أفضل شواحن التعريفي2024

يقبل حوالي 1 من كل 10 هواتف ذكية متطورة إلى حد ما الشحن اللاسلكي عن طريق الحث المغناطيسي. عمليًا ، تجذب هذه التكنولوجيا المزيد والمزيد من المستخدمين. ولكن لا تقدم جميع الطرز نفس المزايا (سرعة الشحن ، الطاقة ، إلخ). قم بالاختيار الصحيح من خلال دليلنا لأفضل أجهزة الشحن التعريفي لعام 2020.

ون بلس الاعوجاج 1
8

اختيار المحرر

ون بلس الاعوجاج

أفضل شاحن لاسلكي تحريضي في عام 2024

يعد OnePlus Warp شاحنًا لاسلكيًا تحريضيًا ممتازًا بقوة 30 واط ، مما يضمن شحنًا فائق السرعة. كدليل ، في 30 ميل ، فإنه يعيد شحن بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة 50 %!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كلاهما صغير الحجم وخفيف الوزن ، يُسعد الشاحن اللاسلكي OnePlus Warp التعريفي العديد من المستخدمين. في الواقع ، يبلغ قياسه 7.4 × 11.8 × 7.79 سم ويزن 297 جرامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتكيف بسهولة مع الأجهزة المختلفة من نفس العلامة التجارية ويوفر أمانًا مضمونًا. مع هذا المنتج ، ستكون في مأمن من مخاطر ارتفاع درجة حرارة البطارية والجهد الزائد والتيار الزائد. يمثل هذا بعض الضوضاء بالكاد محسوسًا ، ولكنه لا يسبب أي إزعاج للمستخدم. أيضًا ، على الرغم من أن غطاء الهاتف الذكي سميك جدًا ، إلا أن هذا الشاحن الحثي اللاسلكي يمكنه أداء مهمته حتى 8 مم من الهاتف الذكي.

وسادة Anker PowerWave 2
7

وسادة Anker PowerWave

افضل شاحن لاسلكى حثي للمبتدئين

تتميز لوحة Anker PowerWave بتصميم نحيف وخفيف الوزن ، وتتميز بمظهر أنيق وعصري. يوفر هذا الشاحن اللاسلكي الاستقرائي طاقة شحن في المتوسط 10 وات وهو مناسب لمختلف الهواتف الذكية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Anker PowerWave Pad عبارة عن شاحن لاسلكي حثي مع تصميم بسيط ممتع. يبلغ سمكها حوالي 11.2 مم وبقياس 10 × 10 × 1.1 سم ، فهي رفيعة وخفيفة. تتمتع بقدرة شحن قصوى تبلغ 10 وات. ومع ذلك ، لكي تعمل بشكل صحيح ، يجب عليك إزالة أي شيء معدني على الهاتف الذكي مثل العلبة ، والمغناطيس ، وبطاقات الائتمان ، وما إلى ذلك

علاوة على ذلك ، اعتمادًا على طراز الهاتف الذكي ، يمكن لهذا الشاحن اللاسلكي التعريفي توفير 5 وات و 7.5 واط و 10 وات. كما أنه متوافق مع أنواع معينة من سماعات الأذن مثل Airpods 2 / Pro و Galaxy Buds / Buds و Pixel Buds. من أجل ضمان الشحن الأمثل ، يجب ألا يتجاوز سمك علبة الهاتف الذكي 5 مم. خلاف ذلك ، فإن Anker PowerWave Pad يتصل بسهولة بالمحول الخاص به عبر كابل micro USB / موصل micro USB.

حية 3
9

الاعلى فى المجموعة

حية

افضل شاحن لاسلكي حثي متطور

سي بانغ

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

قاعدة الشحن هذه مُجمعة من حيث الأناقة. ببساطة ، نادرًا ما رأينا تصميمًا أفضل لشاحن لاسلكي التعريفي. نحيف للغاية (88 × 88 × 9.9 مم) ودائري ، لا يستغرق الأمر سوى وقت قصير لتوفير الطاقة اللازمة لهاتفك الذكي من خلال وضعين متميزين 7.5 وات و 10 وات. أقصى سمك 5 مم
بصرف النظر عن الهواتف الذكية ، شاحن بانج

أنكر باور ويف ستاند A2524 4
8

م؛

أنكر باور ويف ستاند A2524

رهان آمن بين شواحن الحث اللاسلكية

يوفر شاحن Anker PowerWave Stand A2524 اللاسلكي سرعة شحن عالية جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع العديد من الهواتف الذكية المزودة بتقنية QI.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نوع الحامل ، يوفر شاحن Anker PowerWave Stand A2524 اللاسلكي زاوية عرض مثالية على شاشة الهاتف الذكي ، بغض النظر عن الميل. لكن ميزته الرئيسية تكمن في سرعة الشحن السريعة للغاية. عد 30 دقيقة أقل لشحن Galaxy S20 بالكامل و 10 % وقت أقل لجميع الطرز الأخرى. وهواتف LG الذكية. هذا لا يمنع شاحن Anker التعريفي هذا من العمل مع العلامات التجارية الأخرى المعتمدة من QI. يمكنك استخدامه دون إزالة الغلاف البلاستيكي للهاتف إذا كان سمكه 5 مم أو أقل. أخيرًا ، يتم تضمين كبل PowerLine micro USB.

دليل التسوق • 2024

أفضل شاحن حثي

حاجة محددة؟

أفضل شاحن لاسلكي تحريضي في عام 2024

افضل شاحن لاسلكى حثي للمبتدئين

افضل شاحن لاسلكي حثي متطور

رهان آمن بين شواحن الحث اللاسلكية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل شواحن التعريفي

أفضل HIGH-END ممتازة
ون بلس الاعوجاج 5
8
وسادة Anker PowerWave 6
7
حية 7
9
أنكر باور ويف ستاند A2524 8
8
اختيارنا
ون بلس الاعوجاج
وسادة Anker PowerWave
حية
أنكر باور ويف ستاند A2524
يعد OnePlus Warp شاحنًا لاسلكيًا تحريضيًا ممتازًا بقوة 30 واط ، مما يضمن شحنًا فائق السرعة. كدليل ، في 30 ميل ، فإنه يعيد شحن بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة 50 %!
تتميز لوحة Anker PowerWave بتصميم نحيف وخفيف الوزن ، وتتميز بمظهر أنيق وعصري. يوفر هذا الشاحن اللاسلكي الاستقرائي طاقة شحن في المتوسط 10 وات وهو مناسب لمختلف الهواتف الذكية.
سي بانغ
يوفر شاحن Anker PowerWave Stand A2524 اللاسلكي سرعة شحن عالية جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع العديد من الهواتف الذكية المزودة بتقنية QI.
سرعة الشحن
أبعاد
7.4 × 11.8 × 7.79 سم
10 × 10 × 1.1 سم
88 × 88 × 9.9 ملم
7.99 × 6.79 × 11.39 سم
نوع
كشك
قبو
قبو
كشك
الكابل والموصل
كابل مدمج إلى محول حائط
كابل Micro USB / موصل USB مصغر
منفذ USB-C
كابل Micro USB / موصل USB مصغر
أقصى سمك مسموح به للقشرة البلاستيكية
8 ملم
5 ملم
5 ملم
5 ملم

دليل شراء شاحن حثي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شاحن حثي

إلى جانب التصميم أو اللون ، هناك عدة معايير أساسية عند اختيار شاحن التعريفي.

المعيار رقم 1 - التوافق

من الواضح أن أول شيء يجب معرفته عند اختيار شاحن التعريفي هو توافقه مع هاتفك الذكي. في الواقع ، تعمل بعض الهواتف المحمولة مع وضع الشحن السريع 10 واط ، والبعض الآخر مع وضع الشحن 7.5 واط ، والبعض الآخر مع وضع الشحن القياسي 5 واط. هاتف غير موجود في قائمة الطرز المتوافقة. يمكنك أيضًا اختيار شاحن حث عالمي ، ولكن تأكد من أن الهاتف الذكي حاصل على شهادة Qi.

المعيار رقم 2 - قوة الشحن

قوة الشحن ، معبر عنها بالواط ، تحدد سرعة الشحن. كلما زاد ارتفاعه ، زادت سرعة الشحن . تتمتع الشواحن الحثية المعتمدة ذات الشحن السريع أو الشحن السريع بقوة 10 وات ، ولكنك ستجدها أيضًا عند 7.5 وات. إذا كان هاتفك متوافقًا مع الشحن السريع ، فلا تتردد في اختيار شاحن لاسلكي يوفر هذه الميزة.

المعيار رقم 3 -

لكم الاختيار بين موديلات من نوع الحامل او القاعدة واخرى من نوع الوسادة او البكرة. هذه مسطحة ولها شكل دائري أو مستطيل أو بيضاوي. في الطرز من نوع الحامل ، يتم وضع الهاتف عموديًا ، بما في ذلك الوضع الأفقي. يتيح لك ذلك رؤية شاشة الهاتف الذكي أثناء الشحن. في الموديلات من النوع الحصوي ، يستلقي الهاتف على ظهره. سيعتمد اختيارك أيضًا على تفضيلاتك من حيث الجماليات والموقع المخطط. بالإضافة إلى ذلك ، توجد نماذج متعددة الدعم. يمكنهم شحن 2 أو حتى 3 هواتف ذكية في نفس الوقت ، أو هاتف ذكي مع أجهزة أخرى متصلة.

المعيار رقم 4 -

على الرغم من أن هذا المعيار ليس بالضرورة نقطة مؤثرة في اختيارك ، إلا أن سمعة العلامة التجارية يمكن أن تؤثر على رضاك على المدى الطويل. أيضًا ، يُنصح بالانتقال إلى علامة تجارية حسنة السمعة وقبل كل شيء ، والتي تقدم ضمانًا مع منتجاتها. لا تستخدم الشاحن اللاسلكي الخاص بك مع راحة البال فحسب ، بل من المؤكد أيضًا أنك ستستفيد من المساعدة في حالة وقوع حادث.

المعيار رقم 5 - ملحقات

تأتي معظم شواحن الحث مع كابل لتوصيلها بمحول التيار الكهربائي. ومع ذلك ، تحتوي بعض الطرز على نوعين ، USB-A إلى USB-C ، ومن USB-C إلى USB-C. في أي حال ، تحقق من توفير كابل USB-A إلى USB-C واحد على الأقل. غالبًا ما يُباع مهايئ التيار الكهربائي كخيار ، باستثناء بعض أجهزة الشحن الحثية من نوع التحرير والسرد. لكن هذا يمكن أن يكون مكلفا.

الشاحن التعريفي: كيف يعمل؟

كما يوحي اسمه ، يستخدم الشاحن الحثي الشحن بالحث المغناطيسي. يتم إجراء هذا النقل اللاسلكي للطاقة باستخدام ملفات الإرسال والاستقبال الموجودة في الشاحن والجهاز المراد شحنه . تنتقل بكفاءة بين الملفين ، يجب أن تكون محاذاة مقابل بعضها البعض. لهذا السبب يجب أن يكون الجزء الخلفي من هاتفك الذكي على سطح الشاحن الحثي. هذا ثم يولد مجالًا مغناطيسيًا يحيط بملف المستقبل. يتسبب هذا المجال المغناطيسي في دوران الإلكترونات على مستوى الملف المستقبِل ، مما يؤدي إلى إنتاج الكهرباء مرة أخرى. سيسمح هذا أخيرًا بإعادة شحن بطارية الهاتف الذكي. الهواتف الذكية المتوافقة مع وضع الشحن هذا معتمدة من Qi. تذكر أنه حتى إذا كان هاتفك لا يحتوي على شهادة Qi ، يمكنك الحصول على محول Qi قبل إعادة شحنه عبر شاحن حثي . مع شاحن التعريفي ، لا مزيد من فوضى الكابلات وإزعاج الاضطرار إلى البحث عنها في أسفل الدرج. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا النوع من الشحن اللاسلكي نفس أداء الشحن السلكي أثناء الشحن بشكل أسرع. تقدم بعض أجهزة الشحن التعريفي شحنًا كاملاً بشكل ملحوظ في غضون ساعتين. تتميز الطرز القوية ، مثل تلك التي تقدم شحنًا سريعًا بقدرة 15 أو 20 وات على سبيل المثال ، بالتسخين الكبير لملف جهاز الإرسال. لحسن الحظ ، لديهم نظام أمان يحد من ارتفاع درجة الحرارة ، حتى لو كانت مروحة سرية. ومع ذلك ، يكفي مواءمتها جيدًا للحصول على نقل مثالي للطاقة

قم بتوصيله بمحول تيار متردد

لشحن بطارية هاتفك الذكي بشاحن حثي والحصول على سرعة شحن سريعة ، قم بتوصيله بمحول طاقة حائطي وليس بمنفذ USB بجهاز الكمبيوتر.

حامل شاحن أو قاعدة التعريفي؟

حامل الشاحن الاستقرائي

يعتبر الشاحن التعريفي من نوع الحامل مثاليًا إذا قمت بوضعه على مكتبك. في الواقع ، يتيح لك التصميم الرأسي للهاتف الذكي رؤية ما يتم عرضه على الشاشة. هذا مفيد بشكل خاص لعقد مؤتمر بالفيديو أثناء شحن الهاتف. الميزة الثانية لهذا النوع من الشاحن اللاسلكي هي أنك لست مضطرًا لضبط موقع الهاتف. شريطة أن يكون الجزء الخلفي من الهاتف الذكي متمركزًا في ملف جهاز الإرسال الموجود في الشاحن التعريفي. سيؤدي ذلك إلى تحسين كفاءة الشحن.

شاحن التعريفي من النوع الأساسي

الشاحن الحثي من النوع الأساسي أو الأسطواني يتميز ببساطته وصغر حجمه المرئي. توضع على طاولة بجانب السرير أو مكتب ، وتندمج مع الديكور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تأتي بأشكال وتصاميم مختلفة. ومع ذلك ، يجب أن تركز هاتفك الذكي جيدًا على موقع ملف الحث لضمان الشحن الأمثل.

النتيجة

إذا كنت بحاجة إلى رؤية ما يتم عرضه على شاشة الهاتف الذكي ، فإن الشاحن التعريفي من نوع الحامل يناسبك. من ناحية أخرى ، يعد الشاحن اللاسلكي ذو النمط الحامل مناسبًا لشحن هاتفك طوال الليل من خلال وضعه على طاولة جانبية أو طاولة بجانب السرير.

نصائح

تأكد من أن هاتفك الذكي معتمد من Qi

لمعرفة ما إذا كان يمكن شحن هاتفك الذكي بشاحن التعريفي ، أجرِ بحثًا عبر الإنترنت عن خصائصه. يشار أيضًا إلى ذكر "شهادة Qi" في دليل المستخدم وعلى عبوة المنتج إذا كنت تنوي شراء هاتف جديد مع الشحن الاستقرائي.

واستخدم فقط علبة بلاستيكية

يمكن إعادة شحن هاتفك المحمول دون الحاجة إلى إخراجه من الحقيبة الواقية ، ولكن يجب أن يكون من البلاستيك. يجب أن يحترم سمكها أيضًا توصية الشركة المصنعة للشاحن التعريفي.

_ خذ الوقت الكافي لمحاذاة هاتفك الذكي بشكل صحيح

إذا كنت تستخدم شاحنًا لاسلكيًا على شكل قاعدة ، فتأكد من محاذاة هاتفك الذكي مع ملف جهاز إرسال الشاحن الحثي. إذا لم يتم محاذاة الملفين بشكل صحيح ، فسيكون الشحن أقل كفاءة وقد ترتفع درجة حرارة البطارية.

_ تحقق من طاقة الشحن القصوى التي يقبلها هاتفك الذكي

لا تنس التحقق من طاقة الشحن القصوى التي يمكن أن يدعمها هاتفك الذكي. في حالة تجاوز الطاقة ، قد ترتفع درجة حرارة البطارية بشكل زائد وتتحلل بسرعة أكبر.

اختيار شاحن ثابت ومريح

للحصول على راحة مثالية في الاستخدام ، ضع في اعتبارك اختيار طراز شاحن التعريفي مزودًا بأقدام غير قابلة للانزلاق. يجب أيضًا أن يكون سطح الشاحن اللاسلكي غير قابل للانزلاق حتى يظل الهاتف الذكي ثابتًا في مكانه. النماذج الأساسية المزودة بلوحة أو المطاط ، على سبيل المثال ، تمنع الهاتف من الحركة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل شاحن حثي؟

أفضل شاحن حثي يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كم يكلف شاحن التعريفي؟

تباع أجهزة الشحن التعريفي من حوالي 15 يورو من الأرخص إلى أكثر من 100 يورو للموديلات الراقية. ومع ذلك ، يتوفر معظمها بأقل من 50 يورو.

ما هو الوقت المستغرق لإعادة شحن بطارية شبه خالية؟

لا يوجد وقت شحن محدد ، وهناك عدة عوامل تلعب دورها ، مثل سعة البطارية وطاقة الشاحن. كقاعدة عامة ، يستغرق شحن هاتف ذكي بطاريته شبه فارغة حوالي ثلاث ساعات. هذا هو الوقت الذي يستغرقه الشاحن السلكي.

هل يأتي الشاحن الحثي مع محول تيار متردد؟

يعتمد ذلك على طراز الشاحن اللاسلكي المختار. يتم بيع العديد من الطرز التي تقدمها علامات تجارية مشهورة بمصدر طاقة رئيسي. في معظم الحالات ، من الضروري تجهيز نفسك بمحول رئيسي اختياري ، ولا يوفر منفذ USB للكمبيوتر دائمًا طاقة الشحن المطلوبة.

ما هى ماركات الهواتف الذكية التى تقدم نماذج حاصلة على شهادة Qi؟

تقدم معظم الشركات المصنعة الآن نماذج عالية الجودة معتمدة من Qi. هذا هو الحال بالنسبة لشركة Apple و Samsung ، وكثير منها معتمد من Qi ، ولكن أيضًا مع LG و Xiaomi و Huawei و Sony و Nokia.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 5 شواحن لاسلكية في أغسطس 2020, Bestreviews.com
  2. &, Consumerreports.org
  3. , Toptenreviewpro.com
  4. , Quechoisir.org
  5. , Tomsguide.com
  6. , Digitaltrends.com
  7. , Androidcentral.com
  8. , Fnac.com
  9. , Selectra.info
  10. , boulanger.com
  11. , lesnumeriques.com
  12. , amazon.co.uk
  13. , futura-sciences.com
  14. , amazon.co.uk
  15. , fnac.com
  16. , belkin.com
  17. , creagift.fr
  18. , chargeur-qi.fr
  19. , boulanger.com
  20. , chargeur-induction.fr
  21. , cadoetik.com
  22. , blumbex.fr
  23. , apple.com
  24. , lesnumeriques.com
  25. , 01net.com
  26. , cdiscount.com
  27. , tomsguide.fr
  28. , renault.commander-mes-accessoires.fr
  29. , darty.com
  30. , conrad.fr
  31. , clubic.com
  32. , ikkaro.com
  33. , bouyguestelecom.fr
  34. , auditionconseil.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ون بلس الاعوجاج 9
ون بلس الاعوجاج
وسادة Anker PowerWave 10
وسادة Anker PowerWave
حية 11
حية
أنكر باور ويف ستاند A2524 12
أنكر باور ويف ستاند A2524

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!