أفضل أقفال الباب2024

أكثر من 600 ألف عملية سطو سجلت في فرنسا عام 2019 ، وهو رقم قياسي! وفي عام 2020 زادت عمليات السطو 114 % بعد الحبس الأول. بعيدًا عن أجهزة الإنذار ، يأتي أمان منزلك أولاً وقبل كل شيء من خلال تثبيت قفل باب مقاوم. لا يكون الاختيار سهلاً دائمًا ، سواء كان مثبتًا بشكل متدفق أو مثبت على السطح أو نقطة واحدة أو متعدد النقاط. لتسهيل الأمر عليك ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لأفضل أقفال للأبواب في عام 2020.

إكستيل WE 5001/2 Bis 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

إكستيل WE 5001/2 Bis

أفضل قفل باب في عام 2024

يسمح لك القفل الكهربائي Extel WE 5001/2 Bis بفتح باب منزلك بزر بسيط. التثبيت في الداخل ، يوفر أقصى درجات الأمان والمتانة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل لديك بوابة وتريد أن تتمكن من فتحها عن بعد؟ هل تريد استبدال القفل الموجود على بابك الخارجي بنموذج أكثر حداثة ومقاومة وسهل الاستخدام؟ قفل الباب الكهربائي Extel WE 5001/2 Bis هو الخيار الأمثل! يعمل بتيار من 8 إلى 12 فولت ، يغلق ويفتح باستخدام زر في الداخل. يمكن تحييد هذا الأخير ببساطة عن طريق إدخال مفتاح. إنه يستفيد من المقاومة المتزايدة بفضل غلافه الفولاذي السميك ، ناهيك عن الطلاء المصقول. إنها مناسبة للأبواب الصلبة والأبواب المفتوحة. لاحظ أنه يلزم وجود محول 12 فولت لتشغيل القفل الكهربائي Extel WE 5001/2 Bis منخفض الاستهلاك.

ييل Y50 2
7

ييل Y50

قفل نقر Yale Y50 متوافق مع جميع أنواع الأبواب. يمكنه تحمل ما يصل إلى 200000 دورة فتح / إغلاق. وغالبًا ما تستخدم على أبواب الحمامات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نظرًا لسعره وخصائصه ، فإن قفل باب Yale Y50 يستحق مكانه في هذه المقارنة. فهي لا تتميز بجودة بناء ممتازة فحسب ، بل إنها سهلة الاستخدام أيضًا. يتكيف هذا القفل العام مع جميع أنواع الأبواب وهو سهل التركيب . يسمح للباب بالفتح للداخل أو للخارج ببساطة عن طريق تدوير البرغي نصف دورة. دليل على متانتها ، يمكنها تحمل ما يصل إلى 200000 دورة فتح / إغلاق. نقدر أيضًا مقاومة القفل للتآكل. لاحظ ، مع ذلك ، أن بعض المستخدمين يجدون المزلاج صعبًا بعض الشيء ، مما يجعل كل مناورة أقل راحة.

آسا أبلوي جلد البقر 3
8

آسا أبلوي جلد البقر

افضل قفل باب متطور

يقدم La Vachette Assa Abloy حلاً بدون مفتاح ، حيث يحول الباب الأمامي إلى باب ذكي. يوفر الوصول إلى المنزل من هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو قارئ بصمات الأصابع أو لوحة اللمس أو جهاز التحكم عن بعد.

إِعرض السِّعر

مع Assa Abloy ، يقدم لنا جلد البقر قفل ENTR متصل على شكل أسطوانة ميكانيكية مزودة بلوحة لمس. هنا ، ليست هناك حاجة لمفتاح لأنه اتصال لاسلكي آمن ومشفّر يربط جميع عناصر النظام . هذا القفل سهل التركيب والاستخدام والصيانة. لن تضطر إلى الحفر أو تمديد الأسلاك. يمكن فتح أو غلق القفل عن بُعد من هاتفك الذكي. جهاز تحكم عن بعد. تجدر الإشارة إلى أن قفل ENTR Vachette Assa Abloy المتصل هذا يمكن أن يتطابق مع عدد كبير من الأبواب ذات الأحجام المختلفة ، وخاصة أبواب المدخل.

بريكارد 2676 4
8

بريكارد 2676

قفل Bricard 2676 مُثبَّت بشكل مثالي على باب الحمام أو المرحاض. بالإضافة إلى تصميمه الجذاب ، فهو متين ويوفر مستوى جيد جدًا من الأمان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نوع مدمج ، قفل الباب Bricard 2676 مغلق باستخدام مفتاح تقليم. تستفيد علبتها من نظام تقوية داخلي يجعلها مقاومة ، بالإضافة إلى معالجة ضد التآكل عن طريق طلاء الزنك بالكهرباء. وبالتالي ، فإنه يوفر مستوى أمان 3 ويتميز بالمتانة الجيدة.

يتوافق هذا القفل مع معيار DIN 18251 الفئة 1 وهو مركب على اليمين. على الرغم من الترباس والرافعة البلاستيكية الصلبة ، إلا أنها تستفيد من جودة التصنيع الممتازة. هذا النموذج مصنوع في فرنسا ، وهو قابل للعكس وله نهايات مستديرة. يتم القفل وفتح القفل عن طريق مفتاح القطع.

دليل التسوق • 2024

أفضل قفل الباب

حاجة محددة؟

أفضل قفل باب في عام 2024

افضل قفل باب متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/57 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أقفال الباب

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
إكستيل WE 5001/2 Bis 5
9
ييل Y50 6
7
آسا أبلوي جلد البقر 7
8
بريكارد 2676 8
8
اختيارنا
إكستيل WE 5001/2 Bis
ييل Y50
آسا أبلوي جلد البقر
بريكارد 2676
يسمح لك القفل الكهربائي Extel WE 5001/2 Bis بفتح باب منزلك بزر بسيط. التثبيت في الداخل ، يوفر أقصى درجات الأمان والمتانة.
قفل نقر Yale Y50 متوافق مع جميع أنواع الأبواب. يمكنه تحمل ما يصل إلى 200000 دورة فتح / إغلاق. وغالبًا ما تستخدم على أبواب الحمامات.
يقدم La Vachette Assa Abloy حلاً بدون مفتاح ، حيث يحول الباب الأمامي إلى باب ذكي. يوفر الوصول إلى المنزل من هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو قارئ بصمات الأصابع أو لوحة اللمس أو جهاز التحكم عن بعد.
قفل Bricard 2676 مُثبَّت بشكل مثالي على باب الحمام أو المرحاض. بالإضافة إلى تصميمه الجذاب ، فهو متين ويوفر مستوى جيد جدًا من الأمان.
مستوى الأمان
أبعاد
٢٤٨ × ٢٤٨ × ١١٢ ملم
٢٤٨ × ٢٤٨ × ١١٢ ملم
140 × 50 × 40 ملم
230 × 64 × 20 ملم
تفريغ
لا
لا
-
نعم
الوزن
2180 جرام
2 كجم
380 جرام
270 جرام
قفل / فتح
زر ومفتاح
زر ومفتاح
الهاتف الذكي ، بصمة الإصبع ، لوحة اللمس ، جهاز التحكم عن بعد
مفتاح القطع

دليل شراء قفل الباب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قفل الباب

نظرًا لأن القفل مهم لأمنك الداخلي ، يجب أن يتم اختياره مع مراعاة العديد من المعلمات.

المعيار رقم 1 - مستوى الأمان

يجب أن يكون القفل الذي يوفر مستوى جيدًا من الأمان قادرًا على مقاومة محاولة الاختراق لفترة زمنية معينة. إن معيار A2P أو حماية ضمان الامتياز هو الذي يحدد هذه المقاومة. تعني شهادة A2P1 أن القفل يقاوم 5 ميل. تعني شهادة A2P2 أن الأمر يستغرق 10 دقائق قبل أن تفشل. إذا كان القفل معتمدًا من A2P3 ، فيمكنه البقاء على حاله لمدة 15 دقيقة.

المعيار رقم 2 - _

كلما زاد عدد نقاط القفل ، كلما كان القفل اكثر امانا. إذا كنت بحاجة إلى مستوى عالٍ من الأمان ، ففكر في اختيار قفل متعدد النقاط ، سواء كان سطحيًا أو غائرًا. توجد أقفال بـ 3 أو 5 أو حتى 7 نقاط. يمكن توزيع نقاط القفل عموديًا ، كما هو الحال مع قفل الحافة متعدد النقاط.

المعيار رقم 3 - نوع المفتاح

ان خصائص المفتاح تلعب دورها عند اختيار قفل الباب. بخلاف التصميم البسيط ، يمكن أن يكون لأحد أنواع المفاتيح على وجه الخصوص مزايا على الآخر. في حين أن المفاتيح المسننة والمزخرفة هي الأكثر شيوعًا ، تظهر مفاهيم جديدة. من بينها مفاتيح مضخة قابلة للعكس ومفاتيح كروية قابلة للعكس ومفاتيح ببطاقة تجعل نسخها مستحيلاً.

المعيار رقم 4 - الابعاد

عادة ، يمكن تركيب أقفال نقر في الباب العادي ، مثل غرفة النوم أو المطبخ أو الباب الأمامي. ومع ذلك ، يحدث أنه عند الاستبدال ، لا تتوافق الأبعاد مع أبعاد القفل القديم. لذلك يجب الانتباه إلى الأبعاد ، وخاصة طول وعرض مسند الرأس ، وكذلك المحور ومسافة المركز.

المعيار رقم 5 - سهولة التركيب

تركيب بعض انواع اقفال الابواب اكثر صعوبة من غيرها. أقفال الحافة هي الأسهل ملاءمة ومتوافقة مع جميع الأبواب. يصعب تركيب أقفال الأبواب المتدفقة ، حيث يجب أن تتطابق القياسات تمامًا مع تلك الموجودة في الموقع المقصود على الباب.

أي قفل لأي استخدام؟

أفضل أقفال الأبواب 9

اختيار القفل يجب ان يعتمد بشكل طبيعي جزئيا على نوع الباب الذي سيتم تركيبه عليه. في الواقع ، مستوى الأمان المطلوب ليس هو نفسه بالنسبة للباب الخارجي والباب الداخلي. وبالمثل ، يمكن أن تكون خصائص الباب حاسمة في اختيار القفل. من 7 أو 9 نقاط حسب مستوى الأمان الذي تحتاجه. يمكن أن يكون قفلًا مدمجًا أو مثبتًا على الحائط ، ويمكن قفله باستخدام مفتاح ، أو وضع قفل حديث آخر مثل الرمز المشفر على سبيل المثال.

بالنسبة للباب الداخلي ، مثل كباب غرفة النوم ، يكفي قفل نقطة واحدة. يمكن قفله أو إغلاقه بنوع آخر من القفل البسيط. إذا كنت تعيش في مبنى به باب رئيسي ، فقد يكون من المفيد اختيار قفل كهربائي يمكن فتحه عن بُعد أو باستخدام رمز. من الأفضل اختيار قفل متعدد النقاط لتحقيق أقصى قدر من الأمان. القفل البيومتري. يمكن إجراء التثبيت على الحائط والراحة ، ولكن يمكنك أيضًا اختيار القفل الانسيابي لمزيد من الأناقة.

الأنواع المختلفة أقفال الباب

قفل الباب الغائر

يُسمى أيضًا قفل نقر أو نقر ، يتم تركيب قفل نقر داخل الباب. لذلك يتطلب سماكة باب كافية. لها مزايا عديدة تبدأ بجمالياتها لأنها غير مرئية . بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجعل من الممكن تأمين منزلك أو غرفة في منزلك.

قبل كل شيء ، يُباع هذا النوع من الأقفال بسعر مناسب جدًا. ومع ذلك ، فإن له أيضًا عيوبه ، ولا سيما التجميع الصعب الذي يتطلب غالبًا تدخل محترف. بالإضافة إلى ذلك ، قد يؤدي تثبيت قفل مجوف إلى إتلاف بابك إذا تم التثبيت بشكل غير صحيح. أخيرًا ، يصعب استبدال هذا النوع من قفل الباب.

_ قفل باب السطح

يظل هذا النوع من القفل مرئيًا بوضوح بمجرد وضعه على الباب. تتميز بأنها متوافقة مع جميع الأبواب ومناسبة بشكل خاص للأبواب الرقيقة. تركيبه سهل حتى لو كنت تفتقر إلى الخبرة. وعلى الرغم من مظهره ، فإن قفل الإطار مقاوم للتمزق أو النشر . هذا هو نوع القفل الذي يوفر قفلًا متعدد النقاط ، وهو أكثر أمانًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار من بين عدة أنواع من القفل ، مثل الأسطوانات أو الأخاديد أو القفل عن بُعد. الجماليات هي نقطة الضعف في القفل المطبق. في الواقع ، إنه مرئي ويمكن أن يضر بأصالة الديكور.

قفل باب انسيابي

هذا قفل متعدد النقاط مركب على السطح ، وربطه مخفى بغطاء يغطيه على كامل ارتفاعه. بالإضافة إلى كونه جماليًا للغاية ، يتمتع القفل الانسيابي بميزة رئيسية: فهو يؤمن أكثر من مجرد قفل سطح بسيط . في الواقع ، يجعل الغطاء من الممكن تقوية القضبان ويوفر مقاومة إضافية للقفل. بطاقة. العيب الرئيسي للقفل المبسط هو سعره المرتفع. بالإضافة إلى ذلك ، قد تثقل الباب ، الأمر الذي يتطلب بعض الاحتياطات

قابلية الانتقاء

أقفال الأسطوانة عرضة للقطف. لتحقيق أعلى مستوى ممكن من الأمان ، اختر أسطوانة قفل بها أكثر من 6 دبابيس. ستتطلب محاولة الانتقاء وقتًا أطول بكثير وستردع أي مجرم.

نقطة واحدة أم قفل متعدد النقاط؟

قفل نقطة واحدة

سواء كان مضمنًا أو مثبتًا على السطح ، فإن القفل أحادي النقطة له نقطة قفل واحدة. إنه المزلاج الذي يقفل القفل عند تشغيل المفتاح. توفر هذه الفئة من القفل مستوى قياسيًا من الأمان ، وهي مناسبة بشكل خاص للأبواب الداخلية. سعره المعقول هو أيضا ميزة.

قفل متعدد النقاط

يحتوي القفل متعدد النقاط على ما بين 3 و 9 نقاط ربط حسب الطراز. قد يختلف موقع وخصوصية هذه. أكثر النماذج أمانًا هي تلك التي تحتوي على عدة براغي ومسامير كرموني. هذا هو الحال مع الأسطح المعتمدة من A2P أو الأقفال المبسطة. في الواقع ، يتيح الترباس المحترق الحصول على نقطتي تثبيت إضافيتين في نهاياته.

النتيجة

إذا كان هدفك هو استبدال قفل باب غرفة في منزلك دون تخصيص ميزانية كبيرة له ، يمكنك اختيار قفل من نقطة واحدة. بالإضافة إلى كونها اقتصادية ، فهي تأتي في العديد من النماذج لجميع الاحتياجات.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تتطلع إلى تعزيز أمنك الداخلي وحماية نفسك من مخاطر الاقتحام ، فمن المستحسن اختيار قفل متعدد النقاط. فهو لا يوفر مقاومة ممتازة لمحاولات السطو فحسب ، بل إنه يلبي أيضًا متطلبات شركات التأمين.

لماذا تشتري قفل الباب؟

لتأمين المنزل

مهما كان نوع القفل الذي ستقوم بتثبيته على بابك ، فسيكون له دور تأمين منزلك من عمليات السطو والمخالفات المختلفة. إنه مزود بنظام قفل وفتح يمكن الوصول إليه عن طريق المفتاح أو الزر أو من جهازك المحمول ، فهو جهاز ردع ممتاز. يحد من الوصول إلى منزلك. باستخدام قفل إلكتروني أو متصل ، على سبيل المثال ، لن تضطر إلى استخدام مفتاح وستكون الوحيد الذي لديه الرمز. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اتصال نوع القفل غير قابل للعبث.

لسهولة الوصول إليها

يعد قفل الباب جهازًا يسهل الوصول إليه ، سواء من حيث التكلفة أو من حيث الطراز. يختلف السعر وفقًا للنطاق ، ولكن يمكنك بالتأكيد الحصول على قفل يوفر مستوى أمانًا مناسبًا لحوالي عشرين يورو.

لمميزاته

باعتراف الجميع ، يتم استخدام قفل الباب الكلاسيكي فقط لإغلاق بابك ، ولكن لا يزال لديهم مزايا خفية مثل الأقفال متعددة النقاط التي يتم قطعها لمقاومة الحفر أو الانتقاء. هناك البعض الذي يعمل كعزل للصوت والحرارة. الطرز الأخرى الأكثر تقدمًا سيكون لديك أحدث الخيارات مثل تسجيل المرور أو جهاز التحكم عن بعد أو حتى إنذار الحريق والتطفل للأقفال المتصلة.

للزينة

قفل الباب ليس مجرد جهاز أمان بسيط ، بل هو أيضًا عنصر يساعد في تحسين مظهر منزلك. قفل الباب الذي تم اختياره بشكل سيئ لن يترك انطباعًا جيدًا. أبسط الموديلات ستصنع زخرفة راقية ، بينما القفل الذكي ، على سبيل المثال ، سيضفي مظهرًا عصريًا ومستقبليًا على منزلك.

لتعدد استخداماته

يجب أن يتكيف قفل الباب مهما كان طرازه أو تقنيته مع جميع أنواع المداخل. تعتبر الأقفال الميكانيكية هي الأكثر شيوعًا لأنها لا تحتوي على أجزاء إلكترونية. لديهم أيضًا عمرًا أمثل أكثر مقارنة بأنواع الأقفال الأخرى.

نصائح

اختر قفلًا معتمدًا للحصول على أقصى درجات الأمان

إذا كنت بحاجة إلى أقصى مستوى من الأمان ، خاصة لبابك الخارجي ، ففكر في اختيار قفل معتمد من A2P2 أو A2P3. هذه الأقفال قادرة على مقاومة محاولات الاختراق لمدة 10 إلى 15 دقيقة ، وهي فترة زمنية من شأنها ردع اللص.

اختيار قفل بمضخة او مفتاح كرة.

يمكن بسهولة تكرار مفاتيح الأقفال التي توفر الأمان القياسي. لتحقيق أقصى قدر من الأمان ، لا تتردد في اختيار قفل يغلق بمضخة أو مفتاح كروي. لا يمكن إعادة إنتاج هذا النوع من المفاتيح إلا لدى الشركة المصنعة.

لا تقم بتثبيت قفل برمز اذا كنت تفقد مفاتيحك كثيرا.

لتجنب مشاكل المفاتيح المفقودة ، قد يكون من المفيد تجهيز الباب بقفل رمز. سيكون عليك ببساطة برمجة مجموعة التعليمات البرمجية الخاصة بك وتخزينها في الذاكرة. تذكر عمل نسخة احتياطية في حالة الشك.

قم بقياس سمك الباب الخاص بك قبل شراء القفل.

يوصى بأخذ قياسات الباب والموقع الذي سيتسع للقفل قبل اختيار واحد. إذا كنت تنوي اختيار قفل نقر ، فتذكر قياس سمك الباب لمعرفة ما إذا كان يمكنه استيعاب هذا النوع من القفل.

تحديد اتجاه فتح الباب.

هناك نقطة أساسية أخرى يجب التحقق منها عند شراء قفل وهي نوع الفتح. يمكن اختيار نوع القفل إما اليد اليسرى أو اليمنى. يوجد قفل "اليد اليسرى" على يسار الباب. ومع ذلك ، هناك نماذج من الأقفال القابلة للانعكاس متوافقة مع كلا اتجاهي الفتح.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل قفل للباب؟

أفضل قفل للباب يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ماذا يحدث اذا انكسر المفتاح وترك فى القفل؟

لتجنب إتلاف الباب وتسهيل حل المشكلة ، من الأفضل الاتصال بصانع الأقفال على وجه السرعة. قد يتم تغطية هذا النوع من التدخل من قبل شركة التأمين الخاصة بك وفقًا لشروط عقدك.

هل يأتي قفل التابع بمقبض؟

تقدم بعض الشركات المصنعة أقفالها بدون المقبض. في هذه الحالة ، يجب أن تحصل على هذا الملحق الإضافي من بائع التجزئة المعتاد.

كيف اعرف اي قفل يناسب احتياجاتي؟

إذا كانت لديك أي شكوك حول اختيار القفل المناسب ، فلا تتردد في طلب مشورة صانع الأقفال. قد يكون قادرًا على إجراء دراسة بصرية لأبوابك.

كم عدد نقاط القفل التي يمكن للقفل متعدد النقاط ان يمتلكها؟

يمكن أن يحتوي القفل متعدد النقاط المثبت على السطح على ما يصل إلى 9 نقاط قفل. كلما زاد الرقم ، زادت مقاومة القفل للاقتحام.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار القفل الخاص بك: الدليل الكامل, conseil.manomano.fr
  2. كيف تختار القفل الخاص بك؟, leroymerlin.fr
  3. اقفال: السعر ومستوى الامان للاختيار جيدا, habitatpresto.com
  4. _ _ _ _, nytimes.com
  5. , thespruce.com
  6. , opnsesame.io
  7. ما هى النماذج المختلفة من اقفال الابواب عالية الجودة, lartisan-serrurier.fr
  8. قفل: كل شيء عن الأنواع المختلفة وكيف تعمل, ou-serrurier.fr
  9. انواع مختلفة من اقفال الابواب: كل المعلومات العملية لاختيار القفل الخاص بك, m-habitat.fr
  10. , metallerie-serrurerie.net
  11. ان, msa-serrurier.fr
  12. ان اقفال اسوأ, consumerreports.org
  13. قفل باب | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  14. قفل باب داخلي بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  15. قفل ، مزلاج | كاستوراما, castorama.fr
  16. Amazon.co.uk: اقفال باب داخلية, amazon.co.uk
  17. قفل: اقفال لجميع ابوابك | Bricozor, bricozor.com
  18. , cdiscount.com
  19. Amazon.co.uk: قفل الباب, amazon.co.uk
  20. , bricard.com
  21. قفل - اقفال ، قفل باب - سيتين, setin.fr
  22. اقفال ، ابواب ، لابيير, lapeyre.fr
  23. اختيار قفل باب ومزلاج | الأمن ..., castorama.fr
  24. ., serrure.ooreka.fr
  25. انواع الاقفال - او اقفال, ou-serrurier.fr
  26. اقفال - معدات واغلاق الباب - ليغاليس, legallais.com
  27. قفل - ويكيبيديا, fr.wikipedia.org
  28. ان يم من, bricorama.fr
  29. , brico.be
  30. , picard-serrures.com
  31. , fr.shop.schueco.com
  32. , bricodepot.fr
  33. , ebay.fr
  34. , etsy.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
إكستيل WE 5001/2 Bis 10
إكستيل WE 5001/2 Bis
ييل Y50 11
ييل Y50
آسا أبلوي جلد البقر 12
آسا أبلوي جلد البقر
بريكارد 2676 13
بريكارد 2676

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!