أفضل أحذية السلامة2024

تمثل إصابات القدم مثل التمزقات وإصابات العضلات والجروح بجميع أنواعها ما يقرب من 7 % من الحوادث في العمل. لتجنبها قدر الإمكان ، يتطلب القانون من الشركات حماية موظفيها في الموقع من خلال ارتداء أحذية الأمان. عالية ، منخفضة أم أحذية طويلة؟ أي نموذج تختار؟ في قماش صناعي؟ جلد ؟ أي طلاء تختار؟ لإرشادك في اختيارك ، اتبع اختيارنا لأفضل أحذية الأمان في الوقت الحالي.

مطرقة سوداء S3 SRC 1007 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

مطرقة سوداء S3 SRC 1007

أفضل أحذية السلامة في عام 2024

جهز نفسك بأحذية الأمان المقاومة للماء هذه للتعامل مع جميع المواقف. مقاومة بما يكفي لحمايتك من الأجسام الثقيلة والأسطح المبللة ، وتظل رهانًا آمنًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ليس لدى زوج Black Hammer S3 SRC 1007 ما يخجل منه من حيث الامتثال والمتانة. علاوة على ذلك ، تتوافق أحذية الأمان هذه مع شروط التصنيع المتعلقة بمعيار S3. ومع ذلك ، كان من الممكن أن تكون الراحة أفضل. هذا لا يمنع من ارتدائها لساعات في الظروف القاسية. أحذية الأمان هذه مقاومة للمطر بفضل الجزء العلوي المصنوع من الجلد. ومع ذلك ، لا ترتديها في ماء عميق بما فيه الكفاية. لا تقوم الشركة المصنعة بالإبلاغ عن ارتفاع الكعب ، ولكن لا شك في أن الماء سوف يخترق اللسان. من ناحية أخرى ، فإن النعل يواجه أشياء حادة. حتى الأربطة تظهر صلابة كبيرة. واحذر ، إنه ليس أكثر الأزواج تنفسًا.

داخل أحذية السلامة الرجالية 2
7

داخل أحذية السلامة الرجالية

تتراوح أحذية السلامة للرجال من 40 إلى 45 يورو حسب الحجم المختار. إنه نموذج منخفض ومريح للغاية وقادر على التعامل مع القيود المرتبطة ببيئة العمل.

39.99 يورو - 45.99 يورو

مرن ومقاوم ومسامي ، يسمح لك حذاء الأمان الموجود داخله بالعمل بحرية تامة ، وقبل كل شيء بأمان. الجزء العلوي مصنوع من شبكة معروفة بتدوير الهواء ، وهو معيار أساسي للتحرك دون عوائق. تتميز أحذية السلامة هذه من الداخل بمقدمة فولاذية مقاومة للكسر. هذا مريح للغاية عند التعامل مع الأشياء المعدنية الثقيلة أو الحادة. الأحذية لا تخنق أصابع القدم ، لأنها واسعة جدًا وتوفر مساحة كافية للقدمين. وهذا لا يؤثر على مرونة الحذاء. بفضل الشريط العاكس على الجانب ، تظل مرئيًا في الليل. علاوة على ذلك ، فإن النعل مضاد للصدمات وغير قابل للانزلاق.

بوما S3 3
8

بوما S3

مريح وأنيق وسري ، لن يفشل زوج أحذية السلامة العالية Puma S3 في إرضائك. متوفرة في 9 أحجام ، سترافقك في العمل لعدة سنوات.

من 132 يورو

هذا زوج من أحذية السلامة من Puma متوفر في 9 أحجام ، تتراوح من 39 إلى 47. يلبي Puma S3 جميع متطلبات حذاء S3 القياسي: مضاد للكعب ، وامتصاص طاقة الكعب ، ومقاومة الزيوت والهيدروكربونات ، وعدم نفاذية الجزء العلوي والإدخال نعل مضاد للثقب. بفضل التصميم الأنيق والمدروس ، فإنها تمر مرور الكرام ولا تجعلك تفكر في أحذية الأمان. هذا المعيار مهم لكثير من المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نشير إلى متانة Puma S3 ، التي يمكنها أن تدوم 3 سنوات بمعدل 36 ساعة من المشي في الأسبوع. بشكل عام ، تعتبر أحذية الأمان هذه استثمارًا ناجحًا يصمد أمام اختبار الزمن جيدًا.

Upower S1P SRC 4
8

Upower S1P SRC

كواحد من النماذج الرئيسية للعلامة التجارية ، فإن أحذية الأمان هذه تروق لكل من الرجال والنساء. هذا الزوج مثالي للعمل في الداخل. من ناحية أخرى ، لا تتحمل الرطوبة الزائدة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصنوعة من الجلد والمنسوجات الأخرى ، ستوفر لك أحذية الأمان هذه راحة كبيرة أثناء ساعات عملك. خفة هذا الزوج لها علاقة به. كما أنها مرنة للغاية ولن تشعر بها حتى إذا كنت ترتدي هذه الأحذية طوال اليوم. لهذا السبب ، يمكن ارتداء هذا الزوج لفترة أطول. مع معيار S1P ، يتمتع بحماية أفضل ضد السقوط. لن تتعب قدميك على الرغم من الإيقاع. لا توجد مشكلة في الكعب ، فهي ليست ثقيلة جدًا ولا عالية جدًا. نعل كل حذاء غير مزعج أثناء المشي. يضمن التصميم الجيد وجودة المواد عمر خدمة طويل.

دليل التسوق • 2024

أفضل أحذية السلامة

حاجة محددة؟

أفضل أحذية السلامة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أحذية السلامة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
مطرقة سوداء S3 SRC 1007 5
8
داخل أحذية السلامة الرجالية 6
7
بوما S3 7
8
Upower S1P SRC 8
8
اختيارنا
مطرقة سوداء S3 SRC 1007
داخل أحذية السلامة الرجالية
بوما S3
Upower S1P SRC
جهز نفسك بأحذية الأمان المقاومة للماء هذه للتعامل مع جميع المواقف. مقاومة بما يكفي لحمايتك من الأجسام الثقيلة والأسطح المبللة ، وتظل رهانًا آمنًا.
تتراوح أحذية السلامة للرجال من 40 إلى 45 يورو حسب الحجم المختار. إنه نموذج منخفض ومريح للغاية وقادر على التعامل مع القيود المرتبطة ببيئة العمل.
مريح وأنيق وسري ، لن يفشل زوج أحذية السلامة العالية Puma S3 في إرضائك. متوفرة في 9 أحجام ، سترافقك في العمل لعدة سنوات.
كواحد من النماذج الرئيسية للعلامة التجارية ، فإن أحذية الأمان هذه تروق لكل من الرجال والنساء. هذا الزوج مثالي للعمل في الداخل. من ناحية أخرى ، لا تتحمل الرطوبة الزائدة.
أوقات الحياة
المادة الوحيدة
ممحاة
ممحاة
البولي يوريثين بالحرارة
اصطناعي
علو الكعب
-
3 سم
2 سم
0.6 سم
رجل او امراة
رجل
رجل
رجل
مختلط
إغلاق
ربط الحذاء
ربط الحذاء
ربط الحذاء
ربط الحذاء

دليل شراء أحذية السلامة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار أحذية السلامة

لضمان سلامتك بشكل كامل ، خاصة في العمل ، من الضروري اختيار حذاء الأمان بعناية. فيما يلي المعلمات التي يجب مراعاتها قبل الشروع في أي عملية شراء.

المعيار رقم 1 - المواد

تحدد مادة أحذية الأمان الخاصة بك الراحة والخفة عند ارتدائها. يمكنك الاختيار بين الجلد والمطاط والألياف الدقيقة والمواد الاصطناعية الأخرى

المعيار رقم 2 -

ان الوزن يلعب دور مهم جدا. في الواقع ، الأحذية الثقيلة جدًا يمكن أن تحد من الحركة ، بينما الأحذية الخفيفة أكثر عملية. قبل شراء أحذية الأمان ، جربها أولاً لتقرر ما إذا كانت ستشعر بالراحة أم لا.

المعيار رقم 3 - الموثوقية

ان معايير تضمن السلامة والجودة. يحدد معيار EN ISO 20345 7 فئات من أحذية الأمان لهذا الغرض ، بما في ذلك الفئة SB ، والتي تتضمن أحذية مقاومة للصدمات:

  • الفئة S1 والتي تشمل الأحذية المضادة للكهرباء الساكنة التي تمتص الصدمات عند الكعب ولها نعل مقاوم للهيدروكربونات ،
  • فئة S1P للأحذية المقاومة للثقب ولها خصائص تلك الموجودة في الفئة S1 ،
  • الفئة S2 للأحذية المقاومة للماء ولها خصائص أحذية الفئة S1 ،
  • الفئة S3 التي تشمل أحذية الأمان التي تكون غير قابلة للانزلاق ومضادة للثقوب وتتميز بخصائص تلك الموجودة في الفئة 2 ،
  • فئة S4 للأحذية المقاومة للماء ولها خصائص الفئة 1 ،
  • الفئة 5 لأحذية الأمان المقاومة للثقب ولها خصائص تلك الموجودة في الفئة 4.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن إضافة معايير أخرى إلى هذه القائمة ، مثل معيار CI الذي يضمن العزل البارد أو معيار HRO بنعل مقاوم للحرارة.

المعيار رقم 4 - وظيفة

يمكنك أيضًا تحديد اختيارك وفقًا للمهنة التي تمارسها لأن المخاطر ليست هي نفسها. من المؤكد أن عامل البناء ، أو النجار ، أو اللحام ، أو الرسام ، أو مشغل الماكينة ، أو حتى كهربائي ، لن يشتري نفس حذاء الأمان لأنهم لا يمتلكون نفس الاحتياجات والمخاطر تختلف من مهنة إلى أخرى.

التنظيف الخارجي لأحذية الأمان حسب الخامة

جلد

لتنظيف احذية الامان الجلدية بشكل صحيح ، امسحها بفرشاة لإزالة الغبار. مرري قطعة قماش مبللة ، ثم ضعي حليبًا منظفًا وباستخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة ، وافركيها برفق في دوائر صغيرة. للتخلص من الخدوش ، استخدم معجون الأسنان. للقيام بذلك ، خذ قطعة قماش ناعمة وافرك المعجون برفق في حركات دائرية حتى تختفي الخدوش. في المتاجر المتخصصة لمهنيي البناء. أخيرًا ، اترك حذائك يجف في الهواء في مكان دافئ وجاف في منزلك واحتفظ بمصادر الحرارة بعيدًا. أو الأحذية المصنوعة من الألياف الدقيقة ، ما عليك سوى غسلها بالماء والصابون. يمكنك أيضًا استخدام منتجات التنظيف التي تُباع في متاجر البناء المهنية. بمجرد غسلها جيدًا ، اترك حذائك يجف في الهواء في مكان دافئ وجاف في منزلك واحتفظ بمصادر الحرارة بعيدًا. الجلد المدبوغ المقسم عبارة عن مواد هشة بشكل خاص تتطلب تنظيفًا دقيقًا ودقيقًا. لهذا الغرض ، قم بتنظيف أحذية الأمان الخاصة بك فقط عندما تكون جافة. للتنظيف بالفرشاة ، استخدم قطعة من الكريب الطبيعي. للتخلص من البقع الصعبة ، استخدم ورقة رقيقة من ورق الصنفرة أو قطعة من النحاس الأصفر. أخيرًا ، مرر كل شيء بقطعة قماش ناعمة مبللة بالماء والصابون. أخيرًا ، تأكد دائمًا من ترك حذائك يجف في الهواء في مكان جاف ودافئ في منزلك والحفاظ على مصادر الحرارة بعيدًا.

جيد ان تعلم

إذا كنت ترتدي أحذية الأمان يوميًا ، يوصي متخصصو معدات الوقاية الشخصية بتغييرها كل عام.

الأنواع المختلفة أحذية السلامة

تأتي أحذية السلامة في 3 أنواع مختلفة: أحذية الأمان العالية وأحذية الأمان المنخفضة وأحذية الأمان. ها هم هنا تحت العدسة المكبرة.

أحذية سلامة عالية

زوج من أحذية السلامة العالية مصمم بجزء علوي مرتفع يغطي ربلة الساق والكاحل لتعزيز الحماية. يوصى باستخدامها في التضاريس الصعبة.

  • مكافحة ساكنة
  • مضاد للانزلاق
  • مقاومة للتآكل
  • مكافحة الانثقاب
  • معاطف
  • الحماية المثلى

العيوب:

  • غير مريح
  • ثقيل
  • أقل مرونة

لمن هذا؟

ان احذية الامان العالية مناسبة اكثر للعمل الخارجى مع مخاطر عالية للسقوط او الجروح.

ان احذية الامان المنخفضة مناسبة اكثر للعمل فى وضعية الركوع

  • خراطيم
  • مريح
  • توفير قدر أكبر من حرية الحركة

العيوب:

  • البرد
  • حماية دون المستوى الأمثل

لمن هذا؟

انها مصممة خصيصا للعمال الذين كثيرا ما يستخدمون درج او سلم.

ان احذية السلامة تحافظ على دفء القدم بينما تحميها .

  • مريح
  • مرن
  • عازلة
  • تهوية الجلد

العيوب:

  • ثقيل
  • ضخمة

لمن هذا؟

ان احذية الامان مناسبة لعمال التنظيف والبستانيين والمزارعين وعمال الغرف الباردة.

الأهمية

في قطاعي الطب والطهي ، يجب إعطاء الأولوية للنظافة على مستوى أحذية الأمان. هذا هو السبب في أن بعض النماذج لها طابع مضاد للفطريات.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة ذلك ، فإن أفضل طريقة لعدم ارتداء أحذية الأمان بسرعة كبيرة هي التبديل بين زوجين أو أكثر من الأحذية. يساعد ذلك في التخلص من الرطوبة التي تراكمت على مدار اليوم.

لا تضع السخان على الحائط

بعد ارتداء حذاء الأمان الخاص بك طوال اليوم ، قد يبلل من العرق. لهذا الغرض ، قم بتخزينها في مكان جاف في درجة حرارة الغرفة من 20 درجة مئوية لحمايتها بشكل أفضل من التآكل ومنع نمو البكتيريا.

انتبه للثرموستات!

للقيام بذلك ، قم برش مزيل العرق ورذاذ التنظيف داخل حذاء الأمان كل يوم عند عودتك إلى المنزل من العمل لتحييد الروائح. تذكر أيضًا تغيير النعال عند تلفها أو تهالكها لمنعك من زراعة الفطر.

_ حافظ على الجهاز جاف.

مثل احذية التنزه ، احذية الجري ، احذية الامان الجديدة يجب تليينها. وبالتالي ، لن تخاطر بألم بسبب ارتدائها لمدة 8 ساعات في اليوم. للقيام بذلك ، استخدم رقصة الإسكافي الذي ستجعل قوة التمديد المادة أكثر مرونة. خلاف ذلك ، يمكنك اللجوء إلى حل قديم يتمثل في ملء الحذاء بكرات من ورق جرائد مبلل ، والتي أثناء التجفيف سوف تعمل على تليينها.

احفظه بعيدا عن الستائر.

اذا كان لديك قدم حساسة ، تذكر ارتداء جوارب مريحة ونعل مريح او مضاد للتعب فى احذية الامان الخاصة بك. ستوفر هذه الملحقات دعمًا ممتازًا لقدميك ، ولكنها ستسمح لها أيضًا بامتصاص الصدمات بشكل أفضل. إذا كان لديك إمكانية ، ضع نعالًا جلية مصبوبة خصيصًا في حذائك لتتناسب مع شكل قوسين أخمصي.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل أحذية السلامة؟

تعتمد أفضل أحذية الأمان على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

هل من الممكن توسيع احذية الامان؟

نعم. لهذا ، خذ بعض الصحف ، ولفها على شكل كرة وحشو حذائك بما يصل إلى توسيع الحذاء. أخيرًا ، اتركها لبضع ساعات.

اي نوع من احذية الامان هو الانسب لمنع السقوط؟

لحماية نفسك من السقوط ، فإن زوجًا من أحذية الأمان المجهزة بنعل عروة مانعة للانزلاق سيفي بالغرض.

ما هو المعيار الذي يجب علي اختياره لأحذية السلامة الخاصة بي؟

يعتمد ذلك على المخاطر الموجودة في بيئة عملك: خطر حدوث ثقب في القدم ، وسحق القدم ، والانزلاق على أرض مبللة ، وما إلى ذلك ... الأمر متروك لك.

ما هو معيار احذية الامان المناسب للعامل فى القطاع الطبى؟

إذا كنت تعمل في القطاع الطبي أو في قطاع تقديم الطعام ، فإن أحذية الأمان القياسية S2 هي الأنسب ضد الانزلاق والأجسام المتساقطة وما إلى ذلك ...

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار أحذية السلامة, safetyrisk.net
  2. نصائح لاختيار احذية الامان ، مجلة سلامة ، صحة ،, safetyandhealthmagazine.com
  3. كيف تعقم احذية الامان؟, topactualites.com
  4. , blog.carlstahl-epi.fr
  5. كنت, manutan.be
  6. ان كل ما يتعلق باحذية الامان: معيار EN 20345, blog.protecthoms.com
  7. دليل شراء احذية الامان: اى حماية تختار, espace-emeraude.com
  8. _ كيفية توسيع احذية السلامة Bricotrend, bricotrend.com
  9. ان تعرفه عن احذية السلامة, vente-chaussure.com
  10. كيف تختار حذاء امان مريح, protecdirect.co.uk
  11. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. , manomano.fr
  13. , amazon.co.uk
  14. احذية رجالية ، احذية عمل | Würth MODYF, modyf.fr
  15. كنت ، ، كاستوراما, castorama.fr
  16. , chaussures-pro.fr
  17. Lemaitre Sécurité ، الشركة المصنعة لأحذية السلامة, lemaitre-securite.com
  18. , manelli.fr
  19. Cdiscount, cdiscount.com
  20. يش يش, manutan.fr
  21. كنت كنت ان اكون, vetementpro.com
  22. , amazon.co.uk
  23. , parade-protection.com
  24. , colbleu.fr
  25. , oxwork.com
  26. , bricodepot.fr
  27. , s24.fr
  28. , manutan.fr
  29. , jallatte.fr
  30. , setin.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
مطرقة سوداء S3 SRC 1007 9
مطرقة سوداء S3 SRC 1007
داخل أحذية السلامة الرجالية 10
داخل أحذية السلامة الرجالية
بوما S3 11
بوما S3
Upower S1P SRC 12
Upower S1P SRC

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!