاكك دون الحاجة إلى دفع المزيد ، فكل ما عليك فعله هو متابعة هذه العروض الترويجية.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مشغل للهاتف المحمول؟

أفضل مشغل للهاتف المحمول هو الذي تلبي خدماته أقل توقعاتك وميزانيتك. لمعرفة المزيد ، لا تتردد في قراءة دليل الشراء الخاص بنا

كيف اعرف اذا كان مشغل الهاتف المحمول يغطي منطقتي؟

وفقا لتوصيات هيئة تنظيم الاتصالات الالكترونية أو Arcep ، يتعين على مشغلي شبكات الهاتف المحمول نشر خريطة مبسطة لتغطية الهاتف المحمول الخاصة بهم مما يسمح للمستخدمين بتحديد المناطق القريبة من جودة شبكتهم ممتاز وجيد ومحدود وغائب

ما الاختيار بين المشغل التقليدي والتكلفة المنخفضة؟

ومع ذلك ، فإن الاتصال بالمشغل عن طريق البريد أو الدردشة يستغرق وقتًا. بالنسبة لأولئك الذين هم في عجلة من أمرهم ، يظل العامل التقليدي هو البديل الأفضل

هل يمكنني تغيير مشغل الهاتف المحمول قبل انتهاء اشتراكي؟

نعم ، يسمح بتغيير شركات المحمول قبل انتهاء اشتراكك. إلى جانب ذلك ، إنها طريقة مثل أي طريقة أخرى لتوفير المال. يمكن تغيير المشغل بطريقتين. يجب إنهاء الحزمة الحالية من خلال عدم الاحتفاظ برقمك ، أو يمكنك نقلها للاحتفاظ برقمك. بالنسبة للخيار الأول ، يجب توقع التكاليف.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الصفحة الرئيسية قائمة المهنيين MVNOs, Arcep.fr
  2. كيف تختار مشغل المحمول الخاص بك, Pratique.leparisien.fr
  3. كيف تختار مشغل الهاتف الخاص بك؟, Companeo.com
  4. ما هو أفضل مشغل للهاتف المحمول؟ بارومتر بين Orange SFR Free و Bouygues, Capital.fr
  5. اختيار مشغل الهاتف المحمول الخاص بك: المعايير الواجب مراعاتها, Killmybill.be
  6. كيف تحصل على رقم هاتف محمول وبطاقة SIM فى فرنسا, expatica.com
  7. ما هو MVNO؟ تعريف وتشغيل نموذج MVNO, Legos.fr
  8. من تعريف المشغل التاريخي ومرادفات المشغل التاريخي (الفرنسية), Dictionnaire.sensagent.leparisien.fr
  9. كيف تختار خطة جوالك اقتصاديا؟, Radins.com
  10. , Officeeasy.fr
  11. , living-in-france.fr
  12. مقارنة مشغلي الهاتف المحمول 2021 - UFC-Que ..., quechoisir.org
  13. اكتشف جميع مشغلي شبكات الهاتف المحمول - MeilleurMobile, meilleurmobile.com
  14. , selectra.info
  15. أفضل حزمة للجوّال. مقابل, meilleur-forfait-mobile.fr
  16. , echosdunet.net
  17. مقارنة خطة المحمول - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  18. ما هى افضل شبكة جوال لمنزلك, ariase.com
  19. خطة متنقلة: فيما يلي افضل العروض فى نوفمبر 2021, frandroid.com
  20. , ariase.com
  21. , mobile.free.fr
  22. , couverture-mobile.fr
  23. , lapostemobile.fr
  24. , numerama.com
  25. , fr.wikipedia.org
  26. , monpetitforfait.com
  27. , boutique.orange.fr
  28. , nrjmobile.fr
  29. , sosh.fr
  30. , frandroid.com
  31. , bouyguestelecom.fr
  32. , arcep.fr
  33. , zoneadsl.com
  34. , fr.wikipedia.org
  35. , zoneadsl.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
SFR موبايل 9
SFR موبايل
موبايل مجاني 10
موبايل مجاني
البرتقالي 11
البرتقالي
بويج تيليكوم 12
بويج تيليكوم

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!